الجزء الثاني:
(في السعوديه)
الهنوف والعنود كانوا راجعين مع السايق
الهنوف: اقول عنوده شفتي المصريه الهبله
العنود: مين قصدك
الهنوف: في غيرها الاستاذه المصريه اللي تدرسنا في العربي
العنود: ايوه ايش فيها
الهنوف: بس تناقرني
العنود:ههههههههههه ياشيخه خلاص اخر سنه وبعدها نفتك
الهنوف: ايو الله قولتيها اخر سنه
وصلت الهنوف بيتهم
الهنوف:يالله حبيبتي مع السلامه
العنود:مع السلامه بينا الو
الهنوف: اوكيه
الجوري وهدى كانو يستنو السواق لانهم قالو له يجيهم قبل العنود والهنوف
الجوري:اوريهم الحمارات سوها فينا
هدى:والله لاوريها العنود خليني اوصل للبيت
الجوري: اهوه جاء
هدى اول ماطلعت
هدى:انا ماقلت لك تجى انا اول
السائق:ماما انا العنود في قول تأل انا اول
هدى:مالت عليك انت والعنود يالله امش بسرعه
دخلت هدى البيت وهي تصرخ
هدى: العنود العنود
ام فيصل: هدى ايش فيك تصارخين
هدى:يمه وين بنتك
ام فيصل:ليه ايش تبغين فيها
العنود:لايمه بس لان السواق جاني قبلها
ام فيصل :بس هذا اللي يخليك تصارخين
هدى :انا مت حر وانا استنى يرضيك
ابوفيصل وفيصل كانوا داخلين البيت
ابو فيصل : ههههه لا والله مايرضينا خلاص بكره يجيك اول وحده خلاص
هدى :تسلملي يا احلى ابو في الدنيا
فيصل :ايوه عند المصالح احلى ابو
هدى : انا رايحه انام ولا تصحوني
العنود :حتى انا مثلها
هدى : مالت عليك
العنود : وعليك
((نروح لامريكيا )):
نواف :شفتها والله انها حلوه
فارس : مين قصدك
نواف : في غيرها البنت اللي صدمت فيني اليوم
فارس : عاديه
نواف بسخريه : عاديه الا يتهيألك انها عاديه
فارس: اقول كلمت الاهل
نواف: لا والله مشتاقلهم كثير
فارس:ماعليك كلها كم شهر ونرجع لارض الخير
نواف:ايو الله اخيرا
في الجهه الثانيه:
عهود ودانه: السلام ماما
ام عهود:هلا والله بااحلى بنات
عهود:اقول مامي بابا وين
ام عهود:الى الان ماجاء ليه تسألين
عهود:لا بس مشتاقتله كتير
ام عهود: اممممم دانه ايش فيك ساكته
دانه كانت سرحانه: ها لا معك
عهود:هههههههههه وين معنا وانتي مانتي داريه عنا
دانه:لا والله ياحماره انا معكم بس مافي شيء اقوله
عهود:مره واضح
ام عهود:يالله روحو ناموا بلا دلع علشان تصحو بدري
دانه: اوكيه مام
راحت دانه وعهود للغرفه
طلعت عهود من الحمام لقيت دانه جالسه على السرير ولسى ماغيرت مالبسها
عهود:دانه ايش فيك ماغيرتي ملابسك
دانه:لا انا قايمه اللحين اغير
عهود وابتسامة خبث:اقول من ماخذ عقلك
دانه:لا والله انتي وجهك ماحد ماخذ عقلي ياهبله
عهود: والله انه الولد اللي شفناه اليوم
دانه:لا بس انا اقول ان شكله حلو
عهود: واتقول ماحد ماخذ عقلي
دانه:يالله عاد تراك زوتيها بروح انام
عهود:روحي ولاتنسين تحلمي بفارس احلامك
دانه تطلع لسانها: انقلعي ياهبله
عهود:هههههههههههههههههه
مرت الدراسه عاديه من دون احداث
الا دانه كانت مشتاقه ترجع للسعوديه علشان تعرف مين اهلها ملت من كثر ماتفكر فيهم
في هذا اليوم راحت دانه وعهود يشوفو النتائج عهود كانت خايفه عكس دانه اللي كانت بارده بشكل غير طبيعي
عهود: دانه بموت خوف روحي انتي شوفيها وانا بستناكي هنا
دانه:اوكيه بس اسمعي اذا انتي راسبه راح اجيء مبتسمه واذا ناجحه راح اجيء زعلانه اوكي
عهود:ياالحماره لاتخوفيني زياده يالله روحي
دانه:ههههههههههههه خلاص بروح
راحت دانه وشافت النتائج واللي صار ان كلهم ناجحين وهي في الطريق قابلت نواف وفارس مع اصدقاءهم
اول ماشافتهم عبسة بوجهها
نواف كان يناظرها وهو ميت ضحك على شكلها
وصلت دانه عند عهود وهي مبتسمه
عهود: لا لاتقولي اني راسبه
دانه حبت تخوفها زياده: والله هذا مقدر ومكتوب يالله هونيها وتهون
عهود ماقدرت تستحمل الخبر طاحت اغمي عليها
دانه :عهود عهود قومي امزح معك قومي
نواف وفارس كانو قربين منها جاء نواف وكانت معاه مويه واعطاها دانه اخذت المويه وصبتها على وجه عهود صحيت
دانه : يالهبله انا امزح معك انتي ناجحه
عهود:هذي مزحه انتي وجهك
دانه:هههههههههههه خلاص اهم شيء قومتي بالسلامه
فارس: الحمد لله على السلامه اختي
عهود: الله يسلمك اخوي
دانه كانت تناظر نواف بحقداما نواف يناظرها ويضحك
دانه ساعدت عهود علشان تقوم وقامت ومشيو وراحو للبيت