الملاحظات
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 47 من 47

الموضوع: رواية كلي عذاب

  1. #41  

    راويه وهي تحاول تتصنع\ساره حبيبتي انا مستعده الف معاكي السوق كله خلاص مابي اروح البيت
    ساره \لاحبيبتي انتي عكرتي مزاجي وانا بصراحه لاتعكر مزاجي مااعرف اتسواق
    راويه وهي تحاول تدور حجه عشان تروح \اقول ساره انتي روحي لعند السواق واركبي السياره وانا دقايق واكون عندك
    ساره \وليش انشاء الله
    راويه ارتبكت بس انقضت نفسها \في المحال الاخير عجبتني بلوزه برجع اخذها تروحين معي
    ساره \مالي خلق يلا رواحي بسرعه انا انتظرك باالسيار وياويلك تتأخرين
    روايه \اوكي يلا سلام
    ساره \سلام
    روايه انتظرت ساره لما تروح للسياره وراحت لعند الولد\سلام
    هشام \هلا وغلا
    روايه \ليش تأخرت
    هشام \والله كنت مشغول اشوي
    روايه \طيب
    هشام \اقول روايه تعالي معي اوريكي محال ابوي
    روايه \لالا مااقدر ساره تنتظرني باالسياره
    هشام \رورو حبيبتي تعالي ماراح تتأخرين
    راويه \خلها مره ثانيه
    هشام \افا ترديني
    روايه \اوكي بس بسرعه
    هشام \سرع الطير يلا تعالي ومسك يدها
    روايه وهي تسحب يدها وتلتفت يمين ويساره \هي انت ايش فيك احنا بمجمع
    هشام وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\اوكي حبيبتي يلا تعالي
    وراحو للمحل
    روايه \حلو
    هشام \تعالي فوق المخازن عشان اروكي البضاعه الجديده ولو تبين منها خذي
    روايه \اوكي


    في الدمام

    نواف كان خارج المستشفى يدخن واشوي الا تجي اسعافات كثيره وجلسو ينزلو الناس الي فيها
    نواف قرب من الاسعاف ولما نزلو كل الناس سأل صاحب الاسعاف \ايش الي صار لهم
    صاحب الاسعاف \هذا ياطويل العمر حادث حصل لباص جيب
    نواف \اووف باص وجيب
    صاحب الاسعاف \انت تدري كم ماتو
    نواف بتعجب \كم
    صاحب الاسعاف \50 شخص
    نواف \اوووف خمسين شخص
    صاحب الاسعاف \تخيل ان الجيب فيه عائله كامله كلهم ماتو ماعدا طفل عمره سنتين
    نواف حزن على الطفل \طيب وين يروح الطفل هذا
    صاحب الاسعاف \والله ماادري اذا له اهل ام او اب او اخوان وخوات يأخذونه واذا ماله الا دار الايتام
    نواف \الله يكون معه
    صاحب الاسعاف \امين


    ساره \اووووووووف هذي وين راحت
    وفجاءه جات سيارت الهيه وانطبفت الدنيا في المجمع
    ساره \الله يستر ليكون فيها شي كبير


    في الطياره
    حسن كان يقراء مجله كان في شخص جنبه جالس هو وزوجته وبناته ولما قربو من امريكا
    قامو بناته وزوجته وراحو للحمامات ونزلو العبايه وجلسو جنب ابوهم
    حسن بتعجب من تصرفهم ابتسم
    ابوهم \خير يااخ ليش تطالع ببناتي وتبتسم
    حسن \لا بس عندي سؤال ممكن اسأله
    الاب \ممكن
    حسن \الحين في السعوديه فيها رب وامريكا مافيه رب
    الاب \استغر الله العظيم انت يهودي
    حسن \لاانا اقصد على زوجتك وبناتك كانو محجبات ولما وصلنا امريكا فكو الحجاب
    الاب انحرج وسكت
    حسن\يعني افهم هنا وباامريكا وبكل مكان في رب ورب واحد
    الاب عصب وحس انه غلطان فقال لبناته وزوجته قووووم البسلو الحجاب
    حسن ابتسم \انا كنت متاكد انك بتسوي كذا
    الاب \مو عشانك
    حسن \ادري
    الاب \اشلون
    حسن \عشان ربك
    الاب انحرج لانه كان بيقول لحسن عشان بس تسكت بس حسن احرجه \اي عشان ربي
    حسن \الله يجزاك خير


    في المجمع
    روايه كانت تبكي \والله ماادري
    رجل الهيئه\اشلون ماتدرين وانتي كنتي معه
    روايه وهي تبكي \هو ضحك علي
    رجل الهيئه \طيب تعال معنا وهناك بتفاهم
    ساره وهي تشوف راويه من بعيد قربت منها
    روايه وهي تبكي \ساره والله اني مادري عن شي
    رجل الهيئه \انتي اختها
    ساره \لاقريبتها
    رجل الهيئه \طيب ممكن تجين معنا
    ساره \طيب

    في بيت الجد عبد السلام
    محمد \يمه بنتك تأخرت
    ام محمد\ هو السواق كذا لازم يأخذ وقت
    وفي هاالحظه دق جوال خالد
    خالد رد \طيب طيب انا الحين جاي
    فهد \وين رايح
    خالد \لابس عندي شغله اخلصها واجي
    فهد \يسير اجي معك
    خالد \اوو اوكي تعال يلا


    في الدمام
    عهود فاقت
    نواف قرب من عهود \كيفك حبيبتي انشاء الله تمام اليوم
    عهود بتعب\تمام بس انت شكلك تعبان
    نواف \ انااتعب لجل عيونك ياعسل
    عهود \تسلم
    نواف \عهود قولي الحمد لله على كل شي
    عهود \الحمد الله على كل شي والحمد لله لجودك بحاتي
    نواف \يلا عاد شدي حيلك عشان اخذك معي
    عهود \وين
    نواف \اخذ معي واتزوجك وكون لكي كل الدنيا واوعدك ياحلى عهود اني غير اعوضك عن الدنيا كلها

    في الرياض
    يوسف وصل للرياض
    ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
    يوسف \منوره بااهلها
    هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
    يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
    هدى\اوكي




    في الرياض
    يوسف وصل للرياض
    ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
    يوسف \منوره بااهلها
    هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
    يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
    هدى\اوكي

    في مركز الهيئه
    رجل الهيئه \ الحين انتي ماخفتي على نفسك
    راويه وهي منزله راسها \ ــــــــــــــــــــــــــــ
    رجل الهئيه راح لعند هشام \ موعشانك ولد عز ومبسوط تتوقع ان بنات الناس لعبه
    التفت لراويه \اكيد ضحك عليكي زي ماضحك على غيرك
    راويه وهي تبكي \والله ماادري عن شي هو سحبني غصبن عني
    ساره \الحين ممكن افهم ايش السالفه
    رجل الهيئه \السالفه ان هذا الولد دايم يضحك على البنات وياخذهم معه للمخازن وبعد مايحقق الي يبه يرمي البنت زي اي حيوان
    ومن حسن حظ قريبتك اننا كنا مراقبينه لنا فتره لحد ماشفنا معه قربيتك دخلنا عليهم قبل مايصير شي
    ساره وهي تلتفت لراويه \الحين انتي ياراويه تسوين كذا
    وفي هاالحظه اندق الباب ودخل خالد وفهد
    خالد \السلام عليكم
    فهد \السلام عليكم
    رجل الهيئه \وعليكم السلام
    خالد \خير ايش الي صار
    رجل الهئيه \تفضلو واناافهمكم بس ممكن اعرف مين انتو ايش تقربو لراويه
    خالد \انا ولد عمها
    وفهد\انا ولد خالها
    رجل الهئيه \ممكن البطاقات الشخصيه
    خالد وفهد \ممكن وعطوه البطاقات



    في بيت ابوروئ

    روئ كانت جالسه تقراء كتاب واندق جوالها
    روئ \هلاوالله بيوسف
    يوسف \بدون اي كلام انزلي في الحوش بسرعه
    روئ \ طيب


    في بيت الجد عبدالسلام
    محمد دق على ساره
    ساره وهي مرتبكه \هلا محمد
    محمد وهو يصارخ \وينكم انتو
    ساره وهي تطالع بخالد وخايفه
    خالد يقول لها بصوت منخفض \قولي له خلاص اشوي وراجعين
    محمد \سارونه وصمخ وينك
    ساره \خلاص الحين راجعين
    محمد \طيب سلام
    ساره \مع السلامه

    في الطياره

    زياد \اوووووووووف للحين ماوصلنا
    حسن \لاخلاص مابقي شي ونوصل
    زياد وهو تعبان \الحمد لله

    في الهيئه

    هشام \اصلا هيا الي جات بكيفها ماغصبتها
    هنا عاد فهد عصب وضربه كف ومسكوه خالد ورجل الهيئه
    خالد \فهد اهدي خل نفهم السالفه
    فهد وهو معصب ويطالع براويه نظره كان كلها شرار

    رجل الهيئه \ها يهشام فهمنا اشلون جات بكيفها
    هشام وهو يمسك خده \يعني تواعدت معي في المجمع وجات ولما قلت لها تعالي معي جات
    رجل الهيئه \اشلون تواعدت معك
    هشام \دقت عليا جوال
    خالد وهو ماسك اعصبه \هاتي جوالك
    راويه اعطت خالد جوالها
    خالد فتح المكالمات وماشاف رقم الولد \انت تعلب علينا
    هشام \والله دقت حتى شوف رقمها عندنا
    خالد لما اخذ جوال هشام وطالع باالرقم عرف انه رقم راويه على طوال مسحه
    خالد \خذ دق عليها اذا صح رقمها عندك
    هشام \مسحته
    خالد \لاتتهمني انا مامسحت شي
    رجل الهيئه \خلاص ياهشام الحين يجي ابوك ونتفاهم معه
    خالد \واحنا
    رجل الهيئه \الحمد لله على بنتكم ان ماصار لها شي بس عاد لاتعيدها
    خالد \اوعدك
    رجل الهيئه \تعالي يابنتي وقعي التعهد
    روايه وهي تبكي \طيب
    وطلعو من مركز الهيئه


    في بيت ابو روئ وباالتحديد باالحوش

    يوسف \وحشتيني
    روئ انحرجت وسكتت
    يوسف \وين اهلك
    روئ \ببيت جدي
    يوسف \ليش مانتي معهم
    روئ\عشان انت مو موجود هناك
    يوسف \يعني كذا
    روئ \اي
    يوسف \طيب خذي هذي الهديه المتواضعه وعتبريها هدية اعتذار
    روئ \اوكي
    يوسف \يلا حبيبتي اطلعي والبسي انا بروح البيت واخذ دش والبس واخذ امي ونجيكي تروحين معنا لبيت جدي
    روئ \اوكي

    في سيارة خالد
    كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
    خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
    ساره \مفهوم
    خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
    ساره \لا
    خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
    ساره \لا
    فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
    فهد \راويه
    روايه بخوف \نعم
    خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
    فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
    روايه سكتت
    فهد بعصبيه \هاتي جوالك
    روايه اعطت فهد جوالها
    فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
    روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
    روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
    خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
    فهد نزل وسكر الباب بقووووه
    ورايه نزلت \وراحت
    مابقي الاخالد وساره باالسياره
    خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
    ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
    خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
    ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
    خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
    ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
    خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
    ساره \اوكي
    خالد \ساره لحظه
    ساره \هلا
    خالد \هاتي جوالك
    ساره مدت يدها واعطته جوالها
    خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
    ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
    خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما

    محمد \كل هذا تأخير
    سااااره \اسفه
    محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
    سااره \مالقيت شي
    ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    وهذاالباااارت الجديد لااجل اعيونكم بس
    اخليكم مع البااااااااارت

    في سيارة خالد
    كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
    خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
    ساره \مفهوم
    خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
    ساره \لا
    خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
    ساره \لا
    فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
    فهد \راويه
    روايه بخوف \نعم
    خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
    فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
    روايه سكتت
    فهد بعصبيه \هاتي جوالك
    روايه اعطت فهد جوالها
    فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
    روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
    روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
    خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
    فهد نزل وسكر الباب بقووووه
    ورايه نزلت \وراحت
    مابقي الاخالد وساره باالسياره
    خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
    ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
    خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
    ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
    خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
    ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
    خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
    ساره \اوكي
    خالد \ساره لحظه
    ساره \هلا
    خالد \هاتي جوالك
    ساره مدت يدها واعطته جوالها
    خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
    ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
    خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما

    محمد \كل هذا تأخير
    سااااره \اسفه
    محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
    سااره \مالقيت شي
    ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها
    محمد \طيب
    ابو محمد \يلا ساره حبيبتي ادخلي عند الحريم
    ساره \اوكي
    يوسف \السلام عليكم
    الكل \وعليكم السلام
    خالد \هلاوالله الحمد لله على السلامه
    يوسف \الله يسلمك
    يوسف التفت لفهد الي كان منشغل باالجوال \فهد هذا مو جوال راويه
    فهد وهو يطالع يوسف نظرة عصبيه \وانت ايش دراك انه جوالها
    يوسف \ادري مو دايم اشوفه معها
    فهد وهو يطالع الجوال \لاعاد تتدخل بالي مالك فيه
    يوسف \انشاء الله
    خالد بعصبيه \فهد اشلون تكلم يوسف كذا
    فهد قام ورمى جوال راويه ودعس عليه برجله \يلعن ام الساعه الي طلع فيه الجوال
    محمد قام بعصبيه \الحين انت ماتفهمني ايش الي صار ساره وراويه كانو لحالهم ايش واداكم لهم انت وخالد يلا تكلمو يارجال
    خالد بعصبيه \محمد احترم نفسك احنا رجال غصبن عنك
    فهد قرب من محمد وتضارب معه
    وقام الكل يفكك بينهم
    فهد وهو يصارخ \لاتكفى يارجال مو انت الفاهم العاقل واحنا تحت رجل
    محمد وهو معصب مسكه ابوه
    محمد \انت اصلا واحد تافه وواطي
    فهد بعصبيه \محمد احترم نفسك والا
    محمد وهو يستهزه بفهد \والا شنهو انت ماتقدر على نمله ياالطفل
    فهد وهو عصب بزياااااااده\محمــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد احسن لك
    خالد مسك فهد وسحبه ودخله لداخل البيت
    محمد كان يبي يلحقهم
    الجد عبدالسلام \محمـــــــــــــــــــــــــــد ارجع اجلس هنا
    محمد \بس ياجدي
    الجد عبدالسلام \قلت لك اجلس هنا


    في الشباك كان البنات يتفرجون على الشباب
    جنى \ياويلي هذا محمد مااصدق
    الجازي\لا صدقي هذا محمد
    جنى بخوف\لابطلت مااحبه ماابيه
    نجود \ههههههههههههههههههههههه حلوه بطلت
    الجازي \ههههههههههههههههههههههه تخيلي تروح وتقول لمحمد بطلت يسوي فيها زي ماسوى بفهد
    هيفاء \الحين محمد مومن حقه يسوي كذا بخوي
    جنى \بس فهد هو الغلطان
    هيفاء \بس فهد كان بحاله محمد هو الي بداء
    روئ \صح المفروض يوسف الي يزعل مو محمد
    نجود \شفتو يوسف وربي انه اعقل واحد فيهم طبعا بعد زياد اخوي
    روئ ببتسامه \اي فديته شفتوه كيف كان عاقل ويتكلم بعقل
    نجود \هههههههههههههههههههههههههه صدقت الاخت اي عاقل واي تكلم
    الجازي \لاقولي خايف
    ساره \يوسف خواف والله ماتعرفونه
    هيفاء \اي والله صح
    ساره \مره كنا بمجمع جاء واحد وتحرش فيا وبهيفاء وربي يوسف طاااااح فيه ضرب لدرجة قلنا ان الولد راج يموت بيده
    روئ وهو تضحك \شفتو ان حبيبي قوي وعاقل ياااااااحرام
    نجود \ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك طفله
    جنى \يلا يلا خل نروح نجلس خلاص خلص الفلم
    روئ \انا بروح اشرب مويه بعد الحقكم
    البنات \اوكي
    وفجاااااااء صرررررررررخت روئ
    روئ وهو تصرخ وتصيح \راويــــــــــــــــــــــــه تكفي ردي علي راويه
    الكل جاء لعند روئ
    ام محمد \بسم الله ايش فيها راويه
    روئ وهيا تصيح \ماادري
    ودخل الرجال كلهم لما سمعو الخبر
    الجد عبدالسلام \يلا خذها للمستشفى
    ابو محمد وابو روئ شالوها واخذوها للمستشفى
    الكل طلع للصاله ماعاد ساره كانت باالمطبخ مصدومه
    خالد لما التفت للمطبخ لقى ساره راح لعندها \ساره ايش فيكي
    ساره وهي تمد يدهاعلى الارض
    خالد وهو يطالع \معقوله راويه حاولة تنتحر
    ساره وهي تبكي \وليه لا
    خالد \طيب يلا نروح للصاله
    ساره وهي تبكي \خالد انا خايفه اقول كل شي
    خالد وهو يقرب منها \لاسااااره لاتقولي شي انتي قويه اعتبريه سر اوكي
    ساره وهي تبكي \طيب
    خالد \اوكي يلا تعالي
    ساره \لاانا بطلع فوق
    خالد وهو يبتسم \اوكي وانا بروح للمستشفى اشوف ايش صار
    ساره \خالد تكفى طمني
    خالد \اوكي بس انتي اطلعي وارتاحي
    ساره \اي راحه وراويه باالمستشفى
    خالد \الله كريم


    في الدمام
    نواف \كيف يادكتور اقدر اخذها معي
    الدكتور \ممكن تأخذها هيا تحسنت الحين
    نواف \الله يبشرك يادكتور
    الدكتور \ممكن أسال سؤال
    نواف \تفضل
    الدكتور \انت ايش تقرب لعهود
    نواف \ليش
    الدكتور \لانه من يوم ماصار الحادث لحد الحين ماحد كان معها الاانت
    نواف \لان امها تركيا وابوها سعودي وابوها يتيم يعني تقدر تقول مقطوع من شجره وامها تزوجت ابوها غصبن عن اهلها ومن يوم ماجات السعودي ماعمرها زارتهم وعهود وحيدة امها وابوها
    الدكتور \طيب وانت
    نواف \انا كل شي امها وابوها واختها واخوها هههههههههههههههههههههههههه
    الدكتور \هههههههههههههه
    نواف \انا ياطويل العمر انا حبيبتها واحبها لي 5اسنين لااحد يدري ولاقلت لاحد
    الدكتور \وماخطبتها
    نواف \للأسف مالله راد بس الحين انا بأخذها معي للرياض واتزوجها هناك واخليها وسط اهلي وانا متأكد ان اهلي راح يحبونها
    الدكتور \الله يوفقكم
    نواف \الله يسمع منك والله يقدرني واقدراعوضها عن اهلها
    الدكتور \لاانامتاكد انك راح تقدر الاقدرت انك تخليها تتحسن ووقفت معها كل هاالفتره
    نواف \متى اقدر اطلعها
    الدكتور \بكره الصباح
    نواف \اوكي



    في المستشفى
    فهد كان يبكي *انا السبب يارب تقوم باالسلامه يارب اشفي راويه يارب *
    محمد وهو يطالع فهد من فوق لتحت
    فهد بعصبيه \هي هي انت ايش فيك تطالعني كذا ماني بعجبك
    محمد يسوي نفسه انه مايدري عن شي \انت الي ايش فيك
    فهد وهو عصب بزياده \محمد انا ماني ناقصك
    ابو محمد \اووووص فضحتونا احنا باالمستشفى
    وفي هااللحظه جاء خالد ووقف جنب فهد
    محمد \هههههههههههه اكتمل القروب حقكم
    فهد يطالع بمحمد وسكت
    خالد \محمد ايش فيك علينا
    محمد \لمااعرف ايش السالفه
    فهد وهو معصب \وانت ليش تدخل نفسك بشي مايخصك
    محمد وهو عصب بزياده\ لمامااتكون اختي معكم ذيك الساعه اكون مالي دخل
    ابو محمد \محمد امشي روح للبيت لان بصرحه مالك قعده هنا ااحنا بأيش وانت بأيش
    محمد\ ماراح اتحرك من هنا الا لما اعرف ايش سوى مع روايه وساره
    ابو روئ قام وعطى محمد كف \انت محد وقفك عند حد اناالي اوقفك
    محمد وهي يستهزه فيهم \روح ربي بنت بعدين تعال ربيني
    فهد بعصبيه كان بيتضارب مع محمد بس خالد مسكه \انت واحد واقح
    ابوروئ \ايش قصدك
    ابو محمد \امسحها بوجهي هاالمره مايقصد شي
    ابو محمد \محمد امش روح للبيت ولااشوف وجهك هنا
    فهد كان يهز رجله لانه كان معصب من محمد

    في امريكا

    زياد \انت ايش فيك اخذت الدكتور ورحتو هناك تتكلمون باالانجليزي تحسبني ماافهم انجليزي
    حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاوالله مو كذا
    زياد \هههههههههههههههههه امزح انا حدي حروف وارقام وكم كلمه وكم سؤال امااجلس اتكلم مثلك مستحيل
    حسن \المهم زياد الدكتور باالسعوديه قال لك سرطان خبيث ولاحمد
    زياد يحك راسه \ها
    حسن \ها هواء يهويك تذكر
    زياد \هو قال سرطان انا على طول قمت وطلعت من الغرفه بدون مااعرف
    حسن \طيب مانت شاطر
    زياد \واناايش دراني انه في حميد وخبيث
    حسن \من جدك ماتدري
    زياد \اي والله ماادري
    حسن \طيب ياعسل الحين راح يتأكدون منك

    في الدمام
    عهود \بس اخاف اهلك مايتقبلوني
    نواف \لاصدقيني امي وا اخواتي راح يحبونك
    عهود \طيب متى راح يطلعوني
    نواف \بكره الصباح
    عهود \والله اني خايفه من موجهة اهلك ترى والله صعبه عليهم
    نواف \لاماعليكي
    عهود \اوكي

    في المستشفى
    ابو روايه \خير ياكتور بشر
    الدكتور \لازم سوي لها غسيل معده
    ابو روايه \طيب يادكتور الي تشوفه
    الدكتور \عن اذنكم
    ابو روايه \الله معك

    في بيت الجد عبدالسلام
    ساره \اووووف هذا مادق خلني ادق عليه ودق على خالد
    خالد شاف رقم ساره وراح بعيد عشان يكلمها \هلا والله
    ساره\موانت قلت لي انك بتطمني ليش مادقيت
    خالد \يووووووووو نسيت
    ساره \طيب اشلون راويه الحين
    خالد \لاهيا بخير الحين راح يسوى لها غسيل معده
    ساره\اوكي طمني اول باول ماشي
    خالد \ماشي

    في امريكا
    حسن \هادكتور طمني
    الدكتور قال لحسن ان زياد بخير
    زياد وهو يدق حسن \هي هي انت ياالدب فهمني
    حسن \يابن الحلال اصبر
    حسن \ثانكيو دكتور
    الدكتور \يو ار ولكم
    وراح الدكتور
    حسن وهو يجلس جنب زياد ويطالع في زياد
    زياد \ليش تتطالع فيني كذا
    حسن \لاني احبك
    زياد \حسن مو وقت المزح
    حسن\يااااااا الحمد لله انت بخير
    زياد مومصدق \امانه قول والله ياحسن
    حسن \والله يازياد والله
    زياد سجد الحمد لله الحمد لله لك يارب
    وكل من المستشفى يطالعون فيه
    حسن\اصبر خل ناخذا الاوراق حقتك ومن بكره نقدر ننزل للرياض

    في المستشفى
    الدكتور طلع
    ابو محمد وابو روئ \خير بشر يادكتور
    الدكتور \الحمد لله بس هيا ليه حاولت تنتحر
    ابو راويه \استغفر الله حاولت تنتحر
    الدكتور \ايوه لانها اخذ حبوب كثيره
    ابو محمد \الحمد لله انها عدت على خير
    فهد بتعجب *حاولت تنتحر وليش تنتحر وهيا ماتعرف ان الانتحار حرام معقوله انتحرت عشاني والله ماادري بس الحمد لله انها ماماتت *
    خالد \لاياعمي هيا راويه نفسيتها تعبانه مو صح يافهد
    فهد ماكان معهم باالسالفه كان سارح \ها اي صح ماصار شي
    خالد وهو يدق فهد \ايش ماصار شي
    فهد\انا مو معكم باالسالفه خرجني منكم يلا سلام
    ابو محمد \وين بتروح
    فهد \انا تعبان اشوي ابي اروح ارتاح
    ابو محمد \الله معك

    هذااحداث اليوم
    راويه الحمد لله طلعت من المستشفى
    وزياد وحسن راح يرجعون للرياض
    وعهود ونواف كمان راح يرجعون للرياض
    عاد بكره بتصير احداث جديده
    انتظر ردودكم








    {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}153
    14-06-2010, 03:34 AM
    عذآب الروح
    ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
    رد: كلي عذاب


    يلا ياجماعه وين الردود ولا الروايه ماعجبتكم
    انا نقلتها لانها عجبتني واتمنى انها اتنال اعجابكم







    يوم الاربعاء الساعه 5 الفجر
    في الدمام

    نواف بصوت واطي وهو مقرب من جنب عهود \عهوووود حبيبتي يلا قومي
    عهود وهي تفتح عيونها \الساعه كم
    نواف \الساعه 5 الفجر
    عهود وهي تسحب البطانيه \يووووو نواف بدري خلني انام
    نواف وهو يسحب البطانيه \شوفي لو ماقمتي انا راح ارجع الرياض لحالي
    عهود وهي تفز من السرير \لاتكفى لاتتركني
    نواف بحنيه \افا والله مايهون عليا اتركك بس يلا قوم
    عهود \طيب
    نواف \خلاص انا نازل اشتري شي تاكلينه عبال ماتخلصي
    عهود وهي تقرب من نواف \تعبتك معي
    نواف \اوووووص ماابي اسمع هاالكلام مره ثانيه منك اوكي
    عهود \اوكي


    في الفندق
    حسن وهي يضرب زياد باالمخده \قوووووووم ياالدب ترى الطياره بتروح علينا
    زياد وهو يقوم بتعب \حسن اتصدق انك رجه
    حسن وهو يبتسم \اصدق بس يلا قوم
    زياد وهو يتكي \اقووووووول حسون ايش رايك ننزل على سوريا
    حسن \لايشيخ قول والله
    زياد \والله
    حسن \اقول قوم بس قبل مااسوي فيك شي
    زياد وهو يحك شعره \شي مثل شنهو
    حسن وهو يقرب من زياد وماسك رقبته ويمثل انه معصب \مثل اني اخنقك وافتك منك
    زياد وهو ميت ضحك \هههههههههههههههههههههههههههه يلا اخنقني عشان امي تذبحك من ثاني يوم
    حسن \عادي ماارجع للرياض
    زياد \لايشيخ وين تروح
    حسن \ليش تبني اعلمك عشان تعلم امك
    زياد \ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك غبي اشلون اعلم امي وانااكون ميت
    حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماادري عنك يمكن ماتموت
    حسن \يلا يلا بس قوم خل نلحق الطياره
    زياد \انت ليش مستعجل بقي ساعه ونص على الطياره
    حسن \اقول انت لحالك يبغالك ساعه اعرفك انا عشان كذا اصحيك قبل الموعد بساعه
    زياد\هههههههههههههههههههههههههههه يااخي انا احب اتكشخ والبس عدل
    حسن \اقول يلا يلا بس قوم
    زياد \هههههههههههههههههههههههههه ايش فيك عصبت
    حسن \يلا انا نازل اكل لاني جوعان
    زياد \افا ياالنذل وتتركني
    حسن \والله انت قلتها تبي تتكشخ وبصرحه انا جوعان لو انتظرتك راح اموت جوع
    زيدا \هههههههههههه طيب



    في الرياض بالتحديد
    في غرفة فهد

    فهد كان في البالكونه يدخن وكان سهران يفكر براويه
    عبدالرحمن فك الباب وشاف فهد حط الشنطه وقرب من اخوه وحط يده على كتف فهد
    فهد التفت وببتسامه باهته \هلا دحوم الحمد الله على السلامه متى جيت
    عبدالرحمن \توي جيت
    فهد وهو يضم اخوه وكان يبكي
    عبدالرحمن \ايش فيك يافهد
    فهد وهو يرفع نفسه من حضن اخوه \تعبان ياخوي
    عبدالرحمن \مو احنا قلنا بلاش من التدخين
    فهد \ايش اسوي يااخوي غصبن عني
    عبدالرحمن \تعال تعال وفهمني ايش الي صار معك
    فهد \لا ياخوي مو صاير معي شي انت الحين خذ لك دش ونام وبكره افهمك
    عبدالرحمن \تتوقع اقدر انام واخوي تعبان
    فهد وهو يرجع يطالع في السماء \راويه يادحوم
    عبدالرحمن بخوف \ايش فيها
    فهد وهو يلتفت لخوه \تخيل انها حاولت تنتحر
    عبدالرحمن بدهشه \شنهو
    فهد \الي سمعته
    عبدالرحمن \طيب ليش خالي مكان مقصر مع بناته بشي اكيد في سبب قوي
    فهد \يمكن البنت نفسيتها تعبانه
    عبدالرحمن بنظرت شك \لاتكون انت السبب
    فهد ارتبك \لا لاانا السبب ولاشي وانا ايش دخلني فيها
    عبدالرحمن وهو يقرب من فهد \تحبها
    فهد وهو ياخذ نفس \ماادري
    عبدالرحمن \اشلون ماتدري لايااخوي انت تحبها
    فهد بتعجب \ايش دراك
    عبدالرحمن\ لو ماتحبها ماكان للحين سهران تفكر فيها ولاكنت اهتميت فيها
    فهد\يمكن
    عبدالرحمن \هيا بخير
    فهد \اي هيا بخير وخرجوها للبيت
    عبدالرحمن \الحمد لله يلا بس نام انت وريح اعصابك ولاتشغل نفسك
    فهد \حاولت بس ماقدرت انتظر العصر يجي على احر من الجمر ابي اروح اتكلم معها
    عبدالرحمن \طيب دق على جوالها
    فهد تذكر انه كسر جوالها \دقيت ومقفل
    عبدالرحمن \اوكي انت حر انا الحين بااخذ دش وبنام بصرحه انا مره تعبان
    فهد \كيف الشغل معك
    عبدالرحمن \الحمد لله
    فهد \عبدالرحمن انت من يوم ماحسن خطب نجود وانت تغير لاتروح معنا لبيت جدي ولاتحتك باالشباب
    ودايم بره البيت او انك تشغل نفسك باالشغل الحين الاجازه تخلص وترجع للجامعه وهذي اخر سنه لك لاتضيعها مثل العام
    عبدالرحمن حس بضيقه \خلها على ربك يااخوي
    فهد \صدقيني هي ازمه وبتعدي وانت قوي وتقدر تننسى
    عبدالرحمن \الله كريم
    فهد \طيب ليش ماتتزوج يمكن تنشغل وتنسى
    عبدالرحمن \انا لو جلست اسولف معك مااخلص الاالعصر
    فهد \هههههههههههههه احسن عشان تجلس للعصر وبعدين انا اروح وانت نام
    عبدالرحمن \انت منسم او عقلك فيه شي يلا يلا خلني اروح
    فهد \الله معك

    في الدمام

    نواف \ها حبيبتي جهزتي
    عهود \اي خلصت
    نواف\ طيب يلا تعالي افطري جبت لك فطور يفتح النفس
    عهود \تسلم
    نواف \الله يسلمك

    في غرفة راويه

    روايه كانت تفكر بالي سوته واكنت تتردد على مسامعها كلمة فهد لانها هزت فيها (خسارة حبي لكي)
    *معقوله فهد كل هاالفتره كان يحبني وانا ماادري اااااااه بس انا ايش سويت بنفسي خسرت الانسان الي احبه
    وكنت اكابر وماعترفت اني احبه وهو بعد يكابر مثلي وقلها في اصعب لحظه وياليته ماقلها اااااه بس يافهد
    اشلون اعتذر لك اشلون تثق فيني بعد اليوم صعب لك حق بالي سويته فيني ياليتني مت ولا سمعت الي سمعته *
    والتفت لروئ وشافتها نايمه *يابختك ياروئ حبيتي يوسف ويوسف حبك وريحك ياليتني مثلك *




    في بيت الجد عبدالسلام

    الجد عبدالسلام اخذ التلفون ودق على سامي \الو
    سامي ابو راويه \هلاابوي
    الجد عبدالسلام\ كيفك وكيف البنات وامهم
    سامي\ الحمد لله انت كيفك
    الجد عبد السلام \انا بخير بس ابغى اتطمن على راويه
    سامي \هيا بخير
    الجد عبدالسلام \اقول ياسامي اليوم ابي اتغدى عندكم
    سامي \الله يحيك يابوي البيت بيتك
    الجد عبدالسلام \طيب اسمع الساعه 10 تجي اخذني طيب
    سامي \ابشر ياابوي
    الجدعبدالسلام \يلا مع السلامه
    سامي \الله يسلمك
    ام روئ \ايش في عمي
    سامي \بيجي يتغداء عندنا
    ام روئ \الله يحيه
    سامي \ايش رايك نعزم ابو محمد واهله وابو يوسف واهله يعني نخليها جمعت غداء عندنا
    ام روئ \عادي الله يحيهم البيت بيتهم
    سامي \طيب اسمعي انا الحين بدق على الرجال وعزمهم وبعدها بنام بس قبل ماانام قومي شوفي ناقصك اشياء في المطبخ
    ام روئ\لا ياسامي الحمد لله المطبخ فيه كل شي انت دق عليهم وبعدها نام انا بقوم اجهز واطبخ من الحين
    سامي \طيب

    في غرفة فهد
    فهد كان حاط راسه على المخده ومغمض عيونه من التعب وفجاء اندق جواله
    فهد \هذا رقم غريب
    فهد رد\الو
    المتصل \الو
    فهد \مين
    المتصل \مو لازم تعرف مين انا بس انا حاب اقلك شي مهم
    فهد \شي مثل شنهو
    المتصل \عن راويه
    فهد كان مصدوم \ايش فيها
    المتصل \ترى راويه مالها دخل باالي صار هشام هو السبب
    فهد \اشلون
    المتصل \هشام هو الي ضحك على راويه وسحبها غصبن عنها للمجمع وطلعها فوق باالتهديد كان معه سلاح
    فهد \شنهو شنهو وايش يدريني ان كلامك صح
    المتصل \انا صاحب هشام كنت معه لما صار ت السالفه
    فهد \طيب وايش المطلوب مني
    المتصل \المطلوب منك انك توقف معها مو تقسى عليها لانك الحين انت الي عرفت باالسالفه
    المتصل \انا مضطر اسكر منك يلا سلام
    فهد \لو سمحت. اووووف قفل الخط

    في السياره

    نواف كان تعبان وهو يسوق
    عهود \نواف حبيبي ايش فيك
    نواف كان تعبان \مافيني شي
    عهود \حبيبي لو تعبان عادي ارتاح اشوي بعدين كمل سواقه
    نواف وهو يطالع بعهود \ليش تخافين علي
    عهود \اكيد اخاف عليك اجل اخاف على مين
    نواف \يابعد عمري ياعهود لاحبيبتي ولايهمك مابقي شي على الرياض
    عهود \كم يعني
    نواف \بقي 7 ساعات
    عهود \7 ساعات ووووووي كثيره
    نواف \لاماهي كثيره احنا الحين الساعه 8 ونص الصباح يمكن نوصل هناك الساعه 2او 3العصر
    عهود \الله كريم
    نواف \لاتخافي قلبوو راح تمر بسرعه
    عهود \انشاء الله

    في غرفة خالد

    خالد كان يكلم صاحبه عبدالله على الجوال
    عبدالله \خلاص سويت الي قلت لي عليه
    خالد \وصدقك
    عبدالله \افا عليك صدقني
    خالد \وايش قلت له لما سألك انت منهو
    عبدالله \قلت له اني صاحب هشام وكنت معه وقت الي صار مع راويه
    خالد \كفوو عبود
    عبدالله \وقلت له بعد انه هدد راويه بسلاح
    خالد \وي وي بسلاح مره وحده
    عبدالله \ايش اسوي لازم يصدقني
    خالد \مشكووور يابو عبيد وماتقصر
    عبدالله \العفو وانااصحاب ياخالد متى مااحتجت لي راح اكون جنبك
    خالد \والله عارفك قول وفعل
    عبدالله \يلا تامرني على شي
    خالد \لاابد سلامتك

    في غرفة فهد

    فهد كان يفكر في كلام الي اتصل عليه *طيب هو من وين جاب رقمي واشلون عرفني ماادري لي مو صدق هذا الي اتصل وليش مااصدقه طيب راويه ليش حاولت تنتحر معقوله يكون كلامه صح وهددها بسلاح وراويه خافة منه طيب هي ليش تروح له والله تعبت من التفكير ماادري اصدقه ولالا
    اووووف تعبت من كثر التفكير والله تعبت *طالع بساعته ولقاها الساعه 9
    حط راسه على المخده وغمض عينه وماحس الا هو نايم
    في غرفة ساره كانت نايمه
    وجوالها كان يرن
    ساره اوووووو من هذا الي يتصل الصباح وقامت بثقل واخذت الجوال وشافت المتصل خالد
    قلبها قام يدق بسرعه بسرعه وكانت خايفه ومتردده ترد ولا ماترد بس خالد كان يتصل وراء بعض
    ساره بصوت متقطع \الـ ـ و
    خالد \الو ساره
    ساره \هـ ـلا
    خالد \ايش فيكي
    ساره \مافيني شي
    خالد \اسمعي بقول لكي كلام تقولينه لراويه طيب
    ساره \طيب
    خالد قال لساره كل الكلام الي دار بين عبدالله وفهدوطلب منها نقوله لراويه عشان لو سألها فهد تقدر تجاوبه
    ساره \ممكن اسأل سؤال
    خالد\تفضلي
    ساره\ممكن اعرف انت ليش سويت كذا
    خالد \مابي سالفه مثل هذي تأثر على حب فهد لروايه ابيه يوقف معها ويحبها وينسى الي صار
    ساره\مستحيل ينسى انت الي غلطان ليش جبته معك للهيئه
    خالد \مو انا عشان كذا جالس اقرب بينهم
    ساره\طيب انا بقول لراويه وهيا حره
    خالد \ساره
    ساره \هلا
    خالد \أحبك
    ساره انصدمت من كلامه وعلى طول سكرت الخط بوجهه
    خالد \ههههههههههههههه مجنونه






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    الحين الساعه 1 ونص الظهر الكل تجمع ببيت ابو روئ عشان الغداء
    في غرفة روايه كل البنات كانو فيها
    هيفاء \والله انك مجنونه ياراويه
    راويه وهي حزينه \مواخوكي هو السبب
    كل البنات التفتو لراويه
    هيفاء \اي واحد فيهم
    ساره \تقصد فهد
    ساره \اسمعو يابنات انا بقول لكم على الي صار مع راويه بس ابي وعد كل الي ينقال هنا مايطلع من وحده فيكم
    راويه وهي تدق ساره وتهمس بأذنها \مجنونه انتي تبغين تفضحيني
    ساره \لاتخافي خالد حلها الحين بتشوفي خالد ايش سوى
    راويه\لاتكفين لاتقولي شي
    ساره وهي مطنشه راويه وقالت \اسمعو يبنات بااختصاار كنا باالمجمع وبدت تقول الكلام الي قاله خالد

    في الحوش كانو الشباب كلهم تحت

    عبدالرحمن \اتصدقون ودي اتزوج وحده تركيا
    يوسف \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركيا الحمد لله والشكر انت واخوك فيكم شي
    عبدالرحمن \ليش ايش فيه اخوي
    خالد \لاابد بس ماقلنا بنسافر قال نروح للهند ولا شنهو ذكروني ياشباب
    يوسف \لاوبعد يبغى ياخذ واحد هندي من هنا عشان يترجم لنا
    عبدالرحمن \ههههههههههههههههه وربي ان اخوي فلـــــــــــه
    خالد \الاصح وينه فهد
    عبدالرحمن \في البيت نايم مانام الا الساعه يمكن 9 او10 الصباح
    خالد \الله كريم
    عبدالرحمن وهو يقرب من خالد \ايش السالفه
    خالد \اي سالفه
    عبدالرحمن \سالفة راويه
    خالد \اووووووص بعدين افهمك

    السلااااااااااااااام عليكم
    الكل التفت
    يوسف \وعليكم السلام
    عبدالرحمن وخالد \وعليكم السلام
    يوسف \وين الغيبه
    فيصل \ههههههههههههههههههه اي غيبه وانا توي مالي يومين شافك
    يوسف \افا والله انك منسم تدري انك لي اسبوع ماشفتك
    فيصل \يمكن
    خالد \كيف حال حسن وزياد
    فيصل \والله تمام امس كلمتهم
    يوسف \ومتى بيجون للرياض
    فيصل \والله ماادري عنهم ماقلو
    يوسف \يااااااااااالله وحشني نواف
    عبدالرحمن \والله له وحشه بس هو وينه مختفي
    يوسف \بجي وبتعرفون منه كل السالفه
    فيصل وهو يطالع بيوسف \يعني انت تعرف وينه وشنهو سالفته
    يوسف \اكيد مو اخوي وصديقي وحبيبي فديته انا
    محمد \السلام عليكم
    الكل \وعليكم السلام
    محمد \وين الرجال
    عبدالرحمن \داخل باالمجلس
    محمد \خل اروح اجلس مع الرجال اصرف لي
    عبدالرحمن \شنهو قصدك يعني احنا محنا رجال
    خالد \دحووووم اتركه خله يروح من عدالة سوالفه عاد عشان يجلس معنا
    محمد عصب من كلام خالد \اي لان سوالفي سوالف رجال مو مثلكم سوالف بزرين
    وراح دخل عند الرجال
    عبدالرحمن \بسم الله ايش فيه هذا تغير
    يوسف\ علمي علمك انقلب فجاء علينا
    وفي هاالحظه دق جوال خالد
    خالد \هلاوغلا باهاالصوت صحيت ياالدب
    فهد \اي صحين هو انا نمت
    خالد \ليش مانمت
    فهد \انام واصحى نوم متقطع ااااه ياخالد وربي تعبان انت وينك
    خالد \ببيت عمي ابو روئ
    فهد \وليش عندهم
    خالد \عمي عازمنا كلنا على الغداء يلا تعال لسه ماتغدينا
    فهد \اوكي اناالحين البس واجي لكم
    خالد \اوكي ننتظرك

    في السياره

    عهود من التعب نامت
    نواف يطالع بعهود *يارب يخليكي لي ومايحرمني منك * ودق على يوسف
    يوسف \هلاوغلا بنواف العسل
    نواف\ هلافيك حبيبي
    يوسف\ وينك ياالقاطع
    نواف\ اناالحين دخلت الرياض ومابقي شي واوصل
    يوسف قام بعيد عن الشباب \عهود معك
    نواف \اي معي بس ايش الصوت الي عندك انتو متجمعين ببيت جدي
    يوسف \لا ببيت عمي ابو روئ
    نواف \اها يعني عند الحبايب
    يوسف \اي
    نواف \ايش رايك اجي عندكم واحطهم امام الامر الواقع
    يوسف \ماادري عنك انت حر
    نواف \لاخلاص راح اجي عندكم
    يوسف\ نواف لاتتهور انت مجنون
    نواف \هي خاربه خاربه
    يوسف \خلينا نعميها
    نواف \يلااشوفك على خير
    يوسف \انشاء الله

    نواف وهو يصحي عهود\عهود حبيبتي قومي وصلنا
    عهود وهو تحرك رقبتها بتعب \من جد ك وصلنا
    نواف \اي وصلنا يلا قومي راح نروح على بيت عمي الكل مجتمع هناك
    عهود بدت ضربات قلبها تزيد وبدت تخاف اكثرمن قبل \نواف انا خايفه
    نواف وهو يمسك يدها \لاتخافي ياروح نواف
    عهود \طيب

    عبدالرحمن \الله الله اشوف صار بينكم اسرار
    يوسف\هذا واحد مجنون ومتهور ومايخاف
    خالد \ليش
    يوسف \الحين راح تشوفو بعينكم وتسمعو بأذنكم ايش راح يصير
    فيصل \ههههههههههههههههههههههههه لايكون بيسوي فلم
    يوسف \تقدر تقول كذا
    الكل قام يضحك

    فهد ركب سيارته واتجه لمحل الجوالات
    ووصل لمحل الجوالات واشترى جوال اخر نوع
    ورجع ركب سيارته وراح لبيت خاله




    فهد راح يفك الباب وفتح الباب وكان نواف
    فهد على طول حضن نواف \وينك لك وحشه
    نواف \وانتو بعد وحشتوني
    فهد \نواف ايش فيك كذا ضعفان وشكلك تعبان
    نواف\خلها على ربك الحمد لله عدت على خير
    نواف وهو يمسك عهود من يدها \فهد هذي عهود حبيبتي
    فهد بصدمه \اها هلا والله فيها
    نواف \وين الناس
    فهد \داخل
    نواف \عهود حبيبتي تعالي
    عهود \نواف انا خايفه
    فهد \انا اشوف انك تنادي اختك عشان تتطمن عهود
    نواف \لاعهود مو خايفه مني خايفه من مواجهة اهلي
    فهد \هيا من ناحية المواجهه فهيا صعبه عليها
    عهود قامت تبكي \نواف ماابي ادخل ودني اي فندق
    نواف\لاحبيبتي لاتخافي صدقيني راح يرحبو فيكي
    فهد بينه وبين نفسه *والله انك مو هين يانواف *
    نواف \هيا فهد روح شوف لي الطريق
    فهد \انشاء الله
    فهد كان بيدخل
    نواف نادى فهد \فــــــــــهد نادي عمي سامي
    فهد \انشاء الله
    فهد دخل لعند الرجال كانو يتغدون راح لخاله سامي وبصوت واطي \خالي نواف يبغاك بره بس اطلع بدون محد يدري
    سامي \انشاء الله
    فهد شاف يوسف \ يوسف تعال ابغاك
    يوسف \طيب
    محمد \ايش عندهم
    خالد \عاد اختك مو معهم لاتدخل عصك بشي مايخصك
    محمد عصب من كلام خالد بس سكت ماقال شي
    عبد الرحمن يدق خالد \ايش فيكم على محمد ترى ماارضى عليه
    خالد وهو يطالع بعدالرحمن \لو تعرف ايش سوى فينا ماكان قلت كذا
    عبدالرحمن \ليش ايش قال
    خالد \بعدين اقولك

    عند البنات

    الجازي \والله غلطان باالي سواه معك ياراويه
    روايه بينها وبين نفسها *والله ماتدري مين الغلطان *
    هيفاء \اقول بنات انا جوعانه بنزل اكل
    ساره \وانا بعد جوعانه
    الجازي \شفو انفسكم كل وحده منكم صايره فيل من كثر الاكل
    ساره وهي تخبط الجازي بخفه \والله اني انحف منك
    الجازي وهي تقوم \شنهو شنهو
    هيفااه\ههههههههههههههههههههه اي صح هي انحف منك
    الجازي \انا مافي وحده في العائله تجي زي رشاقتي
    روئ \اي رشاقه ياام رشاقه وانتي قبل امس مشتريه بطلون جنز مادخل عليكي
    هيفا ء\هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره \هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي كمان ضحكت \ههههههههههههههه
    جنى \اتصدقون يابنات اني نفسي اسافر
    لمى وهي تطالع اختها \خلاص ابوي قال بعد يومين
    ساااره وهي تجلس جنب لمى \قولي والله
    لمى \ههههههههههه والله
    روئ \اشلون بنسافر وزياد وحسن لسه مارجعو
    نجود \اسكتي قلبتي المواجع
    هيفاء \شنهو قلبتي المواجع هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي
    الجازي بينها وبين نفسها *ااه يازياد من يوم ماسافرت لاسؤال ولاااتصال ماادري ايش فيك عليا معقوله انك ماتبغاني *
    ساره وهي تدق الجازي \تذكرتي الحبايب
    الجازي وهي تبتسم \يلا ننزل ناكل
    هيفاء \الحين انتي ام الرشاقه كلها تبين تاكلين
    الجازي قامت وطلعت من الغرفه بدون ماترد على هيفاء
    جنى \هذي ايش فيها انقلبت فجاءه
    نجود عرفت ان الجازي زعلانه من زياد بس سكتت ماقالت

    في الحوش
    نواف \بالله ياعمي احكم عليا انا غلطت
    سامي \شوف يانواف وقفتك معها كانت وقفت رجال وبصراحه عجبتني بس انك تجلس معها وانت مجرد شخص حبيتها ترى صعبه
    نواف \يعني بتوقف معي
    سامي \اكيد
    يوسف \نواف والله انك مجنون
    نواف وهو يطالع بعهود \انا لجل عهود اصير ابو المجانين
    سامي \هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد \نواف انا بعرف من متى تحبها
    نواف وهو ياشر باصابعه \5 سنوات
    فهد \مشاء الله 5 سنوات والله انك داهيه
    سامي \اسمع اناالحين انادي روئ اخليها تطلع عهود باالملحق عشان محد يشوفها وبعد مانفاتح اهلك باالموضوع نخلي عهود تنزل
    يوسف وهو يهمس بااذن نواف \احسن عشان ماتسمع كلام ممكن يجرحها
    نواف \اوكي ياعمي الي تشوفه
    ابو روئ دق على روئ \تعالي
    روئ \انشاء الله





    ابو روئ\خلاص فهد انت خذ عهود لحد ماتجي روئ وتاخذها وانت يايوسف ويانواف تعالو معي
    يوسف وهو يهمس باذن فهد \فهد تكفى خلني اروح عشان اشوف روئ
    فهد \اسف بصرحه انا ودي اتكلم مع راويه فهذي فرصتي
    يوسف \ماشي هاالمره امشيها لك
    فهد \غصبن عنك
    يوسف \طيب ياالدب
    عهود هنا قامت تضحك
    فهد \شفت عهود ضحكت علينا
    عهود \اسفه ماكان قصدي
    فهد وهو متنح \تتكلم سعودي
    هنا يوسف وعهود قامو يضحكون على فهد
    عهود \اي انا سعوديه
    روئ \سلام
    يوسف \هلا وغلا بااحلى الناس
    روئ انحرجت \وين بابا
    يوسف \راح يكمل غداه
    روئ وهي تطالع بعهود من فوق لتحت \يوسف مين هذي
    اابو روئ ينادي يوسف
    يوسف \يلا انا بروح فهد يفهمك
    روئ \ها فهد رد علي مين هذي
    فهد بمكر \هذي زوجت يوسف
    روئ بصدمه \شنهو
    فهد \الي سمعتيه
    روئ قامت تصارخ باااااااابا ياباااااااابا وكانت تبكي
    الكل جاء للحوش لما سمع روئ تصارخ
    فهد وهو خايف \روئ بنت اسكتي بلا فضايح
    الحريم كانو عند الباب والرجال راحو لعند فهد وعهود وروئ
    ابو روئ \ايش فيكي ياروئ
    روئ كانت تبكي بقوه
    ابو محمد\ايش فيها يافهد
    فهد مو عارف ايش يقول
    محمد \مين هذي يافهد هذي من البنات الي تعرفهم
    فهد عصب من كلام محمد \لا هذي من معارف اخواك نواف
    محمد وهو يطالع لنواف \مين هذي يانواف اي قول كذا تسافر بره وتتزوج وحده اجنبيه وبعدين تحطنا امام الامر الواقع
    عهود قامت تبكي وتصارخ\كاااااافي كااااااافي
    نواف قرب من عهود \عهود حبيبتي اهدي
    عهود كانت تبكي بقووه
    نواف وهو يطالع بااخوه \الحين عاجبك الي سويته
    ابو روئ \اهدو وفهموني ايش السالفه ليش روئ صرخت
    روئ انحرجت
    فهد \انا كنت امزح معها وقلت لها هذي زوجت يوسف
    ابو محمد وابو يوسف والكل قام يضحكون على روئ
    يوسف \ههههههههههههههههههههههههههههههه كفو فهد تعجبني
    روئ وهي تقلد يوسف \كفو فهد تعجبني
    ابو روئ \هههههههههههههههههه
    ابو محمد وهو يطالع بعهود ونواف \نواف
    نواف وهو يلتفت لبوه \هلا
    ابو محمد \تعال للمجلس ابيك
    عهود وهي تطالع بنواف \وانا
    نواف شاف الجازي واقفه وناداااااها \الجـــــــــــــازي
    الجازي جت عند اخوها \هلا
    الجازي \خذي عهود معك وياويلكم لو تزعلوها
    الجازي \اوكي

    البنات والحريم دخلو والرجال دخلو المجلس
    نواف قبل مايدخل المجلس نادى امه \يمه يمه
    ام محمد بزعل \هلا
    نواف \يمه تكفين ترى عهود يتيمه تكفين حني عليها
    ام محمد \اشلون
    نواف \يمه انا مااتزوج بدون رضاكم يمه عهود مالها غيري وغيرك تكفين لاتزعلينها
    ام محمد \طيب
    نواف بفرح باس راس امه \فديتك انا يااحلى ام باالدنيا كلها
    ام محمد تبتسم \الله يخليك لي
    نواف وهو بيروح المجلس \امين ويخليكي لي يااحلى ام

    عند البنات
    نجود وهي تكلم عهود \انتي سنه كم
    عهود \اناالحين تخرجت من الثانوي
    لمى \اشلون عرفتي نواف
    عهود \قصه طويله
    جنى \ايش صار معك وانتي ونواف
    الجازي \هي هي انت وهيا خفو على البنت اشوي
    هيفاء وهي مطنشه الجازي \عهود انتي سعوديه
    عهود \اي سعوديه
    لمى \مشاء الله عليكي حلوه
    عهود بااحراج \تسلمين
    روئ جات من المطبخ تقدم لعهود عصير \عهود انااسفه على الي سويته
    عهود وهي تضحك \لاعادي من حقك انا احد مسويها فيا كان سويت مثلك او اكثر
    جنى \عهود امك سعوديه
    عهود \اي سعوديه بس ام امي تركيا اماابوها سعودي يعني امي سعوديه وابوها سعودي بس امي كانت عايشه بتركيا
    ام محمد جات \كيفكم يابنات
    البنات \تمام
    ام محمد وهي تجلس جنب عهود \كيفك حبيبتي
    عهود بخجل\بخير
    ام محمد \ايش فيكي يابنتي لاتنحرجي ترى احنا اهلك
    عهود بخجل \تسلمين
    الجازي \يمه يمه يعني عهود راح اتكون زوجت نواف
    ام محمد \انشاء الله ماراح تطلع من هنا الي مع نواف ومتزوجه بعد
    جنى وهي مقهوره*الحين خالتي عمرها ماسوت معي كذا ولالانها احلى مني تسوي معها كذا لاخلاص بطلت ماابي محمد *<<<تحفه هاالبنت كل اشوي تقول بطلت

    في المجلس

    ابو يوسف\ يعني الحين ابوها على طول مات
    نواف\اي الحادث كان قوي
    خالد \طيب وامها
    نواف\ امها كانت بغرفة العمليات بعدها بدقايق عهود كان في جرح بظهرها ينزف تعبت ودخلوها غرفت العمليات وبعد ساعتين امها ماتت
    فهد \ياحرام والله انها مسكينه الله يكون في عونها
    ابو محمد \بس انت اشلون تجلس مع بنت وانت لازوجها ولا خطيبها
    نواف \ايش اسوي يابوي ماعندها احد غيري
    محمد \الحين تبي تقنعني ان كل هاالفتره وماتزوجتها
    نواف\ لاوالله هي كانت بالمستشفى واول ماكتب الدكتور خروج جيت على هنا
    ابو محمد \يعني انت تبي تتزوجها
    نواف \اي والله يابوي ترى مالها احد غيرنا لو ماتزوجتها وين تروح
    ابو يوسف \يلا يابو محمد فرح الولد لاتنكد عليه وبعدين هو اختارها واكيد راح يرتاح معها
    ابو روئ مستغرب ان الي يتكلم ابو يوسف \اي صح يابو محمد خل الولد يتزوجها
    ابو محمد \اصلا ماعندي اي حل ثاني
    يوسف \خلاص خلو ليله وحده انا ونواف
    محمد \خلاص وانا معكم
    ابو فيصل \طيب وحسن ونجود وزياد وبنت خاله
    ابو يوسف \مشاء الله خطبتو لزياد
    ابو فيصل \اي والله خلاص كلمنا الجماعه بس ننتظر زياد يرجع
    خالد وهو يدق يوسف \تتوقع زياد يدري
    يوسف \مااعتقد
    عبدالرحمن \طيب خلو حسن وفيصل بيوم واحد
    فيصل \عادي انا ماعندي مشكله
    ابو محمد \وانت ياعبدالرحمن منت ناوي تتزوج
    فهد \والله ياخلي جالس اقوله تزوج يقول لي لا ماابي
    عبدالرحمن \كل شي بوقته حلوه الحين خلي الشباب الي يبون يتزوجون وبعدين انا
    ابو محمد \الله كريم
    ابو يوسف \ايش رايكم نخلي الملكه يو الاحد
    يوسف \ايو
    نواف \وانا بعد معاكم
    خالد \ههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيهم العرسان مستعجلين
    ابوروئ \هههههههههههههههه اي والله شباب اخر زمن
    الجد عبدالسلام \خلاص اذا ملكو يوم الثلاثاء نسافر عشان عزوز يبي يسااااااافر (على فكره الجد عبدالسلام يحب عبدالعزيز ويدلعه لان ابوه مات وهو صغير رغم ان عبدالرحمن مو مقصر معه بس الجد ينفذ كل طلبات عبدالعزيز )
    ابو محمد \انشاء الله
    الجد \يلا ياراجال وياشباب خل نروح نصلي العصر خلاص اذن
    الرجال والشباب \انشاء الله

    في الطياره
    زياد \اللـــــــــه ياحسن وحشتني
    حسن يستهبل \مين امك
    زياد يمشي على كلام حسن \اي امي الغاليه فديتها انا
    حسن \ههههههههههههههه يخرب بيتك
    زياد \ليش يخرب بيتي
    حسن \لانك مكار
    زياد \كمان انت غبي انا متاكد انك عارف اني اقصد الجازي
    حسن \اي عارف بس ياخي ارحمنا كل شي الجازي يااخي احب نجود اكثر من حبك للجازي
    زياد \كذااااااااب
    حسن وهو يضربه بخفه \احترم نفسك
    زياد \ اااااااه انااحب الجازي اكثر من الكون كله لالا اكثر من الدنيا كلها لابعد اكثر من كل شي
    حسن \اكثر من امك وابوك
    زياد \يمكن
    حسن \افا ياالنذل
    زياد \ههههههههههههه لالا امزح
    حسن \اي اي رقعها
    زياد \اوووووف متى نوصل طفشت يااخي انت ممل
    حسن \الحق على الي يجي معك
    زياد وهو يبوس حسن \فديتك انا يحلوك لازعلت
    حسن \هههههههههههههههههههههه ومين قال اني زعلت
    زياد \ويشينك لاضحكت ههههههههههههههههههههه
    حسن وهو يضرب زياد\ ياخي عبر عدل
    زياد شاف وحده حلوووووه في الطياره كل شوي تطالع فيه \اتصدق هذي البنت ماهي غريبه عليا
    حسن \ترى اعلم الجازي
    زياد \ياخي اسكت خلني اتذكر
    حسن وهو يحط راسه على الكرسي \تذكر يااخوي انا بنام



    في الطياره
    زياد \اللـــــــــه ياحسن وحشتني
    حسن يستهبل \مين امك
    زياد يمشي على كلام حسن \اي امي الغاليه فديتها انا
    حسن \ههههههههههههههه يخرب بيتك
    زياد \ليش يخرب بيتي
    حسن \لانك مكار
    زياد \كمان انت غبي انا متاكد انك عارف اني اقصد الجازي
    حسن \اي عارف بس ياخي ارحمنا كل شي الجازي يااخي احب نجود اكثر من حبك للجازي
    زياد \كذااااااااب
    حسن وهو يضربه بخفه \احترم نفسك
    زياد \ اااااااه انااحب الجازي اكثر من الكون كله لالا اكثر من الدنيا كلها لابعد اكثر من كل شي
    حسن \اكثر من امك وابوك
    زياد \يمكن
    حسن \افا ياالنذل
    زياد \ههههههههههههه لالا امزح
    حسن \اي اي رقعها
    زياد \اوووووف متى نوصل طفشت يااخي انت ممل
    حسن \الحق على الي يجي معك
    زياد وهو يبوس حسن \فديتك انا يحلوك لازعلت
    حسن \هههههههههههههههههههههه ومين قال اني زعلت
    زياد \ويشينك لاضحكت ههههههههههههههههههههه
    حسن وهو يضرب زياد\ ياخي عبر عدل
    زياد شاف وحده حلوووووه في الطياره كل شوي تطالع فيه \اتصدق هذي البنت ماهي غريبه عليا
    حسن \ترى اعلم الجازي
    زياد \ياخي اسكت خلني اتذكر
    حسن وهو يحط راسه على الكرسي \تذكر يااخوي انا بنام

    بعد صلاة العصر الكل راح لبيته

    نواف وهو يدخل البيت \تفضلي يااحلى عهود
    ام محمد \نواف انت ماتستحي على وجهك
    ابو محمد \ياشيخه خليه ترى احلى الايام ايام الخطوبه
    ام محمد \يعني الحين ايامك معي مو حلوه
    ابو محمد وهو يبتسم \لا باالعكس انا من يوم مااخذتك واناايامي كلها حلى بحلى
    نواف وهو يصفق \عاااااااش ابو محمد فديته انا والله وطلع مو هين
    الجازي \هههههههههههههههههههههههه
    عهود \هههههههههههههههههه
    ابو محمد \نواف وين محمد
    نواف \قال انه بيطلع مع اصحابه
    ابو محمد \والله هاالولد متغير ماادري ايش فيه
    نواف \والله انا تعباااااان ودي اروح انام يلاعهود
    ام محمد \شنهو يلا عهود اطلع نام بروحك
    نواف بتعجب\وعهود
    ام محمد\تنام مع الجازي بغرفتها
    نواف \بس انا مايجيني نوم وعهودبعيده عني
    الجازي مستغربه من كلام اخوها \نواف انت ايش فيك
    ام محمد\الولد صار مايستحي فاصخ الحيه
    الجازي وهي تطالع بعهود\تبغين الصرحه يمه ماينلام

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ**

    جنى \شفتي اشلون خالتي تعاملها
    لمى \طيب زوجت ولدها اكيد بتعاملها كذا
    جنى \طيب وانا مو خطيبت محمد ليش ماعاملتني كذا
    لمى \جنى خالتي تحبك ولو ماتحبك ماكان خطبتكي لولدها
    جنى \انتي شفتي خالتي ام فيصل اشلون تعامل هيفاء
    لمى \جنى محمد يحبك بس فيصل مايعرف شي اسمه حب وخطب هيفاء عشان امه وابوه مو عشان يحبها
    جنى وهي مقهوره \انتي مانتي داريه عن شي
    لمى \اي اي انتي الي تعرفين كل شي اقول طفي النور وطلعي بره انا تعبانه وابي انام

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ***

    فهد \خالي اعطي هذا الجوال والشريحه لراويه
    ابو روئ \انشاء الله
    فهد \يلا خالي انا طالع تبغى شي
    ابو روئ \لاسلامتك
    فهد\يلا انا رايح البيت مع السلامه
    ابو روئ \الله يسلمك

    فهد ركب سيارته ودق على خالد
    خالد بصوت تعبان \الوو
    فهد \ايش فيك نايم
    خالد \اي
    فهد \طيب خلاص ادق عليك وقت ثاني
    خالد طرق سكر الخط
    فهد نزل الجوال وطالع فيه\ههههههههههههههههههههه والله شكله نعسان نوم

    نواف \ها يمه ايش قلتي
    ام محمد وهي حاطه يدها على خدها وتتسمع لنواف \لهاالدرجه مستعجل
    نواف ببتسامه عريضه \اي
    ام محمد \انا مالي دخل كلم ابوك
    نواف\افا يايمه انتي حبيبته وزوجته وكل دنيته اكيد بسمع كلامك
    ام محمد \والله انت من يوم ماعرفت هاالبنت صرت ماتستحي
    نواف \طيب يمه الحين انتي مو صح زوجت ابوي وحبيبته وقلبه
    ام محمد \ايه
    نواف \يعني انا صادق ايش دخل الصدق بأني مااستحي على وجهي
    ام محمد \الحين مو قلت بتنام
    نواف وهو يهز راسه \لالالا ماراح انام الا لما تملكو لي على عهود
    ام محمد \ههههههههههههههههههههههههههههههه بااطقاق
    نواف بصوت عالي \ياالجاااااااااااااااازي اعهوووووووووووووود
    الجازي وعهود نزلو من فوق خايفين
    الجازي \هلا
    نواف وهو يطالع بعهود \هلا وغلا بنور قلبي
    الجازي \هي نوافوووووو طالع فيني ايش تبغى منادينا
    نواف \يلا اطلعو والبسو خل نروح للسوق
    عهود \ليش
    نواف \عشانك
    عهود \اشلون
    نواف \عشان حبيبتي تشتري الي تبيه
    نواف يلتفت لأمه \يمه قومي جيبي مهر عهود
    ام محمد مستغربه \من وين اجيبه
    نواف \ههههههههههههههههههههههه خوفتك يمه
    الجازي \الحين تبغى تودينا السوق
    نواف وهو يطالع فيها \وانتي جالسه عضمه في البلعوم مو لو الحين مملك على عهود كان اخذتها لحالها
    الجازي \طيب طيب شوف عاد مين يروح معكم
    نواف وهو يقوم بسرعه ومسك الجازي وبساها على خدها \افا ياقلبي انتي الغلا كله يلا عاد روحي معنا
    الجازي \بشرط
    نواف \عارفه انك تشترين الي تبغين صح
    الجازي \لا
    نواف \اجل
    الجازي \ابي اخر جوال طلع
    نواف وهو يأشر على عيونه \انتي تامرين امر




    عهود كانت بعيده وشافت نواف والجازي *يالله يابختهم ياريت عندي اخوان او اخت الله يخليهم لبعض
    ويحنن قلبوهم على بعض ااه رغم وجود نواف بحياتي الااني احس بفراغ وحشوني امي وابوي الله يرحمهم *

    ام محمد\ عهود حبيبتي ايش فيكي وين سارحه
    عهود \لاولاشي بس تعبانه اشوي
    نواف وهو يروح لعند عهود \ايش فيكي حبيبتي
    عهود\لامافيني شي خلي السوق بعدين
    الجازي بينها وبين نفسها *ايش فيها هذي شكلها انقلبت عشان نواف باسني من الحين بدينا باالغيره **
    نواف \ابشري حبيبتي اهم شي راحتك عندي
    عهود \تسلم

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ**
    ابو روئ \هذا الجوال من عند فهد عشان كسر جوالك
    راويه اخذت الجوال من ابوها \شكر يابابا
    ابو روئ \على فكره ترى حتى الشريحه غيرها وجاب لك شريحه جديده
    روايه \اوكي
    ابو روئ طلع من الغرفه
    راويه فكت علبة الجوال وجلست تشوفه ونزلت كل الي باالعلبه بس اسغربت من شي لقت بطارية الجوال منزله من الجوال
    اخذت البطاريه وفتحت الجواله ولقت ورقه مكان البطاريه
    راويه*هذي ورقه من وين جات اكيد فهد هو الي حاطها *
    واول مافتحت الورقه كانت معطره بعطر مفضل عندها
    وكان مكتوب باالورقه

    (( عندما يعجز لساني عن الاعتذار
    وتخجل عيناي عندما تراك
    ولكن لاتعجز يدي عن الاعتذار بدل منهما ))
    سامحيني ادري اني جرحتك
    روايه استغربت من كلام فهد ضمت رجلها وحطت راسها على رجلها وتذكرت الي صار وجلست تبكي

    فهد في السياره جالس يدق على رقم راويه الجديد بس مغلق**معقوله خالي للحين ماعطها الجوال ولا هي زعلان مني مااخذته والله ماادري شنهو ردت فعل راويه لما تقراء الرساله **
    وصل لبتهم ونزل ودخل البيت
    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ**
    يوسف \خلاص مابقي شي
    نواف \مشاء الله عليك خلصت كل شي
    يوسف \افا عليك
    نواف \يوسف انا ابغاها ملكه وزواج بيوم واحد تصير
    يوسف \اي تصير بس ليش
    نواف \عهود ماتبي فرح كبير وانااقول خلاص نخلي الملكه والزواج بيوم واحد
    يوسف \عادي سوي الي يريحك
    نواف \على بركة الله
    يوسف \الله يوفقك

    فهد دخل البيت ولقى عبدالرحمن باالصاله وراح لعنده
    فهد \مساء الخير
    عبدالرحمن \هلا
    فهد \ايش فيك ليش مانمت
    عبدالرحمن \ماادري
    فهد وهو يجلس \تكلم يااخوي فيك شي
    عبدالرحمن \تبي الصدق
    فهد \اكيد
    عبدالرحمن \انا للحين احب نجود وربي ان اليوم لما جالسين يكلمون عن فرح حسن ونجود ان قلبي تقطع
    فهد \الله يكون في عونك انساها وانااخوك مجام هي تحبه خلاص ادعي لها باالتوفيق وصدقني مع الايام راح تنساها يلا انا بقوم انام تعبان
    عبدالرحمن \فهد
    فهد التفت له \هلا
    عبدالرحمن \لاتضيع راويه من يدك ترى بتخسر
    فهد ابتسم وراح ماقال شي

    راويه فتحت الجوال وحطت الشريحه فيه وشغلته
    وجلست تقلب باالجوال يعني تشوف مميزاته
    روئ وهي تدخل الغرفه \اش اش اش والله وصرنا حلوين وننحب
    روايه طنشت اختها وماردت
    روئ\والله وشلنا جوال اخر موديل وتكبرنا
    روايه وهي تطالع بروئ\روئ والله ماني رايقتلك اتركيني لحالي
    روئ حست ان اختها تعبانه ففضلت تطلع وتتركها

    فهد طلع لغرفته وغير ملابسه الا جواله يدق
    فهد \اووووووو والله ماني فايق لحد
    فهد \الوووووو
    زينب \كيفك
    فهد \منهو
    زينب \معقوله نستني
    فهد \من وين جبتي رقمي
    زينب \لاياباب مو تجينا ولما تاخذ منا الي تبي ترمينا احنا محنا لعبه
    فهد \اقوووووول احترمي نفسك
    زينب \فهد انا حامل
    فهد \ايش اسوي لك
    زينب \الولد منك
    فهد \والله ماقلت لكي احملي تصرفي انا مالي دخل
    زينب \يعني اشلون
    فهد \تصرفي انا مالي دخل
    زينب \طيب يافهد اذا ماخليتك تندم مااكون انا زينب
    فهد \اعلى مافي خيلك
    زينب \طيب
    فهد \يلا انا ماني فاضي لك سلام
    وقفل الخط
    اووووو ايش هالبلشه هذي

    راويه كان نفسها تدق على فده بس ماعندها رقمه نزلت للصاله
    راويه \الحمد لله انك هنا ياباب
    ابو روئ \ليش حبيتي
    راويه \وجالي فاضي مافيه ولارقم عطني جوالك خل اخذ الارقام
    ابوروئ\ طيب خذيها من روئ
    راويه \لا انا مزعلتها اكيد ماراح تعطيني الجوال
    ابو روئ \طيب اطلعي تلقينه بغرفة المكتب
    راويه راحت بسرعه عشان تاخذ جوال ابوها

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ**
    دينا \والله انك مجنونه
    سمر \انا حلفت اني غير انكد عليه عيشته
    دينا \تقومي تسحريه
    سمر \انا حره اذا ماخلينه يكرهها مااكون اناسمر والله لااقلب حياته فوق تحت
    دينا \سمر انتي السبب
    سمر \ااااوووووووو دينا خلاص لاتذكريني
    دينا \يابنت احلال اتركي الولد بحاله
    سمر \والله ماتركته انا قلت لهم اني غير انكد عليهم بس هم ماصدقوني
    دينا \والله ماني عارفه ايش اقولك
    سمر \قومي جيبي لي عصير
    دينا \انشاء الله


    راويه جالسه تقلب في جوال ابوها تبغى رقم فهد بس للأسف ابوها حط لكل واحد من الشباب لقب وهي ماهي عرفه شنهو مسمي فهد
    روايه\يوووو الحين اشلون اطلع رقم فهد
    وجلست تقلب وجاتها فكره انها تفتح الارقام رقم رقم يمكن تتذكر رقم فهد


    جنى مانامت من القهر\اووووف محمد ولاسأل لحد الحين وادق عليه يحقرني ايش فيه هذا انقلب فجاءه
    لمى\جنى عطيني الاب حقك
    جنى \ليش
    لمى \ابغى انزل صور من جهازك على جوالي
    جنى \خذيه باالدولاب
    لمى \طيب شكرا
    اووووف انالازم اعرف ايش فيه هذا تغير كذا لازم اكلم خالد يشوفه بس هو وخالد متهاوشين اووووخلني انام احسن لي






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    فهد طلع لغرفته وغير ملابسه الا جواله يدق
    فهد \اووووووو والله ماني فايق لحد
    فهد \الوووووو
    زينب \كيفك
    فهد \منهو
    زينب \معقوله نستني
    فهد \من وين جبتي رقمي
    زينب \لاياباب مو تجينا ولما تاخذ منا الي تبي ترمينا احنا محنا لعبه
    فهد \اقوووووول احترمي نفسك
    زينب \فهد انا حامل
    فهد \ايش اسوي لك
    زينب \الولد منك
    فهد \والله ماقلت لكي احملي تصرفي انا مالي دخل
    زينب \يعني اشلون
    فهد \تصرفي انا مالي دخل
    زينب \طيب يافهد اذا ماخليتك تندم مااكون انا زينب
    فهد \اعلى مافي خيلك
    زينب \طيب
    فهد \يلا انا ماني فاضي لك سلام
    وقفل الخط
    اووووو ايش هالبلشه هذي

    راويه كان نفسها تدق على فهد بس ماعندها رقمه نزلت للصاله
    راويه \الحمد لله انك هنا ياباب
    ابو روئ \ليش حبيتي
    راويه \وجالي فاضي مافيه ولارقم عطني جوالك خل اخذ الارقام
    ابوروئ\ طيب خذيها من روئ
    راويه \لا انا مزعلتها اكيد ماراح تعطيني الجوال
    ابو روئ \طيب اطلعي تلقينه بغرفة المكتب
    راويه راحت بسرعه عشان تاخذ جوال ابوها

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ**
    دينا \والله انك مجنونه
    سمر \انا حلفت اني غير انكد عليه عيشته
    دينا \تقومي تسحريه
    سمر \انا حره اذا ماخلينه يكرهها مااكون اناسمر والله لااقلب حياته فوق تحت
    دينا \سمر انتي السبب
    سمر \ااااوووووووو دينا خلاص لاتذكريني
    دينا \يابنت احلال اتركي الولد بحاله
    سمر \والله ماتركته انا قلت لهم اني غير انكد عليهم بس هم ماصدقوني
    دينا \والله ماني عارفه ايش اقولك
    سمر \قومي جيبي لي عصير
    دينا \انشاء الله


    راويه جالسه تقلب في جوال ابوها تبغى رقم فهد بس للأسف ابوها حط لكل واحد من الشباب لقب وهي ماهي عرفه شنهو مسمي فهد
    روايه\يوووو الحين اشلون اطلع رقم فهد
    وجلست تقلب وجاتها فكره انها تفتح الارقام رقم رقم يمكن تتذكر رقم فهد


    جنى مانامت من القهر\اووووف محمد ولاسأل لحد الحين وادق عليه يحقرني ايش فيه هذا انقلب فجاءه
    لمى\جنى عطيني الاب حقك
    جنى \ليش
    لمى \ابغى انزل صور من جهازك على جوالي
    جنى \خذيه باالدولاب
    لمى \طيب شكرا
    اووووف انالازم اعرف ايش فيه هذا تغير كذا لازم اكلم خالد يشوفه بس هو وخالد متهاوشين اووووخلني انام احسن لي


    يااااااهو لقيته اخذت الرقم بسرعه ودقت على فهد
    فهد توقع ان الي دق زينب رد ببردو \ايش في كمان
    راويه استغربت الرد \اسفه
    فهد توه استوعب ان الي يكلمه صوت غير صوت زينب بكل هدوء \مين
    راويه \ماعرفتني
    فهد ميز الصوت \هلا والله براويه مابغينا ندق
    روايه بااحراج \ انا بس حبيت اشكرك على الجوال
    فهد \افا ولو هذا واجبي
    روايه \طيب مع السلامه
    فهد \وين بدري
    راويه \معليش مشغوله اشوي
    فهد \اوكي انااكلمك بعدين
    راويه \طيب

    ووووووووووو بغيت امووت على نفسي من الاحراج انا اشلون دقيت عليه طيب وهو ليش كلمني ببرود اي هذا معناته انه مايعطي البنات وجه بس الي اعرفه
    ان فهد لعاب ويعرف بنات كثير معقوله عقل يمكن وليش لا اوو انا جالسه اكلم نفسي خل اروح لروئ واراضيها


    حسن دق على احد يجي ياخذنا
    حسن\لا خلنا نروح بسياره اجره عشان نفاجئهم
    زياد \رغم اني مو مقتنع بس مو مشكله يلا خل نروح ترى طفشت
    حسن \اوكي

    يالله بكره راح املك على روئ والله مابغينا يارب تممها على خير وربي اني خايف ماادري اشلون بكون
    المشكله اني استحي خايف اطيح عليهم هههههههههههه حلوه اطيح عليهم لا انا قوي واقدر اثبت نفسي
    هدى \هييييييي يوسف وين سارح
    يوسف بغباء \ها
    هدى \هههههههههههههههههههههههه تفكر فيها
    يوسف \لاوالله افكر اشلون اقدر اتماسك مااطيح عليكم
    هدى \ههههههههههههههههههههه حلوه تطيح
    يوسف \وربي من الحين ارتجف اجل بكره ايش يصير
    هدى\عاااااااادي كلنا نكون كذا وبعدين الي يشوفك يقول ماتكلمها ولا تشوفها احمد ربك شوف فيصل لايكلم هيفاء ولا يشوفها ايش بيسوي
    يوسف وهو يعتدل \ياامي العزيزه انااحبهاااااااااا بس فيصل مايحبهاااااا افهمي
    هدى \لايشيخ الزواج زواج تحبها ولا ماتحبها يعني الارتباك فيك فيك
    يوسف \لا انا لي صديق شالها يوم ملكتها لاوبعد باسها
    هدى \احلف
    يوسف \والله
    هدى \هذا مايستحي
    يوسف \لا والله قولي فله وعايش حياته
    هدى \طيب رحت جبت ثوبك من عند الخياط
    يوسف وهو يضرب جبهته بخفه \يوووووووو نسيت
    هدى \يلا يلا قوم بس
    يوسف \الحين اقوم طيرررررررران




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابن الحلال خاف ربك ترى البنت خافيت
    نواف \لا اوريكي انا قال ايه قال مااعرف اطبخ قال
    عهود خافت وصدقت \نواف ترى عادي اتعلم الطبخ
    الجازي \هههههههههههههههههههه شفت قلت لك خافت
    نواف وهو يقرب من عهود \هههههههه امزح معك حبيبتي وربي لو تبغين مية خدامه لجيبها لكي
    الجازي \اوف اوف مية ياالمفتري
    نواف وهو يحط اصبعه على فمه \اوووووووص بلا لقافه
    الجازي \طيب يانواف
    عهود وهي تحس بخوف \نواف انا ابغى اطلع انام ممكن
    نواف \لا ماراح تنامي الا بعد مااملك عليكي مشاء الله انااسهر عشانك وانتي بتنامي
    عهود بااحراج \طيب
    الجازي \والله انك خبل عمري ماشفت زيك
    نواف \هههههههههههه عهود امزح معك روحي نامي حبيبتي
    عهود كانت منحرجه من كلام نواف ماحسبت على طول قامت
    نواف \افا مافي تصبح على خير حبيبي
    عهود بااحراج \اسفه تصبح على خير
    نواف \وين حبيبي اكلتيها
    الجازي\لاضاعت باالطريق هههههههههههههههههههههه
    عهود \ههههههههههههههههههههه
    نواف وهو يسوي نفسه زعلانه \عجبتكي الكلمه ها يلا قوليها والا مااحبك
    عهود بااحراج\بس انااحبك
    نواف وهو يسوي نفسه دايخ \اااااللللللله عديها تكفين
    عهود عاد وصلت معها على طول طلعت فوق


    اوووووووو مين عند الباب طيب طيب اووف مافي صبر
    حسن \اااااااه لاوالله مافي صبر
    نجود انحرجت\الحمد لله على السلامه
    حسن \الله يسلمك
    نجود \كيفك
    حسن \اذاانتي بخير انا بخير
    زياد \احم احم نحن هنا
    نجود على طول راحت لخوها وضمته \وجع ليه ماكلمتوني ولا طمنتوني
    زياد وهو يطالع بحسن نص عين \ها ليش ماتكلمها ولاشفت الشقر هناك ونسيت اختي
    حسن بغرور \انا عشت اهناك وشفت اشكال وانواع بس في الاخير اخترت اختك
    نجود \كيف سويت بشرني عنك
    حسن \طلع كذاب
    نجود \شنهو
    حسن \انا شفت ناس اغبيه بس زي اخوكي ماشفت
    زياد \حسن احترم نفسك
    حسن \واذا مااحترمت
    زياد \اااااااو نجود وين امي
    نجود \باالمطبخ


    يوسف وهو باالسيااااره \لاحبيبتي الحين راح اطلع الثوب من عند الخيااااط
    روئ \طيب يوسف اشوي اشوي
    يوسف \انتي تامري امر
    روئ \الله يخليك لي ولايحرمني منك
    يوسف \روئ
    روئ \هلا
    يوسف سكت وبعدها بدقيقه انقطع الخط
    روئ بخوف \يوسف يووووو انقطع الخط
    وجلست تدق عليه بس هو مايرد


    ام فيصل وهي باالمطبخ دخل عليها زياد وقرب منها
    ام فيصل ارتبكت وخافت \اووووو زياد خوفتني
    زياد\اللللله يمه وحشتيني ياالغاليه
    ام فيصل \وانت بعد وضمته لاعاد تروح بعيد
    زياد خنقته الكلمه وبكى بصمت

    جنى \لمى ايش رايك باالفستان
    لمى \حلوووووووه جناااان
    جنى \ابي اطلع احلى من هذي الي اسمها عهود
    لمى \استغفر الله العظيم يابنت الناس شيليها من راسك البنت ماسوت لك شي
    جنى \بس انا مقهوره من الجازي وخالتي من يوم ماجات هذي الي اسمها عهود وهم مايسألون
    لمى \ياشيخه تلقينهم مشغولين باالملكه
    جنى \المهم خلك منهم كلمتي الكوفيره
    لمى \جنى انتي مجنونه هذي غاليه
    جنى \وربي لو ب5000 لأروح عندها المهم اطلع احلى من عهود
    لمى \اووووووووو منك سوي الي تبغينه انتي حره

    روايه \روئ انااسفه على الي سويته
    روئ كانت قلقانه على يوسف \راويه الله يخليكي اتركني لحالي
    راويه \يعني زعلانه مني
    روئ بعصبيه \ماااااااااااني زعلانه بس أطلعي بره
    راويه\طيب


    شنهو شنهو ومين قال لكم اني موافق
    نجود وهي تسكت اخوها\اوووص انا قلت لك بس عشان تتصرف
    حسن \زياد لازم تشوف لك حل عشان تقدر تتزوج الجازي
    زياد \اشلون ياحسن وهم خلاص كلمو خالي وعطوه كلمه انت ماتعرف ابوي
    نجود \حاول تضغط عليهم صدقني بيرضون
    حسن \انت هدي الحين وان شاء الله راح نلقه حل
    نجود \زياد لو لك نصيب فيها بتأخذها
    حسن \صح كلامها لولك نصيب فيها وكل الناس وقفت بطريقك بتاخذها ولو كل الناس معك ومالك نصيب صدقيني ماراح تاخذها
    زياد كان سارح *يالله ليش امي تسوي معي كذا ليش ماتبغى سعادتي ليش اناالوحيد الي توقف بطريقه الله يسامحك يايمه بس انا لازم مااسكت *


    الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
    هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
    الجازي \وانااقول ليش متغير
    هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
    الجازي \اشلون مايدري
    هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
    الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
    هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
    الجازي \لاابغى سلامك
    الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
    عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
    الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
    عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

    ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
    يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
    سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
    دينا \طيب ردي عليه
    سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
    دينا \يالله منك شو حاقده عليه
    سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
    دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
    سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

    يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيها



    الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
    هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
    الجازي \وانااقول ليش متغير
    هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
    الجازي \اشلون مايدري
    هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
    الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
    هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
    الجازي \لاابغى سلامك
    الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
    عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
    الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
    عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

    ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
    يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
    سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
    دينا \طيب ردي عليه
    سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
    دينا \يالله منك شو حاقده عليه
    سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
    دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
    سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

    يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيهااااا

    الناس والعالم تجمعت وشرطه تحقق عن الي صاااااار بس ياترى شنهو الي صار مع يوسف في البااارت الجديد راح نعرف



    روئ كانت قلقاته على يوسف تدق عليه وميرد
    روايه وهي تمشي بشويش لان روئ معطتها ظهرها \بووووووووووووووووووووو
    روئ وهي تمسك قلبها\وجع فجعتيني
    راويه وهي تضحك \هههههههههههه ههه شكلك حلوه وانتي مفجوعه
    روئ \روايه اطلعي بره مالي خلقك
    راويه \ليش ايش فيكي
    روئ قامت تبكي
    راويه وهي تقرب من اختها\روئ حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
    روئ وهي تمسح دموعها \يوسف كان يكلمني وفجاءه انقطع الخط
    روايه \ههههههههههههههههههه لايشيخه احلفي
    روئ وهي معصبه\ليش تضحكين
    راويه\ عليكي طيب يمكن يكون جوله مافيه شحن وطفى عليه
    روئ \يمكن



    اللـــــــــــــــــــــه وربي طالعه قمر
    عهود التفتت \نووووووواف
    نواف \فديت انا الي يستحون
    الجازي \هي هي انت يالي اسمك نواف ممكن تطلع بررره عشان عهود تلبس
    نواف وهو يمسك قلبه\ماني مصدق اليوم زواجي
    الجازي وهي تدف اخوها بره الغرفه \لا صدق بس يلا ضف وجهك
    نواف ينااادي عهود \يهون عليكي انطرد وانحرم من شوفتك
    الجازي \لا يشيخ اقول خلاص مابقي شي وتصير زوجتك تحمل
    نواف\اااااااااااااه ياقلبي
    عهود\ههههههههههههههههههههه
    الجازي \لاوالله اخوي انخبل
    عهود\ههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي بحزن \يابختك ياعهود
    عهود فهمت \الجازي حبيبتي انتي لحد الحين ماتعرفين نصيبك وين وانشاء الله زياد هو نصيبك
    محمد\خلاص اسمع انااعطيك المبلغ اليوم بس ابغى كميه كبيره هاالمره اوكي
    عبدالله \اوكي انت تامر امر كل شي بالفلوس يمشي


    ام روئ \روئ قومي الكوفيره جات
    روئ وهي تدق على يوسف الجهاز مغلق \اوووووووووو ف هذا وينه ليش مايرد
    ام روئ\يابنت قومي اقولك الكوفيره جات
    روئ بعصبيه بدون ماتحس بنفسها \ااااااااااااوف ماما الله يخليكي اتركيني في حالي الله يحرق اليوم هذا وجلست تبكي
    ام روئ خافت \روئ حبيبتي ايش فيكي ليش معصبه
    روئ وهي تبكي \ياماما يوسف كان يكلمني وفجاء انقطع الخط ولحد الحين جواله مغلق له اكثر من ساعتين
    ام روئ \لاتخافي مافيه الاالخير انشاء الله


    حرررررررررررررام عليكم حسو فيني يمه انااحبها ليش انتو كذا معيا ليش ماتبغون سعادتي حررررررام عليكم تزوجوني وحده مااحبها ولاابيها اشلون ترضينها لبنت اخوكي
    ام محمد \زياد خلاص الي صار صار وبعدين مالك نصيب في الجازي
    زيدا \اااااااااشلوووووووون مالي نصيب وانتو حتى ماعطيتوني فرصه
    زيااااااااااااااد الجازي ماهي لك الجازي مخطوبه
    زياد التفت لبوه الي كان يسمعه من اول ماتكلم
    زياد بصدمه \مخطوبه
    ابو محمد \اي مخطوبه هذا كلام ابوها
    زياد بعدم تصديق \وهي موافقه
    ابو محمد\ماادري
    زياد وهو مصدوم\اوكي انا بطلع لغرفتي
    ام محمد\هااشلون نروح اليوم لبيت خالك تشوف العروس
    زياد وبعيونه حزن \الي تشوفينه يمه
    هههههههههههههههههههههههه من جدك
    نجود \اي والله
    حسن \اقول يامجنونه بلا مانتي رايحه الملكه بلا كلام فاضي
    نجود \حسن والله مااشتريت شي
    حسن \خلاص انزلي الحين ونااخذك السوق واشتري لكي احسن فستان
    نجود بخجل \لاتسلم
    حسن \اقول لايكثر يلا تجهزي وانا اروح اكلم ابوكي
    نجود بفرح \اوكي

    الشرطي \مو حرام عليك
    يوسف \والله ماادري من وين طلعت لي
    الشرطي \بس هي ماتت
    يوسف بخوف \شنهو
    الشرطي \يايوسف مادام البنت ماتت فاالموضوع كبر
    يوسف \بس انااليوم ملكتي
    الشرطي \يايوسف انت لازم تتحول للتحقيق
    يوسف \والله ان كنت مهدي السرعه وهي ماادري من وين طلعت لي




    الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
    هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
    الجازي \وانااقول ليش متغير
    هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
    الجازي \اشلون مايدري
    هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
    الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
    هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
    الجازي \لاابغى سلامك
    الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
    عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
    الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
    عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

    ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
    يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
    سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
    دينا \طيب ردي عليه
    سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
    دينا \يالله منك شو حاقده عليه
    سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
    دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
    سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

    يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيهااااا

    الناس والعالم تجمعت وشرطه تحقق عن الي صاااااار بس ياترى شنهو الي صار مع يوسف في البااارت الجديد راح نعرف



    روئ كانت قلقاته على يوسف تدق عليه وميرد
    روايه وهي تمشي بشويش لان روئ معطتها ظهرها \بووووووووووووووووووووو
    روئ وهي تمسك قلبها\وجع فجعتيني
    راويه وهي تضحك \هههههههههههه ههه شكلك حلوه وانتي مفجوعه
    روئ \روايه اطلعي بره مالي خلقك
    راويه \ليش ايش فيكي
    روئ قامت تبكي
    راويه وهي تقرب من اختها\روئ حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
    روئ وهي تمسح دموعها \يوسف كان يكلمني وفجاءه انقطع الخط
    روايه \ههههههههههههههههههه لايشيخه احلفي
    روئ وهي معصبه\ليش تضحكين
    راويه\ عليكي طيب يمكن يكون جوله مافيه شحن وطفى عليه
    روئ \يمكن



    اللـــــــــــــــــــــه وربي طالعه قمر
    عهود التفتت \نووووووواف
    نواف \فديت انا الي يستحون
    الجازي \هي هي انت يالي اسمك نواف ممكن تطلع بررره عشان عهود تلبس
    نواف وهو يمسك قلبه\ماني مصدق اليوم زواجي
    الجازي وهي تدف اخوها بره الغرفه \لا صدق بس يلا ضف وجهك
    نواف ينااادي عهود \يهون عليكي انطرد وانحرم من شوفتك
    الجازي \لا يشيخ اقول خلاص مابقي شي وتصير زوجتك تحمل
    نواف\اااااااااااااه ياقلبي
    عهود\ههههههههههههههههههههه
    الجازي \لاوالله اخوي انخبل
    عهود\ههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي بحزن \يابختك ياعهود
    عهود فهمت \الجازي حبيبتي انتي لحد الحين ماتعرفين نصيبك وين وانشاء الله زياد هو نصيبك
    محمد\خلاص اسمع انااعطيك المبلغ اليوم بس ابغى كميه كبيره هاالمره اوكي
    عبدالله \اوكي انت تامر امر كل شي بالفلوس يمشي


    ام روئ \روئ قومي الكوفيره جات
    روئ وهي تدق على يوسف الجهاز مغلق \اوووووووووو ف هذا وينه ليش مايرد
    ام روئ\يابنت قومي اقولك الكوفيره جات
    روئ بعصبيه بدون ماتحس بنفسها \ااااااااااااوف ماما الله يخليكي اتركيني في حالي الله يحرق اليوم هذا وجلست تبكي
    ام روئ خافت \روئ حبيبتي ايش فيكي ليش معصبه
    روئ وهي تبكي \ياماما يوسف كان يكلمني وفجاء انقطع الخط ولحد الحين جواله مغلق له اكثر من ساعتين
    ام روئ \لاتخافي مافيه الاالخير انشاء الله


    حرررررررررررررام عليكم حسو فيني يمه انااحبها ليش انتو كذا معيا ليش ماتبغون سعادتي حررررررام عليكم تزوجوني وحده مااحبها ولاابيها اشلون ترضينها لبنت اخوكي
    ام محمد \زياد خلاص الي صار صار وبعدين مالك نصيب في الجازي
    زيدا \اااااااااشلوووووووون مالي نصيب وانتو حتى ماعطيتوني فرصه
    زيااااااااااااااد الجازي ماهي لك الجازي مخطوبه
    زياد التفت لبوه الي كان يسمعه من اول ماتكلم
    زياد بصدمه \مخطوبه
    ابو محمد \اي مخطوبه هذا كلام ابوها
    زياد بعدم تصديق \وهي موافقه
    ابو محمد\ماادري
    زياد وهو مصدوم\اوكي انا بطلع لغرفتي
    ام محمد\هااشلون نروح اليوم لبيت خالك تشوف العروس
    زياد وبعيونه حزن \الي تشوفينه يمه
    هههههههههههههههههههههههه من جدك
    نجود \اي والله
    حسن \اقول يامجنونه بلا مانتي رايحه الملكه بلا كلام فاضي
    نجود \حسن والله مااشتريت شي
    حسن \خلاص انزلي الحين ونااخذك السوق واشتري لكي احسن فستان
    نجود بخجل \لاتسلم
    حسن \اقول لايكثر يلا تجهزي وانا اروح اكلم ابوكي
    نجود بفرح \اوكي

    الشرطي \مو حرام عليك
    يوسف \والله ماادري من وين طلعت لي
    الشرطي \بس هي ماتت
    يوسف بخوف \شنهو
    الشرطي \يايوسف مادام البنت ماتت فاالموضوع كبر
    يوسف \بس انااليوم ملكتي
    الشرطي \يايوسف انت لازم تتحول للتحقيق
    يوسف \والله ان كنت مهدي السرعه وهي ماادري من وين طلعت لي


    في بيت الجد عبدالسلام الكل كان مشغول في تجهيز البيت للملكه لنها راح اتكون في بيت الجد عبدالسلام

    البنات فوق عند الكوفيرا والشباب باالحديقه جالسين يرتبو الكراسي
    هدى \خذ هذي العوده بخر فيها المجالس
    فهد \مايصير نبخر الحديقه
    نواف وهو يضرب فهد بخفه \صدق انك غبي
    فهد وهو يحك راسه \ياخي امزح محد يمزح معك
    هدى \يلايلا روحو قبل مايجون المعازيم
    ام روئ\هدى وين يوسف
    هدى \والله قلقانه عليه قال بيروح يطلع الثوب وللحين ماجاء
    فيصل \كوووووووووولللليش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد هههههههههههههه
    هدى \ههههههههههههههههه ايش فيك
    فيصل \هههههههههه مو مصدق ان اليوم نوووواف يتزوج ويوسف بيملك
    ام روئ \فيصل ماتدري عن يوسف وينه
    فيصل \اي والله ماشفته
    هدى بخوف \فيصل الله يخليك شوف وينه
    فيصل \ابشري الحين اشوف وينه

    يوسف \هاايش صار
    الشرطي \للأسف لحد الحين ماوصلنا شي
    يوسف \طيب انتو طلعوني اليوم وانا بكره اجيكم بنفسي
    الشرطي \والله صعبه يااخ يوسف
    يوسف \طيب ممكن ادق على فيصل
    الشرطي \دق
    يوسف \جوالي انكسر ممكن جوالك
    الشرطي \ممكن تفضل
    يوسف دق على فيصل لانه شرطي ويمكن يساعده \الووو
    فيصل \هلا وغلا باالمعرس وينك يابن الحلال
    يوسف \فيصل تعال انا بقسم الشرطى بس لاتقول لاحد اوكي
    فيصل \اوكي دقايق واكون عندك
    يوسف \يلا لاتتاخر

    جنى \لالالا ابغى مكياج ثقيل
    الكوفير \ازي اعمل لك ميك اب ثقيل وانتي بنوته حلوه
    لمى وهي تكلم الجازي بصوت واطي \الجازي انتي لازم تهتمي بجنى اشوي وربي انها تغااااار مووووت من عهود
    الجازي بحزن \ابشري
    لمى \ايش فيكي
    الجازي \لامافيني شي
    جنى \الجازي وين عهود
    الجازي \عهود فوق بالغرفه مع روئ
    جنى \كيف عاد طالعه حلوه
    الجازي \حتى لو هي حلوه بصرحه انتي طالعه احلى
    جنى بفرح\صدق
    الجازي \اي صدق وليش منتي واثقه بنفسك
    جنى \الجازي ايش احط روج وردي ولا احمر
    الجازي \لاوردي احلى
    جنى وهي تلتفت على الكوفيرا \حطي وردي
    الكوفيرا \طيب






    رد مع اقتباس  

  5. #45  



    في بيت الجد عبدالسلام الكل كان مشغول في تجهيز البيت للملكه لنها راح اتكون في بيت الجد عبدالسلام

    البنات فوق عند الكوفيرا والشباب باالحديقه جالسين يرتبو الكراسي
    هدى \خذ هذي العوده بخر فيها المجالس
    فهد \مايصير نبخر الحديقه
    نواف وهو يضرب فهد بخفه \صدق انك غبي
    فهد وهو يحك راسه \ياخي امزح محد يمزح معك
    هدى \يلايلا روحو قبل مايجون المعازيم
    ام روئ\هدى وين يوسف
    هدى \والله قلقانه عليه قال بيروح يطلع الثوب وللحين ماجاء
    فيصل \كوووووووووولللليش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد هههههههههههههه
    هدى \ههههههههههههههههه ايش فيك
    فيصل \هههههههههه مو مصدق ان اليوم نوووواف يتزوج ويوسف بيملك
    ام روئ \فيصل ماتدري عن يوسف وينه
    فيصل \اي والله ماشفته
    هدى بخوف \فيصل الله يخليك شوف وينه
    فيصل \ابشري الحين اشوف وينه

    يوسف \هاايش صار
    الشرطي \للأسف لحد الحين ماوصلنا شي
    يوسف \طيب انتو طلعوني اليوم وانا بكره اجيكم بنفسي
    الشرطي \والله صعبه يااخ يوسف
    يوسف \طيب ممكن ادق على فيصل
    الشرطي \دق
    يوسف \جوالي انكسر ممكن جوالك
    الشرطي \ممكن تفضل
    يوسف دق على فيصل لانه شرطي ويمكن يساعده \الووو
    فيصل \هلا وغلا باالمعرس وينك يابن الحلال
    يوسف \فيصل تعال انا بقسم الشرطى بس لاتقول لاحد اوكي
    فيصل \اوكي دقايق واكون عندك
    يوسف \يلا لاتتاخر

    جنى \لالالا ابغى مكياج ثقيل
    الكوفير \ازي اعمل لك ميك اب ثقيل وانتي بنوته حلوه
    لمى وهي تكلم الجازي بصوت واطي \الجازي انتي لازم تهتمي بجنى اشوي وربي انها تغااااار مووووت من عهود
    الجازي بحزن \ابشري
    لمى \ايش فيكي
    الجازي \لامافيني شي
    جنى \الجازي وين عهود
    الجازي \عهود فوق بالغرفه مع روئ
    جنى \كيف عاد طالعه حلوه
    الجازي \حتى لو هي حلوه بصرحه انتي طالعه احلى
    جنى بفرح\صدق
    الجازي \اي صدق وليش منتي واثقه بنفسك
    جنى \الجازي ايش احط روج وردي ولا احمر
    الجازي \لاوردي احلى
    جنى وهي تلتفت على الكوفيرا \حطي وردي
    الكوفيرا \طيب


    تفضل
    فيصل \السلام عليكم
    الشرطي \هلااااااااا وااااالله بفصول
    فيصل \مين خالد
    الشرطي خالد \اي بشحمه ولحمه
    فيصل \ياهلاوالله
    خالد \وين الغيبه
    فيصل \في الدنيا
    يوسف يدق فيصل
    فيصل \اي خالد ايش السالفه
    خالد \ليش يوسف يقرب لك
    فيصل \اي ولد خالي
    خالد \والنعم
    فيصل \تسلم
    خالد \مادام السالفه فيها فيصل خلاص تقدر تطلع الحين بس بكره لازم تكون عندنا من الصبح
    يوسف \انشاء الله
    فيصل \مشكووووووور ياخالد ترى اليوم ملكة نواف ويوسف لازم تجي الملكه طيب
    خالد \انشاء الله ولاتزعل بس عطني رقم جوالك
    فيصل \0000
    خالد \اوكي
    فيصل سلم على خالد واخذ يوسف وطلع من القسم

    محمدبدون نفس \السلام عليكم
    نواف قام بسرعه \انت ماتستحي على وجهك جاي للملكه بجنز وقميص
    محمد \اوووووف انا حر البس الي ابي والا من السنه اني باالملكه البس ثوب وشماغ لااكون اناالي بتزوج
    نواف عصب من اخوه بس سكت
    ابو روئ وهو يدخل للمجلس \محمد ليش جاي بهذ البس
    محمد\اووووووووف لاتعال اضربني
    ابو روئ وهو يقرب من محمد \انت واحد ماتستحي على وجهك
    محمد \اوووووووو اقول ترى لو اليوم مو ملكة اخوي ماكتن جيت ولا انت ماتعني لي شي
    ابو روئ ضرب محمد كف
    محمد بعصبيه \هييييي انت مين انت عشان تضربني
    ابو محمد \محمد امشي اطلع بره لااشوف وجهك هنا
    محمد \اصلاانا طالع
    وفي هاالحظه تصادم يوسف بمحمد
    يوسف بتعجب \ايش فيه هذا
    الكل كان ساكت
    ابو روئ بعصبيه \وبعدين انت وينك من بدري
    يوسف بخوف\ها
    فيصل يرقع الموضوع \السياره خربت عليه
    يوسف وهو بيجلس
    الجد عبدالسلام \يوسف روح يلا انت ونواف والبسو عشان المعزيم قربو
    نواف كان متعكر مزاجه قام بدون مايتكلم
    فيصل يدق يوسف \قوم ليش جالس
    يوسف \هاايش السالفه
    فهد \يلا قوم انااطلع معك وافهمك
    يوسف \يلا

    روئ \صدق والله
    ساره \والله شفته هو وفيصل
    روئ وهي تاخذ نفس \الحمد لله انه بخير
    عهود \انا خايفه
    جنى \بلا دلع لاتخافي
    لمى \جنى جنى محمد طلع
    جنى \طلع وين
    لمى \يقولون انه تهاوش مع ابو روئ
    جنى \وقته يتهاوشون
    لمى \يلا بس انزلي المعازيم وصلو

    ايوووووووو كذا وربي كشخه
    نواف وهو يبتسم بدون نفس \تسلم
    فهد \يابن الحلال افردها اشوي يااخي اضحك اليله احلى اليالي
    يوسف \يوووووو ماحددة السكسوكه
    فهد \هههههههههههههههه احسن خلي روئ تشوفك على حقيقتك
    يوسف \مو مشكله لمهم اني قدرت اجي الملكه
    فيصل وهو يدق يوسف
    يوسف \خلاااااااص فهمت

    ام محمد \يلا يابنات انزلو الضيوف وصلو
    الجازي \حلاص خلو روئ وعهود مع بعض
    راويه \ياااااااحررررررررام احنا نزل ونرقص وانتو هنا محبوسين لحد مايجي صاحب القفص الذهبي ويفك اسركم
    ساره\هههههههههههههههههههههههه حلوه صاحب القفص الذهبي
    لمى \هههههههههه ياريت انا بمكانهم
    نجود \هههههههههههههههه انشاء الله نفرح فيكي انتي كمان
    لمى \ياااااااارب
    الجازي \ليش في احد في باااالك
    لمى \لاوالله لو باكستاني يخطبني باوافق
    الجازي \هههههههههههههههههههههههههههههههه
    جنى \ليش ايش فيكي انتي الف واحد يتمناكي

    السلاااااااام عليكم
    لمى \يااااااااااااااا رهوفو
    رهف حضنت لمى \والله وحشتيني
    لمى \وانتي كمان
    جنى وهي تحضن بنت خالها \وينكم والله لكم وحشه
    رهف \وانتو كمان
    هدى وهي تفتح الباب \يلا يابنات انزلو المعازيم وصلو
    الجازي \هيا يابنات
    البنات \اوكي يلا
    نزلو البنات مابقي غير عهود وروئ باالغرفه

    الجو كان حلوه والناس فرحانه بهذي اليله
    جنى \اقول الجازي قولي لها تغني اغنية هذا الي شايف نفسه
    الجازي وهي تطالع جنى بنص عين \وانتي ايش عندك ماتطلبي
    جنى \انتي اخت العريس
    الجازي \اها

    خالد مين ماشاف خاله واعياله جو تضايق لانه تذكر راما
    رائد \اشلون خالد
    خالد \والله بخير انت اشلون
    رائد \تمام الحمد لله
    خالد \دوم انشاء الله

    هذي هيا اليله دق ورقص وناسه
    ابو محمد \ نادى ام محمد
    ام محمد\هلا
    ابو محمد \خذا هذا الكتاب وخلي عهود وروئ يوقعون
    ام محمد \انشاء الله

    هدى \يلا قومي ارقصي
    لمى \لالالالا استحي
    ام رائد \لمى حبيبتي تعالي
    لمى \هلا خاله
    ام رائد \نادي رهف عشان نروح
    لمى \لاياخاله بدري
    ام رائد \والله تعبانه
    لمى \الله يخليكي اجلسو الحين ينزفو البنات
    ام رائد وهي تبتسم \راح اجلس بس عشان
    لمى بااحراج \تسلمين ياخاله

    جنى جنى
    جنى \هلا
    رهف \وين سارحه
    جنى \لا ماني سارحه

    يايمه امسكي القلم زين
    عهود بخوف \طيب
    اووووو عهود حبيبتي ايش فيكي
    عهود جلست تبكي
    ام محمد \طيب خذي ياروئ وقعي انتي الحين
    روئ \طيب وقعت
    عهود مسكت القلم وكانت ترتجف بس في النهايه وقعت
    ام محمد وهي تمسح دموع عهود \عهود حبيبتي خلاص عاد
    عهود \انشاء الله

    انطف الانوار وتوجه الكشاف على روئ الي كانت طالعه قمر كانت لابسه فستان ليموني وتفاحي
    وحاطه ميك اب خفيف وقفت وبدت الزفه بشعر يجمع بين يوسف وروئ وبعد كذا مقاطع اغاني وبعد كذا انزفت على اغنية محمد عبده وبدت تنزل الدرج وحده وحده
    البنات كانو واقفين قدام روئ ويزغرطو
    روئ وصلت لااخر درجع وبدت الانور تشتغل وصلت لين الكرسي ولكل جلس يسلم عليها
    هدى \ياجماعه غطو العريس بيدخل
    دق دق دق دق دق كانت ضربات قلب روئ الي كانت خايفه حيــــــــــــل
    يوسف دخل بحياء ومنزل عيونه باالارض واول ماوصل لروئ سلم على جبينها
    هدى فتحت العلبه عشان يوسف يلبس روئ العقد والدبله
    روئ كانت يدها ترتجف يوسف حس فيها ومسكها بقوها وبهمس لاتخافي
    روئ ابتسمت وبعد مالبسو الكل صفق للعروسين
    هدى \يلا روحو في الغرفه الي هناك
    يوسف مسك روئ من يدها ولما بعد عن الحريم راح كل الخجل قبل شال روئ ودف الباب برجله ونزلها
    روئ كانت ميته خوف ومنحرجه على الي سواه يوسف
    يوسف \رورو حبيبتي يلا تعالي جنبي عشان نتصور
    هدى جابت العصير والكيك واتصورت معاهم

    وبعد دقايق طفت الانوار مره ثانيه وكانت ملاك نازل عهود كانت لابسه فستان ابيض وفي ورود لونها عودي
    والكشاف كان على عهود
    عهود كانت خايفه وترتجف
    ساره \الجازي روحي فوق عند عهود والله شكلها خايفه
    الجازي طلعت عندعهود عشان تخفف عنها
    عهود بدت تنزل بسرعه بدون ماتركز باالاغاني
    اول ماوصلت عهود اخر دارجه ام محمد قربت من عهود وضمتها
    عهود حست باالامان اشوي
    وصلت لحد الكرسي الكل قرب من عهود وسلم عليها


    فهد \طيب طيب
    خالد \ها يدخل
    فهد \اي
    نواف \يلا تشااااو راح ادخل عند عهودتي
    فهد \ههههههههههههههههه

    دخل نواف وكل الانظار عليه قرب من عهود واول ماوصل سلم على جبينها وعلى يدها
    والبسها الذهب وبهد كذا لبسها الدبله وعهود مارافعت عيونها بنواف

    ام محمد \هيا ياجماعه تفضلو على العشاء كل الحريم راحو من الصاله مابقي غير نواف وعهود
    عهود قلبها يدق وكان ودها ان هاالحظه تنتهي بسرعه
    نواف وهو يرفع راس عهود \احبك
    عهود انحرجت بزياده
    الجازي \يلايلا خذالعصير وشربها يا عشان اصوركم
    عهود \لالا
    نواف \ههههههههه قلبي مستحي
    عهود رفعت عينها بعين نواف وبسرعه نزلتها
    نواف \االــــــــله عيونك حلوه
    الجازي \احم احم نحنا هنا يلا شربها خلني اصوركم
    نواف \اوكي

    نواف شرب عهود العصير واكلها الكيك عشان الجازي تصورهم

    يوسف \الله اليوم طالعه ملاك
    روئ \يعني انا مو حلوه
    يوسف \مين قال والي يقول كذا والله لقص له لسانه
    روئ بخجل \اي احسب
    يوسف \احبك
    روئ \تحبني وانت خوفتني عليك اليوم ليش الخط انقطع
    يوسف \كنت عند وحده حلوووووه حيل بصرحه عجبتني
    روئ \شنهو
    يوسف \هههههههههههههههههههههههه امزح معك
    روئ \لابجد فين كنت
    يوسف بنظرت حنيه \ليش خفتي عليا
    روئ *ياويلي دوخني ماابي اطالع فيه *
    يوسف \يلا خل نطلع نتعشاء بمطعم
    روئ \ها
    يوسف \ايش فيكي
    روئ \لاولاشي


    نواف وهو يرحب بعهود \تفضلي ياميرتي
    عهود وهي تبتسم
    ام محمد \اسمع احنا اليوم راح ننام ببيت جدك وراح تلقى الشغالات مجهزين لكم عشاء
    نواف وهو يسلم علة يد امه\تسلمين يااحلى ام
    عهود كانت باالسياره وكانت لسه خايفه
    نواف \معليش حبيبتي كنت اكلم امي
    عهود \طيب
    نواف \اهلي راح ينامو ببيت جدي قلت لهم نروح فندق امي رفضت قالت في البيت احسن
    عهود بخوف \يعني اليوم ماراح يكونو معنا
    نواف \هههههههههههههههههههههههههههههه ليش يكونو معنا
    عهود سكتت
    نواف \لاتخاف ماراح اكلك
    عهود \طيب
    نواف \عهود تحبيني
    عهود سكتت
    نواف \اناراح تتكلمين غصبن عنك بس خلينا نوصل للبيت
    عهود *ياويلي هذا ناويلي على نيه *
    نواف شغل المسجل وكانت اغنية راشد ساحرني
    عهود انسجمت مع الاغنيه وكانت مبسوطه وكل الخوف الي كان فيها





    محمد كان في البيت وكان جالس يتفرج على التلفزيون
    نواف \تفضلي يااحلي عهود
    عهود دخلت بخطوات خوف
    محمد قام يصفق \الف الصلاة والسلام عليك ياحبايب الله محمد قووووليش
    نواف التفت لمحمد \محمد انت هنا
    محمد وهو يضحك \اسف ياخوي الحين بطلع
    نواف \وين بتروح
    محمد \ارض الله واسعه بروح اي مكان
    نواف \اوكي
    محمد سلم على اخوه وبارك له وطلع
    نواف وهو يلتفت لعهود\اسف حبيبتي
    عهود بينها وبين نفسها كانت تتمنى محمد يجلس
    نواف \هيا اطلعي فوق شوفي غرفت النوم
    عهود * ياربي اشوي ويغمى علي من الاحراج *
    نواف على طول شال عهود وطلع فوق
    عهود \نواف تكفى نزلني
    نواف \لالالالا
    عهود \الله يخليك
    نواف \طيب تحبيني
    عهود \نوووووواف
    نواف \ياقلبي الحين انتي زوجتي ردي يعني لاتنحرجي مني
    عهود \نوووواف نزلني
    نواف \تحبيني
    عهود وهي تهز راسها بمعنى اي
    نواف \لالالا ابي اسمعها
    عهود \اي احبك
    نواف قام يدور بعهود \الللللللللللله الحين انتي زوجتي
    عهود وهي تصااااااارخ \نووووووووووووووواف تكفى نزلني
    نواف وقف وعطى عهود بوسه ونزلها
    عهودوهي تمسك قلبها اااااااااو الحمد الله
    نواف \يلا حبيبتي غيري ملابسك خلينا نزل نتعشاء
    عهود \طيب

    جنى \اوووووووو بموت من القهر
    لمى \يالله منك ياجنى خلاص انسي السالفه
    جنى \بشوف خالتي ام محمد بسوي معي كذا يوم ملكتي ولالا
    لمى \طيب انا بدخل اغير ملابسي ابي انام
    جنى جلست وهي معصبه مقهور وحاااااقده على عهود

    ام محمد \الحمد لله ان اليوم عدى على خير
    ابومحمد \اي بس ولدك محمد شغله عندي بس خلني اشوفه
    الجااازي \يووو يمه ماني عارفه انام ببيت جدي كان خليتي نواف ينام بفندق
    ام محمد \جااااااازو امشي روحي حطي راسك ونامي

    يوسف \هاايش تبغين
    روئ \اي شي
    يوسف\يعني اطلب لك زي مااطلب لنفسي
    روئ بخجل \اي


    اااااااه والله ماني قادر انساكي والله احبك وراح اظل احبك لين اخر يوم بعمري
    قمت وجلست اقلب باالرسايل واتذكر كل شي كانت تكتبه لي وجلست اطالع باالتعليقه وابكي
    كان نفسي تلبسها بس القدر فرق بيننا الشي الوحيد الي معذبني اني ظلمتك ااااااه ياراما


    هههههههههههههههه تتوقعين انك راح تكوني مثلهم
    نجود \ويمكن اسوي اكثر منهم
    حسن \لاانشاء الله
    نجود \والله ماادري من هنا ليوم الملكه ماادري ايش بيصير
    حسن \اتصدقين
    نجود \شنهو
    حسن \محمد مررررره متغير مو محمد الي اعرفه زمان ماادري ايش فيه
    نجود\والله ماادري
    حسن \هههههههههههههه ايش فيكي علقتي من اليوم والله ماادري والله ماادري ماعندك غير هاالكلمتين
    نجود \هههههههههههه لاوالله هيا طلعت كذا
    حسن \اوكي يلا عاد نامي لاتفكري
    نجود \انشاء الله
    حسن \اول ماتصحي دقي عليا
    نجود \اوكي
    حسن \احبك
    نجود \وانابعداحبك
    حسن \يلا حبيبتي تصبحي على خير
    نجود \وانت من اهل الخير

    عهود على طول من يوم مااكلت طلعت على الغرفه وسوت نفسها انها نايمه عشان كانت منحرجه من نواف
    نواف دخل الغرفه ولقى عهود نايمه قرب منها وبهمس \حبيبتي نمتي
    عهود كان قلبها يدق بسرعه
    نواف حط يده على قلب عهود وعرف انها خايفه ففضل انه يتركها
    نواف \اناعارف انك صاحيه بس منحرجه مني مو مشكله نوم العوافي وباسها على خدها ونام جنبها

    يوسف وهو يطالع باالساعه \يلا حبيتي عشان اوصلك لبيتكم وبعدين اروح عندي مشوار
    روئ \اوكي




    ااااااااه اااااااااه ياامي ااااااااه
    الكل صحى على الصوت
    ابو محمد \بسم الله هذا الصوت من وين
    الجد عبدالسلام \ماادري
    وطلعو فوق لين وصلو لمصدر الصوت
    *ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    يلا انزلي
    روئ وهي تبتسم \طيب
    يوسف \تصبحين على خير
    روئ \وانت من اهله
    روئ كانت تمشي ودخلت البيت ويوسف كان متكي على السياره ويطالع فيه ولما وصلت لباب الفه قالت ليوسف مع السلامه يوسف وهي يردعليها بيده مع السلامه
    ماادري خايف اقولها ياترى ياروئ راح توقفين معي ولا راح تتخلين عني
    الو
    فيصل \يوسف وينك
    يوسف \تعبان يافيصل
    فيصل \هونها وتهون وانشاء الله مايثبتو عليك شي
    يوسف \تتوقع لو روئ تعرف اني قتلت طفله بتسامحني
    فيصل وهو يحاول يهدي يوسف \لو كانت تحبك راح تعذرك وبعدين يلا تعال عندي
    يوسف \اوكي

    ابو محمد \محمد
    محمد وهو يصرخ \ااااااااااااه اااااااااه يايبه
    ابو محمد وهو يقرب من محمد \ايش فيك يامحمد
    محمد \ااااااااه راسي راسي بينفجر تكفون ساعدوني
    الجد عبدالسلام \يلا يخلنا ناخذه للمستشفى
    محمد بخوف \لا لا المستشفى لا تكفون لا
    ام محمد كانت تبكي \الله يخليك قوم خلنا نأخذك للمستشفى
    محمد وهو يصرخ \لالااااااااااااااا
    ابو محمد \اجل ايش نسوي لك
    محمد رفع راسه والتقت عيونه بعيون ابوه
    ابو محمد \محمد ايش فيها عيونك كذا
    محمد وهو يبكي \ااااااااااااه ياراسي وراح لمه وجلس يسلم على رجلها
    يمه تكفين يمه الله يخليكي لايأخذوني للمستشفى
    ابو محمد شك باالامر \طيب خلاص ماراح ناخذك للمستشفى
    ابو محمد قرب من محمد
    محمد كان ينزل راسه باالارض مايبغى ابوه يشوف عيونه لانها كانت تعبانه وحولينها سواد وحمرا من الداخل
    ابو محمد رافع راس محمد بيده \محمد يابوي قول ايش فيك
    محمد ماقدر يستحمل على طول ارتمى بحضن ابوه \اااه يايبه دمروني
    ابو محمد وهو يضم ولده بخوف ويحاول يهديه \اهدى يامحمد
    محمد وهو يبكي \مااااااااااااقدر ماااااااااقدر والله تعبان
    ام محمد وهي تبكي \يابو محمد شوف الولد ايش فيه الولد لايضيع من يدي
    الجد عبد السلام وهو يقرب من ابو محمد \ها ايش فيه
    محمد حالته بدت تزيد \ااااااااااااااه ااااااااااااااااااه يايمه تكفون
    *ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
    احبك
    يوسف \هههههههههه توك كنتي معي
    روئ \حبيت اقولها لك قبل ماانام
    يوسف \وانابعد احبك
    روئ \يلا تامرني بشي
    يوسف بتردد \ها
    روئ \يوسف ايش فيك انا حاسه ان فيك شي
    يوسف \لالا مافيني شي بلا عاد نامي انتي الحين
    روئ \اانا اول مااصحى راح ادق عليك
    يوسف بدون مايحس \لاااااااااا
    روئ بحزن\ليش ماتبغاني ادق
    يوسف \لاولاشي يلا حبيبتي تصبحين على خير انا الحين وصلت لبيت فيصل
    روئ بحزن \اوكي وانت من اهل الخير

    *ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أنـــــــت
    ياللي حبك بقلبي كبير
    لايصيبك شك في حبي إلك !!
    يوم غيرك صار
    لإحساسي أميــــــــر
    أنــــت من فوق البشر صرت
    الملك !!!
    وجيت أغنيلك على اللحن
    القصير
    الأماكــن
    كلها
    مشتاقه إالك


    صباح الخير والتفاح وصباح عطره
    فاح للي سكن روحي اللي خذا
    قلبي وراح واللي يشغل هاجسي
    في كل ليلة الصباح ياعساني
    مااعدمه وياعسى دربه صلاح

    في هاالحظه إن كنت تضحك
    ياعساها على طول
    وإن كنت متضايق يعلها دقايق
    وتزوووول .
    وإن كنت نايم عساك تشبع
    وتقووووم.
    وإن كنت صاحي فمساء
    السرور والزهور
    وإن كنت تتذكرني ياعساني
    فدوووووووه لــ هاالعيون

    امممممم شوف ان جبنا بنت نسميها ندى وان ولد نسميه عمر ايش رايك
    خالد\خلاص ابشري كم راما عندي والبنت والثاني والولد الثاني انااسميهم على ذوقي
    راما \لاوالله تبغى اربع
    خالد \ههههههههه ابي درزن عيال وبنات
    راما \لااااااا تكفى اناماابي غير بنت ولد
    **
    خاااااااااالد حرام عليك اتركها البنت اشوي وتنحرج
    خالد \لالالا ماابي الاابوسها
    راما \يسلام قال ابوسها قال اقول اتركي اختي احسن لك
    خالد \ليش تغارين
    راما \اكيد
    **
    خااااااالد ايش فيك
    خالد \راما تحبيني
    راما بكل حب \والله مو بس احبك الااموووووت فيك
    خالد \يابعد عمري ياراما






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    خااااااااااااالد انت ظلمتني ليش تتركني انا توقعتك نستني انتظرتك ماجيتني
    خالد بخوف \طيب طيب حبيبتي لاتبكي
    راما وهي تبكي \انا اخاف اجلس لحالي هنا
    خالد \راما احنا باالبيت وهذي الحديقه يعني مافي خوف
    خالد انا احبك بس والله غصبن عني واقفت على علي عشان اطلع ابوي من السجن

    راما \شوف لو قلت لي احبك بسامحك
    خالد \احبك
    راما \ههههههههههههه
    خالد \وين حقتي
    راما \شنهو
    خالد \آآآآآآ علينا ماتعرفين
    راما \اها ههههههههه تقصد احبك
    خالد \اي هي بلحمها وشحمها
    راما\ههههههههههههههههه
    خالد \هههههههههههههههههههههههههههههههه


    اااااااااااااااه ياراما ليش تركتيني وربي مااني قادر انساكي
    رامي وهو يحط يده على كتف خالد \تدري اني احبها اكثر من امي وابوي
    خالد وهو يبكي \رامي شوف
    رامي وهو يطالع باالقبور \ايش اشوف
    خالد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه \سبحان الله راما كانت معنا والحين تحت التراب
    رامي خنقته الكلمه وجلس يبكي بصمت
    خالد وهو يلتفت لرامي \ابكي صاااااااراخ سوي الي تبي بس راما ماراح ترجع اااااه يارمي ـ

    **ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عهود كانت صاحيه لما حست ان نووواف نام قامت
    عهود بصوت واطي \ياااااي فديته انا يجنن وهو نايم
    وقربت منه وباسته على خده
    نواف \ااااااااالله يامحلى هاالبوسه
    عهود بصدمه \انت مانمت
    نواف وهو يحرك راسه \لالالالا لم انم
    عهود \هههههههههههههه شنهو انت تغني
    نواف \لاامثل فلم كرتون
    عهود \هههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف \ياااااااالله فدية هاالضحكه انا
    عهود \ـــــــــــ
    نواف \انا طفشان
    عهود بتعجب \شنهو
    نواف وهو يقوم يجلس \ايش اسوي مو انتي سويتي انك نايمه
    عهود \ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نواف بحنيه \عهود مرتاحه معي
    عهود \اكيد
    نواف بنظرت حب \عهود تخافين مني
    عهود \لا
    نواف \اممممم طيب وبعدين
    عهود بتعجب \شنهو
    نواف بنظرت مكر \همممممممم وبعدين
    عهود بخوف \وبعدين شنهو
    نواف \ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااه يابطني هههههههههههههههههه ايش فيكي انقلبتي وجهك صار الوان
    عهود بااحراج \خلاص تصبح على خير
    وعلى طول انسدحت واتغطت باالبطانيه وجلسة تبكي
    نواف وهو يقرب منها سحب البطانيه
    عهود وهي تسحبها \قلت لك خلاص اتركني ابي انام
    نواف حس انه غلط عليها قرب منها \مايهون عليا تنامي وانتي تبكي
    عهود وهي تمسح دموعها \مين قال اني ابكي خلاص خلني انام
    نواف سحب البطانيه وقرب من عهود ودنق عليها \هههههههههههههههههههههههههههه زعلتي عشان قلتل لك وجهك صار الوان هههههههههههههه مو كل الناس وجيهها الوان هههههههههههههههههههههههههههه
    عهود بين ادموعها ماقدرت تمسك نفسها\ههههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف \اي كذا اضحكي
    عهود قامت تبغى تعدل جلستها
    نواف قرب منها \ماتحبيني صح
    عهود \الااحبك
    نواف\ادري هاهاها


    ابو محمد \طيب طيب خلاص
    محمد وهو يبكي \ودوني المستشفى خلاص والله راسي بينفجر
    الجد عبدالسلام \يلا يلا خل ناخذه للمستشفى


    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    رامي \يلا خالد خلنا نروح
    خالد بحزن \طيب


    معقوله الجازي تدري وموافقه طيب وانا ليش ماقالت لي على الاقل ماااكلم اهلي ولااحراج ابوي الله يسامحك يااالجازي
    حسن \هي انت يابو الشباب وين سرحت
    زياد وهو يتكي \ااااه ياحسن والله تعبت من كثر التفكير ماادري ليش الجازي ماترد عليا ابغها اتفهني ليش سوت فيني كذا
    حسن \زياد اهدى يابن الحلال كل شي راح يوضح
    زياد \اشلون اشلون ياحسن وانا ماادري شنهو السالفه
    حسن \ايش صار على بنت خالك
    زياد \بكره امي بتروح لهم
    حسن \وانت ماتبغى تشوفها
    زياد \حسن انااحب الجازي ومااشوف غير الجازي
    حسن \طيب يازيا د اذا تحب الجازي ليش موافق على بنت خالك حرام عليك لاتظلمها معاك
    زياد \ماادري
    حسن \تبغى نصيحتي
    زياد وهو يرفع نفسه \هات
    حسن \روح بكره مع امك وشوف بنت خالك يمكن تعجبك
    زياد وهو يتنفس بصعوبه \ماادري
    حسن \زياد اترك الدخان ترى كل مالها حالتك تزود
    زياد \طيب طيب اوكي

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كنت مااعرف الحب ولااعترف فيه لين دخلت حياتي وعلقتني فيك وبعدين تركتني والله ماني فاهمه ليش سويت كذا فيا
    الجاااااااااازي وصمخ
    الجازي بخوف \هاها يمه
    ام محمد \انابروح مع ابوكي محمد مره تعبان دقي على ابو روئ خليه يجي
    الجازي \طيب طيب يمه الحين ادق
    ولما رفعت الجوال لقته زياد استغربت \اووووووو حسافه الجوال كان صامت وهو دق وانا مارديت او هذي رساله اكيد من زياد
    ولما فتحت الرساله كانت من وحده من صحباتها تبارك لها بزواج اخوها نواف


    سمر \شنهو شنهو
    دينا\ههههههههه الي سمعتيه الي رحتي لها تقولين ساحره طلعت ولاشي اليوم مسكوها
    سمر\دينا انتي متاكده
    دينا \اي والله هي اعترفت انها تضحك على الحريم وتاخذ منهم فلوس لاهي ساحره ولاشي
    سمر بتعجب \غريبه طيب ليش ذاك اليوم دق عليا محمد
    دينا \وانا شو عرفني مو قلت لك ردي عليه انتي الي رفضتي
    سمر \ايادق عليه اش رأيك ادق عليه الحين واعرف ايش فيه وليش دق
    دينا\متل مابدك انا مادخلني فيكي
    سمر دقت على محمد

    عهود \نواف هذا صوت جوال صح
    نواف وهو يحاول يسمع الصوت \اي صح بس جوال مين
    عهود \ماادري يمكن محمد رجع
    نواف \لالا مااعتقد انه رجع خلاص اناالحين اقوم واشوفه

    سمر \اووووووووف مايرد
    دينا \حاولي مره ثانيه
    عهود \سكت
    نواف \اي تعالي خل نروح الصاله يمكن محمد نسى جواله هناك
    وفي هاالحظه دق جوال محمد
    نواف \شوفيه هناك
    وراح لعند الجوال
    نواف \غربيه هذا جوال محمد يدق شكله نساه
    عهود \طيب مين اتصل
    نواف \ماادري بس مكتوب سوسو مين سوسو ماادري
    عهود \خلاص اتركه مكانه
    نواف \اخاف يدق اشوي ويزعجنا
    عهود \خلاص حطه صامت
    نواف \برقم سري مااعرفه
    عهود \خلاص حطه بغرفة محمد هناك الصوت مايوصل لنا
    نواف \اوكي
    وفي هاالحظه دق الجوال
    نواف \ارد
    عهود \بلا لقافه
    نواف \لابرد
    سمر \الوووو محمد ليش ماترد من اليوم كسرت جوالك
    نواف بتعجب \مين سمر
    سمر ارتبكت \مين معي
    نواف بعصبيه \انتي للحين تكلمي محمد ماتعرفي انه خاطب وبعدين انتي وحده ماتستحي على وجهك لعد تدقي على هاالرقم فاهمه
    سمر مصدومه
    نواف سكر الخط وكان معصب
    عهود خافت \
    نواف \اووووووووووف ماادري هاالبنت متى بتحل عن اخوي
    عهود \طيب طيب هدي اعصابك
    نواف وهو يحاول يهدي اعصابه \اسف حبيبتي يلا خل نروح لغرفتنا
    عهود \يلا

    دينا وهي تأشر لسمر بيدها يمين ويسار \سمر شوبك شو الي حصل معك ومين الي كلمك
    سمر \ها ماادري



    الدكتور \وين ابو محمد
    ابو محمد \انا
    الدكتور \ممكن تجي معي للمكتب
    ابو محمد \طيب
    الجد عبدالسلام \طيب يادكتور ممكن ادخل عند محمد
    الدكتور \اي ممكن بس لاتطول
    الجد عبدالسلام \امشي واناابوكي خلنا ندخل
    ام محمد كانت تطالع باابو محمد واالدكتور وكانت خايفه
    الجد عبدالسلام \ايش فيكي يلا خل ندخل عند محمد
    ام محمد \طييب


    زياد \ياااااااااااهلا ويامرحبا يوسف عندنا
    يوسف \هلاهلا
    فيصل \زياد وين حسن
    زياد \فوق تلقاه يكلم نجود
    يوسف \ههههههههههههههههههههه والله حلوه ببيت واحد يكلمون بعض باالجوال
    زياد \عاد ايش تقول وبعدين هم الي بيدفعو الفاتورا مو احنا
    فيصل وهو يطالع باالساعه \يوسف الساعه 9 الصبح
    يوسف \اوكي يلا نروح
    فيصل \اوكي وانا راح ادق على خالد
    زياد وهو يطالعهم بنص عين \يعني اذا حضر الجن
    يوسف \ههههههههههههههههه ذهبت ههههههههههههه
    زياد \طــــــــــيب طــيب يايوسف
    يوسف \وربي امزح
    صبااااح الخير
    فيصل \صباح النور والسرور
    حسن \كيفك يوسف
    يوسف \تمام بشوفتك
    حسن \دووم انشاء الله
    زياد \اي لما جاء حسن جلستو
    حسن وهو يطالع باالساعه \ايش رايكم ياشباب نروح نفطر بمطعم
    زياد \ياااااااااااهو بس بشرط
    حسن \ادري على حسابي لاتخاف
    زياد وهو يغمز لحسن \لتفضحنا بعدين يقلون عني بخيل
    يوسف \هههههههههههههههههههههه من غير مايقول احنا عارفين
    زياد وهو يسوي نفسه زعلان \اااااااافا يايوسف الحين اناالبخيل
    فيصل \طيب يلا انت فطرنا على حساااابك
    زياد وهو يقرب من اخوه ودقه \فيصل حبيبي انت اخوي يلا حط ايدك على مية ريال
    حسن \هههههههههههههههههههههه يعني كذا منت بخيل
    يوسف \يلا فيصل خلنا نروح
    زياد \وين يابن الحلال ترى والله امزح
    يوسف\هههههههههههههه ادري بس احنا بنروح من اول عندنا مشوار
    زياد وهو يطالع بحسن \مشوووار ها سمعت يقول مشووووووور يعني افهمو اسرااااار
    حسن \ههههههه وانت ايش دخلتك فيهم
    فيصل \يلا يلا يوسف
    يوسف \يلا مع السلامه
    حسن وزياد \مع الف سلامه

    حسن \اشوفك مبسوط اليوم
    زياد \من الي فيني ياحسن
    حسن \يلايلا خلنا نطلع نفطر بره
    زياد \يلا


    ابو محمد \شنهو
    الدكتور \هذاالي طلع معنا باالتحاليل
    ابو محمد \لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    الدكتور \انا مضطر ابلغ الشرطه
    ابو محمد \وليش
    الدكتور \عشان يعرفون من الي وصله لـ هاالحاله
    ابو محمد \طيب ايش ممكن اسوي يادكتور
    الدكتور \محمد لازم يتعالج
    ابو محمد \اوكي انامعك باالي تسويه
    الدكتور \لا يابو محمد لازم تعالجه بمستشفى خاصه


    **ـــــــــــــــــــــــــــــــــ*


    ساااااره قومي سمعي القصيده
    ساره\ــــــــ
    المدرسه \ياسااااره
    نجوى تدق سااره
    ساااره \ها نعم
    المدرسه \سرحانه
    ساره \لا
    المدرسه \خليكي واقفه


    كان سارحان ومايدري ايش يسوي حياته كلها اتقلبت فوق تحت يحب راما ومو قادر ينساها ويحس انه ظلمها
    وبنفس الوقت مهتم بـ سااره ويحس احساس غريب اتجاهها


    نواف نواف قوم
    نواف \هممممممم
    عهود \نواف قوم اختك الاجزي تبغاك
    نواف وهو يقوم بصعوبه \ليش الساعه كم
    عهود \10 الصباح
    نواف \طيب خليني انام ورنا سفره اليوم يلا حتى انتي نامي
    عهود بعصبيه \نوواف قوم اخوك باالمستشفى
    نواف وهو يقوم بسرعه \شنهو
    عهود \محمد في المستشفى من الفجر
    نواف قام بسرعه وغير ملابسه وراح

    خالد \سامحني يافيصل بس هذا حق
    فيصل \طيب
    خالد \انت عسكري وتعرف القوانين مثلي
    فيصل بحزن \اوكي

    **ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ***






    رد مع اقتباس  

  7. #47  

    النهايه


    محمد طلع مدمن مخدرات ادمن عن طريق عصير كانو يعطونه يا بدون مايدري ولما عرف انه مدمن اضطر انه يكون معهم ويشتري منهم الحبوب
    محمد كان يروج مخدرات بس محد يدري الشرطى لحد الحين ماوصلت لان الي كان معاهم سافروللخارج وللحين الحكومه ماوصلت لهم
    ومحمد الحين يتعالج باالمستشفى من الادمان ولله الحمد قدر يتخلص من الادمان
    نجود وقفت مع محمد لين مااتجاوز الي فيه
    ويوسف انحكم عليه باالسجن لمدت 6سنين وعاش ايام صعبه باالسجن وكان كل اسبوع يرسل رساله
    لروئ
    روئ كانت متاكد ان يوسف ماله دخل بقتل البنت هو صحيح ان يوسف كان مشغول باالجوال ماشاف طريقه بس روئ تحس ان يوسف
    مو متعمد انه يقتل البنت واول ماطلع من السجن تزوجو زواج عاد باالبيت روئ رفضت انها اتسوي حفل كبير
    زياد تزوج بنت خاله وعايش معها مبسوط وسعيد ونسى الجازي او تناساها
    نواف وعهود عايشين بسعاده وعندهم بنت اسمها عبير ولد اسمه عبدالسلام
    خالد لما عرف ان ساره انخطبت جن جنونه واترجى امه انها تخطب ساره قبل ماتروح لغيره على
    قولته مو كفايا راما راحت منه لحد ماخطبها واتزوجو وعندهم بنت الين اسمها راما عمر سنه ونص
    فهد ورايه للحين يحبو بعض راويه وقفت مع فهد لحد ماوصل لأخر سنه باالجامعه بعد مكان اولى ثانوي
    ومهمل
    لمى تزوجت رائد ولد خالها
    الجازي رفضت تتزوج الشخص الي ابوها رفض زياد عشانه ورفضت فكرت الزوج الحين هي جالسه تدرس
    وتبغى اتكمل دراستها وتصير اكبر دكتورا باالجامعه


    يااااااااااااااايي طالعه جنان
    نجود بخوف \بجد حلوه
    ساره \مين قدك ياحسن عندك احلى بنت باالكون كله
    الجازي \الله لو تشوفي حسن اشلون طالع يجنن
    روئ وهي تفتح الباب \اتصدقون احس الحريم كلهم يطالعون فيا كانهم اول مره يشفون وحده حامل
    جنى \يابنات مابقي غير انا للحين ماتزوجت
    الجازي \وانا كمان مو بس انتي
    راويه \حتى انا لسه
    جنى \لاانتو غير الجازي انتي رافضه الزواج وراويه لسه بدري عليكم بس انا طفشت واناانتظر
    روئ \لمى لمى وين سارحه
    لمى ببتسامه باهته \ودي ببنت اوولد ليا 4 سنين متزوجه ولحد الحين الله مارزقني سوت كل شي وبرضو مافي اي نتيجه
    جنى وهي تقرب نت اختها \لمو حبيبتي كل شي له وقت وانتي قلتي مارزقكك ولازم تعرفي ان الله له في كل شي حكمه انتي بس ادعي ان الله يرزقكك باالولد الصالح
    وانشاء الله بتجيبي بنت ولد واكثر بعد بس اصبري
    رهف \يلا يبنات بدت الزفه يلايلا


    دخلت نجود القاعه وهي كانت ترتجف وقفت واتجهت الانظار لنجود الي كانت لابسه فستان ابيض
    وماسكه ورد احمر بدت الزفه بشهر من كتابات حسن وبصوت حسن
    وبعدها مقاطع من الاغاني متنوعه وبدت تمشي لين ماوصلت للكوشه ورجعت الانوار كلها تنور
    وفي هاالحظه دخل حسن وكل مايقرب للكوشه نجود قلبها يدق بسرعه لحد ماوصل لنجود وسلم على جبينها وعلى يدها
    حلم نجود وحسن تحقق القدر ماجمع بين الجازي وزياد وخالد اسعد انسان باالدنيا بوجود راما الصغيره بحياته
    اما راويه وفهد
    فهد \اووووووف وربي طفشت من المذاكره
    راويه \شد حيلك هذا اخر سنه لك باالجامعه
    فهد \انا ودي اعرف شي واحد ليش البنات يحبون المذاكره اكثر من الاولاد
    راويه \فهد حبيبي بكره عند اختبار يلا ذاكر وبعد ماتخلص الاختباراات اسأل على كيفك
    فهد \اوووووف الماده الي عليا بكره مرررررره صعبه
    راويه \مافي شي يصعب على الشاطر ياشاطر
    فهد \طيب احبك
    راويه \وانابعد احبك يلا سكر الخط وروح ذاكر
    فهد بتذمر \طيب
    راويه \فهد فهد لحظه
    فهد \هلا
    راويه \اسمع اول ماتطلع من الاختبار طمني طيب
    فهد \طيب


    بدات الاجازه وكان في بال الجد عبدالسلام بس انتظر ان الكل يخلص وتبدا الاجازات عند الكل
    في يوم الثلاثاء في غير العاده طلب الجد عبدالسلام من الكل انه يتجمع عنده
    وطبعا الي يبغاه صار الكل تجمع في بيت الجد عبدالسلام
    الكل كان يطالع في الجد عبدالسلام ينتظره يتكلم
    الجد عبدالسلام \اكيد كلكم تبغون تعرفون شنهو سبب الجمعه هذي
    ابو محمد \اي تفضل يايبه
    الجدعبدالسلام \اسمعو انا حبيت اسوي لكم مفاجاه حبيت اسفركم كلكم من اصغركم لااكبركم
    ابو يوسف\بس يبه
    الجدعبدالسلام\مافي احد راح يعترض الكل راح يروح
    زياد \ها ياجد وين العزم انشاء الله
    الجدعبدالسلام \على مصر
    فهد \الله مصر والله حلوه
    راويه بنظرت شك \وانت ايش دراك انها حلوه
    فهد \ها لابس اشوفها باالمسلسلات
    فيصل \ههههه باالمسلسلات ها ههههههههههههه
    فهد \فيصل اسكت بلا فضايح
    الكل رحب بفكرة الجد عبدالسلام ومحد اعترض
    وبعد كذا الرجال دخلو في المجلس والشباب راحو يتعشون بره والحريم باالصالحه
    حسن كان باالحديقه وكان يكتب خاطره وبعد ماخلص منها وقع وكتب كلي عذاب
    نجود شافت حسن من بعد وراحت لعندها\هاحبيبي ليش جالس لحالك
    حسن وهو يبتسم \اكتب خاطره
    نجود \ممكن اقراها
    حسن \اي تفضلي
    نجود قرأت الروايه وعجيبتها \ممكن قلم
    حسن \تفضلي
    نجود \شطبت على توقيع كلي عذاب وكتبت كلي عذاب بدونك وكلي فرح بوجودك
    حسن قراء وابتسم \احبك
    نجود\وانبعد احبك
    نجود بااحراج \حسن انا حامل
    حسن بفرح \حامل
    نجود \اي
    حسن قام وشال نجود وجلس يدور فيها باالحديقه
    نجود بخوف \حسن الله يخليك نزلني
    حسن وقف \احبك
    نجود \تتوقع ان الناس عجبتهم روايتنا
    حسن \انشاء الله تعجبهم وهذا يعتمد على ابداع كاتبتنا
    نجود \احب اشكر كل من وقف مع كاتبتنا
    حسن \واحب اشكر كل من رد على كاتبتنا
    نجود وحسن \نحب نشكر احساس رهيف على هذي الرويه
    زياد من عند الباب \حســــن تعال تعال تصور معنا
    حسن \يلا نجود

    الكل تجمع عشان يتصور
    وتطلع الصوره حلوه




    هذي صورت عائله ماهي راضيه تنفتح معي
    على العموماتمنى ان الصوره تنفتح عندكم
    لكم مني خالص الحب واتقدير
    وسامحوني اذا قصرت بحقكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. برودكاست خصام للبي بي 2013 , برودكاست بي بي عذاب 2013 , برودكاست عذاب الحب 2013
    بواسطة طبعى الحنيه في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 10:06 PM
  5. حبك عذاب mms - sms
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-Oct-2011, 12:16 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •