الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: كذب المنجمون ولو صدقوا

في هذه الزاوية سوف اطلعكم على بعض التنبؤات التي انتشرت وللاسف في الصحف والتلفزيون

  1. #1 كذب المنجمون ولو صدقوا 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    صدقوا, ومن, كذب

    في هذه الزاوية سوف اطلعكم على بعض التنبؤات

    التي انتشرت وللاسف في الصحف والتلفزيون

    ;`f hglk[l,k ,g, w]r,h







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    تنبؤات مخيفة لعام 2007.

    تنبأ الفلكي التونسي حسن الشارني بتقلبات سياسية واجتماعية ومناخية في غاية الصعوبة في العام 2007 أبرزها اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله والعاهل الأردني عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
    كما تنبأ نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين الشارني، يوم الثلاثاء، بوفاة كل من الرئيس المصري حسني مبارك والليبي معمر القذافي والجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، فيما توقع أن يتم إعلان مرض صدام ثم إعلان وفاته بشكل مفاجئ. فضلاً عن تنبؤه بوفاة النجم العالمي زين الدين زيدان في حادث سير.
    وقال الشارني إن أربع حركات فلكية مهمة ستؤثر بشكل كبير في وقائع العام المقبل. وأشار إلى أن التأثيرات الفلكية ستكون كبيرة على الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، خصوصاً في أيلول حين يدخل كوكب زحل المسمى عند المنجمين (كوكب النحس) إلى برجه العذراء. وأوضح أن حياة نصرالله في خطر، ولن يفلت هذه المرة من محاولة اغتيال على أيدي جهاز المخابرات الإسرائيلية بالتعاون مع مجموعة من الخونة.
    وتوقع أيضاً اغتيال كل من العاهل الأردني عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، مشيراً إلى أن الدلائل التنجيمية على وفاتهما مسجلة منذ العام الماضي. وتنبأ الفلكي التونسي بوفاة الرئيس المصري حسني مبارك إثر تدهور خطير في حاله الصحية وبوفاة نظيره الليبي العقيد معمر القذافي والجزائري عبدالعزيز بوتفليقة.

    من جهة أخرى، أكد الشارني أن التأثير الفلكي لايزال سلبياً على حياة الرئيس الأميركي جورج بوش الذي مات سياسياً. وكان الشارني تنبأ باغتيال بوش منذ سنتين. وفسّر الفلكي التونسي عدم حدوث ذلك بأن الدلائل التنجيمية على اغتياله حاصلة منذ أن مرّ كوكب زحل ببرجه السرطان لكن نظراً إلى أن هذا الكوكب بطيء السير ودلالاته التنجيمية غير سريعة فالمسألة تتطلب وقتاً.

    أما بالنسبة إلى الرئيس العراقي السابق صدام حسين فتوقع الشارني أن يتم الإعلان عن مرضه ثم إعلان وفاته بشكل مفاجئ. وأضاف أن المنطقة العربية ستكون العام 2007 مثل "البركان المفتوح" وستشهد اضطرابات لا تحصى وحمامات من الدم، خصوصاً في العراق الذي سيصبح مقسماً طائفياً، وفي سوريا التي سيكون من الصعب إحلال الأمن فيها.

    أما في لبنان، فتوقع الشارني أن يشهد الوضع انفراجاً على رغم خطورته، وأن يتم التوصل إلى حل وسط يرضي كل الفرقاء. وتنبأ بتنحي رئيس الجمهورية العماد إميل لحود ورئيس الحكومة فؤاد السنيورة، وبحدث خطير سيهز حياة النائب وليد جنبلاط.

    وفي سياق متصل، أكد الشارني أن حقائق جديدة عن الحرب التي شنتها إسرائيل على لبنان الصيف الماضي ستطفو على السطح وستطيح ببعض الرؤوس في وزارة الدفاع وجهاز المخابرات الإسرائيلية وستتعالى الأصوات المطالبة باستقالة رئيس الوزراء إيهود أولمرت.

    على الساحة العربية أيضاً، توقع الشارني عودة العمليات الإرهابية في السعودية واغتيالات لشخصيات مهمة في السودان. إلى ذلك، تنبأ بتفشي الفيروس (أتش 5 أن 1) الخطير المسبب لأنفلونزا الطيور في المنطقة العربية وبكوارث طبيعية واضطرابات مناخية ستهز شمال إفريقيا. كما تنبأ الشارني بخريف ساخن في تونس. وفنيا توقع الشارني وفاة الفنانة اللبنانية صباح وتعرض الممثل المصري عادل امام "لحادث مؤسف".

    وعلى صعيد أوروبا توقع فوز سيغولين روايال مرشحة الاشتراكيين في الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة على منافسها نيكولا سركوزي بنسبة ضئيلة. كما تحدث عن اضطرابات في قطاعات عدة وعودة أعمال العنف في ضواحي المدن الفرنسية، وعن موت لاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان في حادث سير.

    وسبق للفلكي التونسي أن تنبأ عام 1997 بوفاة الأميرة ديانا قبل 8 أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية آب 1997 في باريس، قائلا إن وفاتها ستكون في حادث فظيع. وتوقع وقوع هجمات 11 ايلول ورحيل فنانة تونسية شهيرة "ذكرى" التي قضت قبل اشهر برصاص زوجها المصري قبل انتحاره في القاهرة.

    وكان الشارني قد توقع في الاول من كانون الثاني 2004 عبر قناة "العربية" وتحديدا في برنامج "بالمرصاد"، وفاة زعيم فلسطيني في ظروف غامضة. وعندما سألته مقدمة البرنامج: هل لك ان تحدد من هو هذا الزعيم؟ اجاب انه ياسر عرفات وسيموت بطريقة غامضة. كما تنبأ بوفاة البابا يوحنا بولس الثاني فضلاً عن اغتيال إسحق رابين ومرض أرييل شارون

    ويتمتع الشارني بشهرة كبيرة، ويأتي زواره من مختلف الأوساط الاجتماعية وتستشيره شخصيات سياسية ورجال أعمال من تونس وخارجها. ويطالع الشارني الأبراج على الكمبيوتر خصوصاً، ويعتمد في حساباته الفلكية على كواكب المجموعة الشمسية (عطارد والزهرة والمشترى وزحل والمريخ). كما يستخدم تنبؤات المنجم الفرنسي نوستراداموس التي تعود إلى العام 1555.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    توقعات الفلكي التونسي نصر الشابي للعام 2007.

    تغطي توقعاته صفحات الكثير من الصحف التونسية والعربية ولاسيما بعد أن توقع أحداث 11 سبتمبر ومقتل الفنانة ذكرى واغتيال رئيس الحكومة اللبنانية السابق رفيق الحريري ووفاة رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات وكارثة تسونامي الطبيعية.
    يتحدر الفلكي نصر الشابي من عائلة تونسية جنوبية متدينة وتحديداً من مدينة النخيل والواحات "توزر"، وقد اكتشف موهبته منذ الطفولة وعمل على تنمية قدراته بالمطالعة إلى أن أصبح من أشهر العرافين في تونس، اليكم هذا الحوار حول توقعاته للعام الجديد 2007:

    بداية ذكرت في حوار إعلامي بأنك رفضت الذهاب إلى أميركا بعد أن طلب منك ذلك خلال بداية التحقيقات الأميركية في أحداث 11 سبتمبر 2001؟
    نعم رفضت الذهاب لأنني أخاف من لعبة السياسة ولا أحب أن أشتت انتباهي في مجال غير واضح.

    وهل هذا السبب هو الذي جعلك ترفض الذهاب إلى مصر للتحقيق في مقتل الفنانة ذكرى؟
    التقيت ذكرى قبل وفاتها وقلت لها إن بختها غير جيد ولكنني لم استطع أن أصارحها بمصيرها وعرفت أنها ستموت مقتولة وحدث ذلك بالفعل إلا أن زوجها أيضا مات مقتولاً على يد طرف ثالث، وقد أعلنت ذلك واتصل بي شخص وعرض نقلي إلى مصر من أجل التحقيقات ورفضت ذلك، لأنني كما قلت في السابق ارفض الدخول في موضوعات شائكة.

    ما الذي تتوقعه على المستوى الفني لهذا العام؟
    أعرف أن الفنانة الإماراتية أحلام محسودة، ونوال تعاني من مخلفات سحر قديم، أما محمد عبده فهو محمي من الجن، وحسين الجسمي محبوب من طرف الجن، ويشتكي كاظم الساهر من مخلفات سحر قديم أيضاً، أما السبب في تدهور صحة الفنان الشعبي عبدالله بالخير فذلك لأنه مسحور على يد حكيم هندي.

    في التوقعات أتوقع لهيفاء وهبي أن تتراجع فنياً وخفوت بريقها قريباً، وايهاب توفيق الذي يعيش قصة حب عنيفة الآن لن يتزوج بحبيبته، ونانسي عجرم ستصاب بصدمة عاطفية قوية، وستنتحر فنانة مشهورة في مصر وكذلك فنان تونسي، فيما سيتوفى فنان لبناني معروف، وستعود المياه إلى مجاريها بين نور الشريف وبوسي بعد أن فرقتهما الغيرة، وسيتألق النجم صابر الرباعي في العام 2007 كثيراً.

    وهل من توقعات إلى أهل الصحافة والإعلام؟
    جورج قرداحي سيصطدم ببعض العثرات في عمله ولكنه سيتجاوزها، أما طوني خليفة فسيتألق أكثر في هذا الموسم، كما أن مسلسل قتل الصحافيين لن ينتهي في العالم.

    وماذا تتوقع لزميلك في المهنة ميشال حايك؟
    أتوقع أن يحظى في الكثير من التوقعات لهذه السنة.

    وما هي توقعاتك السياسية على مستوى العالم العربي ولنبدأ من العراق؟
    بالنسبة للعراق فإن الحرب لن تنتهي ومسلسل الاغتيالات والتفجيرات سيتواصل طوال العام الجديد، أما بالنسبة للرئيس المخلوع صدام حسين فإنه لن يعدم وسيسجن لمدة تتراوح بين 18 و 39 سنة بعد أن تتدخل من أجله شخصية سياسية معروفة، وسيتم استبعاد المالكي من الحكومة، إضافة إلى اكتشاف مرض خطير في العراق والكشف عن فضيحة كبرى في السجون الأميركية في العراق.

    وماذا عن لبنان؟
    ستسقط حكومة فؤاد السنيورة، وسيتم اغتيال شخصية سياسية بارزة، ولا إستقرار حاليا في لبنان.

    في تونس؟
    الموسم الزراعي سيكون متوسطا وستحصل فيضانات في مناطق عدة، وسيتم اكتشاف ثروة ثمينة جدا في تونس.

    في أفغانستان؟
    أسامة بن لادن مازال حياً يرزق ولكنه سيموت على يد كشميري، وستظهر شخصية بارزة تقود تنظيم القاعدة.

    في باكستان؟
    سيرحل برويز مشرف بعد محاولة اغتيال ناجحة وسيتدهور الوضع السياسي في البلاد وستظهر مشاكل تؤدي إلى موت العديد من الأشخاص، وستنفجر مشكلة بين باكستان والهند بعد أن تصنع هذه الأخيرة مادة حربية ومتفجرة.

    في سوريا؟
    سيتم الكشف عن شبكة كبيرة لتهريب الأسلحة، وستتفجر فضيحة كبرى بعد محاولة اغتيال الرئيس بشار الأسد إذ ان منفذ العملية سيكون من المقربين إليه أو من أعضاء الحكومة.

    وفي إيران؟
    أميركا سترضخ للحوار المباشر معها وسيحدث انفجار كبير هناك، كما ان كارثة طبيعية ستودي بحياة الكثير من المواطنين هناك، وستظهر مفاجأة نووية في الأفق، وفي إسرائيل سيتم عزل وزير من منصبه، وسيموت إرييل شارون وسيتدهور الوضع الاقتصادي والسياسي، والأوضاع في أميركا ستكون سلبية في العام 2007 وسيتعرض الرئيس جورج بوش لوعكة صحية ونوبات عصبية تعيق عمله السياسي، فيما تصاب كونداليزا رايس بمرض خبيث قد يؤدي إلى موتها خلال ثلاث سنوات، أما في بريطانيا سيطغى التوتر على الأوضاع السياسية العامة فيها بعد حدوث أعمال عنف وشغب.

    ما هي توقعاتك على مستوى الخليج العربي؟
    سيترافق موسم الحج في المملكة العربية السعودية مع بعض الاضطرابات والمشاكل من طرف مشاغبين، وستقع كارثة يموت فيها قرابة الـ 300 شخص، وسيظهر مرض خطير سيعجز الأطباء عن تفسير مسبباته، وفي الإمارات سيكون الوضع أفضل بعد أن يستمر وضعها الاقتصادي في الصعود، وربما تشهد كارثة تتمثل في سقوط طائرة تحمل 53 راكباً





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    كذبوا المنجمون ولو صدقوا


    اتوقع معاهم جنون تبنباهم بالاشياء

    لكن في النهايه كلها كذب والله اعلم


    شاكرة لك






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    49
    مشكورررررررررررررررررررررررر





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    شكرا اخواني على مروركم





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,205
    يعطيك العافيه


    سيد مشكور على الموضوع


    دمت بخير






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    86
    يعطيييييييكـ العاافيه





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    كذابين دجالين

    الله يدمرهم ويدمر افكارهم

    اخو سيد






    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على الموضووووووع الرائع

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668

    سايا

    أشكرك على جمال حضورك
    دمتي بخير






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تبييض الأسنان بخلطة منزلية حتى الأطباء ما صدقوا !!!
    بواسطة سحابة أمل في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-Feb-2010, 02:53 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •