أنجلينا, تتبنّى, دولي, فييتنامياً

أنجلينا جولي تتبنّى طفلاً فييتنامياً index.php?image=FU0w

: تعود الممثلة الأميركيّة انجلينا جولي الى فيتنام الصيف المقبل، لتأخذ طفلاً قرّرت تبنّيه.

وقدّمت جولي (31 عاما) اوراق التبني الاسبوع الماضي من خلال وكالة أميركية بدون مشاركة صديقها النجم براد بيت، لانه لا يجوز بموجب القانون الفيتنامي ان يتبنّى غير المتزوجين طفلاً فيتنامياً.

وصرّح أكبر مسؤول عن التبني في فيتنام، أنّ الاجراءات يمكن ان تسير بوتيرة أسرع من المعتاد لانها من المشاهير.

وقال فو دوك لونج مدير الادارة الدولية للتبني في وزارة العدل "في هذه الحالة يمكن ان تسير الاجراءات بصورة أسرع لانها مشهورة، وقد اختارت بالفعل طفلا لذا فالامر سيستغرق ثلاثة اشهر كي ينتقل الطفل معها الى الولايات المتحدة."

وقد تستغرق اجراءات التبني بالنسبة لبعض الاسر في فيتنام ما لا يزيد عن شهر لكنها قد تمتد الى أكثر من ستة شهور في بعض الحالات.

وصرح لونج في وقت سابق من الاسبوع ان الطفل عمره يتراوح بين ثلاث واربع سنوات، وهو من ملجأ أيتام (تام بينه) بمدينة هوتشي منه. وبموجب القانون سيراجع المسؤولون في هوتشي منه طلب التبني المقدم جولي.

وزارت جولي وبيت هوتشي منه في نوفمبر\ تشرين الثاني والتقيا بالاطفال الايتام في الملجأ.
ولديهما خارج رباط الزواج طفلة واحدة هي شيلوه نوفيل التي ولدت العام الماضي، وطفلان بالتبني هما مادوكس من كمبوديا وزهرة من اثيوبيا.

وقالت جولي وبيت اللذان التقيا خلال بطولتهما لفيلم (السيد والسيدة سميث) Mr. and Mrs. Smith انهما لا يعتزمان الزواج قريبا لكنهما ملتزمان بتنشئة اولادهما معا. ويمثل النجمان معا حاليا في فيلم (قلب كبير) A Mighty Heart عن مقتل صحفي أميركي على ايدي متشددين باكستانيين.

Hk[gdkh [,gd jjfk~n 'tghW tddjkhldhW