الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: كل مايتعلق بفوز الإمارات بكأس الخليج 18 تجدونه هناااااا

في البداية أبارك للإمارات حكومة وشعباً حصولهم على كأس الخليج (18) ألف مبرووووووووك وبمشيئة الله تعالى

  1. #1 كل مايتعلق بفوز الإمارات بكأس الخليج 18 تجدونه هناااااا 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الخليج, الإمارات, تجدونه

    في البداية أبارك للإمارات حكومة وشعباً



    حصولهم على كأس الخليج (18)



    ألف مبرووووووووك





    وبمشيئة الله تعالى

    تجدون كل مايتعلق بفوز الإمارات العربيــــــــة المتحده
    بهذه الكأس الغاليه



    هنااااااااااااااااا



    تقبلوا تحيــــــــــــــــــــاتي

    ;g lhdjugr ft,. hgYlhvhj f;Hs hgogd[ 18 j[],ki ikhhhhhh







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    للمرة الأولى في تاريخها

    عمان تسقط في الامتحان الأخير للمرة الثانية على التوالي


    قاد المهاجم المتألق اسماعيل مطر الامارات الى احراز لقب بطولة كأس الخليج في كرة القدم للمرة الاولى في تاريخها بتسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى عمان امس الثلاثاء في المباراة النهائية للنسخة الثامنة عشرة على استاد مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي امام نحو ستين الف متفرج. وسجل اسماعيل مطر هدف المباراة في الدقيقة 73. حضر المباراة رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والرئيس اليمني علي عبدالله صالح.
    وانضمت الامارات الى نادي حاملي اللقب الخليجي وهي الكويت (9 مرات، رقم قياسي) والسعودية (3) والعراق (3) وقطر (2).وثأرت الامارات من عمان التي كانت قد هزمتها في المباراة الافتتاحية على الملعب 2-1.اعتمد التشيكي ميلان ماتشالا مدرب منتخب عمان على نفس التشكيلة التي خاضت المباريات الاربع الاولى مع اشراكه سلطان الطوقي اساسيا هذه المرة، فيما اشرك الفرنسي برونو ميتسو لاعب الوسط سبيت خطر اساسيا ايضا بعد ان كان يدفع به في الشوط الثاني. وفضل المدربان عدم المجازفة كثيرا بالاعتماد على ثلاثة مهاجمين منذ البداية، فشكل عماد الحوسني وبدر الميمني ثنائي الهجوم العماني، وتكفل اسماعيل مطر ومحمد عمر بالمهمة لدى المنتخب الاماراتي. لم يرق الشوط الاول الى المستوى المطلوب من الناحية الفنية وغلب عليه الاداء التكتيكي باندفاعية اماراتية للتسجيل لكن من دون خطورة فعلية، بينما غلب الهدوء على اداء المنتخب العماني. اولى الفرص الخطرة جاءت في الدقيقة 16 اثر كرة من الجهة اليمنى وصلت الى عبد الرحيم جمعة لاعب المنتخب الاماراتي فتابعها امام المرمى لكن سعيد الشون ابعدها في اللحظة المناسبة قبل ان تصل الى محمد عمر. ورغم الرقابة التي فرضها العمانيون على النجم الاماراتي اسماعيل مطر، كاد الاخير يفتتح التسجيل عندما تابع برأسه كرة متقنة من عبد الرحيم جمعة من الجهة اليمنى لكن الحبسي كان في المكان المناسب (30). وسنحت محاولة اولى لعمان من سلطان الطوقي بكرة عالية عن المرمى (47)، ثم ارتقى بشير سعيد لكرة من ركلة حرة وتابعها برأسه ارتطمت بالقائم الايسر لمرمى الحبسي بعد دقيقة.واطلق خليفة عايل قذيفة من نحو اربعين مترا فمرت كرته على يسار المرمى الاماراتي (62)، ثم مرر بدر الميمني كرة من الجهة اليسرى الى حسن مظفر فحولها عالية الى فوزي بشير الذي تابعها بلمسة واحدة باتجاه الزاوية اليسرى للمرمى لكن الحارس ماجد ناصر ابعدها الى ركنية (66). وتهيأت كرة امام خليفة عايل اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى فسددها من مسافة قصيرة سيطر عليها الحارس بعد دقيقة واحدة. واستشعر ميتسو الخطر العماني منذ بداية الشوط الثاني فحاول اعادة التوازن الى تشكيلته باشراك صالح عبيد وخالد درويش ومحمد سرور بدلا من عادل عبد العزيز وسالم خميس ومحمد عمر، فيما بقي ماتشالا يتعامل مع المجريات بهدوء تام ولم يجر اي تبديل حتى ربع الساعة الاخير. صالح عبيد كرة من الجهة اليسرى نكزها اسماعيل مطر فلامست القائم الايسر لمرمى الحبسي في اخطر الفرص الاماراتية في المباراة (72). وخطف اسماعيل مطر هدف الفوز بعد اقل من دقيقة اثر هجمة مرتدة مرر منها عبد الرحيم جمعة كرة فوق المدافعين وصلت الى مطر الذي انفرد بالمرمى وسددها قوية زاحفة ارتطمت بالقائم الايمن وتحولت الى داخل الشباك.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    مطر أفضل لاعب وهداف خليجي 18


    حصل الاماراتي اسماعيل مطر على جائزة افضل لاعب في دورة كأس الخليج وحصل مطر ايضا على لقب الهداف برصيد خمسة اهداف. ونال العماني علي الحبسي حارس بولتون الانجليزي جائزة افضل حارس في البطولة.
    وكانت جائزة اللعب النظيف من نصيب المنتخب اليمني الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة، وسميت باسم جائزة عبدالله الدبل للعب النظيف تقديرا للمسؤول السعودي الذي توفي في ابو ظبي السبت الماضي عقب نصف النهائي.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    اللجنة المنظمة لخليجي 18 توضح:


    أوضح محمد المحمود عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج الثامنة عشرة أن الوفد العماني تفهم دوافع توزيع الجمهور خلال المباراة الختامية أمس حيث التزمت اللجنة المنظمة بالقانون الدولي في هذا الخصوص وبلغ عدد المقاعد للجمهور العماني 2000 مقعد فقط.
    ووعد المحمود بنقل اقتراح أحد الصحفيين بإطلاق جائزة اللعب النظيف باسم فقيد الرياضة ودورة الخليج عبد الله الدبل الذي وافته المنية في العاصمة أبو ظبي للجنة المنظمة واللجنة الفنية, ونفى إصدار اللجنة المنظمة للدورة أي بيان رسمي بشأن ما نشر بالصحافة السعودية وقال: الذي حدث من قبل إنني قلت أن هناك قلة من الإعلاميين لم تنقل الصورة الصحيحة عن الدورة وان اللجنة المنظمة لم تطرد الجماهير السعودية من المدرجات بل وفرت لهم مقاعد وصل عددها إلى 2400 لكن بعض الصحف كتبت كما يحلو لها.
    وأضاف: اللجنة المنظمة ليست مسؤولة عن أي جوائز قدمتها الشركات الراعية خلال المباريات السابقة لأنها اقترحت في البداية أن تستفيد الشركة الراعية من خبرات اللجنة الفنية في تحديد الفائزين ولكن الشركة رفضت واعتمدت على نفسها فوقعت بعض الأخطاء في التقدير والاختيار .
    وفي رده على إمكانية أن يحتفظ لاعب واحد في الدورة بلقبين معا هما أفضل لاعب والهداف -ومن المؤكد أن المعني بهذا الكلام هو هداف الإمارات إسماعيل مطر- قال المحمود: إن اللائحة لا تمنع ذلك ومن الوارد أن يفوز لاعب واحد بالجائزتين، مشيراً إلى أن لجنة الدراسات والبحوث التي تم تشكيلها في بداية الدورة هي التي ستقوم باختيار اللاعبين الفائزين بألقاب أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى واللعب النظيف والهداف وتعرض اختياراتها على اللجنة الفنية لاعتمادها .





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    بعد نجاحاته السابقة مع الأندية والمنتخبات


    بزغت نجومية التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب العماني لكرة القدم في منطقة الخليج خلال السنوات الأخيرة , وكان ماتشالا مساعدا لمدرب منتخب تشيكوسلوفاكيا (سابقا) في مونديال 1982 في إسبانيا ، ثم انتقل لتدريب اندية في قبرص والمانيا، قبل ان يتعاقد معه نادي كاظمة الكويتي فنجح في قيادته الى عدة ألقاب محلية، والى احراز بطولة مجلس التعاون الخليجي في العين عام 1994 وساهمت نجاحات ماتشالا مع كاظمة في ارتفاع اسهمه فكان طبيعيا ان يسارع الاتحاد الكويتي للتعاقد معه للاشراف على الازرق وانتقلت عدوى نجاحات ماتشالا من نادي كاظمة الكويتي الى المنتخب الكويتي فقاده الى احراز بطولة الخليج مرتين متتاليتين عام 1996 و1998 وبعد ست سنوات قضاها في الكويت ولم يتمكن المدرب التشيكي من رفض عرض مغر من الاتحاد السعودي لتدريب المنتخب الاول فشد الرحال الى المملكة لكنه لم يعمر طويلا هناك ودفع ثمن الخسارة الثقيلة امام اليابان صفر-4 في المباراة الاولى لـ» الاخضر» في كأس أمم آسيا في لبنان عام ،2000 واشرف ماتشالا لفترة وجيزة على نادي النصر الإماراتي 2001-2002 قبل ان يتسلم تدريب منتخب سلطنة عمان لفترة ثلاث سنوات حقق خلالها نتائج جيدة ونقله الى لعب كرة حديثة وبلغ معه نهائيات كأس امم آسيا عام ،2004 حيث حقق عروضا جيدة وكان قاب قوسين او أدنى من بلوغ الدور الثاني لولا هدف اليابان القاتل الذي منعه من ذلك.
    يذكر أن ماتشالا قاد المنتخب العماني الى المباراة النهائية لكأس الخليج السابعة عشرة التي خسرها امام قطر بركلات الترجيح 4-،5 وحقق ماتشالا نتائج جيدة في صفوف العين الإماراتي ايضا الذي اشرف على تدريبه لفترة موسمين فاحرز معه كأس الإمارات، وقاده الى نهائي دوري ابطال آسيا قبل ان يخسر امام اتحاد جدة عام 2005





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الكأس بين ايدي مطر وحيدر علي


    - ضربة البداية لمنتخب عمان.
    - اول رمية تماس لمنتخب عمان في الدقيقة الاولى.
    - اول خطأ لمصلحة عمان في الدقيقة (3).
    - اول تسديدة للامارات بقدم سبيت خاطر في الدقيقة (5)
    - اول ضربة مرمى في اللقاء لمصلحة المنتخب العماني في الدقيقة (6)
    - اول حالة تسلل كانت من نصيب المنتخب الاماراتي في الدقيقة (7)
    - اول ضربة ركنية للامارات في الدقيقة (13).
    - اول كارت حضر للقاء كان من نصيب حسن مظفر من منتخب عمان في الدقيقة (24).
    - اول تسديدة رأسية على المرمى من الاماراتي اسماعيل مطر في الدقيقة (32).
    اول كارت اصفر للامارات من نصيب سببت خاطر في الدقيقة (34).
    - اول اصابة في النهائي كانت للعماني خليفة عايل الدقيقة (42).
    - اول تغيير في اللقاء لمصلحة الامارات بدخول خالد درويش وخروج سالم خميس في الدقيقة (52).
    - الهدف الاول في اللقاء سجله اسماعيل مطر للامارات في الدقيقة (73).
    - اول تبديل عماني كان بخروج احمد حديد ودخول هشام صالح في الدقيقة (80).
    - الامارات بطل خليجي 18 للمرة الاولى في تاريخه.
    - تسلم اللاعب الاماراتي محمد عمر كأس البطولة كأول لاعب اماراتي يتسلم الكأس الخليجية.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    ميتسو بسعادة :

    تغلبنا على الشد العصبي وحولنا الحلم إلى حقيقة


    اعتبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الفائز بكأس الخليج الثامنة عشرة أمس الثلاثاء ان الحلم تحول الى حقيقة بعد اشهر من العمل. وقال ميتسو لقد تحول الحلم الى حقيقة بعد ان قام الجميع بعمل كبير في الاشهر الماضية . واضاف شهدت بداية المباراة شدا عصبيا وهذا طبيعي لانه ليس من السهل ان تخوض مباراة نهائية في الدورة خاصة ضد المنتخب العماني الذي سبق ان خاض النهائي في الدورة الماضية . وتابع: حاولنا عدم ترك الفرصة لمنتخب عمان للسيطرة على المجريات، في الشوط الاول كان اداؤنا جيدا وكان بامكاننا التسجيل لو سرعنا وتيرة اللعب لكن الشد العصبي في بداية اللقاء اثر علينا، ثم حصلنا على فرصة في الشوط الثاني سجلنا منها هدف الفوز . وعن الانتقادات التي تعرض لها فيما يتعلق بتكتيكه خلال المباريات، قال ميتسو: اعتقد اننا لم نخض النهائي من اجل امتاع الجماهير فقط بل من اجل احراز اللقب وهذا ما حصل، لقد جازفت كثيرا بتغيير ثلاثة لاعبين، اذ كان من المفروض ان انتظر حتى نهاية المباراة او حتى الوقت الاضافي في حال وصلنا اليه ولكنني فعلت ذلك رغبة مني في الفوز باللقب، ويمكنني القول: اننا لعبنا المباراة بذكاء وحققنا هدفنا . وتحدث ميتسو عن اسماعيل مطر الذي حصل على لقبي افضل لاعب وهداف في البطولة قائلا لقد اظهر مطر موهبته في النصف الثاني من البطولة بعد الانتقادات التي واجهها من انه لم يقدم شيئا في البداية، انه لاعب رائع يتمتع بكفاءة عالية ويمكنه بالتأكيد الاحتراف في اوروبا لكن الامر لا يتعلق بي في هذه الخصوص، وسيكون رائعا له ولبلده ان كان اول اماراتي يحترف في اوروبا .وختم المدرب الفرنسي بقوله اتمنى ان ينعكس هذا الفوز ايجابا على كرة القدم الاماراتية وان تشهد تطورا في الدوري . واعتذر التشيكي ميلان ماتشالا مدرب منتخب عمان عن حضور المؤتمر الصحفي حيث توجه من الملعب الى الباص الخاص بفريقه مباشرة.





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    ميتسو بكى في الافتتاح وضحك في الختام



    جسد مدرب منتخب الامارات الفرنسي برونو ميتسو المقولة الفرنسية الشهيرة يضحك كثيرا من يضحك اخيرا وذلك بعد ان نجح في قيادة فريقه الى احراز اللقب الخليجي للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على نظيره العماني 1-صفر في المباراة النهائية لكأس الخليج الثامنة عشرة في كرة القدم التي اسدل الستار عليها امس الثلاثاء في ابو ظبي. وكان ميتسو خسر المواجهة الاولى مع مدرب عمان التشيكي ميلان ماتشالا في المباراة الافتتاحية على الملعب نفسه بنتيجة 1-2 ، لكنه نجح في الثأر في المباراة الاهم واحراز اللقب الغالي مكملا نجاحاته الخليجية منذ ان قدم الى المنطقة عام 2002. واسكت ميتسوجميع منتقديه بقيادة فريقه الى اول لقب خليجي له في تاريخ مشاركاته.وكان مصير ميتسو متأرجحاً بعد الخسارة في المباراة الاولى لان فريقه كان في وضع حرج قبل ان يتمكن من الفوز بصعوبة على اليمن في مباراته الثانية 2-1 حيث لم يقدم فيها فريقه عرضا جيدا لكن المدرب اكد بعد المباراة ان النقاط الثلاث اهم من الاداء. وقدم المنتخب الاماراتي افضل عروضه امام الكويت عندما كان يكفيه التعادل لبلوغ نصف النهائي لكن جمهوره العريض حبس انفاسه طويلا قبل ان يحرره نجمه اسماعيل مطر في الوقت بدل الضائع بتسجيله هدف الفوز 3-2. واكد اسماعيل مطر انه نجم البطولة من دون منازع عندما سجل هدف المباراة النهائية الوحيد في مرمى الحارس العماني علي الحبسي ليمنح بلاده لقبها الاول رافعا رصيده في البطولة الى خمسة اهداف في خمس مباريات.
    وكان ميتسو صرح قبل المباراة النهائية بان الوقت قد حان لكي تحرز الامارات اللقب الخليجي ولم يكن مخطئا، فتوج الابيض بلقب عز عليه 37 عاما.يذكر ان ميتسو بات اول مدرب فرنسي يقود احد منتخبات المنطقة لاحراز اللقب. في المقابل فشل مدرب عمان التشيكي ميلان ماتشالا في احراز لقبه الخليجي الثالث ولم يعادل بالتالي رقم المدرب العراقي الشهير عمو بابا. وكان عمو بابا توج بطلا لكأس الخليج مع المنتخب العراقي اعوام 1979 و1984 و1988، في حين قاد ماتشالا منتخب الكويت الى اللقب عامي 1996 و1998.يذكر ان ماتشالا كان يخوض ثاني نهائي له على التوالي وشاءت الأقدار ان يواجه في المباراة النهائية المنتخب صاحب الضيافة في المرتين، فخسر امام قطر في النسخة الاخيرة بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1، وخسر امام الامارات صاحبة الارض صفر-1.





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    سموه نوه باستحداث جائزة اللعب النظيف باسم الدبل


    الأمير سلطان بن فهد

    هنأ صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربى والسعودى لكرة القدم رئيس وفد المملكة لدورة كأس الخليج العربى الثامنة عشره والالعاب المصاحبة لها معالى الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وزير الاشغال بدولة الامارات بمناسبة حصول منتخب بلاده على كأس الدورة الثامنة عشرة التى اختتمت منافساتها مساء أمس فى أبو ظبى عقب فوزه على منتخب سلطنة عمان بهدف مقابل لاشى. وأشاد سمو الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بالمستوى الفنى والمشرف الذى ظهرت به المنتخبات المشاركة فى الدورة وبصفة خاصة المباراة الختامية التى جمعت منتخبي الامارات وسلطنة عمان الشقيقين التى حظيت برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة فى إطار ما يوليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربى من اهتمام وتشجيع حققت بفضل الله ثم بهذا الدعم العديد من الانجازات باسم دول المجلس. ونوه سموه فى تصريح صحفى مساء أمس بالاهتمام الكبير الذى حظيت به المنتخبات المشاركة فى الدورة من الاخوة الاشقاء فى اللجنة العليا المنظمة للدورة التى كان لها عظيم الاثر فى النجاح الذى حققته الدورة من الناحيتين الفنية والتنظيمية وللاهتمام الذى وجدته من المتابعين ومن وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية كافة. وثمن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب المبادرة التى اتخذتها اللجنة المنظمة باستحداث جائزة اللعب النظيف فى هذه الدورة باسم الاستاذ عبد الله بن خالد الدبل رحمه الله التى منحت لمنتخب اليمن الشقيق وذلك تقديرا وعرفانا من اللجنة لما قدمته هذه الشخصية الرياضية السعودية من خدمات جليلة للرياضة السعودية والخليجية والعربية والقارية والعالمية. وعبر سمو الامير سلطان بن فهدبن عبد العزيزفى ختام تصريحه عن تهنئته لرئيس وأعضاء الاتحاد العمانى لكرة القدم بمناسبة حصول منتخب سلطنة عمان على المركز الثانى فى هذه الدورة وللمستوى المشرف والمتطور الذى قدمه المنتخب فى هذه الدورة متمنيا سموه للاتحاد العمانى لكرة القدم التوفيق والنجاح فى تنظيمه للدورة القادمة وكذلك تمنيات سموه بمزيد من التطور والنجاح للرياضة فى سلطنة عمان.





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    المدربون الذين تعاقبوا على تدريب الإمارات


    فيما يلي اسماء المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الاماراتي لكرة القدم منذ مشاركته الاولى في دورات كأس الخليج عام 1972 وحتى الان.
    - الدورة الاولى (البحرين 1970): لم تشارك
    - الدورة الثانية (السعودية 72): المصري محمد شحتة
    - الدورة الثالثة (الكويت 74): المصري محمد شحتة
    - الدورة الرابعة (قطر 76): الصربي كاديتش ثم الاماراتي جمعة غريب
    - الدورة الخامسة (العراق 79): الانجليزي دون ريفي
    - الدورة السادسة (الامارات 82): الايراني حشمت مهاجراني
    - الدورة السابعة (عمان 84): الايراني حشمت مهاجراني
    - الدورة الثامنة (البحرين 86): البرازيلي كارلوس البرتو باريرا
    - الدورة التاسعة (السعودية 88): البرازيلي كارلوس البرتو باريرا
    - الدورة العاشرة (الكويت 90): البولندي برنارد بلاوت
    - الدورة الحادية عشرة (قطر 92): البولندي طوني بيتشنيك
    - الدورة الثانية عشرة (الامارات 94): البولندي طوني بيتشنيك
    - الدورة الثالثة عشرة (عمان 96): الكرواتي توميسلاف ايفيتش
    - الدورة الرابعة عشرة (البحرين 98): البرتغالي كارلوس كويروش
    - الدورة الخامسة عشرة (السعودية 2002): الهولندي جو بونفرير
    - الدورة السادسة عشرة (الكويت 2004): الانجليزي روي هودجسون
    - الدورة السابعة عشرة (قطر 2005): الهولندي آد دي موس
    - الدورة الثامنة عشرة (ابو ظبي 2007): الفرنسي برونو ميتسو





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الاخطبوط بول يتبنأ بفوز اسبانيا بكأس العالم
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-Jul-2010, 10:49 PM
  2. الإمارات تفوز على فنزويلا
    بواسطة ودايع الغير في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-Oct-2009, 11:08 PM
  3. الإمارات حصلت على المركز الأول في بطولة الخليج للناشئين
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-Jul-2006, 12:25 AM
  4. الإمارات: طرح 55% من أسهم «الخليج للملاحة» للاكتتاب العام منتصف يوليو المقبل
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-Jun-2006, 08:11 PM
  5. حريق شركة الجميح والبرج اللي في الخليج ( صور )
    بواسطة عبدالله السرحاني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-Jun-2006, 10:53 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •