الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترويج

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض .. وسعودي مهمته الترويج الرياض : اكتشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الأول

  1. #1 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترويج 
    مٍنْ, مهمته, الأمر, الترويج, تتلف, هيئة, وسعودي

    هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترويج



    الرياض :
    اكتشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الأول مصنعاً للخمور بحي الفواز بالعاصمة الرياض يقوم عليه عصابة من العمالة الوافدة بلغ عددهم خمسة أشخاص منهم أربعة اثيوبيين وبينهم وإمرأة ،وسعودي وقد تم القبض عليهم وبحوزتهم 180 قارورة من الخمر سعة 1.5 لتراً جاهزة للترويج ، بالإضافة إلى 46 برميل سعة 250 لتراً تستخدم للتخمير وحين التحري علمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن السعودي مهمته الترويج للخمور .

    وكانت الجهات الأمنية قد شاركت في المداهمة التي دبرتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع مجموعة من الشباب الذين راقبوا المروج السعودي وعند تسليم إحدى الطلبات تم القبض عليهم متلبسين .

    التقينا بمواطن سعودي كان يسكن بالدور الذي يعلوهم وأفاد بأنه كان يستغرب بعض الروائح التي تنبعث من الشقة وعند السؤال أجابه زعيمهم أن هذه رائحة بخور أثيوبي وهو يختلف عن البخور في هذه البلاد .

    وقد تم اتلاف المصنع مساء يوم أمس بمشاركة عدد من رجال الأمن ، وتم مصادرة الأجهزة والأدوات التي تساعد في تصنيع الخمور .

    idzm hgHlv fhgluv,t ,hgkid uk hglk;v jjgt lwku ol,v fhgvdhq ,su,]d lilji hgjv,d[







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    تمشيط أمني بحثاً عن مطلوبين أمنياً شمال الرياض



    الرياض :
    قامت الأجهزة الامنية قبل قليل بتمشيط حي النرجس شمال للبحث عن مطلوبين أمنياً .

    التمشيط شارك به مائة رجل أمن من الدوريات الأمنية وقوة المهمات والواجبات الخاصة والمباحث العامة حيت شمل عدة استراحات ومخيمات بالحي ولم يتم تسجيل أي ملاحظات .






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    القبض على عصابة ترويج الأموال المزيفة بالرياض



    الرياض ( :
    ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على أربعة أشخاص من الجنسية السورية واليمنية كونوا عصابة لترويج نصف مليون ريال مزيفة من فئتي 100 و 500 ريال وتم الإطاحة بهم بمدينة الرياض بعد كمين نصبة رجال الأمن .

    الجدير بالذكر أنه تم إحالة المقبوض عليهم للجهات المختصة لاكمال التحقيقات






    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    وفاة أربعة سعوديين احتراقاً داخل سيارتهم بالرياض



    الرياض :
    لقي فجر اليوم أربعة اشخاص مصرعهم حرقاً وذلك بحي طويق في العاصمة الرياض .

    وفي التفاصيل أن أربعة أشخاص لقوا حتفهم بعد أن احترقت بهم سيارتهم من نوع "فورد" أثناء اصطدامها بسور منزل في حي طويق بالعاصمة الرياض .

    وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالرياض النقيب عبدالله القفاري أن ثلاثة فرق انقاذ وفرقة إطفاء وفرقة إسعاف توجهوا لموقع الحادث فور تلقي غرفة عمليات الدفاع المدني بلاغاً بوجود سيارة تحترق وبها أربعة أشخاص محاصرون بها .






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    لاب توب جديد من شركة آبل وزنه نصف كيلو جرام


    ب ب سي العربية:
    عرضت شركة آبل الامريكية لصناعة اجهزة الكومبيوتر جهاز كومبيوتر محمول (لاب توب) يعتبر الاكثر رقة من حيث السماكة، واطلقت عليه اسم "ماكبوك - هواء".
    ويبلغ سُمك الجهاز الجديد نحو 193 مليمتر، ولا يزيد وزنه عن 1200 جرام، وقد عرض خلال مناسبة نظمت في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة.
    كما اطلقت شركة آبل خدمة تأجير الافلام عبر الاونلاين لمستخدمي "آي تيونز" في الولايات المتحدة من معظم شركات الانتاج السينمائي، مثل ديزني وفوكس.
    وقال رئيس الشركة ستيف جوبس ان الشركة تسعى إلى تدويل هذه الخدمة في جميع انحاء العالم خلال وقت لاحق من هذا العام.
    اما عن اللاب توب فقد قال جوبس إنه انجاز هندسي مميز، لكنه لا يحمل خصائص تشغيل اسطوانات سي دي أو دي في دي المدمجة بهدف الاقتصاد في الحجم، وانه صنع ليكون جهاز يعمل بلا توصيلات او اسلاك.
    والجهاز مزود بمجموعة من انظمة التشغيل المحمولة المتنوعة من تصنيع شركات كبرى مثل سوني، ودل، وآسوس، وهي جميعا تصمم وتصنع اجهزة لاب توب خفيفة وسهلة الحمل من الجيل الاحدث.
    ومن المنتظر ان يبدأ بيع الجهاز في الولايات المتحدة خلال اسبوعين بـ 1800 دولار بذاكرة سعتها 80 جيجابايت، او بـ 999 دولارا بذاكرة سعتها 64 جيجابايت.
    وقد تعاونت آبل مع شركة انتل لصناعة رقائق التشغيل (بروسسر) لانتاج رقائق تشغيل خاصة لهذا الجهاز اصغر حجما اطلق عليه اسم "كور2 ديو"
    وقال جوبس ان الشركة باعت 125 مليون نسخة من البرامج التلفزيونية، ونحو سبعة ملايين نسخة من الافلام عبر خدمة "آي تيونز".
    وقال ان الشركة باعت اربعة ملايين تلفيون محمول من طراز "آي فون" خلال اول مئتي يوم من اطلاقه، وهو ما يتطابق مع خطة الشركة في ايصال مبيعات هذا التلفون المحمول إلى عشرة ملايين مع نهاية العام الحالي






    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    واشنطن تحشد لعقوبات أكثر فعالية" على إيران ووقف بنوك في الخليج من التعامل


    الرياض –
    لم تكتتف الادارة الامريكية بممارسة الضغوط السياسية على ايران ، فقد شهدت زيارة الرئيس بوش للمنطقة ضغوطا كبيرة على الدول التي زارها ، وكانت السعودية اكثر صراحة فيم قبولها ، كما جاءات تصريحات الامير سعود الفيصل وزير الخارجية قبل وبعد الزيارة
    لكن دول الخليج الاخرى رضخت للضغوط ، وتم اقفال بنوك ايرانية في البحرين والامارات من التعامل مع ايران
    وحملت الانباء امس استمرار الادارة الامريكية في ممارسة ضغوط اكبر سياسيا في بقية العالم بهدف زيادة عزلة ايران دوليا ، حيث ستجتمع وزير الخارجية كونداليزا رايس مع عدد من الوزراء في اوروبا من اجل عمل اكثر لتطويق ايران دوليا
    ومن المقرر أن يعقد وزراء خارجية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، إضافة إلى ألمانيا، اجتماعاً الأسبوع القادم في برلين، لمناقشة إمكانية فرض مزيد من العقوبات على إيران.
    ومن المتوقع أن تناقش وزيرة الخارجية الأمريكية، كوندوليزا رايس، مع نظرائها من كل من بريطانيا وفرنسا وروسيا والصين وألمانيا، صيغة القرار المقترح تقديمه إلى مجلس الأمن، لفرض عقوبات جديدة على إيران.






    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    اكتشاف قبر صخري وتابوت برونزي من العصر السبئي في اليمن



    عدن (رويترز) :
    قالت الهيئة العامة للاثار والمتاحف الحكومية في اليمن ان فريقا اثاريا تابعا للهيئة عثر أخيرا على تابوت برونزي وقبر صخري داخل غرفة جدرانها من المرمر تعود الى العصر السبئي.
    وأضافت الهيئة في بيان ان اكتشاف التابوت والقبر تم خلال عمليات تنقيب نفذها الفريق في موقع اثاري في مديرية السدة بمحافظة اب بوسط اليمن.
    وأشار البيان الى ان الاكتشاف الجديد يعد من أهم الاكتشافات الاثارية التي حققها فريق التنقيب في منطقة جبلية تقع الى شرق ريدان والتي تعتبر امتدادا لمدينة ظفار عاصمة مملكة سبأ وذو ريدان القديمة.
    واكتشف فريق التنقيب القبر الصخري على عمق أربعة أمتار من الحفر في الموقع الذي اكتشف فيه تابوت برونزي بحالة سيئة نتيجة الرطوبة الشديدة في المكان.
    وقال البيان ان القبر والتابوت يعود تاريخهما الى القرن الاول أو الثالث بعد الميلاد وهي الفترة التي عاصرت مملكة سبأ وذو ريدان.
    وأوضح ان الخصوصية الفنية التي وجد عليها القبر تشير الى انه قبر ملكي خصوصا أن جدرانه بدت مكسوة ببلاطات






    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    367 ألف غرسه زيتون جاهزة للتوزيع في اللاذقية



    اللاذقية-سانا:
    بلغ انتاج مديرية زراعة اللاذقية من غراس الزيتون الجاهزة للتوزيع خلال العام الماضي 732 ألفا و 258 غرسة
    وتتابع المديرية توزيع الغراس للقطاعين العام والخاص من خلال مركزي تشرين فى منطقة بوقا باللاذقية واذار فى منطقة الهنادي.
    وذكر حسان بدور مدير زراعة اللاذقية أن مشتل تشرين فى بوقا متخصص بتوزيع الغراس لمنطقتى اللاذقية والحفة وفق برنامج يومى لذلك ويبلغ عدد الغراس الموجودة فى المشتل والجاهزة للبيع نحو 367 الف غرسة من انتاج العام الماضى وهى من مختلف الانواع المشهورة عالميا. وأشار بدور الى أن مركز اذار فى منطقة الهنادى متخصص لبقية مناطق المحافظة ويبلغ انتاجه
    نحو 308 الف غرسة زيتون ويوجد حاليا نحو 362 الف غرسة جاهزة للبيع منها غراس مدورة من الاعوام المنصرمة وهذه الغراس أيضا من مختلف الانواع.
    يذكر أن انتاج المشتلين من غراس الزيتون يغطى المحافظة بالكامل ويتم توزيع عدد كبير من هذه الغراس الى بقية المحافظات ويعد قسم منها للتصدير الى الدول العربية والاجنبية.






    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتلف مصنع خمور بالرياض وسعودي مهمته الترو 
    العثور على قذائف مدفعية بأحد احياء الرياض للارهابيين


    نشرت صحيفة الجزيرة السعودية صباح اليوم خبرا نسبته للاجهزة الامنية في العاصمة السعودية عن الكشف عن وجود قذائف مدفعية في حي الفيصلية جنوب شرق العاصمة

    هنا التفاصيل:
    كشفت الحملة الأمنية التي تقودها شرطة منطقة الرياض عن انها عثرت على (10) قذائف مدفعية داخل محل لبيع السكراب والخردة بحي الفيصلية جنوب شرق مدينة الرياض. و عثر على القذائف داخل محل يحتوي على كميات كبيرة من الحديد والاسلاك والكيابل الكهربائية تقدر بأكثر من (40 طناً).وبينت المصادر في تصريح ل(الجزيرة) أنه لم يتم القبض على اشخاص حيث تواجدت الحملة من الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر أمس الأربعاء ومشطت المواقع ولم تجد أشخاصاً بالموقع الذي عثر به على القذائف مجهولة المصدر ولم تستبعد أن تكون القذائف عائدة لأفراد الفئة الضالة أو مخلفات تدريبات عسكرية وحصلت عليها العمالة بطرق مجهولة.

    وأكدت المصادر الأمنية أنه تم فتح ملف تحقيق للبحث عن أصحاب القذائف التي عثر عليها داخل محل سكراب حيث كثفت الحملة تواجدها بالموقع منذ اسبوع للقبض على العمالة التي حولت أرض فضاء لمحلات لبيع وشراء السكراب والخردة وأغلبها مسروقات حيث يتم تقطيع الحديد والسيارات المسروقة وبيعها بالوزن.

    الجدير بالذكر أن الحملة الأمنية عثرت قبل اسبوع على (700) طلقة رشاش عيار (50) وسلاح كلاشنكوف داخل محل سكراب بالقرب من الموقع الذي عثر على القذائف فيه فيما تواصل الجهات المختصة التحقيقات لمعرفة وصول هذه الطلقات والقذائف لأيدي العمالة الوافدة.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. جني يعمل بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-Jun-2010, 02:30 AM
  2. رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حقيقه مره
    بواسطة صـقـر الـبـوادي في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 18-May-2010, 11:30 AM
  3. حاولت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة المدينة المنورة البارحة الأولى !!
    بواسطة فـــاقد حـــنان في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-Aug-2009, 04:38 PM
  4. بعد محاولة دهس احد اعضائها أعتداء على مركز هيئة الأمر بالمعروف بتبوك
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-May-2008, 03:14 AM
  5. الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
    بواسطة محمود مسعود في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-May-2006, 02:50 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •