الملاحظات
صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 101

الموضوع: رواية جابت هالقساوه منين

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    خلود تتنفس بسرررررررعه والصفاره تزيد وتركض السستر والدكتور
    السستر:ايه مالها
    خلود تتنفس وشفايفها تتلون ازرق وتغمض عيونها
    الدكتور يمسك يدها ويشوف
    السسترمنهبله ومرتبكه
    الدكتور:دي بتسقط الجنين بسرررررعه حولوها على قسم التسقيط بسررررعه
    السستر:بس ماحدش وافق
    الدكتور:دي حاتموت بسررررررعه
    السستر انجنت وتركض تنادي اطباء والممرضين



    مها:ايه انا متنازله عن القضيه لان ماله ذنب بالي صار
    المحقق:براحتك
    مها:طيب اقدر اشوفه
    المحقق:مو انتي طلعتيه شوفيه ببيتكم
    مها:لا الله يخلييك هو ماراح يرضي ابيه يسامحني
    المحقق:طيب


    ماجد:غررررريبه اليوم ماعذبوني وش القصه اكيد انشغلوا بالكلب سعود آآآآآآآآه ياخلود وش صار لك
    المحقق موسى يمشئ لانه طالع من عند سعود
    ماجد:لو سمحت يالمحقق
    اللمحقق:نعم وش تبي
    ماجد:الله يخليك ابي اعرف وش صار لزوجتي
    المحقق:ترا ماعذبناك اليوم
    ماجد:عادي عذبوني بس قولولي وش صار بخلود تكفىى قوووووول
    المحقق:خلاص نعذبك ونقولك
    ماجد بكل همه ونشاط:يالله انا مستعد
    المحقق يضحك:هههههههه خلاص هذا اكبر عذاب ماراح نقولك وش صار عليها ههههههه


    عبدالله يوصل عند المحقق
    المحقق وهو يأشر على مها:هاذي المجني عليها والي ضربتها قدام العالم اليوم وجت علشان تسامحك
    عبدالله معبس وجهه ويناظر لها باستحقار: بس انا ماراح اسامحها ابد
    مها:انا اسفه كلنا نغلط مافيه احد معصوم عن الغلط
    عبدالله بعصبيه:لابسم الله عليك انتي طول عمرك تغلطين ولاتحسبين لاحد حساب
    المحقق بيطلع:خمس دقايق وجاي تقدر تطلع ياعبدالله بعد ماتوقع على الاوراق ذي
    عبدالله ياخذ الملف الي لازم يوقع فيه ووقع والمحقق طلع
    مها بتوسل:الله يخليك ياعبدالله سامحني انا خلاص بتغير
    عبدالله يناظر لها بحقد:الله لايسامحني كان سامحتك يالفاجره(ويطلع بس طلع عقب وش بعد ايش بعد ماطعن مها باقوى
    واقسى كلمه ذاقتها بحياتها بعد ماشافت الدنيا كلها سوداء مظلمه وابوابها مسكره بوجهها مو كافي انها يتيمه مو كافي ان مالها
    اقارب بالشرقيه مو كافي ان الوحيد الي تحبه تركها: بس انا استاهل استاهل استاهل ليييييييه اتعرف على شباب وش الفايده
    بجد اني مغفله غبيه انا اكره روحي اكره نفسي ياليتني اموووووت باقرب وقت علشان ماتعذب بزياده آآآآآآآآآآه يالدنيا انتي
    قاسيه لييييييييييييه ضيعت انا روحي ؟بس مافيه احد نصحني ولافيه احد منعني كل ماطلبت من بابا وماما اروح لاصدقائي
    وصديقاتي بالخارج يوافقون ولا عمرهم ردوني ولا قالوا حتى لا او لييييييه يمكن لاني كنت طفله بس انا طول عمري طفله
    ومغفله بعد آآآآآآآآآآه اللحين انا فرقت بين ساره وخطيبها وبيني وبين عبدالله الي كان بيصير زوجي واكيد خالتي تكرهني
    اييييييه اصلا مين يحبني ميييييين اذا انا كرهت رووووحي ميييييين وين اروح اللحين وووين (تطلع برا مركز الشرطه
    وتناظر العالم والناس حولها زحمه وكثار الكل مع اطفاله مع امه واخته رجال هو وزوجته الكل اثنين الا انا واحد لييييييه
    ايه انا استاهل (توقف تاكسي بس تتذكر ان شنطتها بالمستشفى وماعندها فلوس علشان تحاسب التاكسي) خلاص روح


    حكمت المحكمه حضوريا بالاعدام للمتهم ماجد لكثرة جرائمه وحتى يكون عظه وعبره لكل مخطئ وحتى يسود الامن في هذه الدوله
    الامنه التي لطخ سمعتها مجموعه من الايدي الفاسده امثال المتهم ماجد


    ماجد يناظر من بعييييييييد وهو خااااااااايف ومرعبوب ويهز المكان صرااااااااااااخ
    خلود:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااجد

    السستر:ايه مالك ياستي دا كابوس ماتخافيش الحمدلله رجع لك الصوت
    خلود وهي تتنفس بسررعه:ماجد ابي ماجد
    السستر:ماتخافيش ماجد مش حيحصل لوه حاجه بس الحمدلله على سلامتك
    خلود بارهاق وتعب وبصوت متقطع يقطعه انفاسها السريعه:انا وش صار لي وش فيني
    السستر:لاحول ولا قوه الابالله ماتتذكريش حاجه
    خلود:الا اذكر سعود كان بيذبحني صح
    السستر:آه كان فيه راجل عاوز يقتلك بس الحمدلله الحكومه مسكتوه وحتذبحوه
    خلود:ايه
    السستر:الحمدلله على السلامه احمدي ربك كونتي حامل والجنين مشوه والحمدلله خلاص ارتحتي منه
    خلود بتعب:ايه ادري وش دعوه ماكنت صاحيه بس ماجد وش صار عليه
    السستر:والله ماعرفش
    خلود تتسند على السرير وحاطه يدها ورا راسها وتفكر:يالله وش صار عليك ياماجد وش حكموا عليك بالاعدام ولا بالسجن المؤبد
    اوووووف بمووووووووت (تدمع عيونها



    مها تمشئ وتناظر يمين يسار ماتدري وين تروح:اييييه ابروح لخالتي يمكن يرضون على ابحاول وش بخسر(مها رغم الامبالة الي عندها بس طبيعتها ماتحب تزعل احد منها
    واذا احد زعل تحب تراضيهم



    مافيه توقعات بس الاحداث الجايه غرررررررريبه وراح تنقلب كل الموازين الي في بالنا وقربنا على الاجزاء الاخيره






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260


    التكمله//



    سحب متراكمه سوداء ملبده بالغيوم ويتكون الرعد المرعب ويصدر صوت مذهل والبرق الخاطف للأبصار وتتنزل الامطار بسررررعه وبقوه من غير مقدمات نعم انه في الدمام بمنطقة الشرقيه


    مها تمشئ وهي محتاره وخايفه ماتدري وش تقول لساره وخالتها وعبدالله ماتدري كيف تعتذر (وصلت بيتهم لان بيتهم قريب
    من مركز الشرطه) مها ترفع يدها فوق راسها كأنها تبي تحتمي من المطر الي مو متعوده عليه والي تخاف منه<<كل البنات يخافون من الامطار واولهم انا


    مها تمد يدها للجرس وهي محتاره وتنزل يدها:لااااا صعبه بيكسرون راسي لا لازم انا اصير قويه(تدق الجرس بكل حزم وارداه
    وكل مافيها يرتجف من الخوف من الرعب ومن الصدمه

    عبدالله يفتح الباب ويناظر وفتح عيونه بقوه كانها بتطلع من العصبه وعروقه تنشد بزياده من القهر والضيم والغبن

    عبدالله بعصبيه وبصوت عالي يهز شوارع الشرقيه كلها:هــاه ووووووش تبيييييييييين
    مها وهي منزله راسها ومفتشله من روحها:بغيت اتأسف بس اقول انا اسفه سامحني سامحني ياعبدالله
    عبدالله بصوت عالي:لااااااااااااتجيب طارئ اسمي على لسانك وانسي اني اتزوجك انسي ياااا ولا اسكت احسن
    مها وصوتها متقطع من الحزن:مابيك تتزوجني اصلا ماراح ارضالك على وحده مثلي بس ابيك تسامحني وبس
    عبدالله وكأن عصبيته خفت:خلاص سامحتك بس اللحين وش تبين تسكنين عندنا
    مها:لا ماراح اسكن عندكم انا عار عليكم انا خلاص ندمت وتبت وراح اتغير اكيد انا لازم اتغير بس ماراح اعيش عندكم
    عبدالله كتف يديه:والمطلوب
    مها:ابي اشوف ساره بس ابيها تسامحني وبس
    عبدالله:ساره بتسافر بكره هي وامي اذا تبين تروحين لهم ادخلي
    مها:طيب (تدخل




    الطوارئ///

    خلود ترجع لها الحاله تغمض عيونها من شدة الالام ويختفي صوتها ويتحرك جسمها بقوه وتمسك رقبتها بقوه كأنها تبي تنتحر

    مجموعه كبيره من الدكاتره حولها والسسترات
    الدكتورفتحي:ياسستر سوسن امسكي يديها دي عاوزه تموت
    سستر سوسن:طيب اعطيها ابر مهدئه
    الدكتور رمزي يعطيها ابر مهدئه وهو ماسك يديها علشان ماتخنق روحها:يالله دي اصعب حاله مرة بتاريخي بالمستشفى
    سستر سوسن:ودالواقتي حتعمل ايه يعني مافيش امل تتكلم
    الدكتور رمزي:انتي بتقولي ايه دي مافيش امل تعيش بتقولي تتكلم
    سستر سوسن:انتا بتقول ايه لايارب ان شاء الله بتعيش يارب انا حبيت البنت دي دي زي الفل
    الدكتور فتحي:لا ان شاء الله بتعيش يارب بس فين اهلها ان ماشفتش اي حد منهم
    سستر سوسن:ودا الي اقربني منها الله يكون في عونها يارب



    ساره بصوت عالي ممزوج بصياح وهي فوق بالدرج :وش تـبـيـن انتي ياخطافه الرجاجيل مابقيتي احد الا رحتي له ياااالفاجره
    مها تقرب منها وبكل خضوع:سامحيني ياساره سامحيني انا اسفه كل شئ بيتصلح صدقيني
    ساره تضربها وتدفها وتطيح مها على الارض
    ساره:الي انكسر ماراح يتصلح وحتى لوتصلح بيكون متشوه انا اكرهك اكرهك يا
    مها وهي طايحه بالارض وتبكي من قلب:مابي منك شئ الا تسامحيني وترجعين لخطيبك بس هذا الي ابيه
    ساره بحقد:خليه لك انا مأبيه
    مها وهي تبكي:صدقيني ذي اول مره اشوفه والله العظيم
    ساره بصوت عالي:لاتبررين وبعدين دموع التماسيح ذي انا مابيها

    ام عبدالله مترقبه كل شئ وكل الاحداث من ورا باب غرفة العائله تكلم روحها:مسكينه مها وسكينه بنفس الوقت يالله
    يانوف لوتشوفين بنتك مها وش صار عليها الله يرحمك! بس اللحين وش اسوي اتخلى عن بنت اختي لو انها ولد ممكن لكنها بنت
    حرام اووووف وش اسوي يعني اسافر واخليها هنا اوووووف ومستحيييييل تسافر معي الي سوته مو قليل

    تطلع ام عبدالله وبصوت عالي:يامهااااااااا يومين تجلسين بذا البيت وبعدها تدورين على مكان تروحين له زين

    مها وهي طايحه على الارض ماقامت تدرون ليييييه علشان تكسر خاطر الي قدامها وعلشان تبين انها قد ايش متندمه وقد وش هي ذليله

    مها تقوم وهي رافعه لبسها الطويل بيدها على قدام بطريقه جدا مذله ومحزنه وتكسر الخاطر:خااااااالتي مو كافي اهلي تخلوا عني حتى انتم بتتركوني
    ام عبدالله نزلت دموعها من اسلوب وشكل مها المحزن والمهين: سااااااكته
    عبدالله واقف عند الباب يشوف كل شئ وحتى دمعته نزلت مسحها بسرعه علشان ماحد يلاحظه
    تنزل صاعقه قويه تهز وتفجر الاذان
    مها على طول رمت نفسها على الارض لانها تخاف من صوت الصواعق


    ساره بصوت عالي ممزوج بالصياح:تبين تعيشين عندنا ولاتسافرين معنا
    مها وبنظرات خائفه:ابي رضاكم وتسامحوني وبس وماراح تشوفوني ابدآ
    ساره وهي رافعه حاجبها:خلاص سامحناك ممكن مانشوفك
    مها نزلت راسها وتمشئ بخطوات متثاقله والي يشوفها بيعرف انها مهمومه وصلت عند الباب وهي متغطيه عن عبدالله اول مره تسويها
    الكل استغرب منها لانها ماتغطت الا بعد ماشافته وهو كان موجود من قبل بس هي مانتبهت له
    عبدالله مد يده عند الباب:لاتطلعين تعيشين عندنا ( ساره وام عبدالله يناظرون متفاجئات)الظاهر يايمه وساره انا المسؤل عنها
    مها تناظر له وهي مستغربه ويزيد بكائها وكل كلمات الشكر ماتعبرله عن مدى امتنانها وبصوت متقطع بشهقات وشهيم متكرر
    مها:انا ممتنه لك ياعبدالله مدى الحياه(وتنفجر بالصياح بشكل مأساوي يحزن لها قلب المتحجر القاسي كيف اهلها واقاربها
    ساره بصوت عالي خالي من الرحمه:كيف تسكن عندنا
    عبدالله بعصبيه وانفعال:مالك شغل انتي
    ساره:انت تدري انا بنسافر لروسيا سنتين كيف تجلس معك لاتقول انك بتتزوجها
    عبدالله:لاااااا ماراح نتزوج نكون عايشين بذا البيت وكأنا مو مع بعض
    مها تناظر وهي متحطمه وكل جزء فيها ينزف الام وجروح وحزن وندم ايه الندم ندمت بروحها كرهت نفسها كرهت اليوم الي طلعت فيه على الدنيا



    يمشي بسررررعه وهو يناقز ويصارخ ويبكي بقوه مثل الطفل عرفتوه هذا سعود يمشى فوق حديد محروقه من النار لونها اسود
    من شدة وقوة لهيب الجمر المتلاهب تحتها يصاارخ:لااااااااا تكفوووووون خلاااااص موتوني ابي اموووووت ولا اتعذب لااااا (يزيد صياحه

    الرئيس يناظر من بعيد باخر غرفة التعذيب المرعبه:قلييييييييل بحقك ياسعود والله انه قليل انت عذبت الكثيرررر من البنات والحريم
    كم وحده اغتصبتها وكم وحده قتلتها وكم وحده بالمستشفى مصدومه من الي سويته لها والله قلييييييييل عذبوه اكثر واكثر حتى يصير عظه
    وعبره لكل واحد يفكر نفس تفكيررررره القذر


    ماجد ماسك راسه وانجن من كثر التفكير:يالله وش صار عليك ياخلود الحقير وش سوى لك آآذاك كثيرررر صح انتي بالمستشفى
    وقالوا لي انك حامل يالله ياخلود لو ربي يعافيك وتجيبين لي ولد او بنت واصير ابو واعيش انا وانتي بعيييييد ايييه بعيد عن السجن
    وعن القتل الى كنت انا مبلي فيه بس زي ماقلت لك كنت مبلي فيه ولا اللحين انا تبت خلاااااص وعلى يدك ياخلود آآآآآآآه بس
    ياااااااارب اشفى خلود وبس عادي اموت او اسجن مؤبد عاااادي

    العسكري:ماجد

    ماجد فز (يعني يقوم بسرعه):نعم خلود صار فيها شئ
    السجان او الحارس:ياااااااذي الخلود الي غثيتنا فيها خلود وخلود اشك انك سعودي هاي انت ترا عيب الرجال يقول اسم زوجته
    ماجد يتمهزئ فيه:ويااااااااذاااا المعقد الي مثلك هاه شتبي
    السجان او الحارس:يبي لك تربيه صح
    ماجد بعصبيه:لاوالله انت الي يبي لك تربيه
    يجي المحقق موسى:وش فيكم
    الحارس:شوف هذا وش يقول ماتاب
    المحقق:ايه خلاص ترا فيه ناس يبون يشوفونك
    ماجد ابتسم وبشغف:مين خلود
    المحقق سكت لانه يدري خلود وش فيها وهو حاس بتأيب ضمير وعلشان كذا ماعذب ماجد ولا طلب له تعذيب لانهم عذبوا وحده مالها ذنب
    كل ذنبها انها ماتبيه يعذب واستجابوا لطلبها بس ماكانوا مقتنعين لكن بعد ماشافوها بالمستشفى وعرفوا اخبارها الاخيره تندموا واستجابوا لطلبها

    ماجد:مين مين الي يبون يشوفوني
    المحقق شارد ذهنه:هاه وش قلت اييييه محقق صحفي
    ماجد:اجل ماراح اقابله
    المحقق بعصبيه وحزم:وهو على كيفك تقابله غصبن عليك
    ماجد بتوسل:طيب زوجتي خلود وش صار عليها الله يخليك قول لي
    المحقق وهو حزين:مادري يقولون حالتها صعبه وصعب تعيش ولعلمك تراها اجهضت وصوتها راح يعني صعب تتكلم
    ماجد طاح من الفاجعه وهو طايح بصراخ:لاااا ااااااالا خلووووود والله لو يصير لها شئ لاذبحك ياسعود
    ماجد يقوم ويقرب للحديد الباب الي بالسجن وضربه بقووووه وهو يصارخ:والله لاذبحك ياسعود والله ماخلييييك والله ماتموت الا بيدي
    انهبل المحقق من ماجد ولا توقع ولا بالحلم ان فيه رجال زيه مايتحمل الاخبار ولا الصدمات :طيب هد اعصابك وسعود لقى عقابه وحالته اللحين يرثى لها
    ماجد تمالك اعصابه وبتوسل:طيب خلود سفروها للخارج على حسابي الله يخليك اعتبره عمل انساني
    المحقق:خلاص بس على شرط تقابل الصحافي الي جاي علشانك
    ماجد:خلاص بس زي ماقلت خلود تسفرها للخارج
    المحقق:خلاص((المحقق مهتم للصحافي علشان ينشر خبر اعتقال ماجد لان الي له عداوه مع ماجد او احد من طرفهم مقتول اكيد راح يقولون ويبلغون
    لان ماجد الى الان مايقدرون يحكمون ضده لان مافيه شهود والمحقق يتمنى يشوف خيوط الجريمه ويايفرجون عنه او يعتقلونه






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    خلف السجن بين ماجد والصحافي باب لان المجرمين الخطيرين ممنوع الاختلاط بهم
    الصحافي:الاسم كامل
    ماجد:اسمي ماجد كامل
    الصحافي رفع حاجبه:كيف ماجد كامل
    ماجد:مابي احد يعرف اسمي حط زي ماقلت ماجد او ماجد كامل
    الصحافي هز راسه بالايجاب:طيب العمر
    ماجد:25 سنه
    الصحافي:لو اللحين حكموا عليك بالافراج راح تقتل اوتذبح احد
    ماجد بحقد:ايه راح اقتل واشرب دم واحد
    الصحافي خاف:طيب تقدر تقولنا مين
    ماجد:سعود الخائن سعود
    الصحافي:وش قصدك بكلمة خائن يعني خان بلده او خان عمله او ايش خان بالضبط
    ماجد:خان صديقه ورفيق عمره
    الصحافي:ممكن تحدثنا عن جرائمك يعني مين قتلت وكيف وابشع جريمه واحد مقتول حزنت عليه وواحد فرحت انك قتلته
    ماجد:علي فرحت بقتل
    الصحافي:تقدر تقولنا ليييييه
    ماجد:لاني تعرفت على اجمل انسانه بالوجود تعرفت على خلود
    الصحافي بخاطره يقول مجرم ورومانسي كيف تجي ذي



    الساعه 3 الفجر الكل جاهز علشان مابقى على السفره الا ساعه
    مها مانامت ابدآ قرت قرآن وتصلي صلاة الليل وتدعي ان ربي يثبتها ويغفر لها
    مها:ابشوف ساره قبل ماتسافر لازم اودعها لازم
    ساره تفكر بجد نذل بجد وقح حتى ماجاء يعتذر الحمدلله الي عرفته على حقيقته قبل ماتورط معه ياااااارب انتقم لي منه يااااارب
    انتقم لي منه هو مها ولا مها لا انتقمي الله وخلاص مابي اكثر لها

    ((مها توصل لغرفة ساره تطق الباب

    ساره:مين
    مها تفتح الباب:السلام عليكم
    ساره بعصبيه:وش تبين
    مها:السلام سنه ورده واجب
    ساره:سكنهم في مساكنهم
    مها:بتسافرين صح
    ساره:سؤال ذكي ماشاء الله عليك
    مها:طيب بتغيبين بجد سنتين
    ساره:اييييه ابفتك منك ومن وجهك وابسافر روسيا وفرنسا وكل اوروبا وابشوف اصدقائك كلهم قصدي صديقاتك انا مو مثلك داشره
    مها:صدقيني انا تغيرت اول مره احس براحه
    ساره مبتسمه:اهاااا اكيد بتحسين براحه دام عبدالله موجود عندك بيفضالكم الجو
    مها بصوت عالي:ساره انا قلت لك انا تبت والله خلاص انا تغيرت والدليل اني ماراح اجلس بهذا البيت الا اليوم ومن بكره بطلع
    ساره:ايه اكيد بتروح لامثال خالدوه
    مها:لااله الا الله محمدا رسول الله انا حبيت اودعك واقولك توصلين بالسلامه
    ساره بعصبيه:مو محتاجه لك ولا لأدعيتك برااااااا اطلعي برااااا
    ام عبدالله تفتح الباب:وش فيكم وش فيه صوتكم واصل آخر الدنيا
    ساره:شوفيها غثتني بلشتني طفشتني كرهتني بعيشتي فهميها قولي لها اني مابيها خليها تبعد عني ذي اليتيمه
    مها تفاجئت انصدمت ماتوقعت ذي الكلمه طلعت من الغرفه بسرررعه وراح تبكي بغرفتها غرفة الضيوف
    ام عبدالله زعلت:انتي وش قلتي بجد عقلك صغير ماتدرين ان ذي الكلمه حرااااام بجد سخيفه
    ساره وهي تناظر فوق وتحت نظرات ان الوضع مو عاجبها:مو كافي انها فرقت بيني وبين خالد
    ام عبدالله:احسن بالي مايرده انتي مفروض تروحين تشكرينها
    ساره تقاطع:اشكرها!!!!اشكرها على ايش
    ام عبدالله:انها خلتك تكشفين الرجال على حقيقته
    ساره تحاول تغير الموضوع:طيب متى بنمشئ
    ام عبدالله:يووووووووه نسيت ان عبدالله بالسياره ويقول اطلعوا
    ساره:يالله


    خالد ورا البيت ينتظر سفرتهم لانه يدري عن الموعد ويبي يتكلم مع عبدالله بهدؤ علشان يعتذر منه لانه مهما كان صديقه وجاره بنفس الوقت
    وهو منحررررررج فوق اللزوم من الي صار بس الي محيره وش قصة مها لدرجة انه جلس على النت طول الفتره
    طول الساعات الماضيه ينتظر مها علشان يعرف السالفه:اييييييييييه انا مالي الا ارسل لعبدالله رساله مو مكالمه احسن علشان مايعصب على


    ((بعد يومين))

    في شمال روسيا وتحديدا في اقليم كاريليا حيث الطبيعه الخلابه والمذهله في مكان الشلالات منتشره فيها والبحيرات والارض الخضراء الرائعه
    وان اردت الثلوج فهي غنيه بوجودها لكن المناخ شديد البروده يغلبها ويغطيها

    ساره وهي جالسه وفوقها 5 من مفارش والبطانيات الثقيله:يماه غريبه ليييييييه ماخليتيني البس عباءه وغصبتيني انزلها في الطياره
    ام عبدالله:لاتنسين انا في روسيا مو بالسعوديه
    ساره مستغربه:اووووووووووه يمااااه وش فيك قلبتي هذا وماجلسنا الا يومين
    ام عبدالله:لاااااا قصدي يعني ان لو راح نلبس العباءه هنا راح يستغربون ونصير شئ جذاب لهم فهمتي
    ساره:ايييييييييييه فاهمه وفاهمه بعد ان ابوي هو الي غاصبك انا مانلبسها
    ام عبدالله:ليه وش دراك
    ساره:سمعت كل شئ
    ابو عبدالله داخل وهو لابس بدله رسميه وجاكيت ثقيل وقبعه روسيه من الفرو<<مادري وش يسمونها القبعه الروسيه
    ابوعبدالله:وش الي سمعتي
    ساره قامت مفزوعه:هاه ولا شئ بس يباه ابي اروح للسوق انا من جيت هناء ماطلعت
    ابوعبدالله:هههههههههههههه لو بتطلعين بتموتين علينا شوفي حالك اللحين وكيف لابسه هههههههههههه
    ساره:يبااااااااااااه بجد ملييييييييييت ابي اروح وبعدين انا خابره انك تشتغل بفرنسا مو بروسيا
    ابوعبدالله:لا وعندي اشغال هنا بس في موسكو مو بذا الاقليم
    ساره:طيب وش سبب وجودنا بكاريليا
    ابوعبدالله:كاريليا مثل الجنوب بالسعوديه مثل صلاله لعمان فهمتي يعني احسن مكان بروسيا شمالها
    ام عبدالله:ياحليلهم احنا الجنوب وهم الشمال ههههههههههه
    ساره:طيب ليييييه برد والله ماقدر اطلع بجد بموووووووووت
    ابو عبدالله:بجد ان ماعندي سالفه يوم قلت لكم تجون بجد وجيه فقر
    ام عبدالله:افااااااا عليك يابوعبدالله لاتخاف نتأقلم مع الجو(يعني المناخ
    ابوعبدالله:اسمعوا زي ماقلت لكم العباءه ماشوفها وحركات الي هناك مابي تصير هنا سمعتي ياساره
    ساره:مافهمت عليك وش قصدك
    ابوعبدالله:اليوم فيه حفله عند واحد من اصدقائي العزيزين على قلبي وفيه مجموعه من البنات والشباب
    ساره قامت واقفه:يعني شسوي معهم
    ابوعبدالله ببرود:اذا احد قالك نرقص سواء وافقي ولا تجلسين معه مافيها شئ لان افكارهم هنا نظيفه
    ام عبدالله واقفت مفزوعه:تدل بنت على طريق الفساد
    ابوعبدالله:لااااااااا زي ماقلت حتى الرجال الي معي مو ياخذون فكره غلط عن السعوديه
    ساره بصوت خفيف:احلا ياسفير
    ابوعبدالله:قلتي شئ
    ساره بتمهزئ:لاابد سلامتك خلاص زي ماقلت ارقص معهم واتعرف واكون صداقه
    ابوعبدالله قام:يالله البسوا لان الحفله بتبدأ بعد شوي
    ساره تفاجئت:اي حفله اللحين الساعه 1 الليل
    ام عبدالله:كيف انت من جدك
    ابوعبدالله:ابيكم تكونون كشخه مو يضحكون على سمعتوا
    ساره راح وهي تحرطم:ماشره على مها دام هذا ابوي
    ام عبدالله غسلت يدها كليا من زوجها ابوعبدالله






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    مها لابسه جلباب (عباءه ساتره)وبيدها صحن مكرونيا وصحن رز باللحم وكاس مويا (تطق الباب على عبدالله
    عبداالله:مين
    مها:العشاء عند الباب (تروح وتخليه

    عبدالله فتح الباب يناظر يمين يسار مايشوف احد اخذ صينية الاكل ودخل الغرفه
    عبدالله وهو يشم ريحة الاكل:وااااااااااااو جاء بوقته غريبه مها تعرف تطبخ بس باين ان طباخه قـمـه

    مها تروح لغرفه:يارب اسعد عبدالله يااااااارب ووفقه بحياته ياكريم
    تاخذ كتاب لبيار روفايل تقرأ (جوالها يدق)تشوف الرقم رقم خالد:اوف هذا ليه مايتوب اوف تقفل الجوال بوجهه



    خلود بعنايه الفائقه ماصحت وكل مره الدكاتره يجتمعون عندها لكن لاااااااااايوجد لها علاج لان حالتها غررررررريبه


    المحقق:ايه وبعدين
    محمد:هذا قتل اخوي مهند وهو راجع من المدرسه وانا لغت عنه بتاريخ -----
    المحقق:انتظر اشوف((يفتح ملفات قديمه ومغبره
    محمد:هاه بشر لقيته
    المحقق:انتظرر لحظه ايه لقيته هذا مهند طالب في اول ثانوي مقتول في حي ----
    محمد:ايه عليك نور هذا اخوي الله يرحمه مات والسبب هو هو الي قتله انتقام مني
    المحقق:وليه ينتقم منك
    محمد منزل راسه:علشاني كسرت سيارته
    المحقق رافع حاجبه:اهاااااا
    محمد بانفعال:بس مو من حقه يذبح اخوي لازم تقتلونه وبعد تعزير
    المحقق عصب:لااحسن خذ مكانا وقول قراراتك
    محمد خجل من روحه:العفو بس انا منفعل ومقهور


    ساره لبست لبس عادي لانها مقهوره ان المكان مختلط وبذات لانها طالعه من تجربه قاسيه ومره بالنسبه لها
    وام عبدالله بعد نفس الشئ تكشخت واخذت ساعه وهي تتمكيج وتستشور شعرها<<<امهات اليوم ينخاف عليهن
    ابوعبدالله بابتسامه:ايه الحلاوه ديه
    ام عبدالله:هههههههههه من تكلم لايكون انا ههههههههه
    ابوعبدالله:ومين غيرك بس احلى من الحلى نفسه
    ساره:وهي تلبس الجاكيت:طيب انتظروا الى اطلع
    ابو عبدالله:انتي ياسوسه هنا اجل يالله امشوا انا انتظركم
    ساره:ابوي وش فيه عليه اووووووووف بس
    ام عبدالله:الله يعين بس



    خالد:الووو
    عبدالله بعصبيه:انت وش تبي مره رسايل ومره مكالمات تراك ابلشتني
    خالد:لا بس ابي اكلمك بموضوع
    عبدالله:مابينا مواضيع
    خالد:اقولك كلمتين بس
    عبدالله:قولها واخلص
    خالد:تعال نتقابل بالمقهى بقولك وخلاص
    عبدالله:طيب اشووووف
    خالد:اللحين الله يخليك
    عبدالله:اووووف طيب(يغلق الخط بوجهه



    سوري على الجزء القصير انا قلت بطوله لكني انشغلت شوي

    وش تتوقعون الاحداث تصير بين خالد وعبدالله

    في الحفله ساره وام عبدالله وش بيصير لهم


    خلود وش بيصير لها معقول تموت ولا ماتتكلم ابدا؟


    ماجد بعد اعتراف وظهور شاهد ضده وش بيصير له؟


    مها وش نهايتها معقول الانتحار والا التوبه؟وهل عبدالله بيسامحها ولا بيصير جاف باسلوبه وبكلامه

    اشوفكم بكرة ان شاءالله على خير

    سي يو قيرلز






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    التكمله///


    في الحفله الماجنه الراقصه الي كأنك بكازينو مو بيت
    بيت كبير من بيوت روسيا ومعروفه بيوت روسيا انها كبيره وفخمه تحتوي على صاله كبيره جدا وفيها عدد كبير
    من الطاولات والكراسي الملبسه بالون الاحمر وفي الطاوله مجموعه كبيره من الخمر المذهب للعقول


    ام عبدالله تصادقت مع وحده خليجيه ومستانسه معها ساره راحت لدورات المياه ورجعت

    ساره تناظر مستغربه من الناس الموجودين عددهم تقريبا 30 من البشر وأغلبهم من الجنسيات العربيه وبالاصح الخليجيه
    البنات للابسين وكأنهم مو لابسين شئ الظهر كله طالع ولا الفساتين الامو مكلفين المصممين بخياطتها لانها قصيره بالمره
    والصدر مفتوح ومابقى شئ وحدث ولاحرج وفيه عدد كبير بعد من الروس
    ساره ماستغربت من لبسهم لان ذا اللبس طبعي بذي الايام بس قدام بنات مو رجال>>بتكحلها اعمتها خخخخخخ
    استغربت ساره انهم مو مايحسون بالبرد القارس المرعب واستغربت من ابوها وامها الي جالسين مع ناس ووو
    وبيدهم كؤؤس زجاجيه من الويسكي
    ساره:ابوي ممكن يشرب بس امي لييييييييه (بصوت خفيف)يماه لاتشربين هذا ويسكي بعدين تدمنينه يماه لاتشربين
    ام عبدالله وهي تتكلم بطريقه هيستيريه:والله ياساره طعمه ويييع بس تراه يجنن
    ساره عرفت ان التاثير وصل راس امها من الخمر ومن زوجها الي هو ابوها


    بعد ساعه كامله من الإقناع
    خالد:صدقني والله العظيم اني ماعرفت ان مها بنت خالتك الا الحين سامحني تكفىىىىىى
    عبدالله:ياعيني عليكم كل واحد مسوي حاله طيب وسامحني وسامحني
    خالد:ليه مين غيري
    عبدالله:مالك شغل
    خالد:انا اسف والله انت تدري عني راعي بنات كل يوم متعرف لي على وحده وخلااااص اللحين حرمت
    عبدالله:ايه احسن
    خالد:وصدقني بنت خالتك اني اكلمها ليل نهار ماترد على واللخين باحذف رقمها قدامك(يطلع جواله ويمسح رقمها
    عبدالله:لاخاف تكلمها اصلا لعلمك تراي عفتها
    خالد بحزن:ماعليش والله فرقت بينك وبين خطيبتك
    عبدالله:خلاص لاتجدد الجروح ولاتكلمني بذا الموضوع مره ثانيه
    خالد:وانا
    عبدالله:انت وش
    خالد:انا مابي اخسر صداقتك
    عبدالله مبتسم:وخلاص ماراح نخسر بعض علشان حريم
    خالد مبتسم ومبسوط:كذا الرجال والله انا اموت فيك
    عبدالله:بس هاه لاتعيدها ترا اذبحك
    خالد:يعني صافيه لبن
    عبدالله مبتسم:حليب ياقشطه


    خلود فتحت عيونها بتثاقل تناظر لكل شئ حولها السرير الابيض الي عايشه هي فيه من مده طويله وشافت الساعه الحائط
    التي تأشر للساعه 1 بقلبها تقول ليل ولا نهار))تناظر الستائر وتشوف الدنيا ليل من بعيد وهي بسريرها تلمس حلقها ورقبتها
    تحس بالام بس مو عنيف مو شديد وتشوف الي عند سريرها ممرضه لاهيه تقرا كتاب معها تحاول خلود تتكلم ماتقدر تأشر
    بيدها للمرضه علشان تنتبه لها
    رفعت بصرها الممرضه:يألف الحمدلله عسلامتك ياجميييييييل
    خلود فتحت فمها تبي تتكلم ماتقدر
    الممرضه حست فيها وبذات انها تعرف حالتها:ماتحاوليش تتكلمي كلها كم يوم وتكوني زي الفل
    خلود تنزل دمعتها وتناظرر لها بنظرة حزن كأنها تبي الممرضه تفهم كلام العيون علشان تسألها عن ماجد ووش صار عليه
    الممرضه كأنها عرفت لان خلود المره الماضيه اول ماتكلمت سالت عن ماجد:ماجد صح
    خلود ابتسمت بلهفه وتناظر بحماس وتأشر براسها للايجاب
    الممرضه ابتسمت:ان شاء الله هو بخير((تروح تجيب الصحيفه الي انتشرت فيه مقابلة ماجد
    خلود تاخذها وتناظر صورة ماجد فتحت عيونها بقوه وتقرا بلهفه
    تقرا مقابلة ماجد

    الصحافي:لو اللحين حكموا عليك بالافراج راح تقتل اوتذبح احد
    ماجد:ايه راح اقتل واشرب دم واحد
    الصحافي خاف:طيب تقدر تقولنا مين
    ماجد:سعود الخائن سعود
    الصحافي:وش قصدك بكلمة خائن يعني خان بلده او خان عمله او ايش خان بالضبط
    ماجد:خان صديقه ورفيق عمره

    خلود نزلت دموعها حزن علييه وعرفت انه يدري انها بالمستشفى

    الصحافي:ممكن تحدثنا عن جرائمك يعني مين قتلت وكيف وابشع جريمه واحد مقتول حزنت عليه وواحد فرحت انك قتلته
    ماجد:علي فرحت بقتله كثيرررر
    الصحافي:تقدر تقولنا ليييييه
    ماجد:لاني تعرفت على اجمل انسانه بالوجود تعرفت على خلود

    خلود تنفجر بالصياح بطريقه مأساويه تخلي كل الي قدامها يحزن ويتقطع قلبه عليها
    الممرضه ماحاولت تهدئها لانها هي بعد بحاجه لاحد يهديها بعد بكاء خلود المجروحه






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    في روسيا//
    كل الي في الحفله معجبين بساره لانها جميله جمال عربي مو زي الاوروبيات بيض بس مافيهن ملوحه ولاجاذبيه
    رغم ان ساره ماتكشخت الا انها طالعه جذاااابه شعرها ناعم وشوي طويل لونه اسود مكياجها جدا خفيف
    ولبسها غلط في غلط مو كشخه ابدآ بس طالعه نعومه

    يجي رجال روسي اسمه جورج متوجه للطاوله الي موجودين فيها اهل ساره وساره الي تناظر اهلها بكل اشمئزاز وبكل قرف

    جورج مبتسم ويكلم ساره:Здравствуйте, привет /مرحبا ممكن ترقصين معي
    ساره وهي تدفئ بزياده بالجاكيت الي من الفرو تناظر له وتحرك كتفها يعني مو فاهمه عليه ومنزله راسها خجلانه منه
    ابو عبدالله وهو سكران:قومي ارقصي معه يبيك ترقصين يالغبيه
    سمر متزوجه وبعد من شلتهم تضحك بقوه:ههههههههههههههههههه حلوه غبيه
    ساره:والله مارقص معه
    ابو عبدالله يناظر لها بحقد:قومي لاكسر راسك
    ام عبدالله:قووووووووومي سارونه ارقصي وش بيضرك عااااااااادي خليك مثل مهاوي
    ساره بكل حزم:لااااااااا
    جورج يناظر لهم وهو مو فاهم بس قاعد يوزع ابتسامات
    ابو عبدالله وهو صاك على سنونه:قووووومي
    ساره خافت وقامت:اووووف بس ماعرف ارقص
    ابو عبدالله وهو يضحك:كيف بتعرفين وانتي لابسه كذا نزلي الجاكيت جاكيت حشى مو جاكيت بطانيه
    سمر وهي منتهيه ضحك:هههههههههههههههههههههههه حلوه بطانيه
    ساره:يبااه مو لابسه الا بدي
    ابو عبدالله:يعني كيف بدي ماعرفه
    سمر وهي تضحك:يعني زي بلوزتي هههههههههههههههههه
    ابوعبدالله:طيب حلووووو ههههههههه
    ام عبدالله:وش ذا الستر الي نزل عليك مره وحده ياساروه
    ساره تناظر اهلها وهي مو مصدقه ابدا والاكثر امها الي تاثرت من اول يوم والي كأنها مراهقه مو عجوز بالاربعينات عمرها
    جورج يمسك يد ساره ويبوسها بطريقتهم
    ساره تبعد يدها بسرعه وتناظر اهلها تبيهم يتكلمون لكن الاهل يناظرون والمنظر جدا عااااااااااادي والغريب حتى امها بس باين ان الخمر اثر عليهم واعمى قلبها وعقلها بزياده
    بعدها يقرب جورج بينزل جاكيت مها الطويل (ومها تبعده بقوه
    ابو عبدالله بعصبيه:مهاااااااااوي
    مها ببرائه:انا بردانه الدنيا برد
    ابو عبدالله:اشربي وراح وبتدفين ((يعني تشعرين بالدفئ
    مها نزلت الجاكيت وهي كارهه عمرها وتتمنى انها تموت ولاتوصل لمستوى الدنائه الي عاشتها خلال ساعات



    عبدالله وخالد بالمقهى
    عبدالله:لاقلت لك والله مافيه اي وحده ببالي
    خالد:طيب وش رايك ادلك على بنيه حليوه
    عبدالله بنظرات حقد:تعرفني مستحيل اخذ لي وحده تكلم شباب
    خالد يبتسم:افااااااا عليك وانا ارضاها لك
    عبدالله:طيب مين؟
    خالد:اختي اختي سوسن هاه وش رايك
    عبدالله انحرج وصعبه يقول لأ بذات انها اخته:خلاص ان شاء الله بخلي اهلي يشوفون اختك ونتفاهم
    خالد:اهلك ماسافروا
    عبدالله رفع عيونه:بقول لبنت خالتي
    خالد عرف مين:ايه خلاص وصدقني اختي بتعجبك وانا بجد ماضاء لاختي الا بواحد مثلك وماارضى لك الابمثلها
    عبدالله ابتسم:تسلم والله بجد انك صديق مخلص
    خالد بنظرات خبيثه:افاا عليك بس مابينا ذي الرسميات

    مسكين عبدالله مايدري ان خالد متعمد انه يتعرف على مها بنت خالته علشان يفرق بينه وبينها وماعزمها عنده بالشقه
    الا علشان يشوفها عبدالله عنده ماعرف ان ساره هي الي بتشوفه وانفضح بس ماهمته ساره قد ماهمه عبدالله يتمنى انه يغير كل شئ بحياته للاسوأ
    تدرون لييييه لا بتعرفون بعدين مع الاحداث كل شئ راح يبين!!!
    ادري ان الكل مستغرب كيف عرف انها بنت خالته
    ساره ماقصرت معه بالماسنجر قالت كل شئ وهو طبعا يحب يحفظ المحادثه بينه وبين البنات زي اغلب الشباب
    وقالت ان مها موجوده في نفس المنتدى الي هي فيه وقالت ان مها هي الي ملصقه عمرها باخوها عبدالله
    ماخلت شئ عن العائله كلهم مو بس مها


    في الساعه 3 ونص ليلا في شمال روسيا
    ترقص ساره وجورج وهي تحس ان الدنيا بتتزلزل من صوت الاغاني العاليه ومن الازعاج ومن اشياء تنقال واشياء ماتنقال

    يتمادى جورج ويقرب لها بيضمها تبعد ساره عنه وتصارخ بوجه
    ساره بصرااااااخ:صحيييييييييييح سخييييييف ماتستحي على وجهك
    الموسيقى توقف لان فيه صراخ وازعاج والكل يناظر حولها بس مايدرون وش السالفه
    جورج مو فاهمها بس يدري انها زعلانه:ростите, извините //آسف بس انا وش سويت
    ساره:اسكت ولاكلمه تتكلم وكلامك مو مفهوم يالحيوان
    يقوم ابو عبدالله وهو معصب يقرب من ساره:انتي وش تقولين يالخبله
    سمر وهي شاربه الكاس الثامن وطايحه على الطاوله:هههههههههههههههه حلوه خبله
    ساره بصراخ:انتي الخبله يالتافه
    اابو عبدالله يضربها كف على وجهها باقوى ماعندها والكل يناظر ومتفاجئ من الحدث الغريب الي صاير
    ساره وهي تحرك شفايفها استعداد للبكاء:انا غلطانه اني جيت عندك (تنفجر بالصياح وتركض برا البيت الضخم في عز الليل
    وفي عز البرد والارض مو باينه لان الثلوج مغطيتها تركض وتروح ماتدري وين تروح تمشئ وتمشئ وهي مو لابسه الجاكيت
    وتحتمي بيدها تتدفئ فيها لكن لافائده البرد مرررررررعب وتركض الى طلعت بعييد عن المكان تقريبا 3كيلو بعيد بالنسبه للمشئ
    وفجاءه تطيح بحفره عميقه ويغمى عليها






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    عبدالله يفتح باب البيت ومها تاخذ جلبابها وغطوتها بسرعه وتتغطى بالمقلوب من العجله
    عبدالله منزل راسه:السلام عليكم
    مها وهي جالسه:وعليكم السلام
    عبدالله:اخبارك مها
    مها:الحمدلله وانت شلونك
    عبدالله:انا زين غريبه الساعه 1 ونص وانتي مانمتي
    مها مبتسمه:لااليوم مافيني نوم بنام بعد شوي
    عبدالله:طيب اقدر اكلمك بموضوع واتمنى ماترفضين لي ذا الطلب
    مها بكل جديه:انت تامر امر
    عبدالله:مايامر عليك عدو انا بغيت تشوفين لي ااخت جارنا اسمها سوسن
    مها من غير تفكير وبغيره زايده:لييييه وش تبي فيها
    عبدالله استغرب منها لانها تغيرت الفتره ذي بس هذا اسلوبها الواحد مايقدر يغيره بسرعه:علشاني ابي اتزوجها انا خطبتها وخلصت
    مها وقلبها ينطعن:وانا
    عبدالله مستغرب:وانتي انتي وش
    مها تبلع ريقه وبسرعة بديهه:انا وش مطلوب مني
    عبدالله:زي ماقلت لك ابيك تشوفينها وتقولين لي رايك فيها وبرسل لهم كم هديه
    مها وصوتها يتغير وجسمها يرتجف بقوه كانها في شتاء مو بصيف لا وبالشرقيه بعد:انشالله بس متى
    عبدالله:بكره او بعده انا كلمتة
    مها تقوم من غير شعور:اجل الله يوفقك ويسعدك معها يارب
    عبدالله ابتسم:والله يوفقك حتى انتي (بقلبه يقول مع غيري
    مها:اجل عن اذنك بطلع للغرفه بس ماتبي اسويلك شئ قبل مانام
    عبدالله:لا سلامتك
    مها:اجل تصبح على خير
    عبدالله:وانتي من اهله
    تطلع مها فوق
    عبدالله:مها
    مها:نعم ناديتني
    عبدالله:ايه ناديتك انتي محتاجه شئ تبين شئ يعني من السوق او اي
    مها تقاطعه:لامشكور انا مو محتاجه اي شئ الا رضاك
    عبدالله استغرب من اسلوبها وكلمتها الاخيره هزته وحس انها قد ايش محتاجه له



    يمشئ بعربه سريعه شاب وسيم عمره تقريبا 26 سنه ويمر من عند الحفره الي دايمآ يطيحون فيها كلابه طبعا بروسيا يستخدمون الكلاب
    لطريقة التنقل من مكان لمكان ثاني لان الثلوج ماتساعدهم على المرور بالسياره الا بالايسفيلت

    يشوف فيه وحده طايحه بالحفره ينزل وينزل بشوي شوي ويطيح فجئه بس دايمآ تصير له مو شئ غريب عليه
    شاف الملاك الي طايحه وناظر لها يدها زرقا ووجهها باين انها مريضه ومنتهيه حاول يقومها مافيها فايده
    شالها وطلعها من ذي الحفر بصعوبه وركبها بالعربه وبدوا الكلاب يمشون بسررعه



    مها تدخل غرفتها وتنفجر بالصياح من قلب:كيييييييف يتزوج مو حرام بس انا ابيه الله ياخذني لو مارحت ذاك اليوم كان ماصار الي صار
    ياليتني مت كيف بعيش اللحين ابموووووووت من دونه ماقدر ماقدر يااااااااارب لاااا (تقوم بسررعه وتمسح دموعها )
    استغفر الله انا وش قاعده اقول لا انا ماستاهل عبدالله انا ماستاهله ابدا لو اني كنت احبه كان غيرت طريقة حياتي
    لكني غبيه استاهل الله يوفقه مع سوسن ويصبرني يااااارب (يزيد صياحها من قلب




    الساعه عشره الصبح في الرياض في المحكمه

    محمد:ايه ماجد هو الي قتل اخوي قتله قدام عين ابوي وامي ابوي اللحين بالامراض النفسيه وهو السبب
    القاضي:طيب انت ماراح تسامحه
    محمد بكل اصرار:لااااااااا ماراح اسامح واحد ضيع عايلتي كلهم ابوي بالامراض النفسيه واخوي مات وامي حالتها يرثى لها
    ماجد منزل رسه وينتظر الحكم
    مافيه محامي لان ماجد ماعارض ولاقال شئ
    القاضي:وانت ياماجد وش رايك انت قتلت مهند ولا لأ
    ماجد منزل راسه وياشر بالايجاب
    القاضي بصوت عالي:رد قتلته او لأ
    ماجد رفع راسه وبعصبيه لانه فاقد اعصابه يبي يعرف الحكم بسرعه:ايه قتلته
    القاضي تشاور مع بقية الاعضاء بالمحكمه:حكمت المحكمه حضوريا الحكم على ماجد بالاعدام(انقهر من ماجد لانه رفع صوته عليه كان ناوي يخليه سجن مؤبد )
    ماجد يطيح من غير شعور يمكن من كثر تفكيره وين تروح خلود وين تعيش تتحمل الصدمه او لأ والف سؤال وسؤال احرمه طعم النوم والراحه






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260
    في روسيا//
    الرجال يقرب لساره كالونيا ساره تشم تفتح عيونها وتحرك يديها تمددها وترفع شعرها
    الرجال انجن عليها
    ساره تفتح عيونها وتناظر تقوم بسرعه
    الرجال:ростите, извините اعذريني
    ساره:انت وش تقول
    الرجال:Excuse me اعذريني انتي عربيه
    ساره تقوم وتبكي:انت وش سويت
    الرجال:والله ماسويت لج شئ انتي كنتي طايحه بحفره وطلعتج
    ساره تذكرت انها طايحه بالحفره وتذكرت الاحداث الي امس:مين انتي عربي
    الرجال:ايه انا خليجي
    ساره حست بالامان والراحه:اجل اعتبرني مثل اختك
    الرجال:افا عليج ولا يهمج يالغاليه
    ساره تجلس وتشوف حالها من غير جاكيت ولبسها عاري تاخذ الشرشف(غطاء النوم)وتتستر فيه
    الرجال:اسمي ثامر
    ساره:وانا ساره من السعوديه
    ثامر:ياهلا باهل السعوديه يرانا
    ساره:هلا فيك انت من وين
    ثامر:ابوي كويتي وامي بحرينيه
    ساره اول ماقال بحرين تذكرت خالد وكشرت عبست
    ثامر:افااااااااا وش فيج ماتحبين البحرين والكويت
    ساره:لا بالعكس اموت فيهم
    ثامر:ماشوفج فديتينا
    ساره:فديت الكويت واهلها والبحرين واهلها بس مو فديت الي يزورون البحرين
    ثامر يضحك عليها:هههههههههههه ليه تغارين من بنات والبحرين
    ساره:امممم لا بس انت ساكن لوحدك بذا البيت
    ثامر:ايه ساكن لحالي اهلي ساكنين بموسكو ودايما يجون هنا
    ساره:واللحين هم هنا
    ثامر:ايه بس في بيت بعيد
    ساره:اها
    ثامر:وانتي وين اهلك
    ساره:بصراحه بصراحه اهلي انا زعلانه منهم تصدق ولا خلاص ماراح اقولك
    ثامر:لييييييييه
    ساره:لانك رجال غريب مافروض ماتكلم معك حتى
    ثامر:ههههههههههههه قلنا اخوان خلاص انتي مثل اختي بس تحجي
    ساره:طيب ابقولك اوووووف اهلي بجد غريبين تصدق قالوا ليي ارقص مع رجال
    ثامر:هههههههههههه وطيب وش فيها
    ساره:انت عايش طول عمرك هنا
    ثامر:لا مو طول عمري عشت في البحرين الى وصلت عشر سنين وبعدها رحنا للكويت 5 سنين وبعدها عشت هنا بس ازور اهلي هناك
    ساره بحقد:اها حلو بس لاتقطع باهلك يمكن يصيرون ابرك من اهلي
    ثامر:اموووووووت وشوف اهلج
    ساره:ماقلت لك السالفه
    ثامر:طيب قوووووووولي



    عبدالله يحس بتأنيب ضمير:يالله انا وش اسوي بجد مسكينه مها والله ماتستاهل بجد تغيرت ياحرام والله اوووووف بس هذا خطبني وانتهيت
    وفشيله ارفض اووووه ولو ماخطبني ماراح اخذ مها (((هذا غلط كثر من الشباب يخطبون رجال لخواتهم لدرجة ان الكثير من المخطوبين يفكرون ان البنت فيها بلاء علشان كذا خااطبينها بجد زمانا غريب وعجيب


    مها لبست لبس محتشم وشرأت من السوق عباءه على الراس وغطوه كامله وشرت هديه لسوسن علشان عبدالله بس
    والا هي محروقه غيره وقهر وحتى حقد على سوسن لانها سلبت اغلى ماتملك مها



    تتكلم خلود وهي نايمه الممرضه مو عندها
    خلود:ماجد ماجد ابي اشوف حبيبي ماجد


    بعد صلاة المغرب
    مها:والله نتشرف ياسوسن انك تكونين من نصيب عبدالله
    سوسن نزلت راسها وابتسمت
    مها:بلا دلع عاد والله ماراح تلقين احسن منه وافقي له بس
    سوسن:انتي اخته
    مها انحرجت:لا انا بنت خالته
    سوسن حركت حوجبها مستغربه
    مها:لاااااااااااا رب اخي لم تلده امك
    سوسن:طيب وين اخته ساره وامه
    مها:ساره مسافره قصدي مهاجره هي وامه بيجلسون سنتين في روسيا
    سوسن:طيب وخالد
    مها ناظرت وفتحت عيونها بقوه:مين خالد
    سوسن:خالد اخوي خطيب ساره
    مها تقوم واقفه تفاجئت ان ذا البيت هو بيت خالد نفس الي قابلته ونفس الي حطم حياتها وفرق بينها وبين عبدالله ونفس الي فرق بينها وبين ساره اغلى صديقه وبنت خالتها الوحيده
    سوسن:وش فيك
    مها تلخبطت بالكلام وارتبكت:لامافيه شئ
    سوسن:طيب وش فيك واقفه اجلسي
    مها تمشئ:لاعن اذنك انا بروح وزي ماقلت لك ترا عبدالله ماينعوض مع السلامه
    سوسن استغربت:مع السلامه



    ثامر يشرب زجائره وبيده كاس ويسكي
    ساره:تشرب خمر
    ثامر وهو مو صاحي:اسمه ويسكي حبيب قلبي انا
    ساره:حرااااااااااااااااام عليييييييييييييك
    ثامر يقوم ويمشئ يقرب لساره:وليييه حرام جربيه تراه حلوو
    ساره بخوف:لاااا
    ثامر يمشئ لها
    ساره تطلع من البيت وهي تصارخ بس بيته بعيييييد عن العالم بيوت روسيا متفرقه مو بجنب بعض وبذات بذا الاقليم
    ثامر يقرب لها



    امممممم وش تتوقعون يصير لساره؟ معقول بيأذيها ثامر ولا هو صاحب مقالب


    وش الاحداث الي بتصير لمها وعبدالله بما انهم في بيت واحد؟


    تتوقعون ملكة عبدالله وسوسن تتم ولا فيه شئ بيمنعها


    ام عبدالله معقول تتندم ولا ماراح يهمها

    ماجد وش بيصير له ينحاش






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260
    التكمله////

    ثامر يقوم ويمشئ وراها بطريقه هيستيريه ويتكلم وكانه مو صاحي ويقرب لها ويقرب ساره تشوف وتناظر وهي متفاجئه
    ساره تركض مسرررعه برا البيت بالمكان الغزير والمنتشر فيه الثلوج بكثره وبكثافه وهي مو لابسه الا بدي وطالعه جذابه
    لان الجاكيت في الحفله يمشئ وراها ثامر وقرب لها ساره وهي تبكي تضربه بقوه ويطيح على الارض
    ساره تمشئ على ورا شوي شوي وهي تناظر له خايفه انه مات ولا شئ وبزياده ميته خوف من منابح الكلاب الي لوسيلة التنقل
    ساره وهي تصيح من قلب وشكلها يكسر الخاطر بذات انها ماتعرفه وبمكان ماتدري وين تروح فيه واهلها ناس متخلفه يدعون الحضاره

    ساره وهي ترتجف من البرد والخوف:يوووووووووه وش اسوي الولد بيموت قدامي اكيد مات مايتحرك (يزيد صياحها) وش اسوي ايه ابجيب له اي شئ او اقومه
    لاااااااااااا ماراح اقومه اخاف يعتدي على بموووووووووت انا من الخوف

    تجلس قدامه بعيييد شوي عنه بس مقابله بجنب الشجره المغطاه بثلج



    مها ببرود بس تتظاهر الفرحه:لاخطيبتك تجنن الله يوفقك انت وياها يارب
    عبدالله:الله يسلمك والله يرزقك بالرجال الي يعرف قيمتك
    مها:تسلم عن اذنك بروح
    عبدالله:وين
    مها مستغربه:بسوي العشاء!!
    عبدالله:لا اليوم العشاء انا الي بجيبه
    مها:لاماله داعي انا بسوي لك
    عبدالله:انا مشتهي اليوم سمك
    مها:ههههههه عاد السمك ماعرف اسويه
    عبدالله:خلاص انا بجيب ولاتبين نطلع للمطعم
    مها استغربت:لاماقدر
    عبدالله بعد تفاجئ لانها قبل تتمنى انه يطلع معها:ليييييه
    مها:مادري بس مابي انت روح مع اصدقائك انا لاا
    عبدالله حس انها تغيرت:طيب ماتبين اطلعك مشوار شئ
    مها:لامابي اطلع اللحين الي جايه من الجيران
    عبدالله"غريبه اول ماتجلسين بالبيت
    مها:خلاص لازم اعقل لازم اخلي حركات الاطفال
    عبدالله:هههههههههههههه حلو
    مها وتغير صوتها صوت وحده بتصيح:الصدمات الي شفتها كثيره وكلها من ورا طلعاتي
    عبدالله حزن:الله يصبرك وان شاء الله ماتتكرر
    مها:اولها وفات اهل وواناالسبب وبعدها اللشقه والنت والضياع خلاص انا مليت من عيشتي لازم اتغير
    عبدالله:بس مو لهدرجه تنكتمين في البيت بروحك وماتكلمين احد ولاتطلعين
    مها ابتسمت:لاااا خلاص اللحين زوجتك بتونسني وبتصير صديقتي
    عبدالله ابتسم: هههههههه زين اجل عن اذنك بروح
    مها:اذنك معك
    عبدالله:مع السلامه
    مها:الله يحفظك
    عبدالله طلع وحس بغصه منها حس انها تغيرت حس انها مجروحه حس انها طفله ومالها والي ولا اهل ولا اقارب الا هو

    عبدالله:انا المسؤل عنها ولازم اعاملها بكل احترام مسسكينه والله عذبتها كثير انا بالبدايه وهي تبيني وانا ارفضها وبعدها
    قدام خلق الله اضربها بس لييييه انا ضربتها معقول اغار عليها وليه ماغار مو بنت خالتي مسكينه والله قطعت قلبي الله يكون في عونها




    ساره جالسه عند الشجره الي مو باينه اوراقها من الثلوج والارض الي مو باينه لانها كلها بيضااااء والثلوج متراكمه فوقها
    ساره وهي تشوف ثامر وهي ترتجف بقوه:لاااااا انا لازم اخليه يقوم له تقريبا عشر دقايق بيموت وانا السبب لازم اقومه

    تمشئ ساره شوي شوي وبخطوات خائفه ومتثاقله وتقرب للجثه الهامده
    ساره تحاول تمد يدها المتردده وتنادي بصوت خفيف عنده:ثامر ثامر
    صرخه بقوه لها:بووووووووووم ياخوااااااااااااااااااافه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره تنهبل وتحس بدوخه من الخوف تركض بقوه وبسررررررررررعه وثامر يقوم وهي يضحك:سارونه وقفي انت شفيج وقفي(يركض وراها
    ساره تركض بسرعه ومن غير ماتاخذ نفس وتطيح وتقوم بسرعه وهي تناظر ورا تناظر الي يتبعها وهو يضحك بقوه ومن قلب
    ثامر وهو يضحك ويتكلم بصوت عالي:وقفي والله ماذيج الي سويته مقلب وقفي يالخواااااااااافه
    ساره تركض وهي تصيح وتطيح من السرعه ومن التعب ومن الارهاق
    ثامر بصوت جاد وخائف:وووووووووووووقفي ياغبيه احنا اللحين فوق قمه وانت بتطيحين لو بتمشين بزياده وقفي
    ساره تركض مسرررررررررعه ومن غير ماتاخذ نفس
    ثامر:والله ماذيج بس وقفي لاتخافين مقلب الي سويته ترا بتموتين اذا مشيت اكثر قدامج شلالات ووووووووقفي
    ساره وعيونها غطتها الدموع تركض ولا همها وتوصل للمكان المرتفع وتحت شئ مررررررعب تناظر منخفض لا مو منخفض جبال
    مرتفعه مرررررررررعبه لا مو جبال شلالات كاريليا المرعبه مرعبه في الليل مو باينه كانها جيال بس صوت المويا مزعج ومررررعب

    توقف ساره وهي تبكي:ابعد عني تمشئ خطوه وحده بنتحر ابــــعـــد
    ثامر يحاول يرجع على ورا وهو يناظرها ويكلمها يحاول يستدرجه او يقنعها:لاتنتحرين ياغبيه ترا تموتين
    ساره تضحك وبننفس الوقت تبكي من كلمته:اكيد بموت اجل وش
    ثامر ابتسم:طيب تعالي والله ماذيج بس تعالي لاتخافين اصلا اعتبرج مثل اختي كل الي سويته مقلب
    ساره ويزيد صياحها:لااااااااااااااا كذااااااااااب انت شربت خمر
    ثامر:والله ماشربته لاتخافين والله ماشربت بس اخوفج عقب الي قلتيلي عن اهلج
    ساره وتبكي:طيب ابعد عني انت وش تبي فيني ابعد مابيك رووووووح
    ثامر:اخاف تنتحرين
    ساره:ايييييييه بنتحر لو ماتروح
    ثامر:واذا رحت
    ساره:روووووووووووح
    ثامر شافها فاقده اعصابها:خلاص برووح برووح بس لاتنتحرين ترا تموتين
    ساره ابتسمت وعيونها كلها دموع:ايه خلاص طيب رووووووح
    ثامر مشئ وراح بعيد عنها وساره تترقبه وتناظر الى اختفى ارتاحت ورغم راحتها تحس بررعب بذات انها بغربه
    ساره تناظر ورا تناظر الشلالات المرعبه الي كانها بفلم خيالي مو حقيقي لان الصوت صوت المويا مرعب والدنيا مظلمه تمشئ وتبعد شوي
    عنه وتحس بدوخه



    الدكتور:غرررررررريب دي خلود تعدت مرحلة الخطر
    السستر:الحمدلله الف نعمه خلاص يعني بتخرج من المستشقى
    الدكتور:ماعرفشي بتقعد هنا يومين وبنشوف حالتها
    السستر:اه خلاص عايزه اروح لها
    الدكتور:بس ااقولك
    السستر:ايوه عاوز ايه
    الدكتور:دي شافت محاكمة ماجد
    السستر:لاااااااااا ماشافتهاش
    الدكتور:طيب خليها تشوف حتى ماتتفاجئ
    السستر:لا دي بتتعب بزياده
    الدكتور:لا افضل دالواقتي تشوف حتى ماتنصدمش
    السستر:حاضر



    ماجد جالس بزاوية السجن ويفكر بخلود:آآآآآآآآآآآآخ ياخلوده اللحين وش قاعده تسوين يابعد قلبي الله يشفيك يارب انا احس اني بنجن
    بمووووووووووت ياليتني اعرف وش قاعده تسوين (يسند راسه للجدار ويحط يده فوق راسه ويفكر بكل شئ يفكر
    بيوم خطفها وكيف شاف الخوف بعينها وتذكر بيوم زوجها كيف كانت خايفه ومرتبكه وكيف كانت تبي الكل يشاركها بالفرحه
    وتذكر بيوم تصارخ بوجه وتسب فيه وكلمة انا اكرهك الي عادتها كم مره وتذكر كيف خافت عليه بالمستشفى واول مره تظهر مشاعرها
    له وتصارحه بحبها وكيف واجهت قوات الامن وتظاهرت انها مخطوفه وانها ماتبيه وتذكر وهي تتفرج على البيت وكيف فرحتها
    وحركاتها الطفوليه وابتسامتها الجذابه وتذكر والشرطه تقبض عليه كيف خافت وبان بعيونه الفزع والرعب
    وتذكر وهي بالسجن تبي تشوفه وتحاول تقنعه
    يبلغ عن سعود)يضرب راسه بقوه بالجدار(الحيط) ياليتني بلغت يااااااااااااااليت ولا صار فيها الي شفته تعذبت كثيرررررررر
    ياااااااااااااااااليت وش نفعني فيه سعووووووووود وش نفع الخااااااااااااااااااااين ابموووووووووووت من القهههر






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260
    ثامر يمشئ وهو يفكر فيها وحزن عليها
    ثامر:ياليتني مامزحت معها مسكينه والله ماتتحمل ومحافظه بزيااااااااااده يالله انا لازم اشوفها مسكينه بتموت برد عاد هي ماتتحمل
    ايه براقبها من غير ماتشوفني وبعطيها ذا اللحاف(بطانيه ثقيله)




    السستر:بس زي ماااقلتي دا احتمال يشنقونه
    خلود تبتسم:مافيه شنق عندنا
    السستر:بيعدموه
    خلود:ايه امانه ياسناء قولي اذا حكموا على ماجد ولا لأ
    السستر سناء متزله راسها
    خلود:تكلمي حكموا بالاعدام صح
    السستر:بصراحه مااعرفش(تحرك راسها بالنفي ماتبي تقولها علشان ماتنصدم تبي تقولها بالتدريج
    خلود تحط يدها براسها وتجهش بالبكاء
    السستر:ماتبكيش
    خلود يزيد صياحها وهي ماسكه رقبتها وحلقها
    السستر تجيب لها مويا
    خلود تشرب وتسند راسها تفكر بالمستقبل الغريب



    عبدالله وهو في المطعم:يوووووه ذا شكله مطول خلني اروح اجيب لي كم غرض من السوبر ماركت
    يدخل السوبر ماركت ويشوف الجرايد المعلقه واول الصفحات صور ماجد بكل الجرايد
    عبدالله يقرا (تم القبض على سفاح المملكه اللذي قتل طفل امام ابواه واخ امام شقيقته))
    عبدالله مفتح عيونه:مو معقول وخلود وين راحت حلوه وين راحت وش ابي فيها انا صاير ملجاء بنات خلصنا من مها ببدا بخلودوه
    استغفر الله انا وش قاعد اقوول مها مسكينه وحتى خلود بس خلود باعتني وهي الي قالته بعظمة لسانها الي يبعني برخيص ابيعه
    ببلاش



    ثامر يوصل ويشوف ساره طايحه فوق صخره كبيره ووجهها طالع لونه ازرق وشعرها متناثر عليه قطع من الثلوج
    يشوفها ثامر يحاول يقومها
    يمد يده لها:ساره ساره قومي وش صار عليج
    ساره لااااااااااارد ولاااااااحركه
    ثامر يلمسها قطعة ثلج طالعه من البروده ينزل جاكيته ويربطه على خصره علشان يسهل عليه حملها ويغطيها باللحاف الي معه
    ويرفعها ويشيلها وياخذها



    ام عبدالله وهي جالسه على السرير:ياويلي على حظي يابوعبدالله
    ابو عبدالله:وش فيك تولولين
    ام عبدالله:سويره وين راحت اختفت بلعتها الارض دورتها مالقيتها يووووووه
    ابوعبدالله ببرود:لاتخافين عليها ذي قطوه ام سبع ارواح
    ام عبدالله:ياااااااربي وحنا وش سوينا نشرب خمر قدام بنتنا
    ابوعبدالله:انتي وش فيك معقده اسكتي بس هو كله شراب
    ام عبدالله:يوووووووووه عاد البنت بتموووووووت اعرفها ماتعرف لاروسيا ولا لغتها
    ابوعبدالله وهو يغطي روحه لانه بينام:اوووووووووف مصيرها ترجع بس نامي اوووووف



    مها جالسه بغرفتها (غرفة الضيوف)تفكر:يالله انا لازم انسىىىىى عبدالله لان مو من حقي افكر فيه خلااااص انا لازم انساه
    تقوم خلني اقراء قران احسن لي يمكن ربي يعطف على وينسيني من ملك فكري وعقلي وروحي


    خالد:ياهلااااا فيك
    عبدالله:ياهلا بالنسيب اخبارك
    خالد:الحمدلله هاه عسى عجبتكم
    عبدالله:ايه عجبتني وانا ماشفتها ههههههه
    خالد:خلاص متى الملكه تبي
    عبدالله:والله انتم الي حددو
    خالد:البنت جاهزه لو تبي بكره
    عبدالله استغرب:خلاص بكره بكره
    خالد ابتسم:خلاص زين بس انت وش الي جايبك لمطعم السمك
    عبدالله:لييييه مايصلح اتعشىىىىى سمك
    خالد:لا وش دعوه خخخ خلاص عن اذنك ابروح للبيت تبيني اوصلك
    عبدالله:ايووالله سيارتي متعطله ذبحتني ذي السياره
    خالد:ليييه ماراح تغيرها
    عبدالله:الا بغيرها بس مافضيت الا اللحين
    خالد:حرام مع انها جديده
    عبدالله:ايوالله قهر يالله وصلني ياراج
    خالد:هههههههههههههه راج هاه ايه قابلني دقها رجليه ولارح بتاكسي (راح خالد
    عبدالله:انتظر شوي امزح معك يامسيو رونالدو
    خالد:ايه كذا صح يالله اركب وورا بعد
    عبدالله:حاااااضر((ويركب قدام وهم يضحكون



    ثامر يحط سار فوق سريره الخشبي ويغطيها باكبر بطانيه عنده ثقيييييييله
    ويروح يشعل النار بالموقد ويسوي حليب ساخن لها وشوربه بطعم الفلفل
    وبعد نص ساعه
    ثامر:ساره قومي قومي سارونه
    ساره تدعك عيونها:يووووووه يماااااه ابي اناااااام مانمت الا الساعه 6 الصبح
    ثامر يضحك عليها وعلى نصبها وكذبها
    ثامر:قومي يالجذااااااابه
    ساره تفتح عيونها بقوووووه وبصراااخ:انــــت
    ثامر:ههههههههههههههههه ايه انا
    ساره تقوم:وش فيك وش تبي بغيت شئ
    ثامر بحزن:هذا بدال ماتشكريني
    ساره وهي واقفه:اشكرك على وش
    ثامر:كنتي بتموتين
    ساره:لااااااااااااا كلكم يارجال زي كذا تستعطفون الوحده وتسوون نفسكم برئين الىىىىى
    ثامر:الى شنو انتي لج ساعه قاعده تخربطين اقولج هاي مو انا الي العب على بنات خلق الله واسمعي بعد لو كنت بأذيج
    منو الي بيمنعني
    ساره بصوت عالي:انا انا الي بمنعك
    ثامر:اقولج هاي انتي لسانج طويل وباين اني توهقت فيج مالي الا ارجعج لاهلج وافتك منج انتي وويهج
    ساره بحقد:اووووف اصلا مين الي قالك اني بجلس عندك انا مليت وكرهت روسيا كلها والسبب انت وابوي وامي كلكم اكرهكم
    وماطيقكم بعيشة الله
    ثامر استغرب من حقدها وكرهها:طيب انا شو سويت لج
    ساره:لييييه نسيت وش سويت انت والويسكي بجد قالو ايش قالو عرب كلكم اذا طلعتوا من دياركم تختربون
    ثامر:هههههههههههههه والله مقلب كنت امزح معج
    ساره:مزحك كان ثقيل وماكان بوقته
    ثامر نزل راسه ومشئ راح للصاله
    ساره حست انها سخيفه من كلامها له وحست انها تجازي الخير بالشر
    ثامر يتكلم بصوت عالي:ياخت ساره تعالي
    ساره استغربت من كلمة اخت وطلعت باسف:نعم
    ثامر:انا بطلع علشان تاخذين راحتج وهاي الشوربه والحليب اشربيهم وانا اذا ييت بييب معي العشاء
    ساره منزله راسها ولا نبست ولا بكلمه ولاحرف
    ثامر طلع وصك الباب






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رواية توام ولكن اغراب في جامعه امريكيه.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 09:38 PM
  4. تحميل رواية انتقام ولكن بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:42 PM
  5. رواية حبيتك ولكن روايه جنان مؤثره جريئه و مرجوجه
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Mar-2011, 01:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •