الأرسنال, يربي, يصدق, كاونتي

الآرسنال يسحق دربي كاونتي ونتيجة متواضعة لليفربول





أ ف ب ـ لندن



حقق آرسنال المتصدر فوزا كاسحا على ضيفه دربي كاونتي العائد الى الممتاز قوامه 5/0 أمس الأول في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في حين اكتفى ليفربول ثالث ترتيب الموسم الماضي بتعادل لسبي مع ضيفه برمنجهام.



في المباراة الأولى، كان التوجولي ايمانويل اديبايور النجم المطلق بتسجيله ثلاثية 25 و50 و79 بعد ان افتتح الفرنسي فاريزيكي ابو ديابي 10، واضاف الإسباني فرانسيسك فابريجاس الهدف الاخر 70 رافعا رصيده الى 7 أهداف هذا الموسم.



ورفع آرسنال رصيده الى 16 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على مانشستر سيتي الذي تعادل مع مضيفه فولهام بثلاثة أهداف للبلغاري مارتن بتروف 35 و60 والبلجيكي اميل مبينزا 50 مقابل ثلاثة لسايمون ديفيس 12 والفرنسي حمور بوعزة 48 وداني مورفي 75، وبفارق 4 نقاط على ليفربول وصيف بطل اوروبا الذي اقتنع بنقطة واحدة في مباراة سلبية من الجانبين.



ومنح جيمس هاربر النقاط الثلاث لفريقه ريدينج بعدما سجل هدف الفوز على ضيفه ويجان 2/1 في الوقت بدل الضائع.



وتقدم صاحب الأرض في الشوط الأول عبر دايف كيتسون 29، وادرك الفريق الزائر التعادل في الشوط الثاني عن طريق ماركوس بنت 50 قبل ان يقول هاربر الكلمة الأخيرة.



وأهدر ميدلزبره فوزا كان في متناوله على ضيفه سندرلاند العائد بدوره الى حظيرة النخبة الأقوياء واكتفى بالتعادل معه 2/2 سجل للاول الارجنتيني خوليو اركا 15 وستيورات داونينج 67 وللثاني غرانت ليدبيتر 2 وليام ميلر 89·

hgNvskhg dspr ]vfd ;h,kjd ,kjd[m lj,hqum ggdtvf,g