الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أخبار الصحافة ليوم الأحد

في مسابقة كأس ولي العهد المفاجأة الكبرى بطلها (الفتح) وضحيتها الأهلي الكويكبي يقود هجمة نصراوية أمام الفيحاء الرياض - عبدالله الشعلان

  1. #1 Post أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    البنت التي كويس غير متواجد حالياً اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك
    المشاركات
    11,561
    الأحد, الصحافة

    في مسابقة كأس ولي العهد
    المفاجأة الكبرى بطلها (الفتح) وضحيتها الأهلي



    أخبار الصحافة ليوم الأحد 172060.jpg

    الكويكبي يقود هجمة نصراوية أمام الفيحاء



    الرياض - عبدالله الشعلان


    فجر الفتح أقوى مفاجآت دور ال 16 في مسابقة كأس ولي العهد عندما أخرج الأهلي من المسابقة بالفوز عليه 2/1 رغم فارق الخبرة وتفوق العناصر الذي جاء لصالح الأهلي.


    وبأقل جهد تجاوز النصر الفيحاء في الرياض بهدفين مقابل لا شيء وحول الشباب خاسرته بهدف أمام أبها في أبها إلى الفوز 2/1.
    وألحق الاتفاق خسارة قاسية بالرياض قوامها ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.



    صرف الدفعة الأولى من إعانة الاحتراف



    أعلن وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل عن صرف الدفعة الاولى من اعانة الاحتراف للاندية المطبقة لنظام الاحتراف من الدرجتين الممتازة والاولى للموسم الرياضي الحالي بواقع (750،000) ريال لكل ناد من أندية الممتاز و(375،000) ريال لكل ناد من اندية الدرجة الاولى عن الموسم الرياضي الحالي. وقال العذل: "هذه الاعانة ستستفيد منها جميع اندية المملكة المطبقة لنظام الاحتراف، ووفق الحصص التي تحددها اللائحة المنظمة لصرف اعانات الاحتراف، معربا عن أمله في أن تساهم هذه الاعانة في تمكين الاندية السعودية من السير قدما في برامجها الاحترافية والرفع من مستوى لعبة كرة القدم ومنسوبيها".


    الشباب يكسب مضيفه أبها في مسابقة كأس ولي العهد أمس


    الفتح يفت في عضد الأهلي والنصر يتجاوز الفيحاء بصعوبة والاتفاق يقسو على الرياض

    أخبار الصحافة ليوم الأحد 1502.spo.p24.n2.jpg




    لحقت فرق النصر والشباب والاتفاق والوحدة والفتح بفريق الحزم إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، وذلك بعد فوز النصر على الفيحاء 2/صفر والشباب على أبها 2/1 والاتفاق على الرياض 3/صفر والوحدة على الأنصار1/صفر والفتح على الأهلي 2/1


    النصر× الفيحاء



    تأهل النصر إلى المرحلة المقبلة على الرغم من فوزه الباهت على فريق الفيحاء 2/صفر، جاءا عن طريق المحترفين إيلتون جوزيه د34 وحسام غالي د88 من ضربة جزاء.
    ولم يقدم النصر أي مستوى يشفع له بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، وتسببت الخطة العقيمة من مدرب النصر، الأرجنتيني أدجاردوا باوزا في تراجع أداء الفريق في هذه المباراة بل كاد يخسر المباراة بعد أن أصر على اللعب بمهاجم واحد هو العماني حسن ربيع الذي لم يجد المساندة الحقيقية من إلتون والمصري حسام غالي الذي لم يقدم أي مستوى يذكر.
    في المقابل كان الفيحاء الأفضل تنظيما وخصوصاً في الجانب الدفاعي حيث أظهر الفريق مقدرة كبيرة في مجاراة الهجوم النصراوي الذي لم يجد المد الجيد من لاعبي الوسط.


    في ختام مواجهات دور الـ 16 لكأس ولي العهد
    الهلال يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة الوطني


    أخبار الصحافة ليوم الأحد 060736.jpg

    عنيزة - صالح الجهني:
    تلعب اليوم مباراتان في ختام مواجهات دور ال 16 لكأس ولي العهد تجمع الأولى الهلال حامل اللقب مع نظيره الوطني على ملعب الأخير ويلتقي في الثانية فريقي الاتحاد والرائد على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وستلعب مواجهات دور ربع النهائي يومي الأربعاء والخميس المقبلين:

    الوطني - الهلال


    يستهل الهلال مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره الوطني بتبوك في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات فالوطني صاحب الملعب والجمهور يهمه أن يكون له تواجد ايجابي في المسابقة يحفظ له التوهج الذي خفت مع توالى نتائجه السلبية في دوري المحترفين، ودون شك فأن تخطى خصم بحجم الهلال له بريقه الذي لا يقاوم وسيكون ذلك تعويضاً غالياً يقدمه الفريق لأنصاره بعد قائمة طويلة من الاخفقات.

    في المقابل فان الأزرق الذي خرج للتو من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد خالي الوفاض يهمه أن تكون كلمته واضحة من البداية كون كل مباراة يجب أن تلعب وكأنها نهائي بغض النظر عن ماهية الخصم.

    فنياً تصب الفوارق لصالح الهلال وتكاد المقارنة تكون معدومة بين فريق يتصدر دوري المحترفين وآخر يتذيل ترتيب الدوري ذاته لكن ذلك لا يعني التسليم بالنتيجة، فالوطني وان تراجعت نتائجه لا يزال يحتفظ بالعناصر المؤثرة التي حفظت له موقعه بين الكبار للموسم الثالث على التوالي، وغير خاف أن الوطني تمكن قبل اقل من شهر من التعادل مع الهلال في معقل الأزرق وبين أنصاره بعد مباراة اعتبرها المتابعون بداية مرحلة تصحيحية قد تخرج أبناء تبوك من موقفهم الحرج.

    الفائز من مباراة اليوم سيواجه الفائز من مباراة الأنصار والوحدة يوم الخميس المقبل.


    الدوليون والأجانب الأربعة على رأس القائمة
    الهلال أنهى تحضيراته بمعنويات مرتفعة وغادر إلى تبوك تأهباً للوطني


    أخبار الصحافة ليوم الأحد spt3.jpg

    كتب - فيصل المطرفي

    غادر الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس إلى تبوك وسط معنويات مرتفعة بعد أنهى الحصة التدريبية الأخيرة التي فضل الجهاز الفني أن يطغى عليها الجانب الترفيهي بغية عدم إرهاق اللاعبين بعد أن اجتمع بهم في مركز المعلومات لشرح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الوطني الماضي والذي انتهى بالتعادل السلبي، وضمت قائمة الفريق الخماسي الدولي والرباعي الأجنبي إلى جانب بعض الأسماء الأساسية كمحمد الدعيع وخالد عزيز ومحمد نامي ومحمد الشلهوب، إضافة إلى بعض الأسماء الشابة أمثال صالح الدوسري- عبدالعزيز الدوسري- سلطان البيشي ورافق الفريق في طائرته الخاصة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وذلك لدعمهم معنوياً في مواجهتهم المهمة. وكان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، قد تابع البارحة مران الفريق بعد عودته من خارج المملكة، ووقف على آخر الاستعدادات الزرقاء، وحث اللاعبين على بذل كل ما يملكون وتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم، لاسيما أن اللقاء لا يقبل إنصاف الحلول، كما اجتمع سريعاً مع مدرب الفريق كوزمين أولاريو. وشهد التدريب الأخير حضوراً شرفياً تمثل في الأمير فهد بن محمد والأمير فيصل بن فهد بن عبدالله.

    من جهة أخرى ينتظر أن يكون قد وصل مهاجم الفريق سلطان السعود إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم قادماً من فرنسا بعض إجراء العملية الجراحية بنجاح بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي ويبدأ السعود برنامجه التأهيلي غداً.

    على صعيد مغاير أعلنت الإدارة الهلالية ما تميزت به (الجزيرة) الأسبوع الماضي بشأن استحداث طريقة تسليم الأجور الشهرية لأعضاء الفريق الأول والعاملين من خلال فتح حسابات بنكية لإيداعها فيه بدلاً من تسليمها بالطريقة النقدية، وقام محاسب النادي عبدالله الزير بجهود كبيرة في هذا الجانب.



    في مسابقة كأس ولي العهد
    المفاجأة الكبرى بطلها (الفتح) وضحيتها الأهلي

    فجر الفتح أقوى مفاجآت دور ال 16 في مسابقة كأس ولي العهد عندما أخرج الأهلي من المسابقة بالفوز عليه 2/1 رغم فارق الخبرة وتفوق العناصر الذي جاء لصالح الأهلي.

    وبأقل جهد تجاوز النصر الفيحاء في الرياض بهدفين مقابل لا شيء وحول الشباب خاسرته بهدف أمام أبها في أبها إلى الفوز 2/1.
    وألحق الاتفاق خسارة قاسية بالرياض قوامها ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
    الفتح - الاهلي
    فجر فريق الفتح مفاجأة من العيار الثقيل عندما أقصى فريق الأهلي العريق من دور ال61 في مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم وبهدفين مقابل هدف واحد سجلا عن طريق صادق العيد (د. 26) والدبيني (د. 38) من ركلة جزاء تسبب فيها الحارس الأهلاوي منصور النجعي للفتح بينما احرز الهزازي هدف الأهلي الوحيد في (د. 49)
    وأقيم اللقاء عصر أمس في الاحساء وسط حضور جمهور كبير ساند الفتح بقوة وعلى مدار شوطي المباراة.
    ولعب الفريق الفتحاوي امس واحدة من أروع مبارياته وعرف مدربه جيداً كيف (تؤكل الكتف) فيما ظل المدرب الأهلاوي يتفرج على احوال فريقه المنهارة دون ان يقوم بعمل شيء يذكر باستثناء تغييره للمهاجم مالك معاذ في شوط المباراة الثاني ولكن بعد فوات الآوان حيث لم يقدم مالك ما يذكر طوال الدقائق التي شارك فيها. وقد لعب افراد الفتح بكل هدوء ووصلوا كثيراً لمرمى الأخضر في الوقت الذي كانت العاب الفريق الاهلاوي تتسم بالتسرع وعدم الانسجام في خطوطه ليستحق في النهاية هذه الخسارة على يد الفريق المتفوق الفتح الذي اسعد جماهيره بهذا الفوز الثمين.



    الاتحاد - الرائد
    يستضيف الاتحاد نظيره الرائد في آخر مواجهات دور الستة عشر في واحدة من المواجهات ذات الطابع السهل الممتنع فالاتحاد مرشح منطقيا للحسم لأفضليته الفنية التي يعززها عاملا الملعب والجمهور، لكن المهمة قد لا تكون سهلة عطفا على إمكانات الرائد الذي قد يكشف اليوم عن هوية تنافسية مغايرة تأتي كنتاج للترتيبات الجديدة التي خضع لها الفريق أبان فترة التوقف. الحسم بالطبع خيار رئيسي للاتحاد الذي خرج من نصف نهائي باكورة المسابقات المحلية كما انه تنازل عن الصدارة في دوري المحترفين، ويقاسمه الهلال نسبة الترشيح لخطف اللقب وعليه تبقى مسابقة كأس ولي العهد هدفاً منطقياً لتحقيق لقب أو أكثر هذا الموسم ودون شك فإن فريق بإمكانات الاتحاد له تطلعاته المستحقة للمنافسة على كل الألقاب. الفوز والحسم هدف مشروع أيضاً للرائد الذي تتجاذبه الطموحات بين البقاء بين الكبار موسم آخر وهو هدف يتطلب التفرغ الكامل لدوري المحترفين، وبين أمل تسجيل نتيجة ايجابية أمام فريق قوي في مسابقة غالية تحفظ لأبناء بريدة ما تبقى من رائد التحدي.



    المصدر // صحيفة الرياض
    http://www.alriyadh.com/section.sport.html


    أخبار الصحافة ليوم الأحد jpg

    البنت التي كويس

    Hofhv hgwphtm gd,l hgHp]







    التعديل الأخير تم بواسطة البنت التي كويس ; 15-Feb-2009 الساعة 06:17 AM
    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 


    يعطيك العافي يالغلا
    ننتظر جديدك القادم

    تحيتي لك






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    المشاركات
    12,057
    يعطيك العافيه على النقل الرائــع

    تميز ملحوظ في القسم الريــاضي

    وبصمات رائعه في هذا القســم لن تزول

    سلمت يداك على اهتمامك

    ودمتي بحفظ المولـــا القديـــــر





    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    أوهــــــامَ غير متواجد حالياً § أنسانه متواضعه §
    المشاركات
    58,525
    الله يعطيك العافيه يالغلا
    على مجهودك الطيب
    أأختـــــــك





    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    البنت التي كويس غير متواجد حالياً اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك
    المشاركات
    11,561
    في خاطري ،، طبيب أسنان ,, أحزان
    مروركم أنار متصفحي كل الشكر لجمال
    أرواحكم





    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    المشاركات
    5,267
    وليــــــد هاردلك الخساره من
    مبروك للفرق الفائزه وهاردلك للفرق الخاسره
    وامس فاز الاتحاد وفاز فريق الهلال
    يستاهلو الفوز
    مشكوره عزيزتي على نقل الخبر
    أرق التحايا





    التعديل الأخير تم بواسطة مشآعرٍ إنسآن ; 16-Feb-2009 الساعة 11:17 AM
    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    البنت التي كويس غير متواجد حالياً اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك
    المشاركات
    11,561
    أخوي مشاعر مرورك أنار متصفحي
    شكراً من القلب





    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    المشاركات
    26
    وربي مبدعه يا الغلا مشكوره يا قلبو

    تقبلي مروري يا الغلا





    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: أخبار الصحافة ليوم الأحد 
    البنت التي كويس غير متواجد حالياً اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك
    المشاركات
    11,561
    الأبداع هو تواصلك أخوي
    كل الشكر لك





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. الأخبار الإقتصادية ليوم الأحد 20/08/1428هـ 02 سبتمبر 2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 97
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 11:20 AM
  2. تحليل ليوم الأحد 12 / 8 / 2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2007, 04:11 AM
  3. ][ أخبار ][°l||l° أخبار المنتخب السعودي ليوم الجمعة 30-12-1427 هـ °l||l°][ أخبار ][
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-Jan-2007, 07:28 PM
  4. المباريات المنقوله ليوم الأحد 20 أغسطس 2006
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-Aug-2006, 11:52 PM
  5. أخبار العالمي في الصحافة يوم الجمعة 9/3/1427هـ
    بواسطة نـايف التميمـي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 01:11 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •