موت, لكن, الحادث, سلبي


شلبي: مخمورة عندما الحادث 1266e658ff.jpg
بالرغم من كون النجمة الشابة منى شلبي هي الضحية هذه المرة بعد حادث الطريق المؤلم الذي وقع لها، إلا أن بعض الألسنة لا تتوقف عن إلصاق التهم بها، إذ قيل أنها كانت مخمورة أثناء وقوع الحادث.

وليس هذا فقط بل تضاربت الشائعات حول تفسير الحادث الذي تعرضت له منة شلبي مؤخرا، حيث ذهب البعض إلى أنها كانت مخمورة، وذهب البعض الآخر أن زوجة المخرج السينمائي خالد يوسف هي التي دبرت الحادث لكي تتخلص من منة التي تنوي الزواج من زوجها.

إلا أن النجمة نفت كل هذه الخزعبلات، وأكدت على أنها كانت واعية تماما أثناء قيادتها السيارة، كما أكدت في حوار لها على مجلة "روتانا" قائلة: ’’لو كنت سكرانة كما ردد البعض، لكانت الشرطة ألقت القبض عليا.وحسبي الله ونعم الوكيل مرة أخري في كل من يظلمني، ولو كانت هناك مجاملة للفنانين من قبل رجال الشرطة لحدث ذلك من قبل مع عدد من الفنانين الذين تم حبسهم من قبل‘‘.

ثم فسرت سبب وقوع الحادث بأنها تفاجأت بسائق إحدى السيارات يصدم سيارتها من الجانب الخلفي للسيارة، مما تسبب في انقلاب السيارة بها ثلاث مرات، أثناء ذهابها لتوصيل إحدى صديقاتها إلى المطار فجرا.

وفي نفس السياق نفت منة الشائعة السخيفة التي قالت أن زوجة خطيبها المخرج خالد يوسف هي التي دبرت الحادث، حيث ترى منة أن زوجة خالد سيدة فاضلة ولا يمكن أن تفعل شيء مثل ذلك على الإطلاق، وإن كانت هي السبب وراء الحادث لكانت ذكرت ذلك دون إنكار لأن الحادث كاد أن يودي بحياتها.

كما نفت أيضا وجود أي خلافات بينها وبين خالد يوسف، مؤكدة على أن علاقتها به مستقرة، وان ما نشر عن انفصالهما مجرد شائعات سخيفة، وذلك على حد قولها.


lkm agfd: gl H;k lol,vm uk]lh ,ru hgph]e