الملاحظات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الاتحاد يعيد " كالون " بـ ( 3 ) ملايين يورو لموسم واحد

قمة الغربية وديربي العاصمة في شوال اصدرت الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم الجدول الزمني لمسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 1428هــ وذلك بناء على

  1. #1 الاتحاد يعيد " كالون " بـ ( 3 ) ملايين يورو لموسم واحد 
    الاتحاد, يعيد, يورو, كالون

    قمة الغربية وديربي العاصمة في شوال


    اصدرت الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم الجدول الزمني لمسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 1428هــ وذلك بناء على موافقة مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بجلسته المنعقدة بتاريخ 2 جمادى الآخرة 1428هـ الموافق 17 يونيو 2007م باعتماد البرنامج الزمني للموسم الرياضي 1428هـ ومن ضمنه مسابقة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة. وقد روعى من خلال الجدول مشاركات الاندية الخارجية الاتحاد والاهلي والهلال في دوري ابطال اسيا والشباب والوحدة في دوري ابطال العرب والهلال والاتفاق في البطولة الخليجية المعروف ان المنافسة يشارك فيها فرق الدرجة الممتازة لكرة القدم وعددها (اثنا عشر نادياً) مع الأخذ في الاعتبار التعديلات التي طرأت على نظام المسابقة وفق الشروط والتعليمات التالية:

    1) يسمح للأندية بتسجيل 18 لاعباً بمن فيهم السبعة البدلاء في تقرير المباراة.

    2) لا يحق للاعبين الذين يتم اختيارهم للاشتراك في المعسكرات والمناسبات ضمن منتخبات المملكة اللعب مع أنديتهم في المباريات طيلة فترة ارتباطهم مع المنتخب.

    3) يحق للأندية أن تشرك في مبارياتها لهذه المسابقة (ثلاثة) لاعبين من غير السعوديين وفقاً لما ورد في الفقرة الاولى (أ) من قرار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 1131 وتاريخ 2/4/1423هـ.

    4) يتم احتساب النتائج حسبما ما هو منصوص عليه في المادة (22) من لائحة المسابقات والبطولات للاتحاد الصادرة بالقرار رقم 5568 بتاريخ 5/4/1420هـ.

    5) تطبق القواعد الخاصة بالهبوط للدرجة الأدنى حسب نتائج المسابقة بدوريها الأول والثاني بموجب المادة (23) من لائحة المسابقات والبطولات للاتحاد الصادرة بالقرار رقم 5568 بتاريخ 5/4/1420هـ.

    7) تطبق على جميع المباريات قوانين اللعبة الدولية ولوائح الاتحاد والتعليمات والقرارات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إلا ما ورد له نص خاص.

    8) تقام جميع المباريات في المدن الموضحة أمام كل مباراة على الملاعب التالية:

    * الرياض: استاد الأمير فيصل بن فهد ما عدا بعض المباريات والموضح أمامها في الجدول فتقام على استاد الملك فهد الدولي.

    * مكة المكرمة: ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

    * الدمام: استاد الأمير محمد بن فهد.

    * الخبر: ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    * حائل: ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية ما عدا بعض المباريات والموضح أمامها في الجدول فتقام على ملعب التعليم.

    * تبوك: ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

    * نجران: ملعب نادي الأخدود.

    * جدة: استاد الأمير عبدالله الفيصل.

    * الرس: ملعب نادي الحزم.

    ما لم يتم إبلاغكم بخلاف ذلك حيال الملاعب التي ستقام عليها المباريات.

    9) تقام المباريات المحدد لها في الجدول المرفق بعد أذان العشاء بعشرين دقيقة حسب تقويم أم القرى للمدينة التي تقام فيها المباراة، ما عدا المباريات المنقولة تلفزيونياً بتقام بعد صلاة العشاء في مكة المكرمة، أما المباريات التي تقام خلال شهر رمضان المبارك فتقام في تمام الساعة 9.30 مساء ما عدا المباريات المنقولة تلفزيونيا سواء كانت عبر التلفزيون السعودي أو القنوات الفضائية وكذلك جميع المباريات التي تقام بمنطقة مكة المكرمة فتقام في تمام الساعة 10.15مساء.

    10) اذا تقاربت ألوان ملابس الفريقين المتبارين يلتزم الفريق (الضيف) بتغيير ملابسه وفي كل الحالات يجب على كل فريق اصطحاب ملابسه الرسمية والاحتياطية في كل مباراة تحسباً لمثل هذه الحالات وفي حالة مخالفة ذلك فسيتم تبطيق مضمون العقوبة الواردة في المادة (30/1/9) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد.

    11) المباراة التي يتعذر إقامتها أو لم تستكمل بسبب الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر لا يتعارض مع ما نصت عليه اللوائح والقوانين فيحدد موعدها آلياً بعد صلاة عصر اليوم التالي، وإذا كان الملعب مشغولاً بإحدى المباريات الرسمية للمسابقة نفسها حسب الجداول المرفقة فتقام المباراة المؤجلة بعد صلاة الظهر مباشرة حسب تقويم أم القرى للمدينة التي تجرى فيها المباراة إلا إذا صدر من الاتحاد خلاف ذلك (عدا مباريات شهر رمضان المبارك فتقام بعد المباراة الرسمية المحددة إن وجدت).

    12) في حالة وجود أي تعديل على تواريخ المباريات أو مواعيدها الموضحة في الجدول المرفق بسبب الارتباطات الداخلية أو الإقليمية أو العربية أو القارية أو الدولية أو للمصلحة العامة سواء كان ذلك (تقديما أو تأخيراً) سيتم مخاطبة مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية والجهات ذات العلاقة رسمياً في حينه من قبل الأمانة العامة بالاتحاد. مع ملاحظة المواعيد المقترحة لإقامة بعض المباريات الخاصة بالأندية المشاركة خارجياً في حال تأهلها للأدوار المتقدمة من البطولات الخارجية.

    13) إذا كان هناك اختلاف بين اليوم والتاريخ للجدول المرفق فيلاحظ إقامة المباراة حسب اليوم.

    hghjph] dud] " ;hg,k " fJ ( 3 ) lghddk d,v, gl,sl ,hp]







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الاتحاد يعيد كالون بـ (3) ملايين يورو لموسم واحد



    انهى منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد اجراءات التعاقد مع المحترف السيراليوني محمد كالون مهاجم نادى موناكو الفرنسي بعقد لمدة عام مقابل (3) ملايين يورو. وسينضم كالون لمعسكر الفريق الاتحادي المقام حالياً بسويسرا، والمعروف ان كالون سبق له اللعب مع الاتحاد في الموسم قبل الماضي وعاد لنادي موناكو الفرنسي وسط مطالب جماهير الاتحاد باستمراره وقد حسم البلوي الصفقة امس بعد ان عرض عدة اسماء على المدرب كاندنيو فاختار منها كالون وأصر عليه ، وكان البلوي قد صرح بذلك في تاريخ 21/5/1428هـ وقال بالتحديد انتهينا من الاتفاق مع كالون والتعاقد النهائي معه بيد المدرب، وبالفعل بمجرد موافقة كاندنيو تم حسم التعاقد فوراً وبمبلغ 3 ملايين يورو ليكون المحترف الثاني في صفوف الاتحاد مع الغيني الحسن كيتا وتبقى صفقة واحدة . وكانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت صباح امس الى سويسرا ثم اتجهت بالباص الى موقع المعسكر الذي يبعد عن العاصمة جنيف ساعتين ووصل اللاعبون بعد رحلة عبر المناطق الجبلية الوعرة الى منطقة المعسكر ذات الصفات الخلابة الجميلة .





    التعديل الأخير تم بواسطة الشامخ خالد ; 17-Jul-2007 الساعة 12:01 PM
    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    بوكير يرفض برازيليين لكبر سنهما

    رفض الألماني بوكير مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إخضاع لاعبين برازيليين للتجربة الميدانية قبل التوقيع معهما للوقوف على مستوياتهما الفنية قبيل التعاقد مع أحدهما للموسم الرياضي الجديد.
    وأبلغ "الاقتصادية" مصدر مقرب من المدرب الألماني أن الأخير اطلع على عدد من شرائط الفيديو للبرازيليين ولم يقنعه أداؤهما الفني إطلاقا، وقال "عطفا على أدائهما الفني، كبر سنهما فالأول عمره 30 عاما، والثاني 29 عاما فالمدرب يرغب في لاعب يكون صغيرا في السن يتناسب عمره مع عمر اللاعبين".
    وأضاف المصدر "بوكير أعاد الشرائط لإدارة النادي وأبلغها عدم رغبته في حضور اللاعبين للأسباب الماضية".
    يذكر أن إدارة النادي الأهلي أعطت في اليومين الماضيين شريطي فيديو خاصين بمهاجمين برازيليين للمدرب الألماني للإطلاع عليهما قبيل إحضارهما.
    من ناحية أخرى, يصل اليوم إلى جدة المهاجم الكاميروني انطونيو الذي تم ترشيحه من التونسي جمال الإمام وكيل أعمال اللاعب للمشاركة في تدريبات الأهلي لمدة أسبوع للوقوف على مستواه الفني من قبل بوكير قبيل التوقيع معه.
    من جهة أخرى, أكد عبد السلام سقناوي مدير الكرة في الأهلي أن اللاعب الإسباني رودريجيز سيصل إلى جدة الأسبوع المقبل للوقوف على مستواه الفني قبيل التوقيع معه، وقال "السبب وراء تأخره تأشيرة دخول الأراضي السعودية أو تأمين الحجوزات"، لافتا إلى أن الفريق الأهلي سيغادر إلى تونس نهاية الشهر الجاري لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة عشرة أيام.
    وقال "سنخوض خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية مع أندية تونسية بعد أن تم الاعتذار أخير عن المشاركة في الدورة التي ستنظمها شبكة راديو وتلفزيون العرب (art)، مضيفا "سنغادر بعد معسكر تونس إلى سويسرا لإقامة معسكر آخر يمتد قرابة الأسبوع وستتخلله المشاركة في دورة رباعية هناك مع ثلاثة أندية خليجية".





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    [align=center]بإذن الله هالقرآرآت تجيب نتيجه طيبه الموسم القـآدم

    .
    .

    وكـآلوون مكســب بصرآحه

    .
    .
    .

    والأهـــلي هـُـوَ الإعصـــآر القـآدم الموسم المقبل ^_^


    مشكور خلوٍدي

    .: إنــْسَـآنــْ عَـآدِي :.
    [/align]





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    1,286
    الله يخارجنا نحن الأهلاويه ما صدقنا كيتا جابلونا كالوووون

    والله كالون لاعب أذكره كيف كان يحرك قلبي بهجماته

    بس برضو الأهلي وبس





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    انسان عادي

    السامبا



    والأهـــلي هـُـوَ الإعصـــآر القـآدم الموسم المقبل ^_^

    الصرااحة اجمل ما في الاهلي والشباب أنهما يصنعان النجوم بانفسهما وهذا ما يميزهما عن بقية الاندية التي تاخذ اللاعب الجاهز والمكلف ماديا !!!!

    مشكورين على المرور






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. طرح 9 ملايين سهم بشركة "البحر الأحمر" للاكتتاب عبر بنوك السعودية
    بواسطة هند الوفاء في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-Jul-2012, 02:39 AM
  2. "فارس الدهناء" يعيد النصر لدوامة الأحزان
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-Sep-2006, 09:41 PM
  3. بورجيتي يقود الاتحاد عامين بـ(3) ملايين يورو
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-Aug-2006, 02:32 AM
  4. الاتحاد يعيد كالون ويقترب من اسيموفيتش
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-Aug-2006, 01:42 AM
  5. روما الإيطالي يطلب 6 ملايين يورو لبيع "ميــــدو"
    بواسطة .: EnSaN 3aDi :. في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-May-2006, 09:29 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •