القاهرة, تسبب, تنتقل, روما, سيئة, شقيقتها

بعد انتهائها من تصوير فيلم "الغرفة 707"، كانت الفنّانة رولا سعد تستعد للعودة إلى بيروت، غير أنّها ما لبثت أن استأجرت شقّة في القاهرة حيث تقيم هناك، وفي اتصال مع "ميـــاسه"، نفت رولا أن تكون قد انتقلت للإقامة بشكل دائم، مشيرة إلى أنّ شقيقتها زينة تعرّضت لحادث سير مروّع في القاهرة، ما أدّى إلى إصابتها بكسور بالغة، وطلب منها الطبيب ملازمة الفراش أربعة أشهر، فلم يعد بإمكان زينة العودة إلى بيروت، ما اضطر رولا إلى استئجار الشقة، وإحضار طفلي زينة من بيروت، حيث تقوم برعايتهما مع والدتهما.
من جهة ثانية، تقوم رولا بقراءة سيناريو جديد أبدت موافقتها المبدئيّة عليه، حيث من المفترض أن تقوم بدور فتاة عمياء، رولا قالت ل"إيلاف" إنها متحمّسة لأداء هذا الدور، لما يختزنه من مشاعر إنسانيّة.
من جهة ثانية، يبدو أن اختيار رولا وقع على أغنية "كل الغرام" لتصويرها على طريقة الفيديو كليب في مصر، حيث سيتم التصوير في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك.
رولا عادت أخيراً من حلب حيث أحيت حفلاً ناحجاً ضمن مهرجانات القلعة، وكان لافتاً تفاعل الجمهور السّوري معها، في الوقت الذي تشهد فيه سوريا حملة كبيرة ضد فنّانات العري والإثارة، حيث أثبتت نفسها كفنّانة تملك حضوراً قوياً وصوتاً متمكناً.
يبقى أن نذكر أن رولا تستعد لإحياء حفل في شارع مونو يوم الأحد المقبل، للمساهمة في إحياء الحياة في الشارع الذي شهد هذا الصيف ركوداً لم يعرف له مثيلاً منذ سنوات عدّة، بسبب الأحداث التي عصفت بلبنان أخيراً.

v,gh jkjrg Ygn hgrhivm fsff ardrjih .dkm