الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: طفل يقتل شقيقه برصاصة «أم صكمة»

فهد المريخي (حفر الباطن) لقي طفل في الثانية عشرة من عمره حتفه على يد شقيقه البالغ من العمر 8 سنوات وكانت اسرة الطفلين في نزهة برية على طريق حفر الباطن

  1. #1 طفل يقتل شقيقه برصاصة «أم صكمة» 
    المشاركات
    12,791
    يقتل, شقيقه, صكمة», «أم, طفل

    فهد المريخي (حفر الباطن)
    لقي طفل في الثانية عشرة من عمره حتفه على يد شقيقه البالغ من العمر 8 سنوات وكانت اسرة الطفلين في نزهة برية على طريق حفر الباطن - الرقعى. وفيما كان الاطفال يتبارون في التصويب من بندقية “ام صكمة” على هدف حددوه لاطلاق الرصاص عليه قام طفل الثامنة بمغافلتهم بعد ان ركنوا البندقية باخذها وتصويبها الى صدر شقيقه الاكبر لتنطلق رصاصة استقرت في صدره وعلى الفور تم نقل المصاب الى المستشفى لكنه فارق الحياة. الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد نويف القحطاني اكد الحادثة وقال الطفل الصغير اطلق على شقيقه الذي يكبره بـ”4” اعوام فارداه قتيلاً.

    'tg drjg ardri fvwhwm «Hl w;lm»







    رد مع اقتباس  

  2. #2 «المدني» ينقذ مواطنا ومقيما من الموت اختناقا 
    المشاركات
    12,791



    محمد السريعي (بيشة)
    انقذت فرقة الدفاع المدني بمركز (صمخ) شابا ومقيما من الموت اختناقا داخل خزان مياه يبلغ ارتفاعه 4 أمتار. يذكر ان العامل المصري كان يقوم بتنظيف الخزان في احد المنازل بقرية الحفيرة بمركز صمخ حيث وقع مغمى عليه بسبب غاز ثاني اكسيد الكربون المنبعث من موتور التنظيف الذي كان يستخدمه ما دفع ابن صاحب المنزل الى انقاذه ولكنه الاخر وقع مغمي عليه. فرقة الدفاع المدني باشرت الحادث وقامت بنقل المصابين الى مستشفى الملك عبدالله في بيشة وحالتهما الان مستقرة. تابع الحادث مدير ادارة الدفاع المدني في بيشة الرائد حسين شيبان العلياني وضابط التحقيق بالادارة الملازم اول محمد ناصر الشهراني.






    رد مع اقتباس  

  3. #3 لصوص الكيابل يقطعون مياه الشرب في تربة 
    المشاركات
    12,791
    مؤيد البقمي (تربة)
    تسبب لصوص مجهولون في انقطاع مياه الشرب عن أهالي تربة منذ عدة أيام وحتى الان وكان اللصوص سطوا على الكيابل التي توصل التيار الكهربائي الى محركات الضخ في مشروع الامير متعب بن عبدالعزيز لسقيا أهالي تربة مما أدى الى توقف محركات الضخ “الغطاسات” داخل الابار حيث قاموا بتقطيع الكيابل غير ان الوقت لم يسعفهم لتحميلها في سيارة استقلوها لهذا الغرض.
    وقال المشرف على المشروع عيد ضاوي البقمي ان العامل المتواجد عند الابار شعر بحركة اللصوص وهم ثلاثة اشخاص وابلغني عند الواحدة والنصف صباحا ومن ثم توجهت الى شرطة تربة للابلاغ عن الاعتداء مشيرا الى انهم لازالوا يحافظون على اثر الاشخاص وبصماتهم في انتظار جهة للتحقيق في الحادث وكشف الجناة.
    واضاف ان هذا هو السبب في عدم اصلاح العطل طول هذه الايام مشددا على ضرورة توفير حراسة أمنية واصلاح الانارة الخاصة بالموقع وكذا سياج حديدي حول الموقع لمنع الدخول اليه الا بموجب تصريح لضمان عدم تعرض الآبار والخزانات والمولدات الى التخريب.






    رد مع اقتباس  

  4. #4 حرائق مجهولة تشعل 5 سيارات و 21 برميلا من المواد البترولية 
    المشاركات
    12,791



    عارف الاحمري - أحمد دنقوة (نجران) ابراهيم الحذيفي (المخواة)
    أسفر حريق اندلع لاسباب لازالت مجهولة عن احتراق 5 سيارات و 21 برميلا من المواد البترولية. واوضح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بنجران الملازم اول عبدالله بن صالح الغامدي بان غرفة العمليات تلقت بلاغا في الثامنة من مساء الاربعاء يفيد باندلاع حريق في مركز للتشليح بحي الصناعية وعلى الفور هرعت فرقة اطفاء من حي الفهد لاسناد فرقة حي الامير مشعل وتبين ان النيران التهمت 21 برميلا تحتوي على مواد بترولية اضافة الى خمس سيارات كانت بالقرب من موقع الحريق داخل حوش للتشليح. مشيرا الى انه تم اخماد الحريق في وقت قياسي قبل ان تمتد النيران للورش المجاورة واضاف ان الحريق لم يسفر عن أي وفيات او اصابات بشرية لافتا الى ان التحقيق لايزال جاريا لكشف ملابسات الحادث حيث سلم الموقع بعد اخماد الحريق لجهة الاختصاص.
    من جهة اخرى تسبب عامل زراعي في احتراق مرزعة للاعلاف بالعرضية الشمالية امس الاول و ذلك عندما اشعل نارا لحرق شجيرات صغيرة بالقرب من مسكنه غير ان الرياح الشديدة التي شهدتها المنطقة على مدى يومين متتاليين سرعان ما نقلت النيران الى مزرعة الاعلاف لتحيلها الى رماد.
    تم ابلاغ الدفاع المدني بنمرة بالحادث غير ان فرقة الاطفاء وصلت بعد ان احترقت المزرعة بكاملها وذلك نظرا لبعد المسافة ووعورة الطريق.






    رد مع اقتباس  

  5. #5 وفاة 4 سعوديين على طريق الزرقاء - الأزرق 
    المشاركات
    12,791


    عبدالجبار أبوغربية (عمان)
    لقى 4 سعوديين حتفهم اثر اصطدام سيارة كانوا يستقلونها في طريق عودتهم الى المملكة بتريلا على طريق الزرقاء - الازرق وقالت مصادر ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الاردني ان المتوفين تم نقلهم الى مستشفى الامير فيصل وذلك مساء امس الاول الخميس. والمتوفون في الحادث هم: حميدي قبيس الطريقي, اسماعيل بن دحام بن عواد, عبدالله بن بلوي بن خميس وفيصل بن ملوح بن كليب.






    رد مع اقتباس  

  6. #6 عطل المحرك يقلب صهريجا للوقود 
    المشاركات
    12,791
    توفيق الاسمري (بللسمر)
    أدى عطل في محرك احد الصهاريج الصغيرة امس في محافظة بللسمر شمال ابها الى توقفه في الطريق العام ومن ثم انحداره الى الوراء مرتطما بأحد الارصفة الجانبية ما تسبب بانقلابه. الدوريات الامنية والدفاع المدني باشروا الموقع وتم استخراج قائد الصهريج من السيارة سليما دون اصابات تذكر، كما ازيح الصهريج عن الطريق العام باستخدام احد (الشيولات) الصغيرة.






    رد مع اقتباس  

  7. #7 الشرطة تضبط 12 مطلوباً ومصنعاً للخمور 
    المشاركات
    12,791
    عبدالرحمن العكيمي (تبوك)
    ضبط رجال البحث الجنائي بشرطة تبوك 12 شخصاً مطلوباً في قضايا جنائية لعدد من الجهات الامنية وتم تسليمهم للجهات المختصة. كما تم العثور على 22 سيارة مسروقة سلمت جميعها لمراكز الشرطة التي اصدرت تعاميم عنها. الى ذلك تم القبض على وافد يقوم بتصنيع وترويج المسكر وتمت احالته الى الجهات المختصة. كما القي القبض على وافد يقوم ببيع بطاقات الشحن مسبقة الدفع مزورة فيما ضبط وافدان يقومان بتمرير المكالمات الدولية بطريقة غير نظامية. وقد احيل الجميع الى جهات التحقيق لاستكمال اجراءاتهم بمتابعة مباشرة من مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة تبوك العقيد عبيد الدعرمي.






    رد مع اقتباس  

  8. #8 اسطوانة غاز تطيح بحرامي الدراجة 
    المشاركات
    12,791
    خالد الفقيه (القنفذة)
    لم يصدق عينيه عندما عثر على اسطوانة غاز امام منزل احد المقيمين فيما كان الشارع خاليا من المارة فترجل على الفور من دراجته الهوائية وشرع في تحميل الغنيمة لكنه فوجئ برجال البحث والتحري بشرطة مخفر حلي الذي يبعد عن القنفذة 75 كلم يضعون القيد في يديه بعد ان ضبطوه متلبسا بالجرم المشهود عندها ادرك اللص ان الاسطوانة كانت كمينا نصبه رجال الامن للقبض عليه.
    وكان المخفر تلقى بلاغات من عدد من المقيمين بتعرض منازلهم للسرقة وعلى الفور تم تشكيل فرقة من رجال البحث والتحري لمتابعة الوضع وتم نصب كمين للاطاحة باللص حتى تم ضبطه متلبسا ليعترف بسرقات عديدة منها مكيفات وأنابيب غاز ورسيفرات واجهزة كهربائية كما تم تصديق اقواله شرعا واحالته للجهات المختصة.






    رد مع اقتباس  

  9. #9 إصابة 28 راكبا في انقلاب الحافلة بينهم 8 في حالة خطيرة 
    المشاركات
    12,791
    إصابة 28 راكبا في انقلاب الحافلة بينهم 8 في حالة خطيرة
    ارتطام يقطع رؤوس 5 مجهولين في «الردحة»






    عبدالله المقاطي (ظلم ) حسين شبلي (الدرب)
    اصيب 28 راكبا باصابات متفاوته بينهم 8 في حالة خطيرة وذلك اثر انقلاب حافلة للنقل الجماعي على طريق الطائف الرياض فجر أمس الجمعة وكان سائق الحافلة وهو غاني الجنسية غفا اثناء قيادته للمركبة لتنحرف عن الطريق على مقربة من كوبري الخرمة لتنقلب متسببة في اصابة ركابها. هرعت الى الموقع 3 فرق من الهلال الاحمر بظلم والمويه والخرمة والعطيف والطائف و 6 فرق من الصحة بالمويه والطائف وتم نقل المصابين للمراكز الصحية في المويه ورضوان ومنها للمستشفيات باشرت الحادث فرق الدفاع المدني بمتابعة من الرائد غالب الفعر ودوريات أمن الطرق. من جهة اخرى لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما اصيب آخران وذلك عندما اصطدمت سيارة تقل 5 مجهولين برفقة سائق بشاحنة يقودها باكستاني في قرية الردحة بين بيش والدرب اسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة واصابة سائق الشاحنة ومرافقه كما ارتطمت سيارة اخرى بسيارة المجهولين حيث اصيب شخصان يستقلانها وتم نقلهما الى مستشفى الدرب.
    وحسبما اشار مدير مستشفى الدرب العام علي ابو شقارة فان رؤوس 5 من ركاب السيارة تعرضت للقطع اضافة الى تشوهات كبيرة واضاف ان ثلاثا من الجثث تم نقلها الى مستشفى الملك فهد بجازان وجثتين تم نقلهما الى مستشفى بيش لوجود ثلاجات تجميد في المستشفيين لاسيما ان هذه الجثث تحتاج لابقائها لوقت طويل.
    يشار الى ان فرقتين من الدفاع المدني بالدرب وبيش بذلتا جهودا استمرت لاكثر من ثلاث ساعات لاستخراج الجثث من بين انقاض السيارة فيما تعطلت حركة السير على الطريق الدولي لفترة طويلة تم بعدها اعادة الانسيابية للحركة.
    مرافق قائد الشاحنة الذي نجا من الحادث قال انه وزميله تناولا العشاء في احد المطاعم جوار موقع الحادث وعندما تحركا واثناء استواء الشاحنة على الخط ارتطم بها سائق السيارة.
    باشر الحادث مدير قسم الحوادث بشرطة الدرب الرقيب يحيى بكري. والمتوفون هم:
    الحسين عيسى احمد طعيث 31 سنة سعودي.
    مبخوت يحيى فرحان - يمني مجهول الهوية.
    صالح علي عبدالخالق - يمني مجهول الهوية.
    محمد عبده احمد الديمي - يمني مجهول الهوية.
    براق سعد حسن - يمني مجهول الهوية.
    مجهول يمني لم يتم التعرف عليه.






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,869
    يعطيك العافيه اخت شذى





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. برصاصة واحدة أردى زوجته قتيلة بعد السحور
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-Aug-2010, 04:57 PM
  2. فتاة بوجه مزروع بعد تشويهه برصاصة
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-Jul-2010, 06:23 PM
  3. أخ يطالب بمعاملة شقيقه كأنثى في ميراث تركه والدهما
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-Oct-2007, 10:34 PM
  4. افخم موبايل شكلة خطير
    بواسطة سمورة الامورة في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-Jul-2007, 02:34 AM
  5. طفل الرابعة يقتل شقيقه ببندقية
    بواسطة فراشة سوريا في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-Apr-2007, 12:41 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •