الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الأرصاد تتوقع تعرض البلاد لموجة برد شديدة وأنباء عن سقوط ثلوج على جبال الزيتة بتبو

الأرصاد تتوقع تعرض البلاد لموجة برد شديدة .. وأنباء عن سقوط ثلوج على جبال الزيتة بتبوك توقعت الرئاسة العامة للأرصاد هطول أمطار ما بين المتوسطة

  1. #1 الأرصاد تتوقع تعرض البلاد لموجة برد شديدة وأنباء عن سقوط ثلوج على جبال الزيتة بتبو 
    الأرصاد, البلاي, الزيتة, بتبو, تتوقع, برج, تعرض, جبال, شديدة, سقوط, على, وأنباء

    الأرصاد تتوقع تعرض البلاد لموجة برد شديدة وأنباء عن سقوط ثلوج على جبال الزيتة بتبوك




    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد هطول أمطار ما بين المتوسطة والغزيرة على مكة المكرمة وقالت في بيان لها : أنه من المتوقع أن تتكون السحب الممطرة وقد تصحب بزوابع رعدية و نشاط في الرياح السطحية على منطقة تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة قد تمتد شرقاً الى منطقة حائل و الحدود الشمالية وسماء صحو إلى غائمة جزئياً على بقية المناطق .

    هذا وقد استنفرت الأجهزة الأمنية المختلفة في مكة المكرمة وفي مقدمتها الدفاع المدني والمرور طاقاتهم لهذا اليوم حيث تم نشر عدد كبير من الأفراد في الشوارع والميادين العامة وبعض المتنزهات البريه لحماية الأهالي من خطر الطرقات والأودية حيث استغل الأهالي هذه الآجواء للخروج من النطاق العمراني والتنزه في المناطق البرية وفي المسطحات الخضراء.

    من جهة أخرى تعرضت منطقة تبوك اليوم الخميس إلى موجة برد شديدة مع هطول أمطار غزيرة من الساعة الثامنة صباحاً ، كما تواردت أخبار عن هطول الثلوج في مناطق ( جبال الزيتة ) 150 كيلو متر عن مدينة تبوك ولقد شملت الأمطار مراكز ( البير _حالة عمار _ حقل _ البدع ) ومنطقة تبوك تتعرض سنويا لهطول الثلوج وخصوصا جيال الزيته وجبل اللوز الذي تغطيه الثلوج البضاء خلال فصل الشتاء .

    وهذا قد توقعت الرئاسة العامة للارصاد الجويه تعرض البلاد لموجة برد شديدة تضرب عداد من مدن المملكه ابتداءاً من يوم السبت المقبل .

    hgHvwh] jj,ru juvq hgfgh] gl,[m fv] a]d]m ,Hkfhx uk sr,' eg,[ ugn [fhg hg.djm fjf,







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    أمير منطقة مكة يعتبر انطلاقة التطوير من مكتبه وينقاش أعمال الكهرباء في المنطقة استعداداً للصيف المقبل




    ضمن إطار التطوير العملي في مكتب أمير منطقة مكة المكرمة أصدر خالد الفيصل قراراً يقضي بتكليف الدكتور عقاب بن صقر اللويحق مديراً عام لمكتب أمير المنطقة بدلاً من المكتب الخاص كما تم تكليف مرزوق عايد المطيري مديراً لإدارة العلاقات العامة والمراسم وفهد بن خالد بن حميد مديراً لإدارة الاستقبال وعلاقات الجمهور اعتباراً من تاريخ 1/1/1429هـ معتبراً أمير المنطقة أن انطلاقة التطوير في العمل الإداري هو مكتبه .

    في حين اطلع مساء أمس على استعدادات الكهرباء لمواجهة أحمال الصيف في منطقة مكة المكرمة من خلال استقباله للرئيس التنفيذي للشركة البراك واستمع البراك لتوجيهات أمير المنطقة بخصوص المشاريع المستقبلية في المنطقة وتطوير الخدمة الكهربائية بشكل عام .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وفاة رجل أمن بمطار المدينة المنورة بعد توقف النبض نتيجة البرد الشديد




    توفي رجل أمن برتبة وكيل رقيب ويدعى ( م . ن ) جراء البرد الشديد ، عند آداء واجبه في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بعد توقف نبض في قلبه .

    وفي التفاصيل أن رجل أمن برتبة وكيل رقيب كان يمارس مهام عمله بالحراسة في مكان مكشوف ومعرض للبرودة القارسة بعد منتصف الليل ، وعند قدوم زميله في العمل استلام ورديته في الساعة الثالثة فجراً محاولاً لفت انتباهه على ظن منه بأنه يأخذ قسطاً من الراحة ، ولكن محاولات الزميل بلفت انتباهه لم تجد معه ، واستدعى الهلال الأحمر الذي أوضح بوفاة وكيل الرقيب بعد توقف النبض نتيجة البرد الشديد .






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    "فتاة القطيف" تختفي من أهلها في ظروف غامضة والجهات الأمنية تبحث دون وجود أي معلومات عنها




    إختفت عن أهلها ولم يدرك والدها بالأمر إلا بعد شهر من الإنتظار ، فتاة القطيف الثانية تهرب أو تختطف من والديها الذين انفصلوا عن بعضهما البعض بوقت سابق .

    وتعود القصة أن الفتاة كانت تعيش مع كلٍ منهما لمدة شهر وحين انتهت من حصة والدها في الشهر انتقلت إلى أمها ليتنظر أبوها شهراً آخر وبعد انتهاء مدة والدتها تأخرت عن المجيء عنده ليتصل مباشرة على زوجته المنفصلة ويسأل عن ابنته فأكدت له بأنها لم تأتي إليها بعد مضي الفترة عنده فاتصل والدها على الجهات الأمنية ليؤكد هروبها متهماً خمسة شبان كانوا على علاقة بها من قبل وحين متابعة الجهات الأمنية ألقت القبض عليهم للتحقيق ليؤكدوا بأنهم على علاقة بها من قبل نافين كونها موجودة عندهم خلال الفترة الماضية.

    وذكر الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن الشرطة أوقفت خمسة من الشباب على ذمة التحقيق كانوا على علاقة معها ، ولا زال البحث جار عن الفتاة المختفية .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الاتصالات السعودية تتيح اشتراكات "سعودي نت " عن طريق مصرف الراجحي




    طرحت شركة الاتصالات السعودية منفذ جديد للاشتراك في بطاقات الانترنت لمزود الخدمة سعودي نت، حيث سيتمكن عملاء مصرف الراجحي من الحصول على اشتراكات الانترنت بالسرعات المطلوبة من خلال حسابهم عبر الموقع الالكتروني للمصرف www.alrajhibank.com.sa.

    وتأتي هذه الخدمة في إطار حرص شركة الاتصالات السعودية على تقديم خدماتها لعملائها بأيسر الوسائل وأحدثها، حيث بات بإمكان عميل الاتصالات السعودية إرسال طلب اشتراك الانترنت لمقدم الخدمة سعودي نت عبر حسابه الخاص بمصرف الراجحي واختيار السرعة التي يرغب فيها من بين السرعات التالية 256 ك ب/ث، و512 ك ب/ث، و1 ميغا ب/ث، و2 ميغا ب/ث، و4 ميغا ب/ث.

    وساهمت التخفيضات التي تقدمها الاتصالات السعودية على خدمات الانترنت في رفع معدلات عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية في المملكة بشكل مميز، حيث أن عدد عملاء آفاقDSL قد تجاوز أكثر من 600 الف عميل منهم أكثر 140 ألف عميل عملاء لأفاق شامل، وذلك على إثر التخفيض الذي يصل إلى 55% على الخدمة، ويضاف لذلك التخفيضات التي تصل إلى 64% على بطاقات اشتراك الانترنت لمزود الخدمة سعودي نت.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    لقحطاني : حقوق الانسان لن تتدخل في قضية السعودية قائدة الهمر



    أكد الدكتور مفلح القحطاني نائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أن قضية السيدة السعودية سارة فهد قائدة السيارة ( الهمر ) التي تسببت في مصرع واصابة ثلاثة أشخاص في القاهرة أول أمس لا يمكن الحكم والبت فيها حتى يستجد أمر جديد في مجريات هذا الأمر، حيث إن هذه القضية تعتبر من القضايا التي لا تتدخل فيها الجمعية حتى يتبين أن هناك انتهاكات لحقوق المواطنين في الخارج، وقال القحطاني في حديثه لصحيفة الرياض أنه في حال وجود تجاوز للقوانين والأنظمة من المواطن نفسه، فإن الجمعية حينئذ تدعوه للالتزام بقوانين وأنظمة البلد التي يقيم فيها.

    من جهة أخرى أفاد القحطاني أن الجمعية تلقت حالياً أكثر من 21ألف قضية مختلفة، ما بين عمالية وإدارية وسجناء وقضائية وعنف أسري وأحوال مدنية وقضايا جنسي .






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    سائقة الهمر السعودية سارة فهد : عائلتي تتعرض للإبتزار



    كشفت مواطنة سعودية تحتجزها السلطات المصرية ان عائلتها تتعرض لابتزاز .

    وقالت سارة فهد عبر اتصال هاتفي مع صحيفة الحياة السعودية أمس من سجنها في قسم « قصر النيل » : «ان الصحافة المصرية حوّلت حادثة مرورية عادية الى قضية رأي عام. وأنا الضحية ».

    وكانت سارة ( 25عاماً ) تعرضت لحادثة مرورية صباح السبت الماضي، أسفرت عن وفاة سائق سيارة أجرة مصري وطالب أذربيجاني كان يقله، وإصابة شخص آخر لا يزال يخضع للعلاج.

    وقالت منى فهد ( شقيقة سارة ) ان «عائلة المصري المتوفى تبتز عائلتنا بطلب ثلاثة ملايين جنيه للتنازل عن القضية، في الوقت الذي تُظهر فيه الحادثة أن الخطأ على صاحب سيارة الأجرة المتوفى».

    وزادت: «نحن نعيش وضعاً نفسياً سيئاً، اذ هددونا اليوم (أمس) ونحن خارجون من المحكمة بخطف ابن شقيقتي الموقوفة».

    وعن تفاصيل الحادثة، قالت سارة: «كنت أقود سيارتي في حوالى الثانية والنصف صباحاً في شارع طلعت حرب، متجهة الى منطقة الحسين، وفجأة دخل صاحب سيارة اجرة مسرع عاكساً الاتجاه فاصطدم بسيارتي، وتعرضت لإصابة نُقلت على إثرها إلى مستشفى القصر العيني، وبعد شفائي أخضعت للتحقيق».

    وأضافت: «قال لي الضابط يمكنك الخروج بكفالة، وما ان نشر الإعلام المصري الموضوع في اليوم التالي حتى تغيّر مسار القضية، ولا اعلم ما الذي حدث وتحوّلت الى قضية رأي عام، وقالوا اني هربت بطائرة خاصة».

    ونفت سارة ما تردد عن تعرضها للإهانة من قبل أجهزة الأمن المصري. وقالت: «أعامل في قسم قصر النيل بكل احترام وانسانية، ولكني استغربت ألا يبت القاضي في القضية».

    وقال رئيس قسم الرعايا السعوديين في السفارة السعودية ابراهيم الحمود: «نحن قدمنا لها كل الدعم والمساعدة ونسعى لحل الموضوع بالصلح». واشارت منى فهد إلى ان «عائلتنا الآن في القاهرة تتعرض لضغوط، واثناء خروجهم من المحكمة تعرضوا للسب والقذف والشتم العلني من دون ان يتدخل الأمن المصري الذي كان حاضراً ليسجل المخالفات القانونية التي تعرض لها اخي وخالي ».






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. قصة من جبال الألم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-Feb-2010, 11:41 PM
  2. من وسائل اكتساب الأخلاقالصحبة الصالحة
    بواسطة الدحمي007 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-Apr-2007, 03:16 PM
  3. أمنية:
    بواسطة ام علايا في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-Apr-2007, 09:21 PM
  4. بحر احزاني,,جبال صمودي((()))
    بواسطة في خاطري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-Oct-2006, 02:12 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •