تدريب, بعيدا, تعود, شيرين, عقود

شيرين تغني بحرية بعيدا عقود b06430145517.jpg

صوت مصري أصيل يدخل القلوب مباشرة صاحبته هي النجمة شيرين عبدالوهاب صوتها يهز القلوب بدفء المشاعر وصدق الأحاسيس بعد سلسلة من الأزمات والمشاكل التي عاشتها خلال الشهور الماضية تفرغت شيرين لأغانيها وبدأت في تسجيل ألبومها الجديد في أول تعاون لها مع ’روتانا’.

تقول شيرين:
الألبوم الجديد سوف يصدر خلال شهور الصيف القادم بمجرد الانتهاء من تسجيل الأغاني وقد تركت لي ’روتانا’ حرية التعاون مع من أحب من الملحنين والشعراء والموزعين ولم تفرض عليٌ أسماء معينة ولكن بيننا تشاور في كل شيء، وفي الألبوم الجديد أتعاون مع عدد من الشعراء من أبرزهم هاني عبدالكريم وبهاءالدين محمد وأمير طعيمة، ومن الملحنين وليد سعد ومحمد الصاوي لأول مرة والموزعين محمد مصطفي ونادر حمدي.

وأضافت: أشعر بقلق شديد لأنني أريد مواصلة نجاحي الذي تحقق في السنوات الماضية لكي أرد علي كل الألسنة التي هاجمتني.
وقالت شيرين: لم أوقع عقد احتكار مع ’روتانا’ كما ردد البعض لأنني أرفض الاحتكار شكلا وموضوعا وتجربتي السابقة خير دليل ولن أكرر الغلطة، تعاقدت مع روتانا علي اصدار ألبومين دون الالتزام بوقت محدد يمكن أن يصدروا في عام أو عامين واتفاقي معهم كان علي صوتي فقط وتركوا لي حرية أغنياتي وحفلاتي وكليباتي.

رفضت شيرين الكشف عن تفاصيل تعاقدها المادي مع روتانا وقالت: ’روتانا’ قدرتني معنويا وماديا وفنيا والمسائل المادية في النهاية تعبير عن هذا التقدير وراضية بما قدروني به.

وعن السينما قالت: بالفعل اشتقت لتقديم عمل سينمائي وهناك أكثر من عرض جديد ومن أهمها لقاء مع محمد فؤاد ولكن مازال الاتفاق بيننا مجرد كلام!

advdk jykd fpvdm fud]h uk ur,] hghpj;hv!