الجزء [19] من قصة أه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون
الجزء ال 41
نورة :أوكية .
ظهرت تزقرهن ويلست سلامي تترياهن ويوم كانت تترياهن سارت الثلاجة ونزلت الآيس كريم عشان ياكلن وهن يمشن برا وشوي سمعت حد يمشي برى يوم لفت صوب الباب شافت سلطان ما عطتة ويه وشلت الآيس كريم وخلتة فوق الطاولة
سلطان:شحالج
سلامي:
سلطان:أنا أكلمج ؟.ما سمعين؟
سلامي:بخير يعلك الخير شحالك أنت؟
سلطان:بخير
سلامي:
سلطان:زعلانة ؟
سلاميلفت صوبةتبا تقهرة على إلى سواه: لا ليش ازعل
سلطان:سلامي إسمحيلي على كلامي .
سلامي:أي كلام؟
سلطان: كلامي لج ذيج المرة في المطبخ يوم عصبت عليج
سلامي:هيييييييييييييييييه .بالحل أخوي نسيت السالفة
سلطان لا حظها انها تتكلم بشكل غريب :سلامي شفيج
سلامي:أنااااااا ما فيني غير كل خير.
سلطان :أنا غلطت وكل انسان يغلط وسمحيلي
سلامي:أوكية قتلك بالحل عادي شىء بعد فخاطرك
سلطان:سلامي من متى تكلميني بهاي الطريقة؟
سلامي:من اليوم .ليش أنت شو تبا ؟.أنت بس ولد عم.
سلطان:ليش نسيتي اني بكون ريلج
سلامي:لا من يقول .
سلطان عصب على برودة اعصابها:سلامي ليش نسيتي أنج محيرة لي؟
سلامي:لا ما نسيت بس على ما ظن العرس مب بالغصب.
سلطان:لا والله .أسمع كلام عجيب اليوم.
سلامي:سلطان أنسى كل شىء أنا ماريدك ولا خلاص إل بينا إنتهى مااااااااريدك.
سلطان:مب كيفج
سلامي:لا كيفي .بويا مستحيل يوزني وأنا ماريد
سلطان: وليش؟
سلامي:النفس طابت .
سلطان زعل من الخاااااااطر: سلامي أنا غلطان وسمحييييييييلي.
سلامي:سلطان جرحتني .إسمحلي انت ماريدك
سلطان:حرام عليج
سلامي:حرام !!!!!!!!!!!!! الحين أنت تتكلم عن الحرام!!!!!!!!!!!!!!!!دخيلك روح وخلني فحالي
سلطان:سلامي.
سلامي:دخيلك روووووووح وخلي فحالي.دخيلك.
سلطان :السموحة بدال المرة ألف . (وظهر من المطبخ)
ويلست على الكرسي وصاحت من القهر إلى فيها أول شىء يعق كلام مثل الضو والحين يطلب السماح ليش أنا مش آدمية ماحسكلامه حرقنيوجرح قلبي والحين يقولي سامحينيويقولي حرام ليش مب حرام إلى سويته فيني مب حرام الكلام إلى قتله لي؟.مب حرام تخليني الليل مارقدة وصيح من كلامك ؟الحين إتي وتقولي حرام خلاص يا سلطان النفس طاااااااابت النفس ما عادة تباك
الساعة 6:20
عند الكبت ودور على تنورة تناسب القميصظهرت التنورة وخلتها فوق الشبرية شلت القميص وخلتة وياهايلست على طرف الشبرية وفجت شعرها لأنها بتسبحشلت الفوطة وسارت الحمامبعدين ردت وسارت عند الدريشةطالع بيت قوم موزه
موضى:ياااااااااااالله فديت حمدان ياربي.آآآآه يا حمدان لو تعرف كيف أحبك وكيف تعلقت بك وأنت ما تدريتذكرت أنهم بردون البلاد يوم السبت (نزلن دموعها.تنهدت )الحين يوم منرد البلاد كيف أقدر أشوفك أنتو في العين ونحن في دبيآآآآآآآآه كيف الدنيا .بعدين سمعت دق على البابمسحت دموعها وسارت تفج الباب
موضى:هلا يمة.
أم خالد:يمة موضى الساعة 8 منزور قوم أم سالمدقت تيلفون وعازمتنا على العشا
موضى فرحانة .لأنها يمكن تشوف حمدان :صج يمة
أم خالد:إيه كوني جاهزة ولا تنسين أختج بعد شوفيها ولبسيها
موضى:إن شاء الله .
أم خالد:عفية عليج .الحين أنا بسير أشوف الخدامة لأني قتلها سوي قهوة .منشلها ويانا
موضى:إنزين يمة
وسارت أمها وهي فرحااااانة بسير عند قوم موزه .وبتشوف حمدان لو كان في البيت.يالله يارب تخليني اشوفة لو من بعيد يااااااارب وسارت تسبح ويوم خلصت سارت عند أختها تسبحها وتلبسها .
الساعة 6:22
نورة تفج الباب وسير عندهن كانن يالسات عدال الدريشة وشىء يالسات يطالعن ويظحكن
نورة توايج من الدريشة :شو سون
موزه:هههههههههههههههههههوالله هذا سعيد نكتة شوفي شو يسوي
نورة:شو يسوي
مى:ياااااااااااااالله فديته يعلني ما ذوق حزنك يا سعيد .يعل هالضحة ما تفارقك
نورة:شو السالفة ما شوف شىء؟
سعيد وحمدان ومحمد وحمد كانو يلعبون بالثلجسعيد كان يالس في صندوق خشبي ومن تحت يكون مثل نص دائرة عشان ينسحب في الثلج ومن جدام فيه حبل هذا هم صانعين هالصندوق وكل سنة يزيدون شىء فيه مرة يسون فيه أون بريطات ومرة يلونونة مرة يخلون فيه صور .عاد هاي فكرة سعيد والشباب عيبهم سالفة هالصندوقسعيد راكب فالصندوق وحمدان يسحبةومحمد وحمد يالسين عند الكراسي إلى فالحديقة يشربون جاي ويضحكون على سعيد وحمدانحمدان يوم يشوف يرة ولا حفرة سار ويربع وماسك الحبل وسعيد فالصندوق وبعدين يفج الحبل عشان سعيد يطيع إما في الحفرة أو يدعم الشيرةوكلهم يضحكون على سعيد مرة يصيح ومرة يدعم حليلة تعور
سعيد:عنلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااتك يالهرم
حمدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموت من الضحك .
حمد:هههههههههههههههه سعيد أقين أقين.
سعيد يقوم من الصندوق.ويسحبة :ما علية مسود الوية يعلني بلاك يا الهرمبتكسرنيهببببببببببببببببببببب
حمدان:هههههههههههههههههههه بموت ماروم أضحك
وحمدان من كثر ما يضحك مايروم يوقف فيلس تحت .
سعيدسار عند النافورة لأن هناك وايد ثلج والعمال يوم كانو ينضفون البيت من جدام من الثلج كودوه في مكان واحد وستوة مثل اليبل من طولةسعيد شال الصندوق ويركب فوق
حمد:سعييييييييييد صبر أنا أول صبر
سعيد:زووووووووول لااااااااااااااأنا قبلك
ركب الصندوق وكان حمد الحين بيركب عندةسعيد راكب الصندوق يوم شاف حمد الحين بييه
سعيد:هههههههههههههههههههالحين بدعمك
حمد يربع عن سعيد:إييييييييييييييه عنلاتك سعييييييييييييد .زووووول عني سعييييييييييد ماروم أربع
بعدين سعيد دعم حمد وطاحو هم الأثنينة
حمد:عنلاتك يا مسود الوية آآآآآآآآآىىي ريلي تعورني
سعيد:هههههههههههههههههههههماحد قالك .
حمد:والله ريلي عورتني شوف الدم
سعيد:ياااالله إلا شمخ ما يرزا
وسحب صندوق وسار فوق عشان يزلج مرة ثانية
يربع حمد عنده:دوري دوري
سعيد:يالله ركب
حمدان :صبرووووووووووووووو أنا بييكم وكان شال الصحن
سعيد :حي وين تباااا؟
حمدان نزل الصحن ركب فوقة :ههههههههههههههههيالله إستعداد إنطلاق.
ويوم كان بينزل دفر سعيد وحليلة إدربح من فوق لين تحت
ويلسو يلعبون بالثلج ويضاربون تقول يهالبس حليلة سعيد حمدان ما خلاه فحالة كل شوي يسووبة شىء ويضحكون علية نورة:يحظهم يلعبون .
موزه طالع نورة: أريد ألعبنواري اريد ألعب وياهم عيبني سالفت الصحن .يالله خلينا نسير ونيب صحون ونلعب وياهم والله شوفي مطول هاليبل والله حلو
مى:إيييييييييييه موزوه شو هذا أخوج يالس يسوي مقالب حق سعيد
موزه:ههههههههههههههههههههههههههأونج زعلانة؟
مى:لا والله ؟!!!!!!!!فديت سعيد مب زعلانة منه
نورة:أوووووووووووووه نسينا سلامي يالله نسير عندها<br>موزه:ليش وينها هي؟
نورة:فالمطبخ
مى:يالله نسير عندها
وظهرنسايرات عندهاوظهرن هوانم قاردن ستي يدورن على زعيمتهن أم لسانين سلاميدخلن المطبخ ما لقنهاتوشلن عليها وين سارت سارن يدور تحت مالقنهاالطابق التحت ماحد سارن فوقماحد في الصالةدخلن داخل الغرف الفوقية بعد ماحد !!!!!!!!!!وين سارت هالبنت
موزه.فاجة عيونها:وينها؟
مى:لا يكون صارلها شىء
نورة:كنت وياها فالمطبخ وبعدين قتلها بسير أزقركن وقالت بتتريا فالمطبخ
مى:لا يكون حد جتلها ولا حد خطفها ؟
موزه:سمعو هاي حبيبتي هالسوالف بس فالأفلام
مى:لا والله ترانا في دار هالكفرة على قولت أمايا شيخة
نورة:جببببب إنتى لا صفعج على راسج .نسير ندورها
موزه:وين ندورها دورنا في كل مكان ماحد فالبيت
نورة:نطلع برى يمكن نلقاها
مى:ماحد برى غير عيال عمي.
نورة:يالبقر قصدي ورى البيت صوب المزرعة والخيول
موزه:صبري بسير أييب قفازاتي وجاكيتي ما قهر البرد وبلبس جوتيه
مى:وأنا بعد
نورة:مى هاتي مالي بعد
وظهرن برى بس ورى البيت إلى يودي للمزرعة والخيولويلسن يدورنها بس مالقنها بعدين لقنها عند الإسطبل مال الخيول .
موزه:إيييييييييييييه إنتي وين كنتي؟
سلامي:شووووووو!!!!!!!!!!!
موزه:الله يغربلج ما خلينا مكان ما يلسنا ندور عليج ليش سرتي وما خبرتينا ؟والله زغنا عليج
سلامي:يلست أترياكن ما لقيتكن جان أظهر .
مى:سلامي والله قلت يمكن حدجتلج ولا حد خطفج .
سلامي:يايت لو حد جتلني عشان أفتك .
نورة:شفيج سلامي ما كنتي جيه شياج
سلامي:ماشىء .
موزه:يالله نظهر من الأسطبلات ماداني ايلس فيهن .
وظهرن برى ويلسن فوق الثلج
موزه:سلامي شوفيج
سلامي جان صيح وخبرتهن أنها تكلمت ويا سلطان وكل شىء .
موزه:لو أنة أخوي وماحب حد يطريه بالشين بس مارضى على إلى يسويه فيج .
سلامي:موزوه ماااابااااااااااااه مااااباااااااااااااه
موزه:ما عليج منه قولي حق عمي انج ما تبينة وخلاص مب كيفهم يغصبونج عليج .
سلامي:موزه أنا خايفة
موزه:قتلج لا تخافين ماعليج منهم مادام ماتبينهم ماعليج منهم .
نورة:سلامي إنتى متأكد ما تبينه
سلامي:هيه .
مى:سلامي شوفي صح إنتى إعجبتي بذياب بس صدقيني يمكن عان سالفة سلطان ولا إنتى ما يهمج ولا شىء
سلامي:لا أنا سلطان ماريدة سواء بوجود ذياب ولا بدونة .سلطان ماريييييييييييدة
موزه:أوكية خلي السالفة عليه ما عليج من حد .
سلامي:ماريد أسوي مشاكل بينج وبين أخوج .دخيلج موزه ماريد مشاكل
مى تبا تظحكها :سلامي تعالي براويج شىء تعالي بسرعة
سلامي :شو وووووو وو شو
مى:تعالي براويج شىء بظحكون
موزه:صح نسينا نقولج تعالي .
نورة :عاد سلامي شو بسكتها من الضحك
سلامي :يالله.
وسارن هوانم قاردن ستي .يشوفن الشباببس مادخلن داخل البيت سارن من صوب المسبح ويلسن يوايجن عليهم
سلامي شافتهم ويلست تظحك عليهم بعدين .
سلامي:تعالن نسير عندهم .
موزه:لا استحي
سلامي:تستحين !!!!!!!!!!! ولا عشن حمد؟
موزه:لاااااااااا ماريد
سلامي دزتها :يالله جدامي .وسارن عندهم .
وكانو أشكالهم تضحك .الخدود حمر والشعر معتفس والملابس مبهذلة
وسعيد ما ينشاف شىء من ويه غير عيونةوما يتوب من كثر ما يطيع
أما محمد تقول كورة ثلج ما مخلي جاكيت ما لابسنة
وحمد شعرة خرسان ماي وياي على ويه
وحمدان لابس كاب ومغطي إذنيه عن البرد.
سلامي بعين طالعهم أونها: الللللللللللللللللله يعين يوم الرياييل جيه عيل اليهال شو؟
سعيد:إنتى شايبنج؟
سلامي:ماشىء كنت ماشىء وشفت شىء غلط قلت أشوف شو مستوى برى ولقيتكم.
سعيد:عطيني مقفاج ويالللللللللللله
سلامي:مابااااااا ما حيدها مزرعتك.
محمد :بديناااااا
مى:أخ سعيد شىء فيك
سعيد.يا ويل حالي تكلمني: هااااااااا لو تبين المزرعة وإللى فالمزرعة كلهم تحت أوامرج
حمد:ههههههههههههههه
مى:ماحد يريد منك شىء بس مش منكم منا نحن أونة منيلس شوي برى بس الظاهر ماحد يعطيكم ويه
سعيد:أفاااااااااااااااا .منو ما عطاج ويه؟ خبريني وأنا بسنعة لج
مى بعين طالعة: ماحد سلامتك يالله ندخل داخليوم قتلكن خلنا ما نسير عند هالوحوش بس ما سمعتن يالله ندخل
وسارن داخل
سعيد فاج عيونة: أجتلها هاي؟
حمد:هههههههههههههههههههههههههه.أجدت فيك
سعيد:وحليلي جيه ترد علية أون وحوشعنلاتها من ياهل.
محمد:ههههههههههههههههههههه.ماحد قالك تحب يهال
حمدان:هههههههههههههههههههههههههه .أنتو ما تعرفون شو يعني حب اليهال
سعيد:ههههههههههههههه صدقة حمدان فدييييييييييت مى
حمد:الللللللللله يعينا على هاللواتة . (ودخلو داخل)
وهن كانن في الصالة يوم دخلو الصالة وقفو جدام الباب وفصخو الجواتي لأنها كلها ثلج لو دخلوها داخل بتخيس البيت ودخلو وسكرو الباب وسيدة يلسو عدال المدفأه يدفون من البرد
وهن كانن يالسات على طرف الصالة وليتات مسكرات فما ينبانن أنهن في الصالة ولا أنهن موجودات أصلا
حمد:بسير أييب نسكافيه حد يبا
كلهم :هيه .
حمد:كم تعطوني
سعيد يغمز له: منقدرن حبيبة القلب عشان توافق عليك.
موزه منصدمة منو حبيبة القلب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!