الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: الجوال يطلق "جوالي" للصغار

امتدادا للخدمات المبتكرة والحصرية الجوال يطلق "جوالي" للصغار يطلق الجوال يوم السبت القادم خدمة "جوالي" الجديدة كليا والمبتكرة في المنطقة والمخصصة للصغار, والتي تتميز

  1. #1 الجوال يطلق "جوالي" للصغار 
    الحناء, جوالي, يطلق

    امتدادا للخدمات المبتكرة والحصرية
    الجوال يطلق "جوالي" للصغار

    الجوال يطلق "جوالي" للصغار Little-jawal-logo.gi


    يطلق الجوال يوم السبت القادم خدمة "جوالي" الجديدة كليا والمبتكرة في المنطقة والمخصصة للصغار, والتي تتميز بسهولة الاستخدام والتكلفة المنخفضة مع عدم إمكانية إرسال واستقبال الرسائل متعددة الوسائط ورسائل البلوتوث.



    ويأتي تقديم هذه الخدمة لتوفير الراحة والأمان والترابط بين كافة أفراد الأسرة من خلال جهاز جوال وشريحة مصممة لهذه الخدمة، ويمكن الاتصال على خمسة أرقام محددة من خلال خاصية الاتصال السريع المتوفرة بالجهاز أو استخدام دليل الأرقام للاتصال بحد أقصى خمسة عشر رقماً، كما توفر الخدمة ميزة فريدة في حال لم يتم الرد على الاتصال خلال (15) ثانية يتم فتح الخط تلقائياً كي يستطيع الأهل سماع ما يدور حول المستخدم والاطمئنان عليه.



    هذا وتحتوي خدمة "جوالي" على نظام تحديد المواقع العالمي ( GPS ) بحيث يستطيع من خلاله الأهل معرفة تواجد الطفل وبدقة تصل إلى (20)مترا، بالإضافة إلى إمكانية تحديد مناطق آمنه ما بين (500م - 5كم) ويقوم النظام بمتابعتها وإرسال رسالة في حال خروج أو دخول المستخدم إلى هذه المنطقة، ويمكنهم التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالخدمة من خلال موقع "جوالي" على الانترنت:



    www.jawaly.com. sa

    الجدير بالذكر أن الجوال يسعى دائما لتقديم خدمات جديدة ومميزه وذات عائد ملموس للعملاء تساهم في توفير سبل الراحة والرفاهية لهم، وللحصول على هذه الخدمة يمكن زيارة احد مكاتب الجوال مبيعات الجوال المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

    ============ ========= =======

    hg[,hg d'gr "[,hgd" ggwyhv







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تحت شعار وقود "خال من الإرهاب"

    محطة وقود أمريكية تبدأ حملة لمقاطعة النفط العربي



    http://www.foxnews.com/images/256161.r_free_oil.jpg



    واشنطن-وكالة أمريكا إن أرابيك

    أعلن أمريكيون مناهضون للعرب والمسلمين وداعمون لإسرائيل عن أنشاء أول
    محطة في أمريكا على الإطلاق لا تبيع النفط العربي وعن حملة تدعو إلى
    إنشاء المزيد من محطات وقود السيارات لا تبيع ولا تستفيد من النفط القادم
    من الدول العربية، وتحمل عنوان "نفط خالي من الإرهاب".

    وتقول الحملة عن أهدافها إنها تكرس جهودها "لتشجيع الأمريكيين على شراء
    الوقود القادم من دول لا تقوم بتصدير الإرهاب أو تمويله"، مضيفة أنها
    تقوم "بتثقيف الشعب الأمريكي من خلال دعم الشركات التي تمتلك إمدادات من
    النفط الخام في دول خارج منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال كشف الشركات التي
    لا تقوم بهذا".

    كما تسعى الحملة ـ حسبما يقول على موقعها ـ إلى خلق جدل صحي فيما يتعلق
    بإيجاد أساليب بديلة لإنتاج الوقود واستهلاكه.

    هذا وقد خصص تلفزيون "إن بي سي" الأمريكية خبرا عن لمحطة الوقد، واستضافت
    الناشط الأمريكي جو كوفمان المعروف بولائه لإسرائيل، والذي تحدث عن حملته
    ضد النفط العربي، وقال إن حملته تلقى نجاحا في أوساط الأمريكيين العاديين
    الذين لا يريدون أن تذهب أموالهم إلى الدول العربية الخليجية المنتجة
    للنفط.

    وقال كوفمان أن هناك أمريكيون يقودون سياراتهم لمسافات قد تبلغ 20 ميلا
    من أجل شراء الوقود من هذه المحطة تفاديا لدفع أموالهم في نفط يأتي من
    الدول العربية أو الإسلامية





    الروابط



    http://www.terrorfr eeoil.org/ companies. php


    http://abcnews. go.com/Business/ story?id= 2830890&page=1

    http://www.foxnews. com/story/ 0,2933,245900, 00.html
    ============ ========= ========= =======





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    عودة سمكة مثلّجة إلى البحر

    ذكر التلفزيون العام الايراني ان سمكة كان أحد الايرانيين يحتفظ بها في الثلاجة منذ أربعة أيام في انتظار تذوقها، ستعاد الى البحر بعدما تبين انها لا تزال على قيد الحياة.
    وأوضح التلفزيون ان هاوي اطباق السمك، وهو من سكان همذان، كان يستعد لطهي السمكة التي كان يحتفظ بها في الثلاجة قبل اربعة ايام حين تبين وهو يهم بشقها لاعدادها انها لا تزال حية.
    وعرض التلفزيون السمكة وقد وضعت في الماء داخل اناء واسع، فيما اعلن الايراني الذي حرم من تناولها انه يعتزم اطلاقها في البحر، بالرغم من ان بحر قزوين يبعد مئتي كلم عن مدينته.


    --------------------------------------------------------------------------------






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    رجل أميركي يعضّ كلباً

    ألقي القبض في مدينة كانساس الأميركية على رجل بعد قيامه بعض أحد كلاب الشرطة من أذنه. وذكر راديو لندن أن الكلب حاول منع الرجل من الاعتداء على شرطي كان يحقق بشأن عدم دفعه أجرة سيارة تاكسي كان قد استقلها. وقضى الأمر باجراء عملية جراحية لاعادة أذن الكلب الى وضعها الأصلي.
    وقد وجهت شرطة مدينة كنساس للرجل المزعوم المدعو مارك ماكلارتي (28 عاما) تهمة الاعتداء على شرطي ومقاومة عملية توقيف والسرقة. فيما نقل الشرطي إلى مستشفى للعلاج، أما الكلب فقام طبيب بيطري بإعادة تقطيب أذنه ومداواته.


    --------------------------------------------------------------------------------






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    يهرب من السجن 4 مرات خلال 12 عاماً

    لم تكتشف واقعة هروب سجين من محبسه إلا من خلال المستشفى الذي دخله لاجراء جراحة عاجلة جراء تسلقه سور السجن المحاط بالأسلاك الشائكة.
    ولم يكتشف أحدا في سجن باباروا في منطقة كريست تشيرش، حيث استخدم السجين منشارا للمعادن لقطع قضبان زنزانته للهروب من الجناح شديد الحراسة، هروبه إلا عندما اتصل المستشفى بإدارة السجن.
    وهذه هي المرة الرابعة للسجين البالغ من العمر 36 عاما التي يهرب فيها من السجن خلال 12 عاما حيث أنه مدان بارتكاب جرائم عديدة منها السطو المسلح.
    ولم تكشف السلطات عن اسمه في إشارة إلى انه يواجه اتهامات أخرى خطيرة.


    --------------------------------------------------------------------------------






    رد مع اقتباس  

  6. #6  

    جوجل تضيف دعم العروض التقديمية الى خدمتها للمستندات



    أعلنتGoogle بالأمس و كما كان متوقعا عن اطلاق خدمة العروض التقديمية الخاصة بها ضمن حزمة Google Docs الخاصة بادارة المستندات. الوافد الجديد يحمل الاسم Presently و قد جاء بواجهة استخدام خفيفة و سهلة و بسيطة كما هي العادة مع كافة منتجات الشركة.البرنامج الجديد يتميز بخواص المشاركة المتقدمة التي تقدمها حزمة Google Docs مما يجعل مشاركة العروض التقديمية في غاية السهولة.



    الآي فون يغزو أوروبا في التاسع من نوفمبر القادم



    بعد أن تأكد خبر هبوط الiPhone في بريطانيا في التاسع من نوفمبر القادم بزيارة ستيف جوبز بالأمس التي أعلن فيها شراكةApple و O2 لاطلاق الهاتف في المملكة المتحدة, يبدو أن الرجل سيقوم بجولة أوروبية موسعة في الأيام القليلة القادمة لاطلاق الهاتف في بقية البلدان الأوروبية, فقد وصل الرجل اليوم الى برلين في ألمانيا ليعلن شراكة مع T-Mobile صاحبة الحق في توزيع الهاتف في ألمانيا و الذي سيصدر في نفس تاريخ صدوره في بريطانيا و بسعر 400 يورو في حين ينتظر وصول ستيف جوبز غدا الى باريس ليعلن شريكه الفرنسي في صفقة الiPhone.



    أول شبكة هاتف محمول تعمل كليا يتمويل قائم على الاعلانات تنطلق قريبا في بريطانيا



    تحدثنا من قبل عنشبكة هاتف محمول تقدم خدماتها مجانا في مقابل ارسال رسائل دعائية الى هواتف مستخدميها الا أنه يبدو أنها لم تعمل بشكل حقيقي بعد, لكن يبدو أنه قريبا ستنطلق شبكة مشابهة الى أرض الواقع في بريطانيا, شبكة Blyk ستعقد مؤتمرا صحفيا في الرابع و العشرين من هذا الشهر تعلن فيه انطلاقها رسميا الى أرض الواقع لتصبح أول شبكة هاتف محمول تعمل بشكل كلي بتمويل من عائد الرسائل الاعلانية التي سيتم ارسالها الى المستخدمين. الشركة ستفتح أبوابها للمستخدمين ما بين 16-24 عاما من العمر باعتبارهم الأكثر قابلية لاستخدام هذة الخدمة المجانية في مقابل تلقي سيل مستمر من الرسائل الدعائية على هواتفهم. و ها نحن بالانتظار لنرى مدى النجاح الذي ستحققه الخدمة الجديدة.



    جامعة أمريكية تضمن يوتيوب كجزء من المحتوى الدراسي



    هذا العام يتضمن المنهج الدراسي لجامعة Pitzer في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية جزء خاص بموقعYouTube الأشهر عالميا في مشاركة الفيديو!! أحد المقررات التي سيدرسها الطلاب هذا العام تتعلق بتأثير الموقع على المجتمع و على التعليم و كيف يمكن أن يتعلم الطلبة من الموقع عن طريق المحتوى الذي يشاركه الآخرون على الموقع. الكورس التعليمي نفسه يتم تقديمه عبر قناة الجامعة على الموقع و يتلقاه الطلاب عبر الويب مباشرة على أجهزة الحاسب الخاصة بهم و يقدموا تعليقاتهم و تفاعلهم عبر الموقع.



    بي ام دبليو دعم كامل للآي فون



    عملاق صناعة السيارات BMW و هي تروج لكون سيارات الشركة و الiPhone يشكلان زوجا مثاليا حتى أن الشركة أعدت سياراتها الجديدة التي تم تقديمها في معرض فرانكفورت المنعقد حاليا في ألمانيا بدعم لهاتف Apple ليمكنك من التحكم الكامل بالهاتف عن طريق نظام iDrive الذي تم تجهيز السيارة به فكأنما اندمجت مميزات الهاتف كاملة بما في ذلك امكانيات تشغيل الوسائط المتعددة مع نظام السيارة الداخلي, فكرة ثورية من الشركتين و تجهيز متقدم



    لعبة سباق سيارات خاصة لسيارات بي ام دبليو ام 3



    اشتهرت سيارةBMW M3 بكونها واحدة من أشهر السيارات الرياضية في العالم. و قد قررت الشركة تدعيم هذة الفكرة فاطلقت لعبة سيارات خاصة بهذة السيارة و تحمل الاسم M3 Challenge , اللعبة تأتي بمستوى متميز من الجرافيكس و تمكنك من تشكيل سيارتك الM3 كما تشاء من حيث الألوان التعديلات الخارجية كما تقدم لك أربع أنظمة من اللعب بما في ذلك امكانية اللعب مع الأصدقاء. ربما ما قد يهمك في هذا الأمر أن اللعبة مجانية بالكامل و يمكنك تحميل نسختك المجانية من اللعبة منهذة الصفحة.



    موقع الأسبوع:

    الفكره والبساطه jottit



    الفكرة البسيطه والذكيه هي من تصنع الروائع كجوجل jottit هذا الموقع نفذ معادلة البساطه بكل إبداع. يمكنك أن تتحكم بموقعك بدون قيود من البداية أنت غير مجبر لعمل تسجيل أو شئ من هذا القبيل فبدايتك هي صفحه قد يعدلها كل من دخل رئيسية الموقع تكتب فيها كما تريد ويمكنك أن تتحكم بشكلها وكل شئ بكل بساطه تعاملك مع برنامج الموقع لن يتعدى ثلاث مستطيلات كتابه ويعمل بسرعه فائقه بتقنيات Web 2.0 يمكنك صنع صفحة بنقره بدون أي عدد محدود وبإمكانك وضع نطاق فرعي كما تشاء ببساطة فكرة الموقع هي كالأوراق تستطيع جمعها في كتاب وتسميه وأعنيالنطاق أو تترك الأوراق مبعثره أو تمزقها ، وبإمكانك وضع عباره سريه إذا كنت تريدها خاصا بك أو تتركه مفتوحاً كوكيبيديا حتى حذف الموقع يمكنك حذفه أي وقت تريد يمكنك التجربهGadgetsArabia.jottit.com.



    مقالات مختارة:

    صناعة النجاح و ثورة التفاح

    سقطات في الثوب الفضي اللامع حينما يتسبب المصممون و المبرمجون بالحرج لشركاتهم



    يتناول المقالان شركة أبل و ما أحدثته من ثورة خلال الفترة الماضية , اضافة الى بعض المآخذ التي أخذت عليها في أحد منتجاتها الجديدة فقد أثبتت أبل أنها ظاهرة تستحق الدراسة






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    يعطيك العافية على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    891
    يعطيك العافيه اخوي هواوي على المجهوود الرائع

    بس ضحكت على ذا الخبر / تحت شعار وقود "خال من الإرهاب

    الف شكر لك اخوي

    ودمتمـ !





    رد مع اقتباس  

  9. #9  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    430
    معلومات شيقة وأخبار مثيرة

    يعطيك العافية اخوي وما قصرت



    دمت كما تحب





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. """""""""""قبلة تدخلك الجنة """"""""""""
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-Oct-2011, 06:14 PM
  2. سعودي يطلق زوجته عبر مكبّر الصوت بعد قبولها "ورقة معاكسة"
    بواسطة الزعيم آسيا في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-Jan-2008, 07:18 AM
  3. "الجوال ماسنجر" خدمة جديدة للتواصل بين عملاء الجوال ومستخدمي الأنترنت
    بواسطة D.O.D.I في المنتدى اخبار التقنية والاتصالات والجوالات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-Dec-2007, 02:37 AM
  4. الجوال يطلق حملة "اشحن واحصل على الكثير"
    بواسطة هووواوووي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-Jul-2007, 02:21 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •