الملاحظات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الاتصالات السعودية تجمع فاتورة آفاق وسعودي نت تحت سقف آفاق Dsl شامل

لتسهيل السداد لعملائها الاتصالات السعودية تجمع فاتورة آفاق وسعودي نت تحت سقف آفاق DSL شامل أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة آفاق DSL شامل والتي تمكن

  1. #1 الاتصالات السعودية تجمع فاتورة آفاق وسعودي نت تحت سقف آفاق Dsl شامل 
    آفاق, الاتصالات, السعودية, dsl, تدمع, تحت, شامل, صقـ, فاتورة, وسعودي



    لتسهيل السداد لعملائها

    الاتصالات السعودية تجمع فاتورة آفاق وسعودي نت تحت سقف آفاق DSL شامل



    أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة آفاق DSL شامل والتي تمكن العميل من الحصول على خدمة آفاق DSL وخدمة الانترنت من خلال فاتورة واحدة، وتتيح الخدمة تضمين أجمالي الأجور موحدة في فاتورة هاتف العميل بحيث لا يحتاج إلى تجديد اشتراكه بخدمة الانترنت على الدوام ولا يتعرض لانقطاع خدمة الإنترنت مطلقا.



    ويأتي إطلاق الاتصالات السعودية لهذه الخدمة من منطلق سعي الشركة بكل طاقاتها لتوفير خدمات مميزة ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتحقيق كل احتياجاتهم ورغباتهم من خلال فريق عمل مؤهل وذو خبرة كبيرة يعمل من خلال شبكة من أحدث شبكات النطاق العريض، والمجهزة بكافة الإمكانات الفنية الأمر الذي يتيح للشركة خدمة عملائها بكل كفاءة.



    وذكرت الاتصالات السعودية أن خدمة آفاق DSL شامل تعتبر إضافة جديدة إلى سلسلة الخدمات المميزة التي تسعى إلى تقديمها لعملائها في صورة جديدة بحيث يحصل العميل من خلال هذه الخدمة على بعض المميزات وسهولة الاشتراك بالانترنت، حيث تقدم بشكل متكامل مع خدمة آفاق DSL، وتدمج أجور الانترنت مع فاتورة هاتف العميل مما يسهل على العملاء التواصل مع شبكة الانترنت ويوفر لهم استمرارية الخدمة دون انقطاع حيث يتم سداد الأجور لخدمة DSL واشتراك الانترنت دفعة واحدة من خلال فاتورة الانترنت التي تصدر كل شهرين.



    تجدر الإشارة إلى أن بالإمكان الحصول على فواتير خدمات الاتصالات السعودية المختلفة من خلال صفحة خدماتي على موقع الشركة الالكتروني:

    www.stc.com.sa

    كما يمكن سداد الفواتير بواسطة الحساب البنكي أو بطاقات الائتمان من الموقع ذاته، علماً أن موقع الشركة الالكتروني يقدم أكثر من 80 خدمة الكترونية مباشرة لكافة الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية بجميع وحداته الجوال والهاتف وخدمات الانترنت.





    إدارة الشئون الإعلامية

    الإدارة العامة للشئون الإعلامية ومساندة التسويق

    hghjwhghj hgsu,]dm j[lu thj,vm Nthr ,su,]d kj jpj srt Nthr Dsl ahlg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  

    وفاة ابن سعيد بن زعير واربعة من رفاقة في حادث مروع



    انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء امس خمسة شباب في حادث مروري مروع في الرياض .

    احد المتوفين هو ابن المعتقل السعودي سعيد ابن زعير وهو الشاب الليث بن سعيد بن زعير .

    أما البقية فهم أبناء عبد العزيز السيف ( أخوين ) وشابان من رفاقهما .

    وسيصلى على الليث بن سعيد بن زعير واثنين من رفاقه يوم غد بعد صلاة العصر في جامع الراجحي .

    يذكر أن المجموعة ممن شهد لهم المجتمع بالصلاح وحسن الاستقامة وجميعهم من حفظة كتاب الله .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  

    معلم مستجد يسقط أمام طلابه


    خاص ( مياسه) عرعر :
    تسبب الارق والارهاق بسقوط معلم في إحدى المدراس المتوسطة بعرعر داخل الفصل اثناء شرحه للدرس وكان سقوطه على الطاولة مما تسبب له باصابات بسيطة وعلى الفور اسرع الطلاب الى ادارة المدرسة طالبين المساعدة .

    وتم نقله الى المستشفى وتبين بأن سبب سقوطه الإرهاق والإعياء الشديدين .
    وأوضح مدير عام التربية والتعليم عبد الرحمن بن أحمد الروساء للوئام أن المعلم اسعف للمستشفى فور وقوع الحادثة وحالته الان مستقرة .

    يشار إلى أن المعلم مستجد ولم يمض على مباشرته أكثر من اسبوع .






    رد مع اقتباس  

  4. #4  

    لجنة حكومية تباشر عملها في معالجة ظواهر سلبية بجوار المسجد الحرام


    شمعة ( مياسه) :
    شرعت لجنة حكومية مكونة من عدة جهات في العمل على القضاء على بعض الظواهر السلبية في الساحات المحيطة بالمسجد الحرام .

    ومن بينها ظاهرة التسول والافتراش والتلف والباعة المتجولين وقد باشر نحو 700 موظف مهام عملهم ثاني أيام شهر رمضان المبارك .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    أعلى نسبة تضخم في السعودية والسبب جشع المستوردين وربط الريال بالدولار


    م ، ي ، أونلاوين :
    قال مستشار اقتصادي للحكومة السعودية ان المملكة تحتاج الى الترخيص لمزيد من موردي السلع مثل الارز والخضروات للمساعدة على خفض التكاليف واحتواء التضخم الذي ارتفع في يوليو/ تموز بأسرع ايقاع في سبع سنوات.

    وقال احسان بوحليقة رئيس اللجنة المالية بمجلس الشورى السعودي ان ارتفاع أسعار بعض السلع الاساسية يتجاوز معدلاته في الاسواق العالمية بسبب سطوة الموردين في المملكة.

    ويعين العاهل السعودي كل أعضاء مجلس الشورى البالغ عددهم 120 ويملك المجلس صلاحية مراجعة مشروعات القوانين وتقديم توصيات غير ملزمة للحكومة.

    وقال بوحليقة "أفضل طريقة لاحتواء التضخم هي زيادة المعروض. يبدو أن بعض منتجات السلع الاساسية لا يتحدد سعرها من خلال آليات العرض والطلب لكن من قبل الموردين. يجب ألا نسمح للموردين بتحديد السعر."

    وارتفع التضخم في أكبر بلد مصدر للنفط في العالم والمثبت سعر صرف عملته مقابل الدولار الاميركي عند نفس القيمة منذ عام 1986 الى 3.83 في المئة في يوليو بعدما أفضى تراجع في قيمة الدولار الى جعل واردات المواد الغذائية أعلى تكلفة.

    كذلك ارتفعت الايجارات بأسرع وتيرة منذ عام 2004 على أقرب تقدير.

    وحث مجلس الشورى هذا الاسبوع السلطات على معالجة ارتفاع الاسعار في البلد الذي يقطنه 24 مليون نسمة ثلثهم من الاجانب.

    ونسبت وكالة الانباء السعودية «واس» الى رئيس المجلس صالح بن حميد قوله الاثنين "غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار الذي شمل عددا من الجوانب الحيوية وبخاصة ما يتصل بالغذاء والسكن يعد هما مؤرقا."

    وأضاف أن التضخم "يحمل في طياته مؤشرات غير حميدة تستلزم من الجميع على اختلاف مواقعهم ومسؤولياتهم التأمل والنظر في أسبابه وآثاره."

    ونادرا ما كان التضخم قضية سياسية في السعودية التي ينمو اقتصادها بقوة لارتفاع أسعار النفط الى ثلاثة أمثالها منذ 2002 وذلك على العكس من الكويت المجاورة.

    وخرجت الكويت على اجماع جاراتها من دول الخليج العربية في مايو/ايار بتخليها عن ربط عملتها بالدولار وتبني سلة عملات لحساب قيمة الدينار على أساسها. وقالت انذاك ان تراجع الدولار وهو من مكونات السلة يجعل بعض الواردات أعلى تكلفة.

    وتراجعت العملة الاميركية الى أدنى مستوياتها مقابل اليورو الخميس وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي «البنك المركزي الاميركي» سيخفض سعر الفائدة الامر الذي ينال من جاذبية الدولار.

    واستبعد محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي «البنك المركزي» حمد سعود السياري مرارا رفع قيمة الريال.

    وقال بوحليقة "فات أوان معالجة الامر من خلال السياسة النقدية. ربط سعر الصرف بالدولار الاميركي لا يترك هامشا كبيرا للمناورة."

    وأضاف "ما نستطيع وقفه هو الممارسات الاحتكارية وذلك بإتباع نهج أشمل في مراقبة الاسعار. الزيادة في الاسعار المحلية لبعض منتجات السلع الاساسية المستوردة تتجاوز بكثير زيادة أسعارها في الاسواق العالمية."

    وارتفعت أسعار النفط التي تعتمد عليها الحكومة في حوالي 75 في المئة من ايراداتها الى أعلى مستوياتها على الاطلاق الاربعاء متجاوزة 80 دولارا للبرميل.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    التجارة تحذر من طرح المساهمات العقارية الغير مرخصة



    حذرت وزارة التجارة من طرح أي مساهمات عقارية دون الحصول على اذن مسبق من الوزارة بهذا الشأن .

    جاء البيان والتحذير بعد أن لاحظت الوزارة انتشار ظاهرة الاعلان عن طرح منافسات عقارية ضخمة وهي غير مرخصة في الواقع .


    والوزارة إذ تعلن عن ذلك لتحذر الجميع من الإعلان عن طرح اي مساهمات عقارية بأية وسيلة من وسائل الإعلام إلا بعد استيفاء المتطلبات النظامية لطرح المساهمة والحصول على موافقة الوزارة على طرحها، وفي حالة استمرار نشر مثل هذه الإعلانات فإن الوزارة سوف تقوم باتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المخالفين.
    كما تنبه الوزارة على جميع المواطنين بعدم الدخول في تلك المساهمات المطروحة دون الحصول على الترخيص اللازم من وزارة التجارة والصناعة ، ويمكن الرجوع إلى موقع الوزارة الالكتروني www.commerce.gov.sa لمعرفة المساهمات العقارية المرخص لها من الوزارة .






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    الجمارك تضبط أكثر من مليون حبة مخدرة داخل شاحنة


    هووواوووي : تبوك :
    القى رجال الجمارك في اليومين الماضيين القبض على مهرب عربي حاول تهريب ما يقارب مليونين وسبعة عشر الف حبة مخدرة الى السعودية عبر منفذ جمارك حالة عمار بمنطقة تبوك .

    وكان المهرب الذي حاول تمرير الكمية عبر الجمرك السعودي قد اودعها داخل رولات الأقمشة التي كانت هي في الاصل حمولة الشاحنه وقد اشتبه به رجال الأمن وعند تفتيش حمولة الشاحنة عثروا على هذه كمية المخدرات داخل البضاعة . وقد تم تحويل الحمولة والسائق لمكافحة المخدرات لمتابعة القضية






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    بعد انتقال اسلوب الاغراء الى المسلسل الحلقة الاولى من طاش (15) تثير استياء المشاهدين



    اثارت الحلقة الاولى من مسلسل طاش ما طاش (15) الذي تعرضه ام بي سي بشكل حصري استغراب العديد من المواطنين وابدوا استياءهم من هذا العرض الذي وصفه البعض باالمخجل.


    وكان الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان قد عرضا في الحلقة الاولى من طاش ماطاش فكرة انتشار القنوات الفضائية العربية بشكل كبير في الاونة الاخيرة وكان اسلوب الاغراء الذي ظهر في اختيار مذيعات (طش سات) جعل الكثير من الاسر السعودية تدير الريموت كنترول وتتجه لقنوات اخرى لخروج الحلقة عن النص وبخاصة وانه مسلسل سعودي واغلب مشاهديه من الاسر السعودية.


    ولعل الثنائي القصبي والسدحان قد استغلا غياب الرقابة وبخاصة وان القناة التي تقوم بعرض المسلسل قناة خاصة وليست حكومية وقاما بحبك السيناريو دون رقيب او حسيب.


    بعض المشاهدين علق قائلا: اذا كانت هذي اولى الحلقات فمالذي سيحصل في 29 حلقة قادمة !!.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. آفاق رمضانية
    بواسطة بوغالب في المنتدى نفحات رمضانيه 1431 - 2010
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-Aug-2010, 07:32 PM
  2. صور ( بناتنا ) في الاتصالات السعودية
    بواسطة TOOP في المنتدى اخبار التقنية والاتصالات والجوالات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-Dec-2009, 08:08 PM
  3. حشوة (الأنلي الزيركونية)و آفاق ثورية لعلاج الأسنان
    بواسطة القمرايا في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:29 PM
  4. رحله في آفاق امرأة
    بواسطة كن مع الله في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Jul-2007, 02:34 PM
  5. بي تي كروزر" تنتقل الى آفاق جديدة
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-Aug-2006, 09:45 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •