الملاحظات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: التائب متحدياً : سأكسب قضية الأتراك لأبقى هلالياً

التائب متحدياً: سأكسب قضية الأتراك لأبقى هلالياً سَخِر الليبي الدولي طارق التائب نجم وسط الهلال لكرة القدم، ممن وصفهم بمثيري الشائعات والتكهنات حول إمكانية إيقافه

  1. #1 التائب متحدياً : سأكسب قضية الأتراك لأبقى هلالياً 
    الأتراك, سأكسب, قضية

    التائب متحدياً:
    سأكسب قضية الأتراك لأبقى هلالياً



    التائب متحدياً سأكسب قضية الأتراك 91795.jpg


    سَخِر الليبي الدولي طارق التائب نجم وسط الهلال لكرة القدم، ممن وصفهم بمثيري الشائعات والتكهنات حول إمكانية إيقافه ومنعه من مواصلة اللعب مع فريقه الأزرق خلال منافسات الدوري السعودي الموسم الجديد على خلفية القضية التي رفعها ضده ناديه السابق جازينتاب التركي.
    وأبدى النجم الليبي كامل دهشته واستغرابه من عودة هذه القضية للطفو مرة أخرى على السطح الإعلامي، وقال "أنا واثق من أنني سأكسب القضية بنسبة 3000 في المائة ولدي من الوثائق ما يدعم موقفي أمام خصومي".
    وأضاف ممتعضا بقوله "أتعجب من إدخال نادي الهلال في القضية وما يفيد بإمكانية منعي من اللعب حيث إنني أمضيت موسما مع الأزرق دون أن أتعرض للعقوبات بمعنى أنه لا يوجد ما يمنعني عن الهلال فأنا لاعب محترف لدي محام خاص ولدي وكيل أعمالي فهما يتولان متابعة القضية أما بالنسبة لي فسأتفرغ للعمل على رفع أدائي لخدمة الهلال بشكل أفضل لأرضي جمهوره العريض".
    وأبدى التائب استياءه على حد قوله من صمت إدارة نادي الهلال في الوقت الذي تواصل فيه بعض المصادر إثارة المشكلات من حوله، والتي دأبت على الإساءة لهذا النادي، وقال "لماذا يسكت الهلاليون عن وسيلة تسيء لهم وتؤثر في نجومهم".
    وكان ناديه التركي السابق قد رفع ضده دعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتهمة التزوير، فيما رفع بدوره دعوى مماثلة بشأن بقية مستحقاته، حيث أصدر الاتحاد الدولي بطاقة بديلة ليتسنى له المشاركة مع الهلال.
    على صعيد آخر، تتسلم إدارة نادي الهلال البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي برونو الذي تم التعاقد أخيرا معه لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
    يذكر أن الثنائي الدولي ياسر القحطاني، وعمر الغامدي يلتحقان اليوم بتدريبات الهلال.

    hgjhzf ljp]dhW : sH;sf rqdm hgHjvh; gHfrn ighgdhW







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    كما انفرد (الميدان) سابقاً
    الاتحاد يتعاقد رسمياً مع طلال المشعل مقابل 7 ملايين ريال
    القحطاني يدخل التدريب الأول بعد اعارته من الاتفاق


    عبدالرحمن القحطاني في تدريب الاتحاد أمس


    أعلن نادي الاتحاد مساء أمس عن تعاقده الرسمي مع المهاجم الدولي السابق طلال المشعل دون الكشف عن قيمة الصفقة بيد أن المصادر أكدت أن الصفقة بلغت 7 ملايين ريال . وكان المشعل قد انتقل قبل ثلاثة أسابيع من الأهلي إلى المرخية القطري مقابل مليونين وسبعمائة وخمسين ألف ريال ليبدأ بعدها الاتحاد في مفاوضة إدارة المرخية واللاعب الذي بات اتحادياً لأربع سنوات مقبلة ومن المنتظر أن يعقد اللاعب مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس النادي منصور البلوي فور عودته من القاهرة .

    وكان (الميدان) قد انفرد بخبر تعاقد الأتحاد معه.
    من جهة ثانية استأنف الفريق الاتحادي مساء أمس تمارينه بعد الراحة التي منحت للاعبين يوم أمس الأول وقد شهد تمرين البارحة المشاركة الأولى للدولي عبدالرحمن القحطاني المنتقل من الاتفاق بنظام الإعارة مقابل مبلغ تجاوز الثمانية ملايين كما شارك أيضاً الدولي رضا تكر في تغيب الدولي الآخر سعود كريري الذي منح إجازة من إدارة النادي لمدة عشرة أيام . وقد اكتفى القحطاني وتكر بالجري حول المضمار بهدف استعادة الجانب اللياقي وقبل الدخول في التمارين الجماعية . هذا وقد تأكد غياب اللاعبين عن أولى مباريات الفريق في الدوري أمام نجران .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    أترام يوقع للنصر خلال 24 ساعة
    ريان بلال نصراوياً بمليوني فيصل بن تركي






    أنهى الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف نادي النصر الأزمة المالية المتعلقة باللاعب ريان بلال المنتقل من نادي أُحد إلى نادي النصر بعدما تأخر تسجيل اللاعب في كشوفات النادي بسبب عدم توافر السيولة لدى الإدارة النصراوية. وقد قام الأمير فيصل بن تركي بدفع مبلغ مليوني ريال لكي يتم تسجيل اللاعب في الكشوفات الصفراء، لينهي بذلك الأزمة التي أقلقت النصراويين كثيراً خلال الأيام الماضية. يذكر أن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قد أنهى أزمة مشابهة لهذه الأزمة الموسم الماضي عندما تأخرت الإدارة النصراوية في تسجيل اللاعب أحمد البحري بسبب الأزمة المالية، ولكنه أنهى ذلك بعدما دفع المبلغ المطلوب للاعب.ومن جهة اللاعبين المحترفين وصلت الإدارة النصراوية إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب الغيني غودين أترام لاعب فريق الشباب السعودي سابقا للاحتراف مع الفريق الكروي كلاعب أجنبي ثالث، ومن المتوقع ان يتم التوقيع معه خلال الـ(24) ساعة المقبلة؛ وذلك لقرب انتهاء مهلة تسجيل اللاعبين المحترفين المحددة من قبل لجنة الاحتراف.

    وعلى صعيد التدريبات عاد الفريق الأصفر أمس السبت إلى التدريبات بعد أن استمتع اللاعبون بإجازة يوم الجمعة، التي منحها لهم الجهاز الفني. وكانت تدريبات الأمس اشتملت على بعض التمارين اللياقية والتسديد على المرمى.

    كما عادت أمس تدريبات الفئات السنية لكرة القدم استعدادا للموسم الرياضي الحالي، وقد أشرف عليهم المدرب الوطني (المؤقت) محمد الزهراني.

    هذا، وأعلنت إدارة الفئات السنية انتهاء الفترة الأولى لاستقبال اللاعبين المستجدين لدرجتي (الناشئين والشباب)، وسوف يكون هنالك إعلان آخر عن الفترة الثانية بعد التعاقد مع الكادر التدريبي الأجنبي.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    بعثة الفريق تعود فجر اليوم
    الأهلي يتوصل لاتفاق مبدئي مع عبدربه لتجديد عقده



    وليد عبدربه

    توصلت إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع المدافع الدولي وليد عبدربه لتجديد عقده الذي ينتهي منتصف الشهر الجاري لأربع سنوات مقبلة ومن المتوقع أن يوقع اللاعب عقده الجديد في غضون الأيام المقبلة سيما وأن أبدى تمسكه بفريقه الذي صقل موهبته وقدمه للنجومية .
    وفي سياق آخر تصل بعثة الفريق الأول فجر اليوم إلى جدة قادمة من سويسرا بعد أن شارك الفريق في الدورة الرباعية التي أقيمت هناك وحقق خلالها المركز الثالث . وسيعاود الفريق تمارينه يوم غد الاثنين بمشاركة جميع اللاعبين بمافيهم الدوليون ياسر المسيليم وتيسير الجاسم واحمد درويش ومالك معاذ وابراهيم هزازي .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    بعد أن دخل موسوعة الأرقام القياسية
    إدارة الهلال ترتب لتكريم الإخطبوط




    محمد الدعيع

    بدأت ادارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل ونائبه عبدالرحمن النمر بالعمل فعليا على تكريم عميد لاعبي العالم الحارس المخضرم محمد الدعيع اذ من المنتظر ان يتسلم النمر مهمة الترتيب لمهرجان الدعيع « الإخطبوط» بما في ذلك اختيار التوقيت والشركة الراعية والفريق العالمي المشارك ويأتي تكريم الدعيع بعد تحقيقه أكثر من رقم قياسي أبرزها عمادته المستحقة لجميع لاعبي العالم حتى الآن اضافة لمشواره الحافل بالبطولات سواء مع ناديه او منتخب بلاده , فضلا عن كونه اول لاعب سعودي يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية بعد ان صنف بأكثر لاعب يقود ناديه ومنتخب بلاده في المناسبات والاستحقاقات القارية والمحلية.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    891
    يعطيك العافيه أخوي خالد السلمـــآن

    وأتمنى يكون الموسم الرياضي قوووووووي ,,

    الف شكر لك

    ودمتمـ !





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    يعطيك الف عافيه على كل اخبارك

    بجد جهد تشكر عليه

    وبخصوص تكريم الدعيع فهو يستاهل بجد


    يعطيك العافيه خالدولاعدمناك اخوي





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    ولد الارسنال

    النجلاء




    باقة ورد اهديها لكما على تنويركما الدائم للموضوع
    فألف شكر لكما
    ودمتما بخير






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. قضية قناة الرحمة قضية كل مسلم
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-May-2010, 01:13 PM
  2. بعد قضية (( غصون )) اتتكم قضية (( اريج ))
    بواسطة فارس الكلمات في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-Feb-2008, 02:52 AM
  3. محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً :
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-Aug-2007, 07:34 AM
  4. قضية "التائب" تتصاعدوالاتحاد الليبي متمسك بمشاركة اللاعب
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-May-2007, 02:06 PM
  5. الهلال يتورط مع الأتراك بسبب التايب
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-Sep-2006, 03:24 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •