الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: تفحّم ثلاثة أشقاء في احتراق سيارتين

عبدالله المرواني (تبوك) سعود الحارثي ، محمد سعيد الزهراني (الطائف) لقي أربعة أشخاص حتفهم احتراقاً إثر حادث تصادم وقع أمس الأول على طريق ضباء - الوجه عندما اصطدمت سيارتان الأولى

  1. #1 تفحّم ثلاثة أشقاء في احتراق سيارتين 
    المشاركات
    12,791
    أشقاء, اختراق, ثلاثة, تفحّم, سيارتين

    تفحّم ثلاثة أشقاء احتراق سيارتين l21-big.jpg

    عبدالله المرواني (تبوك) سعود الحارثي ، محمد سعيد الزهراني (الطائف)
    لقي أربعة أشخاص حتفهم احتراقاً إثر حادث تصادم وقع أمس الأول على طريق ضباء - الوجه عندما اصطدمت سيارتان الأولى تقل ثلاثة أشقاء والثانية تقل شخصاً واحداً وقد تفحمت جثثهم بالكامل إثر احتراق السيارتين. من جهته أوضح العقيد سعود الحربي مدير شرطة ضباء أن الدفاع المدني ورجال الأمن باشروا الحادث الذي وقع على بعد 60 كلم عن ضباء ووجدوا السيارتين وقد احترقتا بالكامل ما أدى إلى تفحم جثث مستقليها وقد تم إيداع جثثهم في ثلاجة مستشفى محافظة ضباء مناشداً السائقين بعدم التهور والسرعة والتزام أنظمة وقواعد السير. من جهة أخرى أصيب شخصان بإصابات متوسطة إثر حادث مروري وقع على الطريق الواصل بين المطار وطريق السيل بالطائف. وفي التفاصيل أن إحدى المركبات قد سقطت في حفرة عميقة اثر أعمال صيانة كانت تجرى على الطريق ما أدى إلى اختلال توازنها لتخرج من مسارها مرتطمة بسيارة أخرى كانت تسير في المسار الآخر. باشر الحادث فرقتان من الدوريات الأمنية وفرقة للهلال الأحمر كما أكد شاهد عيان أن عدم وجود لوحات إرشادية في مكان الصيانة تسبب في وقوع الحادث.
    من ناحية أخرى أدى تشنج مفاجئ أصاب شخصاً وهو يقود سيارته إلى ارتطامه بثلاث سيارات عندما كان يسير عكس الاتجاه مقتحماً مجموعة من السيارات كانت تقف أمام الإشارة المرورية عند كوبري الصيانة بالطائف.
    الجهات الأمنية حضرت للموقع وقامت بتنظيم السير فيما قام الهلال الأحمر بنقل الشخص إلى المستشفى مغشياً عليه

    jtp~l eghem Harhx td hpjvhr sdhvjdk







    رد مع اقتباس  

  2. #2 مجهولون يسلبون راعياً ويتركونه عارياً 
    المشاركات
    12,791
    هاجموه أثناء الصلاة وأوسعوه ضرباً
    مجهولون يسلبون راعياً ويتركونه عارياً






    حسين شبلي (الدرب)تصوير: حمد البصراوي
    هاجم مجهولون راعياً أثناء أدائه لصلاة المغرب في احدى المزارع بمحافظة الدرب وأوسعوه ضرباً وسلبوا ما بحوزته من نقود وتركوه في حالة يرثى لها بعد أن جردوه من ثيابه حتى لا يتمكن من الخروج من المزرعة للابلاغ عنهم ثم لاذوا بالفرار. وفي التفاصيل التي ذكرها الراعي حسين (40 عاما) فإن الجناة غافلوه حيث فوجئ بهم ينقضون عليه مساء أمس اثناء أدائه للصلاة بالضرب والركل حتى سقط مغشياً عليه ثم سلبوه وتركوه عارياً.
    واضاف عند آذان العشاء تحاملت على نفسي وزحفت نحو أحد المساجد على الشارع الذي كان ينطلق منه الآذان ولدى وصولي إلى هناك شاهدني احد المواطنين واعطاني ثوباً يسترني حيث كنت ألف منشفة حول خصري كما استدعى الاسعاف. ووفقاً لما ذكره الاداري المناوب بمستشفى الدرب عبده أبو سقارة فقد وصل الراعي المستشفى عن طريق الهلال الاحمر في تمام الثامنة والنصف وهو يعاني من كسر في الانف ورضوض في مختلف اجزاء جسمه وتم تنويمه حتى تستقر حالته من جهتها بدأت شرطة الدرب التحقيق في القضية والبحث عن المعتدين بمتابعة ضابط الخفر الملازم زهير الشهراني.





    رد مع اقتباس  

  3. #3 قطع يد نشال الحرم المكي 
    المشاركات
    12,791
    واس (مكة المكرمة)
    تم بمكة المكرمة امس تنفيذ حد السرقة بالجاني عمرو محمد ظريف نصر (مصري الجنسية). واوضح بيان لوزارة الداخلية ان الجاني المذكور اقدم على ارتكاب جريمة التسلل داخل المسجد الحرام وتم القبض عليه وأسفر التحقيق عن ادانته بجريمته وبإحالته الى المحكمة العامة بمكة المكرمة صدر بحقه صك شرعي شرعا والحكم بثبوت ما نسب اليه بالبينة المعدلة شرعا والحكم عليه بقطع يده اليمنى من مفصل الكف وايداع الاشياء التي ضبطت بحوزته ببيت المال لحين مراجعة اصحابها وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر امر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.





    رد مع اقتباس  

  4. #4 توقيف مهرب ووالدته وإطلاق سراح الطفلين 
    المشاركات
    12,791
    كانوا يرافقونه في سيارة تحمل 100 كلجم حشيش
    توقيف مهرب ووالدته وإطلاق سراح الطفلين


    فيصل الأحمري (عسير)
    لم تنطل حيلة مهرب مخدرات الذي يعمل في احد القطاعات بمنطقة عسير على رجال الأمن رغم أنه اصطحب والدته مع ابني شقيقه ويبلغ احدهما من العمر 6 سنوات فيما يبلغ الثاني 4 سنوات للتمويه. وكان المهرب متجهاً إلى عقبة الجوة حيث حمل من هناك 3 شنط بداخلها حوالى 100 كلجم من الحشيش وبمتابعته اشتبه رجال الأمن في الحمولة وعند استيقافه وتفتيش الشنط عثر بداخلها على الحشيش وبالتحقيق معه قال ان مهمته فقط توصيلها من الموقع إلى شقة مفروشة في محافظة أحد رفيدة مقابل مبلغ مالي وبمتابعته إلى الشقة المفروشة وصل شخصان بعد دقائق من وصول رجال الأمن والمهرب وفيما دخل أحدهما الشقة بقي مرافقه في الخارج وبعد خروجهم لتحميل الشنط حاصرهما رجال الأمن وتم القبض عليهما مع المضبوطات واحالتهما إلى الجهات المختصة فيما تم تسليم الطفلين لوالدهما. أما المهرب ووالدته والمروجان فقد تم ايداعهم السجن لحين اكتمال التحقيقات.
    وتشير المعلومات إلى أن المروجين وهما في الرابعة والعشرين من العمر عاطلان عن العمل ومن أصحاب السوابق في ترويج وتعاطي المخدرات





    رد مع اقتباس  

  5. #5 القبض على سائق القلاب الهارب 
    المشاركات
    12,791
    تسبب في وفاة مواطن وإصابة ابنه
    القبض على سائق القلاب الهارب



    علي صمان (الباحة)
    ألقت الجهات الأمنية بالباحة القبض على السائق الهندي الهارب الذي تسبب في وفاة أحد المواطنين اثر اصطدام مروع. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة الرائد سعد طراد الغامدي ان السائق المقبوض عليه يبلغ من العمر 40 عاماً ويعمل لدى إحدى المؤسسات الوطنية بمحافظة بلجرشي وكان يقود قلاباً وتسبب في حادث سير نتيجة تجاوزه الخاطئ جوار مفرق قرية آل زارع على طريق الجنوب مساء أمس الأول وهرب من الموقع حيث اسفر الحادث عن وفاة المواطن (ح.ع) 45 عاماً الذي كان يقود سيارة برفقة ابنه 16 عاماً الذي أصيب بإصابات بليغة ولازال يتلقى العلاج بالمستشفى. فيما توفي الأب متأثراً بإصابته بعد وصوله إلى المستشفى.





    رد مع اقتباس  

  6. #6 290 ألفا غرامة تهريب متسللين 
    المشاركات
    12,791
    افتخار باحفين (جازان)
    أحبطت فرقة من ادارة المجاهدين بمنطقة جازان أمس تهريب 29 متسللاً كان أحد المواطنين يحاول نقلهم بعد دخولهم الاراضي السعودية بواسطة حافلة يملكها.
    تم القبض على المواطن والمتسللين واحالتهم إلى ادارة ترحيل الوافدين. وأوضح مدير ادارة الوافدين بمنطقة جازان النقيب علي محمد القحطاني انه في مثل هذه المخالفات يتم فرض غرامة مالية عن كل شخص بواقع 10 آلاف ريال ما يعادل 290 ألف ريال عن جميع المتسللين وفي حالة عدم الدفع السجن لستة أشهر.





    رد مع اقتباس  

  7. #7 120 هاربة وسمساراً في حملة السلامة 
    المشاركات
    12,791



    ابراهيم علوي (جدة)تصوير: أحمد بابكير
    ألقت جوازات منطقة مكة المكرمة فجر أمس الاثنين القبض على 120 رجلاً وامرأة من المتخلفين خلال حملة أمنية في حي السلامة بجدة. وكان المقبوض عليهم من الخادمات اللاتي يعملن في المنازل بطرق غير نظامية ويقمن في هذه الشقق لدى سماسرة يحرضونهن على الهرب من كفلائهن لتشغيلهن لدى آخرين. وكانت الحملة الأمنية قد ضبطت عدداً من المطاعم الشعبية والعشوائية إضافة إلى مشاغل خياطة مخالفة تديرها عمالة من شرق آسيا بطرق مخالفة. جاءت هذه الحملة بمتابعة مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العقيد محمد الأسمري وقائد دوريات جوازات منطقة مكة المكرمة العقيد مسفر الطليلي كما أشرف عليها النقيب محمد البيشي قائد البحث والتحري وقادها ميدانياً النقيب ياسر الشاعر.





    رد مع اقتباس  

  8. #8 حملة توعوية عن اخلاء المعوقين في الطوارئ 
    المشاركات
    12,791
    وفاء بادوود (جدة)
    عقد في مقر الجمعية السعودية لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض أول اجتماع للجنة المنظمة لحملة التوعية الخاصة بإخلاء المعوقين اثناء الطوارئ التي تنظمها المديرية العامة للدفاع المدني بالتعاون مع الجمعية. تحدث في الاجتماع المقدم فهد بن عبدالله النفيعي من الدفاع المدني مؤكدا أهمية هذه الحملة التوعوية للمجتمع وضرورة تعريف المعوق بوسائل السلامة وكيفية الاخلاء والوقاية. وقال اننا بحاجة إلى وضع الخطط المناسبة لهذه الحملة والدراسات العلمية والبحثية التي نستطيع من خلالها ضمان نجاحها. بدوره قال أمين عام الجمعية عوض الغامدي اننا نحتاج في هذه الحملة إلى تكاتف الجهود وتضافرها من قبل مؤسسات المجتمع. حضر الاجتماع عدد من ضباط الدفاع المدني وممثلون لمختلف الوزارات والجهات المعنية.





    رد مع اقتباس  

  9. #9 انتحار عامل بدواء لجرب الماشية 
    المشاركات
    12,791
    فهد المريخي (حفر الباطن)
    أقدم وافد هندي في العقد الرابع من عمره أمس الأول على الانتحار بمزرعة قرب حفر الباطن عندما تناول كميات كبيرة من مادة تستخدم لعلاج جرب الماشية. وقد تم نقل العامل إلى مستشفى الملك خالد العام وخضع لعملية غسيل للمعدة ولكنه فارق الحياة بعد ساعات قليلة. من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن الدوريات الأمنية توجهت لموقع الحادث وتبين أن العامل تناول كمية من علاج جرب الماشية في المزرعة.





    رد مع اقتباس  

  10. #10 حرس الحدود يحبط تهريب 45 كجم من المتفجرات و26 قذيفة 
    المشاركات
    12,791
    ضبط 116 ألف طلقة خلال 3 أشهر
    حرس الحدود يحبط تهريب 45 كجم من المتفجرات و26 قذيفة



    عبدالله الصقير (جدة) يوسف العبداللطيف (الرياض)
    أظهر تقرير الربع الثالث للعام الجاري لمقبوضات دوريات حرس الحدود في مختلف المناطق خلال الفترة من غرة رجب وحتى نهاية رمضان ضبط (872 شخصا مهربا، و107421 شخصا متسللا، و2369351 كجم “قات”، و532 زجاجة خمر، و4 علب بيرة، و30 قطعة سلاح متنوع، و116704 ذخائر متنوعة، و5 ربطات سلك تفجير، و26 قطعة متفجرة، و45 كجم مواد متفجرة، و26 قذيفة و6805 رؤوس ماشية، و879610 كجم مواد غذائية، و12 سيارة، و3 دراجات، و17268كجم دخان، و700 كجم قورو، و12302كجم لعبة نارية، و9184 كجم شمة، و36403كجم تنباك، و240ناظور مقرب، و193جهاز جوال). كما كشف التقرير عن اجمالي مقبوضات دوريات حرس الحدود مع دولة العراق الشقيقة في نفس الفترة، ومنها (4 أشخاص مهربين، و39 شخصا متسللا، و64.3كجم حشيش، و19964 حبة مخدرة). أما اجمالي الحوادث والحالات التي باشرتها دوريات حرس الحدود معالجتها بجميع المناطق في تلك الفترة، فمنها (30 حادث إطلاق نار، و43 حالة نقل متسلل، و1 حادث قرصنة، و8 حالات مخالفة في حرم الحدود، و16 حالة تجول في حرم الحدود، و2 حادث قبض على هارب، و5 حالات فقدان وسائط بحرية، و14 حادث قبض على متعاطي، و9 حوادث سرقة، و3 حالات قبض على متخلف، و4 حالات تجاوز سيارات للحدود، و25 حالة تجاوز أشخاص للحدود، و30 حالة تجاوز قارب، و11 حالة حريق، و26 حالة إنقاذ بري، و101 حالة إنقاذ بحري، و24 حادث غرق أشخاص، و13 حالة مخالفة تعليمات الموانئ، و10 حالات مخالفة لائحة الأمن والسلامة، و169 مخالفة نظام الصيد، و15 مخالفة صيد أجنبية، و6 حالات تصادم بحري، و6 حالات إحداث بالقرب من الحدود، و9 مخالفات لنظام الإقامة، و38 حالة حادث مروري، و9 حالات حمل سلاح غير مرخص).





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انتحاري يستهدف سيارتين دبلوماسيتن بالقرب من مطار صتعاء
    بواسطة حتروش في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-Mar-2009, 06:13 AM
  2. مقتل 3 طلاب أشقاء في تصادم مع سيارة معلمات
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-Apr-2008, 11:52 AM
  3. تفحّم سائق في انقلاب واحتراق ناقلة وقود على طريق المطار
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-Nov-2007, 06:06 AM
  4. سيارتين مضبطه
    بواسطة king الملوك في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Apr-2006, 02:46 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •