الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: ولايه امريكيه تعاقب سائقي الاجره المسلمين لرفضهم نقل الخمور

عثر مواطن سعودي قرب استراحته في شمال الرياض ( حي النفل ) على طفل يبلغ من العمر سنتين . وقد بدى واضحاُ عليه الإعياء والتعب . وناشد المواطن من يتعرف

  1. #1 مواطن يعثر على طفل شمال الرياض في حي النفل 
    المسلمين, الخمور, امريكيه, تعاقب, سائقي, ولايه

    مواطن يعثر شمال الرياض النفل 536.jpg


    عثر مواطن سعودي قرب استراحته في شمال الرياض ( حي النفل ) على طفل يبلغ من العمر سنتين . وقد بدى واضحاُ عليه الإعياء والتعب . وناشد المواطن من يتعرف على صورة الطفل أن يبادر بالاتصال به لانهاء اجراءات تسليمه

    l,h'k duev ugn 'tg alhg hgvdhq td pd hgktg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    في بيان عاجل للهيئة : ماذكرته صحيفة الحياة ليس صحيحاً !!


    أصدر أحمد بن محمد الجردان مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الاثنين 24/6/1428هـ بياناً يرد فيه على مغالطات صحيفة الحياة حول مثول الهيئة أمام ديوان المظالم في قضية وقد حصلت (الوئام) على نسخة من البيان وفيما يلي نصه :-

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة رئيس التحرير سلمه الله ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
    فنسأل الله لكم دوام التوفيق والسداد ونشير إلى ما نشر في صحيفتكم بعددها رقم 16160 تحت عنوان ( هيئة الأمر بالمعروف تمثل للمرة الأولى أمام ديوان المظالم لدفع شكوى امرأة ) للمحرر وليد الأحمد حيث ذكرتم عدة مغالطات

    منها : (أنه للمرة الأولى في تاريخها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تمثل أمام ديوان المظالم في الرياض , كما ذكرتم أيضا انه لم يقدم ممثل الهيئة الذي حضر بعد تأجيل أكثر من جلسة لعدم مثوله )

    عليه نفيدكم بالأتي :-


    أولاً : ليس بصحيح ما ذكرتموه عن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أنها للمرة الأولى في تاريخها تمثل أمام ديوان المظالم في الرياض ، والحقيقة أنه سبق لها أن مثلت لدى ديوان المظالم بفروعه بمناطق المملكة في قضايا عديدة منها قضايا هي المدعية فيها وقضايا أخرى مدعى فيها عليها ولديها حاليا قضايا تحت النظر في الديوان خلافا لهذه القضية وهي كذلك قضايا متنوعة بين ادعاء لها وادعاء عليها .

    ثانياً : ليس بصحيح ما ذكرتموه من أن ممثل الهيئة الذي حضر بعد تأجير أكثر من جلسة لعدم مثوله ) والحقيقة أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لم تتغيب وإنما يرجع عدم حضور مندوبها لعدم تلقيها تبليغا عن موعد الجلسة من قبل ديوان المظالم .

    ثالثاً : فيما يتعلق بمجريات القضية فإن الرئاسة تؤكد أن هذه القضية تأخذ ذات الأهمية للعمل المعتاد ولا تحتاج لتسليط الأضواء الإعلامية عليها لكونها تسير في مجراها ، وقد أخذت نصيبها من التوضيح والبيان لا سيما بعد بيان إمارة منطقة الرياض الذي نشر في حينه والذي نشرته صحيفتكم بعددها ( 16117 ) – مرفق صورة منه - .

    لإطلاعكم ونشر ردنا هذا – حسب النظام – في مكان بارز في الصفحة الأولى من صحيفتكم حيث نشركم لذلك الخبر المغلوط مع تأكيدنا على ضرورة التدقيق من قبلكم في المعلومة التي تصلكم من محرريكم قبل نشرها .
    هذا والله يحفظكم ويرعاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



    مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي

    بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

    أحمد بن محمد الجردان






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    بحضور ليفني إسرائيل تطلق موقعاً باللغة الفارسية


    أطلقت وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم موقع إنترنت جديد باللغة الفارسية في مراسم اقيمت في مقر وزارة الخارجية بالقدس، بحضور وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني ومدير عام الوزارة أهارون أبراموفيتش.

    وقالت مصادر بوزارة الخارجية الإسرائيلية بان إطلاق موقع لها باللغة الفارسية "يأتي في إطار المساعي الدبلوماسية العلنية التي تقودها وزارة الخارجية والهادفة إلى تزويد المواطنين الإيرانيين بمعلومات دقيقة عن إسرائيل وذلك بعد سنوات طويلة حُرموا خلالها من معلومات عن إسرائيل في الحين الذي قام فيه النظام الإيراني بتزويد المواطنين الإيرانيين بمعلومات خاطئة ملؤها الحقد والكراهية تجاه إسرائيل".

    ويطلَق على الموقع "همدمي" ومعناه الأُنس والصداقة، وذكرت الوزارة على موقعها الإلكتروني بان سفير إسرائيل في دبلن د. تسيون عفروني هو الذي بادر إلى إنشاء الموقع عندما أشغل منصب مدير قسم التخطيط السياسي في وزارة الخارجية, علمًا بأن عملية إنشاء الموقع دامت حوالي عام.

    وستقوم دائرة الإعلام والصحافة العربية في وزارة الخارجية التابعة لقسم الإعلام في الوزارة بإدارة الموقع الذي يشغل مناشيه أمير, المدير السابق لإذاعة صوت إسرائيل باللغة الفارسية, منصب محرره الرئيسي






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    إفتتاح واجهة الدمام البحرية الجديدة والهيئة تراقب الوضع ميدانياً لأول مرة


    شهدت مدينة الدمام مؤخراً افتتاح منتزة ( الواجهة البحرية ) المطل على شاطئ الخليج العربي والذي يعتبره الكثيرون متنفس الأهالي الأمثل في المنطقة الشرقية , وقد شوهد في الواجهة البحرية الجديدة مدى ضخامة الإهتمام بهذا الصرح السياحي العملاق حيث المسطحات الخضراء الواسعة وأماكن جلوس العوائل المنظمة وحسن الترتيب وفخامة المكان , إلى ذلك تواجد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المكان ( ميدانياً ) ولوحظ طاقم الهيئة يتجول في كامل محيط المنتجع البحري لأول مرة في المنطقة الشرقية ويقومون بكامل أدوارهم على مدار اليوم .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    تحوي 60 الف نحلة !! نقل أكبر خلية نحل في العالم في الكويت


    تم اليوم في دولة الكويت نقل أكبر خلية نحل في العالم من مدينة الاحمدي الكويتية الساحلية إلى النادي العلمي في الكويت بعد جهود مظنية استمرت قرابة الثلاثة أيام وقد أوردت صحيفة الأنباء الكويتية تأكيد هذا الخبر حيث قالت على لسان مدير مركز النحل بالنادي العلمي الكويتي توفيق المشاري ان الخلية العملاقة التي تم العثور عليها في احد منازل الاحمدي بلغ طولها حوالي متر و40 سم وعرضها 80 سم وتم الحصول على 50 كيلوغراما من العسل الصافي منها اضافة الى ما يقارب 30 كيلو اختلط ببعض الحصى والاسمنت والرمل اثناء عملية ازالة الحائط عنها واستغرقت عملية اخراجها ونقلها للنادي العلمي 3 أيام، وتعد الخلية هي الكبرى من نوعها في الكويت والمنطقة وربما في العالم.

    وقال المشاري منذ ان بادرت الادارة العامة للاطفاء بالاتصال علينا وعلى مدى ثلاثة ايام من العمل قمت مع فريق عمل المركز الذي يضم م.معزى الرشيدي ويوسف الرشيدي وم.وليد كمال الدين بازالة الجدار بحرص شديد، علما ان المباني قديما كانت يقام بها حائطان كعازل للحرارة وفيما بينهما فراغ، وقبل العمل وجدنا ثغرة صغيرة اقل من 1 سم على الحائط بارتفاع مترين عن الارض يدخل ويخرج منها النحل بكثافة، وثغرة اخرى بالاسفل يطلع منها النحل، وسمعنا صوت النحل وتأكدنا ان هناك خلية عملاقة، ومن مخرج النحل في الاسفل بدأنا في تكسير الطوب باتجاه الاصوات التي كنا نسمعها ووصلنا الى اطراف الخلية من الاسفل، واكتشفنا ان النحل كان يقوم بتربيط الشمع بالمحائطين حتى لا يقع عندما تزيد كميات العسل فيه، واثناء عملية ازالة الطوب كنا نقوم بضخ الدخان على النحل حتى يهرب الى زاوية داخلية لنعمل بهدوء وحتى لا يهجم علينا، واستمر العمل حتى انكشفت الخلية امامنا تماما ووجدنا 14 بروازا وكل برواز بعرض 20 سم وقام النحل بعمله بطريقة مائلة ولو كان بطريقة مستقيمة لوصل العرض الى 280 سم.

    وقال المشاري لقد رأينا باعيننا عظمة الخالق، حيث ان هذا النحل عمل على مدى سنوات في ظلمة داكنة وبطريقة هندسية بديعة وممرات موحدة وبميل لكسب مساحة اكبر، فعلى الرغم من ان الفراغ فيما بين الحائطين يبلغ 10 سم الا ان البروايز كانت بعرض 20 سم، لافتا الى ان طعم العسل ولونه وكثافته اختلفت من برواز الى اخر وهنا اكتشفنا ان عمر الخلية لا يقل عن 3 سنوات.

    وقال لو كان الشمع مليئا بالعسل لوجدنا ما لا يقل عن 110 كيلوغرامات، ولكن وجدنا ان الوسط خال ويحتوي على البيض ما يعني ان النحل قام باكل العسل او انه توالد وخرج منه النحل لافتا الى ان الاقراص على الجانبين الايسر والايمن كانت مليئة بالعسل وتم تجميعه واخرجنا ما لا يقل عن 45 الى 50 كيلو نظيفا وتم اعطاء نصفه لصاحب البيت والباقي الى النادي لاهدائه الى عدد من قيادات الدولة بأمر من رئيس مجلس ادارة النادي اياد الخرافي.

    وقال ان عدد النحل المتوقع وجوده يقارب 60 ألف نحلة.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    مهرجان الرياض للتسوق والترفية لا إرشادات ولا نشرات



    اشتكى عدد من الأهالي هنا في مدينة الرياض من سوء التنظيم الذي صاحب فعاليات أكبر مهرجان شعبي من نوعه في العاصمة الرياض وهو مهرجان الرياض للتسوق والترفية , وقال المواطنون أن فعاليات المهرجان تفتقر إلى الإعلام والتوجيه ويكمن ذلك في عدم اصدار أي نشرات ورقية توعوية وارشادية توضح اماكن أقامة بعض الفعاليات الهامة في المهرجان مما ساهم في تقليل واحجام الجمهور من الحضور المأمول , إلى ذلك طالب المواطنون بتدارك هذا الخطأ والعمل على اصدار نشرات توعوية ارشادية للمهرجان وفعالياته وتفعيل دور الانترنت الذي كان مغيباً بالكامل والعمل على انشاء مواقع عنكبوتية تعمل على ايضاح مواقع فعاليات المهرجان واوقاتها تسهيلاًَ للمواطن والمقيم الذي هو العنصر الرئيس في هذه الاحتفالية .






    رد مع اقتباس  

  7. #7  

    القبض على عامل اختلس مبلغاً مالياً من كفيله



    تمكن مركز شرطة بريدة الجنوبي وبالتعاون مع جوازات محافظة جدة من القبض على وافد اختلس مبلغ مالي كبير من كفيلة وبحسب نائب الناطق الامني لشرطة منطقة القصيم الملازم ماجد البهيجي فإن العامل قد استغل طيبة كفيله الذي طلب منه ايداع مبلغ مالي في احد البنوك إلا انه هرب بالمبلغ هذا وقد تمت احالة العامل للتحقيق واعترف بما اقترف من عمل
    وناشد الناطق الامني اصحاب المحلات والاعمال بأخذ الحيطة والحذر حين التعامل بالاوراق المالية والحسابات وعدم تقديم الثقة الكاملة لكي لايحصل لهم مايمكن ان يكلفهم الشي الكثير






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    النيران تشتعل في طائرة قبل إقلاعها من مطار الملك عبدالعزيز بجدة



    أشتعلت قبل قليل حوالي الساعة الثانية ظهراً النار في طائرة تابعة لإحدى الشركات الأجنبية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة .
    وذكر شهود عيان بأن النار أشتعلت في الطائرة لحظة إقلاعها ، مما استوجب إعادتها إلى أرض المطار وقد سارعت فرق الإطفاء وأمن المطار للطائرة لإنفاذ عمليات السلامة ويجري حالياً إخلاء الركاب . واللذين يقدر عددهم بـ 150 راكباً , إلى ذلك علمت الوئام أن النيران قد اندلعت في الجزء الأيمن من الطائرة في الجهة الخلفية بحسب ماذكره شاهد العيان .
    وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في حينه .






    رد مع اقتباس  

  9. #9  

    الكلية التقنية بالخرج تعلن موعد بدء القبول


    : تبدأ الكلية التقنية بالخرج يوم السبت الموافق 14 رجب المقبل في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالكلية للعام الدراسي 1428 / 1429.
    وحددت الكلية شروط القبول بأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الفنية أو ما يعادلها وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقا طبيا بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، ويجوز قبول الموظف من القطاعين العام والخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه للتفرغ للدراسة وألا يكون قد مضى على حصوله على المؤهل المطلوب للقبول أكثر من 3 سنوات وأن يستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي والتي تحددها الكلية.
    .وسوف يكون التسجيل المبدئي عن طريق موقع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على شبكة الإنترنت.






    رد مع اقتباس  

  10. #10  

    في عملية اختلاس منظمة ليدرز للتأمين تتلاعب بالتاريخ لسرقة المؤمن


    عمدت إحدى شركات التأمين في المملكة إلى طريقة جديدة لخدعة المواطنين والمقيمين على حد سواء عند استصدار التأمين على مركباتهم , وكانت شركة ليدرز للتأمين قد انتهجت طريقة مبتكرة لخدعة المؤمن تتمثل في كتابة بداية تاريخ سريان مفعول التأمين بالتاريخ الهجري بينما يتم اعتماد التاريخ الميلادي ( سراُ ) من أجل تظليل المؤمن وعدم مطالبته بأي تعويض في حال تمت السنة الميلادية ولم تنتهي السنة الهجرية التي وقع عليها المتضرر , ويقول أحد المتضررين ( ن - ف ) أنه حضر للشركة المعنية في مدينة الرياض وعندما دفع رسوم التأمين في شركة ليدرز ( فرع الوعلان بطريق خريص ) طلبوا منه التوقيع على بداية سريان التأمين بالتاريخ الهجري وعندما فطن المواطن لهذه الطريقة وطلب منهم كتابة التاريخ الميلادي تعلل مسئول التأمين في الشركة بأن هذا هو النظام السائد لديهم وبعد جدال بين الموظف والمواطن تم اخراج ورقة ( مخفية ) تحوي بيانات التأمين ( المعتمدة ) وبالتاريخ الميلادي ووقع المواطن على هذا النموذج المعتمد , في حين قال متضرر آخر أن الشركة تعمد لهذه الطريقة للسعوديين فقط ( الأفراد ) بينما تنتهج الطريقة الصحيحة المعتمدة ( بالتاريخ الميلادي ) مع الأجانب والشركات لأنهم لا يتعاملون في شئون أعمالهم إلا بالتاريخ الميلادي ويصعب على الشركة تمرير الحيلة عليهم , وأضاف المتضررون إننا نطالب بحقوقنا من هذه الشركة ( المتحايلة ) وتطبيق العقاب الرادع عليهم في أسرع وقت كما طالبوا أدارة المرور بالنظر في هذه الشركة المعتمدة في جداول الشركات العاملة في مجال التأمين في المملكة .






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هرب سائقي .وهربت خادمتنا !!!!!
    بواسطة قلب حنان في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-Nov-2009, 10:10 PM
  2. حالة ولاده خطيره بصوره !
    بواسطة ღ..آنين الغرآم..ღ في المنتدى الحمل و الولادة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-Aug-2009, 09:20 PM
  3. ولاده طفل تحت الترب <<<سبحان الله
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-Jan-2009, 11:12 PM
  4. هيفاء وهبي واعلانات الخمور
    بواسطة هامور مياسه في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-Jan-2007, 07:45 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •