الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: إعلامي سعودي من جاكرتا : لاتتفاءلوا كثيراً فالأمور ( مش ولابد)

: في رسالة تنقلها الوئام بحذافيرها دعى صحفي سعودي جمهور المنتخب السعودي إلى عدم الإفراط في التفاؤل بنتائج المنتخب ومشواره في كأس آسيا التي تقام حالياً . وقال الصحفي (..

  1. #1 إعلامي سعودي من جاكرتا : لاتتفاءلوا كثيراً فالأمور ( مش ولابد) 
    جاكرتا, سعودي, فالأمور, إعلامى, ولابد, كثيراً




    : في رسالة تنقلها الوئام بحذافيرها دعى صحفي سعودي جمهور المنتخب السعودي إلى عدم الإفراط في التفاؤل بنتائج المنتخب ومشواره في كأس آسيا التي تقام حالياً .
    وقال الصحفي ( ) بأن الأوضاع داخل المعسكر السعودي ( مش ولابد ) بحسب تعبيره .
    وأضاف بأن أفراد المنتخب في حالة لاتدعو للتفاؤل حيث يفتقدون الإنسجام ويدور فيما بينهم أحاديث عن المجاملات والتحيز لعنصر دون آخر من قبل الجهاز الإداري والفني .
    ويضيف الصحفي الذي رفض أن نكشف عن أسمه بأن حضور الأمير نواف بن فيصل لابد أن يستغل من قبل الجهاز الإداري لتهدئة نفسيات اللاعبين الثائرة خصوصاً وأنهم يتبادلون عبارات تدل على إنقسامهم كما أن شخصية المدرب انجوس مهزوزة حتى لو أظهر خلاف ذلك من خلال تصريحاته !!
    وعن خلاف المنتشري وياسر والذي لازال الإعلام السعودي يتجاهله قال : للأسف أن لاعبي الإتحاد - النادي- يشعرون بغيرة كبيرة من زميلهم ياسر القحطاني وقد يرجع ذلك للتراشق الإعلامي المتبادل بين صحافة الهلال والاتحاد ولاننسى بأن قرار إسناد قيادة المنتخب لياسر خطأ كبير قد يدفع ثمنه ياسر أكثر من غيره .
    وعن الفندق الذي يسكنه أفراد المنتخب قال : نحن في الرياض نسعى بكل ما أوتينا من جهد وقوة لتوفير السكن المريح لضيوفنا مهما كلف من ثمن أما غيرنا فلا يعيروننا أدنى إهتمام !
    أما عن إصابة عمر الغامدي فقال بأنها : رسالة مبطنة لسمو الأمير نواف .
    وكشف المرسل عن سوء الإدارة من قبل الجهاز الإداري و التمييز في التعامل مما قد يؤثر سلباً على أداء المنتخب .
    وفي النهاية كشف عن سبب عدم إرسال هذه المادة للصحف السعودية والتي ينتمي لإحداها قائلاً : أنتم تعلمون بسياسة ( مشوا ) لذلك فنشرها هنا أفضل بكثير

    Yughld su,]d lk [h;vjh : ghjjthxg,h ;edvhW thgHl,v ( la ,ghf])







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    حدث في ألمانيا فريق الكنائس يفوز على أئمة المساجد في مباراة كرة قدم !


    في مباراة فريدة من نوعها جمعت بين فريق قساوسة الكنائس الانجيلية الالمانية و فريق أئمة المساجد المسلمين في العاصمة الألمانية برلين تغلب فريق القساوسة بستة أهداف مقابل لا شئ على خصمهم , وكانت مباراة كرة القدم التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدرسة فريدريش قد تميزت بحضور باهت حيث حضر المباراة سبعين متفرجاً فقط . وقد ذكرت صحيفة أكسبريس الالمانية المحلية في عددها الصادر يوم الاحد أن فريق الائمة لكرة القدم استحوذ على الكرة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ولكن تألق حارس مرمى القساوسة حال دون تحسين النتيجة.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    فيتنام تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتطيح بالامارات

    - ا ف بلقيت الامارات خسارة غير متوقعة امام فيتنام صفر-2 في هانوي اليوم الاحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لكأس اسيا الرابعة عشرة في كرة القدم.
    وسجل هيونه ثانه (62) ولي كونغ فينه (72) الهدفين. وتلتقي قطر مع اليابان بطلة النسختين الماضيتين في المجموعة ذاتها غدا الاثنين.
    وكانت البطولة افتتحت امس السبت بمنافسات المجموعة الاولى التي شهدت تعادل تايلاند والعراق 1-1، فيما خرجت استراليا الوافدة الجديدة الى القارة الاسيوية بتعادل ثمين مع عمان بالنتيجة ذاتها اليوم الاحد.
    وتعتبر بداية منتخب الامارات بطل الخليج غير موفقة على الاطلاق في محاولته لبلوغ الدور ربع النهائي، اذ تبقى امامه مباراتان صعبتان ضد اليابان في 13 وضد قطر في 16 من الشهر الجاري.
    وتقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة، فكان الامارات افضل في الاول من دون ان تنجح في التسجل، ومالت الافضلية لاصحاب الارض في الثاني وترجموا ذلك بهدفين كانا كافيين لانتزاع النقاط الثلاث.
    واعتمد الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات تشكيلة هجومية منذ البداية املا في خطف هدف مبكر يؤدي الى تحقيق الفوز لكي تصبح المهمة اسهل في المباراتين المقبلتين، حيث اشرك الثلاثي اسماعيل مطر وفيصل خليل ومحمد الشحي في خط المقدمة فكانوا مصدر خطورة في الشوط الاول لكنهم فشلوا في هز الشباك.
    في المقابل، لعب الفيتناميون بروح قتالية امام نحو 35 الفا من مشجعيهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة، فيما كانت فرصهم شبه نادرة على مرمى الحارس الاماراتي ماجد ناصر.
    وسيطر المنتخب الاماراتي على المجريات في الشوط الاول وحصل على عدد من الفرص بدأها الشحي بكرة صاروخية مرت الى جانب القائم الايمن (12)، اتبعها عبد الرحيم جمعة بانطلاقة من الجهة اليسرى قبل ان يمرر كرة امام المرمى لكن الحارس الفيتنامي كان اسرع من خليل والتقطها في الوقت المناسب (18). وكانت المحاولة الفيتنامية الوحيدة في الدقيقة عشرين عندما سدد تاي يين كرة مرت فوق العارضة.
    وواصل المنتخب الاماراتي افضليته، وانبرى اسماعيل مطر لتنفيذ ركلة حرة على مشارف المنطقة فمسحت كرته القائم الايسر (27)، ثم قام فيصل خليل بمجهود فردي فتخطى المدافع الاخير قبل ان ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بيسراه لكن الحارس تدخل وحولها الى ركلة ركنية لم تثمر (29). ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الاول اي فرص تذكر على المرميين.
    وتحسن مستوى منتخب فيتنام كثيرا وزاد لاعبوه سرعتهم فوصلوا مرارا الى المنطقة الاماراتية وكانوا الطرف الافضل رغم بعض المحاولات من حين الى اخر لمنتخب الامارات.
    وارسل اسماعيل مطر كرة من ركلة ركنية امام المرمى حيث يوجد فيصل خليل الخالي من اي رقابة لكنه تابعها برأسه الى خارج الملعب (51)، ثم انقذ الحارس ماجد ناصر مرماه من هدف عندما ابعد على دفعتين كرة لتين آه (53). ونفذ بشير سعيد ركلة حرة لكن الحارس تشونغ التقط كرته (54)، ثم انبرى فيصل خليل لواحدة فعلت كرته العارضة قليلا بعد ثلاث دقائق.
    وافتتحت فيتنام التسجيل في الدقيقة 62 اثر دربكة امام المنطقة الاماراتية حيث وصلت الكرة الى ثانه فسددها قوية في الزاوية اليمنى لمرمى ماجد ناصر.
    وكاد اصحاب الارض يضيفون هدفا ثانيا بعد هجمة منسقة وصلت الكرة على اثرها الى اين فارسلها بسرعة صاروخية لكن ناصر ابعدها قبل ان تهز الزاوية اليمنى لمرمى (67).
    ولم يتأخر الهدف الثاني وجاء بعد خمس دقائق فقط بعد ان كسر لي كوينغ فينه مصيدة التسلل التي نصبها الدفاع الاماراتي فانفرد بالمرمى وارسل الكرة من فوق الحارس.
    وسبق الهدف الثاني خطأ ضد فيصل خليل عندما كان يتابع كرة مررها له خالد درويش من الجهة اليمنى حيث تعرض الى شد واضح بقميصه داخل المنطقة لكن الحكم لم يحتسب شيئا.
    وكانت الفرصة الاخيرة من ركلة حرة حولها اسماعيل مطر الى فيصل خليل فاكملها برأسه فوق العارضة قبل النهاية بثلاث دقائق.
    ادار المباراة الحكم اللبناني طلعت نجم.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  

    مصادر مقربة من الأخضر : المنتشري (مشكلجي) لهذا تم إبعاده


    : قالت مصادر مقربة من المنتخب السعودي الذي يشارك حالياً في كأس أمم آسيا بأن سبب إبعاد المدري أنجوس للاعب حمد المنتشري يعود لإختلاق اللاعب للمشاكل مع رفاقه وخصوصاً ياسر القحطاني حيث أعترض المنتشري على ذهاب كابتنية المنتخب لياسر في ظل وجوده ووجود لاعبين أكثر خبرة من ياسر .
    ونفت المصادر أن يكون إبعاد المنتشري بسبب ظروف الإصابة او خطة المدرب .
    يشار إلى أن الخلافات الشخصية بين اللاعبين تسببت في خروج المنتخب في كأس العالم في كوريا واليابان من الدور الأول وخسارته بنتيجة ثقيلة أمام ألمانيا .
    كما تسببت في هزيمته في كأس آسيا 2000 أمام اليابان في المباراة الأولى بنتيجة 4/1 .
    ويرجع المحللون هذه الخلافات لطغيان التعصب الرياضي في الأوساط المحلية وتحمل مسؤولية لصحافة الأندية .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    اعتماد مباريات بطولة(23) لكرة القدم بدول الخليج


    أقرت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مباريات البطولة (23) لمسابقة دول مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري والكأس عقب إجراء القرعة والتي سحبت بدولة الكويت بحضور ممثلي الأندية الخليجية المشاركة .
    وتقرر توزيع الأندية المشاركة على ثلاث مجموعات والتي سيمثل المملكة فيها فريقا الهلال والاتفاق المملكة العربية السعودية وذلك على النحو التالي :
    المجموعة الأولى وستقام مبارياتها بدولة الإمارات العربية المتحدة وتضم فرق الجزيرة الإماراتي والنجمة البحريني والاتفاق السعودي والوكرة القطري فيما ستقام مباريات المجموعة الثانية بدولة قطر وتضم فرق أم صلال القطري والهلال السعودي ومسقط العماني والكويت الكويتي .
    أما المجموعة الثالثة فستقام مبارياتها بدولة الكويت وتضم فرق العربي الكويتي والنصر العماني والشارقة الإماراتي والمحرق البحريني .






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    " بأن قرار إسناد قيادة المنتخب لياسر خطأ كبير قد يدفع ثمنه ياسر أكثر من غيره "


    الله يستر على منتخبنا





    مشكووور على الاخبار





    رد مع اقتباس  

  7. #7  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. أوراق كتبناها بأيدينا ولابد أن نمزقها !!!!
    بواسطة مشآعرٍ إنسآن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-Jun-2008, 08:58 PM
  2. اسرار لاعبي الاخضر في رحلة عودتهم من جاكرتا . الى الوطن
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-Aug-2007, 06:50 PM
  3. زلزال جوك جاكرتا يعزز تكافل الاندونيسين
    بواسطة همسة وفاء في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-Jun-2006, 02:19 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •