الملاحظات
صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    صعد بشار لغرفه محمددق الباب قبل مايدخل

    محمد: ميييين؟
    بشار: احم احم
    محمد: مين؟

    دخل بشار وكان الباب مفتوح استغرب محمد.
    محمد بشاااااار؟
    بشار وهو يسحب كرسي ويجلس عليه: أي بشار ولد عمك ليه مستغرب؟
    محمد: لاولاشئ
    بشار: اممممممممم شوف محمد انا جاي اودعك
    طبعا بشار كان يحاول يحرق اعصاب محمد
    محمد وهو متفاجأ: تودعني ليش
    بشار: بسافر يامحمد
    سكت محمد وهو يفكرانا وبشار اكثر من اخوان وعمرنا ماافترقنا عن بعض ليه ماقال لي اروح وياه سخييف ماهقيتها منه .
    محمد: كم يووم؟
    بشار: اسبوع يمكن.مع الاهل
    محمد في بالهباالطقاق دامك ماتبيني رووح
    محمد: روحوا الله معاكم
    بشار: تبي شئ انا نازل تحت
    محمدبعصبيه: ماابي منك شئ
    بشار وهو يحاول يكتم ضحكته: باي
    محمد: باي

    طلع بشار ولقى خلود بوجهه

    بشار: هااااااااي خوخه
    خلود: هاي بيشو اخبارك؟
    بشار: بخير وانتي اخبارك احم مع الحبيب
    خلود: فاين.
    بشار: توك راجعه؟
    خلود: يس وناصر تحت مع كل الاهل ماشاء الله مجتمعين
    بشار: يلا بنزل اجل باي
    خلود: بايات
    نزل وكان حتى عمه ابو محمد موجود وجالس جنب ناصر ومعاهم ابو ماهر وماهر
    بشار: سلااااااااام مربع.اووه العائله الكريمه مجتمعه
    ابوماهر: تعال اجلس
    بشار وهو يجلس بوسط ابوه وناصر: حياالله نصور شلونك؟
    ناصر: انا بخيييير وانت شلونك لا اشوفك ضعفان عسى ماشر
    بشار: ريجيم تعرف احم الرشاقه مهمه
    ابوماهر: هههه اسكت زين
    ابومحمد: اقول بشار
    بشار: هلا عمي
    ابومحمد: كل شئ جاهز لبكره
    بشار: تطمن كل شئ جاهز مثل ماوصيتني
    ابومحمد: قلت لمحمد صح؟
    بشار: لا هههه خلينا نحرق اعصابه شوي
    ماهر: الله يعينه عليك كان قلته
    بشار: خليه يتادب

    دخل عليهم مازن وكان لابس ثوب وشماغ .
    مازن: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    بعد ماسلم على الكل جلس جنب ابومحمد.
    ابومحمد: شلونك ياولدي؟
    مازن: والله تمام عمي بخير
    ابومحمد : واخبار الاهل؟
    مازن: كلهم بخير يسلموون عليك
    ابومحمد: خلاص جاهزين لبكره؟
    مازن: الا قول جاهز هبه ماطاعت تروح معانا عندها نادي صيفي
    نزل محمد بهاالوقت ولما شافهم عصب اكثر.ايييه مجتمعين يتوادعون حق السفر وانا لي الله اوريهم لكن
    محمد: السلام
    الكل: وعليكم السلام
    ابومحمد: وين رايح؟ تعال اجلس
    محمد: أي مكان مادري
    بشار وهو يحاول يعصب محمد: ايييه مازن ماقلت لي حجزت باالمنتجع اللي قلت له عنه وعطيتك رقمه
    مازن: باالموووت لقينا لنا جناح
    ناصر: بتوحشونا والله ياشله الدببه
    بشار: تعال خاوينا
    ناصر: لا انا خلنوني هنا
    مازن: مايتغني عن حرمته
    محمد وهو معصب لانهم تجاهلوا وجوده: مع السلامه

    كان بيطلع بس قام له بشار ومسكه.
    محمد: بعد عني ايش تبي
    بشار: ههههههههه كنتم مع الكاميرا الخفيه
    محمد: ماني رايق لك بعد.
    مازن: رووق يابو حميد واهدأ
    بشار: جهزت شنطتك؟
    محمد: أي شنطه بعد؟
    بشار: حاجز لك تذكره ودافع فلوس بعدين ماتجهز شنطتك رووح جهزها
    سكت محمد وابتسم لبشاروتحاضنوا مع بعض
    بشار: وحشتني مع وجهك
    محمد: ههههههههه وانت اكثر
    مازن: واخيرا تصالحتوا
    كملوا السوالف

    .



    اتصلت شوق لريناد وقالت لها تجي تجلس وياهم بما ان الكل متجمع حتى تغير جوو وتنسى شوي احمد اللي مسبب لها العله

    ام محمد: يلا يابنات جهزتوا العشاء على الطاوله؟
    حور: يمه الحييين وين السكين؟
    ريناد: هاتي انا اسوي السلطه

    اخذت ريناد كل مستلزمات السلطه وجاست على طاوله صغيره تقطع وهي سرحانه .
    اه يااحمدبعد ماسكنت فيني داخليرحت.بعد ماخليتني اتعود عليك هجرتطيب لييش
    ايش هاالظروف اللي ماتخليك تكلمنيمعقووله يبيني ارسل له مسج على جواله؟ لاااااااا مستحيل اسويها
    طيب يمكن فيه شئ.مادري
    وهي تفكر باالغلط جرحت يدها بالسكين
    ريناد: اييييييييييييييي اوووف
    شوق: اووووه جرحتي يدك
    ام محمد: انتبهي مره ثانيه حبيبتي ريناد

    ماردت عليهم.وراحت لعند المغاسل ومن تتشوف مازن جالس يعدل الشماغ
    ماكلمته راحت وفتحت الماي على طول على يدها.
    مازن وهو مستغرب منها: هيييه انتي لاسلام ولاكلام خوفتيني
    ريناد: اسفين مازن افندي.شايفني جنيه حتى اخوفك
    مازن: باالضبط زييين تعرفين نفسك مو حلووه
    سكرت الماي ولفت تطالعه ببرودسرت بجسمه نفس القشعريره اللي حس فيها يوم ملكه خلود
    وهي نفس الاحساس حسته.ياربي هاالعيون فيهم شئ غريب.خبله انا لا اكييييييييد خبله
    ريناد وهي تقطع افكارها: من زينك
    مازن: هاهاها.بذمتك طالعيني مو حلووو
    ريناد: وع من قاص عليك
    مازن: اسمحي لي ماعندك ذوق
    ريناد: خليته لك مزووون
    مازن: مازن تاج راسك اوكيه؟
    ريناد: لامو اوكيه
    مازن: شنو نتهاوش يعني
    رفع اكمامه بحركه تقليديه لبدأ القتال
    ريناد وهي ترجع لوراء: ههههههههههه خلاص خلاص اسفه
    مازن: خفتي هاااا؟ جبانه
    ريناد: وبعد؟
    مازن: ومغروره.
    ريناد: من يزود
    مازن: ملسووونه
    ريناد: ماخلصت
    سكت شوي وابتسم بعدها وبكل اندفاع
    مازن: بس حلووه
    ارتبكت وي مزون الدب شفيه اليوم مو طبيعي اهرب احسن لي
    ريناد: باي
    مازن: صدقت الخبله تعاااااااااالي
    لفت عليه وهي معصبه
    ريناد: حلوه غصبا عنك
    مازن: تعالي ريناد لحظه باقولك
    ريناد: خيييير
    مازن: لاسلامتك
    ريناد: اووف فاضي
    مازن: شفيها يدك؟
    ريناد: صباح الليل.مافيها شئ جرحتها باالسكين وانا اسوي السلطه
    مازن: زين قلتي من الحين حتى مااكل منها
    ريناد: انت الخسران لكن نصيحه جربها مش هانتدم ابدا
    مازن: حاضر ياست عطيات نادي زعلوله معاكي
    ريناد: ههههههههههههه
    طالعها وهو مبتسم.حلوه ريناد.مااقدر انكر هذي حقيقه.حتى ابتسامتها.ضحكتها .مثل الطفله تضحك بكل عفوويه عيبها الوحيد غرورهابس هي مو مغرورهصحيح الاول كانت معاي مغروره بس الحين تغيرت
    في الاول لااكلمها ولاهي تكلمني كنت بس الاحظها واحس انها غير
    الحين من بعد الاف المواقف بيننا صارت عادي تسولف وتضحكبس بتحفظ طبعا.

    ريناد: ياهووووووووووو وين رحت اسرح بكيفك انا باروح اكمل شغلي
    مازن: هااا لابس كذا روحي كملي روحي الله يهديك ويكملك بعقلك
    ريناد: جميعا قول امين
    مازن: ماني قايل روووحي
    طنشها ودخل غرفه الطعام.وهي ضحكت يستخف دمه علي هاالدب انا اوريه شغل البنات

    رجعت وكملت السلطه.وبأمر من ام محمد راحت مع شوق غرفه الطعام يرتبونها .

    شالت شوق سله الخبز وريناد وراها شايله العصيرات
    شوق: هههههه المهم اكمل لك
    ريناد: لاتكملين من زين سوالفك
    دخلوا وكان محمد جالس جنب بشارومازن مقابلهم.ويضحكون واصواتهم كالعاده هازه المكان.

    محمد: شوف تشتغل؟ وريناد؟ معقوووووووله؟
    ريناد: أي اصلا ستات بيت بس مين يقدر
    وطالعت مازن بنص عين.
    شوق: هاالعصير صنع ايدي اتمنى ان ينال على اعجابكم ورضاكم اخواني الاعزاء
    بشار: عصير شنو بعد مسويه؟
    شوق: اممممممم كيوي يم يم
    مازن: كيوووي ؟ مع وجهم خلصت العصيرات حتى تسويت كيوي عاد؟
    شوق: اوووه شنو اشيله يعني بتزعلوني؟
    محمد: لا كل شئ ولازعلك روحوا بس

    رجعوا للمطبخراحت ريناد لعند صحون الشوربه.هييين مزون انا اوريكحطت فيها ملح.وشالتهم حتى توديهم.صفتهم باالترتيب وحطت عند مازن الصحن المعروف طبعا.ابتسمت له بسخريه وطلعت.
    هو شك باالموضوع وطالع الشوربه.اخاف حاطه لي سم اخلي بشار يجربها
    مازن: اقول بشار
    بشار: هلا
    مازن: جرب هاالشوربه
    بشار: هذي لك
    مازن: ادري بس جربها يلاااا بسرعه
    سحبها بشار وشال ملعقه وجربها .رده فعل طبيعيه تغيرت ملامح وجهه وتعرفون اللي يصير عاده بهاالمواقف
    بشار: وع كلها ملللللح
    مازن: هههههههههههه هذي اختك انا قايل ماتخدم لوجه الله
    بشار: ريناااااااااااااااااااااااااااد تعالي ياالخبله
    كانت صرخته عاليه وصلت لها وجات تركض
    ريناد: خير خير شفييييييييييييك
    بشار: ايش هذا؟
    طالعت وين يأشر ولما شافت ان هذا صحن مازن.طالعته بسرعه غمز لها وهي ودها تذبحه
    ريناد: هذا صحنك مو صحن بشار
    مازن: ادري ثاني مره حطي سكر مو تنسي
    محمد: ههههههههههههههههه اكبروا شوي

    طلعت وهي معصبه على مازن.مايطوفه شئ ذكي داهيه هذا.كيف حس وترك بشار يتذوقها كيييف
    هين مزون اوريك لكن مو هنا استلمك في الامارات واطلع لك قرون حتى تحترمني وتقدرني اهئ اهئ.




    ايش اللي بيصير لريناد ومازن وهم باالامارات

    ومن رايح يصادفوا هناك؟

    وايش المفاجات اللي تنتظره

    كل هذا راح تعرفونه في الجزء القادم.


    عاد مو تقولون قصير شوفوا أتوقع انه حلو عاد ما أوصيكم أبي ردودبرد القلب ت عشان أكمل
    تحيتي لكم ياحلوين





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    وصلوا الامارات .



    كانت شوق مع ريناد بغرفه لوحدهمومحمد وبشار ومازن بغرفه وماهر وحور بغرفه.

    طلعت ريناد من الغرفه وطلت دايركت على كل غرف الطابق الخامسايش هاالازعاج اوووف لو ماخذين شقه ابرك لنا



    طالعت ساعتها 5 العصر.اوووف ملل وزهق.



    راحت عند باب الحمام ودقته.

    ريناد: شوق يلا اطلعي بسررعه

    شوق: اسبح ريناد

    ريناد: اوكي انا بعد ابي اسبح

    شوق: اووف طيب ماراح اتأخر

    ريناد: دبه

    راحت

    فتحت البلكونه وماكانت لابسه شئ على راسها.على اساس تطل البلكونه على الحديقه وماحد بينتبه لها

    طلعت شوق من الحمام وهي تغني.

    شوق: قدام الكل حلفت لكتعااالي ريناد

    ريناد: اوكي



    اخذت ريناد ملابسها ودخلت الحمامرن تلفون الغرفه ورفعته شوق

    شوق: الوو

    بشار: وحشتيني

    شوق: هذا انت روح يلا.

    بشار: اروح؟ متأكده؟

    شوق: أي

    بشار: قد كلمتك

    شوق بدلع: أي روح ماابيك

    بشار: بس انا ابيك.حبيبتي شوق ودي اكلمك

    شوق: هذا انت تكلمني الحين شفيك

    بشار: لا فيس تو فيس

    شوق: طيب طالعه لك

    بشار: تعاليمازن مع محمد طالعين سوا

    شوق: نعم؟ ولوحدك باالغرفه؟ لاياحبيبي لاتحلم اجيك باي

    بشار: اوووف شوق تعالي وخلصينا

    شوق: لا اخاف

    بشار بعصبيه: خبله انتي معقوله باسوي لك شئ يلا تعالي قبل مااجي لك انا

    خافت منه وخاصه ان سكر السماعه بوجهالبست عبايتها وطلعت وهي بجد خايفه ودقت الباب.

    فتح لها وهو مبتسم

    بشار: اسفرت وانورت تفضلي

    شوق: بدخل بس خلي الباب مفتوح

    بشار: اكيد ولوو



    تقدمت 3 خطوات داخل الغرفه وهو ترك الباب مفتوح

    بشار: شفيك تطالعيني كذا ليش خايفه

    شوق: لا بس

    بشار: ايش باسوي لك عاد.وبعدين حتى لو سويت ماحد يلومني زوجتي

    شوق: يمه منك مابعد اصير زوجتك.قول شعندك

    بشار: اممممممم كم التاريخ اليوم

    شوق: مادري 13 او 14

    بشار: مايذكرك هاالتاريخ بشئ؟ انا في أي شهر؟

    سكتت شوي حتى تفكر.ابتسمت ابتسامه عريضه

    بشار: تذكرتي؟

    شوق: ياربي كيف نسيت تاريخ ميلادي.بشار انت تذكرت؟



    راح عند كبته فتحه وطلع علبه حمراء على شكل قلب ومدها لها

    بشار: تستاهلين اكثر افتحيها ان شاء الله تعجبك

    فتحتها وكانت سلسله بلاتين .كانت بجد ناعمه بس حلووه

    شوق: واااو تجنن مشكوووور

    بشار وهو يقرب منها خطوه: كل عام وانتي حبيبتي

    نزلت راسها كان ودها تبكي من الفرحهفرحه ان حبيبها ماينسى كل عام يهنيها بعيد ميلادها

    ويكون اول شخص يقول لها كل عام وانتي بخير.

    بشار: شوق

    شوق: امممممم

    بشار: احبــك .

    قامت تحوس في العلبه وهي متوتره.

    شوق: وانا بعد.

    بشار: بس انا اكثر

    شوق: بشااار خلاص

    ابتسمت له وطلعت من الغرفهوسكرت الباب وراها



    5 دقايق ومازن وصل ولقى باب الغرفه مسكر طبعا.توقع ان بشار طلع وقف مكانه وهو يحوس بشعره محتار

    كيف ادخل الغرفه الحيناكيد بشار طلع .سمعته يكلم محمد ويقول انه بيطلع ويين اروح اوووف ومحمد بعد باالسوق.خلني اشوف ماهر.

    دق على ماهر غرفته مع حور بهدوء.طلع له وجه ماهر مبتسم كاالعاده.

    ماهر: هلا مازن.

    مازن: اهلييين بسألك ماهر ماتدري متى طلع بشار ومتى بيرد؟

    ماهر: والله مادري.

    سكت ماهر بعدها قال بسرعه.

    ماهر: محمد جالس في غرفه البنات روح اجلس وياه

    مازن: بس يقول انه بيروح السوق

    ماهر: لاسمعت حسه اكيد بغرفه البنات

    مازن وهو منحرج: مافيها ازعاج يعني

    ماهر: ههههههههههههه شدعووه مازن هم مثل خواتك وبعدين قلت لك محمد وياهم.

    مازن: اووكي يلا سووري عاالازعاج



    راح وقبل مايدق باب الغرفه.مع وجهي ليش ادق يقول محمد وياهم.فتح باب الغرفه ماشاف غيرها.طالعه من الحمام وتنشف شعرها.طاحت من يدها الفوطه بحركه سريعه طلع وسكر الباب وقلبه يدق ويدقوينه محمدمو هنا.ياربي من هاالفشله.ايش بتقول ريناد الحين عني.ماعليه مهير اوريك تعطيني معلومات غلط.وين بشارووه تركتوني ورحتواا

    طبعا طول هاالوقت مافي أي صوت يطلع من غرفه الشباب لان الحبيب بشار منسدح ويفكر.وعيونه شووي وتغمض من النعس.

    لهذا كان مازن متأكد من عدم وجوده باالغرفه.

    حط يده ورا ظهره وهو متسند عاالجدارتجنن المغروره.بس انحرجت مسكيينهياربي شعرها حلوو يناسبها كثير.ولابسه وردي بعدياسلاااام

    هي كانت لسه واقفه مكانها مذهوله ومستغربه حركته.شافت عبايتها قدامها لبستها وطلعت وهي مفووره ومعصبه.

    طبعا تتسألون وين شوق .كانت في البلكونه تقرأ مجله والاخت ماحست بأي شئمعذوره تقرأ وعقلها بمكان ثاني عند الحبيب

    فتحت الباب ولقته على نفس وضعيته متسند عاالجدار كانت جايه تصارخ توها بتتكلم حط يده على فمها يسكتها.

    وقف يتأملها دقايق.اه من عيونك ياريناد مجننتني

    مو قادر انساهااااا مع وجهي.هي جمدت مرره ثانيهحركاته غريبه عجيبه والمشكله كل ماصرت قريبه منه اصير مثل اللوح اووف مني ومن تصرفاتي لكن اورييييك

    شالت يده بقوه عن فمها





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    ريناد: كيف تسمح لنفسك انت هااا

    مازن: قصري حسك فضحتينا

    ريناد: لا مابقصره عندك مانع وربي لأذبحك يامزوون

    مازن: مزون بعينك ياالخبله.مرره باموت خوف

    ريناد: بذبحك

    مازن: ههههههههههههه ماتقدرين

    سكتت يوم ضحكبلييييييييز لاتضحك لي .مااقدر الا اوقف واسرح بعيونك وضحكتك.

    وانسى نفسي وياهم

    مازن: هاااا كأنك تراجعتي عن قرارك.

    ريناد بارتباك: لا لا ماتراجعت

    مازن: اتحداااااااااااااااك

    ريناد: تتحداني يامزينانا اوريك

    قام يركض وهي تركض وراه مثل الاطفال.مجانيين

    نزلوا عاالدرج هو يضحك وهي وراه مصممه الا ماتصيده وتضربه.

    صاروا بره الحديقه هي فرحت بتركض على راحتها خاصه ان المنتجع هذا فاضي نوعا ما.

    لف على اليمين ويتفاجأ بمسبح كبير ماقدر يتراجع ونـط فيه

    عاد ريناد مايحتاجميته ضحك عليهوجلست على طرف المسبح

    مازن وهو يمسح عنه الماي: بسيييييييييطه اوريك ياالخبله

    مدت له لسانها.

    ريناد: ماتقدر تسوي شئ.

    ضحكت وقامت ركضت للغرفه سكرت الباب وراها وهي لازالت تضحك على شكله وهو ينط في المسبح

    انسدحت عاالسرير.اه منك يامزوون خبل ومغرور بس كيف مايركبون بنفس الوقت تدخل القلب.انزاحت عنها الابتسامه وهي تذكر احمد.وحشني احمدحتى السفر ماقلت له اني بسافرخليه حتى يعرف يتغلى ومايدخل النت ويكلمني. ياترى ايش يسوي الحين يفكر فيني مثل ماافكر فيهلازم اكلمه اشوف اخباره لاني بجد احاتيه.

    شوق: وين رحتي هاااا

    لفت لشوق اللي كانت ماسكه المجله بيدها

    ريناد: بس اتمشى.

    شوق: ماقلتي لي اجي وياك.

    ريناد: يعني ماسمعتي صوت الباب لما طلعت كان ناديتيني

    شوق: لا ماسمعت مسكره البلكوونه .

    انتبهت ريناد للعلبه الحمراء اللي عاالطاوله

    ريناد: من وين لك هاالعلبه

    شوق: من عند بشااار

    ريناد: والمناسبه

    شوق: عيدميلادي اليوم ياالخبله

    ريناد: اوووووووووووه صحيح سوووري حبيبتي شوق

    شوق: عادي متعوده ياالدبه



    قامت ريناد وباست شوق على خدها وحضنتها

    ريناد: عقبال ميه سنه

    شوق: ول لاماابي حدي 70

    ريناد: ههههههههه اتخيلك شوقوه وضروسك طايحه وبشار يمشي بعكاز جنبك

    شوق: ههههههههههههههههههههههه .

    ريناد: ماطلعنا شووق

    شوق: تدرين باروح اشوف ماهر وحور واقول لهم نطلع ياربي مايملوون من مقابل بعض

    طلعت ودقت الباب عليهم دقات سرييييعه

    ماهر وهو يفتح: خير خير نعم شوشو هانم؟

    شوق: حشى ماصارت 24 ساعه مقابلين بعض ماتملون انتوا

    جات حور وهي تضحك ورا ماهرطالعها وحط يده على كتفها .

    ماهر: شوفي انتي هاالضحكه بس حد يمل منها؟

    نزل لمستواها وباسها على خدها هي استحت لان شوق معاهم

    شوق: عيييييييييب عليك استح

    ماهر: كيفي زوجتي

    شوق: حركاااااااااات ياعيني

    حور: شوووق

    شوق: هههههههه طيب بنخرب عليكم الجو يلا نطلع نتمشى

    جاء بهاالوقت مازن وهو مبلل شكله ضحك الثلاثه

    ماهر: شفيييييييك هههههههههه

    مازن: اضحكوا اضحكوا اشوف فيكم يوم

    حور: هههههههههه شصار لك؟

    مازن وهو يدور تصريفه: امممممم ماصار شئ بنت صغيره رمتي باالمسبح خبله والله

    شوق: ههههه احسن احسن بتطلع ويانا

    مازن: كيف اطلع وملابسي كذا

    شوق: روح بدل

    مازن: محمد وبشار طلعوا وشالوا معاهم المفتاح

    استغربت شوق متى طلع بشار خبري به هنافتحت باب الغرفه وطلع مفتوح ولقت بشار مغمض عينه وهو عاالسرير

    مازن: وصلوا ماشفتهم؟

    شوق: بشار هنا ماطلع

    مازن: جد اخ منه هاالخبل باوريه



    سمعوا صوت خطوات تقرب منهم لفوا وكان محمد وفي يده اكياس

    حور: مداك بعد انت تروح السوق

    محمد: افا عليك اعجبك هاا ليش متجمعين بره يلا ادخلوا

    ماهر: اختك تبي تطلع.وين تبون نروح؟

    شوق: سيتي سنتر.

    حور: لا خلونا نروح ملاهي

    محمد: ها طالع هاالطفله

    ماهر: اووووووووووه حددوا موقفكم ملاهي ولاالسوق

    شوق: السوق

    ماهر: خلاص يلا



    .





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    طلعوا وراحو سيتي سنتر.مازن ماطلع بدل ملابسه وكان متملل يطلع وبشار نااام.

    شوق مع حور وماهر يشترون .وريناد تعبت وجلست مع محمد في كوفي شوب
    طلبت لها قهوه تركيه وهو شاي .وهي رافعه الكوب تشربه جات عينها على محمد اللي كان مقابلهاحلو محمدياترى احمد كيف شكله؟ حلو مثل محمد؟ولاشين.طويل ولاقصيرضعيف ولامتين
    لاحظ سرحانها بعيونه.حرك يده مقابل عينها
    محمد: هههههههه الوووو
    ريناد: هاهههه شفيك
    محمد: انا؟ انتي اللي شفيك سرحانه
    ريناد وهي تنزل راسها تطالع الطاوله: ولاشئ
    محمد: علي؟ قولي شفيك
    ريناد: مافيني شئ
    محمد: افتحي لي قلبك مو انا مثل اخوك؟
    ريناد: اكيد يامحمد بس.
    محمد: امممممم كأن الموضوع خطير.
    ريناد: باالنسبه لي أي خطير
    محمد: يارب سترك شصاير؟
    تنهدت وسكتتتبي تتكلم تفضفض الى احد.بس معقوله محمد يفهمها؟ولابيعصب عليها
    محمد: وبعد التنهيدهشصار
    ريناد بخوف: حبيته
    انصدم.ريناد تحب؟ من متى وكيف ومن يكووون اصلا
    محمد بعصبيه: ايش اسمه
    ريناد وهي خايفه: شفيك عصبت
    محمد مسك نفسه وتظاهر باالهدوء حتى مايخوفها ويخليها تتطمن له وتقول كل شئ.
    محمد: اسف ريناد.بس استغربت.اوكي شسمه؟
    ريناد: احمد
    محمد: من وين عرفتيه
    ريناد: النت.
    محمد: اوكي وبعدين
    ريناد: جاتني اضافه على ايميلي الجديد تذكر يوم اللي كلمتك عاالماسنجر وعطيتك الاغاني
    محمد: ايه فاكر.
    ريناد: جاتني الاضافه في اليوم الثانيالمهم قبلتها.وصار بيننا كلام.ماكنت حاطه في بالي اني احبه او اعتبره اكثر من اخحاولت امنع مشاعري ولكن ماقدرت
    محمد: هو يحبك
    ريناد: مااظن.لو يحبني ماكان تركني كذاقاسي
    دمعت عينها .سحب منديل وعطاها اياه.
    محمد: طيب ريناد.انتي مقتنعه بعلاقتكم
    ريناد: لاادري اني ولاعلى باله واخر همه.
    محمد: وكيف عرفتي سألتيه قالك؟
    ريناد: لا .على فكره عندي رقمه
    محمد: كلمتيييييييييييييييييه؟
    ريناد: لا شفيك تصارخ ماسويتها
    محمد: كان اذبحك ريناد.عفيه عليك خليك عاقله.بس كيف عرفتي رقمه؟
    ريناد: في الفتره الاخيره صار مايدخل النت يقول ظروف رسلت له رساله عاالايميل اتطمن عليه.
    رد الرساله بكلام كثير من ضمنه اني علشان اتطمن عليه ولااحاتي حط رقم جواله.اراسله باالمسجات
    وسجلته بجوالي مادري ليش
    محمد: متاكده ماكان في نيتك تكلميه
    ريناد: احلف لك بأيش ماابي اكلمه بس اخذته حتى اتطمن لااكثرصدقني
    محمد: مصدقك ياريناد.لكن اعطيني رقمه
    ريناد: لا محمد اتركهلاتسوي له شئ
    محمد : هههههههه يابخته والله تخافين عليه بعد ريناد انا ابي رقمه حتى اعرفه من يكون ايش اسمه ولد من عرفتي؟
    ريناد: بس هذا اللي بتسويه؟
    محمد: أي بعد تحبين واحد وتكلميه والسلام مايصييير لازم اعرف من يكون
    ريناد: اوكي موافقهجوالي تركته باالفندق اذا رجعت باعطيك الرقم لان مسجل فيه
    محمد: اوكي واسمعيني أي شئ جديد يصير تعالي قولي لي
    ريناد: ان شاء الله
    محمد: يلااا الحين فرفشي واضحكي وان شاء الله اذا رجعنا السعوديه اتصرف
    ريناد: محمد
    محمد: هلا
    ريناد: تظن هاالعلاقه ايش نهايتها
    شال الملعقه وذوب قطعتين سكر في الشاي.
    محمد: شفتي قطعه هاالسكر ياريناد صغيره مرره ومصيرها معروف باالشاي.تذوب صحيح بس طعمها يبقىوبدونها الشاي ماله طعم باالضبط مثلك بتذوبين وبتتعبين من هاالعلاقه لانها غلط ياريناد بس لو كان صحيح يحبك راح تبقين بدمه مهما صار وكان.
    ريناد: امممممممممم
    محمد: ممكن الحين نروح ماتبين تتسوقين؟
    ريناد: طبعا يلا مشينا



    جلست عاالسرير وهي تهز رجلها بسيييطه يامحمد جالس وياها ولوحدكم ماعليه يارينادمفكره ان محمد لك غلطااانه ياحبيبتي محمد لي انا وبروحي.
    ياالله باموت لو استمر الوضع كذا

    هبه اتصلت على مازن.قال لها انه مع بشار بالفندق وان كلهم طالعين
    وهي طبعا فضوليه لازم تعرف وين راح محمد دقت على حور بحكم انها اقرب لها من شوق وقالت لها حور انهم بسيتي سنتر.سألت ببراءه مفتعله عن محمد.وخبرتها حور انه مع ريناد بكوفي

    عصبت طبعا تظن ان ريناد تبي محمدماتدري انهم اخوان لااكثر ,,,,



    ماحس انه نام.حط راسه عاالمخده وراح بسابع نوومه.قام وطالع بشارلسه ناايمياللله كيف نمت بدون مااحس.
    رجع راسه عاالمخده وقام يفكر في اخته وامهاييه بجد وحشتوني .وهي بعد وحشتنيالجوهرهمادري ايش اخبارها.قاسيه ولاتفكر ترسل حتى مسج تتطمن علي لكن ياترى تحاتيني الحين؟انا حتى السفر ماقلت لها بسافر حتى بس تخاف علي وترسل مسجلكن الظاهر مافي فايده منها.
    ليش يامازن تفكر فيهاوشاغل عمرك فيها وانت حتى شكلها ماتعرفهايش الشئ الزايد فيها حتى تهتم لها كل هاالاهتماممادري مادريسحرتني هذي اكيد
    الجوهره ماهي اول بنت اكلمها عاالماسنجر يام اوياما كلمت بنات اشكال الوان.بس هي غير تخاف علي تهتم ليحبوبهطيبهفيها شئ سبيشل
    اه مافي فايده من افكاري اصحي بشار ابرك لي
    قام من سريره ووقف عند سرير بشار
    مازن: بشااار بشااار قوم
    لف بشار عاالناحيه الثانيه وعطى مازن ظهره
    مازن وهو يشيل الفراش عن بشار: قووووووم اقعد معاي ملان
    بشار: اوووووف روح عني
    مازن: مافيه قووووم مليت لوحدي
    قام بشار وهو مزعوج.
    بشار: خير مازن افندي ليش بصلتك محروقه اليوم
    مازن: نسيتها عاالنار هاهاااي لاتقول مو حلوه
    بشار: الا بايخه وبايخه روح عني
    مازن: قووووووم
    سمعوا صوت ضحك وسوالف.
    بشار: هذا هم وصلوا يلا روحي برره
    مازن: هين بشاروه
    طلع مازن وكانت غرفته مع بشار ومحمد مقابل غرفه ماهر وحور وغرفه ريناد وشوق باالوسط بينهم
    مازن: هااااااااي وصلتوا
    ماهر: هلا شكلك نمت
    مازن: أي والله نمت كنت نعسان
    شوق: حشى خيشه من المغرب نايم
    مازن وهو يطالع ريناد: والله تعبت اليوم اخذت لفه كامله عالحديقه وبعدها باالمسبح
    ضحكت ريناد بس بدون صوت حتى مايحسون عليها.
    حور: وين بشار؟
    مازن: صار لي ساعه احاول اصحيه بس مافي فايده وين رحتوا؟
    ماهر: السوق الله لايبارك فيهم هاالثنتين (ويأشر على شوق وريناد) تعبونا من كثر مايتسوقوا وياريت ياخذون شئ .
    مازن: بنات ايش تتوقع فاضيين
    ريناد: احنا فاضيين؟ مادري اجل مين اللي يطالع الرايحه والجايهويغازل
    مازن: ميين؟ انا
    ريناد: أي انت لاتنكر شايفتك اليوم
    مازن: كذاااااااابه لاتصدقوونها
    ماهر: ههههههههه اسكتي بس تمزح وياك
    رن جواله بهاالوقت وكانوا البيت
    مازن: عن اذنكم
    ماهر: خذ راحتك

    دخلت شوق مع ريناد غرفتهم وبعد 5 دقايق دخل محمد وحط كيس على سرير شوق
    شوق: تأخرت ماصار
    محمد: شسوي لك بعد ادور سوبر ماركت فاتح باالمووت لقيت
    شوق: جبت البيبسي والجالكسي
    محمد: أي جبته
    دق مازن الباب ودخل جلس مقابل محمد يعني على سرير ريناد الله كانت تبي تقوله يقوووم بس استحت محمد هنا سحبت كرسي وجلست بوسط الاثنين تطالعم وهم يسولفوون
    مازن: وين كنت؟
    محمد: رحت السوبر ماركت وين بشار؟
    مازن: توه صاحي من دقيقه
    محمد: حلوووو وتكمل السهره ننزل تحت نشرب لنا شئ عاالمسبح
    مازن: فكررره
    ريناد: ياسلااااااااام ونسهر .بس لو جبت البلاي ستيشن
    مازن: تلعبينولد الحمدلله والشكر
    ريناد: انت بتسكت عني ولااقوم اتذابح وياك
    محمد: ريناااااد عيب
    ريناد: هو البداي
    مازن: موووووتي قهر يحبووني
    محمد: اووه ابتدينا باالهواش قوموا نطلع يلا وين شوق توها هنا.
    ريناد: دخلت البلكونه
    محمد: ناديها يلا
    نزلوا كلهم مع ماهر وحور لعند المسبح.بشار راح صاله البليارد.وماهر وحور وشوق ومحمد على الطاوله.وريناد مازن لازالوا واقفين
    ريناد: اشوف كلكم جلستوا وانا مين يروح معاي المطعم ياناس جوعااااااانه
    ماهر: فضحتينا اللي يسمعك يقول جايه من مجاعه افريقيا روحي لوحدك
    حور: لا ماهر بعيد ماتدل تروح معاك شوق
    شوق: لا تعباانه مرره مالي مزاج اقووم
    محمد: يروح معاك مازن بااااله طوووويل
    مازن: لاتكفى الا هذي الشريره مااروح معاها
    ريناد: عاد مره انا اللي ابيك
    محمد: تكفى مازن سكتها مع لسانها اللي يبي له قص.روح تكفى ماانسى لك هالجميل
    مازن: امري الى الله شرفي انسه ريناااد
    طالعته بغرور ومشت وهو وراها وبعد ماابتعدوا عنهم
    ريناد: هنا في سوق صح؟
    مازن: أي فيه
    ريناد: بارووووح
    مازن: لااا؟ اجل انا برجع
    ريناد: وانا؟
    مازن: خلصي من السوق والحقيني
    ريناد بخوف: مازن ماادل مو شايف هاالمنتجع ايش كبره
    مازن: ههههههه جباااانه تخافين تضيعين
    ريناد وراسها للارض: بصراحه أي
    سكت مازن وابتسم بنصر حلوو عرفت نقطه ضعفك ياريناد والله لاوريك الويل هييين اصبري علي
    وصلوا للسوق الصغيره مرت على اكسسوارات وقفت تطالعهم
    مازن: ريناد انا باروح هناك عند النظارات
    ريناد: لاتبتعد طيب
    مازن: اكيد افا عليكمو تتحركين خليك هنا
    ريناد: طيب
    بعد مالفت مره ثانيه تتفرج.راح وقف في مكان بعيد شوي بحيث انه يشوفها وهي لا.انتظر 10 دقايق بعدها لفت تدوره .لاحظن ان ملامح وجهها تغيرت بدأ الخوف يظهر على وجههاتطالع يمين ويسار تدوره لكن عبث مالقتهوهو ميت ضحك عليها المسكينهجلست على كرسي وراسها بين يدينها وبكت من الخوف السوق هذي بعيده عنهم ماتقدر ترجع لوحدها.ضحك من قلبياربي عليها حساااسه على طول تبكي عاالاقل تدورني
    ههههه خلاص كفايه رعب تموووت علينا هاالدلوعه الحين
    راح وحتى تكمل التمثيليهشوفوا ايش صار.
    مازن بعصبيه: انتي وينك؟انا مو قايل لك لاتتحركين من مكانك
    رفعت راسها وهي مو مستوعبه انه جاءمسكته من قميصه حتى تتأكد وابتسمت من وراء دموعها.
    ريناد: مازن
    حركته انعدمت لما شاف الدموع وبعدها الابتسامه اللي ترتسم تدريجيا على وجه ملائكي برئ والخوف المسيطر على العيون العسليه الواسعه.

    ريناد بصوت مبحوح: خفت اضيعك
    مازن: رينادلاتخافين انا هنا معاك
    ريناد: ليه رحت عني
    مازن بحيره: اناانا هنا.امسحي دموعك انا اسف.
    ريناد: يلا نرجع
    وهم يمشون كانوا ساكتينهو يفكر كيف ضعفت قدام دموعها وماكملت خطتي.ايش هااللي حسيت به لما قربت مني بخوف وابتسمت.
    وهي الحيره مسيطره عليهابكيت وبينت له خوفيغبيه لييييش خفتكأني مثل الطفله.
    مازن: ريناد
    لفت له ببرود حاولت تصطنعه.
    مازن: مو جوعانه
    ريناد: ههههههههههههه
    استغرب ليش تضحك ووقف
    مازن: قلت شئ يضحك؟
    ريناد: لا بس ماتوقعت سؤال
    مازن: طيب جوعانه
    ريناد: بصراحه أي
    مازن: روحي لوحدك المطعم تدلينه؟هههههه
    طالعته بعصبيه وهو ميت ضحك.
    ريناد: جوعاانه
    مازن: شدخلني انا
    ريناد: يااخي ماتحس .
    مازن: لا
    ريناد: ياربيييه انت طالع على مين ؟
    مازن: مو شغلك
    ريناد: وديني المطعم
    مازن: بكم؟
    ريناد: اللي تبيه
    مازن: متأكده؟
    ريناد: أي
    مازن: خليك قد كلمتك فاهمه
    ريناد: خلصنا يااخي
    مازن: شوفي ببلاش مااروح
    ريناد بترجي: ماااااااااااااااازن بلييييز
    مازن: خشم مازن
    ريناد: هاها مالت عليك يلا قدامي
    مازن: مافييييه





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    ريناد: تتحداني طيييييييييييب
    راحت ورا ظهره ودفعته بقوه لقدام ضحك عليها بعدها طاع يوديها المطعم
    الاثنين ياكلون بصمترفعته نظرها له
    مازن: تبين صوره؟اكيد معجبه
    ريناد: أي صحيح لان ماعندي ذوق
    مازن: مو من قلبك
    ريناد: يؤيؤيؤ اسمع هاالمغرور.انا انعجب فيك انت؟ولاباالاحلام
    مازن: كذابه
    ريناد: كل وانت ساكت
    مازن: ههههههههههه رينادوه اسمعي هاالنكته

    قاموا يسولفون ويضحكون مع بعض بدون مايحسون للوقت.
    رفعت ريناد ساعتها
    ريناد: 12 ونص اووووه تأخر الوقت.
    مازن: تلاقيهم يحاتونا الحين
    ريناد: تدري مازنانا كنت ماخذه عنك فكره غلط
    ابتسم من قلبفكرتها تغيرت عني ياربيييي وناااااااسه
    مازن: ايش الفكره اللي كنتي ماخذتها عني؟
    ريناد: انك اناني ماتحب الا نفسك وقلبك حجروماتحس و.
    قاطعها وهو يضحك: ول ول ول كل هذا فيني انا؟
    ريناد: هههههههههه واكثر .
    سكتت بعدها ضحكت وكأنها تذكرت شئ
    مازن: ضحكيني وياك
    ريناد: مازن تذكر يوم طردتني من سيارتك
    مازن: هههههههههههههههه عصبتيني هذا اليوم كنتي بااارده وانا كنت واصل الف كان ودي اذبحك
    ريناد: بل علييك مجرم
    مازن: تذكرين يوم رشيتي العطر بعيني
    ريناد: اكييييد هاالشئ عاد ماانساه كنت ابي ارد لك الصاع صاعين
    مازن: والله مستغرب كيف للحين ماسك نفسي عنك المفروض ذبحتك من زمااان
    ريناد: مجرررم
    رن جواله بهاالوقت طالعت الشاشه وشافت اسم الدلووعه من هاالدلووعهيكلم وحده؟
    مازن: الووو هلا وغلاايا القاطعه وانا اشتقت لكم اكثر.اخباركم.هههههه مو بااااين والله
    ههههههههه لا جالس مع ريناد.اي والله في مطعم تبرعت وجبتها.ايييه.امممم والله يمكن 5 ايام او 4 مو اكثرتمام اوكييوصل فمان الله
    بعد ماحط الجوال ماقدرت تمنع نفسها من السؤال.
    ريناد: من؟
    مازن: هبه اختي تسلم عليك
    ريناد: اهااااا الله يسلمها

    سولفوا شوي ورجعوا الساعه 1 لهم.

    وبشار كان معاهم هاالمره
    ماهر: حشى وينكم
    طالعوا في بعض وضحكوا.
    شوق: اعترفوا
    مازن: لابس ريناد ضاعت وقمت ادورها
    ريناد: لاكذااااااااب انا ضعت ولا شفت لك وحده ونسيت نفسك وياها
    بشار: جد ريناد خساااره ياابو المزن طحت من عيني
    حور: ههههههههه ولد خالتي مايسويها مستحيل
    مازن: لحظه لحظه اكلتوني بقشوري لاتصدقونها وربي كذابه
    ريناد وهي تجلس جنب ماهر: من فشلتك تقول هاالكلام
    طالعها بعصبيه وجلس جنب بشار.
    مازن: على فكره ماهر.الله يعينكم عليها مو هينه الا محمد وينه
    بشار: صعد ينام
    مازن: اهاااا
    كملوا السهره على سوالف ومسخره وضحك للساعه 3 ونص الفجر صعدوا.
    شوق دايركت حطت راسها ونامت.
    اما ريناد مستحييلاحداث كثيره صارت لها اليوم.تذكرت كلامها لمحمد.
    كنت جريئه ماانكربس انا اعتبر محمد مثل اخوي ولهاالسبب اعرفت له بحبي لأحمد.
    ياترى احبه صحيح ولامشاعر بتزول في يوم من الايام.
    ومازن
    لفت عاالناحيه الثانيهشفيه بعد مازن شدخلني فيه ليه احس باالراحه والامان وانا وياهليه اتوتر اذا جات عيني بعينهابي تفسير واحد للي يصير بيني وبينهاه ساعدني ياربي محتاره.





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    الظهر صحوا على صوت ماهر وهو يصارخ.ويدق الباب عليهم

    حست ريناد بيد شوق تضربها على ظهرها
    ريناد: ايييييييييييي خير
    شوق: وين عبايتي بفتح لاخوك المزعج
    ريناد: ايش دراني مع وجهك
    لبست شوق عبايه ريناد وفتحت له الباب
    ماهر: حشى ماصار نوووم الساعه 3 الظهر
    شوق وهو تفرك عيونها: روح التهي بزوجتك
    كانت بتسكر بوجهه الباب لكنه حط يده
    ماهر: قاعد على قلوبكم يلا خلاص كفايه نوم
    جات حور من وراه
    حور: ها واخير قمتوا متنا جوع نبي نتغدى
    شوق: اوكي الحين بصحي ريناد وين بتغدى هنا ولابره؟
    ماهر: لا بره الفندق افضل بسررعه مو تأخرونا
    شوق: طيب
    دخلت شوق وصحت ريناد عدل قامت وعيونها وارمه من النووم .
    شوق: يلا قووومي
    ريناد: كم الساعهماشبعت نووووم
    سحبتها شوق ودخلتها الحمام
    شوق: بسرعه لاتأخرينا
    ريناد: اووف زين

    بعد ماطلعت ريناد وغيرت ملابسها دق محمد الباب
    شوق: ميييييييين؟
    محمد: انا
    لبست ريناد عبايتها وفتحوا له الباب.
    محمد: خلصتوا
    شوق: أي جاهزين
    محمد: يلا مشييينا

    طلعوا وراحوا مطعم الطاوله الحمراء في دبي
    وجلسوا على طاوله عائليه كبيره.

    حور جلست جنب ماهر وشوق مقابل بشار متعمدين طبعا وريناد صار مازن على يسارها ومحمد على يمينها.
    طبعا هي ماحبت جلسته قريب منها ولكن ماكان في حل غير انها تجلس بهاالمكان
    وهم ياكلوا ويسولفوا تذكر محمد شئ.
    محمد وهو يكلم ريناد بصوت ماحد يسمعه غيرها: وين الرقم
    ريناد: أي رقم
    محمد: رقم احمد شفيك نسيتي
    ريناد: اييييه بعد الغداء ذكرني باعطيك اياه
    محمد: اووكي
    ماهر: ايش مخططاتكم لليوم؟
    شوق: السوق
    بشار: ماتملون من السوق مانبي السوق
    محمد: نروح الخور
    حور: أي نبي ملاهي نرجع لايام الطفوله
    ريناد: انا اخاف
    بشار: هههههههههههه لاتلعبين مو لازم
    ريناد: لاوالله
    ماهر: خلاص نروح حديقه الخور

    طلعوا من المطعم ودايركت راحوا حديقه الخور وكانت زحمممه واول شئ توجهوا للتل فريك
    ريناد: ماهر
    لفت عليها وهو يحوس باالتذاكر
    ريناد: مابركب وياكم
    ماهر: بتركبين جبت لك تذكره
    ريناد: اخااااف مابركب
    شوق: ترى وناااسه ريناد صدقيني حلووو مايخوف
    بشار: يلا عاد عن الدلع
    سحبها بشار وركبها وهي ميته خووف وقلبها طبلهمابقى دعاء في الدنيا ماقالته مابقت ايه الا وتذكرتها
    وشوق وحور ميتين ضحك هم الثلاث مع بعض والشباب مع بعض لوحدهم.

    حور: خلاص ماصااارت
    ريناد: ويلي باموووت
    لما تحرك غمضت عينها ومسكت شوق ضغطت على يدها
    شوق: شيلي يدك عورتيني ياالجبانه
    حور: طالعي ريناد شوفي المناظر ياسلام
    بهاالوقت ارتفع التل فريك وصار فوق فتحت ريناد عينها ولما شافت البحر تحتها خلاص خافت اكثر واكثر
    ماصدقت متى وقف ونزلت وهي معصبه
    ريناد: اخر مره اجي وياكم
    ماهر: ههههههههههههه فشلتينا مايخوف
    حور: ماشفتها ايش سوت داخل تتشهد تقول داخله الحرب
    بشار: الله يعين زوجك عليك
    شوق: هذي بتفشلكم وياه كل شئ تخاف منه.
    ابتسم مازن لما جابوا هاالطاري.الايابختهماخذ ريناد.
    ماهر: تعالوا نركب المنطاد الحين
    ريناد: ماااااااهر
    ماهر: هههه خلاص مابنركب
    تمشوا للمغرب وبعدها طلعوا راحو حمرعين.

    مازن وبشار راحوا كوفي ومحمد وشوق وريناد يتمشون وماهر وحور في محل الكترونيات.
    ماهر: طيب هاالكاميرا حلوه بعد شرايك؟
    حور: اوكي مااختلفنا بس صدقني هاالفضيه احلى
    ورفعت يدها تأشر عليها
    ماهر: اممممممم انا شخصيا محتار
    نزلت يدها وحطتها على راسها وغمضت عينها
    ماهر: حور شفيك؟
    حور: هااا مافيني شئ
    ماهر: اكيد
    حور: اكيد بس دوخه عادي
    ماهر: تبين ترجعين
    حور: لاحبيبي مايحتاج مافيني الا كل خير

    بجهه ثانيه محمد مصدع راسه من شوق وريناد من محل للثاني وحاليا ريناد وشوق يتناقشون حول بدله
    شوق: اقولك مو حلوه
    ريناد: ايش اللي مو عاجبك فيها
    شوق: كله كوم وهااللون كوم تركواز عااد
    محمد: خيررر لين متى بتبقون تتناقشون
    ريناد: الى ماالا نهايه
    رن جوال محمد بهاالوقت
    محمد: هذا بشار.الوووهلا.اي باالمحل اللي جنبه احنا.اوكي يلا تعالواطيب باي
    ودقايق ودخلوا الاثنين
    محمد: جيتوا والله جابكم استلموا
    بشار: خير؟
    محمد: ريه وسكينه يتناقشون
    شوق: بشار بذمتك حلوه هاالبدله؟
    رفعتها ريناد بوجهه
    بشار: أي حلووه والله بس التنوره قصيره رجعيها ريناد
    ريناد: لاياشيخ عادي هذي الموضه
    بشار: الا فوضه قالت موضه قالتيلا رجعيهااا قدامي
    رجعتها وهي بوزها شبرين .وطلعوا من المجمع وراحوا للفندققبل ماتدخل ريناد الغرفه وقفها محمد
    محمد: هاتي لي الرقم
    ريناد: اوكي
    فتحت جوالها وسجلته بورقه وراحت الغرفه.دخلت الغرفه بدون ماتدق الباب
    بشار: ريناد اسفرت وانورت
    ريناد: تو مانورت الغرفه بنوري .
    مازن: صارت ظلام دامس ايش جابك انتي
    ريناد: جايه لولد عمي مو لكم
    قام محمد وطلع معاها بره الغرفه
    مازن شك.ايش بينهم بعد ليكوونمعقوله تحبهبس محمد اكيد مايحبها هو يحب سماح.
    ايش صايروانا شعلي منهم باالطقاق.
    دخل محمد وهو مبتسم حس مازن بشئ ماقدر يفسرهليش معصب الحين اناعادي وحده وتكلم ولد عمها؟فيها شئبس المشكله انها مو أي وحده.اخ من الجنون اللي داق فيني
    الحل الوحيد حتى انسى كل شئ اكلمها.اي اكلم الجوهره.خلاص بأقرب فرصه اروح مقهى نت واكلمها.
    قام ودخل الحمام يحلقوبشار كان يشاهد تلفزيون
    فتح محمد الورقه قام يتنقل بين الارقامانشلت يده وعينه وكل شئ فيه
    لاااااااااا ياربي.مايصير مستحييييييلانا احلم مازن؟هذا رقم مازن لو انا اتخيل.لااراديا فتح جواله وشاف رقم مازن الا هووو بعينهريناد تحب مازن؟كيييف وهي اللي ماتواطنه .اكيد ماتدري طيب لو عرفت؟ مسكيينه يابنت عمي لو تعرفين الانسان اللي حبيتيه هو قريب منك الحين
    انسان تختلفي معاه بكل صغيره وكبيره طيب ايش هاالصدف اللي جمعتهم اكيد في الموضوع سر وكبير بعد مافيه الاهو مازناكيد اخذ ايميلها وضافها ماهقيتها منك لهاالدرجه توصل فيك النذاله تلعب على ريناد حتى تخليها تحبك لاوتعطيها رقمك بعد حتى تكلمك وتعرفك وساعتها يطيح الفأس في الراس

    للاسف كانت هذي افكار محمد اللي مايدري ان مازن اخذ ايميل ريناد من ورقه كانت بغرفه محمد وتوقعها مازن بنت ضايفها محمد من الشات لاغير
    مايدري ان الصدف جمعت قلبين على حب مصيره مجهول ,,,

    طلع مازن وهو حالق ومسوي سكسوكه وطالع يجنن وهو يغني مبسوط طالعه محمد بنص عين فرحان طبعا اللي تبيه صار.انتبه مازن لمحمد وراح جلس مقابله عاالسرير.
    مازن: محمد
    محمد:ــــــــــــ
    مازن: ابوحميد .شفيك الوووو
    محمد وهو يحاول يمسك نفسه حتى مايقوم ويتذابح معاه: نعم
    بشار وهو يلف لهم: والنعامه يكلمك شفيك
    محمد وهو يقوم من السرير: مافيني شئ
    مازن: اعترف من زعل الحلووو الرايق
    محمد بعصبيه: ماحد زعلني
    بشار: كل هاالتعصيب وماحد زعلك
    محمد: اوووف متضايق شوي عندك مانع انت وياه
    قال هاالجمله وطلع من الغرفه.
    بشار:مو طبيعي فيه مس جني
    مازن: ههههههههههه الله يهديك
    بشار: والله جد ماتشوفه
    مازن: لما رجعنا كان عادي رايق ايش اللي قلبهانت كلمته وانا في الحمام
    بشار: لاوالله كنت اشاهد وساكت عنه
    مازن: اممممممم الظاهر زواج سماح لسه مأثر عليه
    بشار: أي والله صدقت يامزين
    مازن: يلا الله يهديه
    .





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    جلس على طاوله تطل عاالمسبح يتأمل الماء وهو يفكر بعقل مشتت.والحل ايش اسوي كيف اتصرفمستحيل اخليه يستغلها بهاالطريقهريناد مثل اختي ولازم اوقف معاهاوهذا مازن شغله عندي لكن اذا رجعنا مانبي فضايح هنيمفكر ماوراها رجالبصراحه طحت من عيني ياولد خالتي
    ريناد لازم تعرف والحين بعد.دق عليها رفعته من اول رنه.
    ريناد: هلا حمود
    محمد: مشغوله؟
    ريناد: لااجرب الملابس اللي اشتريها تدري الــ.
    قاطعها: اوكي خلاص خلاص اسمعيني شوي
    استغربت وسكتت.
    محمد: انا عاالمسبح جالس تعالي ابيك بموضوع
    ريناد: موضوع مهم
    محمد: أي
    ريناد: خلاص نازله
    سكرت ولبست شيلتها.
    شوق: وين بتروحين ياحظي جربي البلوزه هذي.
    ريناد: محمد يبيني
    شوق: اهااا اوكي.




    ايش اللي بيصير لما يعترف محمد لريناد باالحقيقه؟
    وكيف بتتصرف مع مازن

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم.

    هذا جزء بس لعيونكم بحط واحد ثاني.
    لاني عارفه اني تأخرت تراه طويل اقروا يامال العافيه خخخ

    7
    7
    7
    7
    7


    نزلت لعند المسبح وشافته جالس وراسه بين يدينه خافت اكثرراحت جلست مقابله.
    ريناد: محمد
    محمد وهو يرفع راسه: هلا ريناد
    ريناد: خوفتني فيك شئ؟
    نزل راسه يطالع الطاوله ايش اقول لهاكيف ابدء
    اما هي دق قلبها بقوه.
    محمد: ريناد باقولك شئ بس خليك ريلاكس
    ريناد وهي تبلع ريقها: اوكي
    محمد: الرقم اللي عطيتيني اياه

    دق قلبها اكثراحمد .شفييييه؟
    ريناد: شفيه رقم احمد
    محمد بنظره استهزاء: قالك ان اسمه احمد؟
    ريناد: أي احمدمحمد تكلم عاد
    محمد: اممممممم طيب ريناد انا اعرف هالولد
    ابتسمت له وفرحت من قلبها.
    ريناد: جد تعرفه؟
    محمد: أي اعرفه بس
    ريناد: بس شنو
    بعد صمت دام ثواني
    محمد: عنده حركات
    ريناد: حركات؟ مثل شنو؟
    محمد: اممممم يعني يدخن ويقولون مغرور و
    ريناد: ههههههههههه هذي الحركات طيحت قلبي يامحمد عادي كل الاولاد يسوون هاالحركات.
    انقهر ولام نفسه لانه جبان وماقدر يقول لها الصراحه,
    محمد بارتباك: اوكي انا حبيت اقولك بس

    سكت وسرح بعييد .لاحظت هاالشئ وقالت وهي تبتسم
    ريناد: هاااا شفيك سرحان ليكون حنينا للحبايب
    محمد بحسره: ايييه سماح؟ مادري ايش اخبارها مرتاحه ولامتضايقه.وحشتني
    ريناد: محمد مانسيتها؟
    محمد: حتى لو على جثتي
    ريناد: بس حبك مستحيل يامحمد
    محمد: أي ادري ياريناد مالي امل معاها بس ايش اسوي هي القلب والروح كيف احيا بدونها
    ريناد: الله يعينك ياولد عمي بس نصيحه مني انساها وعيش حياتك
    محمد: لاتضحكيني ياريناد انساهامجنون انسى قلبي
    تنهدت وسكتت.الله يعينك يامحمد على حبك ويسعدك
    محمد: ساكته
    ريناد: ايش اقولك.مليت من كثر ماانصحك بس الظاهر مافيه فايده
    محمد: عليك نور مافيه فايده.وسماح مستحيل انساها
    ريناد: بس حرام
    محمد باندفاع: لامو حرامحرام اللي تقولينه كيف انساها وانا متأكد انها مانستني للحين
    ريناد: خليك واقعي البنت تزوجت واذا تذكرتك مع احتمال 40 % خلاص عاشت حياتها الدور والباقي عليك
    محمد: ريناد ارجوك هاالموضوع منتهي
    ريناد: براحتك محمد.
    محمد: الاصح ابوي مااشوفه يكلم هااليومين
    ريناد: دق عليهم
    طلع جواله ودق عاالبيت جات خلود ورفعته
    خلود: الووو
    محمد: خلود؟
    حلود: محمدهااي سويتي هاو ار يوو؟
    محمد: انا بخير يالدبه انتي اخبارك واخبار ناصر
    خلود: تمام بخير
    جات ام محمد لماسمعت اسم ولدها وسحبت من خلود السماعه.
    ام محمد: محمد ولدي
    محمد: هلااااا ياالغاليه وحشتيني اخبارك
    ام محمد: بخير وانتوا اخباركم واخبار اختك عسى مو مجننتك
    محمد: طلعت لي قرون يمه ليل نهار باالسوق
    ام محمد: هذا موصيتها بعد ماعليه اذا رجعت اوريها
    محمد: لايمه خليها تتونس مو كل يوم بنجي الامارات الا ابوي شخبارهوينه عندك؟
    ام محمد: لاوالله باالشركه لازم بيكلمك الليل
    محمد: خلاص انتظره يمه ريناد تبي تكلمك
    ام محمد: عطني اياها.
    اخذت ريناد الجوال حتى تكلم ام محمد اللي تعتبرها مثل امها باالضبط
    ريناد: الوو
    ام محمد: هلا بنيتي ريناد اخبارك حبيبتي
    ريناد: هلا خالتي وحشتيني والله
    ام محمد: مايوحشك غالي اخبارك مستانسه هناك؟
    ريناد: أي والله ليتكم معانا خلاص عاد مانسافر دونكم .السفر دونكم مو شئ
    ام محمد: حبيبتي والله رينادالمهم انتبهوا لنفسكم زين وقولي لشوق تخف على اخوها شوي
    ريناد: ههههه لاتوصين .سلمي على عمي كثييير
    ام محمد: يوصل وانتي سلمي على حور والكل
    ريناد: الله يسلمك تبين شئ خالتي؟
    ام محمد: سلامتكم بس خلي هاالقاطعه حور تدق علي
    ريناد: من عيوني مع السلامه
    ام محمد: الله يسلمك
    عطت محمد الجوال وقامت.
    محمد: وين؟
    ريناد: باروح لحور
    محمد: اوكي
    صعدت وهي داخله الممر اللي فيه غرفهم شافت مازن طالع من الغرفه وكان مخطط يروح مقهى ويكلم الجوهرهكان لابس بلوزه سوداء وبنطلون كحلي.
    ريناد: هاااي
    مازن: هلا
    ريناد: وين رايح؟
    مازن: مقهى انترنت
    طارت من الفرحه وابتسمت ابتسامه عريضه
    ريناد: لاتمزح مزوون
    مازن: ليش امزح عاد
    ريناد: ياالله وحشني النت.يصير اروح معاك بليييز
    مازن: من وين نازل عليك السنع
    ريناد: انا سنعه من يومي
    مازن: بتروحين يلا نقول لبشار وشوق بعد
    ريناد: بس بدخل اكلم حور شوي
    دقت الباب دقات متتاليه.طلع لها وجهه ماهر وهو مكشر وشكله كان ناايم
    ماهر: ماتخلوا احد ينام براحته.تفضلي انسه ريناد
    ريناد وهو تدخل: هههههههه سوري عاالازعاج وين حور؟
    ماهر: تسبح الحين بتطلع
    ريناد: تسلم عليك خالتي
    ماهر: الله يسلمها كلمتيها؟
    ريناد: أي من شوي
    طلعت حور من الحمام وهي تجفف شعرها
    ريناد: ياالدبه كلمتين ورد غطاهم كلمي امك تحاتيك
    حور: ليش مستعجله؟
    ريناد: باروح مقهى انترنت
    ماهر: مع من
    ريناد: مازن وبشار وشوق
    ماهر: طيب روحي خذي فلوس من ثوبي
    ريناد: عندي ماهر امس عطيتني
    ماهر: اوكي يمكن ينقصك المبلغ يمكن تمرون سناتر واسواق
    ريناد: معاك حق
    راحت وحضنت اخوها وحبته على راسه.
    ريناد: الله لايحرمني منك
    ماهر: ولامنك ياالدلوعه انتبهي لنفسك
    ريناد: طيب

    .



    ,,في القهى,,,,,,
    جلست ريناد جنب شوق جهه البنات ومازن وبشار جهه الشباب.
    اول شئ سوته ريناد فتحت ايميلها صابتها خيبه امل كبيره يوم مالقته, مازن كان بيفتح الايميل لكن
    مازن: بشار مو فاضي لحظه بفتح الايميل
    بشار: بلا ايميل بلا هم تعال اوريك حاجه بسرررعه ترى مااكلمك
    مازن: ياااي مرره قلبي عورني مالت عليك
    بشار: اووه انت تعال
    قام مازن لعند بشار وراه مقطع فيديو لبنات يرقصون بعرس
    مازن: والله انك فاضي استح يلا امسحها
    بشار: وانا ايش دخلني من اول موجوده
    مازن: امسحها بلا هم.
    ريناد سكرت ايميلها ولفت لــشوق الجالسه عاالشات.
    اما هو فتح ايميله وكله شوق لها لكن نفس خيبه الامل صابته .اااه ياالجوهره وينك عني وربي افتقدك متى بس الاقيك عاالنت واقولك اللي في قلبي كله ترك ايميله مفتوح على امل تدخل لكن ريناد فقدت الامل وماعاد تفتح ايميلها
    لفت شوق على ريناد وشافتها صحيح تناظر الشاشه بس سرحانه
    شوق: الووو الحلو وين وصل؟
    ريناد: معاك
    شوق: صح باالعيد
    ريناد: شوق مو رايقه لك
    شوق: اوووه .ليكون مالقيتيه اون لاين
    ريناد: مالقيته ولاشئ
    شوق: اها علشان كذا
    قامت ريناد من جهازها وجلست على كرسي عند جهاز شوق
    جات بهاالوقت بنت اماراتيه لهم
    شيخه: مرحبا الساع
    ريناد-شوق: مرحبتين
    شيخه: سوري عاالازعاج
    شوق: لاعادي شدعوه
    شيخه: عفوا بس هاالجهاز مو يالس عليه حدبس شفتج من ساعه يالسه عليه
    ريناد: تفضلي مااحتاجه
    شيخه وهي تجلس: مشكوره
    شوق: حياك
    شيخه: من السعوديه صح
    شوق: صحيحين
    شيخه: هيه عرفتكم من رمستكم
    شوق: احم احم لهاالدرجه احنا مميزين
    شيخه: هههههه ياحليلج هيهاحس جي حجيكم ينعرف بسرعه
    شوق: وانتوا بعد كلامكم حلووو ودي اتعلم لهجتكم
    شيخه: ارمسي عادي سهلترى الحجي الاماراتي ماشي اسهل عنه
    شوق: لاترمسين خلاص باموت جذي
    شيخه: هههههههههههه شاطره تعلمتي بسرعه
    ريناد: من كثر ماتقرأ قصص اماراتيه
    شيخه: وليش اماراتيه باالذات
    شوق: يااااه اموت باالقصص الاماراتيه حلووه فيها حب صادق
    شيخه: لايغرج ياعفوا شسمج الشيخه؟
    شوق: شوق وهذي بنت عمي ريناد
    شيخه: عاشت الاساميلايغرج ياشوق كله قصص وكلام بس الواقع غير ماشي حب عدل هاالايام الشباب حياتهم لعب في لعب
    شوق: اصابعك مو سوا ياشيخه
    شيخه: هيه صادقه بس اقصد الأغلبيه جييرمسون البنت باالتلفون يقصون عليها وبعد ماتحبهم المسكينه يودروها
    ريناد: اوكي يودروها يعني يتركوها
    شيخه: هيه يتركوها
    ريناد: ايووه بس حلوو كلامكم
    شيخه: شو حزب المعجبين باالحجي الاماراتي
    شوق-ريناد: ههههههههههههههه
    سمع بشار ضحك الثنتين ولف شاف شيخه معاهم.
    بشار: مزوون مزوووون
    مازن وعينه عاالشاشه: نعم
    بشار: والنعامه ترفسك قول امين.شوف
    مازن: شنو؟
    بشار: والمنشار اللي يقص لسانك ياالدب لف وشوووف لايفوتك القمر
    مازن: على اساس القمر يطلع بالليل واحنا لسه نهار
    بشار: شوف القمر الجالسه مع ريناد وشوق
    لف طالعها مازن ببرود ورجع يطالع الشاشه.
    مازن: أي مافيها شئ عاديه
    بشار: باالعكس حلووه طالع عيونها باروح لهم
    مازن: الحين شوق تعصب عليك
    بشار: لاماتعصب تعرف انها القلب
    مازن: الله يهديك
    بشار: جميعا.باي ياحلو
    قام بشار من كرسيه وراح عندهم
    بشار: مرحبا الساع
    لفت شوق تطالعه ورجعت تطالع ريناد وهي مستغربه منه.من متى الاخ يحكي اماراتي بعد
    الثلاث: مراحب
    بشار: اخبارك شوق
    ضحكت ريناد عليه.
    شوق: انا بخير نعم أي خدمه
    بشار: لاشفت معاكم ضيوف قلت اسلم
    ريناد: أي هذي شيخهشيخه هذا اخوي بشار خطيب شوق
    بشار: اخبارك شيخه؟
    شيخه: مانشكي باس انت شحالك اخويه؟
    بشار: تمام
    سحب له كرسي وجلس معاهم
    شوق وهي تكلمه في اذنه: قوم لاادوس في بطنك
    بشار: روحي زين
    شوق: لاوالله قوووم
    ريناد : وكم عمرك ياشيخه؟
    شيخه: 18 سنه اولى جامعه
    ريناد: ماشاء الله حلوو
    شوق: الله يوفقك
    شيخه: جميعا يلا اسمحولي الحين
    حبت شيخه تنسحب لانها لاحظت توتر الجو خاصه ان شوق واضح انها معصبه.
    ريناد: وين بدري
    شيخه: فرصه سعيده وحياكم باالامارات مع السلامه
    ريناد: الله يسلمك

    بعد ماراحت شيخه واختفت لفت شوق لبشار.
    شوق: ايش هااللي سويته
    بشار: ماسويت شئ
    ريناد: اووه انا حاسه انكم بتتهاوشون
    شوق: نتفاهمعيب هااللي سويته لاوتكلمها عادي كأنك تعرفها
    بشار: انا سلمت عليها لااكثر
    شوق: حتى لوو
    بشار: انتي اصلا عقلك صغير
    شوق: انا عقلي صغيرماكأنك انت الغلطان
    بشار بعصبيه: ماغلطت وبعدين واذا جلست معاكم فيها شئ؟
    شوق: الا فيها وفيها
    بشار: انتي عارفه زين اني احبك ومستحيل افكر او اطالع غيرك بس عقلك صغير الله يهديك
    قال هاالجمله بعصبيه حتى ان مازن سمعه وحمد ربه ان المقهى مو زحمه حتى ماتصير فضيحه.
    قام دفع عنهم الحساب وجاء لهم
    مازن: خير خير؟
    ريناد: أي خير تهاوشوا كاالعاده
    مازن: انا مو قلت لك لاتروح لهم
    بشار: مازن مو ناقصك طيب.الغلط مو مني
    شوق: طبعا انا دائما الغلطانه في نظرك
    ريناد: خلاص بشار وشوق فضحتونا ماصااارت
    شوق وهي تقوم: انا طالعه
    بشار: وين يابعدي رايحه
    شوق بعصبيه : انت مو شغلك طيب ولاتكلمني بعد
    بشار: احسن بعد
    شوق: أي هذا اللي تبيه لكن تدري كيف لك اللي تبيه وانسى ان عندك بنت عم اسمها شوق
    طلعت من المحل ودخلت المول اللي قريب نسبيا منه
    مازن: وين راحت بعد شوق
    ريناد: اكيد دخلت السنتر
    بشار: انا برجع الفندق
    مازن: الله يهديك نرجع سوا
    بشار: اتركوني براحتي باي
    طلع وقف تاكسي ورجع





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    ريناد: الله يهديهم
    مازن: اميينمادري متى بيتركون هاالحركات
    ريناد: يلا نروح لشوق
    مازن: يلا
    دخلوا المول ولفوا الدور الارضي كله
    ريناد: مازن انا تعبت خلاص
    مازن: وانا اكثر منك وين راحت يعني
    ريناد: الله اعلم
    مازن: خليني ادق عليها
    ريناد: ماتطلع بجوالها السوق
    مازن: اووف اجل ليه شايلته معاها.طيب والحل
    ريناد: انا عندي حل.اجلس انا في هاالكوفي وتروح انت تدورها
    مازن: لاعااد؟
    ريناد: أي والله
    مازن: كلمه ثانيه واذبحك
    ريناد: واهون عليك؟
    سكت وقام يطالعها بصمت ونظرات عميقه.ذابت من هاالنظرات وحست ببروده تلف جسمها.بعد ثواني حست لنفسها.
    ريناد: اممممم
    مازن: اه.احم خلاص نريح شوي وندورها بعدين
    ريناد: اخاف تمل وتدورنا ماتشوفنا
    مازن: ذي تمل من السوق مااظن
    ريناد: حرام عليك اكيد تبكي الحين
    مازن: لاصدقيني تتسوق
    جلسوا في الكوفي يشربون قهوه اكسبرس.ولما خلصوا صعدوا الدور الثاني يدوروها.ومالقوها
    ريناد: يااللهوالحيييييين شنسوي
    مازن: مادري هذي وين راحت
    ريناد: امممممم يمكن في الحمام تبكي
    مازن: عن الاستهبال .
    ريناد: ايي ليش لا
    مازن: طيب هذا حمام نساء ادخلي يمكن تشوفيها
    دخلت ودورتها بين جموع البناتبس مالقتهاراحوا لحمام ثاني دخلت وماتفاجأت لما شافت شوق واقفه وتبكي.راحت على طول وحضنتها
    ريناد: خلاص حبيبتي لاتبكين
    ماهدأت شوق باالعكس زادت من صياحها.
    ريناد: شوق علشاني هدي حالك
    شوق: رينااد احبه
    ريناد: وهو يحبك اكثر
    شوق بصوت مبحوح: لامايحبني ماسمعتيه ايش قال لي
    ريناد: لانه معصب مو من قلبه.
    طلعت ريناد منديل من شنطتها ومسحت دموع شوق وطلعوا وكان مازن مكانه ينتظر
    مازن: انتي هنا واحنا قالبين عليك المجمع كله
    شوق: ـــــــــــ
    طالع مازن ريناد بنظره تساؤل وبنظره من ريناد عرف انها كانت تبكي.
    مازن: شوق
    شوق: نعم
    مازن: حرام عليكم والله اطفال وبعدين بشار يمزح
    شوق: لاتدافع عنه يامازن
    مازن: خلاص براحتك يلا نرجع
    ريناد: يلا.

    .
    انسدحت على سريرها وجات هبه على بالها.اي ليش ماادق عليها ومنها اعرف اخبار حبيب قلبي

    هبه كانت تحط مكياج لانها بتطلعلما سمعت صوت الجوال ركضت ورفعته
    ورود: الوو
    هبه: هلا وغلااا
    ورود: هلا اخبارك ياالقاطعه ولاتقولين عندي صديقه اتصل اشوف اخبارها
    هبه: هههههههه سوري حبيبتي انشغلت المهم اخبارك؟
    ورود: اااه اخباري عادي
    هبه: شفيك
    ورود: انتي عارفهاخباره
    هبه: مازن؟ هههههه تمام كلمته امممم مادري امس او اللي قبله تدرين مع من كان قاعد
    ورود باندفاع: من
    هبه: مع ريناد باالمطعم لوحدهم تخيلي
    ورود: تمزحين؟ رينادووه قاعده معاااه ؟اياالقهر شتبي هذي فيه
    هبه: هههههه معجبه يمكن الغريب ان مازن شكله كان فرحان ويضحك عادي
    ورود: مبسوط حضرته هين اوريها
    هبه: ايش بتسووين
    ورود: مالك شغل بتشووفين ايش باسوي لها
    هبه: الله يستر من افكارك



    لما وصلوا الفندق تقدمت شوق ريناد ورمت نفسها على سريرهااما ريناد ماحاولت تكلمها بأي طريقه حتى ماتضغط عليها وتزعجها.مازن لقى محمد يطل من نافذه الغرفه على بشار اللي جالس عاالمسبح حزين.

    مازن: السلام
    محمد: وعليكم السلام
    مازن: ايش تسوي؟
    محمد من غير نفس: ولاشئ
    مازن: اها طيب وين بشار
    محمد: عاالمسبح
    مازن: طيب تعال ننزل نجلس وياه
    راح محمد وانسدح عاالسرير وتغطى باالفراش
    محمد: نعسان بنام انزل لوحدك
    سكت مازن وهو يفكر ومحتارشفيه محمد متغير علي انا شسويت له مااذكر اني زعلته بشئ او ضايقته
    مازن: محمد
    محمد:ــــــ
    مازن: نمت
    طبعا محمد ماكان نايم بس ماتكلم لانه اصلا مو حاب يكلم مازن.
    مازن: طيب براحتك
    طفى الانوار ونزل جلس مع بشار




    اعتقد أحلى من كذا مافي عاد تكفووون بليز ابي تعليقاتكم على الشخصيات ومن ودكم تكفخونه خخ
    وش تتوقعون راح يصير في الاجزاء الجايه؟
    لو مافي ردود حلوه ماراح انزل اجزاء مره ثانيه





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    وهذي الاجزاااااااء
    نزل مع مرته لوحدهم يتعشوا جاء الاكل هو اكل اما هي حاولت بدون فايده.
    ماهر وهو يرفع راسه يطالعها: حبيبتي شفيك ماتاكلين؟
    حور: شبعانه
    ماهر: شبعانه حتى الغداء مااكلتي وتقولين شبعانه
    حور: ماهر مالي نفس
    ماهر: حاولي حياتي تاكلين علشاني طيب
    حور: بشرب عصير
    ماهر: انا قلت اكلي مو اشربي
    حور: والله مو مشتهيه اكل
    ماهر: اوكي شفيك
    حور: مادري هاالايام نفسي مسدوده
    ماهر: تبين اغير لك الاكل
    حور: لاحبيبي كل انت
    حاول يضغط عليها لكنها مصره على رأيها بعد ماخلصوا مسك يدها.
    ماهر: تبين تطلعين؟
    حور: لا اليوم تعبانه ماهر ودي انام خليها لبكره
    ماهر: ماعاش التعب ياعيون ماهر خلاص يلا نصعد
    بقت يدها في يده لين ماصاروا في المصعدحست بنفس الدوخه اللي ملازمتها هاالايامبس هاالمره بشكل اقوى مو قادره تسيطر عليهاحست بضباب يلفها غمضت عينها وطاحت تداركها ومسكها قبل ماتصير عاالارض

    ارتبك ماهر ايش يسوي.ضربها ضربات خفيفه على خدها.
    ماهر: حوور حور تسمعيني ياربي عونك
    انفتح اللفت طلع بسرعه وهي بين يدينه فتح باب الغرفه بصعوبه ودخل حطها عاالكنبه.
    ركض للمطبخ وجاب الماي وكب شوي منه على وجههاصحت على طول
    ماهر: الحمدلله
    حور وهي تحاول تقوم: شصار
    ماهر: ارتاحي ارتاحي ماصار شئ غلاتي بس دختي وطحتي علي
    جات بتقوم لكن غمضت عينها ورجعت.
    حور وهي شوي وتبكي: مو قادره اقوم ماهر.تعبانه شفيني؟
    انفجرت في صياح جلس جنبها وحط يده على كتفها يهديها
    ماهر: حبيبتي لاتبكين هدي بالك مافيك الا العافيه.انا مو قلت لك اكلي .
    حور: أي مالي نفس عاالاكل
    ماهر: هذا من قله الاكل طحتي .لو انك تسمعين كلامي.ياعمري اسمعيني انا ابي مصلحتك مايصير هااللي تسوينه مو زين لصحتكاجيب لك اكل؟
    حور: لازم
    ماهر: علشانك .ايش قلتي؟
    حور: اوكي طيب
    حبها على جبينها وقام يطلب لها عشاء

    .

    نطير للسعوديه وباالتحديد الخبر في بيت ابو محمد.خلود باالمطبخ تسوي عشاء لناصر وناصر مع ام محمد وابو محمد باالصاله.

    ناصر: وينها خلود
    ام محمد: تسوي لك عشاء
    ناصر: كل هذا عشاء مانبيه خلاص انا جاي اشوفها
    ابومحمد: الا الحين شصار على عرسكم
    ناصر: قصر الافراح حجزته .وحجزت سفر الى لندن كل شئ تمام بعد شهر ان شاء الله
    خلود وهي تطلع من المطبخ: لازم اروح اقيس فستاني
    ناصر: للحين مارحتي
    خلود: لا
    ام محمد: قلت لها روحي ياخلود روحي بس راكبه راسها طيب واذا طلع مو قياسك
    خلود: لايمه ماخذين المقاسات كويسناصر انت اخذت اجازه
    ناصر: أي شهر اخذت وباالمووووت وافق المدير
    ابومحمد: الله يوفقكم

    .
    بعد يومين رجعوا من الامارات الاوضاع بين مازن ومحمد على حالها متوتره وكل واحد يتحاشى الثانيوحور فرحانه مره تدرون ليش؟ لانها طلعت حامل الفرحه مو سايعتها هي وماهر
    وصلوا المطار الساعه 8 الليل لما خلصوا كل الاجراءات تجمعوا عند البوابه الرئيسيه
    مازن: يلا انا استأذن الحين
    ماهر: وين مازن؟ ارتاح معانا في البيت
    مازن: لامشكورين واحد من اصحابي ينتظرني بره
    بشار: بتوحشنا يالدب
    مازن: وانتوا اكثر خلاص تعودت عليكم
    سلم عليهم كلهم ولما وصل لعند البنات.
    مازن: انتبهي لنفسك والى البيبي
    حور: هههه من عيووني
    مازن: وانتي يالدبه اكبري واعقلي شوي
    شوق: هين باوريك الدب انته

    حول نظره الى ريناد وابتسم وهي ردت له الابتسامه.
    مازن: امممم يلا استأذن
    ريناد: مع السلامه
    مازن: امممم اوكي ريناد انتبهي لنفسك
    طبعا كل واحد كان يسولف مع الثاني علشان كذا مازن ماخذ راحته وكأنه بعالم لوحده مع ريناد
    ريناد: وانت بعد.
    مازن: مو من قلبك ادري عنك تكرهيني
    ريناد: انا اكرهك يامازن؟ حرام عليك كنت اكرهك بس الحين لا
    سكت شوي يتأملها
    مازن: والحين ماتكرهيني؟
    ريناد: لا
    ابتسم .وبعدها قال وهو يرفع شنطته.
    مازن: لاتنسيني .

    وطلع بعدها وهي مذهوله من كلمته.(لاتنسيني)ماانساهابقى على ذكراه؟ليش ايش كان يقصد فيها؟اممممم جايز مايقصد بها شئ عادي يعني.بس خيالي واسع كاالعاده الله يهديني

    طلع من المطار وهو حزين على فرقاهمبجد ماوده يتركهم.تذكر ابتسامه ريناد وضحكتهانظراتهافي شئ غريب .ايش ياترىاوهام؟اكيد اوهام صعد سياره صاحبه وراح.

    وشوق بعد اللي صار مع بشار ابدا ماكلمته ولاهو كلمها وكل واحد يحاول يكون بعيد عن الثاني

    .




    بعد فتره من التجهيزات المتواصله جاء يوم عرس خلود وناصر.محمد مو شايلته الدنيا خلاص اخته بتعرس ولان سماح بتحضر العرس هاالشئ كمل الفرحه.
    ريناد مبسوطه عاالاخرخاصه انها كلمت احمد وعاتبته بس راضاها لانه مايقدر على زعلها.
    بس في شئ قاله لها وخايفه منهانه يبي يسمع صوتهاحتى يقول لها شئ مايقدر يقوله باالماسنجر.
    المشكله مو هناانه قال انه بيزعلريناد ماتقدر على زعله وطول هااليومين تفكر في هاالورطه
    شوق للحين ماتصالحت مع بشار ممكن يتصالحون الليلهكل شئ جايز
    خلود اخر توتر بس فرحتها ساعدتها على تخطي هاالتوتر الكبير.

    دخلت خلود عاالحضور على اغنيه جواد ياناس


    في فستان تغلب عليه البساطه وفي نهايته فراشات بيضاء صغيره والطرحه اخر بساطهوالمكياج زيتي بارز لون عيونهاوشعرات كله رولات بعضها مرفوعه والباقي على اكتافها.
    مشت بهدوء والابتسامه مرسومه على شفايفهالين وصلت للكرسي المخصص لها جلست براحه واخيييرا

    في طاوله كانت جالسه عليها هبه وصديقتها ورود اللي كانت تراقب ريناد بحقدوتطالعها بتفحص ومقهوره من حلاتها.اللي كانت ملفته للنظرلابسه فستان وردي موديل فرنسي وفيه ورده عند الخصروشعرها مرفوع كله بتسريحه ناعمه وخصله طايحه على خدها اليمين.
    ورود: اكره هاالانسانه
    هبه: يعني انا اللي احبها.
    مرت عليهم شوق لما انتبهت لهم رجعت وسلمت عليهم.
    شوق: مرحبا
    هبه-ورود: مراحب
    شوق: اووه هذا انتي ورود شلونك
    ورود من غير نفس : بخير وانتي
    شوق: بخير واخبارك هبه؟
    هبه: تمام.
    شوق: وين خالتي مااشوفها
    هبه: مادري بس الظاهر مع حور شفتهم سوا.
    شوق: اها اوكي باي
    هبه: باي
    بعد ماراحت شوق.
    ورود: متى ملكتها؟
    هبه: مادري بس عاالارجح بعد مايخلص بشار جامعته
    ورود: الا هو حلووو؟
    هبه: بشار؟ اووه قطعه من الوسامه والحلاوه اخلاق وخفه دم يدخل القلب بسرعه
    ورود: اقول حددي موقفك
    هبه: ههههههه ياحبيبتي انا لمحمد ومحمد لي وبس
    ورود: كلام.مااشوفك تحركتي سويتي شئ
    هبه بخبث: اليوم بتشوفينان شاء الله يسعفني الحظ قولي اميين
    ورود: امييييييين ونشوفك عروس
    .
    دخلت سماح القاعه.تطالع يمين ويسار تبي تشوف حد تعرفه لمحت شوق من بعيد راحت لعندها
    سماح: الله الله ايش هاالحلاوه؟
    لفت شوف لمصدر الشوق وماصدقت اللي تشوفه
    شوق: سماح؟ مستحيييييييييل ماتوقعتك تلبين الدعوه.
    حضنتها على طول ودمعت عين سماح .كيف وشوق من ريحه الحبايب.
    شوق وهي تبعد عن حضن سماح: واخبارك ؟
    سماح : والله عايشه مبرووك الف مبرووك.اخبارك انتي واخبار.
    شوق: هههه انا بخير والــــ اممم مشتاق لك
    سماح: صدق
    شوق: اكيد عمره مابينساك ياسماح.الا اذا دخلت حياته وحده غيرك
    سماح: شوق ابيك توصلين له شئ
    شوق: شنو
    سماح: قولي لمحمد انه يتزوج وينساني.مالنا امل مع بعض.واذا كان يحبني مابيرفض لي هاالطلب
    شوق: مستحيييل يوافق ماتدرين شقد يحبك.
    سماح وهي تتنهد: وانا بعد لكن الظروف
    شوق: الحين ماعلينا تفضلي اجلسي لاتبقين واقفه
    سماح: مشكوره.
    صعدت شوق عاالستيج مع امها وصوروا مع خلودوام ناصر تطالع خلود بحقط لانها حاطه في بالها ان خلود بتاخذ منها ناصر
    رقصوا البنات لين قالوا بسريناد كانت واقفه جنب شوق عاالستيج.وسرحانه
    شوق: تعالي نرقص ريناد
    ريناد: ارقصي انتي
    شوق: اوووه شفيك اليوم؟ كله هاالحلاوه وزعلانه
    ريناد: لاتجامليني
    شوق: تعالي شوفي شكلك في المرايه قمت اغار منك
    ريناد: ههههههههه
    شوق: حتى الضحكه من غير نفس
    ريناد: شوق باموووت صدقيني
    شوق: اها حمود حبيب القلب
    ريناد: عن الغلط انا اللي ادلعه بس
    شوق: عشتوووووو
    ريناد: تدرين مشتاقه اسمع صوته
    شوق: ريناد اتركي الجنون عنك
    ريناد: طيب اسمعه واسكر
    شوق: بيعرفك صعبه يعني
    ريناد: لاموشرط.
    شوق: براحتك انا قلت لك
    ريناد: اووه شوق لاتكلميني بهاالطريقه وربي ضايعه
    شوق: بسألك انتي واثقه فيه؟
    ريناد: ايه واثقه وقال لي اخر مره ان مادقيت عليه بيزعلمن جد
    شوق: خليه يزعل
    ريناد: لاوالله كل شئ ولازعله
    شوق: تحبيه؟
    ريناد: اااه أي احبه ياشوق
    شوق: الله يديم المحبه
    ريناد: امييين.
    شوق: تعالي نروح لهم لايشكون بشئ
    قربوا من ام محمد وحور وخلود.
    خلود: يمه
    ام محمد: هلا
    خلود: متى بيدخل ناصر
    شوق: مستعجله على شنو هاااا دبه
    نزلت راسها وهي لونها احمر
    شوق: فديت قوس قزح
    خلود: شووق خلااص حور شوفيها ليش ماتدافعين عني
    ام محمد: هههههه ياحليلها اختك اللي فيها كافيها.
    حطت حور يدها على بطنها وابتسمت.
    ام محمد: بس ناصر تأخر صارت الساعه 12 وينه مابين شوق اطلعي لاخوك واسأليه
    شوق: طيب يمه
    لبست عبايتها وطلعت برع مالقت حدقامت تكلم نفسها وينهم لامحمد ولامازن ولاحتى.حتى بشار
    حست بقلبها يدق لمجرد انها تذكرته اااه منك قاسي مااشتقت لي معقوولهابتسمت بألم ولفت
    بشار كان يراقبها من مكان مو بعيد عنها.لما شافها بترجع جاء.
    بشار: شووق
    كشرتاتخيل اني سمعت صوته.طنشته وجات بتدخل.
    بشار بصوت اقوى: شووق





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    ام محمد: بس ناصر تأخر صارت الساعه 12 وينه مابين شوق اطلعي لاخوك واسأليه
    شوق: طيب يمه
    لبست عبايتها وطلعت برع مالقت حدقامت تكلم نفسها وينهم لامحمد ولامازن ولاحتى.حتى بشار
    حست بقلبها يدق لمجرد انها تذكرته اااه منك قاسي مااشتقت لي معقوولهابتسمت بألم ولفت
    بشار كان يراقبها من مكان مو بعيد عنها.لما شافها بترجع جاء.
    بشار: شووق
    كشرتاتخيل اني سمعت صوته.طنشته وجات بتدخل.
    بشار بصوت اقوى: شووق




    وقفت هاالمره .تقدم خطوتين حتى يصير قريب منها.
    بشار: اخبارك؟
    شوق: بخير
    بشار: يعني راح تكلميني من ورا ظهرك
    لفت له بهدوء وراسها للارض.
    بشار: الله من وين جايبه هاالحلاوه اليوم
    شوق:ـــــــــــــــ
    بشار: وحشتيني
    ابتسمت له غصبا عنها
    بشار: امووت على هاالابتسامهواخيرا شفتها
    شوق: تبي شئ؟مو فاضيه
    بشار: افااا وايش اللي شاغلك
    شوق: مو مشغوله بس هم مو فاضيه لك.
    بشار: مقبووله منك ياقمرايش كنتي تبين
    شوق: ليه للحين ناصر مادخل؟
    بشار: الحين بيجي مع محمد
    في هاالوقت وصل مازن ووقف بينهم.
    طالع الاثنين بخبث وضحك.
    بشار: خير ياالخبيث
    مازن: هااا صافيه لبن طاح الحطب؟
    شوق: لاطبعا
    بشار: ماعليك منها تصالحنا
    شوق: مو بكيفك
    بشار: واهون عليك تجافيني كل هاالمده؟
    تركتهم ودخلت
    بشار: تحبني احم
    مازن: ههههه خلاص ارتحت الحين؟
    بشار: طبعا الليله ادق عليها واصالحها



    تتوقعون شوق بتسامح بشارولا

    وريناد بتتهور وتدق على احمد وتعرف من يكون


    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم

    وصلت السياره اللي فيها ناصر ومحمد وابو محمد وابو ماهر.دخلوا كلهم ماعدا بشار وابوناصر ومازن
    خلود لما لمحت ناصر على بدايه الستيج توترت ونزلت راسها.ياربي عدي هاالليله على خير اطرافي كلها بارده مو قادره استحمل اكثر.كل ماقرب تقوى دقات قلبها
    صار مقابلهارفع عنها الطرحهوحط يده وراء راسها وحبها على جبينها وخدها
    محمد: هيييييه خلاص خلوا هاالحركات للبيت
    ناصر: موشغلك مرتي
    ابومحمد: هههههه بعدوا شوي خلوني املي عيني بشوفتها قبل ماتروح
    دمعت عينها لماقرب منها ابوها وحضنها.
    ابومحمد: خلود بنتي هالله هالله بنفسك وزوجك لاتخالفينه واسمعي كلامه
    خلود: طيب
    محمد: يالله بطت اذننا هاالموسيقى.
    صعدت شوق وجنبها ريناد عاالمسرح
    شوق وهي تسحب يد محمد وترقص: لاتستحي عبر عن شعورك فااليوم ليس له مثيل
    محمد: فضحتينا.اتركيني
    شوق: مافيه
    وبقت ماسكه يده وتتمايل معاه
    ابومحمد: ناصر متى سفرتكم؟
    ناصر: بعد يومين
    ابومحمد: بالتوفيق ان شاء الله.

    نزل محمد قبل ابوه وصارت ريناد تمشي معاه على طول المسرح.لما قرب عند الباب لاحظ انها مو طبيعيه اليومفيها شئ وخمن ان السبب احمد عفوامازن

    محمد: شفيك
    ريناد: انا؟سلامتك
    محمد: الا فيك شئ
    ريناد: مافيني شئ محمد
    محمد: احمد
    ريناد: ايش دخل احمد في الموضوع لا ماسوى لي شئ
    محمد باندفاع: ليه تدافعين عنه بهاالطريقه
    ريناد: وانت ليش تتكلم عنه بهاالطريقه
    محمد: ليه ماتبين تقولين لي شصاير
    ريناد: اوووووه محمد ماصار شئ بعدين(سكتت شوي) هذي حياتي انا حره فيها اووكي
    محمد: ماتبيني اتدخل يعني؟هذا معنى كلامك؟
    ريناد بعصبيه: عليك نوووور باي

    تركته ودخلت الحمام تشيل عبايتها وتعدل مكياجها.نزل راسه وهو يفكربراحتها ماتبيني اتدخلطييب ياريناد باخليك براحتك وبيجي يوم بتعرفين فيه من احمدوبتبكين دم

    هبه كانت عيونها تتابع محمد لين طلع من الصاله
    ورود: هذا هو محمد؟
    هبه: أي هوو فديته بس شفتي رينادوه تمشي معاه اوووف
    ورود: وربي حلووو عرفتي تختاري هبهها ايش ناويه تسووين؟
    هبه: بطلع له بره .
    ورود: انتبهي لحد يشوفك
    هبه: لاتوصين

    قامت بسرعه وشافته يفتح الباب ويطلع طلعت وراه وسوت نفسها ماشافتهوحطت يدها على راسها وافتعلت ملامح الالمحس بوجود حد لف لما شافها استغرب.
    محمد: هبه
    هبه: محمد هلا
    محمد: هلا فيك شلونك؟
    نزلت راسها بحزن مصطنع.
    محمد: محمد شفيك
    هبه: تعبانه والله
    محمد: سلامات شفيك
    هبه: تعبانه محمد راسي.وابي حد يرجعني البيت بس مو لايقه
    محمد بعد صمت لفتره قصيره: تبين اوديك؟
    ابتسمت له ابتسامه النصر
    هبه: تقدر
    محمد: اكيد تفضلي يلا.

    لما طلعوا بره حدود قصر الافراح طلعت من شنطتها شريط وحطته.كان لنانسي عجرم.لف عليها وابتسم
    هبه: ليكون ماتحب نانسي؟
    محمد: ابدا
    هبه: هذا ويقولون اني اشبهها في الشكل والجسم
    محمد بتوتر: امممم مادري
    هبه بدلع: اقول محمد
    محمد: هلا
    هبه: اخاف بس ثقلت عليك وانت يمكن مشغول
    محمد: عادي حاضرين للطيبين
    هبه : تسلم لي محمد







    وصلوا نزلت من السياره توقعته يقول شئ لها بس ساكت رجعت وفتحت الباب.
    هبه: مابتنزل؟
    محمد: لاوالله
    هبه: طيب ليش اشرب لك شئ عصير او عاالاقل ماي
    محمد: لامايصير هبه انتي لوحدك في البيت
    هبه: لاهنا الخادمه
    محمد: معليش مره ثانيه
    هبه: بتزعلني يعني؟
    محمد: ياهبه لاتزعلين.بس
    هبه: لابس ولاشئ انزل ارتاح شوي
    محمد بنفاذ صبر: طيب
    دخلوا البيت ومشوا لين وصلوا لغرفه الضيوف.
    هبه: تفضل
    محمد: اظن لو جلسنا باالصاله افضل
    هبه: ههههههه ادخل عاد
    استجاب لاوامرها مسير لامخير.غصبا عنه بيشرب هاالعصير ويقووم
    غابت عنه 5 دقايق ورجعت بيدها عصير برتقال
    هبه: تفضل
    محمد: مشكوره
    هبه: العفو ماسوينا شئ
    جلست قريب منه وتطالعه وهو يشرب بنظرات خبيثه تحمل داخلها معاني غريبه
    لما نزل الكاس لف لها وانتبه لهاالنظرات.توتر كرده فعل اولى.
    شفيها تراقبني وتطالعني بهاالطريقه
    هبه بصوت اقرب للهمس: محمد
    محمد: نعم
    هبه : شرايك فيني
    امحق سؤال شفيهاا ذي اليوم
    محمد: امم تمام
    قامت وقفت قدامه.ولفت على نفسها لفه بدلعوعبايتها حدث ولاحرج فستان كل الوان قوس قزح فيها.
    هبه: والحين؟عادي
    محمد وقلبه يدق بقوه: هاااا اممممم
    قاطعته: اعترف اني حلووه
    محمد:ــــــــــ
    هبه: مو عاجبتك؟
    محمد وهو يقوم: اسمح لي هبه بطلع الحين
    هبه وهي تحط يدها على يده: افا محمد ويين ماجلسنا مع بعض.
    محمد وهو يطالع يدها اللي على يده باستغراب: لازم اروح
    هبه وهي تمنعه : بس على شرط لاتقطعنا اووكي
    محمد وهو يطلع من الغرفه: يصير خير
    ماصدق متي صار في سيارتهكان يتنفس بصوت عاليياربي ايش هاللي سوته هبهاستغفر الله ايش كان قصدهامعقوله كل هذا يطلع منها.ماتوقعت.احرك قبل ماتطلع لي

    انسدحت عاالكنبه بخفه وهي تضحك.ههههههههههههههه شاطره ياهبه الخطوه الاولى تمت بنجاح باقي الخطوه الثانيهويصير محمد لي انا وبس ههههههه



    لما وصل لمكان العرس اول شخص شافه مازناللي كان ماسك جواله بيده والخوف واضح على معالم وجهه وبشار جنبه يكلمه .نزل وراح لعندهم وهو يتحاشي النظر لمازن
    محمد: شصاير؟
    بشار: هبه صار لنا ساعه ندورها.
    محمد وهو يتذكر كل اللي صار: اها انا وصلتها البيت
    مازن: طيب ليه ماقالت لنا طيحت قلوبنا ماتحس
    جلس محمد عاالكرسي وحط رجل على رجل: يمكن نست تقول لكم حصل خير
    مازن بعصبيه: احر ماعندي ابرد ماعندك صح ماعندك احساس
    رفع محمد راسه وابتسم بسخريه
    محمد: انت تتكلم عن الاحساسليه متوفر عندك؟
    مازن: اكيد مو مثلك
    محمد: اووه تطورنا سلفني اجل شويه ياابو احساس
    مازن: محمد عن الغلط
    بشار: ياجماعه صلوا عاالنبي شفيكم على بعض
    مازن: من ولد عمك ماتشوفه من يوم كنا باالامارات وهو قالب علي وكلامه مثل السم والسبب طبعا مجهول
    محمد: اظن اني حر اكلمك بكيفي وبالطريقه اللي تعجبني انا اوكيه؟
    مازن: حرطيب يامحمد من اليوم ورايح لاانت تعرفني ولااعرفك
    بشار: اعوذ باالله منك ياابليس شفيك مازن الله يهديكنسيت انكم اهل
    مازن: انا مانسيت بس ولد عمك نسى
    محمد: انا؟كلن يشوف الناس بعين طبعه
    مازن: انت عن شنو تتكلم
    محمد وهو يقوم: انت عارف زين باي

    تركهم وراحجلس مازن مكان محمد وهو مستغرب اسلوب محمد وكلماته.
    بشار: شصاير بينكم عن شنو يتكلم
    مازن: مادري
    بشار: تذكر اكيد مسوي شئ
    مازن : والله يابشار ماسويت شئ والله
    بشار: الله يهديه
    مازن: امين

    .

    الساعه 1 ونص طلع ناصر مع خلود وتوجهوا لفندق بيقضوا فيه ليلتين وبعدها يسافرون.
    ورود اول مارجعت دقت على هبه حتى تسألها عن اللي صار لكن لقت جوالها مقفل
    ام مازن رجعت البيت وهي مستغربه ليه هبه طلعت من العرس .سألت الخادمه وقالت لها ان محمد جابها .
    والحين هي نايمه

    شوق دخلت غرفتها وهي كئيبه كيف باعيش بدون خلود في البيت؟ بتوحشني حيل نزلت دموعها بدون احساس سريعه على خدها.وقررت تنام في غرفه اختها
    بدلت ملابسها واخذت جوالها وراحت لغرفه خلودرمت نفسها على سرير خلود الكبير وتغطت باالفراش.وطارت عند حبيبها بشاراحبه والله هاالانسان جد مااقدر ازعل عليه معقوله يدق علي الليله
    يااااااارب يتصل وحشنيووحشتني سواليفهاستسلمت لتعبها ونعسها.ونامت







    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •