الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: ظهور المريخ في سماء الارض ( والله اعلم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا سيحدث قريباً والله اعلم.. القمر والمريخ في سماء الأرض خلال شهر أغسطس القادم ستراه بالعين المجردة.. تماماً

  1. #1 ظهور المريخ في سماء الارض ( والله اعلم ) 
    المريح, الارض, اعلم, سماء, ظهور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هذا سيحدث قريباً والله اعلم

    القمر والمريخ في سماء الأرض خلال شهر أغسطس القادم ستراه بالعين المجردة تماماً مثلما ترى القمر الآن بالضبط يوم السبت 27

    أغسطس الساعة 12:30 بعد منتصف الليل سيقترب المريخ 35 مليون ميل من الأرض وستظهر الأرض وكأن لها قمرين على العموم إن فاتك

    هذا المشهد فأعتقد ما تحلم تشوفه مرة ثانية لأن المــرة القادمـــة ستكون عام 2278 والله اعلم يا سبحان الله !!!

    نصيحتي أن تمرروا هذه الرسالة لأصدقائك

    حريٌ بنا أن نتدبر ونتفكر في خلق الله سبحانه وتعالى ونتعرف على عظمته وليكون هذا الحدث زيادةً في ايماننا بالله عز وجل.

    قال تعالى:-
    (إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ

    الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ)





    /i,v hglvdo td slhx hghvq ( ,hggi hugl )







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وفاة طفل وإصابة أكثر من خمسين شخصاً بحالة تسمم في حفل زواج بالرياض


    اصطفت سيارات الإسعاف عند مدخل أحد قصور الأفراح في مدينة الرياض قبل يومين لنقل أكثر من خمسين شخصاُ اصيبوا بحالة تسمم شديدة حيث تم نقل المصابين وتوزيعهم على المستشفيات الحكومية القريبة شمال الرياض . وفي تفاصيل الكارثة أن أكثر من مئتي مدعو كانوا متواجدين في أحدى قاعات الافراح في الرياض لحضور حفل زواج , وبعد الفراغ من وجبة العشاء تناول بعض المدعوين وجبات مختلفة من المعجنات والحلويات التي كانت على شكل بوفية مفتوح , وما أن تناول ما يقراب الخمسين شخصاً من وجبات البوفية حتى أصابتهم بوادر الاصابة بالتسمم وانتاب الجميع حالة من الغثيان في حين اصابت القاعة حالة من الارتباك الشديد جراء سقوط بعض المدعوين أرضاً وفي الحال قام أحد الحضور بطلب الاسعاف الذي وصل وقام بنقل بعض المصابين للمستشفى بينما تمت عملية نقل البعض الآخر بواسطة سيارات الأقارب الخاصة , إلى ذلك تجمهر بعض أهالي العريس وسط ارتباك الجميع بالبحث عن السبب ومحاولة الاتصال بمقدم الخدمات في البوفية المفتوح دون فائدة , في حين مكث أكثر من خمسين مدعواً في المستشفى لتلقي العلاج من حالة التسمم التي وصفها الأطباء بالشديدة , ووسط تفقد الأهالي لذويهم ومحاولة الاطمئنان على صحتهم صعق أحد الآباء بنبأ وفاة ابنه 12 عاماً واسمه أيمن العسكر متأثراً بحالة التسمم الشديدة بعد تعطل أعضاءه الواحدة تلو الأخرى جراء تناولة الطعام المتسمم , وقد اوضح تقرير المستشفى أن حالة الوفاة كانت نتيجة تناول مادة شديدة السمية ولم تكن بسبب وجود بكتيريا أو عفن في الطعام , هذا التقرير أعاد للإذهان فرضية ان يكون العمل متعمداً حيث يوجد خلاف قديم وشديد بين الزوج وأحد أقاربه حول موضوع الزواج حول الفتاة , وهذا ما أكده أقارب العروسين حيث قال أحدهم : أن شخصاً ما أراد الانتقام فوضع السم في وجبات البوفية المفتوح لتحدث هذه الكارثة , السلطات الأمنية القت القبض على جميع افراد المطعم المسئول عن تقديم وجبات البوفية المفتوح ووضعوهم رهن التوقيف لحين الانتهاء من اجراءات التحقيق في الواقعة , وعلى جانب آخر رفض والد الطفل المتوفي اقامة أي دعوى أو شكوى قضائية حول وفاة ابنه وقال رفضت ذلك لأنني لا أرغب في تشريح جثة ابني . !






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    رئيس وزراء قطر في زيارة مفاجئة للمملكة

    وكالات : قام رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني بزيارة مفاجئة الى السعودية الجمعة حيث اجرى محادثات مع ولي عهد المملكة التي شهدت علاقاتها توترا مع الدوحة لسنوات. وافادت وسائل الاعلام السعودية الحكومية ان الشيخ حمد بن جاسم، الذي يشغل كذلك منصب وزير الخارجية القطري، التقى ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز في مدينة جدة على البحر الاحمر خلال زيارته القصيرة.

    وذكرت وكالة الانباء السعودية انه جرى خلال الاجتماع "استعراض آخر المستجدات على الساحات الخليجية والعربية والدولية وخاصة الوضع في الأراضي الفلسطينية والعراق بالإضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين". ويلتقي المسؤولون القطريون والسعوديون عادة خلال اللقاءات الاقليمية ولا سيما في اطار مجلس التعاون الخليجي. ولم يتضح على الفور سبب قيام المسؤول القطري بالزيارة وخصوصا يوم الجمعة حيث يندر ان يستقبل القادة السعوديون ضيوفا اجانب.

    وقالت وكالة الانباء السعودية ان الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والسفير القطري لدى المملكة علي آل محمود وعددا من المسؤولين كانوا في استقبال رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري الذي غادر المملكة مساء الجمعة. ولم تعين السعودية سفيرا في الدوحة منذ ان استدعت سفيرها في عام 2002 عندما عرضت قناة الجزيرة القطرية برنامجا وجه خلاله المشاركون انتقادات شديدة للعائلة المالكة في السعودية.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    بيل جيتس لم يعد الأغنى في العالم !!

    فقد رئيس مايكروسوفت بيل جيتس موقعه كأغنى رجل في العالم وذلك للمرة الأولى منذ عام 1995. وجيتس الذي تُقدر ثروته بستين مليار دولار فقد مقعده لصالح إمبراطور الاتصالات المكسيكي كارلوس سليم.

    وارتفعت ثروة رجل الأعمال المكسيكي بشكل سريع نظرا لإرتفاع أسهم شركته (Telmex) بنحو 27% في العام الماضي وقد تم تقدير ثروته بنحو 68 مليار دولار أمريكي.

    وكان إدواردو جارسيا مؤسس ورئيس تحرير نشرة (Sentido Cumon) الاقتصادية على الإنترنت هو من أشار إلى هذا الإدعاء وأكده عبر متابعته الدقيقة لأسواق المال العالمية والبورصات. وإذا صحت إدعاءات جارسيا فأن ثروة سليم تعادل 8% من الناتج المحلي الإجمالي للمكسيك وهي البلد التي يعيش أكثر من نصف سكانها بدخل أقل من 5 دولارات أمريكية يوميا.

    وسليم البالغ من العمر 67 عام هو ابن لمهاجران لبنانيان جمع ثروته من شراء وإعادة تنظيم الشركات المتعثرة ولكن دخوله في عالم الاتصالات هو ما دفعه إلى مصاف كبار الأثرياء وعلى خلاف جيتس الذي وهب جزء كبير من ثروته للأعمال الخيرية ولمكافحة الفقر فأن سليم لا يؤمن بأن الأعمال الخيرية هي التي ستساعد في مكافحة الفقر بل الحل في التعليم الجيد والاهتمام بالصحة وتوفير فرص العمل.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    سكان الرياض يطالبون بوقفها فوراً شركة خاصة تقتلع أشجار النخيل من جميع شوارع العاصمة


    قامت شركة أهلية ( خاصة ) بعمليات إزالة منظمة لجميع أشجار النخيل المنتشرة في شوارع مدينة الرياض , وقد قامت الشركة باقتلاع النخيل بآليات خاصة وبكميات كبيرة , ويقول شاهد عيان أنه رأى آليات الشركة تقوم بعمليات الاقتلاع في شارع العنقري بحي الورود في العليا , كما امتدت أعمال الاقتلاع لطريق الملك فهد وأجزاء من طريق المطار , ويخشى المواطنون وسكان مدينة الرياض أن تستمر هذه العملية لتشمل كل أشجار النخيل في العاصمة وطالبوا المسئولين بمنع هذه العمليات فوراً لأنها تزيل شجرة عزيزة على قلوبهم وتمثل شعاراً للوطن لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال .






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    غداً عروض هوائية وحفلات غنائية في افتتاح مهرجان الطائف 28


    يصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت إلى محافظة الطائف لافتتاح فعاليات مهرجان الطائف السياحي 28 , الى ذلك علمت مياسه أن فقرات الحفل تشتمل على عروض طيران وعروض هوائية مختلفة , كما سيقوم سموه بجولة في أرجاء المحافظة , كما تأكد لمياسه اقامة اوبريت غنائي بعد العشاء يشارك فيه كل من الفنانين عبادي الجوهر وعباس ابراهيم , جدير بالذكر أن الحضور ولاول مرة سوف يتواجدون ببطاقات دعوة موجهة فقط من محافظة الطائف






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    سيول جنوب المملكة تجرف خمسة وتحتجز المئات


    هطلت عصر يوم امس (الخميس) امطار غزيرة على مدينة الباحة وضواحيها كما هطلت امطار غزيرة على محافظة المخواه والمراكز التابعه لها سالت على اثرها الاودية والشعاب
    الى ذلك اوضح العقيد ابراهيم حسين الزهراني مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحه بأنه ولله الحمد لم تسجل أي حوادث سوى احتجازات بسيطة لاتذكر.

    من جهة اخرى شهدت العرضيتين الشمالية والجنوبية التابعة لمحافظة القنفذة امطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة شملت العوامر وبلعريان وبني سهيم وبني المنتشر وبني بحير وسالت اودية الخيطان والحفياء والملحه وحلحال والفاتح وقنونا بسيول جارفة وقوية دمرت الطرق والمزارع واقتلعت الاشجار
    تسببت السيول في جرف سيارة هايلكس بها خمسة من النساء والاطفال وذلك عند قرية ثريبان بالعوامر ولولا تدخل المواطنين ورجال الدفاع المدني في إنقاذ العائلة في الوقت المناسب لكانوا عداد الموتى.
    كما تسبب وادي الخيطان في احتجاز المئات لاكثر من ثلاث ساعات وتواجد الدفاع المدني بالعرضية الشمالية مدعوما بافراد واليات من مركز المظيلف للمساندة بتوجيهات مدير الدفاع المدني بالقنفذة العقيد حسن القفيلي للتدخل في حالة وجود جرف او غرق لا سمح الله
    احد المواطنين اشتكى من عدم تدخل الدفاع المدني عندما تعطلت سيارته وكادت السيول ان تجرفه امام اعين الدفاع المدني الذي لم يتدخل ولكن من حسن حظه ـ كما يقول ـ بان سيارته اشتغلت دون مساعدة احد ونجي من موت محقق!!







    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    حادثة قد تقود لسر الهبوط سوق أسهم خفي ومتكامل داخل هيئة سوق المال السعودية

    مشاري العبيد ( الوئام ) الرياض :
    كشفت مصادر لـ ( الوئام ) عن وجود سوق مالية مصغرة تعمل بالخفاء داخل هيئة سوق المال السعودية دون ادنى علم من المواطن أو المساهم وتتعامل في سوق الأسهم السعودية عبر أجهزة حديثة وبأعضاء معروفين وبارزين وبمعرفة واشراف هيئة سوق المال , ويدور في داخل هذه السوق الخاصة توصيات ومضاربات أوعز متابعون تسببها في حدوث نكبات لسوق الأسهم السعودية واضطرابها . وسوف تنشر الوئام تفاصيل أكثر عن ماهيه وعمل هذا السوق قريباً .






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    مندوبات البنك العربي بكامل زينتهن يضايقن موظفين حكوميين


    اشتكى عدد المدراء ورؤساء الأقسام في بعض القطاعات والدوائر الحكومية من دخول فتيات تتراوح اعدادهن من ثلاث إلى اربع فتيات بكامل زينتهن من البنك العربي الوطني إلى داخل أروقة بعض الإقسام والدوائر الحكومية والدخول لمكاتب الموظفين ومحاولة اغرائهم بكافة السبل لتقديم خدمات ( مأجورة ) من البنك الذي ينتمين له , وقد روى أحد رؤساء الإقسام المالية في وزارة الدفاع والطيران قوله تفاجأت ذات صباح بوجود ثلاث فتيات في داخل القسم يطلبن مقابلتي وحين قابلتهن ذهلت من طريقة اللباس وكمية العطر الذي يوحي لك من أول وهلة أنهن ذاهبات لحفل زفاف , وحول سؤالي لهن عن سبب تواجدهن في هذا المكان وبهذا الشكل قالن أنهن مندوبات من البنك العربي الوطني ونسعى لتقديم عروضنا وخدماتنا على الموظفين , وأضافن القول أنهن يتقاضين عمولة من جراء كسب أكبر عدد ممكن من الموظفين . ويضيف المسئول قوله أنه تم استبعادهم من الدائرة والتشديد على عدم السماح لهن بالدخول مرة أخرى وخاصة بهذا الشكل المثير والغير لائق اجتماعياً , واستغرب عدد من الموظفين هذه الطريقة التي وصفها البعض منهم انها وسيلة ( إغراء ) أكثر من كونها وسيلة تقديم خدمات بشفافية , وطالبوا مسئولي البنك بمنع موظفاته من ممارسة هذه السلوكيات التي تبعد كل البعد عن قيم ومفاهيم المجتمع السعودي المحافظ . وكانت الموظفات قد عمدن إلى ارتداء ملابس ضيقة وفاتنة ووضعن عطورات صارخة وعمدن إلى استثارة الرجال بهذه الصورة على حد وصف أحد الموظفين .






    رد مع اقتباس  

  10. #10  

    الحكم بجلد إمام مسجد في حائل


    حكمت محكمة حائل الجزائية على أحد أئمة المساجد بالجلد 75 جلدة بعد خلاف نشب بين إمام المسجد ومؤذنه وتطور الخلاف على المستوى الأسري حتى أصبح أطفال الإمام والمؤذن يتراشقون بالحجارة بشكل مستمر .
    وفي أحد الأيام وأثناء قيام المؤذن بالأذان في المسجد دخل الإمام وهو غاضب فقام بالتلفظ على المؤذن بحضور عدد من جماعة المسجد ، المؤذن طلب الشهادة من الحضور وقام برفع دعوى ضد الإمام وفي المحكمة حكم القاضي بجلد إمام المسجد تعزيراً






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أطعمه تساعد ع حفظ كتاب الله والله اعلم
    بواسطة اشتاق للماضي في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Nov-2009, 06:15 AM
  2. ((( سلام فيهم ومنهم لوين ماسار عليهم سلام بدين كامل بريده )) جديد
    بواسطة محمــد الرويلـي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-Jun-2009, 07:17 PM
  3. قصائد كتبها الرئيس صدام وهوه في السجن (((والله اعلم)))
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-Feb-2007, 12:43 AM
  4. المريح
    بواسطة المريح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-Apr-2006, 09:33 PM
  5. بطاقات المريح
    بواسطة المريح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-Apr-2006, 08:17 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •