الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: انهيار أكبر منتدى للاسهم بعد اختراقه من ( خاسر )

قام أحد الأشخاص المحترفين في اختراق المواقع الإلكترونية ( هكرز ) باختراق أكبر منتدى للاسهم السعودية على الشبكة وهو منتدى تداول , وقال الهاكرز ان ماقام به يعبر عن ما

  1. #1 انهيار أكبر منتدى للاسهم بعد اختراقه من ( خاسر ) 
    منتدى, أكثر, اختراقه, انهيار, بعد, ياسر




    قام أحد الأشخاص المحترفين في اختراق المواقع الإلكترونية ( هكرز ) باختراق أكبر منتدى للاسهم السعودية على الشبكة وهو منتدى تداول , وقال الهاكرز ان ماقام به يعبر عن ما في نفسه من حنق وغضب حول خسارته الفادحة في سوق الأسهم والذي كان بسبب توصيات هذه المنتديات ( الكاذبة ) على حد قوله , وقد شوهد الموقع وعلى واجهته شاشة سوداء ومقطع موسيقي غربي وعبارات انجليزية وهو معطل بالكامل , إلى ذلك توعد الهاكرز بمهاجمة بقية منتديات الأسهم في السعودية وقال انها سوف تسقط تباعاً في الأيام القليلة القادمة .

    hkidhv H;fv lkj]n gghsil fu] hojvhri lk ( ohsv )







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    إنسحاب 10 آلاف مستثمر سعودي من سوق دبي


    انخفضت استثمارات السعوديين في سوق دبي المالية خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 13.3 مليار درهم شراء وبيعا بنسبة 62.5 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2006 البالغة 35.5 مليار درهم .
    وترافق انخفاض استثمارات السعوديين مع انخفاض أحجام تداولات السوق التي بلغت 252 مليار درهم متراجعة بنسبة 42.3 في المائة بعد أن كانت 436.8 مليار درهم في النصف الأول من العالم الماضي.
    وشهد النصف الأول من العام خروج 9810 مستثمرين سعوديين من سوق دبي، حيث تراجع عددهم إلى 27983 مستثمرا من 37793 مستثمرا خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بسبب حدة الخسائر التي تكبدتها السوق في النصف الثاني من 2006.
    ووفقا لإحصائيات من سوق دبي المالية عن تداولات الجنسيات في النصف الأول فإن استثمارات السعوديين رغم انخفاضها حافظت على صدارتها للاستثمارات الخليجية التي تراجعت هي الأخرى بنسبة 56 في المائة إلى 18 مليار درهم، مقارنة بـ 41 مليار درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي, وشكلت الاستثمارات السعودية نحو 73.8 في المائة من الاستثمارات الخليجية في السوق.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  

    هيئة سوق المال ترخص لثلاث شركات لتقديم خدمة أعمال الأوراق المالية


    رخصت هيئة السوق المالية السعودية لثلاث شركات لتقديم خدمات أعمال الأوراق المالية حيث أن تنظيم خدمات اعمال الأوراق المالية من مسؤلية هيئة سوق المال .
    وقد أصدر مجلس هيئة السوق المالية اليوم الأربعاء 19/06/1428هـ موافقته على الترخيص لثلاث شركات هي :
    - شركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية المحدودة: ورخص لها ممارسة نشاط التعامل بصفة أصيل , وكيل , والتعهد بالتغطية، والإدارة, والترتيب, وتقديم المشورة, والحفظ في الأوراق المالية.
    - شركة العربي الوطني للاستثمار (العربي للاستثمار): ورخص لها ممارسة نشاط التعامل بصفة وكيل , والتعهد بالتغطية، والإدارة, والترتيب, وتقديم المشورة, والحفظ في الأوراق المالية.
    - شركة الخبير للمتاجرة في الاستثمار والتمويل: ورخص لها ممارسة نشاط التعامل كمتعهد تغطية، والإدارة, والترتيب, وتقديم المشورة, والحفظ في الأوراق المالية.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الموافقة على طرح أسهم المملكة للإكتتاب العام


    اعلنت هيئة السوق المالية السعودية اليوم عن الموافقة على طرح أسهم شركة المملكة القابضة للإكتتاب وجاء في إعلان الهيئة : وافق مجلس هيئة السوق المالية على طرح أسهم شركة المملكة القابضة للاكتتاب، وسيتم طرح 315.000.000 سهم للاكتتاب العام تمثل (5%) من أسهم الشركة، وسيخصص جزء منها للصناديق والشركات الاستثمارية. وستطرح أسهم الشركة خلال الفترة من 25/6/1428هـ الموافق 10/7/2007م إلى 4/7/1428هـ الموافق 18/7/2007م وسيتم رد الفائض في 9/7/1428هـ الموافق 23/7/2007م. وسوف يتم نشر نشرة الإصدار الخاصة بالشركة قبل موعد بداية الاكتتاب فيها. وتحتوي نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الإطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه، بما في ذلك سعر السهم والبيانات المالية للشركة ومعلومات وافية عن نشاطها وإدارتها.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. انهيار
    بواسطة صخرة الجنوب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 09:30 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •