الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: الحوادث والجرائم

بسم الله الرحمن الرحيم اعترف المتهم باستخدام الشعوذة والتنويم المغناطيسي للاعتداء على الفتيات جنسياً بمحافظة القطيف بكل الجرائم التي وجهت اليه من هيئة التحقيق والإدعاء العام بالدمام.

  1. #1 71 الحوادث والجرائم 
    المشاركات
    12,791
    الحوادث

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اعترف المتهم باستخدام الشعوذة والتنويم المغناطيسي للاعتداء على الفتيات جنسياً بمحافظة القطيف بكل الجرائم التي وجهت اليه من هيئة التحقيق والإدعاء العام بالدمام.


    وقال المواطن الذي قام بإبلاغ الهيئة عنه بعد تعاونه مع إحدى السيدات في القطيف للإطاحة بالمتهم بعد التوصل إلى 130 ضحية كان يستغلهن جنسياً ومادياً ان الفتيات ليس لديهن رغبة في رفع قضايا أو التقدم بالشهادة للجهات المعنية إلا عن طريق الهاتف مرجعين ذلك إلى طلبهن الستر.


    وتؤكد بعض ضحاياه أنه كان يمارس عمل الشعوذة منذ 7 سنوات, فيما يتوقع استدعاء بعض أصدقائه المتعاونين معه حيث يظهر بعضهم في مقاطع الفيديو.


    وطالب ضحايا بتجميد أرصدته في بعض البنوك والموضوعة في 3 حسابات , كان يتعامل من خلالها في الأسهم بمبالغ ضخمة تصل إلى 4 ملايين ريال بحسب ما أكد مصدر مطلع مشيراً إلى أنه كان يأخذ من الفتاة الواحدة ما يقارب 50 ألف ريال بعد توريطها بسرقة ذهب الأم أو الجوالات في الأعراس أو سرقة صديقاتها أو أي أسلوب آخر وبعضهن كن يقترضن من البنوك حتى يبتعدن عن اذاه .


    و أوضح مصدر بمستشفى الصحة النفسية بالدمام مقر عمل المتهم أن سلوكه بوجه عام جيد ولم يسجل عليه غياب أو ملاحظات سلوكية كما كان متدينا.


    وحول استخدامه التنويم المغناطيسي في سلب قوى ضحاياه أشار المصدر الى أن أسلوب التنويم المغناطيسي غير مستخدم في المستشفى وهو من الأساليب القديمة التي أثبتت التجارب عدم جدواها.


    وكان المتهم وقع في قبضة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأسبوع الماضي بمدينة سيهات وهو متزوج منذ 25 عاماً ويسكن السنابس بجزيرة تاروت ويعمل بمستشفى الصحة النفسية بالدمام .

    منقول

    hgp,h]e ,hg[vhzl







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    12,791
    إغتصاب وتصوير بنات وصغارالسن في السعودية مستمر والبركة في قاضي(برجس )



    وما زال مسلسل الفضائح الاخلاقية التي لم تواجه بقرار رادع مستمر

    نعم نحن مع السماح ببيع جوال الكاميرا بشكل رسمي ، ومسئلة منع جوال الكاميرا قد يكون قرار خاطئ اضر بالسوق والمستهلكين ،،،،


    لكن الامر المثير للغضب هو صدور قرار السماح بجوال الكاميرا من غير اي ضوابط او حتى اشار لاي عقوبات !!


    انا عندما علمت ان أربع وزارات رفعت في وقت سابق إلى المقام السامي خطابات منفصلة تطلب فيها السماح بفسح الجوّال المزود بالكاميرا ،، وكانت هذه الوزارات هي ( الداخلية، المالية، التجارة والصناعة، والاتصالات وتقنية المعلومات )


    مباشرة قلت لعلي انبهم الي شئ ، لم يتنبهوا اليه او قد يغيب عن ذهنم ، ولعلمي بوضع جوال الكاميرا وما احدثه من مشاكل اخلاقية في المجتمع ، فقد قمت بالطلب من الذين اعرفهم من بعض الزملاء او الاقارب ان يزودوني بمقاطع لافلام ( جوال الكاميرا) المنتشرة بين الناس ((( وقد كان زملاء لي في السابق ، يرسلون لي مشاهد اغتصاب او شبه اغتصاب لاطفال صغار السن سعوديين او بنات ، ويقولون لي نتمنى ان تكتب عنها في الساحة ، خاصة وان قضية برجس وقتها كنت من الاوئل التي طرحتها في الساحة وحاولت ان اوجد لها تفاعل بين الناس والجهات الرسمية ، لكن كلما ارسلوا لي مقطع حذفته واعتذرت عن مشاهدته ا، وانا بالاساس من بعد حادثة برجس البشعة قطعت عهد على نفسي ان لا ارى اي مقطع ايا كان


    لكن بعد سماعي للجهات الاربع التي تقدمت بطلب السماح ببيع جوال الكاميرا سارعت الى الطلب لكل من اعرفه تزويدي باي مقطع غير اخلاقي منتشر بين الناس

    وفعلا وصلتني كثير من المقاطع التي يدمى له القلب و منها :



    - مقطع للطفل في التاسعة لا حول له ولا قوة ،واثنان يفعلون به الفاحشة ،، وشخص يسلط عليه الكاميرا ويناديه باسمه ( كل ذلك من اجل ان يقتلوا كل شي في داخل ذالك الطفل ، ويجعلونه خائف طوال حياته واسير لملذات هؤلاء الذئاب البشرية )

    - مقطع اخر لطفل سعودي ايضا لم يتجاوز ال 12 يقوم شاب ملعون بتصويره ، ويقول الشاب للطفل قم بتقبيل ******** ، والشاب يصرخ على الطفل وهو موجه الكاميرا عليه ( وكل ذلك من اجل كما قلت ان يقتله نفسيا ويبتزه جنسيا )

    - مقطع اخر لاولاد في المدرسة يفعلون الفاحشة في طفل لم يتجاوز ال 13 ويبدو ان ذلك تم في احد مدارس المنطقة الشرقية ( من يرى المشهد قد لا يرى مقاومة من ذلك الطفل ولكن هؤلاء الذئاب البشرية اذلوا الطفل من اجل استمرار تصرفاتهم الاخلاقية في المستقبل ، وكما قلنى هم يريدون قتل الاطفال نفسيا )

    - مقطع اخر لاولاد كبار في السن في مدرسة خلعوا ملابس احد الاطفال من الا سفل ، وجعلوا جسمه مثل ( الطبل ) حيث الكل يمد يده وهم يضحكون ( والطفل ايضا لاحول له ولا قوة )

    - مقطع للفتاة في داخل سيارة احد الشباب ، ويبدو انه صغير ة لم تتجاوز ال 18 ، وهي تبحث في اشرطة السيارة والشاب جعل كاميرة الجوال في وضع تشغيل ومن جهه ( مقود السيارة ) قام بتصويرها ( وانا لست موافق على فعل الفتاة الحمقاء التي تغضب ربها وتخرج مع ذئب بشري ، لكن المحصله في المستقبل ان الشاب يضحك وكأنه موقف من مواقف الحياة. لكن الفتاة ستموت نفسيا و تنتهي حياتها اجتماعيا وقد يؤدي انتشار مثل تلك المقاطع الى انتحارها

    - مقطع اخر للفتاة لن اصفها الا بالوقحة والحمقاء ، وكانت تغني في داخل سيارة وكأن هذه الفتاة فعلا تصف حالتها من غير ان تعلم ، فالشاب كان يقوم بتصويرها من غير ان تعلم وكان يغني معها كتمويه ، وكانت الفتاة تنظر الى الطريق وتغني وتقول ( تذكر يوم . يوم صرت انا حديث الناس ومن منه . منك يا اعز الناس !! ))) وفعلا اصبحت تلك الفتاة حديث جميع الناس والكل يراه تدنس عرضها ليس مع ( اعز الناس ) كما ذكرت ، بل مع ( ذئب بشري) ضحك عليها ببعض الكلمات وجعله فضيحة بين كل الناس )


    كل تلك المقاطع وغيره قمت بحفظها في جهاز محمول وكانت كثيرة تجاوزت ال75 مقطع وكان يوجد غيرها الكثير ولكن ركزت على بعضها


    وبعد ما قمت بحفظها ب ( الاب توب ) ذهبت الى وزارة التجارة وطلبت مقابلة الوزير ، لكن قوبل طلبي بالتسويف وسؤالي عن ما ذا تريده فيه فقلت في موضوع خاص ، وكانوا يقولون لي ان الوزير غير موجود حاليا . فسئلتهم عن من المسؤول عن قضية فسح الجوال الكاميرا فقالوا لي انهم لم يسمعوا بذلك ،، فقلت لهم جميع الصحف نشرت ان اربع جهات ومنهم وزارة التجارة قد تقدموا بطلب السماح للجوال الكاميرا ،، فقال لي احدهم ان ذلك غير صحيح ،،،،،،،،،،، فبعدها حاولت ان اصل لأي مسؤول في هيئة الاتصالات ، ولكن بلا فائدة وقد وعدني احد الاقارب بتيسير مقابلة لاحدالمسؤولين في هيئة الاتصالات ولكن هذا القريب تاخر في سفره خارج المملكة ولم يستطع ذلك


    وكنت اريد ان اشرح لهم الوضع الحالي للتفسخ الخلاقي في المجتمع ، وكنت ساطلب منهم وضع اعلى العقوبات وتوضيحها بالنص لكل من يستخدم ذلك الجوال ويسئ استخدامها ونشر تلك العقوبات بشكل واضح في اجهزة الاعلام .


    مثل عقوبة السجن 10 سنوات لكل من يجرئ على تصوير فتاة بوضع غير اخلاقي

    السجن 15 سنة لكل من يصور اولاد صغار السن ويظهر في الصور ابتزازهم جنسيا

    الضرب حد بالسيف مع الصلب لكل شاب يصور اغتصاب بالكاميرا



    نعم هناك شباب يسعون الى افساد المجتمع ونشر مقاطع اخلاقية بالجوال لكي يقتلوا ابناء وبنات المجتمع ،، اكرر قد يقول البعض ان الفتاة تستحق ما يأتيها ، وانا اقول لكم والله انكم تعينون الشباب على قتل فتيات المجتمع وتحويلنه الى داعرات ،،،،،، لما ذا نجعل هؤلاء الذئاب البشرية تعيث فسادا باخلاقيات المجتمع من غير رادع ،،،،،،، والله ان الوضع خطير ولا يحتمل،،،، صور افساد بنات المجتمع السعودي تنتشر عبر الجوالات و الجهاز الامني لدينا نائم فاين القرارات الرادعة !!!


    والادهى من ذلك هو القاضي الذي اصدر الحكم على برجس


    الا يعلم ذلك القاضي الفساد الذي في المجتمع الا يرى ان الشباب اختفت منهم هيبة الجهاز الامني والقضائي ،،، فقد اصبحوا يبتزون الاطفال جنسيا بتصويرهم واصبحت مقاطع الفتيات في اوضاع مخلة اخلاقيا تنتشر بشكل مخيف والقضاء لدينا نائم ،،،،،،،،،،،،، هل ينتظرون حتى يفسد اساس المجتمع !!! نعم المرأة عنصر اساسي في المجتمع فهي المربية و هي الام في المستقبل ،،،،،، هل يريد القضاء ان ينتشر جيل منحل اخلاقيا


    12 سنة فقط حكم على المدعو برجس ؟ يا قضائنا النائم فقضية مثل قضية المدعو ( برجس ) التي هزت المجتمع للبشاعتها وايا كان موقف الفتاة فيها ،،، فالقضاء الغربي يجرم المتهم على الاقل بالحكم المؤبد مرتين ،،، اما لدينا الحكم فقط 12 سنة وقد يحفظ القران وتكون 6 سنوات فقط

    كيف توقف همجية الشباب بمثل ذلك الحكم ؟ كيف يرتدعون ؟ هل سوف يرضيكم ابتزاز بناتكم وتحويلنها الى ناشرات للفساد ومروجات له بسب استغلال الشباب لهم بمباركتكم !!

    ان نجعل رأس برجس عبرة لن نخسر شئ بل قد يرتدع الشباب اذا رأو مثل تلك الاحكام !!

    لذلك ندعوا الادعاء العام او لا اعلم ما اسمه الذي قام بأستئناف الحكم في قضية برجس ان يأمر برفع القضية لدى قاضي اخر والمطالبة برأس برجس من غير اي رأفة ،،، فالقاضي الاول قد لا يعلم باي مجتمع يعيش !!



    وثانيا والله قد تألمت كثيرا عندما رأيت اطفال في عمر الزهور تغتال طفولتهم باغتصابهم و تصويرهم بكاميرا الجوال ، فذلك الطفل او الفتاة التي يتم تصويرهم يراد من ذلك قتلهم نفسيا ، وقد وصف علماء الاجتماع ان من يحدث له مثل تلك الاحداث فهو يتعرض للموت الاجتماعي وفي النهاية قد تودي به تلك الحالة الى الانتحار !!!


    ففي احد التحقيقات الصحفية نشرت جريدة الرياض اراء للبعض المختصين حول قضية جوال الكاميرا وقولهم

    ((ان الفرد الذي ظهرت صورته قد يصاب بالموت الاجتماعي فالموت في علم الاجتماع يقسم الى عدة انواع منها الموت الاجتماعي وهو الذي يحصل في المجتمعات المحافظة حيث يحدث ذلك لمن يصدر منهم سلوك مشين والمجتمع بهذه الحالة بحُكم محافظته يحكم على الشخص الذي صورته بشكل غير لائق بالموت الاجتماعي. ويقول احد المختصين ان من الاضرار الاثر النفسي من ناحية نزع الثقة بالاضافة الى التأثيرات والانعكاسات التي قد تخلفها الصورة على الشخص نفسياً فتنتزع منه الثقة وخصوصاً النساء حيث يخشين على انفسهن من حضور المناسبات والاعراس خشية انتشار صورهن بين افراد المجتمع. ويضيف ان من ابرز المشكلات مشكلة استغلال نقطة الضعف حيث يتم استغلال هذه الصور والمقاطع من بعض ضعاف النفوس حتى يصلوا الى حد الابتزاز سواء من الناحية المالية او الاخلاقية ))



    و اخيرا اختم بتوجيه رسالة للذالك القاضي الذي حكم للبرجس فاقول


    وهذه القضية جديدة ولم يرتدع ذلك الشاب من قضية ( برجس )


    وقد كتبة الوفاق عن تلك القضية قبل عشرة ايام



    كيف صور عشيقته ؟ومن سرب الشريط ؟ جريدة الوفاق تكشف عن برجس جديد أمام القضاء السعودي!


    الوفاق ( خاص )

    لم يكن يدر بخلد ذلك الشاب السعودي ابن العشرين ربيعًا أن ما يقوم به من عبث ومكيده لتصوير عشيقته السعودية بنت الثامنة عشر، وهما في أوضاع قمة في التعري وممارسة كافة أنواع الغرام بعيدًا عن الإيلاج ، لم يكن يتوقع أن تلك الكاميرا التي خبائها في إحدى أركان مجلس منزله سوف تتسرب يومًا ما فكيف كانت قصة سقوطه ؟ وكيف بدأت الحكاية ؟ كما رصدتها جريدة «الوفاق» . في أحد الأيام قام الشاب بالتوجه إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقته القريبة من العاصمة الرياض، ولن نذكرها طبعًا!! ليطلب منهم ورقة أنه محافظ على الصلاة لكي يقدمها كتزكية عندما يطلب وظيفة وفي اليوم الثاني كانت المفاجأة عندما وصل للهيئة قرص كمبيوتر (سي دي) كان بمثابة الفاجعة ، أوصله شخص (ما) ليكشف حقيقة طالب التزكية! فإذا بهم يشاهدون فظائع على هذا الـ (سي دي) لدرجة أن الشاب كان يقترب بالفتاة دون علمها من الكاميرا المخبأة ويبدو أنه لم يتوقع تسربه يومًا وإلا لم قرب وجهه من الكاميرا أكثر من مره وأما الفتاة فلعلكم تعذروننا عن وصف ما كانت فيه وكيف كان التعامل بينهما!! وقد قامت الهيئة باستجواب الشاب وتابعت عملها بعرض الأمر على شرطة المنطقة التي فيها الشاب ولكن الشاب ووالده استبق كل ذلك بالتقدم بشكوى أن الهيئة ضربته لتصل القضية لإمارة الرياض وهيئة التحقيق والادعاء العام التي اكتشفت كذبه، ووضعته أمام الأمر الواقع وتفاصيل الـ (سي دي) الفضيحة!! وتم استدعاء والد الشاب لتريه ما في الـ (سي دي) فقال للمحقق هذا ولدي ولكنه مدبلج!! القضية بكامل تفاصيلها أمام هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض، وستكون قريبًا في طريقها للمحكمة الكبرى. الجدير بالذكر أن هذا الشاب قد نسى الكاميرا تصور فظهرت صور إخوانه بالمجلس الموجود في بيته دون أن يدري ومع ذلك يدعي والده أنه مدبلج رغم أننا نعتقد أنه لا يعرف معنى دبلجة ولكن قيلت له قبل التحقيق ، وبهذا تكون هناك قضية برجس جديدة ينظر القضاء السعودي مع فارق الحالة واختلاف تفاصيلها


    اخيرا مالي اراى المجتمع ينهار اخلاقيا بسبب تهور وههمجية الشباب والكل صامت من مسؤولين وصحافة

    في بلد الاسلام والمسلمين يفتخر الشباب بالاغتصاب وتصويره علنيا من غير رادع وفي الغرب يتمنى القضاة ان يحصلوا على ربع صورة تثبت على المتهم كي يصدروا اقسى العقوبات عليه !!!!!

    هل يراد للمجتمع السعودي ان ينهار اخلاقيا

    منقوووووووووووووووووول

    --------------------------------------------------------------------------------






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    12,791

    بصراحة ازعجني الموضوع جداً لهذه الطفلة البرئة اسال الله لها العافية والاجر من الله تعالي

    وحبيت انقل هذا الموضوع لكم لكي اتحرصوا كل الحرص على اطفالنا التي هي هبه من الله

    أغمي عليها في طابور المدرسة فاكتشفت الجريمة

    ذئب يخدر طفلة ويغتصبها طوال عامين




    شمعة حياتي (المدينة المنورة

    عندما طلبت معلمة الحاسوب من طالباتها التبرع لتجهيز غرفة الكمبيوتر لم تجد «ك» وهي طفلة في الثامنة من عمرها مخرجاً ينقذها من الحرج أمام زميلاتها بالمدرسة سوى الاستدانة من عامل محل للبلاي ستيشن لتوفير طلبات المعلمة وببراءة الأطفال طلبت «ك» مبلغ 200 ريال على ان تعيدها له بمجرد تأمينها من اسرتها لكنها لم تكن تدري أنها أمام ذئب بشري كاسر ولاظهار شهامته منحها 500 ريال لكن المقابل كان باهظاً. المرة الأولى التي قصدت الطفلة «ك» العامل كانت في الثامنة من عمرها وهي الآن تبلغ من العمر 10 سنوات وتدرس بالصف الرابع بإحدى المدارس الابتدائية بحي العوالي ومنذ ذلك اليوم الذي قصدته فيه شرع الذئب بممارسة الرذيلة مع الطفلة حيث كان يغريها بالمال والألعاب اضافة الى اشرطة البلاي ستيشن مكافأة مقابل جريمته الشنعاء.


    لم يكتف الذئب بالاعتداء على شرف الطفلة بل كان يقوم باعطائها الحبوب المخدرة التي يحصل عليها من ابناء جلدته كما علمها شم الغراء الذي يتسبب في ضمور المخ على المدى البعيد.


    بداية الخيط


    بعد قرابة العامين من الاستغلال الجنسي لهذه الطفلة البرئية تم اكتشاف الجريمة اثر إصابة الطفلة بدوار وإغماء أثناء وقوفها في الطابور الصباحي بالمدرسة: عندها طلبت مديرة المدرسة الاسعاف لنقلها الى الوحدة الصحية بالمدينة المنورة التي بدورها لم تجد ما يلفت الانتباه في حالتها لكن الطبيبة فضلت تحويلها الى مستشفى الاطفال بالمدينة المنورة ليتم عمل اللازم من تحاليل وكشوفات بشكل أوسع.


    ومن خلال الكشف السريري السريع لم يتضح لطبيب الأطفال شيء غير عادي ومن ثم أحالها لطبيبة النساء اثر شكوكه في أعراض بلوغ الطفلة بشكل مبكر لكن الفاجعة ان الطبيبة اكتشفت ان الطفلة ليست عذراء وان بكارتها فضت بصورة وحشية وتبين ان الذئب كان يعاشرها معاشرة الأزواج طوال عامين منذ أن كانت في الثامنة من عمرها.


    تمت احالة القضية الى مركز شرطة قباء الا ان الذئب الوافد فر هارباً الى بلاده ولم تعثر عليه الجهات الأمنية.


    وحسب افادة أحد المختصين بعلم النفس فإن الطفلة تحتاج لعلاج نفسي واعادة تأهيل مشيراً الى ان مغتصب الأطفال شخص غير سوي باعتبار ان الاغتصاب أقصى درجات العنف وان الذي يقدم على هذا الفعل المشين تحكمه ديناميكية لا شعورية تجعله يفعله دون وعي بأضراره لأنه يريد اشباع رغباته المكبوتة.

    ------------------------------------------------------------------------

    قضية وفاجعة تتحمل المعلمه جزء منها

    طفلة لا تستطيع ان تفي بمتطلبات بعض واقول بعض المعلماتالتي لا تنتهي عند حد

    هذه الفئه من المعلمات التي تحاول ادخال البهجه على المشرفه التربويه المتغطرسه بالاعمال التي ما اسهلها على المعلمه

    وما اشدها على بعضواقول كذلك بعض الطالبات واسرهن

    تلك الاسر التي لايعلم بحالها الا الله

    هذه نتيجة لعلها تجعل بعض المعلمات تعيد النظر في طريقتها وكثرة طلباتها

    طفلة عمرها 8 سنوات تفقد عذريتها على يد كلب من كلاب الشوارع

    والبوابه التي اوصلت هذه البريئه الى يده هي طلبات بعض المعلمات لارضاء غرور بعض المشرفات والمعلمات

    هل تعيد هؤلاء المعلمات والمشرفات والمديرات حساباتهن؟

    هل تتخيل احداهن ان هذه الطفله ابنتها؟

    هل تستطيع معلماتها النوم بعض ماوصلت اليه الطفله بسببها؟

    هل اصبح التقدير الذي تتبرع به المشرفه او المديره اهم من عرض طفلة قتلت براءتها على ايديهن لتكون الطفله فريسة للمجرم؟

    لعل هذه الحادثه تجعل كل المعلمات يقفن عند حد ابراء الذمه بتقديم الدروس بعيدا عن التكاليف التي ترهق الاسر

    ولعل وزارة التربيه تتحمل مسئوليتها في مثل هذه القضيه

    فبسبب بخلها على المدارس

    واصرارها على ان يكون التعليم نموذجي حدث ماحدث

    تصرف الملايين على الانتدابات للمسئولين للتعاقد

    وتصرف المبالغ المضاعفه على شئون الصيانه

    ما يحتاج الى مليون

    يسجل بعشرة ملايين

    وتضيع اموال الوزاره وتجبر مثل هذه الطفله على ان تتسول من العامل ليفقدها عذريتها

    اي تعليم هذه نتائجه

    واي مجتمع هذه حاله لايعرف بعضه احوال بعض

    يا اخواتنا المعلمات

    اتقين الله فيمن تحت ايديكن من الطالبات

    وتأكدن ان هناك اسر تنام وهي لاتجد لقمة للعشاء

    واسر تعيش تحت كل خطوط الفقر ولكنه تتعفف عن السؤال

    اتقين الله ولا تكون طاعة المشرفه او المديره سببا في انتهاك الاعراض

    اتقين الله وتخيل ان تلك الطفله هي طفلة لطل واحدة منكن

    لا تجعلن هموم الطالبات واسرهن اهون عليكن من غضب المشرفه او المديره او الوزاره

    لاتجعلن انفسكن محل سخط المولى عزوجل

    تأكدن ان البدايه في هذه القضيه هي طلب معلمه من طفله

    وكانت النهايه فقدان هذه الطفله عذريتها وهي في سن 8 سنوات

    بل انتزعت الانسانيه من قلوب تحيط بها

    منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    12,791
    يحقق رجال أمن الدولة مع متطرف قتل ابنته نحرا على طريقة الزرقاوي في قتل الأجانب. وبرر عدنان العنزي قتل ابنته سارة ذات الـ 13 عاما بشكه في تصرفاتها وفي عذريتها حيث اعتقد أنها قامت بممارسة الجنس مع العديد من الأشخاص.
    وحسب ما تسرب من التحقيق الأولي مع المتهم فان العنزي الذي عاد من الحج قبل يومين سأل ابنته سارة عن قيامها بالنوم مع احد الاشخاص فردت البنت الصغيرة ببراءة «وهي تضحك نعم» فسألها: «كم اعطاك من النقود عشرين ديناراً؟! فردت وهي تضحك «لا اعطاني دينارا فقام الأب بتقييدها بحبال قوية، ووضع منديلاً على عينيها ثم طلب منها ان تتشهد وقام بنحرها باستخدام سكين مطبخ على طريقة الزرقاوي.
    وقال الأب في التحقيق انه أقدم على هذه الخطوة لأن ابنته ليست عذراء وتستحق الذبح. والجاني متدين ويعمل في وزارة الأوقاف الا ان المفاجأة كانت عندما تم اخباره ان الطبيب الشرعي أكد ان ابنته مازالت بكرا ولم يستدل على انها مارست الجنس.
    وكان الأب اعتقل في المدينة المنورة خلال السنوات الماضية، وقضى في السجن أكثر من سنة ونصف لأنه يحمل أفكاراً تكفيرية.


    جريدة الحياة اللندنية نشرت قصة مختلفة جاء فيها أقدم كويتي على ذبح ابنته التي تبلغ 13 عاماً من العمر، اعتقاداً منه بـ«انها ستذهب الى الجنة». ولما قبض عليه رجال الأمن سألهم هل ماتت، فأجابوه: نعم، فقال: الله يرحمها.

    هكذا بدأ الحاج عدنان علي المعروف، بحسب مصادر أمنية كويتية، باعتناقه الفكر التكفيري حياته بعد عودته من رحلة الحج هذه السنة. اذ استدعى ابنته فور عودته الى منزله وهم بتقييد يديها، فاعتقدت بأنه يداعبها في بداية الأمر، إلا أن الأب أحكم وثاقها فصرخت الصغيرة مستغيثة: «بابا الوثاق آلمني». ثم طلب منها نطق الشهادة، وربط حزاماً حول عينيها وهو يردد: «ستذهبين إلى الجنة».

    واستدعى الأب أشقاء الفتاة الصغار، بعدما أحضر سكيناً. وقال للفتاة انطقي الشهادة. وما ان فعلت نحرها فوراً أمام إخوتها والدماء تسيل من رقبتها وهي تستغيث، فلم يستجب توسلاتها. لا بل أحضر سكيناً ثانية لأن الأولى لم تساعده في جريمته بالشكل الذي يريد، وأكمل فصل رأسها عن جسدها.

    أما الأطفال الصغار فهربوا إلى الشارع مستغيثين بالمارة، فهرع الجيران لإسعاف الطفلة التي كانت قد فارقت الحياة، وحضر كبار المسؤولين في الداخلية الكويتية إلى موقع الجريمة.

    وأفاد مصدر أمني في الكويت أن رجال الأمن ألقوا القبض على والد الطفلة القتيلة بعد فترة وجيزة، واعترف بتفاصيل الجريمة، وتبين أنه يعمل في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. وكان اعتقل منذ فترة لاعتناقه الأفكار التكفيرية، وانه اعيد الى عمله بعد أن أفرج عنه. وأضاف المصدر: «من المؤسف أن نرى هذه الجرائم غير العادية في بلادنا، والمشكلة أن الأب قتل ابنته بعد عودته من الحج لإيمانه بأنها ستذهب إلى الجنة».






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    موضوع كبير و حساس

    ولا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

    ولو وجدت العقوبة الرادعة لهؤلاء الناس لما سمعنا بهذه الفواجع المؤلمة






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    12,791
    بنت الخامسة من العمر تموت وهي تنقذ خالها من حقنة هيروين ملوثة
    كانت الدماء تسيل من فم الطفلة التي لم تتجاوز الخامسة من العمر عندما وصلت سيارة

    الاسعاف الى المنطقة العاشرة لنقلها لأقرب مستشفى حيث كانت حالتها خطرة، وأدخلت فورا

    الى غرفة العمليات، وأجريت لها ثلاث عمليات جراحية عاجلة لانقاذها من النزيف الداخلي

    والخارجي الذي كان يسيل من فمها، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، ولم يتمكن الاطباء

    من انقاذ حياتها حيث فارقت الروح بعد ساعات من وصولها للمستشفى. ولقد ادرك الاطباء منذ

    وصول الطفلة للمستشفى ان الأمر به شبهة جنائية، وتم ابلاغ الادارة العامة للمباحث الجنائية

    حيث حضر وكيل النائب العام، واطلع على تقرير الطبيب الشرعي الذي ورد فيه ان الطفلة

    ابتلعت ابرة ملوثة بدماء ملوثة مع وجود آثار لمادة الهيروين في عنق الفتاة، وبمجرد علم الأب

    بأن ابنته قد توفيت بالمستشفى، فقد اتزانه، وصعد بجنون الى سطح البيت، وألقى بنفسه من

    السطح، وكرست قدماه، وجاءت سيارة الاسعاف مرة أخرى لتحمل الأب الى المستشفى وهو

    في حالة سيئة وتم ادخاله العناية المركزة، اما والدة الطفلة فكانت تمر بظروف غاية في

    القسوة، واعتلى الحزن محياها، وبقي التحقيق متوقفا بعض الوقت، حيث كن السؤال الذي حير

    رجال المباحث، ولم

    يجدوا اجابة عليه لماذا ماتت الطفلة؟ وكيف وصلت الابرة الملوثة الى فم الطفلة

    وأمر ضابط المباحث باستدعاء والدة الطفلة، وأخذ الضابط يخفف عن الأم آلامها ، فقد كانت

    بين مصيبتين. موت ابنتها، وحال زوجها الذي يرقد في العناية المركزة بالمستشفى، وانتظر

    عليها الضابط فترة من الوقت، ثم قال أن ابنتها لم تمت ميتة طبيعية، ولكن موتها به شبهة

    جنائية، وأنه يجب معرفة الأسباب الحقيقة لموت ابنتها، وسألها الضابط عن الكيفية التي وصلت

    بها الابرة إلى فم الطفلة؟ ومن أين حصلت عليها؟ وحاول الضابط أن يجد اجابة على هذين

    السؤالين من الأم، ولكنها كانت تحاور الضابط، وكأنها لا تعرف أي شيء عن موت ابنتها.

    وأثناء حديث الضابط مع الأم دخل أحد رجال المباحث، وأبلغ الضابط عن وجود اشارة تلقاها من

    المستشفي تفيد هرب الزوج من المستشفى وهو في حالة صحية سيئة حيث يمشي بواسطة

    عكازين، وعندما سمعت الأم ذلك صاحت قائلة: سوف يقتله. سوف يقتله. وعندما سألها

    الضابط عن معنى ما تقول، قالت له سوف أحكي لك كل شيء، ولكن المهم الآن أن تلحق

    بالزوج قبل أن يقتل أخاها. وهنا هرع رجال المباحث إلى منطقة جابر العلي حيث يسكن أخاها.

    ولدى وصولهم إلى باب المنزل شاهدوا امرأة عجوز تصرخ وتمزق ثيابها، وتصيح «إمسكوه.

    إنحاش. لا تهدونه ينحاش» وقال لها ضابط المباحث عن مدى معرفتها بأي شيء عن قضية

    وفاة الطفلة ردت العجوز التي كانت هي والدة أم الطفلة التي توفت، انها تعرف كل شيء عن

    أسباب الوفاة، وهنا طلب منها الضابط مرافقته إلى مكتبه ، ومعهما أم الطفلة. وجلست تلك

    السيدة العجوز تحكي عن أسباب وملابسات الحادث

    لقد راحت الطفلة ضحية إنسان حقير لا يعرف معنى الطفولة، وهو ابنها الذي حضر في يوم

    الحادث، واختبأ في حجرة في سطح المنزل حيث كان خائفاً من مطاردة المباحث له، وبعدها

    بفترة نزل إلى ديوانية المنزل الذي كانت تلعب فيه الطفلة الصغير ابنة أخيه، وجلس لكي يعطي

    لنفسه حقنة هيرويين في ذراعه، ودخلت الابرة في ذراعه، فنادى على ابنة أخيه وطلب منها أن

    تعض بأسنانها ذراعه لكي تستخرج الابرة، وعندما قامت بذلك دخلت الابرة في فمها، وحاول هو

    أن يخرج الابرة من فمها، ولكنه فشل في ذلك حيث كانت الابرة قد دخلت حنجرتها، وصار الدم

    ينزف ويخرج من فمها، وعندما شاهدت أختي هذا المنظر، ورأت الدم يخرج من فم ابنتها

    الصغيرة أخذت تصيح وتصرخ، فما كان منه إلا أن خاف وهرب من المنزل

    وهنا اتجهت قوة من ضباط المباحث إلى منزل خال الفتاة الذي تسبب في وفاتها فعثروا هناك

    على أدوات مستعملة لتعاطي المخدرات، وعدة أوراق، ولاحظ أحد الضباط تكرار رقم تليفون

    باسم «أبو أحمد»، وورقاً صغيراً يستعمل لتعاطي الحشيش، وتم البحث والتحري عن

    المدعو «أبو أحمد»، وتمكن رجال المباحث من معرفة سكنه، وعندما توجهت القوة إلى منزله

    عثر عليه نائماً في سيارته أمام باب منزله، واتضح أنه مصاب بهبوط بالقلب نتيجة جرعة زائدة

    من المخدرات فتم نقله إلى المستشفى للعلاج، ودلت التحريات على أنه مطلوب على عدة قضايا

    مدنية، وقضايا جنح، وعندما سألوه عن خال الطفلة أقسم لهم أنه لا يعرف الحكاية، ولكن له

    صديق اسمه يوسف يسكن في الجهراء يعرف مكانه، وتم ضبط يوسف في منطقة الجهراء بعد

    مراقبة رجال المباحث لتحركاته، وتم القبض عليه والتحقيق معه، وبسؤاله عن صديقه الذي

    قتل ابنة أخيه أخبرهم أنه هرب إلى بعض الجزر الصغيرة ومعه خيمة صغيرة، ولديه طعاماً

    يكفيه مدة شهرين، كما أنه قام بسرقة هيرويين من أحد الوافدين بزعم انه من رجال المباحث،

    بالاضافة إلى ذلك فقد سرق طراداً ودخل به مياه الخليج

    ولقد جرت اتصالات مكثفة بين المباحث وخفر السواحل بعد أن تأكد ضابط المباحث انه ربما

    يكون الآن وسط مياه الخليج، وبالفعل فقد جاءت اشارة بلاغ عن سرقة طراد بإحدى المناطق،

    وتم مسح وتمشيط البحر، وأخيراً تم العثور على الطراد وسط البحر بالقرب من منطقة الطبقة

    حيث اقتحم رجال الأمن الطراد، وكان الخال نائماً، واقصد خال الفتاة التي تسبب ادمانه في قتلها

    بالرغم من أنها -قبل أن تموت- أنقذته من دخول ابرة الهيرويين في عروقه أو شرايين يده،

    ووجدوا بجواره كمية من مادة الهيرويين، وأدوات التعاطي، ومجموعة كبيرة من الابر

    وتم اقتياد الشاب المتهم بتعاطي وحيازة المخدرات، وقتل ابنة أخته للتحقيق معه ، وأخذ الشاب

    يبكي وهو يقول لم أقصد قتل إبنة أختي فقلبي معلق بها، ولكن الابرة كسرت في ذراعي، وطلبت

    منها أن تعض ذراعي لتخرج الابرة، فكانت النتيجة ابتلاعها الابرة وماتت

    ولقد تم ارسال المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه مدة 21 يوماً على ذمة التحقيق،

    وقد وجهت المحكمة للمتهم تهمة التسبب في ازهاق روح الطفلة، وتعاطي وادمان المخدرات،

    وحكم عليه بالسجن 20 سنة

    هذه قصة أسرة حطمها انقياد أحد أبنائها، وانغماسه في حقن نفسه بمادة الهيرويين فقتل ابنة

    أخته التي انقذته من موت محقق، وتسبب ادمانه في عجز زوج اخته عندما فجع بوفاة ابنته،

    فأصابته الهستيريا وألقى بنفسه من سطح بيته فكسرت ساقاه، بل وتسبب انقياده وراء شهواته

    ولذاته في حرمان أخته من فلذة كبدها ابنة الخامسة من العمر

    منقوووووووووووووووووول






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    12,791
    بدأت تحقيقات النيابة في الكويت مساء الأحد مع حجاج السعدي المتهم المصري باغتصاب 18 طفلاً وطفلة في منطقة حولي، بعد أن جري القبض عليه فجر السبت.

    وقالت مصادر أمنية كويتية إنه ستجري مواجهة بين المتهم البالغ من العمر 27 عاماً الضحايا وذويهم.

    وأكد دبلوماسي مصري مسؤول أن السفارة المصرية في الكويت والقنصلية العامة تتابعان قضية السعدي عن قرب، إلا أن السلطات الكويتية اعتذرت عن عدم إتمام لقاءين لمندوب للسفارة مع المتهم، لأن التحقيقات مازالت في مهدها، وحصلت السفارة علي وعد بإتمام اللقاء خلال اليومين المقبلين.

    وقال السفير أحمد القويسني، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية إنه يصعب في بعض العواصم إتمام لقاء مع أي متهم أثناء التحقيقات، حتي لا يؤثر اللقاء علي سير التحقيقات، مشيراً إلي أن الكويت من الدول القلائل التي تسمح باللقاءات مع المتهمين خلال فترة التحقيقات.

    وقال القويسني: في حالة حجاج محمد عادل السعدي فإن تحليل الـdna أثبت ارتكابه الجرائم، كما أنه اعترف بارتكاب حالات الاغتصاب الـ18، حسبما ذكرت جريدة المصري اليوم.

    وأضاف: تحركاتنا في الكويت ليست من قبل التعاطف مع المتهم ولكن لكونه مصرياً متواجداً في الخارج ونحن نقوم بمهمتنا للحفاظ علي حقوقه كاملة.

    وأعرب القويسني عن ثقته في سلامة الإجراءات القانونية والقضائية الكويتية، وأكد أهمية ألا يلقي الحادث بظلاله علي الجالية المصرية التي تجاوز عددها 450 ألفاً.

    وفي اتصال هاتفي مع عدد من المقيمين في محافظة حولي، أعرب هؤلاء عن ارتياحهم للقبض علي المتهم السعدي، وقال المهندس عبدالناصر عبدالحميد: شعرنا بالارتياح بعد القبض علي المتهم، خاصة أن معظم ضحاياه كانوا من الأطفال المصريين.

    وأضاف: حالة الرعب سيطرت علينا لمدة عام كامل، موضحا أن التحقيقات التي تمت مع الضحايا وأسرهم هي التي قادت إلي القبض علي المتهم.

    المتهم حجاج تبين ان له قصة مأساوية حيث تعرض للاغتصاب من قبل 3 رجال وهو في سن الطفولة ولم يخبر احدا وبدأ ينتقم لنفسه وخصوصا من ابناء بلده، حسبما ذكرت جريدة الوفد.

    كما اعترف بانه حاول المغادرة إلي مصر لرؤية والدته المريضة وكان ينوي العودة.

    وذكر ان معظم الاطفال الذين تعرضوا للاغتصاب علي يديه كانوا من الاطفال المصريين.

    وطالب المواطنون بتوقيع عقوبة الاعدام علنا في المكان الذي ارتكب فيه جرائمه، حتي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة، ورفضوا ان تأخذ العدالة به اي رحمة او شفقة لانه لم يرحم الاطفال الابرياء وشددوا علي اهمية تطبيق شرع الله فيه.

    ولم يعترف المتهم بارتكابه لجرائم الاختطاف والاغتصاب فقط بل ارشد رجال المباحث علي الاماكن التي ارتكب فيها جرائمه.

    وقال ان أول جريمة اعتداء ارتكبها كانت في 5 فبراير 2006 وارتكب جريمتين خلال الشهر الجاري الاولي في 5 يونيو والثانية في 10 يوليو وذلك بعد توقف استمر 6 اشهر وآخر اعتداء علي طفل نفذه كان قبل نحو اسبوع وذلك بعدما وقع طفل مصري عمره 11 عاما فريسة.

    وحسب اعترافات المتهم فإنه كان يستدرج الاطفال للاعتداء عليهم علي اسطح العمارات التي يقيمون بها ومن ثم يتواري فورا بعد اتمام جريمته.

    واشارت مصادر امنية إلي ان رجال المباحث راقبوا المنزل الذي يقيم فيه في خيطان والمسجل باسم عمه الذي يقيم معه وبعد علم المتهم بأنه ملاحق تغيب عن المنزل 3 ايام الامر الذي عزز شكوك رجال الامن به.

    وتمكن ضباط المباحث من اعتقاله داخل الطائرة قبل مغادرته الكويت متوجها إلي الاقصر.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    12,791
    أتـمـنى الإعـدام شـنـقــاً


    أحبها بجنون فقتلها بوحشية لا تعرف الرحمة لكن السؤال بقى مفتوحاً لماذا تحولت هذه الطاقة الحيوية بكل جمالها وروعتها إلى قوة تدميرية عمياء لتزهق روح الحبيبة ذبحاً بالسكين على قارعة طريق مزدحم بالمارة والسيارات ودورية الشرطة وسط ذهول العابرين. سيرة القاتل تقول انه لم يعرف معنى الحب قبل ان يراها فحياة «البلطجة» والصراع من أجل لقمة العيش لم تترك له فرصة للإصغاء إلى مشاعره ونبضات قلبه.
    خطفت عقله
    لكن هذه المشاعر تسللت إلى قلبه عندما شاهد القتيلة جوار والدها بائع الفول فخطفت قلبه من أول نظرة رغم صغر سنها حيث أغرته براءتها وعفويتها بالتمادي في هذا الشعور الذي بدأ اعجاباً مفرطاً من طرف واحد لكنه زعم فيما بعد انها كانت تبادله نفس المشاعر. ومع ذلك فقد تردد كثيراً قبل ان يقدم على طلب الزواج منها لكن والدها رفضه بشكل قاطع لا يقبل التأويل معللاً ذلك بسوء سمعته فقد كان معروفاً بأنه «بلطجي» احترف اللصوصية وحياة الليل منذ صباه الباكر.لم يستسلم البلطجي لرفض والدها وهداه تفكيره لاختطافها واغتصابها لإرغام والدها على تزويجه إياها.
    لفظته فلاحقها بالسكين
    وبالفعل قام باختطافها لكنها قاومته بشراسة وافلحت في الهرب من براثنه دون ان يمسها بسوء ليختفي بعد ذلك لفترة ظنت خلالها أنها تخلصت من كابوس مخيف لكنه كان يراقبها من على بعد متحيناً الفرصة للانقضاض عليها لخطفها مرة أخرى وهذا ما حدث بالفعل وفي اليوم الذي قرر فيه تنفيذ جريمته كان يراقب منزل أسرتها متخفياً وعقب خروج والدها للعمل داهم المنزل وقبض عليها وسط ذهول والدتها وشقيقاتها ومما زاد المشهد ترويعاً أنه وضع السكين على رقبتها واقتادها هارباً. كان ذلك في السابعة والنصف صباحاً حيث اصطحبها إلى محور 26 يوليو بجانب ميدان لبنان.
    الضحية تتوسل قاتلها
    أثار منظر الفتاة في قبضة البلطجي والسكين تكاد تلامس رقبتها الهلع وسط المارة كانت وهي ترتجف في قبضته ونصل السكين مسلطا عليها مقطعا سينمائيا مريعا خصوصا انه كان يتوعد كل من يقترب منهما بانه سيقوم بذبحها تراجع كثيرون كانوا يفكرون في الهجوم عليه عندما شاهدوا نصل السكين يكاد ينغرس في رقبتها اكتفوا بتطويقه وهو يبحث عن سيارة تقلهما الى بلدته في الفيوم فيما كانت الفتاة المفزوعة تستعطفه متوسلة اليه ان يطلق سراحها وهي تقول له «أبوس يدك يا يحيى أتركني وأنا حتجوزك» لم يعر البلطجي اهتماما لتوسلاتها فقد كان مشغولا بتنفيذ خطته مهما حدث.
    مرت احدى سيارات الأمن المركزي صدفة بالمشهد المروع فتوجه الضابط الذي كان في السيارة محاولا التفاهم مع يحيى ليترك الفتاة وشأنها لكن البلطجي صرخ قائلا: لن أتركها أبدا دي ملكي قلبها وحياتها لي وحدي لن يأخذها أحد سواي ولو لم أحصل عليها فلن يحصل عليها أحد.
    نهاية دامية
    أنهى كلماته ونفذ وعده حيث ذبح الفتاة كالشاة وسط ذهول الحاضرين كانت الدماء تتفجر من رقبة الفتاة وقاتلها ينظر الى يديه الملوثتين بالدماء كما لو أنه لا يصدق عينيه هجم عليه المارة للفتك به لكن الضابط وأفراد الشرطة سارعوا للقبض عليه وتسليمه للعدالة.
    القاتل كان يترصد أسرتي
    «مياسه نت» زارت منزل المجني عليها والتقت بوالدها المنزل عبارة عن غرفة صغيرة في بدروم احدى العمارات بجانب مسجد بمنطقة ميدان لبنان لكن الحزن كان أكثر حضورا من مظاهر الفقر وعندما حاولنا الحديث معه حول الحادثة كانت الكلمات تخرج من بين شفتيه متثاقلة ببطء كما لو كان لا يريد ان ينكأ الجراح حيث قال كنت أتمنى ان أكون موجودا في البيت عندما اقتحمه واختطف ابنتي للأسف كان يعرف موعد خروجي الى العمل لانه كان يعمل معي سابقا واستغل غيابي ليكسر الباب ويختطفها ويرتكب جريمته.
    ولكن لماذا لم توافق على زواجها منه؟
    رفضت طلبه لانه بلطجي معروف كان يفرض اتاوات على عدد من البسطاء الذين يخافون بطشه كما سبق ان سرقني أكثر من مرة ولهذا كان يستحيل ان أأتمنه على ابنتي.
    محاولة فاشلة لسرقة الشرف
    هل حاول اختطافها من قبل؟
    - نعم خطفها ليسرق شرفها ولكن ابنتي قاومته وهربت منه وعندما اخبرتني بما حدث تقدمت ببلاغ للشرطة ولكنه هرب وظل مختفيا لفترة طويلة حتى ظننت اننا تخلصنا منه للأبد، وانه صرف النظر عن الزواج بابنتي لم أكن أعرف ما يخطط له.
    الأمنية الأخيرة
    التقيت بالقاتل داخل سراي النيابة كان ممسكا بصورة يحتضنها بقوة وهو يبكي بحرقة اقتربت منه سألته عن الصورة فلم يجبني استمر في البكاء لثوان قبل ان ينظر اليها ثم يجهش في البكاء اختلست النظر إلى الصورة التي في يده كانت صورة القتيلة «حبيبته» التي ذبحها بيديه انتظرت بضع دقائق حتى توقف عن البكاء وسألته ما الذي تتمناه في هذه اللحظة فأجاب: القصاص العادل لن ارتاح حتى ارى حبل المشنقة حول رقبتي.
    عربة الفول
    إذا كنت تحبها لهذه الدرجة لماذا قتلتها؟!.
    - هذه قصة طويلة بدأت منذ ثلاث سنوات، عندما رأيت نورا تقف بجانب والدها تساعده في عمله كبائع على عربة الفول بميدان لبنان اعجبت بها رغم صغر سنها تقربت اليها وشعرت انها تبادلني نفس المشاعر ذهبت إلى والدها وطلبت لأعمل عنده كان كل هدفي هو ان أكون قريبا منها، لكن عندما بدأت اعمل امتنعت هي عن الوقوف بجوار والدها افتعلت أي موقف لكي اذهب إلى منزلها لأراها فقط وذات يوم طلبتها للزواج رفض والدها وطردني من بيته كما طردني من العمل عنده لم ايأس سافرت إلى قريتي بالفيوم وعملت هناك في مجال المعمار وتمكنت من جمع مبلغ كاف لاشتري «الشبكة» وعدت إلى والد حبيبتي لأكرر طلبي بالزواج منها لكنه اصر على الرفض وطردني للمرة الثانية من منزله.






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    12,791
    كشفه ابن شقيقته بعد فراره من «السجن»

    لأسباب غامضة أقدم أب على قتل ابنيه رميا بالرصاص لكنه بعد أن أفرغ ذخيرته في رأسيهما تلفت يمنة ويسرة بحثا عن قبر خفي يواري فيه سوءته وكانت بيارة المنزل هي مستودع فلذتي كبده. الجريمة المروعة شهدتها قرية أكمه الصعفاني غرب مدينة إب اليمنية ولازالت فظاعتها محور أحاديث المقايل والمجالس خصوصا بعد ان كشفهما الشاهد الوحيد]وهو ابن شقيقة القاتل الذي تكتم مقهورا ومهددا من قبل خاله بالقتل ان هو تحدث لأيٍ كان عن هذه المجزرة البشعة. حسب افادات الشاهد فإنه كان في احدى غرف منزل خاله (القاتل) فيما كان ابنا خاله فكري 22 سنة وصدام 20 سنة في غرفة اخرى يتعاطيان القات بعيدا عن غرفة أبيهما وزوجته الثانية بعد ان طلق والدتهما التي غادرت الى أهلها وبقي هذان الشابان مع والدهما لارتباطهما بالعمل معه في ورشة لاصلاح السيارات يملكها رغم جفاف مشاعره حيالهما.
    غضب ودماء
    يضيف الشاهد في تلك الليلة الباردة دخل الأب على ابنيه وهو يفور غضبا وبدأ يحقر من دورهما في أعمال الورشة فيما كانا يهدئان من غضبه غير انه استشاط حنقا ليخرج مسدسه ويصوب رصاصتين اخترقت الأولى رأس فكري والثانية استقرت في رأس صدام ليفارقا الحياة في الحال. الشاهد الذي روعته لعلعة الرصاص هرع نحو الغرفة المجاورة ليفاجأ بابني خاله ينزفان بلا حراك فيما كان خاله هائجا يبحث عن مخرج من هذه الكارثة
    «سجن» الشاهد
    يقول الشاهد صرخت في وجهه ماذا فعلت يا خال فرد ببرود قتلت فكري وصدام
    وأردف متوعدا اسكت مالك دخل واخرج من الغرفة”.
    غادرت الغرفة يستطرد الشاهد -مذعورا لكنه لحق بي في الغرفة المجاورة وأحكم اغلاقها عليّ خوفا من ابلاغي للشرطة ويبدو ان القاتل استصعب حفر قبر داخل المنزل فلجأ الى بيارة المنزل ليلقي بالجثتين بداخلها بعد ان لفهما ببطانية وربطها جيدا ويتابع الشاهد كنت سجينا لا أدري ماذا يجري خارج الغرفة وبعد ان فرغ من اخفاء الجثتين ومعالم مسرح الجريمة عاد اليّ في الغرفة وأبلغني بوضوح ان مصيري سيكون القتل اذا أفشيت الأمر وعلمت بأنه طالما قتل ابنيه بلا رحمة فلن أكون بمأمن من مسدسه اذا لم استجب لأوامره.برود القتلة
    الغريب ان القاتل ظل يمارس حياته الطبيعية دون ان يتأثر بالدماء التي سفكها حيث يذهب يوميا الى ورشته للعمل كالمعتاد غير انه اصبح يتجنب الالتقاء بالاخرين كما كان يفعل سابقا وصار حريصا على اصطحاب ابن أخته (الشاهد) الى الورشة مراقبا كل تحركاته وعندما يسأله أحد عن ابنيه يقول (يعلم الله وين راحوا) وكان الناس يظنون ان قسوته عليهما كانت سببا في هروبهما منه.
    ساعة القصاص
    في يوليو الماضي -يتابع الشاهد- غادر (القاتل) الورشة متوجها الى منطقة خارج مدينة إب في مهمة لاصلاح سيارة أحد المواطنين بعد ان طلب من ابن اخته انتظاره بالورشة بعد ان أوصاه قائلا: خلي بالك من الورشة وسأعود بعد يومين.هنا كانت الفرصة الوحيدة امام الشاهد المفزوع للهرب من سجن خاله الى قرية في منطقة الحجرية بمحافظة تعز حيث تسكن أم الضحيتين “فكري وصدام” المطلقة منذ سنوات ومرت ثلاثة أيام والأم تستنطقه عن أحوال ولديها وهو يتعلثم ويتلكأ في الجواب مما ولد شعورا بأن هناك شيئا يخفيه وبعد إلحاح من أحد أقاربه افصح عن المأساة وكيف عاش لحظات الجريمة التي لم تكشف حتى تلك اللحظة.
    اعترافات مميتة
    لتبدأ نهاية الجاني حيث قام أحدهم بابلاغ شرطة تعز ومنها الى شرطة اب حيث باشر البحث الجنائي بالمحافظة عملية التحقيق في القضية بعد ان ألقي القبض على الأب القاتل الذي انكر قتلهما مدعيا اختفاءهما منذ شهرين وعندما سئل “لماذا لم تبلغ عن اختفائهما؟” رد “ايش الفائدة! أنا كنت أتوقع عودتهما!” وبعد 5 أيام من التحري والتحقيق اعترف بجريمته وبمكان الجثتين في بيارة المنزل كما مثل جريمته امام ضباط البحث في منزله في أكمه الصعفاني بعد انتشال الجثتين من قاع البيارة.
    ويواجه القاتل مصيرا مأساويا حيث يتوقع ان تصدر محكمة اب حكما بإعدامه قريبا لتطوى بذلك ملف أبشع الجرائم التي شهدتها المحافظة.
    يذكر ان القاتل له من طليقته بنتان و5 أولاد أكبرهم “فكري وصدام”.

    منقوووووووووووووووول






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    12,791
    [align=center] الطفلة اريج تعذب بوحشية وتقتل على يد ابيها وزوجتة( صورة)





    فيما تواصل دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة تحقيقاتها لكشف ملابسات جريمة قتل الطفلة “أريج” على يد والدها بعد تعرضها لعملية تعذيب وصفت بأنها وحشية. كشفت مصادر بأن تفاصيل الجريمة كاملة مبينة بأن والد أريج قام بضرب ابنته وتعذيبها حتى أغمي عليها ثم وضعها داخل غرفة وأغلقها عليها ثم بلغ الدفاع المدني بأن ابنته محتجزة داخل الغرفة غير ان فرقة الدفاع المدني باشرت الموقع ووجدت الطفلة جثة هامدة بعد ان كسرت الباب لفك احتجازها وتبين ان الطفلة المتوفاة عليها آثار تعذيب فتم حسب المصادر ابلاغ الشرطة التي استدعت الأب وزوجته الثانية للتحقيق حيث ان أم أريج منفصلة عن والدها الذي خلعته في السنة الأولى وانجبت أريج بمنزل والدها (جد أريج) وقامت بحضانتها، وعندما بلغت الثامنة من عمرها صدر صك قضائي من المحكمة العامة بمكة بتسليم الطفلة البريئة الى والدها وتحديد مواعيد لزيارة والدتها لها.
    غير ان والدها الذي استلمها قبل 3 أشهر امتنع طوال تلك الفترة من تمكين والدتها من رؤيتها، الى ذلك كشفت المصادر ان الأب اعترف بضرب ابنته وتعذيبها بالكي واللكم حتى الوفاة وصودق على اعترافاته شرعا بالمحكمة العامة بجدة غير انه أنكر في التحقيقات مشاركة زوجته في التعذيب والضرب بينما أنكرت زوجته واقعة التعذيب وأدعت ان الطفلة لم تكن بالمنزل وأنها لا تعلم عمن تسبب في وفاتها.
    واشارت المصادر الى ان جثة أريج لا تزال في ثلاجة مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة منذ يوم الخميس 1428/7/26هـ بانتظار تقرير الطب الشرعي لجثة الطفلة لافتة الى ان الجثة عليها اثار كي بالنار في خمسة مواضع حساسة في جسدها وكذا اثار ضرب مبرح بـ(لي الغاز) اضافة الى اثار اللكم على وجهها.
    ولفتت المصادر الى ان جهات التحقيق استدعت أفراد أسرة والد أريج وأفراد أسرة والدتها وكذا سكان البناية التي يسكنها والد الطفلة في حي الصفا بجدة لسماع أقوالهم في القضية حول وقائع الضرب والتعذيب الذي أودى بحياة الطفلة البريئة.
    من جهته قال المحامي والمستشار القانوني أحمد جمعان المالكي المكلف من قبل والدة أريج وجدها لأمها بمتابعة القضية ان موكليه يطالبان بتنفيذ الاعدام في المتسبب في قتل أريج وهو والدها.
    مشيرا الى انه لا يوجد أية دوافع تبرر ضرب الأب لابنته ناهيك عن تعذيبها حتى الموت سوى قوله انها لا تطيقه وانها لا تلبس العباءة.
    وتابع بالقول: اعتقد ان دوافع الأب وزوجته يتمثل في الانتقام وحرق قلب والدتها بعد ان تكفلت برعايتها وحضانتها والانفاق عليها لثماني سنوات.
    وأردف ان الأب لا زال سجينا بتهمة القتل العمد فيما تم توقيف زوجته لدى دار رعاية الفتيات وجرى تمديد توقيفها بعد مرواغتها في التحقيق والكذب وادعاء رواية كاذبة عن مقتل الطفلة محاولة ابعاد الشبهة الجنائية عن وفاتها.
    وعن الاجراء القادم الذي سيتم اتخاذه في هذه القضية قال المالكي: سأقوم برفع مذكرة تفصيلية لجهة التحقيق لمعاونتهم في كشف الحقيقة كاملة وكشف كافة المتسببين في تعذيب اريج وقتلها خاصة أنه يوجد لدي أدلة قوية ضد الزوجة في مشاركتها في تعذيب الطفلة وقتلها ومن ثم سيساهم ذلك في تغيير وصف تهمتها الى المشاركة في القتل بدلا من التستر على القاتل.
    يشار الى ان والدة أريج وجدها لأمها في انتظار صدور تقرير الطبيب الشرعي حول الجثة لاستلامها واكرامها بالدفن.


    منقوووووووووول
    [/align]





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سعودية تطلب الطلاق لخلاف مع زوجها حول 'نتف الحواجب'
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-May-2010, 10:00 PM
  2. تشقير الحواجب بينوبين؟حكمه
    بواسطة قلب حنان في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-Oct-2009, 01:21 PM
  3. الحوادث والجرائم
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-Mar-2008, 06:49 AM
  4. أخبار الحوادث.
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-Jan-2008, 09:49 AM
  5. أخبار الحوادث في العيد
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 16-Oct-2007, 04:17 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •