الملاحظات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الرومانســـــــية ((العاب ,افكار ,قصص ومواقف, نصائح)) كل شيء ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرومـــــــــــــانسية في الحياة تعني ثلاثــــــــة أمور : 1- الخيال بعيدا عن الواقــــع. 2- التكلف بالطبيعه والسجيه. 3- التغييرمقابل الروتيـــــــن .

  1. #1 Icon15 الرومانســـــــية ((العاب ,افكار ,قصص ومواقف, نصائح)) كل شيء ؟ 
    الرومانســـــــية, العاب, افكار, شيء, ومواقف, نسائي, قصص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الرومانســـــــية ((العاب ,افكار ,قصص ومواقف, frashafwa%20(27).gif

    الرومـــــــــــــانسية في الحياة تعني ثلاثــــــــة أمور :

    1- الخيال بعيدا عن الواقــــع.
    2- التكلف بالطبيعه والسجيه.
    3- التغييرمقابل الروتيـــــــن .


    والسؤال الذي يطرح نفسه وبقوووووة
    كيف تقوم الرومانسية في حياتنا الزوجية ؟
    قد أظن ويظن معي كثيرون وكثيرات أن ولوج قلب الزوج أو الزوجة مغامرة شاقة ومهمة عسيرة, ولكن عن خبرة ثقافية وسماعية ، بوسعي أن أؤكد أن الأمر أيسر مما تتخيلون 000
    فالمعادلة سهلة :
    عباااارة عن

    حب + صبر + دأب +احترام+ تفاهم + تنازل = سعاااادة في الدنيا وأجر في الآخرة

    هذا من ناحية ومن ناحية اخرى فإن الفكرة العامة عن الأزواج وأنهم لا يتمتعون بحس رومانسي قوووي وبارز ، أو على الأقل ليس بقوة الحس الذي تتمتع به المرأة ، الحقيقة أن الرجال رومانسيون بنفس القدر تماما لايقل عن النساء ، إلا انهم يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة ولكل رجل طريقته الخاصة التي أعتاد أن يحسها منذ صغره وأهم ما يجعل النساء يعتقدن أن الرجال لا يتمتعون بالرومانسية هو أنهم (( بس بيني وبينكم دائما المرأه هي اللي تتكشخ وتتزين وتسوي أي شئ حتى لو مستحيل بس علشان يرضي ويسعد زوجها واحيانا تتكلف وتتسلف لكن انواااع الاحباط وماتلاقي حتى نص كلمة شكرا يعني الحق ينقال الرجاجيل شوي حبتين جاااااافين ومسوين فيها ثقل وماينزل نفسه للبني أدميه اللي ذابحة نفسها لعيونه (حركة غباء منه) ))
    وهذا شئ غير صحيح أطلاقا لأن الأزواج الذين يتمتعون بالبرود الرومانسي غالبا ما يستخدمون طرقا بديله لاتعجب ولاتغني ولاتسمن جووووووع الزوجة اذا كااانت من النوع اللي يحب المدح والتدليل على ادنى حركة تسويها يعنى حتى لو بتمشي من قدامه ودها يقول الله عليك ياربي وش ذي الحركاات علشااان تموع .

    ( حبايب قلبي هذي رغبة مني في مسااعدتكم من الناحية الرومانسية في المستقبل لغيرالمتزوجين وتذكيرا بسيط مني للمتزوجين حاليا )

    وقد غاااب عن أذهانهم ماتعنيه الرومانسية وأيضاً لمن طغت على حياتهم الزوجيه الفتور والملل فليجرب أحد هذه الحركات ماراااح يخسر شئ لعلها تبتسم له الحياة ولولحظه من لحظاته. أو لعله يتذكر بها يوما من أيام شهر العسل بس لايحطوا ببالهم انو حريمهم بيجون ويسوون كل هالحركات لاطبعا أو الحريم يفكرون انوا رجالهم بيجون ويسون الحركات هذي كلها لا الشئ وسط واعتدااال لان دائما نقول اصابعنا ماهي سوى والرجاجيل ماهم سوى والحريم ماهم سوى ورجاااءاً نمحي من تخيلاتنا أنها من نسج الخيال أو الأحلام ولانخلي العبارات اللي رح أذكرها الآن على لساننا دااايم تسجن حرية المشاعر فينا
    العباااااارات اللي لازم تنمحي من تخيلاتنا مثلا هي :

    اللي فات الفوت ماينفع الصوت .
    طيب ماأعرف
    يووه أخجل من زوجي ((يابنت زوجك حمد لله والشكر )) أخااف يشوفني أسوي له كذا ويقول متاثرة بالمسلسلات أويشك في قدراتي العقليه أو يقوووول وش فيك يامرة ماكله ملحوس اليوم؟
    أو ((عااااد هذي وحدة عربجيه )) يبيني باللي فيني وأخب عليه بعد ولايطق براااسه الجدار يحمد ربه حصل مين يتزوجه بلارومانسية بلا خرررابيط عندي العرس أجيب بزران واربيهم واشوف طلبات طويل العمر وبس.


    وما إلى ذلك لو بحكي يبغالي مجلد !!!

    ورجااائي أن يجد أستعراضي صدر رحب وروح متقبلة عاااالية بعيدا عن الاستغراب ولن أطيل ولكن للتنبيه فقط .

    صدقوني حبايبي أي شخص فينا ينوي على تغيير حياته لابد من العزم والهمه ولابد يبتدي هو بنفسه بالتغيير لاتقولون هاذي حركات مسلسلات او اشياء جريئه مستحيل نسويها انتم غييير ونحتاج في حياتنا للتجديد والمفاجآت لكسر حاجر الروتين القاتل وأحنا لابد أن نطبق الرومانسيه لو دقيقه وحده بحياتنا .صدقوني انتم شوفوا أصلا كيف مفعول الكلام الحلو والمعسول مثل كلمة (حبيبتي) مثلا على القلب وش تسوي اجل هالاشياء وش راح نقول فيها . وبعدين ماراااح نخسر شئ ((ان مانفع ماضر)) واللي نحتاجه بس همة وعزم مع شوية أغرااااض بسيطة ما راااح تكلف عليكم يعني مايبي ((للرومانسيه)) الا همتكم ياجماعة معااااااااااااااااي ؟
    وطبعا لما الواحد يبي الحياة صح ويبي السعاده الحقيقية في كل شئ . يقرررررب من ربه قبل حبيبه لاجل يعينه على هالشئ انت محتاج لرفع يدك ودمعاتك له وطلبك له بآخر الليل او في أوقات الاستجابه عشان يصلح من حياتكم سواء العزوبيه او الزوجيه او المشاكل العاديه حتى لو كانت مشكله اقل اقل من عاديه مانستهين ان ندعي ربنا انو يفك هالشئ عننا وييسر طريقنا يااارب .
    =============================

    على فكرة أنا رح احط تكلمة الموضوع لأن موضوع طويل ويحتاج ردودكم عشان أعرف إذا عجبكم أو لا .

    ورح أحط الجزء الأول وهو الألعاب أوكي



    جــــاهزين حبايب قلبي يلا نبدأ

    على بركة الله


    ((((( ركــــــــــن الالعــــــــــــــــــاب )))))

    طبعاً الكلام للطرفين إذا خانني التعبير أفهموا أني اخاطب الذكر والأنثى يعني الكلام موجه للجنسين اوكي يلا نبدأ

    هاذي فكره رومانسيه وحلوه :
    لما تكونوا لوحدكم وما تلاقوا كلام تقولوه . امسكي (امسك) يده وسوي نفسك تتأملي (تتامل) الخطوط اللي فيها وهي على شكل رقم 18 أو 81 :
    راح تلاقي خطين متوازيين الرقم 1 والخط اللي جنبه
    الان العبي معاه (العب معاها) هذي اللعبة
    قولي له (قل لها) تخيل (تخيلي) ان هذان الخطان ((نهــــــــــــــر))
    وانه على حافة النهر فيه ارنب صغير يبغى يروح للجهة الثانية بس مسكين ما يعرف يسبح كيف بنقدر نساعده ؟
    طبعا اكيد هو (هي) راح يجيب (تجيب) لك كل الحلول اللي تخطر على بالك (بالها) واللي ما تخطر كمان بس انتي (انت) اهم شئ انه مع كل حل يقوله انتي تقولي لا ولا ولا إلين ما يعجز المسكين ويسالك (وبتسألك)عن الحل انتي تقولي (انت قول) انه ما في لا نهر ولا ارنب ولا حاجة لكني حبيتك تحسي بإيدك في إيدي
    واهم شئ انك طول الوقت تكون يده في يدك
    صدقوني حركة حلوة وراح تتذكرون بعض في كل مرة تتأملون فيها يدينكم.

    أو

    أذا كنت او كنتي زعلانة من زوجك في شئ تقدرون تحلون المشكلة بالشكل هذا :
    روحي لغرفة ثانيه في البيت بس تكوني لحالك موجنبه وقفلي الباب عليكي وطبعا تأكدي ان جوال زوجك بجنبه وتدقين عليه وقولي له : ألو أبغى أرفع قضية على زوجي هو بيفهم الموضوع وبيكمل الخيال معك وسوي نفسك تكلمين محامي وتشرحين له المشكله اللي بجد مزعلتك فيه . وهو ياخذ منك المعلومات . ( وهاذي كمان فكره للي متزاعلين من بعض وماقدروا يتواجهون انهم يفضفضوا من غير وجها لوجه بس لا تطبون ببعض وتجبيوا الاول والاخير جيبوا بس المشكله والاشواق بس)

    أوأنك تقلبين وتدقين على 911: آلووو 911.عندنا حالة خطيرة الحقونا.وحدةاسمها (واحد اسمه) مجنونة بواحد اسمه (مجنون بوحده اسمها) ماتنام ولاتاكل (ماينام وماياكل) ولا ولا ولا.عاد هو يقولي (عاد هي تقول لك)اسمعي(اسمع) اللي أقولك عليه ونفذيه قوليلها : ترا حتى هو يموووت فيكي يامجنونة .(ترى حتى هي تموووووت فيك يامجنون). كمااااااان نكمل الفيلم الهندي.

    أوتتصلين عليه وتمثلين دور وحدة غلطانه بالرقم يؤ يؤ معليش الظاهر اني غلطت بالرقم . يقوللي لأه ماغلطتي(تقول لا ماغلطت) أقوله طيب هذا رقم واحد اسمو (اسمها) كذا يرد (ترد) علي يقوللي لأه.أقوله(تقول) حلو و و و واجلس أوصف وهو يقوللي(تقول لي) لأهويقوللي (وتقول لي) ياحظه شكلك مرة تحبيه (ياحظها شكلك مره تحبينها).وهذه طريقة تنفع للخجولين واللي ما يقدروا يعبروا عن مشاعرهم لأنهم يغازلون بعض بطريقة غير مباشرة .

    أو بأمكانكما في بعض الاوقات وموشرط يحصل قبلها مشكله أو زعل مثلا يتصل ويقوللي (تتصل وتقول لك) ممكن نتعرف؟ .عاد أنا أقوله(اقولها) تصدق صوتك حلو .نتعرف اليوم وبس.وبعدين تكملووون الباقي على طريقتكم .

    وهذي لعبة بسيطة, و كذلك إعدادها ليس مرهقاً , و نتائجها رائعة , لأنها تضفي على حياتك نوع من المرح و التسلية .
    أنت بحاجة إلى أوراق صغيرة , و ذلك لصنع البطاقات الخاصة باللعب .
    اقسم الورق إلى قسمين متساويين , و اكتب في القسم الأول أفعال مثل
    (قبلة),(مساج) وغيرها , و في القسم الثاني اكتب أجزاء الجسم .
    اترك كل قسم بمعزل عن الآخر ,و كل لاعب يحين دوره في اللعب ينتقي بطاقة واحدة من كل قسم , و عليه تنفيذ ما تطابق لديه في البطاقتين على اللاعب الآخر مهما كان التطابق وطبعاً حط بوسة على الفم وخليها صعبة يعني فارق الأرقام كبير عشان الإثنين يلعب وكله أمل يجيه هذا الحظ ,,, ههههههه

    وهذي لعبة البالونات بإمكانك استخدام البالونات مثلاً لتكون بمثابة الصندوق السحري الذي يحوي أمنيات الطرف الآخر , فكل ما عليك عمله هو إحضار اثنى عشرة بالونة يوضع في كل منها ورقة صغيرة كُتبت عليها أمنية تختلف عن الآخرى , و من ثم املأ البالونات بالهواء واربطها .
    و بعد ذلك يأتي دور الطرف الآخر في اختيار ثلاث بالونات فقط ليقوم بتفجيرها دون استخدام يديه , و بذلك تتحقق له الأمنية.

    - اقطع مثلا خمسين ورقة او جيب خمسين بطاقة متوسطة الحجم أقل أو أكثر من ذلك حسب احتياجك لتكوين شكل قلب وشرط أساسي يكون لونها أحمر, و اكتب خلف كل ورقة سبب حبك للطرف الآخر .
    علّقي أول قلب بجوار سلة , على أن تكون مُحاطة بضوء الشموع الحمراء , وارفق معها ورقة كُتب عليها عبارة : ( اتّبع حبيبي آثار الحب) , و بقية القلوب قم بتعليقها في أماكن مختلفة أنت وذوقك مثلا خلف الكراسي مثلاً أو حول مائدة الطعام , وممكن توزيعها على سلالم الدرج مروراً بغرفة المعيشة , حتى تصل إلى غرفة النوم .
    وعلى الطرف الآخر ايجاد هذه القلوب جميعها و جمعها في السلة المملوء بالورود البيضاء , ومن ثم قراءة ما خلفها صدقوني كيف رح يكون وقع الحركة على نفسية الطرف الاخر

    لعبة الكنز :
    أول ما يتبادر إلى الذهن عند سماع كلمة (كنز) هوالاموال والمجوهرات و الذهب و ما الى ذلك

    ولكن يمكن تكليف زوجك او زوجتك بمهمة البحث عن الكنز المعنوي و ليس المادي , والمتمثل في المشاعر الرقيقة والأحاسيس المُتبادلة بينكما الفكرة باختصار هي أن تقوم بصنع بطاقات على شكل قلب , وعلى ظهر كل بطاقة تدّون طلباً مختلفاً يقوم به زوجكِ , كأن يذهب إلى غرفة معينة , أو يذكر صفة من صفاتك تكون محطّ إعجابه , و من الممكن أن تشتمل أحد البطاقات على قُبلة بعدها قم بتوزيع تلك البطاقات على أماكن مختلفة , على أن تكون مخبئة نوعاً ما أما دور زوجك او زوجتك فيتمثل في جمع الكنز و ذلك بتتّبع البطاقات على أن يصل إلى آخر بطاقة , و التي كُتب عليها ( حصلت على الكنز ) ((ياحبيبي او ياحبيبتي))

    لعبة التركيب :
    اكتب الرساله الغرامية خلف لعبة القطع التي تحتاج الى تركيب ، ثم فكها , و أرسلها له , واكتب له : ( عليك أن تركب الرسمة لترى رسالتي خلفها) .


    =================================

    وفي الكثير الكثير من الأفكار الرائعة والجميلة الي أكيد رح تعجبكم وتعجب كل بنت وولد

    يعني مثلاً أفكار قصص ومواقف تعملوها للي تحبه والكثير جداً

    بس اتمنى منكم تردون علي عشان احط باقي هذه الأفكار ويكون موضوع غني جداً وفي كل شيء يتمنى الطرفان

    سلاااااااااااااااااااااااام

    hgv,lhksJJJJJJJdm ((hguhf





    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    ما قرات الموضوع كله

    لكن عجبتني فكرة الالعاب كثير

    لكن الفكرة رائعة جدا

    وبنتشارك الافكار جميعا


    اخي المحب دوما شكرا لك

    هند الوفاء الخالد





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    مع اني كنت اتمنى انك تقرين الموضوع كله لأن في في الإخير مجموعة حلوة جداً

    وانا ما كملت الموضوع أنا بس استنى الردود عشان اضيف عليه الكثير من الأفكار الرائعة جداً

    والله كنت اتمنى ان الكل يدر علي عشان أزيد الموضوع كمان وكمان

    مشكور اختي وسيدتي هند الوفاء على نقل الموضوع إلى المكان المناسب له لتعم الفائدة و

    شكراً بس كنت اتمنى منك انك تقري الموضوع كامل عشان والله حلو

    سلاااااااااااام





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    مشكووووووووووور يا محب دوما ودائما

    الموضوع جاااااااااااااااااامد جداااااااااااااااااااااااااااا والله

    دائما مواضيعك جذابة ومتميزة سمورة الامورة





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    قرأت الموضوع كاملا

    شيق جدا

    لكن بودي اقول ملاحظةمهمة

    اول شي لازم المراة والرجليعرفون اطباع بعض كويس
    وتتوقع ردت فعله/فعلهالو استخدم هالاسلوب
    عشــــــــــــــــان ما تجي صدمة ويحبط الطرف الاخر وماعاد يقدر يكمل الالعاب والقصص

    والتفاصيل ما راح تكون بنفس الي ذكرتهطبعا هذا يرجع لطبع الاثنين
    ممكن تكون مضحكةتفشلتنتهي بسرعة
    في انسان يفهم من اول كلمةوثاني من نص القصةوفيه الي يحب يكمل حتى لو فاهم
    وفيهوفيه

    يعني اولا فهم الاخرقبل كل شي واختيار المناسب له
    شكرا مرة ثانية اخي ( المحب)وبانتظار التكلمة ان شاء الله






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    سمورة الامورة : انتي تخجليني بكلامك الرائع هذا وهذا حافز لي أجيب كل ما هو متميز
    مع اني لم أصل بعد إلى مرحلة التميز مشكورة ولك مني كل ود واحترام سيدتي التي دائماً تخجلني بكرم أخلاقها وروعة كلماتها .

    هند الوفاء : عند الحق من أهم الأشياء أو أهم خطوة قبل كل هذا الكلام هو معرفة كل طرف الآخر عشان يعرف هل يتقبل مثل هذه اللعبة أو مثل هذه الفكرة أو لا اشكرك على مشاركتك هذه والتي زادت الموضوع رونقاً

    أنا اتمنى أحط الأجزاء الأخرى بس الحقيقة ما لقيت الردود الكثيرة ولكن لو تأمرون أنتي يا هند الوفا ويا سمورة الأمورة أني احط الباقي ما أقصر والله ولكن كان كلي أمل ان في كثير ينجذب لمثل هذا الموضوع ولكن على كل أنا رح احط التكملة قريباً

    تقبلوا مواضيعي البسيطة

    والسلام عليكم





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. العاب بلايستيشن ,, العاب 2011
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-Nov-2010, 12:25 AM
  2. افكار احس بانها تقتلني
    بواسطة صآرحيني في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-Nov-2009, 03:33 AM
  3. افكار مفيده
    بواسطة مريم2008 في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Mar-2008, 11:59 AM
  4. رد: {{}} افكار رائعة لجدران المنزل {{}}
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-Feb-2008, 01:37 AM
  5. لقطات ومواقف كمبيوترجيه
    بواسطة همس الأصيل في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Apr-2006, 10:53 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •