النصر, تبغى, خاصه, سـوف, علاقه

شبابي يصيب الحارثي وحسم صفقة البحري اليوم
علاقة خاصة تجبر إدارة النصر على إبعاد معجب




كتب - محمد عبدالله:
اقتربت الإدارة النصراوية من التوقيع مع أحمد البحري مدافع الاتفاق الموضوع على قائمة الانتقال.
وتواجد الأمير فيصل بن عبدالرحمن أمس في مدينة الخبر لمواساة أسرة الدبل في فقيدها عبدالله - رحمه الله - الرئيس السابق للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتشير مصادر موثوقة إلى أن رئيس نادي النصر سيقابل مسؤولي نادي الاتفاق لاتمام صفقة ارتداء البحري الشعار الأصفر في فترة التسجيل الحالية.

على صعيد مختلف، أخذ قرار الإدارة النصراوية أمس الأول بالاستغناء عن مدافع فريقها الكروي محمد معجب منحى آخر حين أشارت مصادر من داخل النادي إلى أن علاقة اللاعب بعضو الشرف النصراوي حسام الصالح قد أثرت على مستقبله في النادي.

وكان المسؤول عن الملابس في الفريق النصراوي أول من أبلغ معجب الذي حضر إلى المران مبكراً بقرار إدارة النادي برفضه تسليم معجب مفتاح دولاب الملابس الخاص به الأمر الذي أثار حفيظة اللاعب وجعله محل التساؤل حتى هذه اللحظة. وتذرعت إدارة النصر في خطابها الموجه إلى معجب بعدم اقتناع مدرب الأصفر البرازيلي دنالدو باتريسيو في الوقت الذي أكد اللاعب على وعود باتريسيو له بالاعتماد عليه في الفترة القادمة في أحد مركزي الليبرو والظهير نظير سرعته.

من جهة أخرى، حضر مهاجم الفريق الدولي سعد الحارثي إلى عيادة النادي الطبية لمتابعة برنامجه العلاجي تحت أنظار الطبيب الأرجنتيني كارلوس.

وعاودت إصابة الحوض الحارثي بعد احتكاكه مع زميله السابق ولاعب الشباب الحالي العراقي الدولي نشأت أكرم في البطولة الخليجية الثامنة عشرة المختتمة مؤخراً في الإمارات الشقيقة

.
جريده الرياض

اتمنى يكون كلام جرايد لان مو من المعقول ابعاد لاعب مثل محمد معجب لسبب شخصي !!

<<< ughri ohwi jfu] lpl] lu[f gguf td wt,t hgkwv <<<