الجزء السادس والعشرون//
ساره تروح لبيت اهلها وهي حاسه بشئ ناقصها وكل يوم يزيد حبها لثامر وتزيد غيرتها من كارولين وتشوف بعيون ثامر حبه لكارولين
مع انه مايعير كارولين اي اهتمام بس غيرة البنات
تدخل غرفتها وتخذ جوالها المقفل تشحنه وتطلع الكرت الي مكتوب فيه رقم ثامر على طول تخزنه بجوالها
مها اهتمت بعبدالله بكل شئ من ناحية الاكل والشرب واللبس ماخلته محتاج ابدآ شئ كأنه مو مشلول هو صحيح متحطم نفسيا لكن
مها تغير حالته من الاسوأ للافضل
عبدالله يتنهد:آآآآآآآآآآآآآه
مها:سلامتك من الآه
عبدالله:اليوم صار لي 17 يوم ياطوووووله ممل شهر وانا مقعد انا مشلول ماقدر حتى اشرب مويا آآآآآآه بس حالي حال طفل رضيع مايقدر يتصرف يسوي اي شئ
مها:كفارة ذنوب ان شاء الله
عبدالله:بجد لو بعيش طول عمري كذا راح انجن انهار ماقدر والله ماقدر(تنزل من عينه دمعه
مها:ربي كاتب لك ويارب يشفيك وتصير مثل واحسن
عبدالله:شوفي حتى دموعي ماقدر امسحها لو بموت عطش والماء قدامي ماقدرت اشربه يارب عساي اموت وارتاح من ذي الدنيا
وأريحك مني ومن همي
مها تاخذ كلينكس وتمسح دموعه:افا عليك بس انا بنت خالتك واذا ماساعدتك بذا الوقت متى بساعدك
عبدالله:تصدقين كنت اكرهك اكره اسلوبك طريقة تفكيرك احس انك بنت لا مسؤليه او بلاصح ماتحسين بالمسؤليه بنت متهوره
مها:ههههههههه واللحين
عبدالله:يعجز لساني لايقول الي بقلبي
مها ساكته
عبدالله:انا ممتن لك مدى الحياه
مها:لاتقول ذا الكلام بس بقولك شئ لازم تروح للرياض تتعالج يمكن لك علاج
عبدالله:تصدقين نفس الي كنت افكر فيه
مها:حلوووووو خلاص بكره نروح للرياض اهلك اكيد بيتاخرون 3 ايام علشان الرحله وش رايك
عبدالله:وهو كذالك بس كيف
مها:لاتشيل هم خل كل شئ على((عبدالله يفكر كيف تطلع مع تاكسي وكيف تحجز خاف عليها لو تتاخر وش بيصير له لانه خايف لاتحترق اعصابه من التفكير فيها
مها تطلع
عبدالله:مـــــهــا
مها تجي بسرعه :هلا بغيت شئ
عبدالله:اقولك لا مابي اسافر للرياض خليه الاسبوع الجاي مع اهلي شرايك
مها:خلاص براحتك
ثامر ماراح للبيت راح للمطعم طفشاان لابعد حد ضايقه فيه الدنيا بيحس بوحده لو بيروح للبيت
ثامر شارد ذهنه يفكر بساره لو بتسافر وش بيسوي
راشد يقرب له ويهبله:بوووووووووووووو
ثامر انهبل:وش فيك انت
راشد يقلده:وش فيك انت انت الى شفيك وين شارد
ثامر:اممممممم مابي اقولك
راشد:ساره صح
ثامر وقف مذهول:مين قالك
راشد:كل شئ باين
ثامر:لا مو اهي افكر باكارولين
راشد يضحك:علييييييييييييييينا
ثامر:اقولك اسكت بس اخبار ليال
راشد:خلاص بنتزوج ملكنا
ثامر:والله مبروووووووك ولا تقولي
راشد:كيف بقولك وانت مب معي
ثامر:هههههههه
راشد:يالله ابي اسمع صوتك من زمان ماسمعناه
ثامر:يالله لعيونك واحلى اغنيه بهالمناسبه
راشد:اقولك كاهي ييت
ثامر التفت بقوه يحسبها ساره ماعرف انها ليال:اوكي ابغني لها احلى اغنيه
اخذ المايك ثامر وغنى بصوته الحلو والمميز وقفت كل العــيــون والحكي صابه جنون وقفت والكل يسأل ياترى من ذي تكون
ليال متكشخه اخر كشخه وبجد انها وقفت العيون
ليال تمشئ بدلع وبخجل وهي تبتسم وتناظر مالك عقلها وقلبها راشد
ساره:يماه متى بنسافر
ام ساره من غير نفس: بكره
ساره:اهااااا طيب ليه تركتوني
ابو ساره:ولا كلمه انتي
ام ساره:انتي الي اختفيتي
ساره:لييييييه شربتوا ويسكي وتاكلون لحم الخ
ابوساره يقاطعها:انتي جب ولاكلمه صحيح ماتستحين على وجهك لا حاسبينا على تصرفاتنا وهاذي اخر مره تروحين معنا
ساره تقوم زعلانه:ابرك حزه اني ماسافر معكم دام ذي تصرفاتكم
ماجد:خلاص نطلع يادكتور
الدكتور:خلاص بس فيه موعد بعد اسبوع لازم تجون نتطمن عليها واقولك لازم ماتزعلها ولا تتفاجئ لان احتمال كبير تفقد صوتها الى الابد اذا زعلت
ماجد:لا ان شاء الله الله لايجيب الزعل
خلود تقوم وهي مستانسه ان ماجد ماصار له شئ وماجد يساعدها
خلود:مشكور
ماجد اكتفى بالابتسامه الباهته الي تحكي معاناته وطول حزنه والحرمان الي دوم عايش معه
ثامر جن وش اسوي اللحين علشان اشوفها حتى رقمها ماعرفه اييييييييييه انا لازم اقول لابوي وامي يجون هنا واكيد راح يعزمون اهل ساره حلو فكره حلو
ثامر:الووووووو هلا يبه
ابو ثامر:هلا ثمور اخبارك
ثامر:الحمدلله حالي يسرك
ابو ثامر:غريبه اليوم حاجيتني
ثامر:وش دعوى يبه بس اليوم انا عازمكم
ابو ثامر استغرب:وين ومين عازم
ثامر:عازمكم للمطعم حق رفيجي راشد
ابو ثامر:حلو خلاص ان شاء الله يايينكم بس عادي اعزم ابو عبدالله
ثامر شهق من غير شعور ومن الفرحه بعد:اكيييييييييييييييييييد وش دعوه يبه
ابوثامر:اعصابك هههههههههههههههههه خلاص بعزمهم انزين يالله باي
ثامر:انطر لحظه قول له ييبون ساره معهم لانها رفيجة ليال واهي تبيها
ابو ثامر:ههههههههه ولايهمك بس علشان ليال ولا انا ماحب ذي البنيه
ثامر:لييييييييه؟
ابو ثامر:اقولك باي انا مو فاضي لك
ثامر صك الخط وهو مستانس ويدعي ان ساره تجي معهم
ريم ميته خوف لان بكره ملكتها:آآآآآآآآآه ياربي شسوي ياليتني مت ولاعرفته ولاشفته يووه يارب ساعدني ياااااارب بموت من كثر التفكير
يوووووه ومحمد ذا وين راح اووووف بكلمه وبقوله ماعلى
ريم/الووووووو هلا محمد
محمد/ياهلا فيك وانتي اخبارك
ريم/الحمدلله زينه انت وينك
محمد/امي طردتني
ريم/طيب وين انت جالس بشقه
محمد/لابفندق اوف ملل حتى صديقي الروح بالروح اختلفنا
ريم/يعني شلون اختلفتوا
محمد/سؤال جيد كيف اختلفتوا انتي من جدك غبيه يعني تزاعلنا يعني افترقنا يعني كل واحد راح بطريقه
ريم/اقولك بكره ملكتي
محمد/الف مبروك ان شاء الله احضر الملكه
ريم تبكي/بس مابي اتزوج
محمد/وليه ياراويه هههههههههه
ريم/لاتضحك انا جاده
محمد/بلا سخافه اقولك شوفي صديقتك تزوجة وعايشه احلى عيشه
ريم ماتدري وش تقول/بس مابي اتزوج
محمد ماشك في اخته ابدا ولاضن ان فيها شئ لانه واثق فيها/اقولك عن الدلع يالله بااااااااي
ريم تبكي منهاره بقوه بشكل مو طبيعي: يالله ليه مافيه احد بهالدنيا فاهمني ياليتني سمعت نصيحتي ياخلوووود ياليييييييييت
ساره بصوت عالي وبقوه:مابي اروح معكم واطلعوا برااااااا
ابو ساره وهو صاك اسنانه ويجرها من شعرها:تروحين وغصبن عليك يالتافهه
ساره ترمي روحها على الكنبه وتبكي بقوه مسكينه تبكي تطلع الانفجارات والبراكين المتراكمه بداخلها تبكي من قلب لكنها لاتعلم ماهو السبب ولماذا
هل هو من اظهار اللامبالاة من ابويها من قدوتها من مثلها الاعلى ام من الرجل اللذي عاملها باحترام وصبر على قسوتها
وهي ترد المعروف بالنكران ام هو العشق والحب اللذي سيطر على مشاعرها واحاسيسها
ام ساره:هاه وش صار اسمع صراخكم
ابو ساره:ماتبي تروح حيوانه
ام ساره:طيب خلها مو تفشلنا مثل دايما
ابوساره:لا ابوثامر حرص على يقول انهم يبونها
ام ساره:طيب كيف بنطلع وولدنا تعبان بالبيت
ابوساره:مو بكره بنروح
ام ساره:بس وش يقولون عنا
ابوساره مقاطعها:اقولك قولي لسويره تلبس وتطلع ومو تفشلني لاذبحها زين
ام ساره:طيب
يدخلون البيت خلود وماجد
ماجد يتنهد ويمد يده:آآآآآآآآه يازين الحريه الحمدلله بس
خلود ابتسمت وهي تناظر له:انا جلست بعدك بذا البيت بس يوم واحد وبعدها طلعت
ماجد:وين رحتي
خلود:للبيت اهلي ماقلت لك تراي بعته جو زبائن وبعته بالمبلغ الي طلبوه
ماجد:حلوو اهم شئ راحتك
خلود تتأمله:البيت من دونك والله مايسوى
ماجد ابتسم واندفع لها وعانق حبيته الي ماحب قبلها الا وحده وتشبه لها ولا راح يحب بعدها
ساره بعصبيه:طيب وش تبون فيني
ام ساره:مانبيك بس ابوثامر قال لازم تجي
ساره زادت سرعة نبضات قلبها:ابو ثامر طيب ليه
ام ساره:مادري والله بس يقوولون انهم يبونك
ساره تفكر غريب يارب يخطبوني لثامر لا بس انا وش ابي فيه الا انا احبه واموت فيه ليه اكابر والى متى اووف بس
تروح تلبس الفستان ذو اللون البحري الي اهداه ثامر لها وجعدت شعرها لان ثامر يحب الشعر المجعد ولبست جاكيت فوق لبسها