وهذاالباااارت الجديد لااجل اعيونكم بس
اخليكم مع البااااااااارت
في سيارة خالد
كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
ساره \مفهوم
خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
ساره \لا
خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
ساره \لا
فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
فهد \راويه
روايه بخوف \نعم
خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
روايه سكتت
فهد بعصبيه \هاتي جوالك
روايه اعطت فهد جوالها
فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
فهد نزل وسكر الباب بقووووه
ورايه نزلت \وراحت
مابقي الاخالد وساره باالسياره
خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
ساره \اوكي
خالد \ساره لحظه
ساره \هلا
خالد \هاتي جوالك
ساره مدت يدها واعطته جوالها
خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما
محمد \كل هذا تأخير
سااااره \اسفه
محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
سااره \مالقيت شي
ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها
محمد \طيب
ابو محمد \يلا ساره حبيبتي ادخلي عند الحريم
ساره \اوكي
يوسف \السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
خالد \هلاوالله الحمد لله على السلامه
يوسف \الله يسلمك
يوسف التفت لفهد الي كان منشغل باالجوال \فهد هذا مو جوال راويه
فهد وهو يطالع يوسف نظرة عصبيه \وانت ايش دراك انه جوالها
يوسف \ادري مو دايم اشوفه معها
فهد وهو يطالع الجوال \لاعاد تتدخل بالي مالك فيه
يوسف \انشاء الله
خالد بعصبيه \فهد اشلون تكلم يوسف كذا
فهد قام ورمى جوال راويه ودعس عليه برجله \يلعن ام الساعه الي طلع فيه الجوال
محمد قام بعصبيه \الحين انت ماتفهمني ايش الي صار ساره وراويه كانو لحالهم ايش واداكم لهم انت وخالد يلا تكلمو يارجال
خالد بعصبيه \محمد احترم نفسك احنا رجال غصبن عنك
فهد قرب من محمد وتضارب معه
وقام الكل يفكك بينهم
فهد وهو يصارخ \لاتكفى يارجال مو انت الفاهم العاقل واحنا تحت رجل
محمد وهو معصب مسكه ابوه
محمد \انت اصلا واحد تافه وواطي
فهد بعصبيه \محمد احترم نفسك والا
محمد وهو يستهزه بفهد \والا شنهو انت ماتقدر على نمله ياالطفل
فهد وهو عصب بزياااااااده\محمــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد احسن لك
خالد مسك فهد وسحبه ودخله لداخل البيت
محمد كان يبي يلحقهم
الجد عبدالسلام \محمـــــــــــــــــــــــــــد ارجع اجلس هنا
محمد \بس ياجدي
الجد عبدالسلام \قلت لك اجلس هنا
في الشباك كان البنات يتفرجون على الشباب
جنى \ياويلي هذا محمد مااصدق
الجازي\لا صدقي هذا محمد
جنى بخوف\لابطلت مااحبه ماابيه
نجود \ههههههههههههههههههههههه حلوه بطلت
الجازي \ههههههههههههههههههههههه تخيلي تروح وتقول لمحمد بطلت يسوي فيها زي ماسوى بفهد
هيفاء \الحين محمد مومن حقه يسوي كذا بخوي
جنى \بس فهد هو الغلطان
هيفاء \بس فهد كان بحاله محمد هو الي بداء
روئ \صح المفروض يوسف الي يزعل مو محمد
نجود \شفتو يوسف وربي انه اعقل واحد فيهم طبعا بعد زياد اخوي
روئ ببتسامه \اي فديته شفتوه كيف كان عاقل ويتكلم بعقل
نجود \هههههههههههههههههههههههههه صدقت الاخت اي عاقل واي تكلم
الجازي \لاقولي خايف
ساره \يوسف خواف والله ماتعرفونه
هيفاء \اي والله صح
ساره \مره كنا بمجمع جاء واحد وتحرش فيا وبهيفاء وربي يوسف طاااااح فيه ضرب لدرجة قلنا ان الولد راج يموت بيده
روئ وهو تضحك \شفتو ان حبيبي قوي وعاقل ياااااااحرام
نجود \ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك طفله
جنى \يلا يلا خل نروح نجلس خلاص خلص الفلم
روئ \انا بروح اشرب مويه بعد الحقكم
البنات \اوكي
وفجاااااااء صرررررررررخت روئ
روئ وهو تصرخ وتصيح \راويــــــــــــــــــــــــه تكفي ردي علي راويه
الكل جاء لعند روئ
ام محمد \بسم الله ايش فيها راويه
روئ وهيا تصيح \ماادري
ودخل الرجال كلهم لما سمعو الخبر
الجد عبدالسلام \يلا خذها للمستشفى
ابو محمد وابو روئ شالوها واخذوها للمستشفى
الكل طلع للصاله ماعاد ساره كانت باالمطبخ مصدومه
خالد لما التفت للمطبخ لقى ساره راح لعندها \ساره ايش فيكي
ساره وهي تمد يدهاعلى الارض
خالد وهو يطالع \معقوله راويه حاولة تنتحر
ساره وهي تبكي \وليه لا
خالد \طيب يلا نروح للصاله
ساره وهي تبكي \خالد انا خايفه اقول كل شي
خالد وهو يقرب منها \لاسااااره لاتقولي شي انتي قويه اعتبريه سر اوكي
ساره وهي تبكي \طيب
خالد \اوكي يلا تعالي
ساره \لاانا بطلع فوق
خالد وهو يبتسم \اوكي وانا بروح للمستشفى اشوف ايش صار
ساره \خالد تكفى طمني
خالد \اوكي بس انتي اطلعي وارتاحي
ساره \اي راحه وراويه باالمستشفى
خالد \الله كريم
في الدمام
نواف \كيف يادكتور اقدر اخذها معي
الدكتور \ممكن تأخذها هيا تحسنت الحين
نواف \الله يبشرك يادكتور
الدكتور \ممكن أسال سؤال
نواف \تفضل
الدكتور \انت ايش تقرب لعهود
نواف \ليش
الدكتور \لانه من يوم ماصار الحادث لحد الحين ماحد كان معها الاانت
نواف \لان امها تركيا وابوها سعودي وابوها يتيم يعني تقدر تقول مقطوع من شجره وامها تزوجت ابوها غصبن عن اهلها ومن يوم ماجات السعودي ماعمرها زارتهم وعهود وحيدة امها وابوها
الدكتور \طيب وانت
نواف \انا كل شي امها وابوها واختها واخوها هههههههههههههههههههههههههه
الدكتور \هههههههههههههه
نواف \انا ياطويل العمر انا حبيبتها واحبها لي 5اسنين لااحد يدري ولاقلت لاحد
الدكتور \وماخطبتها
نواف \للأسف مالله راد بس الحين انا بأخذها معي للرياض واتزوجها هناك واخليها وسط اهلي وانا متأكد ان اهلي راح يحبونها
الدكتور \الله يوفقكم
نواف \الله يسمع منك والله يقدرني واقدراعوضها عن اهلها
الدكتور \لاانامتاكد انك راح تقدر الاقدرت انك تخليها تتحسن ووقفت معها كل هاالفتره
نواف \متى اقدر اطلعها
الدكتور \بكره الصباح
نواف \اوكي
في المستشفى
فهد كان يبكي *انا السبب يارب تقوم باالسلامه يارب اشفي راويه يارب *
محمد وهو يطالع فهد من فوق لتحت
فهد بعصبيه \هي هي انت ايش فيك تطالعني كذا ماني بعجبك
محمد يسوي نفسه انه مايدري عن شي \انت الي ايش فيك
فهد وهو عصب بزياده \محمد انا ماني ناقصك
ابو محمد \اووووص فضحتونا احنا باالمستشفى
وفي هااللحظه جاء خالد ووقف جنب فهد
محمد \هههههههههههه اكتمل القروب حقكم
فهد يطالع بمحمد وسكت
خالد \محمد ايش فيك علينا
محمد \لمااعرف ايش السالفه
فهد وهو معصب \وانت ليش تدخل نفسك بشي مايخصك
محمد وهو عصب بزياده\ لمامااتكون اختي معكم ذيك الساعه اكون مالي دخل
ابو محمد \محمد امشي روح للبيت لان بصرحه مالك قعده هنا ااحنا بأيش وانت بأيش
محمد\ ماراح اتحرك من هنا الا لما اعرف ايش سوى مع روايه وساره
ابو روئ قام وعطى محمد كف \انت محد وقفك عند حد اناالي اوقفك
محمد وهي يستهزه فيهم \روح ربي بنت بعدين تعال ربيني
فهد بعصبيه كان بيتضارب مع محمد بس خالد مسكه \انت واحد واقح
ابوروئ \ايش قصدك
ابو محمد \امسحها بوجهي هاالمره مايقصد شي
ابو محمد \محمد امش روح للبيت ولااشوف وجهك هنا
فهد كان يهز رجله لانه كان معصب من محمد
في امريكا
زياد \انت ايش فيك اخذت الدكتور ورحتو هناك تتكلمون باالانجليزي تحسبني ماافهم انجليزي
حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاوالله مو كذا
زياد \هههههههههههههههههه امزح انا حدي حروف وارقام وكم كلمه وكم سؤال امااجلس اتكلم مثلك مستحيل
حسن \المهم زياد الدكتور باالسعوديه قال لك سرطان خبيث ولاحمد
زياد يحك راسه \ها
حسن \ها هواء يهويك تذكر
زياد \هو قال سرطان انا على طول قمت وطلعت من الغرفه بدون مااعرف
حسن \طيب مانت شاطر
زياد \واناايش دراني انه في حميد وخبيث
حسن \من جدك ماتدري
زياد \اي والله ماادري
حسن \طيب ياعسل الحين راح يتأكدون منك
في الدمام
عهود \بس اخاف اهلك مايتقبلوني
نواف \لاصدقيني امي وا اخواتي راح يحبونك
عهود \طيب متى راح يطلعوني
نواف \بكره الصباح
عهود \والله اني خايفه من موجهة اهلك ترى والله صعبه عليهم
نواف \لاماعليكي
عهود \اوكي
في المستشفى
ابو روايه \خير ياكتور بشر
الدكتور \لازم سوي لها غسيل معده
ابو روايه \طيب يادكتور الي تشوفه
الدكتور \عن اذنكم
ابو روايه \الله معك
في بيت الجد عبدالسلام
ساره \اووووف هذا مادق خلني ادق عليه ودق على خالد
خالد شاف رقم ساره وراح بعيد عشان يكلمها \هلا والله
ساره\موانت قلت لي انك بتطمني ليش مادقيت
خالد \يووووووووو نسيت
ساره \طيب اشلون راويه الحين
خالد \لاهيا بخير الحين راح يسوى لها غسيل معده
ساره\اوكي طمني اول باول ماشي
خالد \ماشي
في امريكا
حسن \هادكتور طمني
الدكتور قال لحسن ان زياد بخير
زياد وهو يدق حسن \هي هي انت ياالدب فهمني
حسن \يابن الحلال اصبر
حسن \ثانكيو دكتور
الدكتور \يو ار ولكم
وراح الدكتور
حسن وهو يجلس جنب زياد ويطالع في زياد
زياد \ليش تتطالع فيني كذا
حسن \لاني احبك
زياد \حسن مو وقت المزح
حسن\يااااااا الحمد لله انت بخير
زياد مومصدق \امانه قول والله ياحسن
حسن \والله يازياد والله
زياد سجد الحمد لله الحمد لله لك يارب
وكل من المستشفى يطالعون فيه
حسن\اصبر خل ناخذا الاوراق حقتك ومن بكره نقدر ننزل للرياض
في المستشفى
الدكتور طلع
ابو محمد وابو روئ \خير بشر يادكتور
الدكتور \الحمد لله بس هيا ليه حاولت تنتحر
ابو راويه \استغفر الله حاولت تنتحر
الدكتور \ايوه لانها اخذ حبوب كثيره
ابو محمد \الحمد لله انها عدت على خير
فهد بتعجب *حاولت تنتحر وليش تنتحر وهيا ماتعرف ان الانتحار حرام معقوله انتحرت عشاني والله ماادري بس الحمد لله انها ماماتت *
خالد \لاياعمي هيا راويه نفسيتها تعبانه مو صح يافهد
فهد ماكان معهم باالسالفه كان سارح \ها اي صح ماصار شي
خالد وهو يدق فهد \ايش ماصار شي
فهد\انا مو معكم باالسالفه خرجني منكم يلا سلام
ابو محمد \وين بتروح
فهد \انا تعبان اشوي ابي اروح ارتاح
ابو محمد \الله معك
هذااحداث اليوم
راويه الحمد لله طلعت من المستشفى
وزياد وحسن راح يرجعون للرياض
وعهود ونواف كمان راح يرجعون للرياض
عاد بكره بتصير احداث جديده
انتظر ردودكم
{[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}153
14-06-2010, 03:34 AM
عذآب الروح
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
رد: كلي عذاب
يلا ياجماعه وين الردود ولا الروايه ماعجبتكم
انا نقلتها لانها عجبتني واتمنى انها اتنال اعجابكم
يوم الاربعاء الساعه 5 الفجر
في الدمام
نواف بصوت واطي وهو مقرب من جنب عهود \عهوووود حبيبتي يلا قومي
عهود وهي تفتح عيونها \الساعه كم
نواف \الساعه 5 الفجر
عهود وهي تسحب البطانيه \يووووو نواف بدري خلني انام
نواف وهو يسحب البطانيه \شوفي لو ماقمتي انا راح ارجع الرياض لحالي
عهود وهي تفز من السرير \لاتكفى لاتتركني
نواف بحنيه \افا والله مايهون عليا اتركك بس يلا قوم
عهود \طيب
نواف \خلاص انا نازل اشتري شي تاكلينه عبال ماتخلصي
عهود وهي تقرب من نواف \تعبتك معي
نواف \اوووووص ماابي اسمع هاالكلام مره ثانيه منك اوكي
عهود \اوكي
في الفندق
حسن وهي يضرب زياد باالمخده \قوووووووم ياالدب ترى الطياره بتروح علينا
زياد وهو يقوم بتعب \حسن اتصدق انك رجه
حسن وهو يبتسم \اصدق بس يلا قوم
زياد وهو يتكي \اقووووووول حسون ايش رايك ننزل على سوريا
حسن \لايشيخ قول والله
زياد \والله
حسن \اقول قوم بس قبل مااسوي فيك شي
زياد وهو يحك شعره \شي مثل شنهو
حسن وهو يقرب من زياد وماسك رقبته ويمثل انه معصب \مثل اني اخنقك وافتك منك
زياد وهو ميت ضحك \هههههههههههههههههههههههههههه يلا اخنقني عشان امي تذبحك من ثاني يوم
حسن \عادي ماارجع للرياض
زياد \لايشيخ وين تروح
حسن \ليش تبني اعلمك عشان تعلم امك
زياد \ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك غبي اشلون اعلم امي وانااكون ميت
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماادري عنك يمكن ماتموت
حسن \يلا يلا بس قوم خل نلحق الطياره
زياد \انت ليش مستعجل بقي ساعه ونص على الطياره
حسن \اقول انت لحالك يبغالك ساعه اعرفك انا عشان كذا اصحيك قبل الموعد بساعه
زياد\هههههههههههههههههههههههههههه يااخي انا احب اتكشخ والبس عدل
حسن \اقول يلا يلا بس قوم
زياد \هههههههههههههههههههههههههه ايش فيك عصبت
حسن \يلا انا نازل اكل لاني جوعان
زياد \افا ياالنذل وتتركني
حسن \والله انت قلتها تبي تتكشخ وبصرحه انا جوعان لو انتظرتك راح اموت جوع
زيدا \هههههههههههه طيب
في الرياض بالتحديد
في غرفة فهد
فهد كان في البالكونه يدخن وكان سهران يفكر براويه
عبدالرحمن فك الباب وشاف فهد حط الشنطه وقرب من اخوه وحط يده على كتف فهد
فهد التفت وببتسامه باهته \هلا دحوم الحمد الله على السلامه متى جيت
عبدالرحمن \توي جيت
فهد وهو يضم اخوه وكان يبكي
عبدالرحمن \ايش فيك يافهد
فهد وهو يرفع نفسه من حضن اخوه \تعبان ياخوي
عبدالرحمن \مو احنا قلنا بلاش من التدخين
فهد \ايش اسوي يااخوي غصبن عني
عبدالرحمن \تعال تعال وفهمني ايش الي صار معك
فهد \لا ياخوي مو صاير معي شي انت الحين خذ لك دش ونام وبكره افهمك
عبدالرحمن \تتوقع اقدر انام واخوي تعبان
فهد وهو يرجع يطالع في السماء \راويه يادحوم
عبدالرحمن بخوف \ايش فيها
فهد وهو يلتفت لخوه \تخيل انها حاولت تنتحر
عبدالرحمن بدهشه \شنهو
فهد \الي سمعته
عبدالرحمن \طيب ليش خالي مكان مقصر مع بناته بشي اكيد في سبب قوي
فهد \يمكن البنت نفسيتها تعبانه
عبدالرحمن بنظرت شك \لاتكون انت السبب
فهد ارتبك \لا لاانا السبب ولاشي وانا ايش دخلني فيها
عبدالرحمن وهو يقرب من فهد \تحبها
فهد وهو ياخذ نفس \ماادري
عبدالرحمن \اشلون ماتدري لايااخوي انت تحبها
فهد بتعجب \ايش دراك
عبدالرحمن\ لو ماتحبها ماكان للحين سهران تفكر فيها ولاكنت اهتميت فيها
فهد\يمكن
عبدالرحمن \هيا بخير
فهد \اي هيا بخير وخرجوها للبيت
عبدالرحمن \الحمد لله يلا بس نام انت وريح اعصابك ولاتشغل نفسك
فهد \حاولت بس ماقدرت انتظر العصر يجي على احر من الجمر ابي اروح اتكلم معها
عبدالرحمن \طيب دق على جوالها
فهد تذكر انه كسر جوالها \دقيت ومقفل
عبدالرحمن \اوكي انت حر انا الحين بااخذ دش وبنام بصرحه انا مره تعبان
فهد \كيف الشغل معك
عبدالرحمن \الحمد لله
فهد \عبدالرحمن انت من يوم ماحسن خطب نجود وانت تغير لاتروح معنا لبيت جدي ولاتحتك باالشباب
ودايم بره البيت او انك تشغل نفسك باالشغل الحين الاجازه تخلص وترجع للجامعه وهذي اخر سنه لك لاتضيعها مثل العام
عبدالرحمن حس بضيقه \خلها على ربك يااخوي
فهد \صدقيني هي ازمه وبتعدي وانت قوي وتقدر تننسى
عبدالرحمن \الله كريم
فهد \طيب ليش ماتتزوج يمكن تنشغل وتنسى
عبدالرحمن \انا لو جلست اسولف معك مااخلص الاالعصر
فهد \هههههههههههههه احسن عشان تجلس للعصر وبعدين انا اروح وانت نام
عبدالرحمن \انت منسم او عقلك فيه شي يلا يلا خلني اروح
فهد \الله معك
في الدمام
نواف \ها حبيبتي جهزتي
عهود \اي خلصت
نواف\ طيب يلا تعالي افطري جبت لك فطور يفتح النفس
عهود \تسلم
نواف \الله يسلمك
في غرفة راويه
روايه كانت تفكر بالي سوته واكنت تتردد على مسامعها كلمة فهد لانها هزت فيها (خسارة حبي لكي)
*معقوله فهد كل هاالفتره كان يحبني وانا ماادري اااااااه بس انا ايش سويت بنفسي خسرت الانسان الي احبه
وكنت اكابر وماعترفت اني احبه وهو بعد يكابر مثلي وقلها في اصعب لحظه وياليته ماقلها اااااه بس يافهد
اشلون اعتذر لك اشلون تثق فيني بعد اليوم صعب لك حق بالي سويته فيني ياليتني مت ولا سمعت الي سمعته *
والتفت لروئ وشافتها نايمه *يابختك ياروئ حبيتي يوسف ويوسف حبك وريحك ياليتني مثلك *
في بيت الجد عبدالسلام
الجد عبدالسلام اخذ التلفون ودق على سامي \الو
سامي ابو راويه \هلاابوي
الجد عبدالسلام\ كيفك وكيف البنات وامهم
سامي\ الحمد لله انت كيفك
الجد عبد السلام \انا بخير بس ابغى اتطمن على راويه
سامي \هيا بخير
الجد عبدالسلام \اقول ياسامي اليوم ابي اتغدى عندكم
سامي \الله يحيك يابوي البيت بيتك
الجد عبدالسلام \طيب اسمع الساعه 10 تجي اخذني طيب
سامي \ابشر ياابوي
الجدعبدالسلام \يلا مع السلامه
سامي \الله يسلمك
ام روئ \ايش في عمي
سامي \بيجي يتغداء عندنا
ام روئ \الله يحيه
سامي \ايش رايك نعزم ابو محمد واهله وابو يوسف واهله يعني نخليها جمعت غداء عندنا
ام روئ \عادي الله يحيهم البيت بيتهم
سامي \طيب اسمعي انا الحين بدق على الرجال وعزمهم وبعدها بنام بس قبل ماانام قومي شوفي ناقصك اشياء في المطبخ
ام روئ\لا ياسامي الحمد لله المطبخ فيه كل شي انت دق عليهم وبعدها نام انا بقوم اجهز واطبخ من الحين
سامي \طيب
في غرفة فهد
فهد كان حاط راسه على المخده ومغمض عيونه من التعب وفجاء اندق جواله
فهد \هذا رقم غريب
فهد رد\الو
المتصل \الو
فهد \مين
المتصل \مو لازم تعرف مين انا بس انا حاب اقلك شي مهم
فهد \شي مثل شنهو
المتصل \عن راويه
فهد كان مصدوم \ايش فيها
المتصل \ترى راويه مالها دخل باالي صار هشام هو السبب
فهد \اشلون
المتصل \هشام هو الي ضحك على راويه وسحبها غصبن عنها للمجمع وطلعها فوق باالتهديد كان معه سلاح
فهد \شنهو شنهو وايش يدريني ان كلامك صح
المتصل \انا صاحب هشام كنت معه لما صار ت السالفه
فهد \طيب وايش المطلوب مني
المتصل \المطلوب منك انك توقف معها مو تقسى عليها لانك الحين انت الي عرفت باالسالفه
المتصل \انا مضطر اسكر منك يلا سلام
فهد \لو سمحت. اووووف قفل الخط
في السياره
نواف كان تعبان وهو يسوق
عهود \نواف حبيبي ايش فيك
نواف كان تعبان \مافيني شي
عهود \حبيبي لو تعبان عادي ارتاح اشوي بعدين كمل سواقه
نواف وهو يطالع بعهود \ليش تخافين علي
عهود \اكيد اخاف عليك اجل اخاف على مين
نواف \يابعد عمري ياعهود لاحبيبتي ولايهمك مابقي شي على الرياض
عهود \كم يعني
نواف \بقي 7 ساعات
عهود \7 ساعات ووووووي كثيره
نواف \لاماهي كثيره احنا الحين الساعه 8 ونص الصباح يمكن نوصل هناك الساعه 2او 3العصر
عهود \الله كريم
نواف \لاتخافي قلبوو راح تمر بسرعه
عهود \انشاء الله
في غرفة خالد
خالد كان يكلم صاحبه عبدالله على الجوال
عبدالله \خلاص سويت الي قلت لي عليه
خالد \وصدقك
عبدالله \افا عليك صدقني
خالد \وايش قلت له لما سألك انت منهو
عبدالله \قلت له اني صاحب هشام وكنت معه وقت الي صار مع راويه
خالد \كفوو عبود
عبدالله \وقلت له بعد انه هدد راويه بسلاح
خالد \وي وي بسلاح مره وحده
عبدالله \ايش اسوي لازم يصدقني
خالد \مشكووور يابو عبيد وماتقصر
عبدالله \العفو وانااصحاب ياخالد متى مااحتجت لي راح اكون جنبك
خالد \والله عارفك قول وفعل
عبدالله \يلا تامرني على شي
خالد \لاابد سلامتك
في غرفة فهد
فهد كان يفكر في كلام الي اتصل عليه *طيب هو من وين جاب رقمي واشلون عرفني ماادري لي مو صدق هذا الي اتصل وليش مااصدقه طيب راويه ليش حاولت تنتحر معقوله يكون كلامه صح وهددها بسلاح وراويه خافة منه طيب هي ليش تروح له والله تعبت من التفكير ماادري اصدقه ولالا
اووووف تعبت من كثر التفكير والله تعبت *طالع بساعته ولقاها الساعه 9
حط راسه على المخده وغمض عينه وماحس الا هو نايم
في غرفة ساره كانت نايمه
وجوالها كان يرن
ساره اوووووو من هذا الي يتصل الصباح وقامت بثقل واخذت الجوال وشافت المتصل خالد
قلبها قام يدق بسرعه بسرعه وكانت خايفه ومتردده ترد ولا ماترد بس خالد كان يتصل وراء بعض
ساره بصوت متقطع \الـ ـ و
خالد \الو ساره
ساره \هـ ـلا
خالد \ايش فيكي
ساره \مافيني شي
خالد \اسمعي بقول لكي كلام تقولينه لراويه طيب
ساره \طيب
خالد قال لساره كل الكلام الي دار بين عبدالله وفهدوطلب منها نقوله لراويه عشان لو سألها فهد تقدر تجاوبه
ساره \ممكن اسأل سؤال
خالد\تفضلي
ساره\ممكن اعرف انت ليش سويت كذا
خالد \مابي سالفه مثل هذي تأثر على حب فهد لروايه ابيه يوقف معها ويحبها وينسى الي صار
ساره\مستحيل ينسى انت الي غلطان ليش جبته معك للهيئه
خالد \مو انا عشان كذا جالس اقرب بينهم
ساره\طيب انا بقول لراويه وهيا حره
خالد \ساره
ساره \هلا
خالد \أحبك
ساره انصدمت من كلامه وعلى طول سكرت الخط بوجهه
خالد \ههههههههههههههه مجنونه