الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رسمياً الهلال يحسم صفقة (نامي) الأنصار بـ 6ملايين ريال

رسمياً الهلال يحسم صفقة (نامي) الأنصار بـ 6ملايين ريال اللاعب ورئيس الأنصار والأحمد على طاولة اتمام الإجراءات نجحت إدارة نادي

  1. #1 رسمياً الهلال يحسم صفقة (نامي) الأنصار بـ 6ملايين ريال 
    الأنصار, الهلال, يحسم, رجاء, رسمياً, صفقة

    رسمياً الهلال يحسم صفقة (نامي) الأنصار بـ 6ملايين ريال



    رسمياً الهلال يحسم صفقة (نامي) 238018.jpg
    اللاعب ورئيس الأنصار والأحمد على طاولة اتمام الإجراءات


    نجحت إدارة نادي الهلال في حسم صفقة انتقال نجم وسط الميدان الموهوب في فريق قدم الأنصار الأول محمد صالح نامي ( 24سنة) مقابل 6ملايين ريال وذلك ظهر أمس في منزل رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار محمد بهاء الدين نيازي بحضور اللاعب ومندوب الهلال ناصر الأحمد وعدد من الإعلاميين وأعضاء مجلس الإدارة.

    وسوف يحصل اللاعب محمد نامي على مليون ريال وخمسة ملايين ريال نصيب نادي الأنصار إلى جانب الراتب الشهري (15000) ريال خلال فترة تسجيل المحترفين الثانية، حيث تم انتقاله هاوياً من الأنصار للهلال كما تم تأمين سكن وسيارة وصرح محمد بهاء رئيس الأنصار ل "دنيا الرياضة" قائلاً إن هذه الصفقة درساً قوياً لنادي أحد الذي حاول زعزعت علاقة اللاعب بناديه الأنصار عندما حاول تسجيل اللاعب بدون الرجوع لنادي الأنصار وأكبر مثال لهم هذه الصفقة.

    وبين أن انتقال اللاعب لنادي الهلال في هذا الوقت بالذات والكلام للبهاء لمعرفتنا التامة باللوائح وأنظمة انتقال اللاعبين بين الأندية وعن انتقال اللاعب لنادي الهلال أضاف بهاء قائلاً إن هذه الصفقة تمت خلال نصف ساعة فقط ويرجع ذلك للثقة التي يتمتع بها نادي الأنصار مع شقيقه نادي الهلال وبنفس الوقت يعتبر اللاعب مكسباً حقيقاً لنادي الهلال والذي سوف يكون بداية انطلاقته لتمثيل المنتخب بالإضافة لانضمامه لكوكبة اللاعبين الموجودين بنادي الهلال.

    وامتدح مندوب نادي الهلال ناصر الأحمد سرعة تجاوب وتعاون المثالي من إدارة الأنصار في انتقال اللاعب للهلال متمنياً للاعب محمد نامي التوفيق مع بقية زملائه اللاعبين في خدمة نادي الهلال ومبارك الصفقة وموضحاً أنه سوف يشغل مركز اللاعب نواف التمياط وعن انطباع اللاعب محمد نامي في انتقاله للهلال قال أولاً أشكر إدارة نادي الأنصار على حرصهم وموافقتهم لانتقالي لنادي الهلال وهذا الشيء يدل على وعي وتشجيع إدارة نادي الأنصار ومساندتهم للاعبين لديهم.

    من جهة ثانية ارتدى اللاعب محمد نامي شعار فريقه الجديد الهلال بعد استلام نادي الأنصار مستحقاته المالية وتوقيع اللاعب على مذكرة الانتقال فيما سيتم اسقاطه من كشوفات الأنصار اليوم في مكتب المدينة لرعاية الشباب لكي يتسنى قيده في الهلال هاوياً قبل اقفال فترة التسجيل.

    ووصل مساء أمس إلى الرياض برفقة مندوب الهلال ناصر الأحمد، حيث سينتظم في تدريبات الفريق بدءا من اليوم الأربعاء.

    وكانت الأيام الماضية قد شهدت فترة فتور بين اللاعب وناديه خاصة بعد تلقيه عروض عدة للانتقال من أندية أحد والاتحاد وأخرى لم يكتب لها النجاح بسبب تمسك الإدارة الأنصارية فيه.

    مصادر "دنيا الرياضة" المطلعة أكدت عبر استفتاء عدد من المدربين الوطنيين الذين دربوا في الأنصار وأبرزهم أبو سكيت والحاج وأيوب أكدوا بأن اللاعب محمد نامي سيكون مكسباً ودعامة كبيرة لفريق الهلال.

    vsldhW hgighg dpsl wtrm (khld) hgHkwhv fJ 6lghddk vdhg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الأصفر سلم ملفات محترفيه الجدد أمس
    الواكد قائداً للنصر في الموسم الجديد وبووي يُقر معسكراً خاصاً للشباب








    سلم النصر أمس الاتحاد السعودي لكرة القدم ملفات لاعبيه الجدد عبدالله الواكد ومرزوق العتيبي وفهد الزهراني وعبده برناوي والثنائي الأجنبي عصام المرداسي وإلتون، وتواجد اللاعبون الستة في لجنة الاحتراف لتصديق توقيعاتهم على استمارات الانتقال بينما سيتواجدون اليوم في مكتب الوسطى للتوقيع رسميا في كشوفات النادي العاصمي وتمثيله بدأ من مباراة الشباب يوم بعد غد.

    إلى ذلك عينت الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن لاعب الوسط عبدالله الواكد قائداً للفريق في الموسم الجديد، وأتى اختيار رئيس النصر للواكد بناء على خبرته الدولية ومكانته كلاعب كبير خدم المنتخب في استحقاقات سابقة.

    من جهة ثانية عاد المدرب الهولندي فوكي بووي مساء أمس لقيادة تدريبات الفريق النصراوي بعد وصوله من هولندا التي تواجد فيها لمدة 4 أيام، وأقر بووي فور وصوله برنامجا تدريبيا خاصا لمباراة الشباب يتركز على النواحي التكتيكية، وقرر إقامة معسكر خاص بفندق راديسون ساس لحين موعد المباراة التي يتوقع ان تشهد مشاركة الدولي أحمد البحري في الدفاع بينما لن يشارك سعد الحارثي الذي تأخر في اللحاق بالتدريبات.










    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. [color=330000]صفقة (نامي) تضع الأنصار على حافة الانهيار
    بواسطة **كونان** في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-Sep-2007, 01:53 PM
  2. الهلال يتفق مع الاهلي على صفقة مالك
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-May-2007, 08:46 PM
  3. الأهلي يحسم صفقة كايو
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-Feb-2007, 03:04 AM
  4. الغرافة يحسم صفقة البحري
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Sep-2006, 01:59 PM
  5. الأنصار يستعين بستة من لاعبي الهلال
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Jul-2006, 04:11 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •