الملاحظات
صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #81  
    المشاركات
    3,260
    ام مازن: ماتقصرين حبيبتي قلت للخادمه تحطه تفضلوا.
    ام محمد: دام فضلك ياام مازن

    وفي مجلس الرجـــال

    مازن: يلا جماعه العشاء جاهز
    ابومحمد: من جدكم الحين محمد طلع كيف يطلع هذا بدون مايقول
    مازن: مادري ياعمي ادق عليه
    ابومحمد: دق عليه خليه يرجع
    ابوماهر: ليش ياخوي يمكن من زوجته خليهم براحتهم.
    ماهر: يبه لاحقين بيشبعون من بعض ويملون
    مازن: فال الله ولافالك لاتصير بومه مثل اخوك
    بشار: هااااااااا كأنكم تتكلمون عني؟
    ماهر: مين؟ احنا؟ حشى وكلا ماحد يتكلم على البدر بشار
    بشار: ايه افتكر بعد
    مازن: مسرع مايصدق هالدب
    بشار: اقول ورا ماتكرمنا بسكوتك ياشيخ
    مازن: حااااظر بس خليني ادق على محمد.
    مارفعه محمد الا في الرنه الثالثه
    محمد: هلا مزين
    مازن: هلا وغلا وينكم متى بترجعون
    محمد: من قال بنرجع الحين؟
    مازن: ليش؟ ماتبون عشاء؟
    محمد: لاتعشوا انتوا احنا بالمطعم
    مازن: محمد مو تتأخرون ورجع هبه البيت بدري
    محمد: مازن هالكلام ماله داعي صارت الحين زوجتي
    مازن: مابعد تصير زوجتك قدام الناس كلها
    محمد بعصبيه: يصير خير باي
    مازن: باي

    بشار: هااا شقال
    مازن: ولاشئ بيتعشون بره.تفضلوا عالعشاء

    .

    بعد العشاء شافته يصعد فوق الطابق الثانيكان بيجيب كاميرا الفيديو اللي طلبها منه بشار.
    ابتسمت وقالت انها فرصتها وماراح تضيعها.
    راحت لعند ريناد اللي كانت تشاهد تلفزيون مع شوق
    ورود: اقول ريناد شوق
    طالعتها ريناد بنص عين شتبي بعد هالعله
    ورود: والله مادري شقولكم.بس هبه وصتني قبل ماتطلع ارتب لها شويه ملابس بكيسه بتاخذهم للمغسله تقدرون تساعدوني
    شوق ببرود وهي تطالع التلفزيون: والله طلبت منك مو منا احنا اعتمدي على نفسك
    ورود: براحتكم
    ريناد: لحظه انتي.(وتكلم شوق بصوت منخفض) مو علشانها شوشو حبيبتي علشان هبه والله ماتقصر خلينا نرتبهم لهاتخيلي يعني تدخل الغرفه ماندري يمكن تاخذ شئ
    شوق: طيب روحي انتي الحين واحنا نرتب اللي تبيه اوكي
    ورود ببتسامه النصر: اووكي

    صعدت للطابق اللي فوق وشافت اضواء غرفته مشغله طلعت من شنطتها قطن وشاش اللي جابتهم معاها بالقصد
    ولفت يدها ورسمت على وجهها علامات الم ودخلت غرفته
    ورود: ايييي يايدي ايييي اوووه هذي غرفتك مازن ماكنت ادري سووري
    تفاجأ ولف عليها وطالع يدها الملفوفه
    مازن : خير خير شصاير؟
    جلست بألم مصطنع على كرسي بالزاويه وهي تصارخ
    ورود: ماازن تكفى الحق علي يدي احترقت مو قادره

    صعدت ريناد مع شوق وهم يسولفون بس صوت ورود خلى ريناد تروح بسرعه لغرفه مازن وانصدمت لما شافتها جالسه وهو قريب منها.لفت لشوق وهي مصدومه.
    مازن بارتباك: رينادلاتفهمي غلط انا.
    ريناد والدمعه بعينها وتطالع ورود: عمري ماشفت احقر منكمتى بتتركيني في حالي
    ورود وهي تبتسم بخبث وتقوم: اذا فكرت اتركك بعطيك خبر ياحلووه
    وطلعت من الغرفه وهي رافعه راسها
    حاول مازن يقرب منها ويفهمها بس مدت يدها قدامه
    ريناد: كافي اللي صار لاتحاول تبررعن اذنك
    نزلت عالدرج بعصبيه وشوق تحاول تهديها
    ريناد: ليه تدافعين عنه كيف يسمح لها تجلس بغرفته
    شوق بعصبيه: شفيك انتي جنيتي مستحيل يخليها تجلس عنده
    ريناد: لاوالله اجل شتسوي بغرفته يلعبون ورق
    شوق: لاتحكمي عليه قبل ماتسمعيه لاتظلميه حررام
    ريناد: مو حرام
    وسعت خطواتها لين صارت مقابل المسبح اهدأ مكان وتقدر تفكر فيه براحه وهدوءجلست على الطاوله الصغيره المقابله له ويدها على خدها وصوره ورود وهي جالسه بغرفة مازن ماتفارق خيالها

    نزل مازن من غرفته يسرع يدور ريناد ولقى ورود جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل .راح مثل الريح ووقف مقابلها.
    مازن بصوت منخفض حتى ماحد يسمعه: انتي كيف تسمحين لنفسك تدخلين غرفتي هاا
    ورود: قلت لك ماكنت اعرف انها غرفتك
    مازن: هذي تلعبيها على واحد غيري فاهم حركاتك زين لكن عنادا فيك لو تصعدين القمر وتزلين غير ريناد ماراح احب وانتي اطلعي منها بكرامتك فاهمه.

    وطلع من البيت وصار في الحديقه لف يمين يسار يدورها وشافها راح عندها وجلس مقابلها.



    مازن: ريناد
    ريناد: ليه جيت؟
    مازن: ريناد اسمعيني
    ريناد بعصبيه: ايش اسمح يامازن.ليه سويت كذا؟
    مازن: وربي ماسويت شئ هي جات ودخلت الغرفه
    ريناد: اها وانت خليها المسكينه جالسه مرتاحه
    مازن بعصبيه: يلا عاد عن المصاخه انتي ووجهك.
    غصبا عنها ضحكت عليها ونزلت راسها
    مازن: رينادووه يالدبه وربي احبك.
    ريناد: ماتحبني
    مازن: جد يادبه احبك كيف بقدر اطالع غيرك صدقيني جات دخلت وانا مصدوم وتقول يدها مادري شفيها ودخلتوا انتوا
    ريناد: ايش قصدها بالحركه؟
    مازن: واضح.قصدها مثل عين الشمس
    ريناد: مادري متى بتتركنا.
    مازن: يالغلا شعلينا منها خليها تسوي اللي تبي ماتهمني.
    قامت من مكانها تمشي وهو جنبهاصاروا قرب المسبح.
    مازن: تذكرين يالدبه يوم كنا باالامارات وطيحتيني بالمسبح
    ريناد: هههههههه هذيك الفتره كنت احقد عليك
    مازن: وانا بعد ماكنت اواطنك ابدا
    ريناد: والحين؟
    مازن: والحين سحرتيني يالساحره مادري شسويتي لي وخليتيني احبك
    ريناد: بس كان هذاك اليوم حلووو
    مازن: أي ومستحيل انساه
    راحت وراه ودزته بقوه للمسبح وهي تضحك
    ريناد: حتى ماتنساه ابداوللابد
    مازن وهو يطفو على الماي: الله يغربلك من مجنونه روحي عني قبل لااجيك واذبحك
    ريناد: لا لا كل شئ ولاالذبح مو بايعه عمرري بااااايووووو
    مازن: هيييييييين انا اوريك يالدبه
    ريناد: اتحداااك تسوي شئ
    مازن: اوكي وبنشوف من يربح باالاخير يا.
    ريناد: الله واكبر بتسبني بعد كملها ليش سكتت
    مازن: اقول عادي ماتعصبين
    ريناد: قووول
    مازن: ياعمري وحياتي وقلبي وعيوني وحبيبتي الحين وخطيبتي بكره
    ابتسمت له بخجل ودخلت البيت وهي طايره في الهوا من الفرح

    .






    دق عليها رنهمافهمت معناها لهذا دقت عليه
    ناصر: هلا خلود
    خلود: هلا
    ناصر: يلا اطلعي بره استناك
    خلود: بنرجع
    ناصر: أي تعبت باروح البيت ارتاح
    خلود: اوكي
    ناصر: مو تتأخرين باي
    خلود: اوكي باي
    حست بيد حور على كتفها لفت لها مبتسمه
    خلود: شفيك؟
    حور: غريبه
    خلود: ايش الغريب؟
    حور: اول مره تكلمين ناصر بهالبرود
    سكتت خلود وهي تفكر.مثل مايقولون جبتها عالجرحاه لو بس تدرين ياحور باللي يصير فيني والتعب اللي احسه من ناصر وتطنيشه لي
    حور: صاير شئ بينك وبينه؟
    خلود: لاسلامتك مو صاير شئ
    حور: خلود اكيد ولا؟ انا اختك قولي لي مافيها شئ بساعدك
    خلود مبتسمه: تطمني يااحلى اخت بالدنيا اختك مافيها الا العافيه.
    حور: الله يوفقكم ان شاء ديريبالك على نفسك وعليه
    خلود: اووكي.(وهي تقوم) يلا ياجماعه انا استأذن
    ام مازن وهي تدخل الصاله وبيدها الشاء والقهوه : وين وين بدري اجلسي خلود
    خلود: معليش خالتي خيرها في غيرها بس ناصر مستعجل يبي يروح البيت
    ام محمد: انتبهي يمه حبيبتي لروحك ولاتتعبين نفسك هالله هالله
    خلود: لاتحاتين حفيدك بخير
    ام محمد: حفيدي وبنتي ابيها بخير
    شوق: ها من قدك يالدبه مو احنا لنا الله
    حور: انتي بكره تتزوجين وتحملين وتهتم فيك
    شوق: اجل باعرس من الحين حتى تهتم فيني
    ام محمد: الله يغربلك انتي ماتستحين
    ريناد: هههههههههههه تستاهلين زفووك هاهاها
    شوق بزعل مصطنع: انتي اسكيتي مااكلمك بدل ماتوقفين بصفي
    خلود: ههههه لاكل شئ ولاشواقه اللي يزعلها نذبحه
    شوق: صح تحيا العداله
    خلود: يلا مع السلامه ومشكوره خالتي عالعزيمه ماتقصرين والله
    ام مازن: العفو يابنيتي ولاتقطعين
    خلود: من عيوني فمان الله
    ام مازن: فمان الكريم.

    بعد ماسلمت عالكل وطلعت.صعدت سيارته وهو يحوس ويلعب بالراديوا
    لف عليها وابتسم.حاولت ترد له هاالابتسامه بس ماقدرت

    ناصر: خوختي شفيك؟
    خلود: سلامتك.حرك
    ناصر: از يو لايك
    مشى وهو يدندن بعدها فر قناه بالراديوا وكانت اغنيه محمد عبده مااجملك.وقام يغني بصوت عالي مع محمد عبده وهي تطالعه مستغربهشفيه فرحان عسى خير ان شاء الله.معقوله حس على دمه وحب راضيني
    خلود: ها اشوفك مبسوط
    ناصر: طبعا وليه ماانبسط من قدي
    وغمز لهاوهي فرحت .اشم ريحه تفائل اكيد بيراضيني فديتك ناصر
    خلود: فرحنا معاك
    ناصر: لو تدرين خوخهلكن باقولك اليوم مؤشر اسهمنا في العلالي
    تلاشت ابتسامتها وكشرت.اسهم؟ بزنس يعني؟ وانا الغبيه افتكره بيراضيني طلعت ولاعلى باله ويفكر في شغله وبس
    ياربي باموت من بروده معاي انا شسويت له حتى يعاملني بهالطريقه يدري اني احبههالشئ المفروض يخليه في باله ويعاملني من منطلق هاالاحساس

    حست بيده على يدها سحبتها بسرعه وحطتها بحضنها
    ناصر: خوخه شفيك ؟
    خلود والدموع بدت تتجمع بعينها: ولاشئ
    ناصر: لاجد شفيك؟
    خلود: خليني في حالي ناصر.
    ناصر ببرود: براحتك
    طالتعتهوهي تدمعبراحتك ياناصر وباعاملك بنفس الاسلوب حتى تحس فيني وتقدر مشاعري لكتكلمي من غير نفس ماتتعب نفسك وتسأل عني وعن اللي في بطني ليه مو ولدك؟.الله يصبرني

    دخلوا الغرفه وكانت قدامه فتحت الباب بكل قوتها بحيث انه صدم في الجدار وجلست عالسريرراح وجلس جنبها وعيونها تلف بأنحاء الغرفه لين طاحت بعينه.
    ناصر: خلود شفيك بلا لعب اطفال وتكلمي
    خلود: لعب اطفال؟ اتركني لوحدي
    ناصر: اكيد صاير شئ في بيت خالتك قولي شصار؟
    بصراحه لاول مره من تزوجنا احس اني ابي اذبح ناصر معقوله مايدري انه السبب
    ناصر: انتي مو على بعضك
    خلود بعصبيه: انا ولاانت
    انفجرت بوجهه مره وحده وحسها بركان وقريب بينفجر
    ناصر: انا؟
    خلود: أي طبعا ماتشوف برودك مليت والله مليت
    كان بيكتم غيضه لكن ماقدر
    ناصر: شوفي نفسك بالاول يامدام
    خلود: انا ياناصر؟
    سكتت وهي تفكر بحيره طلعت انا المذنبه الحين
    ناصر: برودي ردة فعل طبيعيه لبرودك
    خلود: برودي انا؟ كيف
    ناصر: أي انتي بالاول لما حملتي تضايقت لانك مااهتميتي لك وسويتي اللي تبينه وجاك الولد اللي تتمنين بينما انا مو مهم رضيت او لا.ومنها صرتي بطريق وانا بطريق.صار همك ولدك اللي تنتظريه وانا كل يوم ارجع من الدوام اتمنى الاقيك اضمك اسولف معاك مثل قبل لكن تنشغلين بأشياء تافههكيف تبيني احس فيك وانتي ماحسيتي فيني
    نزلت دموعها بغزاره وتكلمت بصوت بالموت طلعت من الصياح
    خلود: ناصر.كيف بافهمك والله هاللي جانا من الله مالي انا دعوه فيه
    ناصر: مافي اختراع اسمه موانع ولا لازم انا اقولك عليه بعد
    لفت ولقت تحفه على الطاوله بعصبيه رمتها عاالارض لين صارت قطع صغيره منتشره على ارض الغرفه.وطلعت عنه
    خلاص ياناصر ماابي اكون معاك بمكان واحدمسحت دموعها وهي توسع خطواتها بشكل كبير عالدرج الرخام.
    كانت اضعف من انها تقاوم طيحتها اللي جات من انفعالها وعصبيتها.طاحت بدون ماتدري لانها تسرع.وصارت على الارض.سمع هو صوت شهقتها طلع بسرعه من الغرفه وطل من فوق لما شافها طايحه في ظرف ثواني صار عندها ومسك وجهها والدمعه جمدت بعينه.لا خلوود لا ارجوووك لايصير فيك شئ كيف باعيش دونك







    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    المشاركات
    3,260
    ممرضه تدخل وممرضه تطلع من الغرفه اللي دخلوها فيها.وكل مامرت دقيقه زاد الخوف في قلبه وضربات قلبه تزيد بجنونمسك طرف الكرسي بقوه وهو متوتر وخايف عليها.
    انا السبب انا لو بيصير فيها شئ ماراح اسامح نفسييارب شفيها انت الوحيد العالم بحالتي.
    قام يروح ويجي في الممر وهو مشبك يدينه في بعض.حس بحد يطلع من الغرفه راح ركض للمرضه ولما شاف تعابير وجهها البارده انشل لسانه ماعرف ايش يقول.







    الممرضه: الجنين مات
    حس بحد صب عليه ماي بارد تجمد مكانه وهو يطالع الممرضه بذهول
    ناصر: وزوجتي؟
    الممرضه: الحمدلله ربك ستر مافيها الا كل خير بس رجلها مرضوضه هي طاحت؟
    ناصر: أي عالدرج
    الممرضه: الحمدلله جات على كذا.
    ناصر: ممكن اشوفها؟
    الممرضه: لا مو الحين انتظر شوي وبعدين ادخل

    انتظر نص ساعه ودخل بعدها وكانت معمضه عينها نايمهراح ووقف جنبها ومسك يدها وضغط عليها
    اسف ياخلود والله ماكنت ابي كل هذا يصير.
    فتحت عينها ولف لهتذكرت ببطئ اللي صار بينهم فـ سحبت يدها ودمعت عينها.
    بعدها طالعت الغرفه مستغربهتذكرت انها كانت معصبه وطاحت من الدرج حطت على طول يدها على بطنها وطالعته وبعينها رعب خايفه على ولدها
    خلود: ناصر قولي تكفى ان ولدي ماصار له شئ
    ناصر: خلود
    خلود بهستيريه وهي تبكي: تكفى قول انه مامات قووووول
    ناصر: حياتي هدي روحك لاتنفعلين.الله بيعوضنا
    خلود: انت السبب.انت السبب اكرهك
    دخلت الممرضه وراحت لعند خلود تهديها
    الممرضه: ممكن اخوي تطلع بره شوي بس
    طلع وجلس عالكرسي ورجله ترجف.
    استاهل انا السبب المفروض مااسوي اللي سويته.والله حرام علي اللي سويته بهالمسكينه.
    شسوي الحين.مالي الا ارجع البيت ولما تهدء امرها.

    .

    كانت لازالت جالسه مع ريناد في بيت خالتها.
    ام محمد: شوق يمه.وين اخوك تأخر
    شوق: الحين ادق عليه
    ريناد: اقول شوشو
    شوق: هلا
    ريناد: نامي في بيتنا الليله
    شوق: انا مالي خص قولي لامي
    قامت ريناد وجلست جنب ام محمد
    ريناد: اقول خالتي
    ام محمد: هلا يمه
    ريناد: شرايك تنام معاي شوق الليله
    ام محمد: لامايصير حبيبتي
    ريناد: علشاني خالتي لاتردين لي هالطلب
    ام محمد: يلا علشانك بس
    شوق: هيييييه تحيا امي
    جات ام مازن ومعاها حور من المطبخ وانضموا لهم.
    ام محمد: انتي دقيتي لاخوك
    شوق: اوووه نسيت
    ام محمد بعصبيه: يلا دقي عليه ايش تنتظرين انا اذا صار لي شئ كله منك.
    شوق: انزين يمه لاتزفين
    دقت اول مره مارد المره ثانيه رفعه من اول رنه
    محمد: هلا شوق
    شوق: انت وينك ورا ماترفعه زهقتنا اوووف منك
    محمد: تبين شئ؟
    شوق: امي تقولك تعال رجعها البيت
    محمد: ليه وانتي مابترجعين؟
    شوق: بنام في بيت عمي الليله
    محمد: شوشو حبيبتي انا الحين مع هبه اووكي
    شوق: يعني؟
    محمد: شوفوا لكم حد غيري باي
    شوق: هيه انت تعال.
    سكر بوجهها
    شوق: شفتي كيف يمه ولدك سكر الخط بوجهي
    ريناد: هههههههه
    شوق: أي اضحكي انتي
    شالت شوق مكسرات وحطتها بفم ريناد حتى تسكت
    ام محمد: شقال لك؟
    شوق: يقول مع هبه شوفوا لكم حد غيره
    ام مازن: هذول وين راحوا موكأنهم تأخروا
    حور: يووه خالتي خليهم يتونسون
    ام محمد: اييييه الله يوفقهم
    ام مازن: امين وعقبال شوق وريناد
    شوق: امييييييين يارب العالمين
    ماحست الا بأمها راميه عليها علبه المناديل بوجهها
    شوق: ايييييييييي يعور
    ام محمد: استحي على وجهك فضحتيني
    حور: ههههههههههه خليها يمه تعبر عن شعورها
    شوق: انتوا ابدا ماعندكم حريه التعبير عن الرأي
    دخل بهالوقت بشار وماهر ومازن وانضموا لهم
    ام مازن: هلا بالشباب
    ماهر: هلا فيك ام مازن شلونك عساك بخير
    ام مازن: تمام الحمدلله
    لفت شوق لريناد وكلمتها بأذنها
    شوق: فديييييته بشار طالع قمر مع اللوك الجديد مااقدر كذا بموووت
    ريناد: هههههههههه مو احلى من.
    قاطعتها: من مزين واااع ايش جاب لجاب
    ريناد: اسكتي يالدبه
    ام محمد: اقول يمه ماهر
    ماهر: هلا والله
    ام محمد: ماودي اكلف عليك بس محمد مشغول مايقدر يرجعني البيت
    بشار: افااااااااا يالغاليه افا يمممه ليش هالكلام
    ماهر: اقول هي كلمتني ماكلمتك
    قام ماهر وجلس جنب ام محمد اللي يعتبرها مثل امه بالضبط وباس يدها
    ماهر: يمه كلي لك كم بدريه عندنا الا وحده
    ام محمد: ههههههه الله يسلمك ياولدي
    قام بشار وجلس جنبها من الناحيه الثانيه
    بشار: بس هو ولدك يعني وانا؟
    ام محمد: انت وماهر وريناد والله مثل عيالي واعز واحبكم مثل مااحبهم
    بشار: ايييه كذا حلوووه
    ام محمد: من ساعه مو حلوه يعني؟
    بشار: ههههههههه الصراحه لا بس تدلعين زوج بنتك وانا لي الله ماحد معبرني
    ام محمد وهي تحط يدها على ظهره: انت بعد ولدي وحبيبي وادلعك
    شوق: احمممم احمممم وانا يممممه مالي في الطيب نصيب
    بشار: تكلمت سيده ملعقه
    شوق: نعم؟ شقلت؟
    ام محمد: انتوا تشوفوني ليل نهار بس ماهر وبشار وين مساكين مااشوف الا بالاسبوع مره
    حور: يمه ترى بديت اغار
    ام محمد: يوووه جننتوني
    ماهر: هههههههه هذي طماعه من يومها مو كافيك انا
    حور: افا عليك يالغاليالا مكفيني
    ماهر: أي حسبالي بعديلا خالتي مشينا
    ام مازن: اجلسوا معانا شوي وين رايحين
    ماهر: خلاص خالتي بنروح تأخر الوقت مشكوره على هالعشاء الرهيب
    ام مازن: هني وعافيه ان شاء الله
    ماهر: الله يعافيك.هاااااااا اخونا مزييين الوووو
    مازن: ها
    ماهر: لامنت معانا وين رحت؟
    مازن: ايش هاللقافه
    ماهر: زين يالخاين بوريك.يلا بشار بتقوم ولا بتجلس مع الحلايه هذا
    مازن: حلايه بعينك.
    ريناد: لا لا كل شئ ولا اخوي ماهر لااحد يغلط عليه
    طالعها مازن بنص عين.
    بشار:انا بجلس شوي انت اذلف وفارق واحنا بألف خير
    ماهر: هيييين ياالاصلع في البيت اوريك.مو تتأخر
    بشار: ماراح اتأخر جاي وراكم.
    ماهر: طيب فمان الله
    حور: مع السلامه خالتي نردها لك ان شاء الله
    ام مازن: على خير ان شاء الله
    ام محمد: يلا مع السلامه
    ام مازن: الله يسلمكم







    تسلمووووووووووووووووووووووووون على الردود بس مازن ياحلوين مالكم امل فيه << تبي تقهرهم خخخخ
    اللـــــــــــــــــه يهنيه بريناد خخخخخ
    وعلى هالردود الحلوه بنزلكم الجزء قبل الاخير كلللللللللللللووووووووويش القصه بتخلص وشرايكم فيني؟





    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    المشاركات
    3,260
    لوول
    اقروووا يامال العافيه خخ
    وابي ردودددددددد خلااااااص بعد فتره قصيرررره بتودعون دنياا العاشقين


    بعد ماطلع ماهر وزوجته وام محمد.استأذنت ام مازن وراحت تنام وتركتهم مع مازن لانهم من الاهل
    شوق: شرايكم نطلع رحله
    بشار: أي والله فكره.بما ان الاجازه جات وجات
    مازن: رحله لوين؟
    ريناد: البر
    مازن: يازينك ساكته
    ريناد: نعم؟ تكلمني انا ريناد جاسم احم
    مازن: أي انتي ماغيرك
    ابتسمت شوق وهي تتذكرهم كيف كانوا قبل ليل نهار يتناقرون
    مازن: طيب انا عندي فكره
    ريناد: اتحفنا ياهذا بأفكارك الذهبيه
    مازن: نسوي تحدي واللي يكسب هالتحدي هو اللي يختار مكان الرحله
    شوق: احلى فكره
    ريناد: خلاص موافقين بس على شنو التحدي
    مازن بابتسامه: في غيره بلاي ستيشن
    ريناد: لا لا لا مااعرف العب عاااااااااد
    بشار: دامك ماتعرفين اجل روح جيبه مزين
    قام مازن وشغله وحط نفس اللعبه اللي لعبها مع ريناد العصر.
    وابتدا اللعب مازن وشوق وبشار وريناد احيانا والشباب فازوا عليهم بسهوووله
    شوق: اووووووووووه خسرنا
    بشار: اجل نروح المزرعه
    مازن: مسوين انتي وياها شخصيه وبعدين تخسروا
    ريناد: هالمره بنوافق نروح المزرعه بس مره ثانيه.
    قاطعها اخوها وهو يضحك: لاياشيخه بنمووووت عليكم لاتروحوا احسن
    شوق: على قلوبكم مافييييييييييه انزين
    مازن: لامانبيكم لاانتي ولا بنت عمك
    طالعته ريناد بحقد ولفت لبشار: يلا نروح بشار
    بشار: يلاااا مشييينا خلاص على اتفاقنا المزرعه انا اكلم ابوي يقول لعمي ونشوووف
    مازن: خلاص تم سلم
    بشار: الله يسلمك

    وطلع بشار للسياره وشوق وراه وريناد كانت اخر وحده مشى وراها وهي مطنشه
    مازن: يالدبه
    ريناد: لاتكلمني يالدب
    مازن: زعلانه يعني؟
    ريناد: لاوالله ماتبيني اروح معاكم المزرعه هاااا
    مازن: هههههه أي ماابيك
    ريناد وهي توسع خطواتها وتطلع للمزرعه: خلاص براحتك مازن
    مسك يدها وسحبها لين صارت مقابل له
    مازن بالهمس: اموت فيك وانتي زعلانه.ريناد احبك
    ريناد بدلع: وبعدين؟
    مازن: واهواك
    ريناد: اووكي
    مازن: واحبك كلك على بعضكالله لايخليني منك
    ريناد : اممممم
    مازن: مو تزعلين قلبي تراني امزح ابيك وابيك لاخر يوم بعمري
    ابتسمت له وبعدت للباب : تصبح على خير
    مازن: وانتي من اهله




    لما دخلت البيت صادفت رنه التلفون
    ام محمد: الو نعم؟
    ناصر بصوت مخنوق: السلام عليكم
    ام محمد: ناصر هلا يمه شفيه صوتك؟
    ناصر: خلود
    ام محمد ويدها على قلبي: يمه بنيتي شفيها
    ناصر: اجهضت
    ام محمد بانسار: اجهضت؟ لاحول ولاقوه الا باللهكيف صار هالكلام ومتى؟ طلعت من بيت خالتها مافيها شئ
    ناصر: من ساعه بس طاحت من الدرج ووديتها المستشفى
    ونزلت دموعها على بنتها.
    ناصر: اسف عمتي بس قلت لازم اخبرك
    ام محمد: طيب حط بالك عليها وداريهامع السلامه
    ناصر: الله يسلمك

    مسكت طرف عبايتها وبخطوات واسعه وصلت غرفتها وشغلت الانوار.هو قام مفزوع على حركتها
    ابومحمد: خير خير شفيك طايره ياساتر
    ام محمد وهي تمسح دموعها: قوم بنتك بالمستشفى
    ابومحمد: حور؟ بدري على ولادتها
    ام محمد: لا مو حور ياعبدلله.خلود اجهضت
    قالت هالجمله وجلست عالسرير تبكياما هو انصدم وماقال شئ .

    .

    لما وصلوا البيت كان بشار يمشي بتكاسل ومغمض عينه من التعب الا يصدم بالعمود
    بشار: اييييييييييييييييييييي
    ريناد: ههههههههههههههههههههه فتح يااخي مو تمشي مغمض
    شوق: اسكتي تضحكين على اخوك يالخبلهسلامات بشار
    بشار: الله يسلمك شوق .تصبحون على خير
    ريناد: وانت من اهله.اقول شوشو شرايك نسهر على فلم
    شوق: عندك فلم 13 going 30 ؟
    ريناد: يس عندي مو تنامي عاد بنص الفلم
    شوق: ليش مثلك هذاك اليوم يالدبه شفيه بشار علي اليوم
    ريناد: مافيه شئ
    شوق: ليش مطنشني ماسويت له شئ حرااااااااام
    ريناد: عن البربره الزايده يلاااا





    وصعدوا الدرج وهو يسولفوا ويضحكوا وجلسوا بالصاله اللي تتوسط غرف نومهم.ريناد انسدحت على كنبه وشوق عالكنبه الثانيه بعد ماحطوا الفلموفجأه قامت شوق
    ريناد: هاااا الحبيبه وين رايحه؟
    شوق: باروح البس بيجامه من عندك
    ريناد: روحي ربنا يحرسك يامحبوبه ويسدد خطاكي
    شوق: حشى ولارايحه اعرس مع خشمك
    ريناد: فال خير ياقلبي
    رمت عليها عبايتها ودخلت غرفة ريناد وقفلت الباب.لبست بيجامه حرير ازرق غامق وفكت شعرها على اكتافها راحت وقفت عند نافذه ريناد اللي تطل عالشارع.وشافت اسيارات تروح وتجي الا سياره سوداء
    واقفه مقابل بوابة البيت ولما ركزت عرفتها.طلعت بسرعه لريناد وسحبتها من يدها لداخل الغرفه
    ريناد: عورتيني شوقوه ايش تبين؟
    شوق: يالخبله بوريك شئ طالعي
    نزلت عينها للشارع وشافت سيارة بدر
    ريناد: ويييي خيبه تخيبه هذا شفيييه تراه مصخها
    شوق: اول مره يجي عند بيتكم؟
    ريناد بارتباك: مادري مادري لاتسألين ايش الحل الحين؟
    شوق: نقول لمحمد مافي حل غيره او لواحد من اخوانك
    ريناد: لا لا اخاف عليهم شوق تخيلي يجيهم شئ
    شوق: ليش وين قاعدين بفلم هندي.هيييه احنا بالشرقيه
    ريناد: ياثقل دمك ياشيخه ندري بالغربيه اقصد الشرقيه احر ماعندي ابرد ماعندك
    شوق وهي تمسك خصله من شعر ريناد بقوه: مو لأنك خبله ياحظي.شنو بتسكتين عنه؟ براحتك وتحملي اللي يجيك ذنبك على جنبك اليوم جاء عند باب البيت بكره الله يستر مايتسلق السور وينط في بلكونه غرفتك ويدخل لك
    سكتت شوق وهي شوي وتنفجر من الضحك على شكل ريناد اللي مكشره ومصدقه كلام شوق
    شوق ويدها على بطنها: ههههههههههههههههههه
    طلعت من الغرفه بسرعه ولحقت شوق بس وقفت لما شافت اضواء غرفة ابوها مشغله
    ريناد: غريبه ابوي للحين صاحي انتظريني باروح اشوفه
    شوق: اووكي جيرل تيك يور تايم
    وهي جايه تدخل سمعت صوت سعال متواصل قربت منه بسرعه وحطت راسها بحضنه
    ريناد: سلامتك يبه.
    ابوماهر: ريناد ليش للحين صاحيه
    ريناد: سهرانه يبه مع شوق بتنام عندي الليله
    ابوماهر: تمام حتى ماتبقين لوحدك
    ريناد: شربت دواك يبه
    ابوماهر: لاماشربتهمليت ياريناد مامنها فايده هالادويه خلاص عفتها
    ريناد: يبه بزعل ان قلت هالكلام ثاني مره مايصير اخاف عليك يالغالي مالنا غيرك
    سكتت وهي تفكرانا مقصره مع ابوي المفروض اداريه واعطيه الدواء بنفسي
    ريناد: يبه انا اسفه
    ابوماهر: ليش ريناد؟
    ريناد: ادري مقصره بحقكاوعدك من اليوم ورايح بدلعك دلع ماصار وبعطيك الدواء بنفسي
    ابوماهر:ههههههههه بنشووف
    ريناد: ها يبه كأنك مو مصدقني
    ابوماهر: لا يابنيتي بس انتي واخوانك مو مقصرين معاي ماابي شئ من هالدنيا غير تكونوا حولي بخير وسلامه
    ريناد: وحنا معاك يالغالي



    من الساعه 8 الصباح راحت مع زوجها الى بنتها بالمستشفى.دخلوا ولقوها نايمه وشعرها على وجهها والشحوب كاسي هالوجه الابيض البريء
    ام محمد وهي تبوس راس بيتها: الحمدلله على سلامتك حبيبتي
    نقزت لما سمعت الصوت ومسكت يد امها
    خلود وهي تشوي وتبكي: يمه لاتروحين عني ابيك
    وانفجرت في الصياح
    ابومحمد: بنيتي خلود لاتسوين بنفسك يبه كذا اللي راح راح والله بيعوضك خير ان شاء الله
    خلود: يبه ولدي مات قبل مااشوفه ماااات
    ابومحمد: قضاء الله ياخلوداستغفري ربك
    ام محمد: زوجك وينه ليه مخليك لوحدك
    طالعت امها بعين كلها يأس ودنقت
    ام محمد اشرت الى ابومحمد يطلع لانها حست ان خلود فيها شئ غير سالفه ولدها.وبعد ماطلع
    ام محمد: يمه خلود شفيك؟
    بكت بدون ماتجاوب على سؤال امها
    ام محمد: بادق على ناصر يجي لك
    خلود: لا يمه
    ام محمد: ليش؟ شصاير
    خلود بعصبيه: ولاشئ لاتجيبوا لي طاريه
    ام محمد: شلون؟ ليييش تكلمي شصاير بينكم
    خلود: هو السبب هو اللي قتل ولدي.
    عقدت حواجبها وجلست على طرف السرير حتى تفهم كل السالفه.
    ام محمد بانفعال: ليش هو السبب تكلمي
    وقالت لامها كل اللي صار.عصبت وقامت من السرير ومسكت جوالها
    خلود وهي تمسك يد امها: لايمهلاتدقين عليه
    ام محمد بعصبيه: خليني اتفاهم وياه المفروض يراعيك ويداريك مو يعصب عليك ويطنشك وانتي بهالحالهماتوقعتها منه ابدا
    خلود: خليه براحته يسوي اللي يبي اصلا انا مليت منه وعفته
    ام محمد:ايش تقصدين؟
    خلود: ماابي اعيش معاه.خليه يطلقني
    ام محمد: ياكبرها عن ربي طلاق مره وحده؟ اعوذ بالله من هالطاري
    خلود: اجل يمه تبيني اعيش مع واحد مايحبني ولايعبرني
    ام محمد: بس الطلاق مو الحل يابنيتي.لاتضيعين حياتك بخبالك وجنونك
    خلود: انا في كامل عقلييمه عارفه يعني ايش عفتهيعني ماابيه بعد اليوم
    ام محمد: انا باخليك الحين.لما تطلعين بالسلامه من المستشفى يصير خير
    عصبت من كلام امها وصدت الناحيه الثانيه.بعد نص ساعه جاء وبيده باقه ورد.
    ناصر: السلام عليكم
    ام محمد: ناصر؟ وعليكم السلام
    ناصر: كيف حالك عمتي؟
    ام محمد: من بعد اللي سمعته من خلود مو بخير
    ياربي قالت لها كل شئكيف اتصرف الحين
    ناصر: عمتي انا
    ام محمد: خلود قالت لي كل شئ
    خلود: طلقني
    كلمتها جمدته مكانه طالعها بتفحصوراح لها
    ناصر: انتي ايش تقولين
    خلود والدمعه بعينها: اللي سمعتهخلاص ماابي اعيش وياك طلقني
    ام محمد: ناصر لاتاخذ على كلامها
    ناصر وهو يبعد وعينه لازالت عليها: بتركها ترتاح الحينخلود راجعي نفسك

    .





    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    المشاركات
    3,260
    طالعته وهي معقده حواجبها ويدها براسها .مزووون يحب يؤؤؤ من متى عاد ومن اللي سرقت قلبه
    استغلت الفرصه انه نايم واكيد لو سألته بيقول لها كل شئ يعني باختصار مفهي
    هبه: ومن اللي تحبها
    مازن: تعرفيها
    هبه: من؟
    مازن: ريناد
    فتحت عينها عاالاخير.ريناد ماغيرها هههههههه ايالدب من ورانا مسوي بعد قصص حب وهيام.معقوله هي تحبه؟ ياحليله اخوي بس عرف يختار
    استغربت من نفسها اول مره تعترف ان ريناد حلوووه.ههههههه مادري شفيني اليوم راضيه عن الكل على غير العاده يارب دوووم.بس لحظه اييييييييي تذكرت
    هذا يفسر تعصيبه هذاك اليوم لما رجعنا من البحرين وريناد طاحت غشيانه.رن على جوالها رنه نزلت بعدها بسرعه وصادفت الخادمه بالصاله
    الخادمه: ماما هبه وين يروح؟
    هبه: اسمعيني توتو انا باروح ساعه مع بابا محمد اوكي
    الخادمه: زوج مال انته
    هبه: أي ياشينك.اذا جات ماما قولي ماراح اتأخر اوكي
    الخادمه: اوكي ماما
    طلعت وماكانت متغطيهكالعاده
    هبه: مرحبا
    محمد: مراحب
    هبه: عسى ماتأخرت عليك محمد
    محمد: لاعادي.ليه كاشفه وجهكتغطي
    هبه: اتغطى؟ اول مره تقولي اتغطى محمد انا متعوده اكشف وجهي
    محمد: بس الحين غير صرتي على ذمتي ولي حق عليك صح؟
    هبه: بس متعوده حمودي
    محمد: لازم يعني اعصب عليك؟
    قربت منه ولفت يدها حول ذراعه
    هبه: تغار يعني؟
    محمد وهو يسحب يده بارتباك: مو مسأله غيره بس ماله داعي اللي يسوى واللي مايسوى يشوفك
    هبه: خلاص حبيبي ولاتزغل بتغطى علشانك.

    استمر بعدها الصمت بينهم 5 دقايق قطعه رنين جواله.طلعه من جيبه وهو مبتسم كان رقم غريب جاء بيرفعه بس استوقفته الارقام المميزه اللي كان يعشقها في يوم من الايامرجفه سرت بكل جسمه.سماح تذكرني بعد مااخطب ليشعطاها مشغول وضغط عالدركسون اكثر وزاد سرعته.هي تملكتها الحيره وشكت في الموضوع لان حركاته ماكانت طبيعيه.
    هبه: محمد حبيبي من المتصل؟
    محمد:هذا واحد من اصحابي
    هبه: ليه مارديت عليه
    محمد: لابعدين انا اكلمه مو فاضي له
    حاول يرسم ابتسامه على شفايفه تطلع قدر الامكان حقيقيه حتى ينقذ الموقفبس صوت المسج اللي وصل وتره اكثر فتحه وقراه
    (( محمدتكفى رد الموضوع خطيرسماح))

    وقف عند البحر ولف يطالعها
    محمد: هبه انزلي اختاري لنا مكان كويس نجلس فيه وانا اجيب من الدبه بساط نجلس عليه
    هبه: اووكي
    نزلت وبعدها دق على سماح وهو متلوم وكاره نفسه بس بيشوف سالفتها الظروريه اللي خلتها تدق عليه وهي عارفه انه خاطب.
    رفعته دايركت وصوتها صاير غريب وغير عن كل مره
    سماح: الو محمد
    محمد :.شفيك؟
    سماح: عرفت باللي صار لي؟
    محمد: ايش اللي صاير وليه متصله علي وانتي تعرفين اني خاطب اظن الحركه مالها داعي
    سماح: الله يالدنيا محمد تراني حبيبتك سماح شفيك.بدل ماتقولي عظم الله اجرك
    بلع ريقه وهو يطالع هبه اللي واقفه عند البحر
    محمد: من مات؟
    سماح: زوجي
    محمد: وتقوليها بعد بقواة عين.انتي الحين في العده وداقي علي وتخبريني ببرود بهالخبر
    سماح: تدري اني ماكنت احبه
    محمد: ولو ياسماح حرام اللي تسوينه.
    سماح: محمد لاتتركني مالي غيرك.
    سكت وهو يحاول مايحن لهالصوت اللي افتقده من زمان
    محمد: بعد ماراح راجعه لي؟
    لفت هبه وشافته يكلم جوال وملامحه متغيره 180 درجه شكله متوتر على معصب على مرتبك خافت عليه وراحت من ورا السياره والنافذه كانت مفتوحه وقدرت تسمع كلامه اللي وقفها مكانها
    محمد: ماتردين ياسماح
    سماح: ماتوقعت يكون هذا استقبالك لي اقولك لاتتركني ماعندي غيرك بهالدنياانت ماعندك قلب
    محمد: وانتي وين قلبك يوم اجيك ملهوف وكلي شوق صديتيني بقسوه وقلتي انساني واتركني في حالي لاني بنساك
    سماح: هذاك اليوم كنت متصل تخبرني بخطوبتك
    محمد: سماح كنت احبك وكنت مستعد اترك هبه بنت خالتي علشانك لو عطيتيني بس شويه امل لكنك صديتيني وانهيتي كل اللي بيننا

    ماقدرت هبه تتحمل اللي سمعته نزلت دموعها على خدها وصعدت السياره وهي تطالعه ومصدومههو ارتبك وطاح الجوال بحضنه على طول وخايف لتكون سمعت كلامه ولكن لما شاف دموعها تأكد انها سمعت وان مشكله كبيره بتصير
    هبه: ليش يامحمدلييييش ليش ماقلت لي انك ماتبيني وان بقلبك وحده غيري.ليش توهمني بأنك مرتاح معاي وانك محتاجني قربك حرام عليك

    شال الجوال وكلم سماح وهو معصب ومفور
    محمد: سماح
    سماح ببرود: اووه هذي خطيبتك اتاريك بعد كذبت عليها
    محمد بعصبيه: اسمعيني سماح زوجك مات او عاش انتي الحين ماتهميني علشان كذا اقولك خلاص روحي في طريقك الله يوفقك وانا الحين بحياتي وحده غيرك عاالاقل احترمت مشاعري مو مثلك باي
    سكر وهو يرجف من العصبيه وحط يده على ظهر هبه اللي مغطيه ووجهها بيدها وتبكي من قلب
    محمد: هبه
    هبه: رجعني البيت
    محمد: مو قبل مانتفاهم.
    هبه بانكسار: في ايش يامحمد بنتفاهم.انت مو مجبور تحبي او تتزوجني تبيها وتحبها ارجع لها صدقني ماامانع(.نزلت دموعها وطالعته بحزن) تدري اني احبك واتمنى اشوفك سعيد لو مع وحده غيري.

    كلماتها كانت مثل السكاكين بقلبه.
    محمد وهو يمسك يدها: هبه وربي لو تدرين اني تعودت عليك مااتخيل اتركك وارجع لوحده باعتني بالرخيص
    هبه: لاتجاملني بهالكلام انتي تحبها ماتحبني اعترف ليش خايف تقولها
    محمد: لو كانت لسه بقلبي وابيها واتمنى اتزوجها كان ماافكرت اخذ غيرها سماح نسيتها وشلتها من قلبيماابيها ياهبهابيك انتي



    نزلت راسها وهي تفكر .توقعت يامحمد القى فيك اللي انحرمت منه طول حياتي صبرت سنين لين صرت لي بعدها غيرني هالحب اللي في قلبي خلاني احب هالعالم كثر حبي لك
    هبه: ممكن ترجعني البيت
    طنش جملتها الاخيره وحرك بسيارته وكان يمشي في طرق وشوارع ماتعرفها
    هبه بخوف: وين رايحين؟ قلت لك رجعني البيت
    محمد: ممكن تسكتي شوي؟
    هبه: لا مو ممكن تكفى محمد ماابي أي شئ منك رجعني البيت

    واستمر يمشي وهو ساكت وهي تتوسل يرجعها البيت لين وقف عند عماره جديده نوعا ماوراح فتح لها الباب
    محمد: تفضلي
    هبه: وين؟
    محمد: انزلي وفوق نتفاهم
    هبه: الحين تفهمني انت وين جايبني
    سحبها من يدها بشويش وطلعها من السياره وبقى ماسكها لين دخلوا اللفت ووقف في الدور الثالث وطلع من جيبه مفتاح وفتح الشقه
    هبه: شقة مين هذي؟
    محمد: احمشقه محمد عبدالله وبتكون شقتك مستقبلا
    هبه: انت عندك شقه؟
    محمد: يس ادخلي وافهمك كل شئ
    دخلت وقامت تحول نظرها من ركن للثاني الشقه كانت مقلوبه فوق تحت يعني شقه عزابي ميه الميه.الملابس عالكنب والكاسات والصحون عاالارض وارواق واقلام ودفاتر واشرطه وكاسيتات
    هبه: من متى عندك هالشقه.ماكنت عارفه
    محمد وهو يجلس عالكنبه ويحط رجل على رجل: ماحد غيرك يدري عنها ومااوصيك لااحد يعرفتعالي جنبي
    هبه: ماابي
    قام سحبها وجلسها قربه وحط يده على كتفها بقوه حتى ماتفكر تقوم
    هبه: بعد عني
    محمد: ههههههه كل هذا تغلي
    هبه: مااتغلى
    محمد: طيب هبه اسمعيني
    هبه: ايش اسمع يامحمد
    محمد: هبه اسمعيني اسف عاللي صار سماح ماانكر كنت احبها وابيها بس البنت تزوجت وراحت في حال سبيلها وصدقيني ياهبه من يوم اخر مره كلمتها وصدتني وقال اتركني بديت اشغل نفسي بأشياء ثانيه حتى انساها وخطبتك والله نسيتها.
    هبه: بس هي تحبك
    محمد: مادري
    هبه: ليش تزوجت غيرك
    محمد: عمها غصبها
    هبه: يعني ماباعتك
    محمد: الا باعتنييوم ملكتنا كلمتها ياهبه توقعتها تزعل وتتضايق وتترجاني مااملك عليك بس قالت انساني والله يوفقك ومن هالكلام يعني ماتبيني
    هبه: ردة فعل طبيعيه لانك فكرت تاخذ غيرها
    محمد بعصبيه: انتي ليش تدافعين عنها ها؟ حطوك محامي عليها؟ اسامحها يعني؟ هذا اللي تبينه
    دق قلبها بسرعه وحست انها على مفترق طريقين كل واحد اصعب من الثانيلازال يفكر فيها وانا خطيبته مع وقف التنفيذ لكن هذا عقابي من الله ليش اكذب عليه من الاول واقوله قبل مانملك ان امي عرفت انه نزل البيت يوم زواج خلود وهاوشتني وطقتنياستاهل
    هبه: محمد سوي اللي يريح انا ماراح اتدخل
    محمد: شلون ماراح تتدخلين شفيك انا بحسبة زوجك ماتغارين علي؟ ماتبيني؟
    هبه بابتسامه: ابيك واحبك بس انت تبيني؟
    حبها على جبينها وضمها : كيف ماابيك انتي بنت خالتي وخطيبتي وبكره زوجتي ايش ابي اكثر تدلعيني وتهتمين فيني وبين كل وجبه تدقين اكلت او لا.نام زين وذاكر زينماابي كل هذا يروح مني
    واللي صار اليوم ماابيه يغير من شعورك ناحيتي
    هبه: كيف تطلب مني هالطلب الصعب
    محمد: اوووه هبه.لاتعقدين المسائل اكثر انتي تدرين احنا في شهر كم؟
    هبه: سبعه
    محمد: يعني بعد شهرين بيصير زواجنا مثل مااتفقت امي مع خالتي وتبينا نبتدي حياتنا بمشاكل مثل هذي؟
    ابتسمت بيأس ومسكت يده : محمد فكر بغيرياكرهني مااجبرك تحبني ماابي كل هذا اللي ابيه تكون جنبي ليل نهاروجودك معاي يحسسني باالامان ماابي شئ غيرهتوعدني بهالشئ

    غمض عينه وهو يفكر في كلامها وكان واضحه نبره اليأس والحرمان فيه
    لهالدرجه تحبني وخايفه تفقدني بس حرام اللي اسويه فيها البنت تحبني وهي يتيمه مالها حد بهالدنيا غير امها واخوهاكيف ياربي كنت احسها لغز كبير مغلف بالانانيه والغرور بس من خطبتها اكتشفت اشياء ماكنت اعرفها عنها.






    محمد: هبه
    هبه: نعم
    محمد: ليه ماكنت اعرفك اول مثل الحينماكنتي حبوبه كذا
    هبه: كنت ولازلت ماتغيرت يامحمد
    محمد: الاتغيرتي اول كنت اشوفك مغروره وماتحبين الا نفسك بصراحه كنت انفز منك
    هبه: تبيني ابين لناس طيبتي حتى يقولون ساذجه.خليني ابين قويه حتى ماحد يفكر يستغلني
    محمد: بس مو حل انك تقسين عاللي حولك وتمثلين قوه ماتحسين فيها اصلاوربي ياهبه اني هالفتره عرفتك اكثر وعرفت انك انسانه شفافه وبريئه وطيبهليه ماتبينين هالحقيقه للكل؟





    رد مع اقتباس  

  5. #85  
    المشاركات
    3,260
    هبه: محمد الطيب في هالزمان ساذج
    محمد: من قال ياهبهيعني انا وامك واخوك ساذجين؟
    هبه: مادري
    محمد: هبه الطيبه لو زادت عن حدها بتكون سذاجه وغباء لكنك طيبه بعقل وفاهمه.
    هبه: طيب اذا تغيرت وبينك للكل حقيقتي ايش بستفيد
    محمد: حب الناس اكبر فائده.هبه انتي حتى شوق وخلود وحور خواتي ماتكلميهم الا ناذر ولاتتقربين منهم
    هبه: من يومهم مايحبوني
    محمد: لانك ماعطيتيهم فرصه يحبوك هبه مثل ماانتي حلوه وطيوبه معاي ابيك تكوني معاهم نفس الشئحتى يشوفوا هبه على حقيقتها ويحبوها
    هبه: واذا ماتقبلوني؟
    محمد: على مسؤوليتي.الحين تعالي اوريك الشقه
    هبه بابتسامه: يلا
    سحبها من يدها وقام يوريها الشقه ركن ركن.
    محمد: هذا المطبخ
    هبه: الله يامحمد ماتعرف تغسل صحون؟
    محمد: هههههههههه وانتي اجل ايش وظيفتك هاا
    هبه: من اولها يالمجرم بتخليني خادمه
    محمد: وظيفتك عادتعالي اوريك غرفه نومي
    هبه: ماقلت لي محمد من متى عندك هالشقه؟
    محمد: اول ماتخرجت من الثانويه
    هبه: من جدك؟ 4 سنوات؟
    محمد: ايوه؟اذكر يومها تهاوشت مع ابوي كان يبيني ادرس اداره اعمال وانا ابي طب عصبت وطلعت من البيت واشتريت هالشقه
    هبه: اوكي ليه ماحد يدري عنها؟
    محمد: لاني مااجيها الا وانا حاب اكون لوحدي ماابي حد معاي ولو قلت لهم عنها ليل نهار بيعسكرون عند البابخليني كذا مرتاح افضل
    هبه: طيب وانا ليش قلت لي عنها؟
    محمد: عاد انتي زوجتي وبتكون شقتك لازم تعرفين
    بعد ماشافت الشقه راحت معاه للصاله الكبيره وجلسوا يشاهدوا تلفزيون
    محمد وهو يطالع الساعه: تدرين كم الساعه؟
    هبه: كم؟
    محمد: 12
    هبه: اوووووه جد؟ تلاقي الوالده الحين تحاتيني خليني ادق عليها
    سحبت التلفون وكلمتها على جوالها
    ام مازن: الو
    هبه: هلا يمه
    ام مازن: هلا حبيبتي هبهها من وين داقه هذا رقم غريب
    هبه بارتباك: هاا امممم من مطعم
    ام مازن: أي مطعم بعد؟
    سحب محمد السماعه من يدها
    محمد: هلا خالتي
    ام مازن: هلا محمد وينكم فيه؟
    محمد: خالتي تطمني هبه معاي
    ام مازن: أي يمه محمد انتبه لها
    محمد: افا عليك خالتي لاتوصينعالعموم احنا بنتغدى وبنمرلمستشفى نشوف خلود وارجعها البيت
    ام مازن: براحتكم حبايبي انتبهوا لنفسكم
    محمد: ان شاء الله يالغاليه فمان الله
    ام مازن: فمان الكريم.

    بعد ماسكر لف عليها وهو رافع حاجب
    محمد: يالدبه كنتي بتفضحينا وتقولي لها على الشقه
    هبه: ههههههه تدودهت لما سألتني لكن ربك ستر
    محمد: طيب هبه انا باروح اشتري غدا وبرجع
    هبه: بتتأخر؟
    محمد: لابالكثر نص ساعه المطعم قريب
    هبه: طيب انتظرك.
    محمد: يلا باي
    هبه: انتبه لروحك وسوق على مهلك
    محمد: اووكي من عيوني تصرفي بحريه
    هبه: ان شاء الله

    بعد ماطلع قامت ترتب غرفة نومه والمطبخ وجلست بعدها تشاهد تلفزيون ودق الجرس
    خافت وارتبكتقال ماحد يعرف بهالشقه غيريمين اللي جاي اجل؟


    .




    وهـــــــــذا القسم الاول من الجزء الاخير وصــــــل.

    قامت هبه من مكانها وهي مرتبكه وخايفه لبست شيلتها وطلت من العين الساحره شافت بنت وكمان مغطيه وجهها….
    هبه بخوف: مين؟
    سماح: انا سماح
    حطت يدها على فمها وهي مصدومه هذي سماح ماغيرها كيف تعرف شقته ؟ هو قال لي ماحد يعرف عنها غيري
    فتحت لها الباب بيد ترجف…
    هبه: نعم؟
    سماح : بنتكلم عالباب يعني؟
    هبه: ايش تبين؟
    سماح وهي تدخل وتطالع الشقه: امممم لا حلوه والله الشقه ذوق محمد ميه الميه
    عصبت هبه ووقفت بوجه سماح بتحدي
    هبه: كيف تسمح لك نفسك تجين هنا
    سماح ببرود: اجل انتي هبه؟ لاحلووه كمان عرف يختار محمد
    هبه: تبين شئ؟
    سماح: ايوه.مابتخليني اجلس حتى نسولف
    عطت سماح ظهرها وتوجهت ناحية الباب
    هبه: مااظن بيننا كلامتفضلي من غير مطرود
    سماح: ههههه سكري الباب وتعالي
    هبه بعصبيه: اقولك تفضلي ماتسمعين
    سماح: شوفي هبه انا حبوبه وطيوبه ومو من عوايدي اهاوش لكن اذا وصل الموضوع الى
    محمد اللي هو اعتبره شئ من ممتلكاتي ماراح اسكت
    هبه: ممتلكاتك وهو خطيبي وين صارت هذي
    سماح: هبه حبيبتي شوفي.انا مو جايه اهاوشك او اصارخ عليك اللي باقوله لك كلمتين وطالعه
    هبه: لحظهاصلا انتي كيف عرفتي عنوان الشقه
    سماح: بسيييطه كل شئ عن محمد اعرفهكنت عارفه ان عنده شقه وقدرت بطريقتي اوصل للعنوان
    مو هذا موضوعناشوفي هبه كلمتين ورد غطاهم محمد لسه يحبني وانا احبهيعني مااتوقع يرضيك
    تبقين مع شخص يحب وحده غيرك
    هبه: محمد يبيني ياسماح
    سماح: هو قالك هالكلام يكذب على نفسه حتى ينساني لكن عبثانا عارفه انه يحبني وراح يبقى يحبني طول عمره
    هبه: حرام عليك اللي تسوينه محمد صار ليمالي غيره بالدنيا
    سماح لما شافت دموع هبه وانكسارها لملمت نفسها وراحت لعند الباب بس محمد سبقها وفتحه وكانوا بيصدمون في بعض لولا انه وقف مذهوول دقايق لما شافها.وصار مثل اللوح ساكن مايتحرك
    طاحت الاكياس اللي كانت بيده عاالارض وقام يحول نظره بين هبه اللي جالسه عالكنبه تبكي وسماح اللي تطالعه بتحدي
    محمد: انتي؟كيف وصلتي هنا؟
    سماح وهي تطالع الاثنين: عن اذنكم
    محمد: هيه لحظه سماح
    سماح: خير
    محمد: انتي كيف تتجرأين وتجين شقتي.وبعدين من وين عرفتي عنوانها
    سماح: اللي يسأل مايضيع يامحمد.
    لف محمد لهبه اللي كانت تطالعهم بحيره ممزوجه بحزن.دق قلبه بسرعه خلاص هبه صارت لي احسها قطعه مني اللي يأذيها يأذيني مااتحمل اشوف دموعها مو كفايه الحرمان اللي عايشه فيه طول عمرها
    سماح: عن اذنكم
    محمد: مابتطلعين قبل مااقولك اللي عندي




    صدته وطلعت من الشقه وسكرت الباب وراهاراح لعند هبه وجلس جنبها والدنيا ضايقه فيه محتار كيف يتصرف كيف يخليها تنسى كل الاحداث اللي صارت لهم اليوم.
    محمد: هبه.شصار بينكم؟
    هبه بصوت مبحوح من البكي: ولاشئ
    محمد: شقالت لك وكيف عرفت مكان الشقه؟
    هبه وهي ترفع راسها له: متأكد ماقلت لها عن الشقه؟
    محمد: وربي ياهبه ماقلت لها شئماحد غيرك يعرف عنها خبريني باللي صار بينكم
    هبه وهي تقوم : محمد
    محمد: نعم
    هبه: احس اني تعبانه ابي ارجع البيت
    محمد: هبه اجلسي طيب
    جلست قريبه منهحط يده حول كتفها هي استجابت له دايركت وحطت راسها بحضنه وبكت وهو يمسح على شعرها.
    محمد: مابتقولين اللي بقلبك يعني؟
    هبه: محمدسماح قالت لي انك ماتحبني ولاتبيني ولسه تحبها
    محمد: وانتي صدقتيها؟
    هبه: محمد انا عمري ماكذبتك وصدقت غيركلكن ابيك انت تجاوبني بصراحه هالمره تحب سماحتبيها؟
    سكت فتره بعدها نطق
    محمد: احساسك ايش يقولك؟
    هبه: مادري يامحمد
    محمد: بتركك انتي ياهبه تعرفين بنفسك
    هبه: محمد انت مو مجبور تحبني والله ماراح امانع لو تبيها
    محمد: هبه تدرين ان كلامك يعصبني بذمتك لو ماابيك ليش للحين باقي معاك هبه افهميني ارجوك سماح ماابيها وخلينا نحط لهالموضوع حد
    بعدت عنه ورفعت راسها له وهي مبتسمه.
    هبه: يعني مابتتركني.؟
    محمد: هبويه ياقلبي
    هبه: هلا
    محمد: شهر العسل وين بنروح؟
    هبه: امممم ماليزيا
    محمد: يمدحون بناتها لو عجبتني وحده بتركك واتزوجها عليك.
    ضربته بشويش على بطنه
    هبه: اوووه محمد احر ماعندي ابرد ماعندك
    محمد: امزح معك والله.خلاص بعد اليوم ماابي اشوف دموعك اوكي؟
    هبه بابتسامه: اوكي
    محمد: نقدر نتغدى الحين؟
    هبه: يلا

    .

    كانت تمشي بعصبيه في غرفتها وتضرب يد باليد الثانيه
    فطوم: ورود
    ورود: ها ايش تبين ؟
    فطوم: طيب اجلسي ريحي اعصابك
    ورود: مو قبل ماارتاح من هالريناد اللي ناشبه في بلعومي يافطوم وربي اكرهها متى برتاح منهالكن تدرين بدر ولد خالتي هو اللي بيساعدني.ويريحني منهاوالله لاخلي مازن يرميها ويكرهها ويجي لي انا.

    بدر.ولد خالتة ورود اول مره شاف ريناد بالبحرين.بعدها صار يشوفها عند المدرسه لين سأل ورود بنت خالته عنها وقالت له عن قصتها وياها وطلبت منه يساعدها حتى تتخلص منها
    هو وافق بدون ترددوحطوا خطتهم.وبدر وافق على كل هذا اولا حتى يكسر غرور ريناد وثانيا حتى يكسب رضا بنت خالته اللي عاجبته ومو عارف كيف يحصل عليها بأي طريقه كانت.

    اخذت جوالها ودقت عليه
    بدر: ايوه ورود
    ورود: دقيت على ريناد؟
    بدر: سبقتيني سكري والحين ادق عليها
    ورود: بدر مااوصيك اشتغل عليها عدل
    بدر: افا عليك يابنت خالتي والله لاجيب راسها الارض هالمغروره
    ورود: كفو بولد خالتي يلا انتظرك باي






    سكر من عند ورود ودق على ريناد وكانت مع شوق بالغرفه يسمعون اغاني ويسولفون.وحور معاهم تقرأ مجله وتوها راجعه من المستشفى من عند خلود

    ريناد: الوو
    بدر: مرحبا
    ريناد: ياهلا.نعم اخوي؟
    بدر: ريناد صح؟
    ريناد وهي متفاجأه من هاللي يعرف اسمها وداق عليها: من معي؟
    بدر: ماعرفتيني يالظالمه
    ريناد: بتقول ولاشلون؟
    بدر: وربي انتي لما تعصبي تجننيني.انا بدر
    سكرت بوجهه وهي معصبه
    حور: خير ريناد من هاللي داق؟
    ريناد: مادري واحد فاضي
    شوق: ايش يقول؟
    ريناد برتباك: سلامتك ماقال شئ اكيد غلطان
    شوق: ماعلينا الا خلود شخبارها؟
    حور: واعليه اختيصدقيني ماعرفت اخذ منها لاحق ولاباطل ماعندها غير البكي
    شوق: مسكينه اختي بتروحين لها بعد الغدا؟
    حور: اكيد انا رجعت علشان اسوي الغدا لكم بس لازم برجع لها مايصير اتركها لوحدها
    شوق: خلاص باروح معك
    ريناد: وانا بتتركوني لوحدي لا باروح معاكم
    حور: خلاص نروح بس مانطول عندها خليها ترتاح يلا قوموا نتغدى
    نزلوا الثلاث وكان بشار وماهر وابوماهر على طاوله الطعام ويتغدون.
    ماهر: انتي وينك صار لي ساعه ادورك
    حور: مع البنات
    ابوماهر: اقول حور
    حور: سم عمي
    ابوماهر: شخبارها اختك
    حور: والله ياعمي رحت لها والله شقولك ساكته ماتقول شئ ماعندها غير دموعها حاولت اهديها انا وامي بس مافي فايده
    ابوماهر: الله يعينها
    بشار: انا كنت ابي امرها بس استحيت ماحد معي





    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    المشاركات
    3,260
    محمد: هبه الطيبه لو زادت عن حدها بتكون سذاجه وغباء لكنك طيبه بعقل وفاهمه.
    هبه: طيب اذا تغيرت وبينك للكل حقيقتي ايش بستفيد
    محمد: حب الناس اكبر فائده.هبه انتي حتى شوق وخلود وحور خواتي ماتكلميهم الا ناذر ولاتتقربين منهم
    هبه: من يومهم مايحبوني
    محمد: لانك ماعطيتيهم فرصه يحبوك هبه مثل ماانتي حلوه وطيوبه معاي ابيك تكوني معاهم نفس الشئحتى يشوفوا هبه على حقيقتها ويحبوها
    هبه: واذا ماتقبلوني؟
    محمد: على مسؤوليتي.الحين تعالي اوريك الشقه
    هبه بابتسامه: يلا
    سحبها من يدها وقام يوريها الشقه ركن ركن.
    محمد: هذا المطبخ
    هبه: الله يامحمد ماتعرف تغسل صحون؟
    محمد: هههههههههه وانتي اجل ايش وظيفتك هاا
    هبه: من اولها يالمجرم بتخليني خادمه
    محمد: وظيفتك عادتعالي اوريك غرفه نومي
    هبه: ماقلت لي محمد من متى عندك هالشقه؟
    محمد: اول ماتخرجت من الثانويه
    هبه: من جدك؟ 4 سنوات؟
    محمد: ايوه؟اذكر يومها تهاوشت مع ابوي كان يبيني ادرس اداره اعمال وانا ابي طب عصبت وطلعت من البيت واشتريت هالشقه
    هبه: اوكي ليه ماحد يدري عنها؟
    محمد: لاني مااجيها الا وانا حاب اكون لوحدي ماابي حد معاي ولو قلت لهم عنها ليل نهار بيعسكرون عند البابخليني كذا مرتاح افضل
    هبه: طيب وانا ليش قلت لي عنها؟
    محمد: عاد انتي زوجتي وبتكون شقتك لازم تعرفين
    بعد ماشافت الشقه راحت معاه للصاله الكبيره وجلسوا يشاهدوا تلفزيون
    محمد وهو يطالع الساعه: تدرين كم الساعه؟
    هبه: كم؟
    محمد: 12
    هبه: اوووووه جد؟ تلاقي الوالده الحين تحاتيني خليني ادق عليها
    سحبت التلفون وكلمتها على جوالها
    ام مازن: الو
    هبه: هلا يمه
    ام مازن: هلا حبيبتي هبهها من وين داقه هذا رقم غريب
    هبه بارتباك: هاا امممم من مطعم
    ام مازن: أي مطعم بعد؟
    سحب محمد السماعه من يدها
    محمد: هلا خالتي
    ام مازن: هلا محمد وينكم فيه؟
    محمد: خالتي تطمني هبه معاي
    ام مازن: أي يمه محمد انتبه لها
    محمد: افا عليك خالتي لاتوصينعالعموم احنا بنتغدى وبنمرلمستشفى نشوف خلود وارجعها البيت
    ام مازن: براحتكم حبايبي انتبهوا لنفسكم
    محمد: ان شاء الله يالغاليه فمان الله
    ام مازن: فمان الكريم.

    بعد ماسكر لف عليها وهو رافع حاجب
    محمد: يالدبه كنتي بتفضحينا وتقولي لها على الشقه
    هبه: ههههههه تدودهت لما سألتني لكن ربك ستر
    محمد: طيب هبه انا باروح اشتري غدا وبرجع
    هبه: بتتأخر؟
    محمد: لابالكثر نص ساعه المطعم قريب
    هبه: طيب انتظرك.
    محمد: يلا باي
    هبه: انتبه لروحك وسوق على مهلك
    محمد: اووكي من عيوني تصرفي بحريه
    هبه: ان شاء الله

    بعد ماطلع قامت ترتب غرفة نومه والمطبخ وجلست بعدها تشاهد تلفزيون ودق الجرس
    خافت وارتبكتقال ماحد يعرف بهالشقه غيريمين اللي جاي اجل؟


    .




    وهـــــــــذا القسم الاول من الجزء الاخير وصــــــل.

    قامت هبه من مكانها وهي مرتبكه وخايفه لبست شيلتها وطلت من العين الساحره شافت بنت وكمان مغطيه وجهها….
    هبه بخوف: مين؟
    سماح: انا سماح
    حطت يدها على فمها وهي مصدومه هذي سماح ماغيرها كيف تعرف شقته ؟ هو قال لي ماحد يعرف عنها غيري
    فتحت لها الباب بيد ترجف…
    هبه: نعم؟
    سماح : بنتكلم عالباب يعني؟
    هبه: ايش تبين؟
    سماح وهي تدخل وتطالع الشقه: امممم لا حلوه والله الشقه ذوق محمد ميه الميه
    عصبت هبه ووقفت بوجه سماح بتحدي
    هبه: كيف تسمح لك نفسك تجين هنا
    سماح ببرود: اجل انتي هبه؟ لاحلووه كمان عرف يختار محمد
    هبه: تبين شئ؟
    سماح: ايوه.مابتخليني اجلس حتى نسولف
    عطت سماح ظهرها وتوجهت ناحية الباب
    هبه: مااظن بيننا كلامتفضلي من غير مطرود
    سماح: ههههه سكري الباب وتعالي
    هبه بعصبيه: اقولك تفضلي ماتسمعين
    سماح: شوفي هبه انا حبوبه وطيوبه ومو من عوايدي اهاوش لكن اذا وصل الموضوع الى
    محمد اللي هو اعتبره شئ من ممتلكاتي ماراح اسكت
    هبه: ممتلكاتك وهو خطيبي وين صارت هذي
    سماح: هبه حبيبتي شوفي.انا مو جايه اهاوشك او اصارخ عليك اللي باقوله لك كلمتين وطالعه
    هبه: لحظهاصلا انتي كيف عرفتي عنوان الشقه
    سماح: بسيييطه كل شئ عن محمد اعرفهكنت عارفه ان عنده شقه وقدرت بطريقتي اوصل للعنوان
    مو هذا موضوعناشوفي هبه كلمتين ورد غطاهم محمد لسه يحبني وانا احبهيعني مااتوقع يرضيك
    تبقين مع شخص يحب وحده غيرك
    هبه: محمد يبيني ياسماح
    سماح: هو قالك هالكلام يكذب على نفسه حتى ينساني لكن عبثانا عارفه انه يحبني وراح يبقى يحبني طول عمره
    هبه: حرام عليك اللي تسوينه محمد صار ليمالي غيره بالدنيا
    سماح لما شافت دموع هبه وانكسارها لملمت نفسها وراحت لعند الباب بس محمد سبقها وفتحه وكانوا بيصدمون في بعض لولا انه وقف مذهوول دقايق لما شافها.وصار مثل اللوح ساكن مايتحرك
    طاحت الاكياس اللي كانت بيده عاالارض وقام يحول نظره بين هبه اللي جالسه عالكنبه تبكي وسماح اللي تطالعه بتحدي
    محمد: انتي؟كيف وصلتي هنا؟
    سماح وهي تطالع الاثنين: عن اذنكم
    محمد: هيه لحظه سماح
    سماح: خير
    محمد: انتي كيف تتجرأين وتجين شقتي.وبعدين من وين عرفتي عنوانها
    سماح: اللي يسأل مايضيع يامحمد.
    لف محمد لهبه اللي كانت تطالعهم بحيره ممزوجه بحزن.دق قلبه بسرعه خلاص هبه صارت لي احسها قطعه مني اللي يأذيها يأذيني مااتحمل اشوف دموعها مو كفايه الحرمان اللي عايشه فيه طول عمرها
    سماح: عن اذنكم
    محمد: مابتطلعين قبل مااقولك اللي عندي




    صدته وطلعت من الشقه وسكرت الباب وراهاراح لعند هبه وجلس جنبها والدنيا ضايقه فيه محتار كيف يتصرف كيف يخليها تنسى كل الاحداث اللي صارت لهم اليوم.
    محمد: هبه.شصار بينكم؟
    هبه بصوت مبحوح من البكي: ولاشئ
    محمد: شقالت لك وكيف عرفت مكان الشقه؟
    هبه وهي ترفع راسها له: متأكد ماقلت لها عن الشقه؟
    محمد: وربي ياهبه ماقلت لها شئماحد غيرك يعرف عنها خبريني باللي صار بينكم
    هبه وهي تقوم : محمد
    محمد: نعم
    هبه: احس اني تعبانه ابي ارجع البيت
    محمد: هبه اجلسي طيب
    جلست قريبه منهحط يده حول كتفها هي استجابت له دايركت وحطت راسها بحضنه وبكت وهو يمسح على شعرها.
    محمد: مابتقولين اللي بقلبك يعني؟
    هبه: محمدسماح قالت لي انك ماتحبني ولاتبيني ولسه تحبها
    محمد: وانتي صدقتيها؟

    هبه: محمد انا عمري ماكذبتك وصدقت غيركلكن ابيك انت تجاوبني بصراحه هالمره تحب سماحتبيها؟
    سكت فتره بعدها نطق
    محمد: احساسك ايش يقولك؟
    هبه: مادري يامحمد
    محمد: بتركك انتي ياهبه تعرفين بنفسك
    هبه: محمد انت مو مجبور تحبني والله ماراح امانع لو تبيها
    محمد: هبه تدرين ان كلامك يعصبني بذمتك لو ماابيك ليش للحين باقي معاك هبه افهميني ارجوك سماح ماابيها وخلينا نحط لهالموضوع حد
    بعدت عنه ورفعت راسها له وهي مبتسمه.
    هبه: يعني مابتتركني.؟
    محمد: هبويه ياقلبي
    هبه: هلا
    محمد: شهر العسل وين بنروح؟
    هبه: امممم ماليزيا
    محمد: يمدحون بناتها لو عجبتني وحده بتركك واتزوجها عليك.
    ضربته بشويش على بطنه
    هبه: اوووه محمد احر ماعندي ابرد ماعندك
    محمد: امزح معك والله.خلاص بعد اليوم ماابي اشوف دموعك اوكي؟
    هبه بابتسامه: اوكي
    محمد: نقدر نتغدى الحين؟
    هبه: يلا

    .

    كانت تمشي بعصبيه في غرفتها وتضرب يد باليد الثانيه
    فطوم: ورود
    ورود: ها ايش تبين ؟
    فطوم: طيب اجلسي ريحي اعصابك
    ورود: مو قبل ماارتاح من هالريناد اللي ناشبه في بلعومي يافطوم وربي اكرهها متى برتاح منهالكن تدرين بدر ولد خالتي هو اللي بيساعدني.ويريحني منهاوالله لاخلي مازن يرميها ويكرهها ويجي لي انا.

    بدر.ولد خالتة ورود اول مره شاف ريناد بالبحرين.بعدها صار يشوفها عند المدرسه لين سأل ورود بنت خالته عنها وقالت له عن قصتها وياها وطلبت منه يساعدها حتى تتخلص منها
    هو وافق بدون ترددوحطوا خطتهم.وبدر وافق على كل هذا اولا حتى يكسر غرور ريناد وثانيا حتى يكسب رضا بنت خالته اللي عاجبته ومو عارف كيف يحصل عليها بأي طريقه كانت.

    اخذت جوالها ودقت عليه
    بدر: ايوه ورود
    ورود: دقيت على ريناد؟
    بدر: سبقتيني سكري والحين ادق عليها
    ورود: بدر مااوصيك اشتغل عليها عدل
    بدر: افا عليك يابنت خالتي والله لاجيب راسها الارض هالمغروره
    ورود: كفو بولد خالتي يلا انتظرك باي






    سكر من عند ورود ودق على ريناد وكانت مع شوق بالغرفه يسمعون اغاني ويسولفون.وحور معاهم تقرأ مجله وتوها راجعه من المستشفى من عند خلود

    ريناد: الوو
    بدر: مرحبا
    ريناد: ياهلا.نعم اخوي؟
    بدر: ريناد صح؟
    ريناد وهي متفاجأه من هاللي يعرف اسمها وداق عليها: من معي؟
    بدر: ماعرفتيني يالظالمه
    ريناد: بتقول ولاشلون؟
    بدر: وربي انتي لما تعصبي تجننيني.انا بدر
    سكرت بوجهه وهي معصبه
    حور: خير ريناد من هاللي داق؟
    ريناد: مادري واحد فاضي
    شوق: ايش يقول؟
    ريناد برتباك: سلامتك ماقال شئ اكيد غلطان
    شوق: ماعلينا الا خلود شخبارها؟
    حور: واعليه اختيصدقيني ماعرفت اخذ منها لاحق ولاباطل ماعندها غير البكي
    شوق: مسكينه اختي بتروحين لها بعد الغدا؟
    حور: اكيد انا رجعت علشان اسوي الغدا لكم بس لازم برجع لها مايصير اتركها لوحدها
    شوق: خلاص باروح معك
    ريناد: وانا بتتركوني لوحدي لا باروح معاكم
    حور: خلاص نروح بس مانطول عندها خليها ترتاح يلا قوموا نتغدى
    نزلوا الثلاث وكان بشار وماهر وابوماهر على طاوله الطعام ويتغدون.
    ماهر: انتي وينك صار لي ساعه ادورك
    حور: مع البنات
    ابوماهر: اقول حور
    حور: سم عمي
    ابوماهر: شخبارها اختك
    حور: والله ياعمي رحت لها والله شقولك ساكته ماتقول شئ ماعندها غير دموعها حاولت اهديها انا وامي بس مافي فايده
    ابوماهر: الله يعينها
    بشار: انا كنت ابي امرها بس استحيت ماحد معي





    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    المشاركات
    3,260
    طالعته وهي معقده حواجبها ويدها براسها .مزووون يحب يؤؤؤ من متى عاد ومن اللي سرقت قلبه
    استغلت الفرصه انه نايم واكيد لو سألته بيقول لها كل شئ يعني باختصار مفهي
    هبه: ومن اللي تحبها
    مازن: تعرفيها
    هبه: من؟
    مازن: ريناد
    فتحت عينها عاالاخير.ريناد ماغيرها هههههههه ايالدب من ورانا مسوي بعد قصص حب وهيام.معقوله هي تحبه؟ ياحليله اخوي بس عرف يختار
    استغربت من نفسها اول مره تعترف ان ريناد حلوووه.ههههههه مادري شفيني اليوم راضيه عن الكل على غير العاده يارب دوووم.بس لحظه اييييييييي تذكرت
    هذا يفسر تعصيبه هذاك اليوم لما رجعنا من البحرين وريناد طاحت غشيانه.رن على جوالها رنه نزلت بعدها بسرعه وصادفت الخادمه بالصاله
    الخادمه: ماما هبه وين يروح؟
    هبه: اسمعيني توتو انا باروح ساعه مع بابا محمد اوكي
    الخادمه: زوج مال انته
    هبه: أي ياشينك.اذا جات ماما قولي ماراح اتأخر اوكي
    الخادمه: اوكي ماما
    طلعت وماكانت متغطيهكالعاده
    هبه: مرحبا
    محمد: مراحب
    هبه: عسى ماتأخرت عليك محمد
    محمد: لاعادي.ليه كاشفه وجهكتغطي
    هبه: اتغطى؟ اول مره تقولي اتغطى محمد انا متعوده اكشف وجهي
    محمد: بس الحين غير صرتي على ذمتي ولي حق عليك صح؟
    هبه: بس متعوده حمودي
    محمد: لازم يعني اعصب عليك؟
    قربت منه ولفت يدها حول ذراعه
    هبه: تغار يعني؟
    محمد وهو يسحب يده بارتباك: مو مسأله غيره بس ماله داعي اللي يسوى واللي مايسوى يشوفك
    هبه: خلاص حبيبي ولاتزغل بتغطى علشانك.

    استمر بعدها الصمت بينهم 5 دقايق قطعه رنين جواله.طلعه من جيبه وهو مبتسم كان رقم غريب جاء بيرفعه بس استوقفته الارقام المميزه اللي كان يعشقها في يوم من الايامرجفه سرت بكل جسمه.سماح تذكرني بعد مااخطب ليشعطاها مشغول وضغط عالدركسون اكثر وزاد سرعته.هي تملكتها الحيره وشكت في الموضوع لان حركاته ماكانت طبيعيه.
    هبه: محمد حبيبي من المتصل؟
    محمد:هذا واحد من اصحابي
    هبه: ليه مارديت عليه
    محمد: لابعدين انا اكلمه مو فاضي له
    حاول يرسم ابتسامه على شفايفه تطلع قدر الامكان حقيقيه حتى ينقذ الموقفبس صوت المسج اللي وصل وتره اكثر فتحه وقراه
    (( محمدتكفى رد الموضوع خطيرسماح))

    وقف عند البحر ولف يطالعها
    محمد: هبه انزلي اختاري لنا مكان كويس نجلس فيه وانا اجيب من الدبه بساط نجلس عليه
    هبه: اووكي
    نزلت وبعدها دق على سماح وهو متلوم وكاره نفسه بس بيشوف سالفتها الظروريه اللي خلتها تدق عليه وهي عارفه انه خاطب.
    رفعته دايركت وصوتها صاير غريب وغير عن كل مره
    سماح: الو محمد
    محمد :.شفيك؟
    سماح: عرفت باللي صار لي؟
    محمد: ايش اللي صاير وليه متصله علي وانتي تعرفين اني خاطب اظن الحركه مالها داعي
    سماح: الله يالدنيا محمد تراني حبيبتك سماح شفيك.بدل ماتقولي عظم الله اجرك
    بلع ريقه وهو يطالع هبه اللي واقفه عند البحر
    محمد: من مات؟
    سماح: زوجي
    محمد: وتقوليها بعد بقواة عين.انتي الحين في العده وداقي علي وتخبريني ببرود بهالخبر
    سماح: تدري اني ماكنت احبه
    محمد: ولو ياسماح حرام اللي تسوينه.
    سماح: محمد لاتتركني مالي غيرك.
    سكت وهو يحاول مايحن لهالصوت اللي افتقده من زمان
    محمد: بعد ماراح راجعه لي؟
    لفت هبه وشافته يكلم جوال وملامحه متغيره 180 درجه شكله متوتر على معصب على مرتبك خافت عليه وراحت من ورا السياره والنافذه كانت مفتوحه وقدرت تسمع كلامه اللي وقفها مكانها
    محمد: ماتردين ياسماح
    سماح: ماتوقعت يكون هذا استقبالك لي اقولك لاتتركني ماعندي غيرك بهالدنياانت ماعندك قلب
    محمد: وانتي وين قلبك يوم اجيك ملهوف وكلي شوق صديتيني بقسوه وقلتي انساني واتركني في حالي لاني بنساك
    سماح: هذاك اليوم كنت متصل تخبرني بخطوبتك
    محمد: سماح كنت احبك وكنت مستعد اترك هبه بنت خالتي علشانك لو عطيتيني بس شويه امل لكنك صديتيني وانهيتي كل اللي بيننا

    ماقدرت هبه تتحمل اللي سمعته نزلت دموعها على خدها وصعدت السياره وهي تطالعه ومصدومههو ارتبك وطاح الجوال بحضنه على طول وخايف لتكون سمعت كلامه ولكن لما شاف دموعها تأكد انها سمعت وان مشكله كبيره بتصير
    هبه: ليش يامحمدلييييش ليش ماقلت لي انك ماتبيني وان بقلبك وحده غيري.ليش توهمني بأنك مرتاح معاي وانك محتاجني قربك حرام عليك

    شال الجوال وكلم سماح وهو معصب ومفور
    محمد: سماح
    سماح ببرود: اووه هذي خطيبتك اتاريك بعد كذبت عليها
    محمد بعصبيه: اسمعيني سماح زوجك مات او عاش انتي الحين ماتهميني علشان كذا اقولك خلاص روحي في طريقك الله يوفقك وانا الحين بحياتي وحده غيرك عاالاقل احترمت مشاعري مو مثلك باي
    سكر وهو يرجف من العصبيه وحط يده على ظهر هبه اللي مغطيه ووجهها بيدها وتبكي من قلب
    محمد: هبه
    هبه: رجعني البيت
    محمد: مو قبل مانتفاهم.
    هبه بانكسار: في ايش يامحمد بنتفاهم.انت مو مجبور تحبي او تتزوجني تبيها وتحبها ارجع لها صدقني ماامانع(.نزلت دموعها وطالعته بحزن) تدري اني احبك واتمنى اشوفك سعيد لو مع وحده غيري.

    كلماتها كانت مثل السكاكين بقلبه.
    محمد وهو يمسك يدها: هبه وربي لو تدرين اني تعودت عليك مااتخيل اتركك وارجع لوحده باعتني بالرخيص
    هبه: لاتجاملني بهالكلام انتي تحبها ماتحبني اعترف ليش خايف تقولها
    محمد: لو كانت لسه بقلبي وابيها واتمنى اتزوجها كان ماافكرت اخذ غيرها سماح نسيتها وشلتها من قلبيماابيها ياهبهابيك انتي



    نزلت راسها وهي تفكر .توقعت يامحمد القى فيك اللي انحرمت منه طول حياتي صبرت سنين لين صرت لي بعدها غيرني هالحب اللي في قلبي خلاني احب هالعالم كثر حبي لك
    هبه: ممكن ترجعني البيت
    طنش جملتها الاخيره وحرك بسيارته وكان يمشي في طرق وشوارع ماتعرفها
    هبه بخوف: وين رايحين؟ قلت لك رجعني البيت
    محمد: ممكن تسكتي شوي؟
    هبه: لا مو ممكن تكفى محمد ماابي أي شئ منك رجعني البيت

    واستمر يمشي وهو ساكت وهي تتوسل يرجعها البيت لين وقف عند عماره جديده نوعا ماوراح فتح لها الباب
    محمد: تفضلي
    هبه: وين؟
    محمد: انزلي وفوق نتفاهم
    هبه: الحين تفهمني انت وين جايبني
    سحبها من يدها بشويش وطلعها من السياره وبقى ماسكها لين دخلوا اللفت ووقف في الدور الثالث وطلع من جيبه مفتاح وفتح الشقه
    هبه: شقة مين هذي؟
    محمد: احمشقه محمد عبدالله وبتكون شقتك مستقبلا
    هبه: انت عندك شقه؟
    محمد: يس ادخلي وافهمك كل شئ
    دخلت وقامت تحول نظرها من ركن للثاني الشقه كانت مقلوبه فوق تحت يعني شقه عزابي ميه الميه.الملابس عالكنب والكاسات والصحون عاالارض وارواق واقلام ودفاتر واشرطه وكاسيتات
    هبه: من متى عندك هالشقه.ماكنت عارفه
    محمد وهو يجلس عالكنبه ويحط رجل على رجل: ماحد غيرك يدري عنها ومااوصيك لااحد يعرفتعالي جنبي
    هبه: ماابي
    قام سحبها وجلسها قربه وحط يده على كتفها بقوه حتى ماتفكر تقوم
    هبه: بعد عني
    محمد: ههههههه كل هذا تغلي
    هبه: مااتغلى
    محمد: طيب هبه اسمعيني
    هبه: ايش اسمع يامحمد
    محمد: هبه اسمعيني اسف عاللي صار سماح ماانكر كنت احبها وابيها بس البنت تزوجت وراحت في حال سبيلها وصدقيني ياهبه من يوم اخر مره كلمتها وصدتني وقال اتركني بديت اشغل نفسي بأشياء ثانيه حتى انساها وخطبتك والله نسيتها.
    هبه: بس هي تحبك
    محمد: مادري
    هبه: ليش تزوجت غيرك
    محمد: عمها غصبها
    هبه: يعني ماباعتك
    محمد: الا باعتنييوم ملكتنا كلمتها ياهبه توقعتها تزعل وتتضايق وتترجاني مااملك عليك بس قالت انساني والله يوفقك ومن هالكلام يعني ماتبيني
    هبه: ردة فعل طبيعيه لانك فكرت تاخذ غيرها
    محمد بعصبيه: انتي ليش تدافعين عنها ها؟ حطوك محامي عليها؟ اسامحها يعني؟ هذا اللي تبينه
    دق قلبها بسرعه وحست انها على مفترق طريقين كل واحد اصعب من الثانيلازال يفكر فيها وانا خطيبته مع وقف التنفيذ لكن هذا عقابي من الله ليش اكذب عليه من الاول واقوله قبل مانملك ان امي عرفت انه نزل البيت يوم زواج خلود وهاوشتني وطقتنياستاهل
    هبه: محمد سوي اللي يريح انا ماراح اتدخل
    محمد: شلون ماراح تتدخلين شفيك انا بحسبة زوجك ماتغارين علي؟ ماتبيني؟
    هبه بابتسامه: ابيك واحبك بس انت تبيني؟
    حبها على جبينها وضمها : كيف ماابيك انتي بنت خالتي وخطيبتي وبكره زوجتي ايش ابي اكثر تدلعيني وتهتمين فيني وبين كل وجبه تدقين اكلت او لا.نام زين وذاكر زينماابي كل هذا يروح مني
    واللي صار اليوم ماابيه يغير من شعورك ناحيتي
    هبه: كيف تطلب مني هالطلب الصعب
    محمد: اوووه هبه.لاتعقدين المسائل اكثر انتي تدرين احنا في شهر كم؟
    هبه: سبعه
    محمد: يعني بعد شهرين بيصير زواجنا مثل مااتفقت امي مع خالتي وتبينا نبتدي حياتنا بمشاكل مثل هذي؟
    ابتسمت بيأس ومسكت يده : محمد فكر بغيرياكرهني مااجبرك تحبني ماابي كل هذا اللي ابيه تكون جنبي ليل نهاروجودك معاي يحسسني باالامان ماابي شئ غيرهتوعدني بهالشئ

    غمض عينه وهو يفكر في كلامها وكان واضحه نبره اليأس والحرمان فيه
    لهالدرجه تحبني وخايفه تفقدني بس حرام اللي اسويه فيها البنت تحبني وهي يتيمه مالها حد بهالدنيا غير امها واخوهاكيف ياربي كنت احسها لغز كبير مغلف بالانانيه والغرور بس من خطبتها اكتشفت اشياء ماكنت اعرفها عنها.






    محمد: هبه
    هبه: نعم
    محمد: ليه ماكنت اعرفك اول مثل الحينماكنتي حبوبه كذا
    هبه: كنت ولازلت ماتغيرت يامحمد
    محمد: الاتغيرتي اول كنت اشوفك مغروره وماتحبين الا نفسك بصراحه كنت انفز منك
    هبه: تبيني ابين لناس طيبتي حتى يقولون ساذجه.خليني ابين قويه حتى ماحد يفكر يستغلني
    محمد: بس مو حل انك تقسين عاللي حولك وتمثلين قوه ماتحسين فيها اصلاوربي ياهبه اني هالفتره عرفتك اكثر وعرفت انك انسانه شفافه وبريئه وطيبهليه ماتبينين هالحقيقه للكل؟
    هبه: محمد الطيب في هالزمان ساذج
    محمد: من قال ياهبهيعني انا وامك واخوك ساذجين؟
    هبه: مادري







    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    المشاركات
    3,260
    ماهر: المهم حور انا بتغدى وطالع عندي شغل
    حور: تكفى ودينا المستشفى وروح لشغلك
    ماهر: والسواق وينه؟
    حور: وااع لوووعه هذا لااحد يجيب لي طاريه مااحب اركب وياه
    ريناد: ههههه هذاك اليوم كانت بتذبح المسكين.اقول بابي .
    بشار: اسمه يبه مو بابي
    ريناد وهي ترفع راسها له : عن اللقافه لااقوم انتف الباقي من شعرك
    بشار: يلا قومي ان ماسويت شعرك حفله بدون كيك
    ابوماهر: يوووه منكم ليل نهار مناجر وهواشايش كنتي تبين ريناد
    ريناد: يبه افكر ارجع للمرسم شرايك؟
    ابوماهر: فكره حلووه قولي لاخوك وهو يتصرف
    ماهر: مين انا؟
    ابوماهر: انت او بشار واحد فيكم يتصرف اصبغوا المرسم من جديد واشتروا باقي الاغراض
    ريناد: طيب متى؟ بجد متحمسه ابي ارجع ارسم
    ماهر: أي مو لانك فاضيه ماعندك شئ اصبري لبكره او اللي بعده الشغل واصل لفوق راسنا
    ريناد: اووف انزين
    ماهر: تتأفف بعد.اكلي وانتي ساكته
    ريناد: اوووكي على راسي مستر ماهر



    دق الجرس وجات الخادمه فتحت له الباب
    بدر: هاي
    الخادمه: هاي مستر بدر
    بدر: وين ورود؟
    الخادمه: داخل.ويلكم
    دخل ولقى ورود بنت خالته لوحدها بالصاله وتتابع فلم اجنبي راح وجلس مقابلها.
    ورود: تأخرت
    بدر: شسوي في تفتيش وتأخرت ها وين خالتي؟
    ورود: طلعت
    بدر: حلووو يعني مافي غيرنا بالبيت
    ورود بدلع: اووه بدر مو وقته
    بدر: اجل متى وقته لين متى باصبر عليك
    ورود: تكلمنا في هالموضوع من قبل
    بدر بعصبيه: لكن انا عارف مو منك من مازن.هذا اللي تلفين وراه وين مايروحيااختي مايحبك افهميها وعيب عليك تلاحقيه تعالي انا احبك وابيك.
    ورود وهي تقوم: لو سمحت سكر عالموضوع.مااحب اتكلم فيه
    سكت وهو من جد حاقد على تصرفاهها معاه واللامبالاه اللي تستخدمها في كلامها لما تكون وياه
    اووف لين متى باصبر عليها دخت وراها وهي ابد حاطه لي طناش
    بدر: ايش ناويه عليه؟
    ورود: بخصوص؟
    بدر: حبيبك مازن وحبيبته ريناد
    ورود: معقوله تسألني هالسؤال وانت العقل المدبر
    بدر: ايش بالضبط اللي تبين توصلين له؟
    ورود: ابعدهم عن بعض اخليه يكرهها ويحتقرها والف انا عليه ويصير لي
    بدر: امممممممممم مافي غير هالحل
    ورود: اتحفنا بأفكارك يالخطير
    بدر: اسمعي






    العصر الساعه4 العصر كانت جالسه على سرير بنتها ويدها على جبينها وتقرأ قران بصوت منخفض
    طلت على بنتها لقتها نايمهوفجأه اوتعت من كابوس ونقزت من السرير بسرعه
    ام محمد: خلود يمه حبيبتي شفيك؟
    خلود وهي تطالع امها بخوف: ناصروينه؟ صار فيه شئ؟
    ام محمد: بسم الله عليك.لاحبيبتي كان حلم نامي وارتاحي
    خلود ويدها على رقبتها: يمه هاتي لي ماي عطشانه.
    ام محمد: من عيوني
    قامت وعطت بنتها كاس ماي شربته وشفايفها ترجفبعدت الكاس عن فمها لما اكتفت وتلحفت بالبطانيه زين لانها تحس بالبرد
    ام محمد: يمه خلود شفيك؟
    خلود وهي تبكي: يمه تعبانه مره.لاتتركيني
    ام محمد: انا جنبك بس انتي هدي بالك ايش الحلم اللي حلمتيه؟
    خلود: يمه حلمت ان ناصر كان مريض وعلى فراشه ويناديني وانا مااسمعه يحاول يمسك يدي وانا ابتعد عنه
    ام محمد: بعدك مصممه عاللي براسك؟
    خلود وهي تبكي اكثر: يمه انتي اكثر وحده تعرفين شقد احب ناصر واتمنى ابقى وياه بس
    ام محمد : بس شنو ياخلود ياحبيبتي فكري بعقلك مو بعواطفك ناصر زوجك يحبك ويبيك والمفروض مو من اول غلطه تطلبين الطلاقياخلود الحرمه العاقله الفاهمه تجلس مع زوجها تكلمه وتسمعه وبعدها يرجعون مثل قبل واحلى.
    خلود: ايش قصدك؟
    ام محمد: قصدي بالتفاهم والهدوء كل اللي تبينه بيصير
    خلود: عارفه يمهبس احس ناصر ماعاد يحبني مثل قبل.مطنشني.
    ام محمد: قد مره سألتي نفسك عن السبب؟
    خلود: اكيد مافيه سبب بس مزاجانا ماارضى اكون بالنسبه له مجرد مزاج ساعه يبيني والف ساعه يرفضني
    ام محمد: ليش عايشين بالغرب احنا؟ الظاهر ياخلود حياة الغرب اثرت عليك وعلى تفكيرك هالشئ يصير هناك عندهم متى مامل الزوج من زوجته رماها وراح لبنت غيرها ويعاملها مثل زوجته ويمكن يجيب منها عيال
    لكن ياخلود حناا مجتمع مسلم سألتي نفسك مره عنده مشاكل بالعمل اولاقصرتي معاه بشئ من حملتي؟

    جلست تفكر وهي تطالع امهاكلام امي معقول انا مادري عن ظروف عمل ناصرومن ناحية تقصيري معاه مااذكر قصرتلكن لا امي معاها حق انا مقصره بوجباتي تجاه ناصر كزوجهاول ليل نهار معاه وقربه اعطيه كل واجباته والبي رغباته بدون تردد لكن الحين من حملت وانا تفكيري منحصر حول هالولد اللي ببطني وانام كل ليله قبل لايجي ناصر ويصحى قبلي ويروح العمل.اووف طيب شسوي انا تعبانه ومااقدر اسهر معاه مثل اول

    قطع عليها افكارها صوت ابوها وهو يدخل الغرفه وبسمة وقار على محياه.
    ابومحمد: السلام عليكم
    خلود- ام محمد: وعليكم السلام
    خلود: هلا يبهوينك عني؟
    ابومحمد: موجود يابنتي بس والله هالشركه كسرت ظهورنا
    ام محمد: ياعبدالله العمر يخلص والشغل مايخلص ريح عمركتعال استريح
    جلس مقابل بنته وهو مبتسم.
    ابومحمد: عسى مانتي تعبانه ولاتحسين بشئ؟
    خلود: الحمدلله يبه شوية الم وتعب يروح مع الوقت
    ابومحمد: تبيني اكلم الدكتور والممرضات يحطون بالهم عليك؟
    خلود: لايبه مايحتاج والله من عرفوا اني بنتك وابوماهر عمي وهم مايتركوني دقيقه وحده ممرضه داخله وممرضه طالعهمن قدي ابوي عبدالله وعمي جاسم.
    ام محمد: ههههه تعال شوي ابومحمد بره ابيك بكلمة راس
    ابومحمد: طيب حطي بالك ياخلود على نفسك
    خلود: من عيوني يالغالي لاتحاتي.

    توهم طالعين الا ناصر جاي مع امه وابوها وقربوا منهم.سلم ناصر على عمه وعمته بسرعه ودخل لزوجته
    وامه وابوه تركهم بره.
    ام محمد: حيالله ام ناصر شلونك؟
    ام ناصر: الله يخليك ويعز قدرك احنا بخير الحمدلله على سلامة خلود
    ام محمد: الله يسلمك .ها بتدخلي لها؟
    ام ناصر: اجل شلون يلا
    دخلت ام ناصر مع ام محمد لخلود.ابتست خلود دايركت الى ام ناصر وحمدت ربها ان ام ناصر ردت لها الابتسامه ولاطنشتهاقربت منها حتى تسلم عليها
    ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
    خلود: الله يسلمك
    ام ناصر: خفنا نفقدك.خلاص ارجعي البيت نويصر قالبه فوق تحت علينا
    خلود: ههههههههه جد يعني اشتقتوا لي
    ام ناصر: انتي تعرفين
    خلود: الا وين عمي
    ام ناصر: الحين يدخل لك

    دخل عليها عمها وسلم عليها واستأذن مع مرته وروحوا وبقت مع زوجها وامها وابوها.
    استغلت امها فرصه وجود ناصر وطلعت مع ابومحمد بره حتى ياخذون راحتهم بالكلام.
    ناصر: بتبقين ساكته؟
    خلود: ماعندي أي شئ اقوله
    ناصر: كذا يعني انعدمت المواضيع اللي ممكن نتكلم فيها؟
    خلود: بالضبط.
    ناصر: خلود لين متى ؟
    خلود: ناصر لو سمحت اتوقع الصباح قلت لك اني ماعدت ابي اعيش معاك
    ناصر: وانا ماصدقتك
    خلود: ليش تظن اني امزح معاك؟
    ناصر: لا مو تمزحين بس لازلتي تحت تأثير الصدمهخلود مو من اقل مشكله تطلبين الطلاق مني
    خلود: اقل مشكله؟ يعني اللي صار في نظرك شئ تافه؟
    ناصر: حبيبتي خلود شوفي
    قاطعته: انا مو حبيبتك وخليني لوحدي
    قام من مكانه وهو معصب وطلع من الغرفه وهو يحاول يهدي نفسه ويلقى حل للمشكله.

    .



    الساعه 5 العصر لبسوا الثلاث وتجهزوا ووصلهم بشار المستشفى.
    بشار: بنزل معاكم عادي؟
    حور: اكيد بنت عمك مافيها شئ
    بشار: اخاف عندها حد من صاحباتها
    حور: لا مااظن .انزل حياك
    وقفوا السياره في اقرب موقف ودخلوا المستشفى وصاروا يمشوا في الممرات حور قدام وجنبها ريناد وراهم بشار وشوق.اللي شافت لوحه على جنب مكتوب عليها اقسام المستشفى واجنحته وارقام الادوار
    شوق وهي تأشر بأصبعها على اللوحه: الدور السابع السرطان الله يكفينا شره.الرابع حوامل وولاده





    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    المشاركات
    3,260
    ماخلاها تكمل وشال اصبعها من اللوحه
    بشار: عقبالك وعقبال مانشوفك في الدور الرابع.
    ابتسمت له ومشت
    بشار: شوشو
    شوق: هلا
    بشار: باكلم ابوي هاليومين
    شوف بخجل: بخصوص؟
    بشار: عن الاستهبال يالدبه.يناسبك الوقت؟
    شوق: لا
    بشار: افا ليش؟
    شوق: ابي اتطمن اول على نتيجتي وارتاح وبعدين يصير خير
    بشار بعصبيه: لااجل خلي نتيجتك تنفعك انا مو مهم اصلا عندك باي
    ومشى قدامها بسرعه وهي تضحكويلوموني في حبه ياااه ماقدر عليه

    وصلوا للغرفه وكانت ام محمد لسه موجوده مع بنتهادخلوا قبل بشار اللي اقترح انه يوقف بره ومايدخل.
    حور: السلام عليكم
    خلود-ام محمد: وعليكم السلام
    خلود: هلا بأختي
    حور: هلا فيك اختي وحبيبتي سلامتك في العدو ولافيك عسى مو تعبانه الحين

    اذا عالتعب الجسدي ياحور فـ عادي اتحمله لكن التعب اللي داخلي كيف بتحمله كيف بقدر اعيش بعيده عن ناصر

    حور: خلود انا اكلمك
    خلود: هالاتطمني صرت الحين بخير هاشواقه وحشتيني
    راحت شوق لخلود وهي شوي وتصيح ومعاها ريناد لعند السرير
    شوق: ماعليه خوخه الله يرزقك بداله 10 اولاد
    ريناد: هههههههههه شوفي خلود ترى هالبنت دعواتها مستجابه الله يعينك على العشره
    خلود: ريناد خلي العشره لك
    ريناد: لي؟ ههههههههه متخيلين شكلي ووراي 10 اطفال
    حور: ههههههههههه شكلك بيطلع ولااحلى
    شوق: وساعتها بيتغير جسمك الحلو وبتروح الرشاقه ياحرام
    ريناد: فال الله ولافالك ليش تفاولين علي هاااا
    ام محمد: لازم ياريناد البنت اذا تزوجت وحملت يتغير جسمها.استعدي
    وابتسمت ام محمد ابتسامه غريبه خافت ريناد من معناها.يممممه ليكون جايبين لي معرس والله بس يعرف مازن يطربق الدنيا على راسنا.
    شوق: ها اشوفك مبتسمه يعني راضيه؟
    حور: طيب يمه مين المعرس عاد؟
    ام محمد: ولد اختي مازن
    فتحت ريناد عينها مستغربه ولفت لشوق اللي تضحك.
    ام محمد: يووو شفيك تضحكين
    شوق: هههههههههههه لايمه بس اتخيل مازن وريناد هم ليل نهار هواش ومناقر الحين يصيرون لبعض عز الله اختربت الشرقيه باللي فيها
    ام محمد: ماعليك منها يمه ريناد بكره لو صرتي من نصيبه وصار من نصيبك بتتعودون على بعض.
    خلود: يمه تتكلمين عن الموضوع وكأنه صار وانتهى اول شئ مازن يعرف
    ام محمد: اكيد يعرف وموافق من يوم ملكة هبه واحنا نتكلم في هالموضوع
    تفاجأت اكثر وعضت لسانها بالغلطاييييي وجع شفيني تدودهت كل هذا علشان مازنبس ماقال لي اتاريه يخطط من وراي وموافق ومخلص وانا اخر من يعلم .

    حور: متى بتطلعين من المستشفى.
    خلود: مادري
    ام محمد: مااظن يخلوها الى اكثر من يوم او يومين بالكثير
    خلود: يمه اول مااطلع باجي عندك البيت
    ام محمد: اكيد يايمه ماراح اتركك لحظه وحده
    حور: ليه مابترجعين بيتك
    ام محمد: خلود مريضه ومايصير اخليها تروح هناك لازم تكون جنبي.
    سكتت حور تطالع امها واختها.مريضه هاا هين هالسوالف اصلا ماتطوف علي ياانها متهاوشه مع ام ناصر او مع زوجها ناصر.لكن خليني ارسل شوق وريناد لمكان واحنا نتفاهم بالموضوع.

    حور: اقول شوق
    شوق: هلا
    حور: روحي هاتي لي كوفي من الكافيتيريا مع ريناد
    شوق: خلي ريناد تروح متعيجزه اروح
    حور: شوق قومي دام النفس عليك طيبه
    شوق: بتقولون شئ وماتبوني اسمعه
    حور: خلاص ياذكيه دامك تفهمين ليش للحين جالسه يلا قومي
    ريناد: قومي شوشو حرام عليك العصبيه مو زينه لاختك
    ام محمد: وهي الصادقه يمه حور تعالي اجلسي وهدي بالك مو تعصبين
    جلست حور عالكرسي وهي تحس بتعب يزيد كل يوم عن حده.
    شوق: خلاص بنروح سي يووو

    مسكت شوق يد ريناد وطلعوا بره ولقوا بشار مع مازن اللي ابتسم اول ماطاحت عينه على ريناد
    شوق: مزوون؟ متى جيت؟
    مازن: هلا والله توني بس جيت اتطمن على بنت خالتي شلونك ريناد؟
    ريناد: تمام الله يسلمك
    بشار: وين رايحين؟
    شوق: نجيب كوفي الى حور او بالاحرى احنا مطرودين عندهم كلمة راس واسرار مايبونا نعرفها.
    بشار: جد؟ ياسلاااااام .وايش هالسر؟
    شوق: الله اعلم تعال نتسمع عند الباب
    راحت شوق ووراها بشار وحطوا اذانهم عند الباب الا ينفتح وتطلع ام محمد معصبه وعصبت اكثر لما شافتهم يتسمعوا عند الباب.وريناد ومازن ضحك على اشكالهم وهم متوترين وخايفين
    ام محمد: اياللي ماتستحين الحين اختك تقولك روح الكافيتيريا تقومي تسمعين كلامنا.وبشار انت وياها
    بشار: ها لاوالله يايمه.شدعوه انا كنت بدخل اتطمن على خلود الا انتي طالعه وبالعلامه شوفي مازن هنا كنا بندخل سواصح مازن؟
    مازن: صح افا عليك
    شوق: لاوالله يمه ماعليك منهم كذابين
    ام محمد: كذا تقولين عن ولد عمك وولد خالتك كذابين عيييب
    شوق وهي تلف لريناد معصبه: ماتتكلمين ساندريلا زمانك
    ريناد: هههههههه شقول بس خالتي معاها حق عيب تسمعين كلامهم
    ام محمد: يلا روحي وحسابك في البيت
    شوق: اوووف حرام الظلم
    سحبت شوق يد ريناد ومشوا للكافيتيريا
    شوق: خبله ولاتدافعين عني
    ريناد: ادافع وانتي غلطانه لاوبشاروه الدب وياك
    شوق: بس مااخذ زفه مثل اللي اخذتها حرام انا مسكينه.
    ريناد: ياااااي عليك كسرتي خاطري يلا عاد







    بعد الغداء انسدح عالكنبه وهي جالسه قربه بس عالارض وتسولف وتضحك وهو يسمعها.شوي الايغمض لانه حس بالنعس وهي ولاداريه ومستمره في السوالف حسته ساكت طلت بوجهه وشافته نايم
    هبه: حمود تخليني اسولف وتناممحمد حمودي
    محمد وهو لازال مغمض: اممممم
    هبه: نمت؟
    محمد: نعسان هبه خليني انام
    هبه: وين تنام وتخليني لوحدي حبيبي قوم
    فتح عينه وطاحت بعينها على طول لانهم قراب من بعض مسك يدها وباسها.
    محمد: نعم ياقلبي تبين شئ؟
    هبه: لاتنام وتخليني لوحدي
    محمد: طيب.شرايك نروح لخلود المستشفى.
    ابتسمت بخوف ونزلت راسها
    محمد: خايفه صح؟
    هبه: كيف بتعامل معاهم على طبيعتي والله خايفه
    محمد: بالعكس هبه المفروض تفرحين وترتاحين صح في البدايه بيستغربون لكن بعدين بيصير شئ عادي وبتتقربين منهم يحبوك وتحبيهم
    هبه: اتمنى هالشئ محمد.بس هم خايفه
    مسك يدها وابتسم
    محمد: تخافين وانا معاك؟
    حطت راسها بصدره وهي متطمنه لانه معاها
    محمد: في ايش تفكرين؟
    هبه: فيك.محمد مااتوقع في مثلك بالدنيا
    محمد: هههههههه لهالدرجه شين؟
    هبه: هههههههه العكس حياتي عمري ماشفت ولاباشوف حد بطيبة قلبك
    محمد: اصدق نفسي يعني ويكبر راسي؟
    هبه: يحق لك.محمد احبك
    محمد: الله يخليك لي ولايحرمني منك.يلا نروح؟
    هبه: يلا
    محمد: هبه مااوصيك لااحد يعرف شئ شقتي شئ
    هبه: اكيد ولوو لاتوصي حريص
    محمد: تمام يلا مشينا.



    هالله هالله عاد بالردود

    وصلوا المستشفى وكانت ماسكه بيده تشجعت ودخلت وهو وراها.
    هبه – محمد: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    محمد: ماشاء الله الكل هنا.
    راح لعند اخته وحبها على جبينها وكلمها في اذنها ولااحد يعرف ايش قال لها بس انها ضحكت.
    تقدمت هبه لخلود ابتسمت وحضنتها
    هبه: ماتشوفين شر
    خلود: الشر مايجيك هبه





    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    المشاركات
    3,260
    ام محمد: وينك يامحمد من الصبح مو مبين
    محمد: يمه مو مني من بنت اختك
    ام محمد: هبه لييش
    هبه: لاتصدقيه خالتي منه مو مني
    مازن: أي الحين كل واحد يرميها على الثاني خلاص يالدبه بترجعين معاي البيت كفايه دواره من الصبح للحين
    شوق: خليهم شعليك انت ياربي هاللقافه
    مازن: شوقووه ترى اقوم واتذابح معاك
    بشار: لاياشيخ ليش الدنيا سايبه
    بعدها جلسوا يسولفوا وضحك ومسخره وغلاسه.
    اما هبه كانت جالسه بوسط ام محمد وشوق اللي مطنشه وجود هبه تماما.
    هبه: اممم اقول شوق
    شوق: هلا
    هبه: متى تطلع نتايجكم؟
    شوق: يوم السبت الجاي
    هبه: اما انا بجد متوتره من النتيجه
    شوق: أي ثالث الله يعينك على الانتظار اتوقع اسبوع وينزلوها النت
    هبه: المشكله جهازي خربان.
    ريناد: خلاص انا اشوفها لك بس نبي هديه على البشاره
    هبه: ههههههه يالطماعه خلاص لك اللي تبين بس تكون النسبه حلوه
    كانت شوق تطالع ريناد مستغربه من طريقة كلام هبه وريناد غمزت لشوق حتى تلف ولاتحس هبه
    حور: هبه من جدك كبرتي وصرتي حرمه ومخطوبه وجالسه مع البزارين هههه
    شوق: نعم يابعدي من البزر غير ولدك
    حور: يلا يااا بتغلط الحين على ولدي
    مازن: معاها حق حور اطفال وبزارين قومي اختي واجلسي جنب الحريم
    طالعته ريناد بنص عين وطالعها بنفس النظره وانتبهت لهم ام محمد وشوق اللي تعمدت تحرج الاثنين قدام الكل

    شوق: ها يمه شوفي بعينك كيف يكرهون بعض وتقولين مازن يخطب ريناد
    استغرب بشار كثير هو ومحمد ومعاهم هبه من كلام شوق.وكل واحد صار يطالع الثاني باستفهام.
    اما ريناد نزلت راسها مو عارفه ايش تقول

    ام محمد: هاشفيكم تطالعون بعض بهالنظرات
    بشار: مزون متى خطبت اختي؟ انا مو موافق
    قال هالجمله بجديه خلت ريناد ترفع راسها وتكشر
    محمد: ليش شفيه ولد خالتي حتى ترفضه مو عاجبك
    بشار: انا ازوج اختي لمزون الدب ايييييه ماحزرت شو هيدا
    مازن: حبيب ئلبي هي الصبيه اللي بتقرر مش انته عن تفهم علي؟
    بشار: اييه لكان
    محمد: ههههههه خبلان صحيح جد يعني بتصير عندنا خطوبه ومو أي خطوبه مازن وريناد ياعيني
    رفع مازن نظره الى حبيبته ريناد اللي كانت بتطلع روحها من كلامهم لانها مستحيه حتى تنقذ نفسها من الموقف
    سحبت يد شوق وطلعوا بره
    ام محمد: ههههههههه استحت بنتي
    بشار: بس من جدكم اختي بعدها صغيره
    مازن: صغيره هاا؟ اجل شوق بعد صغيره انتظر لين تخلص ثانويه
    بشار: شنووو حمود طالع ولد خالتك اللي باقوم اتهاوش وياه
    محمد: معاه حق
    بشار: شلووون.اجل كبيره خلاص بسكت ماباقول شئ اووف
    حور: هههههه كل شئ ولااحد يجيب له طاري شوق والملكه
    ام محمد: بشار ياولدي حط هالكلمتين براسك ماحد غير مازن ولد اختي يعرف بظروف ريناد وكيف عايشه
    بحرمان من يوم كانت صغيره.ماحد غيره بيداريها ويحافظ عليها وبعدين مازن ماينعاب ومايحتاج اتكلم عن اخلاقه
    انتوا الثلاثه ربع من يوم كنتوا صغار وبعدين القريب اولى من الغريب
    مازن: صح لسانك خالتي
    بشار: خالتي شوفيمازن انا مالي كلام عليه واكيد لو اختي صارت من نصيبه بتطمن عليها بس ابوي وماهر مااظن
    يوافقون
    مازن: ليش انا شفيني؟
    بشار: افهمني مافيك شئ بس ابوي يرفض فكرة ان ريناد تنخطب وهي بهالسن
    حور: بشار معاه حق انا عارفه تفكير ماهر وكمان عمي تجاه هالموضوع
    ام محمد: طيب ريناد مو صغيره عمرها 17 سنه كبيره وعاقله
    خلود: ياربي منكم اللي يسمعكم يقول الملكه بكره
    حور: صح مو وقته .كل شئ بوقته حلوو
    هبه: مزون وانا يعني مالي رأي؟
    مازن: اووه اختي العزيزه انتي هني نسيتك والله ساكته
    هبه: لاوالله .تفكر تخطب وانا اخر من يعلم ياحسره على الاخوه اللي بيننا
    مازن: طييب حقك على هالخشم.اختي العزيزه سيدتي هبه هل تسمحين لي ان اخطب؟
    هبه: بعد ماقررت جاي تسألني
    محمد: ها هبه ليكون مو موافقه
    هبه: لا مو كذا بس لسه ريناد صغيره يعني انت يامازن عمرك كم 23اوكي كبير منت صغير
    سنه وتخلص جامعه وتشتغلبس ريناد صغيره
    مازن: أي صغيره ياهبه.شوفي شوق بنفس عمرها وقريب يملك عليها بشار وبعدين انتي اكبر منها بس بسنه
    حور: اوووووه بتتهاوشون
    ام محمد: انا لو داريه مافتحت الموضوع
    محمد وهو يضرب مازن ببطنه ويغمز: شفيك مستعجل هااا؟ لااااحق ياحبيبي
    مازن: اذلف عني زين
    محمد: هههههههههه الله يعينك يامزين

    .






    اليوم اللي بعده طلعت خلود من المستشفى وفضلت تنام بالغرفه اللي بالدور الارضي حتى مايتعبها الدرج
    جاها ناصر ودخل الغرفه وكانت ام محمد هناك مع شوق
    ناصر: السلام
    الكل: وعليكم السلام
    ام محمد وهي تقوم وتمسك شوق: هلا ناصر شلونك
    ناصر: بخير دامكم بخير انتوا اخباركم وش مسويين؟
    ام محمد: نحمد الله على كل حال.يلا شوق
    طلعت هي وبنتها حتى الاثنين ياخذون راحتهم في الكلام.ابتسم لها وردت له الابتسامه بس تذكرت كل اللي صار
    وكشرت.راح جلس مقابلها عالسرير وضمها وهي ماقدرت الا انها تتمسك فيه.وحست بالشوق لحبيبها زوجها.

    خلود وهي تدمع: وحشتني
    ناصر: ياحياتي وانتي وحشتيني اكثر.ليه تسوين فيني كذا؟
    خلود: علشان ولدي اللي راح
    ناصر: طيب حبيبتي هذا امر الله مثل مايعطي ياخذ .يعني اذا سويتي كذا بيرجع؟

    نزلت راسها وبكت وهو قام حتى يجلس جنبها
    ناصر: خلود خلينا ننسى اللي صار وانا اعترف اني غلطت بحقك لكن.
    ماكمل كلامه لانها دنقت عنها بوجهها وهي زعلانه
    خلود: خليني لهمي ناصر
    ناصر: كيف اقدر اخلي حياتي وقلبي وهي زعلانه مايصير لازم اراضيها
    خلود: مايحتاج
    ناصر: مو بكيفك براضيكترضين ببوسه؟
    خلود: عيييب ناصر
    ناصر: ههههههه وش اللي عيب وانا زوجك هااا بترضين ولا ابوسك قدام ابوك بعد بسرعه قرري
    خلود: هههههههه حلم ابليس في الجنه
    ناصر وهي ييمسك اذنها على خفيف: والله ماغيرك ابليسه جننتيني على هالتغلي
    ابتسمت له
    ناصر: ها بتسامحيني وتنسين ولا اطلع من بيتكم مكسور الخاطر.
    خلود بهمس: ماتهون علي ياناصر اخليك مكسور الخاطر بنفس الوقت مااقدر انسى اللي صار بسهوله
    ناصر: طيب واذا قلت لك ان احنا نرجع مثل اول واحلى ونفتح صفحه جديده بحياتنا
    خلود بحيره: مادري
    ناصر: اوووه تدرين انا بتزوج وحده ثانيه حت تدلعني وتداريني مو انتي
    خلود: شلوووون كان اذبحك ياناصر
    ناصر: تغارين علي يعني؟
    خلود: اكيد
    ناصر: اوكي يعني طاح الحطب
    لفت تطالعه.بسامحك ياناصر لاني مااقدر اعيش بعيده عنك
    خلود: طاح الحطب
    ناصر: جد؟ طيب يصير ازغرد مثل الحريم
    خلود: ههههههه في البيت مو هنا
    ناصر: تسلم لي احلى ضحكهاي كذا مو من شوي مكشرهها نرجع البيت الحين
    خلود: ناصر ابي اجلس اليوم عند امي
    ناصر: ليش بعد؟
    خلود: لاحق علي بتمل مني
    ناصر: امل من الدنيا كلها ولاامل من خوختي بجد اشتقت لك مااشتقتي لي؟
    خلود: اشتقت لك حيل
    ناصر: اكيد ولابس كلام؟
    خلود: افا ياناصر انا اقول بس كلام
    ناصر: لاامزح معاك قلبيالا وين عمي ماني شايفه؟
    خلود: يمكن نايم بغرفته فوق
    ناصر: حتى محمد ماشفته
    خلود: طيب اجل شرايك تتغدى معانا؟
    ناصر:انتي ماتبيني
    خلود: يالدلوووع ابيك يلا عاد خلي الدلع لبعدين
    ناصر: ههههههههههه يلا



    كانت جالسه تسمع راشد جاني حبيبي وفاتحه خزانه ملابسها دق عليها بشار الباب.
    ريناد: جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
    بشار: وجع تغني بعد هالشينه من زين الصوت الحين
    ريناد: يالمقلوف روح بعدين تعال
    بشار: ماما ريناد افتحي الباب دام النفس عليك طيبه اووكيك
    ريناد: اول شئ قول اسف عمتي انا الشين مو انتي
    بشار: عمتي انتي الشينه مو انا ومو اسف انزييين
    ريناد: اجل روح مابفتح لك الباب
    بشار: اوووووه لايصير دمك ثقيل اختي الحبيبه مشتاق لك افتحيييه
    ريناد: كسرت خاطري بافتحه
    من اول مافتحته عضها عضه قووويه بيدها
    ريناد وهي تسحب يدها: ايييييييييييييي يعور يالدب اووف ايش هاالاسنان اللي عليك
    بشار: ها كرست مو حيالله اجل تخليني ساعه عالباب كني طرار
    ريناد: خير ياطير ايش تبي ايييي طالع كيف صارت يدي حمرا اووف منك
    بشار: عساها تصير خضرا وزرقا شعلي منك تستاهلين
    ريناد: اقول مستر كرست ايش عندك ترى مو فاضيه اختار شئ البسه.
    بشار: في سبرايز
    ريناد: جد؟ ونااااسه بنسافر تركيا هالمره ولا التشيك مثل ماوعدني ابوي
    بشار: لايالدبه لاحقين على تركيا مابعد يحجز ابوي
    ريناد: اجل ايش مااظن في شئ احلى من السفر
    بشار: اللي يسمعك يقول ابد ماتطلعين بره السعوديهماكأنك كل سنه مسافره مكان.المرسم
    ريناد: لاتقوووول
    بشار: تعالي شوفيه كيف صار بسرررعه





    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •