الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الهلال يُبعثر الاهلي المصري بثلاثية تاريخية

نثر الفرح الأزرق في بلاده .. واختال بصدارة أبطال إفريقيا هلال السودان يُبعثر أهلي مصر بثلاثية تاريخية انتفض فريق الهلال السوداني الأول لكرة القدم، البارحة الأولى

  1. #1 الهلال يُبعثر الاهلي المصري بثلاثية تاريخية 
    المصري, الاهلي, الهلال, تاريخية, بثلاثية, يُبعثر

    نثر الفرح الأزرق في بلاده واختال بصدارة أبطال إفريقيا
    هلال السودان يُبعثر أهلي مصر بثلاثية تاريخية





    انتفض فريق الهلال السوداني الأول لكرة القدم، البارحة الأولى على ضيفه الأهلي المصري والتهمه بثلاثية نار في دوري أبطال إفريقيا، في لقاء الإياب على ستاد الهلال في أم درمان، وسط هدير جماهير الموج الأزرق الذي اكتسح كتيبة الشياطين الحمر.
    رفع الهلال رصيده النقطي في البطولة إلى تسع نقاط، ليبحر بصدارة المجموعة الثانية متفوقا على الأهلي بفارق الأهداف، فيما صعد أسيك أبيدجان العاجي ثالثا بسبع نقاط إثر انتزاعه ثلاث نقاط ثمينة من الترجي التونسي في عقر داره، والذي تذيل المجموعة بأربع نقاط.
    سيمفونية رائعة عزفتها فرقة الرعب الهلالية وفرضت إيقاعاتها الخاصة على مجريات المباراة تماما، حيث صال وجال نجومه، أبدعوا باختيال، وخلطوا أوراق المجموعة الثانية لرابطة أبطال إفريقيا.

    وكان في الإمكان مضاعفة النتيجة لو أحسن المهاجمون الزرق ترجمة الفرص الضائعة، بعد أن قدم لاعبو هلال الملايين أداء بطوليا مصحوبا بالفن والإبداع، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد مولد الأهداف الثلاثة في الشباك الحمراء.

    شوط المباراة الأول جاء قويا وحماسياً من جانب فتية الهلال، الذين امتلكوا وسط الملعب واستطاعوا السيطرة على مفاتيح لعب النادي الأهلي، خاصة محمد أبو تريكة، وعماد متعب، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي، ليكشّر الهلال عن أنيابه في الشوط الثاني ويصعق الشباك الأهلاوية بثلاثية أسطورية.

    وأعلنت الدقيقة 57 مولد أول الأهداف الهلالية، من رأسية صاروخية من المتألق الموزمبيقي داريو كان، إثر ركنية جميلة نفذها يوسف محمد، ليقذف بها داريو شمال عصام الحضري حارس الأهلي.

    وسطع نجم البديل إسحاق كرنقو فور دخوله عوضا عن علاء الدين جبريل، حيث شكل دخوله جبهة هجومية قوية الشكيمة بانطلاقاته وتسديداته القوية تجاه المرمى الأهلاوي التي أثمرت في الدقيقة 63 هز شباك الحضري للمرة الثانية، لتعلن انصياع المباراة لنجوم الهلال.
    ودانت السيطرة على الكرة داخل الملعب لأسود الهلال، حتى جاءت الدقيقة 85 لتشهد مولد الهدف الهلالي الثالث عن طريق النيجيري المرعب قودوين، الذي استطاع أن يغربل دفاع الأهلي ويلعب كرة جميلة على يمين الحارس الحضري، مسجلا الهدف الثالث للهلال.
    عبثا حاول المدرب جوزيه المدير الفني للأهلي المصري، الفرار من الحصار الهلالي باللجوء إلى الحلول من دكة الاحتياط، ليزج بأسامة حسني بديلا لمحمد أبو تريكة المصاب، ثم وائل جمعة بديلا لمحمد بركات، ليختم سلسلة تبديلاته برضا الويشي بديلا لعماد متعب.
    وستشهد المجموعة الثانية منافسات ختامية ملتهبة في الثاني من أيلول (سبتمبر) المقبل، بلقاءين ناريين، حيث يستضيف الترجي نظيره الهلال، فيما يحل أسيك أبيدجان ضيفا ثقيلا على الأهلي في القاهرة.

    hgighg dEfuev hghigd hglwvd feghedm jhvdodm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة

    معاقبة حكم مباراة ليفربول وتشلسي




    لاعبو ليفربول يعترضون على ركلة الجزاء


    عوقب الحكم بوب ستايلز الذي قاد أمس الأول مباراة قمة المرحلة الثالثة من الدوري الانجليزي لكرة القدم بين ليفربول وضيفه تشلسي (1-1) بحرمانه من قيادة احدى مباريات المرحلة المقبلة، حسب ما اعلن أمس كيث هاكيت رئيس لجنة الحكام. وكان ستايلز احتسب في مباراة امس الأول التي احتضنها ملعب "انفيلد" ركلة جزاء لمصلحة تشلسي اثارت الكثير من الاحتجاجات كما انه وجه انذارا للاعب وسط الفريق اللندني الغاني ميكايل ايسيان الذي كان يملك انذارا سابقا، ثم بدل قراره معتبرا انه كان يقصد بها القائد جون تيري الذي انذر في الحادثة عينها. وكان ليفربول تقدم حتى الدقيقة 62 عبر مهاجمه الجديد الاسباني فرناندو توريس، قبل ان يحتسب ستايلز ركلة جزاء "وهمية" على المدافع الدنماركي دانيال آجر لمصلحة المهاجم العاجي ديدييه دروجبا، فانبرى لها فرانك لامبارد بنجاح.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    891
    امس يقولون السودانيين لو جا برشلونه فزنا عليه < فازوا ع الأهلي صدقوا :)

    الف شكر لك اخوي خالد ويستاهل الحكم الغبي اللي في مباراة ليفربول ,,

    يعطيك العافيه

    ودمتمـ !





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    ولد الارسنال

    " امس يقولون السودانيين لو جا برشلونه فزنا عليه < فازوا ع الأهلي صدقوا :) "


    ههههههههههههههههههههه

    الله يقطع ابليسك وابليسهم عاد برشلونة






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. الهلال بـ(طاقمه الأساسي) يهزم أريانا التونسي بثلاثية نظيفة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-Aug-2007, 10:06 AM
  2. الأهلي المصري يواجه برشلونة في مواجهة ودية تاريخية
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-Apr-2007, 03:51 PM
  3. ابو تريكه لاعب الاهلي المصري
    بواسطة ملكـ الـأحساس في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-Dec-2006, 01:09 AM
  4. رابطة محبي النادي الاهلي المصري
    بواسطة نـايف التميمـي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 20-Apr-2006, 05:08 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •