الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: الليلة في (درة الملاعب ) لقاء الحسم يجمع الهلال ببطل الإمارات

في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا الوحدة الاماراتي العقبة الأخيرة في طريق الهلال نحو نصف النهائي يتجدد التنافس وتتواصل الإثارة والقوة والندية بين

  1. #1 الليلة في (درة الملاعب ) لقاء الحسم يجمع الهلال ببطل الإمارات 
    مقام, الملاعب, الليلة, الجسم, الهلال, الإمارات, ببطء, يجمع

    في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا
    الوحدة الاماراتي العقبة الأخيرة في طريق الهلال نحو نصف النهائي


    الليلة (درة الملاعب لقاء الحسم 269671.jpg


    يتجدد التنافس وتتواصل الإثارة والقوة والندية بين الهلال السعودي والوحدة الإماراتي، حيث يلتقي الفريقان مرة أخرى في العاشرة والربع مساء هذا اليوم في (درة الملاعب) استاد الملك فهد الدولي في سباق جديد نحو بلوغ الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا والمتمثل في مباراة الرد في الدور ربع النهائي.

    مواجهة هذا المساء ستختلف كلية عن سابقتها إذ لا بد من خروج أحد الفريقين فائزاً بعد أن تقاسما النتيجة السلبية في مواجهة الذهاب التي جمعتهما قبل أسبوع هناك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي على أرض الوحدة وبين جماهيره.

    يخوض الفريقان مواجهة اليوم بشعار الفوز ولا شيء غيره وإن كان الفريق الضيف يكفيه التعادل (الإيجابي) بأي رقم من الأهداف.

    وينتظر أن يقدما مباراة أقوى من سابقتها بكثير بعد أن تعرف مدرباهما أولاريو وإيفو على نقاط القوة والضعف لدى المنافس وطريقة لعبه من جهة وبعد أن زالت الرهبة الفنية لدى اللاعبين من جهة ولضرورة وحتمية فوز أحدهما.

    يدخل الهلال سفير الكرة السعودية بدعامتي الأرض والجمهور, ونشدد هنا على الجمهور الذي يعد وبشهادة كل المنافسين سابقاً وحالياً ومستقبلاً السلاح الأقوى والأخطر والرقم الصعب واللاعب الأول خصوصاً إذا حضر بكثافته المعهودة التي تعرفها جيداً مدرجات الاستاد الدولي.

    الفريق الهلالي وإن كانت استعداداته (الفنية) جيدة جداً لهذه المواجهة بعد أن فرط كثيراً في تحقيق فوز صريح كان قريباً منه إلا أن القلق ما زال يسيطر على جهازه الفني لعدم اتضاح الرؤية حول إمكانية مشاركة صانع ألعابه الليبي طارق التايب الذي لم يشارك إلا في مرانين فقط بعد أن غاب منذ مطلع الأسبوع الماضي لدواعي الإصابة، كما هي الحال بنجمه الدولي محمد الشلهوب الذي تبدو مشاركته متأرجحة رغم رغبته الشخصية كونه غاب من الخميس وحتى الاثنين بسبب وفاة والده - رحمه الله - وليس النجم نواف التمياط ببعيد عن هذا الثنائي إذ لزم وحدة العلاج الطبيعي منذ العودة من الإمارات وحتى منتصف الأسبوع, لكن وجود كم كبير من الدوليين وأصحاب الخبرة سيخفف من قلق الجهاز الفني كثيراُ وسيضعه أمام عدة أوراق رابحة قبل اختيار التشكيل النهائي.

    وينظر أن يعتمد أولاريو على الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج (المرشدي) والخثران والغامدي وعزيز والقحطاني مع احتمالية كبيرة بعودة المهاجم الشاب أحمد الصويلح.

    أما الفريق الوحداوي الضيف فيبدو أكثر استقراراً فنياً حتى وإن كان سيفتقد أيضاً لخدمات نجمه الدولي عبدالرحيم جمعة لأن مدربه لن يجد أي حرج عند اختيار تشكيل المباراة على اعتبار أن جميع لاعبيه جاهزون فنياً ولياقياً وطبياً وسيكون لاعبوه أكثر راحة نفسية لأن التعادل الإيجابي يكفيهم للتأهل.

    يمتلك الوحدة نقاط قوة كثيرة لعل أبرزها وأخطرها حارس مرماه الولي (المغربي) نادر المياغري وصانع ألعابه الدولي إسماعيل مطر وقائده حيدر ألو علي ومهاجمه محمد الشحي ومدافعه البرازيلي داسيلفا ومهاجمه الكرواتي أحمد الشربيني وبشير سعيد وعبدالله النوبي وحسن أمين وياسر عبدالله.

    طاقم كوري يقود المواجهة

    يقود مواجهة الليلة طاقم تحكيم دولي من كوريا مكون من: كون جونق شول (للساحة) وكيم كيو سو (مساعداً أول) وبانغ بيونغ يون (مساعداً ثانياً) وكين دونغ يون (رابعاً) فيما يراقبها إدارياً المالديفي عبدالحميد عبدالغفور ويراقبها فنياً القطري هاني طالب.

    hggdgm td (]vm hglghuf ) grhx hgpsl d[lu hgighg ff'g hgYlhvhj







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    رئيس الهلال:
    تعادلنا مع الوحدة ذهاباً لا يعني التساهل في مواجهة الليلة




    محمد بن فيصل



    وصف الأمير محمد بن فيصل مواجهة الليلة بالصعبة وقال: إننا نواجه فريقا قويا ومزعجا ولا يدل تعادله معنا في المباراة الماضية على ضعفه، بل العكس تلك المواجهات تحتاج للحذر وانتهاز جميع الفرص لتحقيق الأهم وهو التأهل لدور الأربعة والاقتراب من اللقب الآسيوي.
    وعن الإصابات والنقص بالفريق قال الحمدلله الفريق يعيش أجمل مراحله الآن وكل ما نحتاجه هو التركيز أثناء المباراة وتطبيق تعليمات المدرب للوصول للنتيجة الايجابية.

    ودعا الجماهير الهلالية إلى دعم الفريق في مواجهة اليوم وقال إن الرقم الصعب هو من سيحقق الأهم في مواجهة اليوم لأننا نحتاج للمؤازرة من جمهورنا طوال التسعين دقيقة.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    ايفو: الجماهير لا تهمنا والاصابات تقلقني
    مدرب الهلال: التزام اللاعبين وتركيزهم هو المهم




    عقد عصر أمس مؤتمر صحفي لمدربي نادي الهلال أولاريو ومدرب الوحدة الاماراتي ايفو بفندق راديسون ساس وذلك بحضور مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال المهندس علي السمراني.
    وتحدث أولاريو عن جاهزية فريقه لهذه المباراة على اعتبار تعرض العديد من اللاعبين للاصابات مؤكدا أن فريق الوحدة لم يظهر في مباراة الذهاب بالمستوى المطلوب الذي يعكس قوة الفريق الحقيقية،وأكد أن التأهل حاليا بين يديّ الفريق الهلالي رغم قوة الوحدة وبحثه كذلك عن التأهل.

    وذكر أولاريو أنه قرأ فريق الوحدة جيدا وهو ما سيستدعيه للتغيير كثيرا في خطط اللعب كون المباراة على أرضه وبين جماهيره،ورمى أولاريو الكرة في مرمى اللاعبين موضحا أن التزام اللاعبين وشدة تركيزهم ستحسم الأمور لصالح الهلال مبكرا،وأكد أولاريو جاهزية الشلهوب لخوض المباراة كاملة أما طارق التائب فسيتحدد ذلك قبل المباراة منوها أن اللاعب قادر على المشاركة بجزء كبير من المباراة في الوقت الحالي ولكن لم تتضح جاهزيته الكاملة بعد.

    ومن جانبه أكد أيفو أنه من الصعوبة بمكان الخروج بفوز أمام الهلال وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، وأنه في المباراة السابقة كان الأهم بالنسبة له هو عدم تسجيل الهلال أي هدف ولكنهم أعدوا العدة لتقديم مباراة كبيرة خاصة وان لن يعاني من الضغط الجماهيري في هذه المباراة.

    وأوضح أيفو أيه سيفتقد لغياب اللاعب عبدالرحيم جمعة في مباراة الأياب أيضا بسبب عدم جاهزيته حتى الآن وكذلك اللاعب أحمد الشربيني بعد إصابته، وأكد في الوقت ذاته أن الفريق يحوي لاعبين كبارا مثل إسماعيل مطر قادر على حسم نتيجة أي مباراة كياسر القحطاني في الهلال.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    جماهير الهلال ورقته الرابحة أمام وحدة الإمارات





    دائماً ما تكون الجماهير الرياضية هي الوقود الحقيقي والدافع الأكثر تأثيراً والأسرع نتيجة لجلب الانتصارات وصعود المنصات نظراً لتأثيرها القوي على فريقها إيجابياً وعلى منافسه في الاتجاه المعاكس. وعلى هذا الأساس أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم مباريات "الذهاب والإياب" ووضع لها نظاماً دقيقاً حتى في مسألة الأهداف المسجلة في المباراتين باعتبار أن قدرة الفريق على التسجيل على أرض المنافس دليل قوة. خصوصاً وأن الملاعب لا تختلف في التأثير إلا بنسب ضئيلة إذا كانت تفتقد للجودة.

    وفريق الهلال يمثل الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا في دور الثمانية بات في أمس الحاجة لدعم جماهيره بعد أن أنهى مباراة الذهاب بالتعادل السلبي أمام الوحدة الإماراتي رغم قدرته هناك على تحقيق الفوز الذي أصبح يحتاجه في لقاء الأربعاء وبأي نتيجة فإن فيه السبيل الوحيد للتأهل لدور الأربعة. وأصبح لتواجد جماهيره بالكثافة المعتادة والتي جعلت منها الرقم الصعب في الحضور المحلي وجعلت من فريقها صاحب الشعبية الأولى على المستوى المحلي. نقول أصبح لهذا التواجد ضرورة قصوى على حسب الأحداث السابقة حين زفت هذه الجماهير الأزرق لمنصات التتويج ورفعت من عطائه في كثير من المناسبات التي تشهد بعض الهبوط. وهذه الجماهير مطالبة أمام نجوم فريقها بالحضور والمساندة وأداء الدور المناط بها على أكمل وجه في انتظار أن يكمل منظومة الفرح بقية نجوم الفريق وإدارته وجهازه الفني.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    القحطاني: الفوز هو مطلبنا ولاشيء غيره




    ذكر مهاجم الفريق ياسر القحطاني إن الهدف الليلة هو الفوز لا غير وقال سندخل المباراة ونحن نبحث عن الفوز دون النظر لأمور أخرى لأن هدفنا الوصول لتحقيق اللقب الآسيوي.
    وأبدى صعوبة من فريق الوحدة الاماراتي وقال سنواجه فريقا صعباً ولكن بحماس اللاعبين سنتلافى جميع الأخطاء ونطبق الخطة المطلوبة من المدرب. وأشار إلى أن الأهم الوقفة الجماهيرية التي نطلبها من الجمهور الهلالي من مثل المواقف الحاسمة






    التعديل الأخير تم بواسطة الشامخ خالد ; 26-Sep-2007 الساعة 02:29 PM
    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    إسماعيل مطر: سنواجه (80%) من قوة المنتخب السعودي!!


    أشاد نجم الامارات الأول إسماعيل مطر بفريق الهلال ونجومه وقال: ان الهلال يمثل (80%) من قوة المنتخب السعودي ولكنه استدرك وأضاف:ان فريقه جاء من الإمارات للتأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة الآسيوية وأنا وزملائي جاهزون لهذه المهمة ولا أظن أن الجمهور الهلالي سيؤثر على سير المباراة.

    من جانبه اعترف نجم الوحدة الإماراتي حيدر البوعلي غياب زميله اللاعب عبدالرحمن جمعة على فريقه وقال حيدر أن غياب هذا اللاعب سيحدث خللا واضحا في مباراة مصيرية وقال أن الهلال فريق كبير، ولكننا جميعاً جاهزون للتأهل للمرحلة ما قبل النهائي من البطولة.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    ألف قميص من مجلس الجمهور والإدارة تنتظر وقفة العشاق
    30 ألف تذكرة من "موبايلي" ونقل مجاني من راشد بن عبد العزيز




    تنتظر إدارة نادي الهلال ولاعبوه وقفة جماهير الأزرق الوفية مع الفريق الأول لكرة القدم في نزاله المصيري اليوم أمام الوحدة الإماراتي في إياب دور الثمانية من منافسات كأس دوري أبطال آسيا والذي سيحتضنه ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، بعد أن انتهى نزال الذهاب الأربعاء الماضي بالتعادل السلبي في أبوظبي، ما يعزز فرص الهلال في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة الوحدة والتأهل إلى دور الأربعة الآسيوي.

    وتواصلت المساعي والإغراءات التي قدمتها إدارة النادي، أعضاء الشرف وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الراعي الرسمي لنادي الهلال لمدة خمسة أعوام مقبلة، للجماهير لجذبهم لحضور النزال. ولم تقصر الإدارة الهلالية مع عشاق الأزرق، بعد أن بذلت جهودا حثيثة خلال الأيام الماضية في سبيل شراء تذاكر النزال ليتسنى للجمهور الأزرق حضور اللقاء مجانا ودعم لاعبي الفريق. وتعهد الأمير راشد بن عبد العزيز عضو شرف النادي بنقل جماهير النادي من جميع أنحاء السعودية إلى الرياض لحضور النزال، فيما تبرعت "موبايلي" بـ 30 ألف تذكرة مجانية هدية للجمهور الهلالي.

    لم يتوقف الدعم على إدارة النادي، أعضاء الشرف وشركة موبايلي بل تعداه إلى مجلس الجمهور الهلالي الذي وفر أكثر من 40 ألف قميص وكابات ولافتات سيتم توزيعها على الجمهور الأزرق قبل بداية النزال.

    الشواهد كثيرة والحقائق تؤكد أن الجمهور الهلالي يعد السبب الرئيسي في تحقيق الهلال بطولاته وإنجازاته خلال مسيرته الذهبية، ولاسيما في النزالات التي تقام على أرضه وبين جمهوره، ما يجعل حضورهم نزال اليوم مطلبا مهما حتى يواصل زعيم الأندية السعودية والآسيوية مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري الآسيوي والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي تعد حلما لم يتحقق للجمهور الأزرق.
    فهل تحقق الجماهير الهلالية رغبة إدارة النادي ولاعبي الفريق وتزحف إلى ستاد الملك فهد وتغطي مدرجاته باللون الأزرق لتكون كعادتها إلى جانب فريقها؟






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    الشلهوب والتائب جاهزان حضور شرفي مكافآت




    أبدى الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الهلال لكرة القدم حزنه الشديد للمصيبة التي ألمت بالدولي محمد الشلهوب نجم وصانع ألعاب فريقه أخيرا بوفاة والده الخميس الماضي.
    جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده أمس الروماني أولاريو ونظيره البرازيلي إيفو مدرب فريق الوحدة الإماراتي للحديث عن لقاء إياب الدور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا 2007 الذي يجمع الفريقين مساء اليوم.
    وقدم المدرب الروماني شكره وتقديره للموقف الذي اتخذه اللاعب محمد الشلهوب حيال إصراره على مشاركة زملائه وإبداء الجاهزية التامة لخوض اللقاء مساء اليوم أمام الوحدة، وقال "الشلهوب غاب عن التدريبات لهذه الظروف وجاهزيته لم تحدد بعد والحال منطبق تماما على الليبي طارق التائب".






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    حمد الدبيخي

    هدف مبكر

    حمد الدبيخي



    الكلمة الفصل الليلة في مباراة الهلال مع الوحدة الإماراتي ستكون للجمهور الهلالي (المرعب) بكثافته ومع ان أدوات التفوق الفنية والمهارية لدى الفريق الهلالي جيدة إلا ان تلك الأدوات خارج حدود التفوق بدون الدعم الكبير من قبل الجماهير الهلالية .
    فنيا اعتقد ان الفريق الهلالي لابد ان يضع طريقته وفق مفهوم تسجيل هدف مبكر, ولذلك فليس مطلوبا من الفريق اللعب بمحورين فخالد عزيز قادر على القيام بالمهام المطلوبة له كمحور مدافع وعدم نسيان نفسه وترك مركزه والتقدم ويجب اعطاء عمر الغامدي دورا هجوميا اكبر من ناحية اليمين وتفرغ نواف التمياط لصنع اللعب وتطبيق لعبة القادمين من الخلف أفضل بكثير من تشتت نواف التمياط بين الوسط والهجوم وأتمنى عدم ترك ياسر القحطاني وحيدا بين كماشة الدفاع الوحداوي بل الزج بالصويلح من البداية وترك نواف التمياط خلفهم. فالهلال مطالب بتحقيق فوز سريع من خلال فرض شخصيته على خصمه واستغلال العامل الأكبر المتمثل في الجماهير الهلالية واللعب بعيدا عن الرطوبة التي لعبها في أبو ظبي وعلى الفريق الهلالي ان يعي جيدا ان نتيجة التعادل هناك بدون أهداف خطرة جدا. فالتعادل الايجابي هنا يخرج الهلال ولابد للهلال التفكير في الفوز مبكرا حيث ان الاستغلال الأمثل للوقت يجبر الفريق الهلالي على البحث عن التسجيل مبكرا. فمرور الوقت بدون تسجيل يعطي الفريق الوحداوي ثقة كبيرة ولذلك يجب ان يحرم الفريق الوحداوي من اكتساب الثقة أو جر المباراة وفق ما يريد بل على الفريق الهلالي - كما أشرت -فرض شخصيته في المباراة حتى يتسنى له التحكم فيها وفرض الشخصية يستدعي اللعب بأسلوب الهجوم الضاغط في ربع الساعة الأول وعدم ترك ياسر القحطاني وحيدا.
    من يسأل من؟ ما حدث في القادسية دليل آخر على الصراع الخفي والقوي نحو العمل الإداري في الأندية خارج محيط (العمل التطوعي).
    فالعمل التطوعي ليس سرمديا في الأندية متغيرات حدثت شأنها شأن أي متغيرات تأثرت بأنماط الحياة ولابد للعمل في الأندية ان يتحرك مع تلك المتغيرات فكم من خصومات حصلت واختلافات وصراعات بسبب العمل الإداري في الأندية فلا اعتقد ان يكون رئيس ناد يقبل ان يتمسك بهذا المنصب لولا ان لهذا المنصب أهدافا (رائعة) يسجلها الرئيس أفضل من الأهداف التي يسجلها مهاجم الفريق والفائدة والاستفادة تظل الشعرة التي تفصل مضمون الإخلاص للعمل والعمل من اجل النجاح ولذلك فان الأندية بمفهومها الجديد في ظل العوائد المالية لابد ان تكون خارج أسوار العمل التطوعي والانتقال إلى الخصخصة ذاك لان الأموال التي تقبع في خزائن الأندية هي أموال عامة وليست أموالا خاصة لابد ان توضع وتصرف فيما يحقق الصالح العام للنادي. والسؤال الأهم: من يستطيع تحديد الصالح العام ؟ ومن يحاسب من؟ ومادمنا على أوضاعنا السابقة فليس من حقنا ان نسأل أو نتساءل أو نشكك فيمن هو مسئول في الأندية وكيفية الصرف فنحن وعندما كانت أنديتنا شبه مفلسة قبل العوائد المالية لم نسأل كيف سيروا الأندية في ظل الأعباء المالية؟







    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668

    أخي خالد

    الله يوفقكم اليوم

    من جد مباراة صعبة

    /

    :

    /

    تـقبل تحيااااااااتي

    "؛.سيد.؛"






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لقاء الحسم // الهلال & الإتحاد
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-Apr-2009, 09:11 PM
  2. الأمير نواف بن سعد : جمال درة الملاعب لايكتمل بدون جماهير الهلال !!
    بواسطة طبيب اسنان في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-Mar-2009, 11:50 PM
  3. الهلال ---- قبل مواجهة الوحدة الليلة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-Sep-2007, 08:46 PM
  4. الهلال يغادر اليوم إلى أبو ظبي تأهباً للمواجهة الآسيوية المرتقبة أمام الوحدة الإمارات
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Sep-2007, 08:27 PM
  5. أخر التصريحآت قبل لقاء الهلال & النصر
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 02:28 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •