الملاحظات
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 54

الموضوع: غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا

أول ما نزلنا في بيتنا الجديد في عتيّقه كان بيت مسلح :50::50: ( مبني من البلك والاسمنت والحديد وليس مسلح بمعنى بالمدافع والرشاشات والمسدسات والترسانات والالغام والاكواع ترا فيه ناس

  1. #1 غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 
    المستقوي, الظاطور, شوفو

    أول ما نزلنا في بيتنا الجديد في عتيّقه كان بيت مسلح غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 50.gifغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 50.gif ( مبني من البلك والاسمنت والحديد وليس مسلح بمعنى بالمدافع والرشاشات والمسدسات والترسانات والالغام والاكواع ترا فيه ناس يفهمونها كذا الله يهديهم اغبياء ) وهالبيوت يسمونها الاولين بيوت مسلحه للمعلوميهغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 37.gif .

    وكنا قبلها ساكنين في شارع العطايف وفتح الله علينا جانا ورث من جدتي ولعبنا به السبلهغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 041.gif بحكم سكننا اول في بيت طين كله شقوق في الجدران ومن كبر هالشقوق ادخل معها ولي جا المطر نتلحف بالطرابيل والرواقات ( كننا هايلكسات ) لأن البيت يخر مع المطر وبيتنا هو الوحيد اللي ماله باب . وكان صغير البيت مره . حتى لي جت خالتي تزورنا وانتم عارفين انها لازم تنام عندنا كم يوم ( كالعاده ) ننومها في المطبخ ( فار!! ) ومرة لقيتها متوسدةالقدر ومتلحفة وهي نايمه بتبسي ابو ذبيحه .

    المهم نزلنا في البيت الجديد . وتعرفون اول ما ننزل يجون الجيران الجدد ويرسلون لكم قهوه وتمر وشاهي ونعناع وزنجبيل ( ناقص معسل غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 143.gif) وصارت لي حجره ( غرفه ) مستقله في السطح ( وين ديك ؟ غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif)

    وخسرت على هالحجره مبالغ طائله على الفرش والتجهيزات وكل اغراض حجرتي من حراج ابن قاسم ( عفش ورثه ) ايام ما كان حراج بن قاسم قبال اسواق مكه قبل تبنى . واستنزفت مني هالحجره اموالا طائلة غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 43.gif بدأ من السرير لحاله اللي كلفني ثلاثين ريال ( اصلي ابو شبك حق الصعايده ) والتسريحه بخمسطعشر ريال والدالوب النايلوو بعشر تريل وزولية مستعمله كلها بقع شاهي وقهوه بثمان تريّل وملزق على الجدار منظره مكسوره تقوم بالغرض وملزق صور سميره توفيق و هيام يونس ومريم الغضبان والممثل الهندي الكبير راج كومار وصورة جون ترافولتا .

    المهم غرفتي اللي يدخلها ما يصدق نفسه كنه داخل غرفة الوليد بن طلال ( كني أمير غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 033.gif ) وشاري بطانية كاروهات ام دناديش وشريت طيب كلونيا وكانت اول مره اشتري طيب في حياتي حتى اول ما تطيبت استنكرت الوضع وجاني كتمه في الصدر وقب جلدي وضيق في التنفس واصفريت ( اغمى علي ) ورشوني بمويه وقمت ثانيه . وعقبها صرت اتطيب عادي واحيانا أكن الطيب ( وصخغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif )

    واستقرينا في عشنا الجديد وكان في البيت بطن حوي ( صاله ) وفيها لمبه نجفه بيضاء ( نيون ) يعني لي جلست في بطن الحوي كنك جالس في البر في ليله مقمره ( رومانسي )

    ومرة وانا جاي في الليل ومتجه لبطن الحوي اشوف شي يتحرك من بعيد جمب اللمبه واقترب شوي واركز ولاه ظاطور من النوع اللي لهم اصابع وظفور وعيون جاحظه وله بطن أخضر شفاف لدرجة اني يوم قربت عنده شفت نمل وذباب وقعران وقعوس . ومن النوع الكبير XXL غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 93.gif

    جلست اناظره ويناظر فيني وكلنا ما كسرنا عيوننا . غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا eek.gif
    شافني آخذ النعله فهمها دخل وسط اللمبه وصرنا انا واياه على ذا الحال كل يوم يعرف متى أجي شكله معه ساعة خراش يعرف وقتي حتى مره تأخرت ويوم دخلت لقيته يهز راسه ( يعني انك تأخرت ) وعلى ذا الحال اشيل النعال ويخش اللمبه ( يخاف )

    ومره وانا جاي من مبارة اليمامه ( الرياض الآن ) والنصر وكان مهزوم النصر وصدري ضايق ومغتلق واشعر بتكه في صدري وخانقتني العبره وكان مطر وجاي من ملعب الصايغ رجليّه والحواري كلها طين ومويه قبل تزفلت ولابس نعال باتا ( تكرمون ) ووصلت للبيت تافل العافيه غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 44.gif الا الظاطور يحتريني عند اللمبه ومن القهر اللي فيني ومن حرقة الهزيمة المره وبحركة لا شعورية وخطافيه أخذت النعله وكانت ثقيله ( رابصة بالموية والطين ) واسفّها على الظاطور اللي قدر يتفادى الضربه بخفه وسرعه مثل الريشه ودخل بسرعه للمبه وكانت النعله متجهه اليه ولكنها اخطأت الهدف كالعاده ولكنها توجهت مباشره للمبه فأنفجرت اللمبه ( اول اللمبات عليها صوت انفجار يحبه قلبك مهوب لمبات الحين ) ويطيح القزاز على الارض الا ابوي يطلع من حجرته مرتاع من دوي الانفجار يوم شاف اللمبة مكسوره وتثور ثائرته وكان عند باب حجرته زبيريه قصيميه معتقه ( نبيذ مهيب زبيريه ) وشالها ونصاني وتوه بيوصل لي الا ويوطى القزاز وتنشق رجله ويطيح وقام يزحف على يديه ( ناويني ناويني ) المهم جت امي وتمسكه وتركّي له وتشوف الدم يصب من رجله وتروح للمطبخ وتجيب غضارة مويه وقهوة مطحونه وفوطه حقت القدور ( هذا علاجهم من اول ) ولا نفع !! غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 64.gif

    فارسلتني امي لجيراننا ورحت لهم وعطوني تنتريون وقطن وخرقة غسيل سيارات لأن ما عندهم شاشغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 15.gif وجيت للبيت واعطي امي الاغراض وكانت جمب ابوي ويلقطني ابوي بيدي ويبطحني ارضا ويطق فيني طق الين عضيت الارض وهو مصاب غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 145.gif. . والظاطور ابن الكلب قاعد يتفرج ويهز يديه كنه يقول ( yes ( وناقص يرفع علم ويشجع !! غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 003.gif

    عالجنا ابوي وربطنا رجله بالخرقة ورحت لحجرتي انوم شوي من الطق اللي جاني ومشت الايام وتركت الظاطور بس هو ما تركني في حالي صار مستقوي ولا عاد يخاف مني حتى لو شلت النعله وصار يطلع لسانه علي يعني قصدهغير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 9.gif ( ما تقدر تسوي شي ) ولين بغيت ارجمه جلس يناظر حجرة ابوي ( كانك رجال سوّها غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 9.gif )

    صار كل ما رقيت لحجرتي في السطح يلاحقني ويجلس فوق الباب ولي درا اني نايم جلس يطقطق ويستهبل علي وبدأ الازعاج نكّد علي عيشتي واذا طلعت من غرفتي انحاش ابن الحمار .

    صرت أكره البيت وصرت انوم في القهاوي والا عند عماتي وخالاتي ومره نايم عند الاشاره من التعب لأن عماتي وخالاتي معزومين والزيدي حق القهوه طاردني ويقول ( ما فتحتها أوكانده ) متأثر بالمسلسلات .

    شافوني اصدقاي صحتي متدهوره وحالتي النفسية سيئة وساكت ما اتكلم معحهم ( يعني معهم ) ولا آكل ولا أشرب ( بس بأتطلع بعيوني ) على ماقالت سميرة توفيق .

    وحاولوا اصدقائي اخراجي من عزلتي وتحريري من قوقعتي بس ما قدروا !! المهم مسكني واحد من اعز اصدقاي وسألني وش فيك ما ادري الا وانا مرتمي على صدره الحنوب وابث له همي وابكي بكاء مرير من الضغوط النفسيه اللي سببها لي الظاطور وقلت له الحقيقه الغائبة عنهم واسرد لهم السالفه وانا اشاهق من الصياح . وجلسوا اصدقاي يخمخموني ويطبطبون علي ( لا تفهوني غلط ) وقالوا لي لا يهمك نهاية هالظاطور على ايدينا .

    المهم عملنا خطه محكمه دقيقه لامجال للغلط فيها والا ستفشل العملية برمتها ( مدري وش رمتها ) والخطة تعتمد على خروج اهلي من البيت واهلي بثرين ما يطلعون من البيت من يوم نزلوا ( قراوى ) واقترح احد اصدقائي علينا مشوره لإخراج اهلي من البيت وكانت ناجحه بكل المقاييس والخطه هي كل واحد يقط ( نجمع فلوس ) وجمعنا مبلغ لاباس فيه واخذت الفلوس واعطيتها عمتي الكبيره وفهمتها الوضع بانها تعزم اهلي عندها بالفلوس اللي جبتها ترددت عمتي فدهنت سيرها ( يعني رشوتها واشتريت ضميرها بالفلوس ) وراحت لأهلي تعزمهم ولا فيه ذاك الحين تلفونات ووافقوا وهم مستغربين لأن عمتي بخيله ( جلده ) المهم اكلوا اهلي المقلب واستعزموا لعمتي يوم الخميس الظهر .

    بدأ الاستعداد لتنفيذ العملية وكان موعد ومكان الاجتماع عند دكان لحية التيس ( بقاله ) وكان عدد منفذي العمليه ثلاثطعش مجهزين تجهيز كامل بالمكانس وليات الطهرب البرتقاليه والزبيريات والنبابيط والحصى والاسمنت

    قالوا اهلي رح معنا لعمتك قلت معزوم في صلبوخ عند المسجد الابيض انطلت عليهم الكذبه وجلست اراقب الوضع وسويت نفسي كني طالع من البيت عشان ما ينتبه الظاطور وكان معي مفتاح سبير .

    وطلعوا اهلي من البيت وجلست ابتسم واضحك لأن ساعة الصفر اقتربت ومن يوم لفوا مع الحاره تحركنا على شكل مجموعات صغير بينما اقوم انا بتغطيه زملائي . وكلن عارف دوره في العمليه

    اتجهت للبيت وانا ارجف وانتفض وخايف من فشل العمليه وكان اسم العمليه (( القعرانه الداشره )) على وزن عاصفة الصحراء غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif

    فتحت الباب ودخلت البيت طبيعي . واتجهت للظاطور وسويت اللي اسويه كل يوم اشيل النعله عليه عشان لا يشعر بالريبه وطلعت للسطح وسويت نفس كني اقفل حجرتي علي وكنت محدد ساعه الصفر مع الفرقة الخاصه ومعطي كل واحد ساعه سيكو ومثبتين الوقت ومحددين وقت كل اجراء في عملية القعرانه الداشره .

    المهم الغبي الحمار الظاطور طلع وراي للسطح وكنت فاتح طرف باب بيتنا . وكانت الساعه 1430 ( يعني ثنتين ونص بعد الظهر هو ساعة الصفر ) وبدأت العمليه بالفعل في الوقت المحدد غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif

    دخل للبيت من الباب الرئيس ثله من القوات الخاصه وثلة اخرى مع الدريشه واثنين مع المرزام وثلاثه تسلقوا السطح ( وين قرود غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif ) وبقي بالخارج اثنين يسبرون لنا احدهم في راس الشارع والثاني في الحوش وكانت كلمة السر ( عووووووووو ) وين كلابه غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا biggrin.gif؟

    وكلن قام بعمله على احسن وجه وتم الانتشار السريع في بطن الحوي ومعهم الاسمنت والمويه وعملوا خلطة سريعه وقاموا بسد غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 121.gifالفتحات اللي باللمبه والشقوق اللي في الجدار المهم ان طريق العوده انقطع على الظاطور وبالتالي انقطع عليه خط الامداد والتموين

    وفي الوقت نفسه كانت طلائع الفرقة الاولى بالانسحاب من بطن الحوي لانتهاء مهمتهم المتمثله في سد الشقوق وتقدمت لدعم الفرقه الثانيه المكلفه باغتيال الظاطور وكان موعد خروجي من الغرفه الساعه الثالثه واربع دقايق وعشرون ثانيه وسبعه واربعين جزء من الثانيه وفي هذه اللحظه الحاسمه خرجت من الحجره فلما رآني الظاطور اتجه مهرولا للدرج لينزل فلاحقته فاسرع واتجه للمبه وعندما وصل وجد كل شي مسدود وجلس يراوغ بنا يمين وشمال وفوق وتحت وقامت فرقة التدخل السريع الاحتياطية بدعم الفرقتين الاولى والثانيه وتأمين الساحات الخلفيه للمداهمه وقاموا بملاحقته رجال حارتنا البواسل بكل اقدام وهم يتناوشونه بالمكانس والليات والزبيريات بخلاف النبيطات التي كانت ترمي من الصفوف الخلفيه ( راجمات صواريخ مهيب نبابيط )

    واصيب الظاطور باصابات قاتله وانقطع ذنبه وايقننا انها نهايته وجلست اضرب من قلب واركله واشوته في شاكلته مهللا ومكبرا ( جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ) حتى لفظ انفاسه الاخيره وهو ينظر الي وعلى وجهه ابتسامه لم افهم مغزاها ( ارهابي ؟ ) ولكني لم ارتاح رغم موته فقلت لاحد افراد القوه الخاصه شق بطنه وعطني كبده ( متأثر بفلم الرساله )

    وانتهت عملية القعرانه الداشره بهذا النصر المبين وبعدها بدأت قوات حارتنا الخاصه بتنظيم سحب قواتهم من الموقع واعاده الوضع على ماكان عليه وليعيدوا انتشارهم مره اخرى عند الدكان لتقييم المعركة واستخلاص الفوائد ودراسة الاخطاء في هذه العمليه غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا 79.gif .

    وبهذا طويت صفحة الحزن والالم والحسره وعشت في بيتي وحجرتي وعشي الدافيء قرير العين غير مسجل شوفو الظاطور المستقوي وانــــا smile.gif

    تقبلوووو احترام وحب الشــــ خالد ـــاعر

    FyouD a,t, hg/h',v hglsjr,d ,hkJJJJh







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    أول ما نزلنا في بيتنا الجديد في عتيّقه كان بيت مسلح ( مبني من البلك والاسمنت والحديد وليس مسلح بمعنى بالمدافع والرشاشات والمسدسات والترسانات والالغام والاكواع ترا فيه ناس يفهمونها كذا الله يهديهم اغبياء ) وهالبيوت يسمونها الاولين بيوت مسلحه للمعلوميه
    ليش احسك ماكنت تدري ويوم عرفت تبي تعلمنا!!!!!

    وخسرت على هالحجره مبالغ طائله على الفرش والتجهيزات وكل اغراض حجرتي من حراج ابن قاسم ( عفش ورثه ) ايام ما كان حراج بن قاسم قبال اسواق مكه قبل تبنى . واستنزفت مني هالحجره اموالا طائلة بدأ من السرير لحاله اللي كلفني ثلاثين ريال ( اصلي ابو شبك حق الصعايده ) والتسريحه بخمسطعشر ريال والدالوب النايلوو بعشر تريل وزولية مستعمله كلها بقع شاهي وقهوه بثمان تريّل وملزق على الجدار منظره مكسوره تقوم بالغرض وملزق صور سميره توفيق و هيام يونس ومريم الغضبان والممثل الهندي الكبير راج كومار وصورة جون ترافولتا
    تصدق اعجبت فغرفتك حيييييييييييييل

    جالست اناظره ويناظر فيني وكلنا ما كسرنا عيوننا
    اجل اعجبتوا ببعض؟!

    صار كل ما رقيت لحجرتي في السطح يلاحقني ويجلس فوق الباب ولي درا اني نايم جلس يطقطق ويستهبل علي وبدأ الازعاج نكّد علي عيشتي واذا طلعت من غرفتي انحاش ابن الحمار .
    ولا انت حطيته ببالك لو كل واحد فيكم كبر عقله كان خلصت الشغله من بدري!!

    والزيدي حق القهوه طاردني ويقول ( ما فتحتها أوكانده ) متأثر بالمسلسلات
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بدأ الاستعداد لتنفيذ العملية وكان موعد ومكان الاجتماع عند دكان لحية التيس ( بقاله ) وكان عدد منفذي العمليه ثلاثطعش مجهزين تجهيز كامل بالمكانس وليات الطهرب البرتقاليه والزبيريات والنبابيط والحصى والاسمنت
    الصراحه كفو اخوياك ذول ينشد فيهم الظهر

    صحيح الصديق وقت الضيق

    وتقدمت لدعم الفرقه الثانيه المكلفه باغتيال الظاطور وكان موعد خروجي من الغرفه الساعه الثالثه واربع دقايق وعشرون ثانيه وسبعه واربعين جزء من الثانيه
    اممممممممممممممممممممم طيب يادقيقيين

    على هالاستعدادات بديت اشك بهويه هالظاطور

    يعني بالاول ماعرفت وش هو

    ويوم قريت نص قصتك عرفته

    بس يوم شرحت استعداد فرقتك الغازيه راودتني بعض الشكوك!!!

    على العموم اهنيكم على النصر المبين


    تصدق عاد انت ولد فله ودمك اشطه

    نحتري جديدك اخوي





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    7,730
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وش حلااااااااتك
    من امس وانا افكر ادخل الموضوع او لا لاني مدري وشو الظاطور ذا
    بس يوم دخلت استانست حدي
    وعشت بقلب المعركه واعلنت التضامن معك انت والفرقه الخاصه
    المهم انت قصتك قصه !!
    فيها دراما وفيها وناصه
    خالد ربي يسعدك قل آمين
    ونستني بضيقتي

    تقبل مروري يالغالي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور خالد
    صراحه قصتك مع الضاطور عجيبه
    بس تسلم





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    7,165
    هع هع هع هع هع
    صدقت دنو وانا بعد
    عشت بقلب المعركه واعلنت التضامن معك انت والفرقه الخاصه
    الله يقويهم
    خالد
    يعطيك العافية
    تحياتي
    المــاسة





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    النجلاء
    هههههههههههههههههههه

    اجل اعجبتك الغرفه

    وش رايك اشتري لك مثل اثاثي تراااه مره شي

    هههههههههههههههههههههههههههه

    مرورك اسعدني

    وحياك ربي






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    دن دنه

    اجل سويتي قرعه

    انك تدخلين او لاااااا هههههههههههههههههههههههه


    حياك الله والظاطور هو البعرصي هههههههههههههههههه عند البعض

    ههههههههههههههههههههههه

    اجل درامااااااا ههههههههههههههههههههههه


    تحياتي






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    جنــــــــان

    ههههههههههههههههههههههههه

    نورتي الموضوع فديتك

    تحياتي






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الماسه

    يعني نسجلك مع القوات الخاصه ههههههههههههههههههههههههه


    مرورك اسعدني

    تحياتي






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    403
    وشريت طيب كلونيا وكانت اول مره اشتري طيب في حياتي حتى اول ما تطيبت استنكرت الوضع وجاني كتمه في الصدر وقب جلدي وضيق في التنفس واصفريت ( اغمى علي ) ورشوني بمويه وقمت ثانيه . وعقبها صرت اتطيب عادي واحيانا أكن الطيب ( وصخ )

    ((((صدق من قال من عمره ماتبخررر تبخرر واحترق )))

    ولاه ظاطور من النوع اللي لهم اصابع وظفور وعيون جاحظه وله بطن أخضر شفاف لدرجة اني يوم قربت عنده شفت نمل وذباب وقعران وقعوس . ومن النوع الكبير Xxl

    (((( من الوصف عرفت انه بريعصي )) خبيررررررررره في هذي السوووالف



    ومره وانا جاي من مبارة اليمامه ( الرياض الآن ) والنصر وكان مهزوم النصر

    ((من زمان ونصر يخسررر ياحياتي ((من يوم شجعت النصرر وهو خسران ))

    وتروح للمطبخ وتجيب غضارة مويه وقهوة مطحونه وفوطه حقت القدور ( هذا علاجهم من اول ) ولا نفع !!

    ((( ياعيني على الادووووووووويه والفوطه بعد حقت قدووور)))

    وانتهت عملية القعرانه الداشره بهذا النصر المبين وبعدها بدأت قوات حارتنا الخاصه بتنظيم سحب قواتهم من الموقع واعاده الوضع على ماكان عليه وليعيدوا انتشارهم مره اخرى عند الدكان لتقييم المعركة واستخلاص الفوائد ودراسة الاخطاء في هذه العمليه .

    ((((((الحمدلله على النصررر والفوز الاغلى من المباره خع خع خع ))))))))


    ملاحظه انت كيف تنام والبريعصي في غرفتك التحغه ؟

    خالد انت كاتب مبدع ومصوور تحفه نتمنى لك دووووووام التوفيق
    والاستمرررار في سرد القصص المرررعبه خخخخخ

    تقبل مرررررروري





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شوفو السحالي
    بواسطة كــاكــا في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-Aug-2007, 11:41 AM
  2. أدخلو شوفو
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-Aug-2007, 10:10 AM
  3. انتـــي وانــــا يامنقظت العكــــاريــــش
    بواسطة GALAXY STAR في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-May-2007, 12:38 PM
  4. شوفو حبيــــبي
    بواسطة راسم البسمه في المنتدى فلاش - سويتش - بطاقات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-Jul-2006, 06:10 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •