الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رونالدينيو يدوخ رايكارد في برشلونة: قمة ملتهبة في إيطاليا وامتحانات صعبة في إنجلترا

رونالدينيو يدوخ رايكارد في برشلونة: قمة ملتهبة في إيطاليا وامتحانات صعبة في إنجلترا نيقوسيا ـ (ا ف ب) تتصدر أضواء دوري الأندية الأوروبية مباراة لقاء

  1. #1 51 رونالدينيو يدوخ رايكارد في برشلونة: قمة ملتهبة في إيطاليا وامتحانات صعبة في إنجلترا 
    المشاركات
    877
    حدود, رايكارد, رونالدينيو, صعبة, إيطاليا, إنجلترا

    رونالدينيو يدوخ رايكارد في برشلونة: قمة ملتهبة في إيطاليا وامتحانات صعبة في إنجلترا

    نيقوسيا ـ (ا ف ب)

    تتصدر أضواء دوري الأندية الأوروبية مباراة لقاء القمة بين روما وإنترميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم بقية المباريات في دوري إنجلترا وإسبانيا أمس تخلو من أية مواجهات قوية.

    الدوري الإيطالي

    سيشتعل الصراع على القمة الملتهبة بين روما وصيف الموسم الماضي وإنتر ميلان حامل اللقب عندما يلتقيان اليوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، في الجولة السادسة من بطولة إيطاليا، ويتساوى الفريقان في عدد النقاط بـ11 لكل منهما، إلا أن روما يتربع على عرش الترتيب بفارق الأهداف لذا يتوقع أن تكون الموقعة بينهما نارية إلى أبعد الحدود، وخصوصاً أنهما ظهرا حتى الآن الأكثر جدية في المنافسة على لقب (سكوديتو). ولا يُخفى أن روما سبب متاعب جمة لإنتر في الموسم الماضي، وخصوصاً عندما خطف منه لقب الكأس من قلب ملعبه (سان سيرو) حارماً إياه تحقيق الثنائية (فاز روما 6ـ2 ذهاباً وخسر 1ـ2 إياباً)، إضافة إلى تفوقه عليه في الكأس السوبر الإيطالية التي سبقت انطلاق الموسم الجديد. وكان الإنتر قد اقترب من روما على لائحة الترتيب مستغلاً تعادل فريق العاصمة الإيطالية وفيورنتينا 2ـ2 مقابل فوزه الكبير على سمبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة. إلا أن روما افتقد في مباراته الأخيرة إلى قائده الملهم فرانشيسكو توتي المتوقع عودته في لقاء اليوم إضافة إلى لاعب الوسط النشيط الدولي سيموني بيروتا، وهما سيشكلان إضافة قوية في خط الوسط الذي يضم أصلاً لاعبين مميزين أثبتوا دائماً علو كعبهم أمثال دانييلي دي روسي والبرازيلي مانشيني إضافة إلى الوافد الجديد من برشلونة الإسباني الجناح الفرنسي لودوفيك جولي الذي يبدو أنه اندمج سريعاً مع أجواء الكرة الإيطالية.
    ويتطلع يوفنتوس ثالث الترتيب بفارق نقطة عن المتصدرين إلى استغلال نتيجة قد تصب في مصلحته من مباراة القمة عبر تعادل روما وإنتر للقبض على الصدارة وتأكيد إصراره على استعادة اللقب الذي افتقده منذ الموسم ما قبل الماضي عندما أسقط إلى الدرجة الثانية بسبب ضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.
    وعلى ملعب (سان سيرو)، يلعب ميلان الجريح مع كاتانيا الثالث عشر، في مباراة سيسعى فيها إلى استعادة توازنه بعد سقوطه في المرحلة الماضية أمام باليرمو 1ـ2 ما جعله يتراجع إلى المركز التاسع بفارق 5 نقاط.
    ويلعب في المباريات الأخرى، ليفورنو مع فيورنتينا، وكالياري مع سيينا، وامبولي مع باليرمو، ونابولي مع جنوى، وريجينا مع لاتسيو، وسمبدوريا مع اتالانتا، وأودينيزي مع بارما.

    الدوري الإنجليزي

    يواجه أرسنال المتصدر امتحاناً صعباً عندما يحل ضيفاً على جاره اللندني وست هام على ملعب (ابتون بارك) في الجولة السابعة من بطولة إنجلترا. وفاجأ أرسنال الجميع بالمستوى الرائع الذي ظهر به في انطلاق هذا الموسم، حيث حقق 5 انتصارات في ست مباريات ويتصدر بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد ويملك مباراة مؤجلة.
    وكان النقاد توقعوا تراجع مستوى ارسنال خصوصاً بعد رحيل نجمه الفرنسي تييري هنري إلى برشلونة نهاية الموسم الماضي، لكن كتيبة المدرب الفرنسي ارسين فينجر الذي لا يتعدى معدل أعمارها الرابعة والعشرين أثبتت أنها تملك القدرة والموهبة على المنافسة بقوة على اللقب اقله في الجولات الأولى. ويزيد من إنجاز أرسنال أنه لم ينفق أموالاً كثيرة كما فعل الثلاثة الكبار مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي بل إنه يعتمد على لاعبين تخرجوا من صفوفه وأثبتوا علو كعبهم، وخير دليل على ذلك بأن الفريق الرديف أخرج نيوكاسل من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الثلاثاء الماضي. في المقابل، فإن وست هام الذي واجه فعلياً شبح الهبوط الموسم الماضي، يخوض موسماً جيداً حتى الآن بقيادة مدربه القدير الن كاربيشلي الذي يعول على مهاجمه العائد من إصابة أبعدته طويلاً دين اشتون. ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد الثاني سهلة هو الآخر عندما يحل ضيفاً على برمنجهام المنتشي من انتزاعه التعادل السلبي من ليفربول الأسبوع الماضي في عقر دار الأخير. ويسعى مانشستر يونايتد الذي لم يقدم حتى الآن مستواه المعهود إلى تعويض خيبة الأمل جراء خروجه من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بخسارته على أرضه أمام كوفنتري وان كان خاض المباراة بالفريق الرديف. ويسعى ليفربول من جهته إلى استعادة نغمة الفوز بعد تعادلين سلبيين مخيبين مع بورتسموث وبرمنجهام وذلك عندما يحل ضيفاً على ويجان. والأمر نفسه ينطبق على تشيلسي الذي لم يفز ولم يسجل في مبارياته الثلاث الأخيرة، وذلك عندما يلتقي على أرضه مع جاره فولهام. وفي المباريات الأخرى، يلتقي ديربي كاونتي مع بولتون، ومانشستر سيتي مع نيوكاسل، وبورتسموث مع ريدينج، وسندرلاند مع بلاكبيرن روفرز، وإيفرتون مع ميدلزبره، وتوتنهام مع أستون فيلا.
    الدوري الإسباني

    سيــــــكون مدرب برشلونة فرانك رايكارد محتاراً في استدعاء النجم البرازيلــي رونالدينيو البعيد عن مستواه إلى التشكيلة الأساسية للفريق المدعو إلى مواجهة ليفانتي في الجولة السادسة من بطولة إسبانيا، ذلك لان الفريق أبلى بلاءً حسناً في غيابه بفوزه في مباراتين. ويعود الفضل في فوز برشلونة في مباراتيه الأخيرتين على اشبيلية بطل كأس الاتحاد الأوروبي وسرقسطة إلى نجمه الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في كل من المباراتين المذكورتين. وكان رونالدينيو تعرض لحملة انتقادات واسعة في الصحف المحلية التي أخذت عليه تردده على علب الليل في الآونة الأخيرة ما أثر سلبا على مستواه. وفي المقابل يواجه مدرب ريال مدريد المتصدر الألماني برند شوستر فريقه السابق خيتافي في مباراة سهلة نسبياً للأول. وكان شوستر حقق نجاحات لافتة مع خيتافي المتواضع الإمكانات خصوصاً عندما قاده إلى إحراز كأس إسبانيا الموسم الماضي، وقد حل مكانه المدرب الدنماركي ميكايل لاودروب. وفي المباريات الأخرى، يلتقي سرقسطة مع اشبيلية، واتلتيكو مدريد مع أوساسونا، وفياريال مع اتلتيك بيلباو، والميريا مع راسينج سانتاندر، وبلد الوليد مع مورسيا، وبيتيس مع مايوركا، وإسبانيول مع ديبورتيفو كورونا، وريكرياتيفو مع فالنسيا.

    v,khg]dkd, d],o vhd;hv] td fvag,km: rlm lgjifm td Yd'hgdh ,hljphkhj wufm td Yk[gjvh







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    490
    مشكور على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    يعطيك العافيه يالغلا

    ننتظر جديدك

    تحيتي لك





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    225
    مشكووووووور الله يعطيك العافيه تقبل تحياتي





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. 5 أسئله . صعبة الجواب
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 02-Jan-2012, 09:40 AM
  2. ميسي يعوض غياب رونالدينيو ويقود برشلونة للفوز على أشبيلية في الدوري
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-Sep-2007, 10:06 PM
  3. مشاهد صعبة في حياة الفنانين!
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-Sep-2007, 03:31 PM
  4. && صعبة عليهم &&
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 07:21 PM
  5. رئيس برشلونة يحتفي بالنصر السعودي في برشلونة , والإدارة النصراوية تعتزم تغيير ثوب الف
    بواسطة احاسيس محروم في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-Jul-2006, 04:17 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •