الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: كندنيو يصل الأسبوع القادم ومحترف غيني يدعم الاتحاد

الإدارة أنهت إعداد المركز المالي قبل العمومية كندنيو يصل الأسبوع القادم.. ومحترف غيني يدعم الاتحاد حسين الشريف (جدة) من المتوقع ان يصل المدرب البرازيلي كندنيو لجدة الاسبوع

  1. #1 كندنيو يصل الأسبوع القادم ومحترف غيني يدعم الاتحاد 
    الأسبوع, الاتحاد, يجعل, عيني, ومحترف

    الإدارة أنهت إعداد المركز المالي قبل العمومية
    كندنيو يصل الأسبوع القادم ومحترف غيني يدعم الاتحاد

    حسين الشريف (جدة)
    من المتوقع ان يصل المدرب البرازيلي كندنيو لجدة الاسبوع القادم تمهيدا لتوقيع العقد النهائي مع رئيس الاتحاد منصور البلوي يعقد بعده مؤتمرا صحفيا يجري خلاله كشف كافة تفاصيل التعاقد مع المدرب. استقر الاتحاديون على كندنيو بعدما كان الخيار الثاني خلف البلجيكي ايريك الذي كان على وشك التوقيع للاتحاد لولا تلقيه عرضا مغريا من نادي العين الاماراتي الأمر الذي جعله يطلب تأجيل الموافقة لحين دراسة العرض الاماراتي الا ان الاتحاديين ولضيق الوقت قرروا التعاقد مع كندنيو. وسيطلع المدرب البرازيلي على برنامج الفريق الذي سينطلق يوم الاربعاء القادم والترتيبات لاقامة معسكر في النمسا. على صعيد اللاعبين الاجانب كشفت المعلومات ان الإدارة الاتحادية توصلت لاتفاق مع لاعب غيني محترف في أحد الأندية الفرنسية للانتقال لنادي الاتحاد الموسم القادم. ورفض مكتب التعاقدات الذي يلعب دور الوسيط الكشف عن اسم اللاعب. وفي شأن آخر انهت الادارة اعداد المركز المالي للنادي تمهيدا لرفعه لمكتب رعاية الشباب بجدة واعلان انعقاد الجمعية العمومية للترشح للادارة الجديدة ومن المتوقع ان تعقد الجمعية في السابع من يوليو القادم .

    ;k]kd, dwg hgHsf,u hgrh]l ,lpjvt ydkd d]ul hghjph]







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تفوق في الشوط الأول وتراجع في الثاني
    الأخضر يكسب ودية سنغافورة بهدفين و«أداء ضعيف»

    عكاظ (جدة)
    كسب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء أمس ثاني مواجهاته الودية الاستعدادية لنهائيات أمم آسيا عقب ان تغلب على مستضيفه المنتخب السنغافوري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سنغافورة الدولي.شوط المباراة الاول كشفت معطياته عن سيطرة سعودية ميدانية تامة اظهرت فارق الامكانيات الفنية بين المنتخبين الأمر الذي دفع نجوم الاخضر لامتلاك منطقة المناورة وتهديد المرمى السنغافوري بقوة هجماته.
    في المقابل عمد أصحاب الارض على الهجوم المرتد الذي لم يشكل أدنى خطورة على مرمى المسيليم.
    واستطاع منتخبنا ان يستثمر تفوقه الميداني بهدف أول سجله المدافع اسامة هوساوي من متابعة جيدة لاحدى الهجمات اتبعه تيسير الجاسم بهدف ثان استلم على اثره كرة داخل منطقة الجزاء وواجه خلالها الحارس السنغافوري وأودع الكرة بسهولة في الشباك.
    استمرت افضلية الاخضر الميدانية حتى نهاية الشوط. وفي الحصة الثانية تراجع اداء منتخبنا بشكل ملحوظ الامر الذي فرض غياب الفرص المهدرة في ظل الربكة التي حاصرت منطقة الوسط التي كانت في الشوط الاول محور التفوق بجانب تحركات معاذ والحارثي قبل خروجه.
    وقد لعبت التغييرات التي اجراها انجوس جانباً مؤثراً على المعطيات الفنية لا سيما بعد خروج تيسير الجاسم مطروداً بالبطاقة الحمراء اثر مخاشنته احد لاعبي المنتخب السنغافوري
    وبدأ اصحاب الارض يشنون بعض المحاولات الهجومية على مرمى المسيليم .
    ولم تشفع تحركات معاذ في خلخلة الدفاع المنافس وقبل نهاية الشوط الثاني بثوان قليلة استطاع المنتخب السنغافوري تسجيل الهدف الاول.
    وجاء الهدف اثر ربكة وقعت للدفاع السعودي استثمرها المهاجم عبدالرحمن احمد برأسية تصدى لها المسيليم وعاد المهاجم واكملها في مرمى منتخبنا.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    طرح حقوق الدعاية والاعلان لمباريات الدرجة الأولى للبيع


    عكاظ (الرياض)
    وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على مشروع طرح بيع حقوق الدعاية والإعلان لمباريات الدرجة الأولى لكرة القدم من منافسة عامة والمعد من قبل إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية بالرئاسة. أعلن ذلك مدير عام إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية بالرئاسة الدكتور خالد بن عبدالله الباحوث مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة التي تنتهجها الرئاسة لتطوير الاستثمارات وتنمية الموارد المالية للأندية في المملكة والمعتمدة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خلال العام الحالي والمتضمنة إعطاء الأندية في المملكة حق بيع وتسويق التذاكر والدعاية والإعلان في الملاعب الرياضية في المملكة رغبة في تأمين وتنويع المداخيل المالية للأندية. وأبان مدير إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية أن المجال مفتوح لجميع المؤسسات والشركات المتخصصة الراغبة في الاستثمار في هذا المجال خاصة وأن أندية الدرجة الأولى دائماً ما تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي وإن الإدارة ستكون على استعداد تام للإجابة على كافة استفسارات الشركات والمؤسسات الراغبة في الاستثمار في المجال الرياضي بكافة أشكاله.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    تأجيل البت في السوبر السعودي- المصري


    مصطفى محمد (القاهرة)
    عجز الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الاخير والذي امتد الى الساعات الاولى من صباح امس الاول في الوصول الى اتفاق بين اعضائه بشأن اختيار موعد للسوبر المصري السعودي على كأسي خادم الحرمين الشريفين والرئيس مبارك وذلك في ضوء الخطاب الذي تلقاه الاتحاد من الاتحاد السعودي والذي يطلب فيه تغيير موعد السوبر المحدد من قبل بيومي 26و27اغسطس وذلك لتعارض الموعد السابق مع منافسات الفرق السعودية في البطولات الاسيوية بالاضافة الى ان اختيار موعد جديد يتطلب التعديل على جدول الدوري المصري الذي شرع الاتحاد في اعلانه.
    وطلب سمير زاهر من اعضاء المجلس تأجيل البت في الموعد الجديد للسوبر المصري السعودي من اجل التنسيق بين الاتحادين المصري والسعودي وقال زاهر انه حريص على اقامة السوبر بين البلدين لانه يمثل قمة المنافسات العربية وينمي روح الاخوة بين الشباب في البلدين. وقرر اتحاد الكرة المصري اقامة مباراة السوبر المصري يوم 9 اغسطس القادم وبدء منافسات الدوري المصري يوم 13 اغسطس على ان ينتهي الدوري فى مايو. من جانب اخر طلب الاتحاد من الاندية الالتزام بتوقيع الكشف الطبي على اللاعبين قبل القيد كما وافق اتحاد الكرة على اقامة مباراة الاهلي وبنفيكا يوم 29 يوليو القادم.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    اتفاق أهلاوي نصراوي لمقايضة الزهراني بالثقفي

    ظافر القرني (جدة)
    توصلت ادارتا الأهلي والنصر لاتفاق مساء امس يتم بموجبه انتقال اللاعب النصراوي منصور الثقفي الى الفريق الأهلاوي مقابل انتقال اللاعب الأهلاوي فهد الزهراني الى الفريق النصراوي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد، ومن المتوقع ان يوقع اللاعبان على استمارة الانتقال مساء اليوم في الرياض بحضور المشرف على جهاز الكرة بالفريق الأهلاوي غرم العمري ومن المقرر ان يحضر اللاعب منصور الثقفي الى جدة مساء السبت لعقد مؤتمر صحفي بالمركز الاعلامي. من جانب آخر تواجد بمقر النادي مساء امس لاعب فريق الهداية لكرة الطائرة ومنتخب المملكة للشباب حسن الخواهر وتم توقيع عقد رسمي انتقل بموجبه للفريق الأهلاوي وجرى التوقيع بحضور نائب الرئيس عبدالله البلوشي والمشرف على الطائرة خالد باسهل وعضو مجلس الادارة أحمد بصفر. البلوشي عقد اجتماعا مع وجدي الطويل مشرف القدم ويوسف عنبر مساعد المدرب لمناقشة خطة تصعيد لاعبين للفريق الأول.





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    الصقعي يتوج بذهبية العرب للقفز ويتأهل لبطولة العالم
    قفز البطل السعودي دعيج الصقعي إلى قمة الهرم العربي في مسابقة القفز بالعصا في البطولة العربية للناشئين لألعاب القوى والمقامة حالياً في العاصمة السورية دمشق عندما استطاع أن ينتزع المركز الأول والميدالية الذهبية وتأهل لبطولة العالم في التشيك هذا الصيف. وقفز الصقعي على ارتفاع 4.70 أمتار محطما الرقم السعودي وقد ابدى سعادته بالفوز بالذهبية الاولى على المستوى العربي واعتبرها بمثابة الوقود الذي سوف يساعده على تحقيق انجاز في بطولة العالم في التشيك.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    مصداقية الرؤساء


    البعض من رؤساء الأندية يحترمون جماهير أنديتهم فيتعاملون مع وسائل الإعلام بمصداقية بعيدا عن البهرجة الإعلامية مصداقية نابعة أولا من احترام الرؤساء لأنفسهم واحترامهم لجماهير هذه الأندية ثانيا وهم بهذا التعامل الراقي كسبوا احترام الجميع بمن فيهم العاملون في وسائل الإعلام والبعض الأخر يصرّحون في النهار ويدلون بمعلومات يناقضونها بمعلومات أخرى في الليل دون أدنى احترام لمصداقيتهم أمام الآخرين ودون مراعاة لمشاعر جماهير أنديتهم التي تتابع بشغف الاستعدادات للموسم القادم.
    هؤلاء البعض وهم أصحاب التصريحات المتناقضة لا بد من التعامل معهم من منطلق حسن النية لكنهم وبكل أسف يتلذذون بل ويتفاخرون بأنهم يضللون الجماهير بمعلومات مغلوطة مما سيجعل وسائل الإعلام تتعامل معهم مستقبلا من منطلق العمل على تقديم المعلومة الصحيحة للقراء الذين بدأوا يدركون بأن هؤلاء البعض ينتظرون وبشغف فترة الركود الرياضي لممارسة هواياتهم في التعامل غير الحضاري مع وسائل الإعلام.





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    مشكوووووووووور يا هوووواووووووي على الاخبارة الحلوة
    وعلى تشريفك لقسمنا






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    1,139
    صفقـــه " فهـد الزهـرانـي " 00 خســـار هـ لـ " العالمــي " وفــوز لـ " الأهـلي "


    الله يقــدمـ اللّـي فيــه الخيــر 00


    ومشكــووور هواوووي على هـ الاخبــار



    لا تحرمنــا من مواضيعــكـ






    رد مع اقتباس  

  10. #10  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. برشلونة يلاقي الاتحاد في جدة الشهر القادم
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-Apr-2008, 12:51 AM
  2. طقمي الاتحاد للموسم القادم
    بواسطة كــاكــا في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-Aug-2007, 07:03 PM
  3. حوادث الأسبوع
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Jul-2007, 08:43 AM
  4. سهمي الأسبوع القادم والله الموفق
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-Jan-2007, 01:11 PM
  5. النجم و الفنان . يحضر اغنية في الأسبوع القادم حصرياً لمنتدى مياسة
    بواسطة عشق جاسم الجاسم في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-Dec-2006, 06:32 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •