الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الإنتز يسعى للابتعاد والمعاناة تزداد على ميلان: تصفية حسابات بين البرشا واتلتيكو مدري

الإنتز يسعى للابتعاد والمعاناة تزداد على ميلان: تصفية حسابات بين البرشا واتلتيكو مدريد يصطدم برشلونة غداً الأحد بضيفه اتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من بطولة

  1. #1 51 الإنتز يسعى للابتعاد والمعاناة تزداد على ميلان: تصفية حسابات بين البرشا واتلتيكو مدري 
    المشاركات
    877
    ميلان, الإنتز, بين, تزداد, تصفية, يصعد, على

    الإنتز يسعى للابتعاد والمعاناة تزداد على ميلان: تصفية حسابات بين البرشا واتلتيكو مدريد



    يصطدم برشلونة غداً الأحد بضيفه اتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم في مباراة مهمة للفريقين للتأكيد من جديد مدى جديتهما في المنافسة على اللقب، ويحتل برشلونة المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، وهو يتقدم على اتلتيكو مدريد خامس الترتيب بفارق 3 نقاط . وتعد الموقعة بمواجهة بين مهاجم برشلونة الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ومواطنه مهاجم اتلتيكو سيرجيو اجيرو، وهما يتشاركان صدارة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف لكل منهما. ويحمل ميسي (20 عاماً) الفريق الكاتالوني على كتفيه في المباريات الأخيرة مسجلاً أهدافه الخمسة في المباريات الثلاث الأخيرة، وقد وصفته الصحافة العالمية بأنه أفضل لاعب على الإطلاق، فيما عوض اجيرو (19 عاماً) بشكل كبير رحيل الهداف فرناندو توريس إلى ليفربول الإنجليزي ليساعد فريق العاصمة على استعادة توازنه بعد بداية غير جيدة نسبياً في الموسم الجديد
    وتحضر برشلونة للقاء بفوز مهم على شتوتجارت الألماني 2ـ0 في دوري الأبطال، بينما عبر اتلتيكو مدريد إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الأوروبي بفوزه الكاسح على ارجييس سبور التركي 5ـ0 (4ـ0 ذهاباً).
    ولا يفترض أن يواجه ريال مدريد حامل اللقب مشكلات جمة عندما يستضيف ريكرياتيفو على ملعب (سانتياجو برنابيو)، وبعد بدايته النارية في مستهل الموسم، يبدو أداء ريال متذبذباً في الفترة الأخيرة، وهو عانى نسبياً أمام لاتسيو الإيطالي (2ـ2) الأربعاء في دوري الأبطال، وخصوصاً من الناحية الدفاعية في ظل استمرار غياب الألماني كريستوف ميتسلدر والبرازيلي بيبي. كما أن فوزه الأخير أمام خيتافي 1ـ0 في الجولة الماضية لم يكن مقنعاً، ما أفرز انتقادات حول سياسة المدرب الألماني برند شوستر الذي يعمد إلى تغييرات دائمة في تشكيلته رغم أن الفريق الملكي سجل حتى الآن أفضل انطلاقة له في بطولة الدوري (16 نقطة من 18 ممكنة) منذ عام 1991، ويحل فياريال الثاني بفارق نقطة ضيفاً على أوسوسونا، ويلعب في المباريات الأخرى، فالنسيا مع إسبانيول، وسرقسطة مع ليفانتي، وأتلتيك بيلباو مع الميريا، ومورسيا مع بيتيس، ومايوركا مع خيتافي، واشبيلية مع ديبورتيفو كورونا، وراسينج سانتاندر مع بلد الوليد.
    الدوري الإنجليزي
    يواجه حامل اللقب وثاني الترتيب الجولة التاسعة من بطولة إنجلترا مانشستر يونايتد في ظروف صعبة وهو يفتقد 6 لاعبين على الأقل أبرزهم لاعب الوسط مايكل كاريك الذي تعرض لكسر في كوعه سيبعد 6 أسابيع عن الملاعب، لينضم بذلك إلى اوين هاجريفز وغاري نيفيل والأسكتلندي دارين فليتشر والفرنسي مايكل سيلفستر والحارس الهولندي ادوين فان در سار. حينما يستضيف ويجان على ملعب (أولد ترافورد). إلا أن مانشستر يملك جميع المقومات اللازمة التي يفترض أن تجعله غير متأثر بهذه الإصابات، وقد أثبت ذلك بفوزه الصعب على روما الإيطالي العنيد 1ـ0 في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.
    وعلى أرض (ملعب الإمارات)، يواجه ارسنال المتصدر ضيفه سندرلاند الخامس عشر، في مباراة تعتبر غير متكافئة بالنظر إلى تواضع مستوى الضيف وتألق رجال المدرب الفرنسي ارسين فينجر على الصعيدين المحلي والقاري.
    ويواجه ليفربول مهمة لا تخلو من صعوبة عندما يستضيف توتنهام على ملعب (انفيلد رود).
    ويسعى ليفربول إلى مصالحة جماهيره بعد سقوطه المفاجئ على أرضه أمام مرسيليا 0ـ1 في دوري الأبطال الأربعاء ويحتل ليفربول المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن ارسنال، وهو يعلم بأن خسارة جديدة أو تعادل حتى ستكون نقطة تحول تقلص من حظوظه ولا يبدو وضع مدرب توتنهام الهولندي مارتن يول أكثر راحة، إذ أشارت وسائل الإعلام إلى أن الخسارة أمام ليفربول قد تطيح به إلى خارج النادي.
    ويلعب تشيلسي ثامن الترتيب ووصيف الموسم الماضي في ضيافة بولتون قبل الأخير، متطلعاً إلى استعادة هيبته المحلية بعد فوزه المهم على فالنسيا الإسباني 2ـ1 في دوري الأبطال. ويلعب في المباريات الأخرى، أستون فيلا مع وست هام، وريدينج مع ديربي كاونتي، ونيوكاسل مع ايفرتون، وبلاكبيرن روفرز مع برمنجهام، ومانشستر سيتي مع ميدلزبره، وفولهام مع بورتسموث.
    الدوري الإيطالي
    يستضيف حامل اللقب إنتر ميلان نابولي اليوم السبت على ملعب (سان سيرو) في الجولة السابعة من بطولة إيطاليا. وهو يتطلع للابتعاد في قمة الترتيب وكان إنتر قد انفرد بالصدارة بفوزه اللافت على روما وصيف الموسم الماضي 4ـ1، فيما يحتل نابولي العائد إلى الدرجة الأولى مركزاً لا بأس به وهو الخامس بفارق 4 نقاط عن المتصدر.
    ويحل ميلان ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية. ويقف ميلان في موقف حرج بعد بداية سيئة جداً هذا الموسم أعقبها خسارته أمام سلتيك الأسكتلندي 1ـ2 في دوري الأبطال منتصف الأسبوع الحالي. وتزداد الأمور سوءاً بالنسبة إلى الفريق اللومباردي الذي يفتقد المهاجم البرازيلي رونالدو والقائد باولو مالديني والمدافع الجورجي كاخا كالادزه، في موازاة تواضع مستوى الحارس البرازيلي ديدا الذي ارتكب خطأين تسببا بخسارة فريقه أمام سلتيك. وتبرز مباراة فيورنتينا الثالث وضيفه يوفنتوس الثاني على ملعب (ارتيميو فرانكي). ولن يتمكن جمهور يوفنتوس من متابعة فريقه من المدرجات بعد قرار إبعاده عن المباراة بسبب أحداث العنف قبل مباراة (ديربي) تورينو الأسبوع الماضي. في المقابل، يفترض أن يشكل فيورنتينا عقبة حقيقية ليوفنتوس، وهو الوحيد الذي لم يخسر إلى جانب إنتر هذا الموسم. ويلعب في المباريات الأخرى، اتالانتا مع أودينيزي، وكاتانيا مع ليفورنو، وجنوى مع كالياري، وباليرمو مع ريجينا، وبارما مع روما، وسيينا مع امبولي، وتورينو مع سمبدوريا.

    hgYkj. dsun gghfjuh] ,hgluhkhm j.]h] ugn ldghk: jwtdm pshfhj fdk hgfvah ,hjgjd;, l]vd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    يعطيك العافيه يالغلا

    ننتظر جديدك القادم

    تحيتي لك





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    225
    الله يعطيك العافيه على الخبر





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. الحياه دفتر حسابات
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-Sep-2010, 03:07 AM
  2. يسعد صباحك * يسعد مساك
    بواسطة زخة مطر في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-Nov-2008, 04:57 PM
  3. •·.·°¯`·.·• (درس تصفية الصورة) •·.·°¯`·.·•
    بواسطة مزيون بوظبي في المنتدى منتدى دروس ومستلزمات الفوتوشوب
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-Sep-2008, 02:54 AM
  4. الشكوك تزداد حول امكانية انتقال تفيز
    بواسطة حيدر الزبيدي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-Jul-2007, 02:31 PM
  5. الجنة تزداد حسنا وجمالاً:
    بواسطة نوارة العين في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 17-Feb-2007, 01:37 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •