البارت السادس عشر
في الكافتيريا غيوض جالسه
تركي جاب عصير ليمون لغيوض علشان تهدى :خذي أشربي علشان تهدين
غيوض بتردد:تركي
تركي(لبيه):نعم
غيوض:تركي انت ليه ماوضحت خالد الي صار وانه مافي شئ بينا
تركي:هو صار شئ بينا؟
غيوض أنحرجت:لا بس.وماقدرت تقول شئ
تركي فهم عليها:قصدك يوم شافك خالد بحضني
غيوض:هزت راسها بأيه
تركي بعدم أهتمام:مايهمني خليه يفهم الي يفهمه
غيوض أنصدمت:شلون يفهم الي يفهمه ؟
تركي رفع حاجب:وليه مهتمه بخالد
غيوض:مابيه يفهم الي صار غلط وانه كل شئ صدفه
تركي ببرود:خليه يفهم غلط مايهمني خالد
غيوض تنرفزت من بروده:بس انا يهمني
تركي بأستفسار:شلون يهمك؟!!!!!!
غيوض:يهمني مااحب أنه يأخذ عني فكره خطاء>>>>غيوض تعتبره مثل أخوها
تركي بعصبيه:غيوض أنت بتجننيني ماعرفت أنت مع مين أشوفك تلعبين على الحبلين
غيوض مافهمت:شلون ألعب على الحبلين؟
تركي بتوضيح:مره تهتمين فيني ومره في خالد وضـ.
غيوض تحس أنها بتنفجر من العصبيه قامت والشرر يتطاير من عينها وبصراخ وهي تضرب الطاوله بأيدها:ثمن كلامك ياتركي وأحترم حالك
الكل لف عليهم من صراخ غيوض الي كملت:أنا مو بنت شوارع علشان تقول هذا الكلام
تركي وهو يلتفت للي حوله مفتشل:غيوض وطي صوتك فضحتينا
غيوض وبنفس عصبيتها:مابي أوطي صوتي أنت حقير ياتركي جد حقير ماتوقعتك كذا
تركي قام وهو ياحاول يمسك أعصابه:أنا حقير ,طيب وضحي لي سبب أهتمامك بخالد
غيوض وهي تضرب العصير بأيدها خلته ينكب بالأرض:مابي اوضح لك شئ ولا بوضح أساساً ماعدت تهمني ياتركي ابداً أنت ماهتميت بسمعتي ولفت بتمشي
تركي مسكها ولفها بأتجاهه:غيوض وقفي
غيوض سحبت أيدها وبصراخ:بعد عني ,كلكم نفس الطينه أنت وخالد وراشد كلكم زي بعض
تدخلت ممرضه:لو سمحتوا بهدوء مايصير كذا خلافتكم حلوها في البيت في مرضى
غيوض طنشتها ووجهت أصبعها بوجه تركي بتهديد:لا تقرب مني ياتركي يكون احسن لك والا والله العظيم موتك على أيدي .وراحت دخلت اللفت
تركي يبي يلحقها بس غيوض سكرت اللفت
تركي دخل اللفت الثاني وهو يضرب جبينه بكفه:ياربي وش هالغباء الي عندي يعني كان لازم اخربها كل مايصلح الي بينا يصير شئ يخرب علينا,بس هي صدق تنرفز ليه مهتمه بخالد بتذبحني وفتح اللفت للطابق الي فيه غرور
*
نرجع لغيوض الي اول مادخلت نزلت دموعها:والله انه حقير يفكر فيني كذا انا اعتبر خالد مثل اخوي وهو يفكر شئ ثاني ,مالت عليه هو وافكاره السودا.ومسحت دموعها:خلاص ياغيوض تعبتي من البكاء كل يوم تبكين على واحد مايستاهل,ماراح أسامحك على الكلام الي قلته ياتركيوفتح اللفت
&&&&&&&&&&&&&&&&
طلع الدكتور:أنتم تقربون للمريضه
راشد تقدم بسرعه:أنا زوجها
خالد:وأنا أخوها
الدكتور بأبتسامه :المريضه بخير مافيها شئ بس عندها رضوض بسيطه بالصدر مافيها أي كسور الحمدالله بس تحتاج الى راحه وأحنا بنعطيها مسكنات ,اما بالنسبه لذراعها اليمين فيه جرح سوينا لها غرزتين بس لازم نخليها تحت العنايه يومين علشان نتأكد من عدم حدوث أنضغاط في الصدر
* ملاحظه مااعرف شئ في الطب عدوها قريتها في النت هههههههههههههه
راشد براحه:أقدر أشوفها
الدكتور:أيه تفضل بس هي الحين نايمه تحت تأثير المسكن وياليت بهدوء
راشد:أن شاءالله.الدكتور راح
الكل فرح وأرتاح انها بخير
شموخ بفرح:أنا بروح أقول لتركي وغيوض
جنا بفرح حضنت راشد:حمدالله انها بخير
راشد ابتسم:ايه الحمداللهودخل عند غرور هو وخالد وجنا
راشد دخل شافها نايمه بس باين على ملامحها التعب تقدم عندها وحضن كفها بأيده وصار يتأمل شكلها وبداخله(الحمدالله انك بخير لو صار لك شئ ماادري وش كنت بسوي) وتنهد بأرتياح تنهيده مسموعه
خالد حط يده على كتف راشد وبأبتسامه: وش فيك صاير ألخاندروا ترى بخير مافيها شئ>>بطل مكسيكي ههههه
راشد ناظره :ههههههه والله أنك فاضي
جنا ضحكت بهمس(والله انك تونس الواحد)
خالد لف عليها(يالبى هالضحك)
*
عند شموخ الي كانت بتضغط زر اللفت بس أنفتح وطلع بوجهها تركي شموخ أخترعت:بسم الله
تركي:وش فيك؟
شموخ:ولا شئ بس خفت كنت جايه ادور عليكم علشان اقول لكم غرور بخير
تركي أنبسط:لا الحمدالله
شموخ وهي عاقده حواجبها:وين غيوض؟
تركي :ليه ما جات!!!!!!
شموخ:لا مو هي كانت معك
تركي ماحب يقول لها عن الهوشه:الا بس هي طلعت قبلي قالت بتروح تشوف غرور
*
عند غيوض الي فتح اللفت في الطابق الخطاء:ياربي هي في أي طابق طفش.كانت تبي تدق على شموخ بس تذكرت أنها نست الجوال في المزرعه وبملل:أفففففف والحل
:غيوووووض!!!!!!!
غيوض لفت بأتجاه الصوت:رهف !!!
حضنوا بعض
رهف:يالدبه أشتقت لك .وناظرتها:تصدقين ماعرفتك الا من صوتك
غيوض:هههههههه وأنا بعد أشتقت لك الي يشوفنا مايقول شافوا بعض من أسبوع ههههههههه
رهف:واسبوع طويله ههههه ,ألا وش عندك هنا؟
غيوض بحزن:غرور طاحت من الخيل وجبناها هنا
رهف بأسف:لا,وأن شاءالله هي بخير؟
غيوض:ماادري أنا الحين بروح اشوفها بس ضيعت المكان,أنت وش تسوين هنا؟
رهف بمرح:ابد الله يسلمك امي عندها موعد ضغط وجيت انا واخوي ماجدواشرت عليه
ماجد:رهف ياللا
رهف وهي تبوسها:باي بكره أمر أشوف غرور وأنت طمنيني عنها أوكيه
غيوض:أوكيه
رهف راحت عند ماجد
ماجد:هذه مين؟
رهف:هذه صديقتي غيوض الي أبي أخطبها لك
*
عند غيوض الي ركبت اللفت من جديد ودخلت الطابق الي تبيه فتح اللفت شافت تركي وشموخ ينتظرونها
تركي :أنت وين كنت؟
غيوض طنشته ولا كأن احد يكلمها:شموخ طلع الدكتور
شموخ حست انه في شئ:ايه وطمنا عليها قال انها بخير وراشد وخالد وجنا عندها
غيوض فرحت:حمدالله بروح اشوفها.ومشت
شموخ تجي معها:بس هي نايمه
تركي قبض على أيده من العصبيه(تطنشيني ياغيوض)
دخلت غيوض وكان بيدخل تركي بس وقفته شموخ:خير وين داخل
تركي:بدخل
شموخ:تدخل وين البنت ماتقابلك وش فيك نسيت وين عقلك
تركي(غيوض تخلي احد عنده عقل) وبطفش:ايه صح نسيت اكلتيني ادخلي بس
*
غيوض اول مادخلت شافت راشد ماسك ايد غرور وبسخريه بداخلها(ياحنون) وجات سحبت أيد غرور منه :أبعد .وحضنت غرور وهي نايمه وبهمس في أذنها:غرور حبيبتي
راشد أنصدم من حركتها:لاحول ولا قوة الا بالله.وطلع عند تركي وهو متنرفز:أحس البنت استخفت زودتها كثير
تركي بأستفسار:مين؟
راشد:غيوض يعني مين طفشتني قلنا اختها مايخالف اما انها تجي بكل وقاحه تبعدني مايصير
طلع خالد وسمع الكلام الأخير ضحك:هههههههههههههه وش فيك معصب هذا كله علشان سحبت يد غرور هههههههه
راشد وماله خلق:خالد والله انك فاضي وأنا مو رايق لك
خالد:هههههههههههه
تركي(أن شاءالله تضحك بدون أسنان) ولف وبدهشه:هذولا مين قال لهم؟
راشد ناظر وين مايناظر تركي:ميـــــ.وماكمل كلامه شاف أبوه وابو راشد والكل جاء
خالد شاف الكل جاء:كومار دق على سعود وقاله أنه اخذنا غرور على المستشفى وسعود دق علي وقلت له
الكل وصلوا عندهم وملامح القلق في وجيهم
أم سعود وهي تبكي:وين غرور بنتي وش صار عليها
راشد بهدوء يطمنهم:غرور بخير وهي الحين نايمه تقدرون تدخلون
الحريم كلهم دخلوا
أبو راشد:كيف طاحت؟!!!!
راشد قال لهم كيف طاحت بس ماقال انه غصبها تركب:وبس قال الدكتور عندها رضوض بسيطه في الصدر وبيخلونها يومين علشان يتأكدون مايكون عندها أنضغاط في الصدر
&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد نصف ساعه قامت غرور وطبعا الكل تحمد لها بالسلامه
في الليل
دخلت الممرضه وطردتهم:لو سمحتوا ممكن تروحون تتركون المريضه ترتاح أنا بعطيها مسكن
الكل طلع
أبو تركي:ياللا كلنا نرجع بيتنا خلوها ترتاح
ام سعود بأعتراض:لا أنا بقعد عندها
أبو راشد:ماله داعي تقعدين عندها روحي البيت وبكره نجي عندها ان شاءالله
أم سعود:وأذا قامت واحتاجت شئ
غيوض:أنا بقعد عندها
شموخ بأعتراض:لا أنا بقعد عندها أنا أفهم في الطب والا نسيتوا اني ادرس طب
سعود بصرامه:لا انت ولا هي مافي احد بيقعد كلنا بنروح وبكره نرجع
الكل سمع الكلام ورجع البيت
*
بعد ربع ساعه
راشد راح وبدل ملابسه ورجع المستشفى بدون مااحد يدري.راشد كان مأخذ ورقة مرافق
راشد دخل عندها الغرفه قرب منها وباسها بهدوء على خدها ,غرور حست عليه فتحت عينها بتعب بس رجعت غمضتها تحس ماتقدر تفتحها بسبب المسكنات الي تسبب لها النوم
راشد سحب الكرسي وجلس بجنبها وغلبه النوم
*
في الصباح قامت غرور وماشافت أحد حولها(أنا متأكده أني شفت راشد)
دخلت الممرضه وبأيدها أكل وبأبتسامه:كيف الحال؟
غرور ردت لها الأبتسامه: تمام
الممرضه:الحمدالله وحطت الأكل قبالها :تفضلي
غرور:مابي شئ مالي نفس
الممرضه:بس لازم تأكلين لك شئ
غرور بأعتراض:مابي شئ
دخل راشد ووجهه كلامه للممرضه:خلي الأكل أنا راح أخليها تأكل
طلعت الممرضه
غرور(يعني ماكنت أتخيل)
راشد:كيفك
غرور طنشته ولفت وجهها للجه الثانيه
راشد جلس على الكرسي وبأعتذار:غرور أنا أسف ماكنت ابي هذا الشئ يصير
غرور لفت عليه بعصبيه: وش يفيدني أعتذارك ,في أي بنك أصرفها
راشد بهدوء:غرور.
قاطعته غرور:مابي أعتذارك ياراشد أنت تسوي كل شئ يأذيني .
راشد:وانت ليه ماكنت تبين تركبين معي
غرور ماكانت تبي تقوله السبب:كذا مابي اركب معك ولاعاد تغصبني على شئ مره ثانيه ولفت وجهها:أطلع بره مابي اشوفك
راشد عرف انها معصبه:طيب بطلع أنت بس كلي
غرور بعناد:مابي أكل
راشد بعناد مماثل:وأنا ماراح أطلع الا لما تأكلين
غرور بعناد أكثر:أجل أقعد مثل الكرسي ماراح أكل
راشد:خلاص وانا ماراح اطلع وحضن كفها بأيده
غرور لفت عليه وجات بتسحب أيدها بس راشد مسكها بقوه
غرور:أترك أيدي
راشد ببرود:مابي
راشد وهو يلعب بأصابعها:أيدك ناعمه بس بارده ليه
غرور تحاول تسحب ايدها وبضيق:مالك دخل
راشد قاعد يطقطق بأصابعها
غرور بألم:راشد أنت تألمني
راشد وقف طقطقة اصابعها:سوري
غرور:راشد أترك أيدي وأطلع بره ترى والله تعبانه ومالي خلق للصراخ
راشد بعبط:لا تصارخين مااحد طلب منك تصارخين
غرور بنفاذ صبر:رااااشد وتأوهت بألم:آآآه كانت تحس بألم في صدرها
راشد خاف:تبين أنادي لك الدكتور
غرور تهز راسها بنفي:لا بس اطلع
راشد بعناد:قلت لك ماراح أطلع الا لما تأكلين
غرور طفشت عرفت أنه مصر وتبي تفتك منه:طيب أترك أيدي علشان أكل
راشد أبتسم أبتسامة مايله:أنا بأاكلك
غرور بأعتراض:لا انا بأكل
راشد رجع مسك أيدها:أجل ماراح أطلع
غرور بطفش رضخت للأمر الواقع:أفففففف خلصنا
راشد ضحك على شكلها:ههههههههه وصار يأكلها وشربها عصير أنكب عليها شوي
قام راشد أخذ المنديل وصار يمسحه من فمها وجات عينه بعينها وصار يتأمل عيونها
غرور(وش كان بيصير لو قلت أنك تحبني)
راشد(ياحلو عيونك ياغرور أحس أنها مغناطيس تجذب الشخص ووجهك طفولي ,نفسي تحبيني ياغرور)
غرور أرتبكت من نظراته ومن لمساته نزلت عينها بحضنها
راشد حس بربكتها أبتسم واخذ الملعقه بيأكلها
غرور بأعتراض وهي الى الن مرتبكه:خلاص شبعت
راشد:بس مااكلتي شئ لازم تأكلين عدل علشان تشفين بسرعهوبمزح: أنت ياكثر أصاباتك
غرور:أساساً أنت من أول مالمست رجلك مطار الرياض وأنا في أصابات وحوادث ,أنت نحس علي
راشد أخذ بخاطره وبسخريه:ماراح ارد عليك علشانك تعبانه بس
غرور بسخريه:لا والله وفيك الخير,الحين ممكن تطلع
راشد وهو يأخذ راحته بالجلوس:لا
غرور:بس انت وعدتني
راشد ببرود:متى؟! أنا ماوعدتك أنا قلت بطلع اذا اكلتي بس
غرور غمضت عينها بنفاذ صبر(اللهم طولك ياروح) ضغطت الجرس علشان تنادي الممرضه
دخلت الممرضه:نعم في حاجه
غرور:أيه أنا تعبانه وابي أنام وهذا ماخلاني أنام بس يتكلم.وأشرت على راشد
راشد فتح عينه على الأخير من الصدمه
غرور وهي ماسكه ضحكتها من شكله:ممكن تخلينه يطلع ابي ارتاح
الممرضه كلمت راشد:ممكن تطلع
راشد قام:بس دقايق بكلمها ممكن
الممرضه:أوكيهوطلعت
راشد قرب منها وهو مقهور:هذه ثاني مره تسوينها فيني.وباسها على شفاتها بخفيف:راجع لك ماراح تفتكين مني ياحلوه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند غيوض الي كانت نايمه
دق جوالها ردت بصوت كله نوم:الو
تركي(ياحظك نايمه وانا النوم مجافيني)
غيوض:ألوووووو
تركي:غيوض أنا تركي
غيوض قامت ودخلت الحمام بسرعه علشان جنا ماتسمعها:تركي!!!!!!!!!
تركي:غيوض أنا أسف
غيوض وهي مقهوره:أعتذارك مرفوض
تركي:غيوض بس
غيوض قاطعته:تركي أنت طعنتني بشرفي وتبيني أسامحك بسهوله بكلمة أسف,هذه بلها وأشرب مويتها,ولاعاد اشوفك تدق على رقمي لا اعلم عليك سعود وهو يتصرف معك.وسكرت من غير ماتسمعه رده
تركي دق من جديد بس غيوض عطته مشغول
رن جوالها معلنه بوصول رساله غيوض فتحتها وقرت
وشهقت من الي قرته.
نهاية البارت