الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار رياضيه

بكنباور يتمنى لقاء المنتخب السعودي بنظيره الألماني في كأس العالم الرياض في 4 أكتوبر/ وعد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان

  1. #1 51 اخبار رياضيه  
    المشاركات
    30
    اخبار, رياضيه

    بكنباور يتمنى لقاء المنتخب السعودي بنظيره الألماني في كأس العالم




    اخبار رياضيه 171740_041030sp.JPG



    الرياض في 4 أكتوبر/ وعد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بتقديم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صورة مشرفة عن الكرة السعودية والعربية والآسيوية خلال مشاركته المقبلة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا صيف العام المقبل.
    وقال الأمير سلطان الاجتماعات التي عقدت مع الجانب الألماني ممثلا برئيس اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم فرانس بكنباور كانت إيجابية، وتم التباحث خلالها حول ترتيبات إقامة البعثة السعودية والجماهير السعودية في ألمانيا خلال فترة تواجدها هناك، بكل ما يستلزمه ذلك من السكن وتذاكر المباريات، وقد وجدنا تعاوناً كبيراً من بكنباور، وأتمنى أن تكون المشاركة منظمة بشكل إيجابي.
    ورحب بكنباور بالأمير سلطان بن فهد الذي رعى المنتدى الذي أقامته اللجنة المنظمة للنهائيات وقال زيارتي للسعودية جاءت لأقدم خلالها الشكر للأمير سلطان بن فهد على الجهود التي يبذلها مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، والجهود الكبيرة التي يقوم بها من أجل تطور الكرة السعودية.
    وأشار بكنباور إلى أن نهائيات كأس العالم المقبلة ستشاهد من قبل نحو 30 مليار مشجع في جميع أنحاء العالم، وقال جهزت ألمانيا 12 ملعباً لاستضافة نهائيات كأس العالم، والاتحاد الدولي الفيفا قدم مبلغ 170 مليون يورو من أجل مساعدتنا على الاستضافة، خصوصاً وأن حقوق النقل التلفزيوني والإعلانات ستكون عائدة إلى الفيفا، وجميع التجهيزات على قدر عالٍ من الجودة، وخصوصاً ملعب ميونيخ الذي سيكون الحدث الأبرز في النهائيات، وتوقع بكنباور أن تجني بلاده نحو 140 مليون يورو من استضافة مونديال 2006.
    ورشح القيصر بكنباور المنتخب البرازيلي لأن يكون منافساً قوياً على خطف اللقب، وقال البطولة ستشهد مشاركة صفوة المنتخبات العالمية، لكن باعتقادي فإن المنتخب البرازيلي يملك فرصة كبيرة لإحراز اللقب والمنافسة ستكون متاحة أمام الجميع.
    وداعب بكنباور المدير الفني للمنتخب السعودي كالديرون بقوله أتمنى أن نلاقي المنتخب السعودي في افتتاح البطولة، وبغض النظر عن ما آلت إليه آخر مباراة للمنتخبين في نهائيات كأس العالم الماضية في كوريا الجنوبية واليابان، إلا أنني أتوقعها مواجهة قوية، وأضاف تقابلت مع كالديرون أثناء كأس العالم 90 في إيطاليا، حيث كنت مدرباً للمنتخب الألماني، وكالديرون كان لاعباً في صفوف المنتخب الأرجنتيني وأحمد الله أن المباراة انتهت لمصلحة منتخب بلادي.
    من جانبه علق مدرب المنتخب السعودي كالديرون على مداعبة بكنباور وأكد بأن المنتخب السعودي سيكون مختلفاً في النهائيات المقبلة، وقال سنسعى لمسح تلك الصورة التي خرج بها الأخضر من كأس العالم الماضية، وأتمنى أن تتاح الفرصة لنا لمقابلة المنتخب الألماني، وسيكون لنا تاريخ آخر مختلف تماماً عن تاريخنا السابق معه.


    تعادل الشباب والاتفاق في الدوري السعودي



    اخبار رياضيه 171732_041023sp.JPG

    الرياض في 4 أكتوبر/ اقتسم فريقا الاتفاق والشباب نقاط لقائهما في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي أقيم على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد تعادلهما بهدفين، بعد أن كان الاتفاق متقدما بهدفين عن طريق العفوي ربيع وصالح بشير، ليسجل بريسيادو هدف الشباب الأول، فيما سجل التعادل البديل ناجي مجرشي.
    ومع بداية اللقاء حاول أترام تسجيل هدف السبق عندما تصدى له خط الدفاع في الدقيقة الثانية إلا أن الرد كان سريعا من الاتفاق عندما سدد العفوي ربيع كرته في المرمى محرزا الهدف الاتفاقي الأول في الدقيقة السادسة.
    وينفرد صالح بشير بمرمى سعيد الحربي الذي يتصدى لكرة صالح ويبعدها عن مرماه في الدقيقة 25، وأحرز صالح بشير الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 39، واحتسب حكم المباراة ممدوح المرداسي ضربة جزاء إثر الإعاقة التي تعرض لها راكان الدرسوني في الدقيقة 44 ليتقدم لها لاعب الاتفاق أحمد البحري الذي أضاعها بعدما سدد الكرة عن يسار الحارس.
    وفي الشوط الثاني نشط أداء الشباب وحاول لاعبوه تقليص الفارق عن طريق البديل ناجي مجرشي، وفي الدقيقة 78 يتمكن بريسيادو من تقليص الفارق، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع يحرز ناجي مجرشي هدف التعادل.

    hofhv vdhqdi







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: اخبار رياضيه  
    المشاركات
    2,582



    اشكر نقلك للأخبار أخي بروفسور

    تقبل مروري

    تحياتي ,,,






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: اخبار رياضيه  
    المشاركات
    30
    شكرا على مرورك يا غالى





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. ملابس رياضيه / للمحجبات
    بواسطة مشآعرٍ إنسآن في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Mar-2009, 02:08 PM
  2. صور rx7 سيارهـ رياضيه رائعه,,,,
    بواسطة D.O.D.I في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 24-Mar-2008, 11:03 PM
  3. اطلب صور رياضيه وانا اجيبها (ارجو التثبيت)
    بواسطة askr2007 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 12-Feb-2008, 01:45 PM
  4. 5 صور متوفر رياضيه جميله ادخل احلى صور؟@@@@@#
    بواسطة القلـ9ــعة في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-Oct-2007, 04:32 AM
  5. لعبه رياضيه حلوه وشيقه وخاصة لمحبي كرة القدم**أرجو المشاركه**
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-Jul-2006, 07:42 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •