الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأمير عبد الله بن مساعد يعلن تكفله مع شقيقه عبد الرحمن بحفل الجابر و

الأمير عبد الله بن مساعد يعلن تكفله مع شقيقه عبد الرحمن بحفل الجابر ويقول ل(الجزيرة): سامي اختار التوقيت المناسب وهدفه في تونس (مسك الختام)!

  1. #1 الأمير عبد الله بن مساعد يعلن تكفله مع شقيقه عبد الرحمن بحفل الجابر و 
    الأمير, الجابر, الرحمن, ثيـم, تكفله, يعلن, شقيقه, عبد

    الأمير عبد الله بن مساعد يعلن تكفله مع شقيقه عبد الرحمن بحفل الجابر ويقول ل(الجزيرة):
    سامي اختار التوقيت المناسب وهدفه في تونس (مسك الختام)!


    الأمير الله مساعد يعلن تكفله sp01.jpg





    أكد عضو شرف نادي الهلال الفعال الأمير عبد الله بن مساعد بأنه هو وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد يعتزمان إقامة حفل اعتزال تكريمي لقائد الهلال سامي الجابر على نفقتهم الخاصة. وأشار سموه في حديث للجزيرة إلى أن سامي اختار التوقيت المناسب للاعتزال، موضحاً بأنه أحد اللاعبين القلائل الذين يتمتعون بكمٍّ من الانجازات التي لا يضاهيه فيها أي لاعب سعودي. وقال إن سامي حقق مع الهلال والمنتخب السعودي انجازات كبيرة جداً ويصعب على أي لاعب أن يكرر تجربة سامي في الملاعب لأنها بالفعل تجربة ثرية واستثنائية. وقال: أستبعد أن يأتي من يكرر التجربة ولو على الأقل في الخمسين سنة القادمة لأن ما حققه سامي في تاريخه الرياضي أمر ليس من السهل أن يفعله سوى لاعبين نادرين على مستوى العالم. وأشاد سموه بالأجيال التي عاصرت الجابر وساعدت سامي في كثير من الإنجازات أمثال صالح النعيمة ويوسف الثنيان وخالد التيماوي ونواف التمياط وغيرهم الكثير. وحول الدافع لدى سموه لتكريم سامي قال إن الدافع جاء لجانبين الأول أن سامي من أقرب اللاعبين لي أنا وأخي عبد الرحمن وهو صديق لنا، وهذا جانب شخصي، أما الجانب الآخر الذي لا يقل أهمية فهو أنه يعد من اللاعبين الأكثر خدمة لنادي الهلال على مر تاريخه. وتذكر سموه أحد أهم إنجازات سامي وهو التسجيل في مونديال ألمانيا 2006م وقال إن ذلك الهدف كان بمثابة مسك الختام للجابر. وقال سموه بأنه عندما قابل سامي بعد تسجيله الهدف بساعات مازحه وقال له (هذا كبرك وتسجل هدف؟)، في إشارة من سموه إلى كبر سن سامي وقدرته الكبيرة على التهديف.

    واختتم سموه حديثه الخاص ل«الجزيرة» بأن طمأن سموه الجماهير الهلالية على حفل اعتزال سامي وقال: سيكون حفلاً يليق باللاعب الذي قدم الكثير لكم يا جماهير الهلال وللجماهير الرياضية السعودية.

    hgHldv uf] hggi fk lshu] dugk j;tgi lu ardri uf] hgvplk fptg hg[hfv ,







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    بعد اعتذار الفريق الإماراتي
    النصر يستبدل وديته بلقاء الأولمبي السعودي





    استبدل النصر مباراته الودية المقرر ان يخوضها امام النصر الاماراتي غدا الخميس بعد اعتذار النادي الاماراتي بلقاء ودي يجمعه اليوم على ملعب الامير فيصل امام المنتخب الاولمبي السعودي والذي يجري معسكرا اعداديا في الرياض وعمد المدرب فوكي بوي الى ضرورة تأمين لقاء ودي لفريقه الذي لن يخوض أي لقاء رسمي حتى بداية شهر رمضان القادم بسبب تأجيل لقائه امام الهلال ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز بسبب مشاركة الهلال في بطولة الاندية الخليجية.
    وعلى صعيد آخر واصل الفريق الاول بكرة القدم تمارينه اليومية والتي بدأت باللياقة تبعها تدريب تكتيكي واختتم بمناورة كروية على ثلثى الملعب وقد منح الجهاز الطبي المحترف التون خوزية راحة لمدة يوم فيما خضع ريان بلال وعصام المرادسي لتدريبات لياقية.
    ومن جهة اخرى رفضت الادارة المشرفة على الكرة اعلان قائمة المنسقين رسميا بالرغم من انه تم تسليمها مكتب رعاية الشباب بالوسطى.






    التعديل الأخير تم بواسطة الشامخ خالد ; 29-Aug-2007 الساعة 11:45 AM
    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الصويلح يصف الجائزة بالإنصاف لما قدّمه:
    هدفي ترجمة لمجهود زملائي رغم إضاعتي العديد من الفرص





    أبدى مهاجم فريق الهلال أحمد الصويلح سعادته بالمستوى الذي قدّمه أمام فريق مسقط العماني وتسجيله هدف المباراة الوحيد، وقال الصويلح: الحمد لله أنني وفقت في استغلال هذه الفرصة والحصول على نقاط المباراة التي كنا نبحث عنها.

    وعن الأسلوب القوي الذي لعب به مدافعو مسقط العماني قال: بالفعل تعرّضت لعدة مخاشنات وأضعت العديد من الهجمات، لكني في الأخير ترجمت إحدى الفرص التي حصدنا من خلالها ما كنا نبحث عنه، وهذا إنصاف لمجهود زملائي. وامتدح الصويلح مدرب الفريق أولاريو وقال: إنه من المدربين الجيدين الذين منحوني الفرصة لإثبات وجودي في الزعيم وتقديم ما يسعد عشاقه، ولا زال الصويلح في بداية مشواره الكروي ولديه الكثير. وعن تحدّيه مع المدافع العماني سعيد الشون قال: لم أتحدَّ أحداً، ولكني سخرت إمكانياتي لفريقي، ولو تحققت الفرص لخرج الفريق الهلالي بأكثر من هدف. وعن حصوله على جائزة أفضل لاعب قال: الحمد لله أن النقاد الرياضيين المتابعين لهذا اللقاء أنصفوني بهذه الجائزة التشجيعية نظير ما قدمته في هذا اللقاء.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمقاطعة أبوظبي بسبب انحيازها ضد الهلال ::فيديو::
    بواسطة فـــاقد حـــنان في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-Oct-2008, 11:21 AM
  2. رسميًا الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتكفل بـ50% من تذاكر المهرجان
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-Jan-2008, 04:54 PM
  3. من ابداعات الامير عبد الرحمن بن مساعد
    بواسطة دروفر في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-Dec-2006, 06:11 PM
  4. سامي الجابر يعلن قرار اعتزاله بعد شهر رمضان
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-Oct-2006, 10:32 PM
  5. ديوان الشاعر الكبير الأمير عبد الرحمن بن مساعد
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Apr-2006, 04:20 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •