الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: في اولى ليالي رمضان : الحارثي والبحري يقودان النصر أمام الوطني

الحارثي والبحري يقودان النصر أمام الوطني تأكد وبشكل نهائي استفادة الهولندي فوكي بوي مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم في اللقاء الذي

  1. #1 في اولى ليالي رمضان : الحارثي والبحري يقودان النصر أمام الوطني 
    الحارثي, النصر, الوطني, يقودان, رمضان

    الحارثي والبحري يقودان النصر أمام الوطني

    اولى ليالي رمضان الحارثي والبحري 94997.jpg





    تأكد وبشكل نهائي استفادة الهولندي فوكي بوي مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم في اللقاء الذي يخوضه النصر غدا ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه الوطني، من خدمات الثنائي الدولي المهاجم سعد الحارثي والمدافع أحمد البحري اللذين انخرطا ضمن الفريق الأصفر أمس بعد فراغهما من معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم لمواجهة منتخب غانا وديا.

    وكان الأداء الفني الذي ظهر عليه ثنائي النصر أثناء مشاركتهما لقاء الأخضر أمام غانا على استاد الملك فهد الدولي في الرياض البارحة الأولى وانتهى بخمسة أهداف نظيفة كان نصيب الحارثي منها هدفا من ضربة جزاء، قد أكد أمر مشاركتهما أمام الوطني غدا.
    وسيقود البحري خط العمق بجانب عصام المرداسي فيما يتواجد حمد الصقور على مقاعد البدلاء، ومن المنتظر أن يمنح المدرب الضوء الأخضر لمدافعه الشاب مشعل المطيري لتمثيل الفريق في الظهير الأيسر لأول مرة بعد تصعيده للفريق الأول من درجة الشباب.
    من جانب ثان، يغادر فريق النصر لكرة القدم في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الرياض متوجها إلى تبوك تأهبا لملاقاة مضيفه الوطني الصاعد حديثا، وسيؤدي الأصفر مرانه الأخير قبل مواجهة الوطني على ملعب اللقاء فور وصوله مباشرة.
    في حين اشتمل مران النصر أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي، على بعض الجوانب التكتيكية بجانب تمارين للنواحي اللياقية.

    td h,gn gdhgd vlqhk : hgphved ,hgfpvd dr,]hk hgkwv Hlhl hg,'kd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تأجيل مباراة الهلال مع الطائي


    وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على تأجيل المباراة المقرر اقامتها بين فريقي الهلال والطائي يوم الخميس 1428/9/1ه ضمن مباريات الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري السعودي للاندية الممتازة الى موعد يحدد لاحقاً وذلك بناءً على رغبة نادي الهلال وموافقة نادي الطائي على تأجيل هذه المباراة. وتأتي موافقة سموه على تأجيل هذه المباراة تقديراً لمشاركة فريق الهلال ممثلاً للكرة السعودية في بطولة كأس آسيا للاندية 2007م التي يستعد فيها للمشاركة في الدور الربع النهائي للبطولة وذلك بملاقاة فريق الوحدة الاماراتي في مباراة الذهاب التي ستقام في ابوظبي يوم الاربعاء 1428/9/7ه.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الأهلي والشباب في أقوى المواجهات والاتفاق يبدأ مشواره بالوحدة




    من لقاء سابق جمع الأهلي بالشباب



    يجمع اللقاء بين قوتين متكافئتين الامر الذي يمهد لتوقع متابعة سهرة كروية بين ثنائي صنع الاثارة والتشويق في غالبية مبارياتهما الاهلي لعب مباراة واحدة خرج منها بمحصلة متواضعه بعد خسارته من الحزم علي ملعب الاخير والامر كذلك بالنسبة لفريق الشباب الذي خرج بالكاد بنقطة التعادل امام النصر والطائي وهذا يعني ان كل فريق ينتظر تسجيل فوزه الاول اليوم لان الخسارة او حتى التعادل قد تكون خطوة الى الوراء من ثنائي يقعان بحكم المنطق الفني ضمن الدائرة المرشحة للمنافسة على اللقب آخر مواجهتين جمعتهما في الدوري انتهتا بفوز الاهلي بهدفي هيكل قمامدية وخالد بدره (الدور الاول) وفوز الشباب بخماسية ناجي مجرشي (هاتريك) عبده عطيف وفيصل العبيلي (الدور الثاني).






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الفحوصات تؤكد غياب الثنائي الدولي عن الأهلي الليلة أمام الشباب
    مالك وهزازي يصفعان بوكير ويبعثران أوراقه






    تلقى الألماني بوكير مدرب فريق الأهلي لكرة القدم أمس، صفعة موجعة أربكت مخططاته الفنية التي خطها لسير فريقه في المواجهة التي يخوضها أمام مستضيفه الشباب مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، بعد تأكد حرمان الأهلي من خدمات الثنائي الدولي مالك معاذ، وإبراهيم هزازي اللذين فرغا من مشاركة المنتخب السعودي في اللقاء الودي أمام غانا جراء الإصابة.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. كاكا ورونالدينيو يقودان البرازيل أمام المكسيك والولايات المتحدة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-Sep-2007, 01:39 AM
  2. يقول الخبر مغرق لاعب النصر سعد الحارثي في سنغافوره
    بواسطة أبـوهـنـيـديـ في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Jul-2007, 05:09 PM
  3. النصر يبعد الحارثي ويرفض حكاية الحقباني
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-Oct-2006, 04:01 AM
  4. الحارثي يقود هجوم النصر أمام الحزم والهويشل ينهي علاقته بالفريق
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-Sep-2006, 02:57 PM
  5. الحارثي يقود النصر لاسبانيا
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-Jul-2006, 12:58 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •