الملاحظات
صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 101

الموضوع: رواية جابت هالقساوه منين

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    مها وهي واقفه:عبدالله إلى متى
    عبدالله:وشو ألى إلى متى
    مها:قسوتك معي إلى متى
    عبدالله:ليش ضاربك كاسر راسك انا ذابح اهلك
    مها:ايه ايه واكثر اهلي باليوم ينذبحون بسبتك مية مره لانهم يشوفون بنتهم تتعذب الف مره حرام عليك
    عبدالله:وانتي ماقصرتي قمتي ترسلين لي واسطات مابين امك وامي وتلميحات من ابوك استحي ترا البنت مفروض تكون خجوله
    مو وسيعة وجه مثل
    مها وهي تبكي:خجوله مثل خلود صح صح قل كذا
    عبدالله:ايه مثل خلود فرق بينك وبين خلود مثل فرق السماء عن الارض
    مها:مين الارض انا ولا هي
    عبدالله:طبعا انتي
    مها بتوسل:بس انا احبك حرام عليك والله ماستاهل الي يصير لي انا دايما احاول اسوي الي يعجبك علشان تفكر فيني
    عبدالله يبتسم بتمهزئ:انا اول مره اشوف وحده تتلصق برجال وتحاول تغريه
    مها متفاجئه:اتلصق
    عبدالله:ايه وحركاتك كل يوم كل يوم جايه وتطلعين بوجهي ستين مره وش معناته هذا
    مها:مافيه امل انك تفكر فيني
    عبدالله:انا مافكر بوحده مثلك اهلها بايعينها وعلى كيفها تطلع بانصاف الليالي ووحده مسترجله مثلك انا مستحيييييييل افكر فيها
    مها تبعد وترجع على ورا وتركض وتطلع تجي قدامها ساره معها عصير ومها تصدمها
    ساره:سلامتك شفيك
    مها وهي تناظر الارض والعصير الطايح والقزاز مكسره تبكي بزياده وتطلع تركض تفتح الباب وتروح للتقاطع علشان
    توقف لها تاكسي
    ماتشوف تكاسي يطلعون لها شلة شباب بسيارتهم ويوقفون عندها
    الشباب:إنتا ياجميل اركب معنا
    مها تناظر لهم باستحقار وتمشئ
    يلاحقونها :وقفي شوي طيب بكلمك
    مها:انت وش تبي صحيح حقير
    الشاب الثاني:ماحقير الا انتي مسويه نفسها ملتزمه وهاذا لبسها هههههههههههههههههههههههه
    الشاب الثالث:ماعليك منه بس تعالي معي انا وبدلعك اخر دلع
    مها تشوف تاكسي بالشارع الثاني وتحاول توقفه ماوقف
    الشاب:ههههههههههههههههههههاااااااااااااي
    مها:انت ماتستحي ابعد عني
    الشاب:ابعد ولا اقرب ههههههههاي
    مها تروح للبقاله
    مها:لو سمحت علبة زجاير
    صاحب البقاله استغرب:اي نوع
    مها:ابي ذاك جيبه وابي ولاعه
    اخذتهم وعطته الحساب وطلعت


    ماجد شاف خلود تأخرت بالنوم وهي ماكلت شئ من يوم والساعه اللحين وحده الليل راح لها وماجد من النوع الى يطول سهران
    وماينام كثيررررر
    شافها نايمه شغل الليت:لينا (يضرب راسه) بصوت خفيف خلووووود
    خلود قامت بسرررررررعه تشوفه وتناظر له بخوف
    ماجد:طولتي بالنوم قومي انا جوعان
    خلود وبنفس النظراات:ليه تبيني اسوي لك اكل
    ماجد:لا بس قومي علشان تاكلين معي
    خلود:طيب وين دوراة المياه لاني بصلي اصليت ابد
    ماجد:ذاك تعالي اوريك وينه
    خلود قامت تتبعه
    ماجد هذا روحي وانا هناك
    خلود:لا بس هذا فيه دريشه مكسره فوق
    ماجد:لا وازيدك من الشعر بيت الباب ماتقدرين تصكينه زين
    خلود:خلاص مابي اروح
    ماجد بجديه:ترا مو من طبعي ولا اسكت احسن
    خلود:طيب ماقدر ادخل حمام كذا
    ماجد راح للدريشه وغطاها بقطعة خشب بس بصعوبه لان الهواء شديد وبارد الجو
    ماجد نزل ويده شوي انجرحت من الخشب وتركيبه:خلاص اللحين عادي وانا بروح تلقيني هناك
    ماجد وهو رايح
    خلود:ماجد
    ماجد وقف لانه اول مره يسمع اسمه منها:هلا بغيتي شئ تامريني على شئ
    خلود:لا بس بغيت اقولك شكرا
    ماجد ابتسم وراح


    مها اخذت تاكسي بصعوبه وراحت للبيت باخر الليل لانها طولت مالقت تاكسي
    راحت للبيت دخلت من الباب الصغير شافت السياره داخل البيت في الحوش (ساحة البيت) يوووووووه متى نسوق سيارات
    ونفتك من ذالتكاسي اوووووووووووف تشوف سيارة ابوها خلني اروح وراها علشان اشرب زجاير براحتي


    خلود تمشئ والهواء خف شوي عن قبل بس الجو باااااااااارد وتشوف ماجد مسوي حطب ومشعل النار وبيده قطع
    من اللحم والبصل والطماطم
    ماجد يناظر لها ويبتسم:تعالي اجلسي
    خلود تجلس وهي سااااااااكته
    ماجد:امممممممم اقولك خلاص اللحين انتي زوجتي
    خلود:لا كيف
    ماجد:جبت شيخ وانتهينا
    خلود:بس ماخذت رأيي
    ماجد ابتسم: عارف رايك اكيد انتي بتوافقين لانك تحبيني
    خلود سااااااااااكته
    ماجد شافها ترتجف من البرد راح لغرفه بعيده فتح الدولاب واخذ قطعه من القماش الثقيل الملئ بالغبار نفض الغبار عنه
    ونفض وراح لها






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    خلود تلتفت لان شكل المزرعه في الليل مررررررررعب عكسها في النهار
    ماجد يغطيها
    خلود خافت وتغطة وكانت بتغطي وجهها لكنها خافت منه وهي برداااااااااااااانه حيييييييييل
    ماجد:والله بصراحه اتمنى اني اسوي لك حليب لكني مابي نفسك تنسد
    خلود:لا انا اصلا ماحب الحليب
    ماجد:واللحم(يأشر عليه علشانه بيعطيها
    خلود:هو نفس الخروف الي اليوم
    ماجد خاف انها ماتأكل لا هذا جابه راج لانه جاهز خوذي بس تراه شوي حار
    خلود تاخذه وهي مييييته جوووووع
    ماجد:خوذي قطعة خبز
    خلود تاخذ:شكرا
    ماجد ابتسم لها



    السياره نازل منها بانزين ومتسرب للبيت من كثره ومها ولعت الزجاره وهي بعيده عن السياره لانها ماشمت الريحه
    تشرب الزجاره علشانها تبي تروق شوي من العصبيه والقهر من الشباب ومن عبدالله
    طلع صوت من عند الجيران وحسبتهم اهلها وترمي الزجاره من غير ماتطفيها في الليل واهلها نايمين
    تشتب النار وتزيد مها تناظر مو مصدقه ولا حتى في الحلم ووتصاااااااااااااارخ لااااااااااااا باااااااااااااااااااااااااااابا مااااااااااااما
    تمشي النار للسياره وتقرب للبيت ومها مو مصدقه امتلئت الدنيا بالنار بالجحيم المرعب
    تصارخ بقوه باااااااااااااااااااااااااااابااااااا مااااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااااا
    لا تروحون عني لاتبعدون ابضيع بدووووووووووونكم

    امها تناظر من الدريشه وتشوف النيران المرعبه وبصوت عالي:مهااااااااااااااااااااااا اطلعي برا البيت اطلعي يامهاااااااااااااا
    مها تناظر وهي تبكي:لا ماااااااااااامااااااااااااااااا انزلي بسررررررررررعه
    ام مها:طيب بنزل بس اطلعي وابومها قام من الصوت والصراخ
    ام مها من غير شعور:انزل انزل بسررررررررررررعه البيت بينفجر بسرررررررررررعه
    وينزلون ركض من غير تفكير نفسي نفسي



    وش تتوقعون مصير مها واهلهايموت ابوها وامها ولا لأ؟

    يمكن تموت مها؟واذا ماتت وش بيسوي عبدالله

    كيف بينتشر خبر موت علي وبأي طريقه ومين المتهم

    هل ماجد بعد ماتزوج خلود يعيشها زين ولا لأ؟

    معقول مايصير لزواجهم حفل؟






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    امها تناظر من الدريشه وتشوف النيران المرعبه وبصوت عالي:مهااااااااااااااااااااااا اطلعي برا البيت اطلعي يامهاااااااااااااا
    مها تناظر وهي تبكي:لا ماااااااااااامااااااااااااااااا انزلي بسررررررررررعه
    ام مها:طيب بنزل بس اطلعي (وأبومها قام من الصوت والصراخ
    ام مها من غير شعور:انزل انزل بسررررررررررررعه البيت بينفجر بسرررررررررررعه
    وينزلون ركض من غير تفكير نفسي نفسي

    مها تناظر مرعوبه والنيران تلتهب وتزيد تصارخ مفزوعه وهي واقفه عند الباب ببااااااااااااااااااااااابا مااااااااااااااااااااما لاتخلوني
    وتطلع برا بالشارع يمر واحد رجال متزوج وعنده عيال ويشوف النيران المليانه ومسك مها وركض فيها بعيد بعيد بيعد
    عن بيتهم
    مها ترافس وتقاوم:خلني اتركني بابا وماما في البيت
    وصلوا بعيد

    ابو مها وام مها يركضون بسررررررررررعه وهم عند الباب صار الي مو على الحسبان انفجااااااااااااار هاااااااااااائل
    حطم البيت كله وبيوت الجيران تحطمت الشبابيك واهتزت الحاره من شدة انفجار السياره ابو مها وامها طاروا من شده النفجار
    الخيالي (مها حطت يديها الثنتين باذنها وهي جالسه من شده صوت الانفجار

    تصارخ مها وهي تصيح:لاااااااااااااااااااااااااا بااااااااااااااباا ماااااااااااااااااااااااما لاتخليوني مافيه احد يبيني الا انتم لااااااا تعالو
    الله يخليكم لاتخلوني بروحي ابيكم انا مين انا بدونكم لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وتطيح بالارض وهي جالسه تناظر
    البيت الى نور الشارع والحي كله في عز الليل

    ويصدر صوت انفجار هائل واقوى من الانفجار الاول (من اسطوانات الغاز

    مها تناظر مندهشه مرعوبه وتكلم الرجال المشغول لانه يكلم مطافي الحريق:لا رجعلي بابا وماما اكيد ماماتوا

    الرجال يناظر لها وهو راحمها ويرجع نظره للموقع الملفت للنظر الحريق الكبير

    وصلوا المطافي والاسعافات لانه فيه كم واحد تضرر من شده النفجار

    مها تنناظر وتبعد الرجال عنها وتركض بسررررررعه
    الرجال يمسكها علشان يهديها لانها المسكينه منهاره
    مها تبعده وبصوت عالي مختلط بصياح وبشهقات متكرره(شهيم):ابعد عني مين انت علشان توقفني ابروح لبابا وماما ابعد
    الرجال بعد عنها
    مها تركض وتروح تروح الى وصلت البيت قصدي بقايا البيت
    المطافي:لوسمحتي ممنوع تدخلين البيت كله نيران
    مها تبعده وبعصبيه:مو انت الي تمنعني من دخول بيتي
    المطافي يبعدها ورفض لايخليها تدخل قاومت لكن مافيه فايده
    مها تبكي له وهي جالسه وبتوسل:الله يخليك بابا وماما في البيت ابروح اجيبهم بس الله يخليك خلني اروح
    حزن الرجال الي منعها:اذا انتهت النيران اروح انا وانتي ونشوفهم زين
    مها تبكي:لا ابيهم هاللحين قبل مايموتون






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    تم اخماد الحريق بعد ساعاتين متواصلات من شدة الانفجار تكسر حيطان البيوت اوالفلل المجاوره
    مها وهي تناظر من بعيد لبقايا البيت ماكأن فيه بيت من الاصل لان كل شئ انهد وبتوسل:طيب اقدر ادخل داخل
    رجل الاسعاف الي قبل منعها:خلاص وانا بروح معك نشوف الجثث
    مها تناظر له بنظرات غضب:جثث اكيد مافيه جثث
    رجال يدخل ومها تناظر وهي تمشئ وتطيح لان الرخام والاسقف والجدران(الحيطان)كله تحت متكسره تناظر وهي مندهشه
    مو متخيله ولا حتى في الحلم ان بيتهم يصير كذا تناظر مافيه دور ثاني ولا اول الكل تحت رجولها
    وتناظر لشئ بعيييييييد لفت انتباهها وتقرب له تقرب تمسك ذا الشئ وتحاول تشيله وتبعد عنه الحجاره الي على جسمه
    وتشيل صخره كبيره فوق بطنه وهي شايلتها تشوف دماء على فمه وتناظر وعيونها
    شاخصه له وبصراااخ:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابا لاااا تموت لاتخليني لااااااااااا
    رجل الاسعاف والمطافي يناظرون لها ويروح رجل الاسعاف لها:قومي قومي الله يرحمه الله يرحمه
    ويجيون اثنين ومعهم السرير النقال وياخذون ابوها
    ومها تصاااااااااااااااااارخ لايابابا كيف تخليني انت وعدتني وقلت انك بتسفرني فنزويلا لاياباااااااااابا ابيك تروح معي
    وفيه سرير ثاني يحمل امها الي كانت متفحمه من شدة الحريق ومغطاه بالشرشف الابيض
    مها تقوم وبسررررررررعه:هاذي مااااااااااما لا لاتقول ماما لا الله يخليك بس ابي اشوفها وقف وقف وققققققف
    ماخلوها تشوف امها راحوا واخذوها معهم علشان يشوفون احد يقرب لها وياخذونها لهم

    الشرطه والتحقيق في وفات علي
    عسكري:انا جبت كم مستند يبين ان فيه له اختين وحده اسمها خلود والثانيه لينا بس للاسف ماشفنا اي وحده منهم ولا عثرنا عليهم
    وابوه وامه ماتوا قبل عشر سنين بسبب حادث في مكه وماعنده اخوان
    وتم الابلاغ عن بنت لهم مختفيه من قبل 15 سنه لكن ماندري من هي خلود اولينا لكن وحده منهم عايشه مع اخوها واحتمال
    كبير انها السبب في وفاته
    محقق:طيب مين الي بلغ عن وفات علي
    عسكري:رجال يقول انه فاعل خير
    محقق:طيب وين رقمه
    عسكري:هاذا الرقم ××××××××وبأسم محمد الخالد
    محقق:خلاص ابي صاحب ذا الرقم تجيبونه اليوم وابيكم تبحثون عن اخت علي لان احتماااااااال كبير يكون مقتول مو منتحر
    واذا كان منتحر لازم يبين السبب ابيكم تنشرون الخبر في اضخم صحيفه بالسعوديه لا وبكل الصحف والمجلات



    0





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    وبدات الشمس تشرق من جديد لتعلن صباح مشرق ملئ بالحياه والامل

    خلود تناظر وهي خااااااااايفه:وبعدين
    ماجد وهو يتثأب لان المسكين ميت نوم له يومين مانام:اقولك عاشت معنا اسبوع وهي معززه مكرمه ولا سوينا لها اي شئ
    وماتضجرت ولا زعلت ولا قالت شئ بس اليومين الاول من الخطف خايفه وبعدها ملئت حياتي نعيم كانت طيبه حبوبه تضحك كثيررر
    ومافكرت يوم تتغطى عنا مو زيك تبين تتغطين عن زوجك !!وكانت كل يوم يزداد جمالها جمال واخلاقها عسل مافيه احسن
    وكل يوم يزيد حبي لها وبكل لحظه اعشقها لانها دايم تهتم فيني وبعدها قررنا نسافر للبحرين في الاسبوع الثاني وسافرنا وهي ماعارضت
    سافرنا وهي راكبه معنا وبما اني دايم اسافر للبحرين صار واحد من الجوازت صديقي ودايم اكلمه ويكلمني
    وكل الجوازات يعرفوني ومن حسن حظي انهم ماطلبوا حتى الجوازات لي وللينا لاني دايم اعطيهم ولا فتشوني تدرين اني حاط لينا
    بعد ماقربنا للجوازات في شنطة السياره
    خلود:ليه
    ماجد:لان الواحد مايقصون له جواز الا بموافقة ولي الامر لكن هي مخطوفه
    خلود:اها
    ماجد: بديت احبها بجنون مع اني ماعرفتها الا من اسبوع بس عشقتها بشكل وحتى هي باين انها تحبني
    لكن الشئ الغريب والي حيرني ان طلع الولد الي بنتقم منه وخطفت اخته تدرين من طلع
    خلود بشغف:مين
    ماجد:اقولك مين؟ ذاك اليوم شفتها سرحانه تفكر
    قلت لها ماجد:اشتقتي لأهلك يالينا
    لينا تنفجر ضحك:بس انا مالي اهل كيف اشتاق لهم
    ماجد:طيب كيف
    لينا:ههههههههههه انا قبل مخطوفه واللحين مخطوفه وكل يوم بنخطف
    ماجد يقوم مفزوع:وسلمان مو اخوك
    لينا:هههه الحمدلله انكم اخذتوني منه انا عشت بذاك البيت حياه مذله وانت تدري ليه والدليل ان مافيني ذرة حياء ولاخجل
    ماجد:ليه انتي وش كنتي تسوين
    لينا:هههههههههههه كنت العبده المأموره لهم اسوي كل الي يبونه
    ماجد:ام سلمان عايشه معكم
    لينا:للاسف عايشه الله ياخذها بس كيف بشرهه عليها وهي تأجر بناتها وتقبض الثمن
    ماجد:معقول وين وكيف
    لينا:الحمدلله انك اخذتني انت وحاتم ولا انا قبل عايشه ذليله
    ماجد:بس كنتي تغنين وتضحكين
    لينا:خلاص تعودت على هالعيشه وفيه بنات كثيررررررررر مخطوفات مو انا الحالي وبعضهم اطفال مثلي قبل
    ماجد:ولا فكرتي تناحشين
    لينا:الا فكرت وانحشت بس وانا طالعه كنت ادور وابحث عن مكان الجأء له لكني مالقيت ورجعت لنفس البيت والحمدلله اني
    ماصكيت الباب لاني عارفه اني برجع
    ماجد:طيب كم بنت عايشه معكم
    لينا:تقريبا عشرين منهم اطفال ومنهم كبار
    ماجد:يالله!!! طيب ماحد عارض
    لينا:الكل عارض بس هاذي شبكه كامله من المجرمين والمجرمات عاد تصدق وش جنسية القائد
    ماجد:اي قائد
    لينا:هاذا لولاه كان مافيه وحده انخطفت
    ماجد:طيب من وين
    لينا:واحد من الحبشه والثاني من الصومال
    ماجد:واااااااااااو كيف ذولي عسى يقدرون ياكلون ويشربون كيف يخطفون
    لينا:الله يخليك بلغ عنهم وترا سلمان مشترك بالجريمه وصاروا البنات مثل اللعبه بيدين الرجال
    ماجد:ولا يهمك يابعد قلبي (وسكت لانها حسبتني اني استغلها
    لينا تناظر له:حرام عليك لاتحسبني منهم انا كنت مجبوره ومغصوبه
    ماجد:بس انا احبك وراح نتزوج زين ومابي الا انتي انا راضي بحلوك وبمرك
    لينا جاده وتعارض بشده:لااااااااا انت ماراح تاخذني انت تاخذ بنت تستاهلك وانت ياماجد الكل يتمناك
    ماجد:بس انا ماتمنى الا انتي
    لينا:مستحييييييييييل تاخذني
    ماجد:ليه ماتحبيني
    لينا نزلت راسها:ياليتني ماحبك ياليتني ماعشقك
    ماجد:طيب وش المانع
    لينا:المانع لاني احبك ولا لو اني ماحبك كان ماهميتني
    ماجد:قلت لك انا مابي الا انت عن اذنك ابروح ابلغ عن القضيه
    خلود بلهفه:بلغت
    ماجد ابتسم:ايه بلغت ومن بكره انتشرت بجميع الصحف والمجلات تم القبض على اكبر جماعه مفسدين بالمملكه >>التفاصيل
    خلود ابتسمت:الحمدلله
    ماجد:كل يوم يزيد حبي للينا وحتى هي كانت تكن لي نفس المشاعر
    خلود:وحاتم وش موقعه من الاعراب(يعني وش قصته
    ماجد: اقولك قصته بيوم من الايام شفت لينا حاولت تاخذ حاتم تروح هي وياه لحالهم
    خلود:لييييييييه؟
    ماجد:اقولك شلون؟شفتها تطلع هي وحاتم طلبت منه تروح هي وياه لحالهم قالت
    لينا:بليزززززززززز لاتروح معنا ياماجد اذا كنت تحبني
    ماجد:وافقت بس بعد ماهددت حاتم انه مايفكر فيها لانها لي انا بس
    لينا:خلاص بنروح زين معليش ماجد ماراح اطول (وتبوسني وقالت لي بأذني احبك ياماجد ولاتفكر كثيرررر
    ماجد:راحوا وتركوني لحالي بحيرتي ولا راقبتهم لانها حلفتني وقالت ماتراقبنا راحت ورجعت بعد ثلاث ساعات
    خلود:وين
    ماجد وهو متحمس ودموعه تنزل:راحو ورجعو وقالت لي لينا وهي وجهها باارد وكيئب
    لينا:ماجد ابيك تكون متفهم انا ماحبك انا احب حاتم الله يخليك لاتزعل ولا تأذيه
    حاتم جاء وعيونه حمراء:ماجد لاتعصب الله يخليك انا احبها
    ماجد بصراخ(وهو يصارخ بقوه عند خلود وكأنه يكلم احد):انا انا يالينا مافكرتي فيني حراااااااام عليك
    خلود انفزعت من صوت ماجد العالي
    لينا تصيح :انا اسفه بس مشاعري مو بيدي انا احب حاتم انا احبه
    ماجد:بس انتي كل يوم تقولين لي احبك
    لينا:كنت اكذب عليك انا احب حاتم وبس
    ماجد يروح لحاتم ويخنقه ويحاول يضربه لينا تجي بسرعه:لاتضربه انا قلت لك وانت وعدتني انك مأتذيني
    ماجد ودموعه تنزل واضربها كف باقوى ماعندي تدرين وش قلت لها ياخلود تدرين وش قلت لقلبي لحبيتي
    خلود ببرائه:وش قلت
    ماجد:ابعدي عني ياسمساره ابعدي عني انتي ماتستحين لو فيك خجل كان ماغشيتيني وخليتيني احبك انت تعودتي ترمين روحك على الرجال يالخاااااااينه
    لينا طاحت من قوة الضربه واضربها برجلي من غير رحمه وتقولي لينا انا اكرهك ياماجد اكرهك
    ويقوم حاتم ويبعدني ويضربني بقووووووه: ياخي ماتحبك تحبني انت وش تبي فينا ماتفهم انت
    انا عصبت بزياده طلعت من البيت ورحت للسياره وترن براسي كلمة لينا انا احب حاتم
    انا اكرهك اكرهك ورجعت وانا معي مسدس وجيت للينا:تحبين مين يالينا انا ولا حاتم
    لينا وهي تصيح:ماحب احد فيكم ماحب احد ابعد عني انت ومسدسك لاتتوقع انك راح تخوفني فيه ابعد (وتروح لغرفتها
    وهي ميته صياح المسكينه حزنتني واروح لها
    ماجد:لينا حبيبتي مو انت دايم تقولين لي انا احبك ليه تغشيني ليه خدعتيني
    لينا:اطلع برا خلني بروووووووحي
    طلعت وانا حزززززززززين لاني بجد ماقدر استغني عنها رغم المده القصيره الي عشتها معها
    وبعدها رحت لحاتم (وصوت عالي عند خلود كانه عايش الحدث لانه مره يتكلم بهدؤ ورومانسيه ومره معصب ومره تنزل دموعه):انا ماقلت لك اتركها ولاتقرب منها
    حاتم:اوووووووووووف الكلام معك ضايع (يروح حاتم للسياره سيارتنا وحده لانه كان صديقي الروح بالروح

    خلود:وبعدها وش صار
    ماجد:آآآآآآآآخ صار الي مو على الحسبان
    ماجد:بيوم من الايام رحت للبيت
    و لينا عند الشباك تطالع الشارع ودموعها تنزل وبعدها ركضت علشان تمسك يد حاتم
    انا كنت اسمعهم وانا داخل للبيت بعد يوم واحد من الاعتراف
    لينا:انا احبك حاتم
    حاتم:حتى انا ياقلبي امووووت فيك
    وانا رجعت ورحت للسياره واخذت المسدس ورحت لحاتم حاتم قام وهو يشوفني معصب وعرف اني بسوي جريمه
    حاتم":وش تسوي انت لا لا
    واطلق الرصاصه على راسه من غير تفاهم


    0





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    لينا كانت بالمطبخ وسمعت الصراخ وصوت الطلق الناري وجت تركض ويطيح منها كاس المويا الي كانت تشربه
    لينا:وش سويت لااااااااااااا موته يالغبي (وتروح لحاتم وهي تصيح)حاتم قوم قوم
    وتجي لعندي انت مجنون كيف تموت حاتم من غير سبب ليييييييييه ليييييييييييييييه انت غبي ياغبي انا اكرهك
    ومن غير مافكر اضرب الرصاصه الثانيه على بطن لينا وهي تلومني وتقول اكرهك وطاحت على الارض
    ماجد (يصيح ويمسح دموعه بيدينه بطريقه هستيريه):بعدها انهديت رحت عندها لا انتي ماراح تموتين والله مو قصدي
    اذبحك انا احبك يالينا احبك بس ماقدر اخليك لغيري مأقدر
    لينا تبتسم:وحتى انا احبك احبك الى الابد وحتى انا في قبري اعشقك
    ماجد:لا انتي ماتموتين انتي ناسيه كلامك لي ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن
    لينا:اذا تحبني عيش حياتك وانساني وتراي راح ازعل عليك اذا انتحرت وسامح حاتم تراه برئ وتسقط يدها المعانقه يدي ماجد
    ماجد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (يصيح ماجد بقوه)
    خلود تبكي معه وخافت وعطفت كثيرررررررررر على حال ماجد العاشق الهايم في حب لينا:ابجيب كاس مويا بس وين الماء
    ماجد قام مثل المقروص:انا اجيب بس اهم شئ راحتك ياقلبي
    خلود تبكي تكلم روحها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياماجد انا اكرهك لانك ذبحت اخوي واكرهك لانك فرقت بيني وبين عبدالله واكرهك
    لانك تزوجتني بالغصب لكني مادري ليه صرت اغار من لينا
    ماجد جاب كاس الماء:تفضلي
    خلود:انت شربت
    ماجد:يحرم على الشرب قبلك
    خلود:لا كيف انت اشرب انا كنت ناويه اجيبه لك
    ماجد:يابعد قلبي
    خلود:لو سمحت لاتتغزل فيني
    ماجد:انتي زوجتي اللحين
    خلود:وش يضمن لي اني زوجتك
    ماجد:شوفي اصبعك وحبر البصمه الي عليه
    خلودوهي تشوف البصمه وتاكدت:تبي تغير السالفه وبعدين وش صار للينا معليش مابي اجدد جروحك لكني ابي اعرف سر التناقض مره تحبك ومره
    تكرهك
    ماجد:انا اقولك كانت تعشق جزر المالديف ودايم تقول ابي اعيش انا وياك فيها مع انها عمرها ماشفاتها بس كذا حبها وبعدين


    مها عايشه بحزن وبكئآبه نامت في المستشفى من شدة انهيارها (ومسكينه معذوره البيت يحترق والسياره تنفجر
    واهلها يموتون قدام عينها بأبشع الصور والنيران مو هينه<<<<<<<<الله يكفينا شر النار


    عبدالله وساره يهدون امهم لانها تبكي على اختها
    ساره:مسكينه يامهاوي اكيد بتموت من الحزن على اهلها
    ام عبدالله:مسكينه الله يصبرها جيبوها للبيت تراها بتسكن عندنا
    عبدالله تضايق لكن قدر لانه يعرف ان مالها احد بالشرقيه الا هالعايله
    ترررررررررررن
    سعد:هلا عبدالله
    عبدالله:اهلين
    سعد:قريت الجرايد
    عبدالله:لا وش فيه
    سعد:تذكر علي الي عرفتني عليه
    عبدالله بلهفه:ايه وش فيه
    سعد:لقوه منتحر
    عبدالله:وش تقول انت
    سعد:اقرا الجرايد
    عبدالله:خلاص يالله باي
    عبدالله:اعوذ بالله المصايب تجي مره وحده

    ماجد سرحااااااااااان يفكر:انا وين وصلت
    خلود: كمل انت وصلت انك بترجع من البحرين للسعوديه
    ماجد:ركبت السياره بعد مادفنتهم انا بنفسي علشان مايحققون معي ويصير لي شئ حطيتهم بشنطة السياره وبعدها
    دفنتهم من غير حتى احطهم في مغسلة الموتى وانا كانت حالتي حاله من البكاء علشان مالكه عقلي وروحي ولا حاتم ماهتميت له

    دفنتهم بارض قاحله ومو باين ان فيه احد ميت لاني خليتهم بمستوى الارض
    وقررت ارجع للسعوديه وفتح المنظره المرايا الي فوق مقعد السايق وطاحت ورقه وشريط مسجل وقررت اني استعين بواحد
    يقراها
    خلود:ليه ماتعرف تقرا
    ماجد مايبيها تدري:لا اعرف بس الخط مو واضح
    قراها واحد:مكتوب فيها لو سمحت ياماجد اسمع الشريط كله لان فيه اعترافات خطيررره راح تخليك تندم مدى الحياه
    وشكرت الرجال مع انه خاف ورحت للشريط اسمعه ويااااااااااااااااااااليتني ماسمعته ياااااااااااااليتني مت ولا سمعت وش قال
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ الشريط هذا كرهني بحياتي

    عبدالله يقرا الجريده ويشوف صورة علي وهو مذبوح وينهبل واختفا اختيه خلود ولينا انهبل عبدالله
    :مين لينا وليه خلود اختفت اكيد هي القاتله اكيييييييييد انا لازم اسأل امي عن لينا مين تطلع


    وش تتوقعون الكلام الي في الشريط المسجله الي مع ماجد؟

    هل خلود راح تعيش مع ماجد حياه زينه ولا تعارض؟

    وش سبب تناقض الكلام عند لينا؟

    مها كيف بتعيش تتوقعون عند اهل عبدالله:هل بيحن لها؟

    اذا عرفت خلود ان لينا اختها وش بتسوي وماجد بعد كيف بيكون شعوره


    اشوفك قريبا جرح كبير
    شكلو ما حد غيرك متابع
    اهئ اهئ اهئ






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    خلود وهي تلبس الحجاب علشان تصلي تلقى الجوال يرن وماجد طايح بجنبه نايم على الفرشه والشمي سااطعه على وجه
    ماجد

    خلود كانت بتقومه ينام داخل لكنها خافت اخذت جواله بتردد وراحت بعيد ورى شجره من الاشجار
    تشوف الرقم تحطه على الصامت وتروح للرسائل فارغ وتروح للأسماء تشوف صورة علي
    خلود تنفجر بالصياح آآآآآآآآآآآآآخ ياعلي اللحين انت وينك اكيد ميت بس دفنوك ولا لأ آآآآآآآخ حسبي الله عليك ياماجد
    آآآآآآآآآآآخ كل ماحس انها انفرجت حياتي تنكرب حياتي بزياده
    تروح خلود بهدؤ وتحط الجوال عنده لان سعود دق كثيررررررر وهي كانت تتمنى تدق على الشرطه على خالها
    على ريم صديقتها على ساره (بس مافكرت بعبدالله
    خلود صلت ودعت لاخوها بجنات النعيم لانها عارفه انه ميت ومتاكده
    تنام خلود
    تشوف وحده تشبه لها كثيرررررررررررررررررر نسخه منها وتنادي بصوت عالي خلوووود ياخلووووووود
    اهتمي لماجد تراه وحيييييييييد وترا ماله بالدنيا الا انتي انتبهي له اماااااااااانه ياخلود امااااااااااااااااانه ماجد علييييييك
    وترا القدر ماجمعنااااااااااااااا سوا لكن جمع ماااااااااااااجد فينا الثنتين


    تقوم خلود مفزوعه:بسم الله اعوذبالله هاذي مين تطلع اكييييييييييييد لينا الي تشبه لي بس ليه وصتني انا بذات لييييييييه
    ووش القدر يمه انا مو فاهمه شئ اكيد هاذا كابوس

    ابو عبدالله:وهاذي قصة لينا المسكينه وخطفها وعذاب اهلها
    ام عبدالله:آآآآآآآآآآه من ذيك الايام كانت ايام بطيئه وكئييييييبه
    عبدالله يفكر:مو معقول قصه خياليه
    ساره:واااااااااااااااو بجد انا دخت من التفكيرر شئ مايصدق


    في قسم الشرطه
    الولد الصغير خالد وابوه محمد خالد
    الشرطي:مين اخذ منك التلفون بيوم الاحد
    الولد:انا ناسي مادري مين
    ابو خالد:ووالله ماندري عن شئ ابي اعرف السالفه وش القصه
    الشرطي:اسال ولدك مين الي اخذ التلفون منه
    ابوخالد:خالد حبيبي فيه رجال اخذ منك التلفون ومغطي وجه او
    قاطعه الولد:ايييييييييه رجال قالي خذ خمسين وعطني اكلم
    الشرطي وقف:ايه حلو كلم مين
    الولد:خذ الجوال وشف مين كلم لاني انا مامسح المكالمات الصادره
    شافه الشرطي ومن حسن حظهم انه مامسح الرقم وعرفوا ان الولد برئئ هو واهله:خلاص روحوا بس احتمال نعيد القضيه
    ابوخالد:مشكور يالله خلود


    مها طلعت من المستشفى
    عبدالله وساره وام عبدالله اخذوها (في السياره
    ساره:سلامتك مهاوي
    مها بحزن:الله يسلمك
    ام عبدالله:الله يصبرك وترا من اليوم ورايح انا امك زين ولا تخلين شئ بقلبك قولي الي تبين
    مها:مشكوره
    عبدالله:عظم الله اجرك يامها
    مها ماتعرف ترد وبصوت كسيرر:شكرا


    خلود تتمشئ بالمزرعه وعاجبتها المزرعه بشكل وتشوف الاشجار والنعناع والفواكه عاجبتها لكنها مو فرحانه تحس
    بغصه علشان موت اخوها وعذاب ماجد لانها تعاطفت كثير معه وبذا وهي تشوف اصبعه المقطوع
    تكلم روحها:مسكين ياماجد والله انك معذور من افتراسك وشخصيتك الاجراميه لانك عشت عند ناس متخلفه ماتعرف الاسلوب
    اهملوك الى كرهت حالك وصار عندك احساس بانك عاله على المجتمع مسكين الله يشفيك من مرض عشق الاجرام
    آآآآآآآآآآخ معقول بيوم من الايام اموت بيد ماجد اكيد ايييييييييه لان اي واحد يتعرف على ماجد راح يوم بيده

    سعود يدق لاااااااااااارد

    خلود راحت تنام في غرفتها وهي تحس بالوحده بعد صلاة المغرب

    سعود يقوم بضيق وملل لانه شاف كابوس تحلم بعمه المرررررعب تحلم انه قاعد يهدده ويقول راح ارد لك الصاع صاعين
    ياماجدوه

    قام وشاف 65 مكالمه من سعود دق وعلى طول رد

    سعود:هلا ماجد
    ماجد وهو يمدد يديه:اهلين ياسعود وش فيك
    سعود:خلود اخت لينا والله اختها التؤام
    ماجد قام واقف من الصدمه:كيف لينا وخلود تؤام كيف
    سعود:اشتر الجرايد بسرررررررعه وخل خلود تقراها
    ماجد:اي جريد
    سعود:كل الجرايد
    ماجد:طيب يالله مع السلامه

    ماجد كلم راج
    ماجد:هلا راج
    راج:هلا بابا
    ماجد:اسمع رح للبقاله وجيب جرايد كلها
    راج:كم جريده
    ماجد:كل انواع الجرايد انت ماتفهم ابيك بسرررررررررعه تروح وتجي زين
    راج:كلاص بابا


    ماجد:وين خلود وين راحت
    يبحث عنها يدورها مالقاها راح لغرفتها لقاها تشوف الدبدوب لانها الى الان مو مصدقه كل ذا شبه

    ماجد فتح الباب قوه
    خلود انفزعت وطاح الدبوب
    ماجد:معليش بس كنت ادورك مالقيتك
    خلود:لا انا هنا
    ماجد:طيب اسمعي فيه واحد من اصدقائي قال ان لينا هي اختك
    خلود:اختي
    ماجد:يقول مكتوب بالجريده
    خلود:طيب كيف وليه جابوني بالجريده
    ماجد:عن قضية علي اكيد
    خلود:اها اجل انا المتهمه بس كيف لينا اختي وانا ماعمري شفتها ولا اهلي قالوا لي عنها ولا حتى علي!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    مها في غرفه ساره هادئه وجالسه ولا انبست ولا بكلمه
    ساره:مايصير كذا تسوين بروحك
    مها سااااااااكته وتبكي
    ساره:مهاوي ليه تبكين كلنا بنموت
    مها:اهم اثنين بحياتي روحون برمشة عين
    ساره:ترا فيه ننا بيجون يعزون بكره اليوم الثاني
    مها:مابي اشوف احد
    ساره:لا الناس جايين علشانك


    عبدالله:يمه انا بسافر للرياض
    ام عبدالله:ليييييييييه
    عبدالله:ابي اشوف مين الي ذبح علي
    ام عبدالله:انت ماقريت انه منتحر
    ساره وهي نازله من الدرج:مين الي منتحر
    ام عبدالله:هذا ولد عمتك
    ساره:علي
    عبدالله:ايه
    ساره انصدمت:معقول علي (وترجع بسرررررعه للتواليت وتبكي يالله كيف تموت الى الان مانتهت معركتنا ياعلي الله يرحمك
    بس ليه ينتحر


    الجرايد وصلها راج
    ماجد اخذها وراح بسررررررعه للخلود
    ماجد ويمد يده يناولها الجرايد:الجرايد
    خلود تاخذ بسررررررررررررعه تفتح الصفحات والهواء شوي خرب عليها:ابشوفها داخل
    ماجد:وانا معك
    راحوا للغرفه وتفتح خلود الصفحات بسرررررررعه:مالقيته
    ماجد:عيدي انتي مسرعه اكيد تعيدتيها
    خلود تتصفح بتاني لكنها باخل مستعجله تبي تعرف علي وش صار فيه مافكرت بلينا لانها متاكده انه كذب:ايه لقيتها
    تشوف صورة علي (انتحار شاب في مقتبل العمر في الرياض والسبب مجهول)التفاصيل
    خلود تقوم :لاااااااااااا حرام عليك ياماجد قالوا انه منتحر
    ارتسمت على شفاة ماجد ابتسامه لانه مو متهم
    خلود تشوف الصوره ومو مصدقه ماتقدر تكمل لانها قاعده تصيح
    ماجد:كملي ياخلود يقولون لينا اختك
    تقرا خلود:وسبب الانتحار مجهول ولكن الغريب في الامر ان له اختين ولا توجد اي واحده منهن خلود ولينا واحتمال كبير
    يكون السبب واحده منهن لانه في ابلاغ قديم منذو حوالي 15 عاما بلغ لنا ان احدا الاختين اختطفت في مكه
    وارجو لمن يعرف عن احدى الفتاتين اي معلومه او خبر يبلغ الشرطه

    تقوم خلود مفزوعه:مين لينا هي نفسها الي انت قلت لي عنها لا انا بنجن كيييييييييييف مافيه اقدر اساله ويجاوبني
    ماجد:اآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الي ابي اعرف اكثر منك ماتقدرين تسالين احد يعرفكم
    خلود:ايه عرفت ابي اروح للشرقيه اسأل خالي اكيد يعرفها مو معقول اختي وما أعرفها



    عبدالله قرر يسافر للرياض علشانه بيبلغ عن ماجد


    تتوقعون وش يصير مين المتهم خلود او ماجد

    اذا الشرطه قبضت على خلود معقول تعترف بكل شئ بما انها خوافه

    كيف انخطفت لينا وبأي طريقه؟

    هل عبدالله يبلغ ولا فيه شئ بيمنعه؟

    مها كيف بتصير حياتها؟






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    مها في غرفة ساره وجالسه في الزاويه وحاطه راسه على رجلها وتبكي يارب ليه بابا وماما ليه انا السبب ليه يارب ماخليتني
    اطيعهم وماروح لبيت خالتي ياليتني ماعرفتك ياعبدالله لانك انت السبب لو ماطلعت من البيت كان ماحترق لييييييييه
    ياليتك يارب اخذت عبدالله ولا اخذت بابا وماما يارب رجعهم انا ماقدر اعيش بدونهم يارب انا ماقدر


    خلود تفكر ومنجنه مو معقول انا لي اخت كيف لي اخت لينا اختي طلعت لا مستحيييييييييييييل اصلآ انا ماعرف اي بنت اسمها لينا
    آآآآآآآآآه تذكرت الا كانت وحده ساكنه عندنا بس كنت صغيره مو متذكره الاحداث زين الا بنت اسمها لينا كانت بنفس عمري
    ونلعب دايمآ لحالنا وكانت شقيه ودايم تتضارب مع علي وامي كانت تلبسنا نفس اللبس ونفس الالوان وبعدها اختفت بس كيف
    يالله راسي بينفجر ياليت جوالي معي على الاقل اكلم خالي وزوجته اسألهم اكيد بيعرفون اووووووووووف بنجن
    وش ذي الالغاز الي طلعت لي فجئه علي يموت قدام عيني وماجد يتزوجني لاني اشبه حبيبته الى ماتت قبل سنتين بيده
    كيف تشبهني وهو كان معها من سنتين غررررررريب لا مو معقول انها اختي والدليل انها قبل سنتين تشبهني اللحين
    اوووووووووف بسأل ماجد لا انا خايفه منه اخاف يذبحني اذا عشيقته ذبحها اكيد انا بالطريق



    ماجد قاعد في السياره يسمع الشريط للمره الثالثه وهو حزززززززززززززين قاعد يتذكر اول مرره سمعه تفاجئ وجن انهار
    ومافكر الا انه يروح للمكان الي دفنها فيه ودفن حاتم البرئ كان يدور مثل المجنون لكن ماعرف المكان رغم انه هو الي
    دافنه لانه خلى الارض متساوي مع المكان الي دفنهم فيه يتذكر كيف يصارخ بالصحراء ليناااااااااااا حاااااااااتم لاتخلوني
    مين بقى لي بالدنيا


    عبدالله وصل للرياض وراح لقسم التحقيق
    عبدالله:السلام عليكم
    المحقق:وعليكم السلام
    عبدالله:انا جيت من الشرقيه خصيصا علشان علي الي قالوا عنه منتحر
    المحقق:ليه عندك اي اعترافات او شئ جديد
    عبدالله:ايه عندي
    المحقق:اكتب عندك ياكاتب العدل اعترافه
    عبدالله:اقولك علي ولد عمتي كان عندنا يوم الثلاثاء الماضي وكان له صديق اسمه ماجد وهو صاحب الشركه
    المحقق:مين صاحب الشركه ماجد ولا علي
    عبدالله:ماجد بس عطى علي وكاله لانه انسان جاهل مايعرف يقرا ولا يكتب
    المحقق:انت قلت صديقه وعلي عمره 24 سنه
    عبدالله:صديقه عمره بالعشرينات:طيب اكتب
    عبدالله:وعلي قبل قال لي ان ماجد ذبح عمه ويذبح اي واحد ماينفذ طلباته
    المحقق:ووش طلب من علي
    عبدالله:انه يبيع الشركه قصده يصفي الي في الشركه او يبيع الملكيه بس قلت لك انه جاهل
    الشرطي:ايه كمل
    عبدالله:خطبت اخته وفرح ووافق وبعدها اول مارجع لبيتهم مات واخته مو موجوده
    الشرطي:اها بس هو منتحر لان مافيه بصمات ولا شئ يدل انه مقتول
    عبدالله:علي انسان مؤمن ومستحيييييييييل يفكر بالانتحار
    الشرطي:يمكن تكون اخته الي اختفت هي الي قتلته اذا كان مو منتحر
    عبدالله:اخته بنت عمتي وهي خواااااافه وتحب اخوها مستحيل تفكر تذبحه ماوصلت الاجرام فيها الى ذي الدرجه
    الشرطي:طيب وين اخته اختفت هي لها اقارب غيركم
    عبدالله:ايه لها اقارب بس منقطعين عنهم ولا يكلمونهم ولا تعرفهم
    الشرطي:خلاص اي معلومه ثانيه عندك تعال وبلغ
    عبدالله ابتسم:مشكور ويعطيك الف عافيه

    طلع عبدالله وراح للشركه وهو استغرب ان ماجد مو فيها مايدري ان ماجد عمره ماجاها وبعد ماشاف خلود نسى حتى اسمه
    عبدالله:لو سمحت اخوي
    رجال:اهلين
    عبدالله:ممكن اعرف وين صاحب الشركه
    رجال:اسمه ماجد لكن مايجي للشركه ابدا
    عبدالله:طيب ممكن اعرف اصدقاء له احد شئ
    رجال:والله مادري بس رح للموظف اسمه احمد لانه كان معه قبل
    عبدالله:مشكور مشكور


    في العصر ماجد جالس فوق السياره وفاعد يفكر
    خلود تجي له وهي متردده:لووو سمحت ممكن طلب
    ماجد يضحك:هههههه كل هذا تردد وخوف انتي تامرين امر ياقلبي
    خلود بنظرات خوف ممزوجه بخجل:ممكن شوي جوالك
    ماجد طلع جواله:خوذي
    خلود:شكرا
    راحت خلود بعيد عن ماجد
    ماجد بصوت عالي:بتكلمين الشرطه صح
    خلود:لا بكلم خالي (وهي تفكر ياليتني اقدر اكلم الشرطه بس مشكلتي خواااااااافه
    ماجد:خلاص كلمي
    خلود تروح بعيد وماجد يفكر يالله اكيد بتكلم الشرطه بس لو تكلمهم ماراح أأذيها هاذي الغاليه خلود اخت لينا
    خلود على طول رجعت بحزن:خذ شكرا
    ماجد باستغراب:كلمتي
    خلود تهز راسها بالنفي
    ماجد وهو ينزل من فوق السياره:ليه
    خلود:لاني ماعرف رقم خالي
    ماجد:اها طيب ولابيتهم
    خلود:ولا بيتهم (تذكرت خلود انها تعرف رقم عبدالله لانها كانت تحبه
    ماجد:ليه وش كنتي تبين منهم
    خلود:أبي اعرف لينا مين بجد اختى ولا كلام جرايد
    ماجد ابتسم:تصدقين حتى انا انكر انها اختك
    خلود ساكته
    ماجد:ماسالتيني ليه
    خلود:ليه
    ماجد:لانها مو زيك ابدا تضحك كثيرررر وتتكلم كثير تصدقين حتى راج ويعقوب كانت تجلس وتسولف معهم
    خلود:بس انت تحبها ماتغار
    ماجد:اغار بس مو كثيررر يمكن لاني ماكنت عايش بالسعوديه
    خلود:وين عايش
    ماجد:بعد ماماتت لينا رجحت لجزر المالديف وشريت لي فله عند الجبال بموقع فخم كانت تحلم فيه لينا






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    بعد صلاة العشاء
    ماجد تذكر ان خلود ماعندها ملابس ولا فساتين لانه خطفها:ايه انا مالي الا اجيب لها افخم الفساتين وفستان عروس بعد
    راح ماجد لخلود

    خلود نايمه
    ماجد:خلاص انا ماراح ازعجها ابروح وارجع بسرعه


    عبدالله وصل للشرقيه بعد ثلاث ساعات وكل شغله الشاغل هي خلود كيف اختفت وعلي كيف مات وفضوليته كل دققيقه تزادا
    جن من كثر التفكير

    عبدالله راح لأفخم اسواق الرياض راح للعليا مول وصحارى شرا فساتين حلوه ومو غريب ان ماجد يشتري شئ حلو لان ذوقه رااااقي
    وبعدها راح لسوق مكه شرا افخم فستان عروس ماعرف المقاس بس شرا لبس اقصر من طول بشبر ونص ولبس ضيق
    وبعدها راح لليوروماشيه ماعجبه شئ طلع لان مو كل شئ يعجب ماجد وراح لباريس غاليري واخذ الطلبيه لانه طلب
    افخم انواع مكياج وعطورات ووصلوها لعند الباب (الواسطه لها دور حتى في الاسواق والله دنيا


    ساره:ياهلا فيك ياخوي والله نورت
    عبدالله:ياهلا وغلا فيك بس ترانا لنا يوم عن بعض
    ساره تغني:يوم بسنه يوم الماشوفك انا
    عبدالله:لانا ماقدر على ذا الدلع

    ماجد وصل للمزرعه وخلود قايمه وهي خااااايفه جالسه بغرفتها وماطلعت لانها ميته رعب
    ماجد طق الباب
    خلود قلبها يدق بسرررررررعه انرعبت ماتت خوف
    ماجد:خلوووود
    خلود تطمنت مع انها تعرف انه سفاح الا انها تطمنت انه هو:تعال ماجد
    ماجد وبيده اكياس كثيررررره وعلب مغلفه:يازين اسمي من فمك
    خلود تبي تضيع السالفه:ماجد لو سمحت ابي جوالك
    ماجد:خوذي ذكرتي الرقم
    خلود:لا (سكتت لانها تفكر كيف تقوله انها تبي تكلم عبدالله لانها خايفه منه
    ماجد ابتسم:عادي اذا بتكلمين الشرطه والله عادي كلمي الي تبين
    خلود:لا ابكلم ولد خالي لاني اعرف رقمه لاني ابي اسألهم عن لينا
    ماجد:ولد خالك كم عمره
    خلود:تقريبا بعمرك لكن والله عمري ماكلمته
    ماجد ابتسم ابتسامته الساحره الي كانها ابتسامة طفل مو سفاح:طيب خلاص كلميه وانا ماراح ازعل على اي شئ تسوينه
    خلود طلعت وقلبها يدق بسرررعه وميته خوف تدق الرقم وهي مستحيه حيييييل من ولد خالها



    عبدالله:عن اذنك يمه ذا رقم غريب ابروح ارد
    ام عبدالله :خلاص رد
    عبدالله:الو
    خلود بصوت مرتجف وخايف:الو و و
    عبدالله:اهلا مين
    خلود:خلود انا خلود
    عبدالله فرح ابتسم:خلود وين انتي وين رحتى وين اختفيتي خفت عليك
    خلود:انا انا ابي خالي او خالتي اي احد منهم
    عبدالله:ماراح اقولك الا اذا قلتي لي انتي وينك
    خلود من غير تفكير:انا مع زوجي
    عبدالله:زوجك انتي متزوجه كيف ومتى وليه
    خلود:انا تزوجت بيوم حادثة اخوي بس مأدري وش صار له ومين السبب
    عبدالله:طيب كيف تزوجتي بنفس اليوم الي رجعتوا من السفر
    خلود بارتباك وبخجل:ايه انا كنت ابيه(خلود قالت ذا الكلام علشان عبدالله ينساها وعلشان ماجد مايقتله اذا عرض طريقه
    عبدالله:طيب علي كان موافق
    خلود:ايه
    عبدالله:بس انا خطبتك ووافق ماقال شئ
    خلود:لاني مارديت ولا رفضت
    عبدالله:طيب وش اسم زوجك
    خلود:ابي خالي او خالتي
    عبدالله بقهر:نايمين لان الوقت متأخر
    خلود:خلاص سلملي عليهم مع السلامه
    عبدالله:مع السلامه

    عبدالله جن انقهر معقول لذي الدرجه خاينه انا احس ان فيه غلط يمكن مغصوبه تقول ذا الكلام والدليل ماقالت وش اسم زوجها
    انا وراك يانذله والزمن طويل

    خلود في المزرعه بالليل ومايسمع الواحد الا صوت الذئاب والكلاب ررررررعب ولبسها عند الركبه متقطع(علشان كذا انتبه ماجد
    تفكر انا وش سويت لخبطت الدنيا غررريب ليه انا قلت اني موافقه وابي ماجد وليه ماقلت اسمه وليه ماحس اني فرحانه
    بعد ماسمعت صوت عبدالله الي كنت احبه كنت!!! ايه صح كنت لاني اللحين ماحس اني اكن له اي عاطفه واي مشاعر

    ام عبدالله:مين كلمك
    عبدالله:واحد غلطان وش كنا نتكلم فيه يماه
    مها فوق لانها بتنزل من الدرج علشان تشرب مويا
    ام عبدالله:والله مها حالتها تقطع القلب تزوجها حرام عليك مالها احد غيرنا
    عبدالله:لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
    ام عبدالله:طيب ليه
    عبدالله:لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
    مها حطت يدها فمها ورجعت للغرفه وهي تصيح بقوه ومنهاره
    ساره تقوم لانها قاعده تقرا كتاب:وش فيك مها قولي لي وش فيك حبيتي
    مها يزيد صياحها
    ساره:والله ماعليش يامهاوي انتي قلتي تبين مويا قلت روحي للمطبخ لاني مابيك تحسيت انك غريبه وابيك تطلعين من الغرفه لانك حابسه روحك فيها
    ماعليش اجيبلك اللحين

    مها تكلم روحها والله ياماما صحيح كلامك انا رميت روحي على واحد مايستاهل ياليتني ماعرفته ولا حبيته

    ماجد:تفضلي
    خلود بهدؤ:وش هذا
    ماجد:هديه لك اقبليها مني بمناسبة زواجنا
    خلود تفتح الكيس الفاخر وتطلع الفستان المميز فستان سماوي وعليه الوان زاهيه بارده:حلو حلو ذوقك
    ماجد:ماشفتي شئ خوذي ذي العلبه
    خلود تفتح العلبه الكبير ه المغلفه تشوف فستان الوانه ناريه احمر اورنج اصفر بس جدا رووووووووووعه
    تبتسم خلود:مشكور
    ماجد:هاذي الهديه بمناسبة زواجنا ابي اليوم نحتفل
    خلود:كيف وليه
    ماجد:مو انتي عروستي
    خلود:ايه وبعدين
    ماجد:ياحياتي بكره زواجنا انا حجزت كل شئ
    خلود:وش حجزت
    ماجد:كل شئ حلو انشالله تشوفينه مفاجئه وبيعجبك خوذي باقي الهدايا وانشاله تعجبك(طلع برا الغرفه
    خلود فكرت بكل شئ بكل صغيره وكبيره فكرت حتى لو بتجيب عيال منه كيف بيصيرون مجرمين زيه ولا كيف بتكون التربيه
    وفكرت كيف تعيش مع واحد جاهل


    ساره تنزل تحت وشكلها متضايق وتتأفف
    عبدالله:وش فيك!!1
    ام عبدالله:سكنهم في مساكنهم
    ساره:اووووووووف يماه هاذي المسكينه مادري كيف بتعامل معها
    ام عبداالله:وش فيها
    ساره:قبل 10 دقايق قالت تبي مويا قلت روحي انتي علشاني ابيها تغير وتطلع من الغرفه الي حابسه روحها فيها
    ام عبدالله:وبعدين وش صار
    ساره:طلعت ورجعت بعد دقيقتين تبكي وحالتها حاله
    عبدالله ضرب راسه:يوووووووووووه يمه اكيد سمعتنا
    ساره:ليه وش قلتوا


    المحقق عيسى كلم الريئس وحولوه للقسم الي فيه الضابط سعود
    عيسى آآآآآآآآآآآه الحمدلله اللحين ياسعودوه اوريك مين انا مثل مافشلتني كم مره ورديتني اوريك بس والله لاشوف اي جريمه
    سواها صديقك وأحط التهمه عليك يالخااااااااين(عيسى يكره سعود لان سعود كم مره يتشدد على القضايا الي تهم عيسى


    الساعه 2ونص ليلأ الكل نايم
    مها تقوم من السرير بهدؤ علشان ماحد يسمعها واخذت العباة والطرحه نزلت من فوق شوي شوي الى وصلت للباب الخارجي
    لبست عباتها وفتحت الباب بهدؤ وبعدها اغلقت الباب
    مها تمشي بخطوات مسرعه وكلما يزيد صياحها ويزيد قلبها طعنات وآآآآآهات تتذكر الكلمات الي يرددونها
    عبدالله :لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
    لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
    لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
    لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
    تنعاد الكلمه الف مره براسها وكل اعاده يزيد الصوت باقوى وتبكي مجهشه بدموعها الحاميه والحارقه تتذكر كلام امها
    ام مها:ايه كل يوم والثاني ملصقه نفسك عندهم اثقلي علشان يفكر فيك

    تبكي مها مافيه احدي يبيني لييييييييييييييه تركض بالشارع بسرعه وتروح بالاتجاه الايمن والناس الي بالشارع يناظرون لها
    مستغربين لكن الكل عطف على حالها


    عبدالله يفكر:بجد خاينه خلود تتزوج خيااااااااااااااااانه والله خاينه انا اكره قد مأحبها بجد نذله
    ويقطع حبل افكاره الباب المفتوح بقوه ساره:عبدالله مها مو بالبيت
    عبدالله:وين راحت ذي الغبيه
    ساره:مادري يالله دورها مابي اخوف امي
    عبدالله بسرررررررعه لبس وراح للسياره ويمشي يمين ويسار مايشوفها:يالله ذي وين راحت






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رواية توام ولكن اغراب في جامعه امريكيه.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 09:38 PM
  4. تحميل رواية انتقام ولكن بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:42 PM
  5. رواية حبيتك ولكن روايه جنان مؤثره جريئه و مرجوجه
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Mar-2011, 01:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •