الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ساحر قتل 42 امراءه

ساحر قتل 42 امراءه صدرت محكمة بشمال اندونيسيا حكماً بالاعدام رمياً بالرصاص على مشعوذ اندونيسي يدعى احمد سرجادي(47سنة) بعد اتهامه بقتل 42 امرأة في عمليات سحر وشعوذة .. ويقول

  1. #1 A19 ساحر قتل 42 امراءه 
    المشاركات
    325
    امراءه, ساحر, قبل

    ساحر قتل 42 امراءه
    صدرت محكمة بشمال اندونيسيا حكماً بالاعدام رمياً بالرصاص على مشعوذ اندونيسي يدعى احمد سرجادي(47سنة) بعد اتهامه بقتل 42 امرأة في عمليات سحر وشعوذة ويقول سرجادي انه فعل ذلك لتقوية قدراته الروحية الخارقة وكان هذا القاتل قد اعتاد على دفن كل ضحية من ضحاياه حتى الخصر في احد الحقول المهجورة قبل ان يبدأ بخنقها حتى الموت.
    ومن التحقيقات المطولة التي اجرتها الشرطة الاندونيسية تبين ان معظم الضحايا جئن الى سرجادي طالبات نصائح وتعويذات تجعلهن جذابات للرجال او جميلات في عيونهم ، ومنهن نساء يعتقدن ان ازواجهن فقدوا الاهتمام بهن ، وكذلك عدد من "المومسات".
    ويعد "سرجادي" ثاني سفاح في العالم هذا القرن يحكم عليه بالاعدام لقتل مجموعة من الضحايا ، ويأتي في الترتيب بعد الروسي "اندريه تشكاتيلو" الذي عُرف بإسم "سفاح روستوف" الذي كان قتل 52 امرأة في روسيا خلال الفترة من 1980-1990
    وعلى الرغم من اعتراف "سرجادي" بقتل النساء امام الشرطة الا انه عاد وتراجع عن الاعتراف وقال ان الاعتراف اخذ منه تحت التعذيب وكانت الشرطة توصلت الى "سرجادي" والقت القبض عليه بعد ان اعلم صديق لاحدى الضحايا بأن آخر مرة شاهد فيها الضحية كانت حينما توجهت لرؤية احمد سرجادي لاستشارته ولم تعد . بعد ذلك وضعت الشرطة "سرجادي" تحت المراقبة ثم فتشت منزله ووجدت فيه ملابس نسائية وحقائب يد وساعات كثيرة ، كما اكتشفت 40 جثة في حقل السكر بينما تم اكتشاف الجثتين الباقيتين في البيت.
    واوضح المدعي العام اثناء محاكمة سرجادي ان المشعوذ كان ينفذ حلماً شاهده عام 1968 وادعى ان شبح والده زاره وامره بقتل 70 امرأة بعد لعق لعابهن للحفاظ على قدراته الخارقة في مجال السحر والشعوذة . واضاف المحامي ان سرجادي الذي لم يكتشف امره الا بعد قتل الضحية رقم 42 نجح في اخفاء جرائمه لأن العديد من ضحاياه كن يخجلن من الحديث عن مخططاتهن لزيارته حيث ان سرجادي كان معروفاً في مجال تعزيز القدرات الجنسية عند من يطلبون نصيحته.
    وكان "سرجادي" اشتهر بين القرويين في بلدة "سي سمبانغ" الواقعة قرب مدينة ميدان في جزيرة "سومطرة" الاندونيسية كمشعوذ او "دكون" باللغة السائدية وازدادت موارده المالية بشهرته في مجال تعزيز قدرات الزبائن الجنسية .
    وحسب اقوال المدعي العام فإن زوجات سرجادي كن يقدمن له المساعدة في جرائمه ، حيث تعاونه احداهن في اقتياد الضحية عند منتصف الليل الى حقل السكر بعد ان يقنعها بأن ذلك جزء من العلاج . وقد استحوذت قصة سرجادي المتفاعلة منذ القاء القبض عليه قبل اربعة اشهر على اهتمام صناع السينما الاندونيسية الذين انتجوا فيلماً حوله يعرض الآن في دور العرض في البلاد رغم التحذيرات التي سبقت اصدار الحكم على سرجادي من قبل السلطات القضائية.
    ويعد سرجادي واحداً من آلاف المشعوذين المعروفين في اندونيسيا بإسم "دكون" ويقدمون خدمات كثيرة للاندونيسيين حيث يدعون معرفة الغيب ويعطون النصائح ، بل ان بعض المشعوذين يكون لهم زوايا في الاسواق.
    ويمكن للدكون الناجح كسب ما يعادل مئات الجنيهات الاسترلينية في الجلسة الواحدة ، كما يسود اعتقاد بين الاندونيسيين ان الرئيس المخلوع سوهارتو كان يعتمد على فريق من هؤلاء المشعوذين في تقديم النصائح له وقت الازمات . وفي حادثة اخرى مشابهة يحاكم الآن في منطقة اخرى من اندونيسيا مشعوذ بتهمة الاعتداء جسدياً على 236 امرأة.

    shpv rjg 42 hlvhxi







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    حقهم وما جاهم وألا يبون يصيرون جذابات . الله أعطاهم على نيتهم.

    يسلمووو





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. امراءه تطلب من زوجها ع بائه مخصر بدون خجل(صوره)
    بواسطة شنكوووتي في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-Aug-2011, 12:43 AM
  2. ساحر يطير ف الهواء
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-Oct-2008, 01:16 AM
  3. امراءه تنطق الشهاده وقلبها متوقف
    بواسطة مريم2008 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Apr-2008, 09:19 PM
  4. كاريكاتير ساخر للدنمارك!
    بواسطة جنون أنثى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-Oct-2006, 10:48 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •