افتتاح, بنك, سيتي, فرع, كرابع

افتتاح سيتي بنك في الكويت كرابع فرع لبنك أجنبي

كونا - الكويت

افتتحت المجموعة المالية الدولية سيتي جروب امس رسميا مقرا لعملياتها المصرفية بالكويت يتضمن فرعا مصرفيا ومكاتب تنفيذية ليصبح بذلك البنك الاجنبي الرابع الذي يفتتح فرعه في الكويت.
ويأتي هذا الافتتاح الرسمي بعد منح بنك الكويت المركزي لسيتي جروب ترخيصا بمزاولة كافة الأنشطة المصرفية وذلك أواخر شهر سبتمبر الماضي حيث سيكون بمثابة المقر الرئيسي لكافة أعمال المجموعة في الكويت على ان يقدم في المرحلة الأولى الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات.
وقال الرئيس والمسؤول التنفيذي لخدمات الشركات والاستثمار في سيتي جروب روبرت دراسكين في تصريحات صحافية «يسعدنا الاعلان رسميا عن بدء تقديم خدماتنا داخل السوق الكويتي الذي يزخر بالفرص المصرفية والاستثمارية».
اضاف قائلا «اننا في سيتي جروب ملتزمون بالتوسع في أسواق المنطقة واستكشاف فرص استثمارية جديدة في أسواق الخليج وشمال أفريقيا».
من جانبه قال المدير العام لسيتي جروب للخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا شيريش ابتي «نلاحظ تعاظم دور السوق الشرق أوسطي وتحوله الى سوق عالمي لا يمكن تجاهله علما بأن الكويت تقع في قلب هذا السوق الواعد».
واوضح ان سيتي جروب ملتزم بتعميق علاقاته مع المؤسسات والشركات التي تتخذ من الكويت مقرا لها كما أن ادارته مصممة على المساهمة في تطوير الأسواق المالية المحلية.
وقال المدير العام لسيتي جروب للشرق الأوسط محمد الشروقي ان الكويت تعتبر من الاسواق الهامة للغاية بين دول مجلس التعاون الخليجي وتحمل فرصا واعدة لسيتي جروب كما أن المركز الجديد مهيأ لخدمة كافة شرائح العملاء في الكويت «وتتناسب وهدفنا في تأسيس عمليات مصرفية متكاملة بالدولة».
وتزاول «سيتي جروب» نشاطها في منطقة العالم العربي منذ 50 عاما تقريبا حيث تنشط المجموعة بشكل مباشر في تسع دول عربية هي مصر والامارات العربية المتحدة ولبنان والأردن وتونس والمغرب والجزائر والبحرين والكويت في حين تقدم خدماتها عبر البحرين الى عملاء في دول أخرى مثل المملكة واليمن وقطر وعمان.

htjjhp sdjd fk; td hg;,dj ;vhfu tvu gfk; H[kfd