الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بعد " 45 يوم" مصطفي شعبان يواجه نيللي كريم في "آخر الدنيا"

أيام قليلة وتشتعل حلبة المنافسة من جديد، حيث تقرر عرض خمسة أفلام سينمائية جديدة خلال إجازة نصف العام، وأول هذه الأفلام التي تأكد عرضها فيلم "الكود 36" لمصطفي شعبان والمطربة

  1. #1 بعد " 45 يوم" مصطفي شعبان يواجه نيللي كريم في "آخر الدنيا" 
    المشاركات
    2,157
    آخر الدنيا, مصطفى, بعد, يواجه, شعبان, نيللي, كريم

    أيام قليلة وتشتعل حلبة المنافسة من جديد، حيث تقرر عرض خمسة أفلام سينمائية جديدة خلال إجازة نصف العام، وأول هذه الأفلام التي تأكد عرضها فيلم "الكود 36" لمصطفي شعبان والمطربة اللبنانية مايا نصري التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة .

    وينتمي هذا الفيلم لنوعية الأفلام الرومانسية التي تضم خليطاً من الإثارة والحركة حيث يجسد مصطفى دور ضابط شرطة مكلف بحماية "مايا " التى تتلقى تهديدا من جماعة إرهابية لأسباب لا تعرفها . الفيلم من اخراج أحمد سمير فراج، وتأليف نادر صلاح الدين، يشارك فى بطولة الفيلم احمد سعيد عبد الغني ، والوجه الجديد منى المراغي.

    وبعد أن تأجل أكثر من مرة تقرر عرض فيلم "مهمة صعبة" خلال نصف العام، والفيلم بطولة طارق علام، وعلا غانم، ومجدي كامل واخراج ايهاب راضي، تدور أحداثه في اطار من الأكشن حيث يناقش إحدى قضايا الفساد الواقعية التي حدثت في مدينة الإسكندرية والمتعلقة بتهريب الأسمدة المسرطنة إلى مصر، والفيلم قصة وسيناريو وحوار حمدي يوسف.

    كما قررت الشركة العربية للانتاج والتوزيع ان تدخل حلبة المنافسة بتوزيع فيلمين الأول من انتاجها وهو فيلم "45 يوم" بطولة أحمد الفيشاوي، وهشام سليم، وغادة عبدالرازق، وعزت أبوعوف وتدور أحداثه حول شاب يتهم بجريمة قتل ويتم ايداعه تحت الملاحظة في مستشفي الأمراض العقلية لمدة 45 يوما. الفيلم من اخراج أحمد يسري.

    وفيلم المنتجة مي مسحال "آخر الدنيا" الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي، ويقوم ببطولته نيللي كريم، ويوسف الشريف، واخراج أمير رمسيس، وتدور أحداثه حول فتاة تتسبب في مقتل شابة صغيرة ثم تلتقي بشقيقها وتحدث قصة حب بينهما وتقع في حيرة هل تخبر شقيقها بالأمر أمر لا، وفقا لما ورد بصحيفة "أخبار اليوم".

    ومن الأفلام المرشحة للعرض أيضا فيلم "أنا مش معاهم" بطولة أحمد عيد، وبشري، واخراج أحمد البدري، والفيلم كتبه أيضا أحمد عيد ويتناول قصة طالب مستهتر بكلية الطب يقع في حب فتاة متزمتة ومحجبة ويحاول التقرب إليها بكل الوسائل حتي أنه يطلق لحيته لادعاء تدينه فيتعرض لمطاردة الشرطة.

    هذا بجانب الأفلام الموجودة حاليا بدور العرض والتي يأتي في مقدمتها فيلم أحمد حلمي الجديد "مطب صناعي" الذي استحوذ علي إيرادات موسم عيد الأضحي، يليه مباشرة فيلم "في محطة مصر " لكريم عبد العزيز، ثم فيلم " أيظن " لـ مي عز الدين، وحميد الشاعري.

    بالإضافة الي فيلم " الرهينة " لـ أحمد عز، وياسمين عبد العزيز، وفيلم " خيانة مشروعة " الذى تم عرضه قبل عيد الأضحى المبارك بعشرة أيام، واخيرا فيلم " قصة الحي الشعبي " لسعد الصغير واللبنانية نيكول سابا، وفيلم" دنيا " بطولة الممثلة الشابة حنان ترك، ومحمد منير.

    fu] " 45 d,l" lw'td aufhk d,h[i kdggd ;vdl td "Nov hg]kdh"







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    اشكرك على هذا الاخبار الرائع

    تحيه لك





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. """""""""""قبلة تدخلك الجنة """"""""""""
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-Oct-2011, 06:14 PM
  2. <iframe name="I1" width="651" height="4349" src="www.vb.maas1.com/insid.php">
    بواسطة الـمُـبـْـتـَـسـِـمُ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Mar-2007, 11:17 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Nov-2006, 04:06 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •