الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: رواية أحلام المحامية

  1. #11  
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ11ــ ـــــــــــــــارت
    .
    جاااااااااااااات لي شوق وطلعت معها فوق لغرفتي
    شهد : هلا حياك
    شوق : هلا بك ياحبيبتي يابعد روحي الدينا تدور عليك اصبري الصبر مفتاح الفرج والله بيزرقك يالغلا
    شهد جلست بالارض : انا تعبت امي تكرهني واحس بوحده وابوي انشل وصار عاجز ومرت ابوي انا عقرب بيتها واخوي لاهي بحياته ونوف ومصيبتها وابتهال البرئيه اللي لسه ماشافت شئ وطلاقي اه اه اياشوق انا تعبت
    شوق وهي تضم شهد : خلاص تعالي عندكم سطح
    شهد مستغربه : ايه
    شوق وهي تمسك يدي شهد وتجرها وطلعت السطح
    شوق : يلا قولي بااعلى صوت طز ياهم
    شهد مستغربه ومبلمه : نعم تبين اصارخ ليه مجنونه
    شوق : انتى قولي وبس
    شهد وتاخذ شهيق وزفير وباعلى صوت يفجر الرياض كلها : طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــز
    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــا
    هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم
    شهد وقفت منصدمه وتناظر لشوق وتضحك : شوق شوق مااحس بشي
    شوق وهي تضمها : هههههههههههههههههه شفتى كيف يلا ننزل
    ونزلت واضحك وامزح وابتهال ونوف مستغربات وراحت شوق
    ابتهال : شهد حبيبتي فيك شئ
    نوف : ايه فيك شئ
    شهد : هههههههههههههههه وش في الحمدلله بكمال قواي العقليه
    نوف : ايه باين
    شهد : وين خالتي
    ابتهال : خليتها تاكل ونامت
    شهد : اهااااا طيب انا بكرا رايحه لبوي تبيون تروحون معاي
    ابتهال ونوف : ايه
    شهد : نوف لالالالا
    نوف : وليه
    شهد : لانو بكرا عندك قضيه نسيتي
    نوف وهي تضرب جبتها : ايه صح
    واستذانت منهم ورحت لغرفتي وجلست اقر القران

    الساعه 10 الصباح كان سعود واقف بره بالسياره
    نزلت نوف
    نوف / السلام عليكم
    سعود : وعليكم السلام .ها جاهزة
    نوف : ايه
    وراحو للمركز دخلوا وعند الضابط
    الضابط : على الموعد
    سعود: اكيد
    الضابط : ياعسكري نادي اللي اسمه وليد
    وجاااااو ليد ويناظر لنوف
    الضابط : تعال
    جاااااااااا وليد عند الضابط وبثقه كمان
    الضابط : امس وين كنت
    وليد : كنت بيت خالتي
    الضابط : طيب صح اعتداء عليها هذا البنت
    وليد وهو يناظر في نوف : ايه
    الضابط : كويس اعترفت
    وليد : وليه اخاف ومااعترف
    الضابط : ايه طيب .ياعسكري تعال ودي هذا للحبس وبكر اانا شاء الله على السجن
    وليد ساكت
    الضابط : خلاص يااخي سعود تقدرون تروحون وياليت بكرا تجون المحكمه
    سعود : ان شاء الله
    وطلعو من المركز وصل سعود نوف وهو راح للكليه ونوف طلعت نامت






    يوم جديد بحياتي قمت بكل نشاط لبست ورحت سويت قهوة وحلا وجلست بالصاله نزلت خالتي وابتهال منصدمات
    حمده جلست
    ابتهال : اقول جايت شوق والصرخه اللي امس ورا شي
    شهد : ههههههههههههههه تعالي حياك سويت قهوة تيطيح الصقر
    ابتهال : مره واحده صقر
    شهد صيبت فنجان وقمت لخالتي قامت عني وراحت انكسر خاطري
    ابتهال : معليش عارفه امي
    شهد : لالا عادي وجلست وتقهوت وقمت لبست عباتي كان الوقت 3 الظهرا
    ابتهال : وليه لباسها العبايه
    شهد : ابي اروح للابوي
    ابتهال: وناصه ابي اروح معاك
    شهد : لالا انتى اجلسي عند خالتي
    ابتهال : الله يخليك تكفين
    شهد: ياحبيبتي اجلس عند خالتي ونوف
    ابتهال بزعل : طيب
    شهد : الا صح راحت نوف
    ابتهال : ماادري بس هي نايمه
    ووشوي يدق جوالي طلع سعود
    شهد : هلا سعود
    سعود: هلا اسمعى انا رايح لابوي
    شهد : حتى انا مر علي
    سعود مستغرب من الرد : طيب
    .
    حصه : عمتي عمي ابو سعود صابه شلل
    ام شهد : وانا وش دخلني
    حصه : عمه هذا ابو عيالك
    ام شهد ساكته
    حصه : الله يهديك ياعمه ويشافي عمي
    ام شهد قامت
    حصه: بالله هذا قلب ام وانسانها الله يهديك بس
    .
    سعود وشهد بالمستشفي طلعنا لغرفه ابوي كان يناظر السقف جيت سلمت على راسه ويديه وبعدها سعود
    ابو سعود يناظر فيهم
    شهد : الحمدلله على سلامتك يالغالي
    سعود : اجر وعافيه يبه
    ابو سعود ساكت
    شهد : يبه حبيبي اكلت
    ابو سعود ساكت
    سعود : يبه عادي قول لنا عادي ترا احنا خدم عندك قول يبه
    شهد : يبه حبيبي تكلم قول يابعد روحي وعمري قول
    ابو سعود ساكت
    سعود : شهد يمكن شوي تعبان نخليه يرتاح
    شهد : سعود اجلس عند ابوي
    سعود : ان شاء الله
    شهد : دق على بادر يجيني
    سعود : اوكى
    ودق وجاني بادر ورحت معها



    مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اسبوع وابوي بالمستشفي كل يوم اروح له
    واليوم هو خروجه
    شهد : يبه الله يخليك كذا كذا هههههههههههه
    سعود : بشويش طيب عليه
    ابتهال : يبه هههههههههههههههههههه
    حمده ساكت تتفرج
    نوف : هههههههههههههههه يبه شكلك تنكت
    ابو سعود والنطق بالقوة والبسمه : شـــــــــــــــــهد
    شهد : طيب يبه معليش سامحنى ههههههههههههههههههههه
    سعود : خلاص لاتضحكون على ابوي تعال انا احطك على الكرسي
    وراحنا كلنا عائلة اول مره احس بجو العائله بديتي العالم حياه جديده مع خالتي واخواتي وابوي

    كنت كل يوم امر على غرفة ابوي واسوي القهوة واجلس حوله
    قدمت على الوظيفه وقبلنى الاستشاري والحمدلله بديت ا لحياه الجديده اللي ابيه
    وحكم علي وليد السجن 5 سنوات ( نعمه الاسلام كرمت مكانة المرأه)
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــرت 6 اشهر
    حصه دخلت بالسابع ووسعود الترم هذا يخلص من الجامعه ونوف لحد الحين ماحنا عارفين راي زوجها ابتهال الهاديه باليبت خالتي اتغيرت 180% درجه طول الوقت ساكتها

    قمت الساعه 8 ونص عشان اروح الدوام صليت ولبست ونزلت شفت ابوي جالس
    سلمت عليها وجات ابتهال
    ابتهال : صباح الخير
    شهد وحمد وابوسعود : صباح النور والسرور
    ابتهال : رايحه شحد
    شهد رافعه حاجبها : ايش شحد معاك المحققه والمحاميه شهد مو شحد
    ابتهال : يمه عصبت
    ابوسعود : شهد
    شهد جيت جنبه ومسكت يده : نعم امر تدلل
    ابوسعود : انا ابى ارجع لامك
    حمده ساكته استغرب من سكوتها
    شهد : يبه امي ماحاترجع
    ابتهال : ليه وش دراك يمكن تفكر وترجع
    شهد : انا اعرف امي زين مستحيل
    ابو سعود سكت
    شهد : طيب انا ماشيه سلام
    ووطلعت انا وابتهال ابتهال راحت لمدرسه وانا لمكتب
    دخلت وسلمت على السكرتير وجلست في مكتبي
    وصف حالتى بالمكتب
    ( الاستشاري هو الرئيس واستاذا فيصل محامي والاستاذ تركى محامي وانا والاستاذه عادله محاميه انا والاستاذه عادله بمكتب واحد )
    جات الاستاذه عادله وتضحك
    شهد : خير
    عادله : فاتك اليوم طاح اخوي فارس من الدرج .ههههههههههههههههههههه
    شهد : هههههههههههههه شر البيله مايضحك
    عادله : هههههههههههه اه يابطنى
    شهد قامت
    عادله : وين
    شهد : رايحه لمكتب الرئيس انتى عارفه قضيه الحرمه اللي جات امس
    عادله : صح وش صار عليها
    شهد : رايحه اناقش الرئيس
    عادله : طيب
    دقيت الباب************* وبحجابي الملتزم ******************
    الرئيس : ادخل
    شهد : السلام عليكم
    الرئيس : اهلا اخت شهد
    شهد: هلا بك استاذي امس جااات لي حرمه مطلقه تطلب عيالها
    الرئيس : اهاااا طيب
    شهد : وتطلب فلوسها وبيتها وذهبها
    الرئيس :كم عمرها
    شهد : 36
    الرئيس : غنيه
    شهد : ايه
    الرئيس : طيب رفعت القضيه بالمحمكه
    شهد : ايوا وقالت تبي محاميه معها
    الرئيس : طيب ارشحك انتى لانك انتى مميزة
    شهد : استاذي احنا كلنا متميزين ابغى القضيه تتحول للاستاذه عادله انا عندي جلسه بعد اسبوع لجريمه قتل فتاه
    الرئيس : طيب خلاص نادي لعادله
    ووطلعت وقلت لعادله وانا امشي رحت اصور اوراق القضيه
    شفت الاستاذ فيصل يلعب بالبلاك بيري ويضحك
    شهد ( الله لايبلانا كانه مجنون يضحك الحمد لله على نعمه العقل )
    وصورت عند العم موسى
    شهد : صباحك رضا ياعم موسى
    عم موسى والبسمه : هههههههه تسلمين يابنتي
    شهد : ممكن ابى اصور هذا
    عم موسى :5 دقايق وهي عندتس
    شهد : اموت انا على التس
    عم موسى : هههههههههههه
    ورحت لمكتبي





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ12ـــــ ـــــــــارت



    نوف : ياحبيبتي يايمه تكلمى قولي لي شئ
    حمده ساكتها
    نوف : يمه خلاص يمه باين ان ماجد خلاص مايبني بعد الفضحيه
    حمده ساكتها
    نوف : يمه ترا انا قدمت انتساب على الجامعه يمه الله يهديك قولى لي شئ تبين تضربني اضربي يمه
    وقامت حمده وطلعت فوق لغرفتها
    نوف : الله يشفيك يمه ويعافيك يارب

    جااا لي العم موسى واعطاني الاوراق وطلع وجات بعده عادله
    عادله : اقولك وش الحرمه اللي جاتك يقول الرئيس القضيه صارت بيدي
    شهد : اسمها استني ادور الاوراق
    شهد : ايه اسمها فتون عبداللطيف
    عادله : اهااااااااااااااااا قضيه الحرمه يبغي لها وقت وقوة
    شهد : الحكمه والتئني نجاح القضيه
    عادله : طيب طيب شرلوك هلومز
    شهد : هههههههههههه ذكرتني بسعودي يالله من زمان عنه
    عادله : وش سالفتها البنت اللي قتلت الخدامه
    شهد : يقول اهلها انها مريضه من سنتين
    عادله: ايش نفسي
    شهد: لا تقول امها انها جاتها ضربه على راسها واثرت على تفكيرها وعقلها
    عادله : اها طيب باايش قتلت الخدامه
    شهد : قتلها بسكين طعن
    عادله : ياربي وين قلبها
    شهد: مرفوع عنها القلم مريضها بس اكيد في ورا سرها لقلتها شئ
    عادله : هي عاد ذحين القضيه بيد شرلوك هولمز
    شهد : الله يستر .الا اقولك ترا بكرا جايه لك الحرمه
    عادله : يب يب الساعه 11 الظهرا
    شهد : طيب انا رايحها اجيب كوفي تبي
    عادله : اكيد معاك
    وطلعت من المكتب ورحت للمطبخ الصغير واخذت كوبين
    --- تحاولين تبيثي وجودك
    لفيت لمصدر الصوت طلع الاستاذ تركى ورجعت لللاكواب
    تركى : انا ياااستاذه شهد ماقدر احد ياخذ منى قضيه كبيرة سوا كانت طعن اوقتل
    شهد بكل شموخ وعزه : مو بس انت اللي درست قانون الالف ادرس و مو بس انت ناجح وفاهم
    وطلعت من المطبخ واقف هو معصب ومنقهر وراح لمكبته استنيت لحد مايروح ورجعت لمطبخ

    .
    ابو سعود : يانوف
    نوف جايه من المطبخ : هلا بيه
    ابو سعود : وين الدواء حقي
    نوف : طيب ذحين اروح اجيبه
    وراحت وجات حمده جلست على الكنب
    ابو سعود : وش بلاك يامره مانتي حمده الا اعرفها
    حمده ساكتها
    ابو سعود : خلاص ياحمده البنت اخذت حقها من الولد ومظلموها
    حمده ساكتها
    جات نوف واعطت ابوها الدواء وراحت لمطبخ
    ابو سعود : اليوم يبي يجي ماجد
    حمده ساكتها
    .
    دخلت مكتبي وكانت عادله تكلم جوال جلست بحيره
    عادله : وش فيك
    شهد : اه اه ياعادله انا من يوم ماجيت هنا وهذا االلي اسمه تركى ورا ورا
    عادله : وراك وراك وليش يعرفك
    شهد وهي ماسكه القلم : ماادري بس دايما لما يشوفني يقول كلام كانها تهدد وسخريه مني
    عادله : يا شيخه هو اصلا من يوم ماراح امريكا شايف نفسه
    شهد بتعجب : وليه هو دراس بامريكا
    عادله وتقوم لدلاوب الاوراق : ايه قانون
    شهد : اهااا بس هو يعرف الاستشاري
    عادله : ايه الاستشاري عمه
    شهد بتعجب واندهاش : عمه
    عادله : وكما مزوجه بنتها بس سمعت العم موسى يقول ماعنده عيال
    شهد : اهااا
    ومسكت القلم واطقق بالطاوله وسرحانه بكلامه اللي كل يوم اسمعه

    بمكتب الاستشاري دخل وبكل معاني الرجوله وسلم على عمه وجلس قدامه
    تركى : كيفك ياعم
    الاستشاري : زين كيف معاك مها
    تركى بملل : زينه
    الاستشاري : انا عارفه انك ودك تزوج بس خايفه مني ومن ردت فعلي
    تركى يضحك بسخريه ( لا والله انى ماني خايف منك بس خايفه من حرج مشاعر مها ) : خير خير ياعم المهم صح قضيه البنت الي قتلت الخدامه عند المحاميه شهد

    الاستشاري : ايه هذا المحاميه شاطرة
    تركى : عمي انت تعرف قضايا القتل عندي مو عند احد
    الاستشاري : لالالا تركى احنا كلنا هنا لكشف حقائق واثبات ومساعدت الناس ماهي واحد هنا اعندي احس من الثاني
    تركى بنظرات الغضب وعدم الرضا : ايه طيب طيب
    وطلع تركى والاستشاري : الله يهديك ياتركى

    حصه كانت تخيط وجات ام شهد وتمسك الجدار وتصرخ
    ام شهد : ياحصه احلقني
    حصه قامت جري لها : ايش في ياعمه خير
    ام شهد ويطلع دم من فمها : سعود
    وطاحت وراح تحصه دقت على سعود مايرد وقامت لبست العبايه وطلعت تنادي احد بالشارع وتروح للمستشفي
    .
    نوف بدهشه : يبه اليوم جاي ماجد هنا
    ابو سعود : ايه تقول شهد نبي نعرف النهايه
    نوف : شهد
    وجات ابتهال وجلست وحمده ساكتها وبعدها جات شهد
    شهد : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    شهد : حدي انا ميته جوع
    وابتهال : بعد انا
    نوف :طيب دقايق وعندكم الاكل
    شهد : يبه وش اخبارك
    ابو سعود : بخير يالغلا
    شهد : دوم عزك وحليب عنزك
    ابو سعود وابتهال : ههههههههههه مره واحد عنز
    شهد ابتسمت وجات نوف ومعها الصحن وقامت ابتهال تساعد وشهد تسوى للابوها الطاوله

    سعود : ومتى صار كذا
    حصه وهي تجلس : اليوم الساعه 2 الظهرا
    سعود : لاحوه ولا قوة الابالله وطلع الدكتور من عندها
    حصه : لا لسه
    سعود : الله يستر هي اكلت شئ
    حصه : لا . على الفطور وبعدين نامت وقامت يوم تنادي بس
    سعود : ايه .وجلس
    .
    شهد : الحمدلله تسلم الايادي يانوف صراحه يحظ ماجد فيك
    الكل ساكت تنمي ماقلت كذا قمت على طول اغسل ونوف قامت طلعت فوق
    شهد : فين نوف
    ابتهال : طلعت فوق
    وطلعت لها جالسه على كرسي التسريحه و وسرحانه مسكت كتفها
    شهد : اكيد ماجد لما يعرف انكي مظلموها يبفهم
    نوف وهي مغضمها عيونه : مااظن مااظن ياشهد
    شهد : لما جا يخطبك اكيد من انتى
    نوف: اليوم نشوف
    شهد : طيب يلا تعالي نزل تحت وحتى لو هو يبي يخسرك هو ندمان
    نوف ابتسمت وونزلو وقامت حمده كالعاده
    ابو سعود : شهد كيف شغلك مع الاستشاري
    شهد : تمام يالغالي
    وقامت ابتهال تذاكر وقامت نوف تجهز المجلس لانو يبي يجينا ماجد العصر
    .
    طلع الدكتور وبعد مرور ساعتين
    سعود :هااااااااااااا طمن
    الدكتور : والله ماادري وش اقولك
    سعود : ايش
    الدكتور وقال له وراح الدكتور سعود طاح من طوله وحصه سندت
    حصه : الله يشفيها يارب سعود قوم
    سعود تغير وجه للاسواد

    اذان العصر وبعده بعد سا عه جا ماجد وجلس مع ابوي بالمجلس وبعده انا جيت سلمت وجلست جنب ابوي
    شهد : وش نهاية نوف
    ماجد ساكت وعيونه بالارض
    نوف ورا الباب تسمع
    شهد : شوف ياماجد نوف صار لها الاعتداء غصب عنها واظن مافي رجال عاقل يحكم بكلام الناس واذا ماتبيها الله يستر عليك ويزرقها بالرجل اللي يفهم موقفها من اللي صار لها
    ابو سعود : وش قلت ياوليدي
    ماجد : قلت اني ابيها بعيبها وزينها
    ابتسمت نوف وطلعت فوق وشهد استذانت وقهوا ماجد عمه
    ابتهال : هااا بشري وش قالت
    شهد : وين نوف
    ابتهال : كانت تضحك وطلعت فوق
    شهد : يبها ماجد
    ابتهال : والله جد
    شهد : خالتي نوف يبها ماجد بيعها وزينها ياخاله
    ابتهال : يمه وش فيك خلاص ذحين نوف تبي تزوج قول شئ
    شهد : خاله ابيك اليوم تروحين معاي
    حمده طالع بشهد بتعجب
    ابتهال : وين تبين تروحين
    شهد وهي تطلع فوق : بعدين تعرفني ياحلوه

    حصه : قوم ياسعود الله يخليك
    سعود وهو مغمض : تبين اقوم وين اروح
    حصه : جلستنا هنا مانتفع ولا تضر قوم
    سعود : لالا خلينا هنا احسن حول امي
    حصه : الله يصلحك ويشافي عمتي
    حصه : تبين تقول لشهد
    سعود : لا استني يومين وبعدين اقول لها
    حصه : ليه ياسعود لازم تدري شهد
    سعود: قلت يومين وبعدين اقول
    حصه : طيب
    حصه جلست جنبه وحط يديها بيده

    شهد : مبروك يالغلا
    نوف مستحيه : الله يبارك فيك ياشهد والله ثم والله ماادري كيف اشكرك على وفقتك معاي ومع مصبيتي رغم اني كنت اكرهك
    شهد جلست جنب نوف ومسكت يديها : احنا خوات ومع الظفر طلع من الللحم
    ووضمتني نوف وجات ابتهال
    شهد : يلا عاد يالعروس جهزتي امورك
    نوف : ايه
    ابتهال : الله وناسه خلاص يانوف تبين تزوجين
    نوف وهي تهز راسها بالايجاب
    شهد: يلا عقبالك ياابتهال
    ابتهال : لا انا لسه صغيرة
    شهد : ههههههه اهم شئ
    وجلست شوي ورحت لبست عبايتي ونزلت واخذت خالتي انا استغربت سكوت خالتي وانه مشت معاي طلع مع السواق وكانت الساعه 6 العصر

    ابو مبارك : وين عمر يافيصل
    فيصل وبيده الاوراق : طلع مشوار
    ابو مبارك : كلمني البارح يقول يبي يخطب
    فيصل مستغرب : مين ياجدي
    ابو مبارك : يقول من بيت ابو سعود ابو شهد
    فيصل اتغيرت ملامح وجه : ايش
    ابو مبارك : ايه يقول
    فيصل طلع من الشركه بكبرها
    .
    شهد : يلا خالتي ادخلي
    دخلت حمده وهي تناظر المكان بدهشه والشخص اللي جالس على المكتب
    شهد : السلام عليكم كيفك يادكتور
    الدكتور : وعليكم السلام اهلا ازيك يااستاذه .
    شهد : شهد الله يحفظك
    الدكتور : اهلا هي دي المريضه
    شهد : دكتور مرض يمكن كئابه او صدمه قويه
    الدكتور : اه انا عارف ممكن به تفضلي يامدام حمده اجلسي على الكرسي
    مسكت يد خالتي وجسلتها على الكرسي وجلست انا بعد الدكتور يسالها اسئله وهي ساكتها ولمده ساعه هو يسال وهي ساكتها
    الدكتور : بصي يااستاذه شهد حاله هذا المريضه ثلاث جلسات كل اسبوع يوم التلاتاء تفضلي انا هي عندي انا هاكتب لك محسنات نفسي
    شهد : طيب الله يعطيك العافيه
    كتب الدكتور واخذت خالتي وطلعت ورحت للصيد ليه اخذ الادويه ورحت اليبت

    نوف : يعنى وين راحت
    ابتهال : والله ماادري يبه قالت لك وين رايحه شهد
    ابو سعود : لا والله
    نوف : طيب روح تمدد من يوم ماقمت وانت على الكرسي
    ابو سعود : لا كذا زين
    ودخلت شهد ومعها حمده حمده على طول طلعت فوق
    …………………………………………………………………………





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ13ـــــــ ــــــــــــــارت



    فيصل وقف قدام البحر الامواج بللت ثوبه والريح من قوتها شماغه طاحت من راسه وعيونه تلمع ودخل في عالم السرحان
    .
    شهد : يبه. واناظر لنوف وابتهال وش فيكم
    نوف : امي وش فيها
    ابتهال : وين اخذتي امي
    ابوسعود : شهد وين رحت فحمده
    شهد : رحنا انا وهي لدكتور نفسي
    نوف : ايش امي ياشهد ماهي مجنونه
    شهد : وليه اللي يروح لدكتور نفسي لازم يكون مجنون
    ابتهال : بس امي ماهي مجنونه
    ابو سسعود : ليه سويتي كذا ياشهد
    شهد : يبه انا ابي اساعدها واطلعها من الحاله هاذي وبس
    نوف : ايه ومن سمح لك
    ابتهال : بس ياشهد كان المفروض ماتسوين كذا
    شهد لمعت عيوني هذا جزاءتي ياخلق
    شهد : الله يسامحكم . وطلعت فوق
    ابو سعود ساكت
    ابتهال : نوف
    نوف : ياربي ياليتني ماتكلمنا يلا ابتهال نطلع لها
    ابتهال : يلا
    …………………………
    جلست على طرف الكرسي ياربي انا وش ذنبي اسوي الخير والناس ماترضى فيها
    الباب اندق مسحت دموعي بصوت خافت ومكتوم
    شهد : ادخل
    نوف وابتهال واقفات عند الباب : احنا اسفين يالغاليه بس كنا مصدمين من اللي سويتها
    شهد : اه طيب
    نوف : شهد خلاص انا اروح مع امي للدكتور انتى كافي شغلك وتعب عليك
    شهد\ : والله الله يجزك الخير
    ابتهال : وانا بعد اهتم باابوي اعطيه العلاج وكل شئ يبها بس انتي ارتاحي يالغلا
    فتحت يدي واقول تعالو بحضني وجوا لي مبتسمات

    سعود وراسه على الجدار متكئ : حصه امي امي ياحصه
    حصه : سعود انا تعبت من الجلسه واللي بطني يقول قومي يايمه
    سعود : روحي ياحصه اليبت انا جالس هنا
    حصه : وشلون اخليك يالغالي
    سعود : انا مو قايم من مكاني
    حصه : طيب وانا وولدك قوم عشانا
    سعود طلع الجوال : دقي على اخوك يجيك ياحصه
    حصه : طيب
    .
    راحو البنات من عندي ودقيت على شوق واخذت احوالها وجلست افكر بالبنت اللي قضيتها عندي واخذت اوراق القضيه واقر فيها

    فيصل يدق جواله وهو مو عنده فاق من السرحان على صوت بنت صغيرة
    البنت : لو ثمحت فثت هذ
    فيصل نزل مستواه للبنت : طيب اعطني
    وفتحت للبنت وابتسمت لها وردت الابتسامه
    البنت : ويث اثمك
    فيصل :ههههههههههه اثمي فيثل
    البنت : الله على اثمي اب
    فيصل : وث اثمك
    البنت : اثمي ثاره
    فيصل مستغرب : ثاره يعنى ساره
    والبنت تهز راسها بالايجاب
    فيصل : طيب قلبي روحي لبابا يلا بسرعه
    والبنت تلوح لها مع السلامه ورد لها فيصل التلوح وومش وركب سيارته ورجع للرياض
    .
    شهد قمت اجيب كراستى والالون وفتحت الشباك وجلست ارسم

    مــــــــــــــــــــــــــــــرت اربع ايام وماااعرف شئ عن سعود وكل ماكلمت حصه تتهرب من سؤالي واليوم قررت انزل لقريتنا وفعلا نزلت وليتني ياخلق مانزلت***
    شفت بيتنا قدامه سيارات وناس لباسين ثياب واشوف كراتين المويه مع الاطفال قلت اكيد حصه وولدت او شئ دخلت اليبت والحريم لبسات اسود و حصه تبكي مشيت لحد حصه وفقت قدامها
    شهد : حصه سعود فيه شئ امي وينها
    حصه الشعر متروك والطرحه على راسها والدموع : عمتي
    شهد طحت من طولي وعند رجول حصه : وش فيها
    حصه : مااااااااااااااااااااااااااتـــــــــــــــــــــت
    شهد احس روحي تبي تطلع من الخبر جسمي يرتجف دموع طاحت بدون مااقولها وشلون ياعالم
    شهد بصراخ وصوت القهر : ايش كيف ليـــــــــــــــــــــــــش
    حصه جلست جنبي وجابت مويه وتسمح وجهي وتقرا علي وانا ارتجف من البكي
    واخذتي وماانا ماادري عن نفسي اخذتني لغرفتي جلست


    نوف : ماتت ام شهد
    ابتهال : الله يرحمها ومتى درت شهد
    ابو سعود : توها دق سعود وقال لي
    حمده : الله يرحمها
    اكل منصدمين ومستغربين وملبمين
    حمده : وشفيكم
    نوف : يمه انتي تكلمتي
    ابتهال : يمه يمه
    حمده ابتسمت : لازم نروح ونسند لشهد
    ابو سعود ابتسم
    نوف وابتهال جوا يضمنو حمده وادمعت عين حمده

    سعود : وشلون احد قال لها
    حصه مستغربه : سعود هذا امها وشلون لو هي اليوم ماجات كان انا دقيت عليها
    سعود : والله ماابيه تتعب
    حصه : سعود هذا امها زي ماعي امك البنت بس تبكي وماتكلم شوف حل ياسعود
    سعود راح لها وللكن بدون جدوى معها طلع وجلس بالصاله
    حصه : هااااااااااااااااااا كيفها تكلمت
    سعود بحزن ونزل راسه : لا
    حصه : ياربي كذا البنت تبي تموت
    سعود: وش اسوي ياحصه الصدمه قويه والله ماتسامحنى اكيد
    طلعت شهد من غرفتها ومشت وعلى كتفها الطرحه والهالات تحت العيون وشعرها الطويل متروك بااهمال وقف سعود ابعدت سعود بيديها وطلعت من البيت راحت للسطح وفقت على حدت السطح وطاحت الطرحه
    سعود بصوت عالي : لالا ياشهد تكفين اذبحني ولا تسوين كذا
    حصه منصدمه وتبكي
    شهد تناظر السما ونزلت راسها : وصل سلامي لبوي ياسعود واذا جبتو بنت سموها عزيزة على اسم امي
    ----- انحرمت منك وانت صغيرة لاتحرمني منك وانت كبيرة
    ادور الصوت طلع تحتي تحت البيت نوف وابتهال وحمده وابو مبارك وفيصل وعمر و ابوي على الكرسي وشوق الناس اللي جربت معهم الحياه جاين يشهدو على موتي اتسلمت وحطيت رجلي و
    *
    **
    *
    *
    **
    *
    *
    **
    *
    **
    *
    *
    *
    وانا بيد ابو مبارك اغمئ علي رغم ان البيت مو بعيد عن الارض
    ……………………………………………………………
    مـــــــــــــــــــــــــــرت ايام العزاء وانا بالمستشفي وتحت المغذي
    وكانت حولي شوق احس بحركه الناس
    شهد افتح عيوني بالقوة من قوة النور : امي
    شوق جات عندي مسكت يدي: هلا
    شهد : وين امي
    شوق : الله يرحمه ادعلي لها
    شهد دموعي انهارت
    .
    نوف : الله يشفيها بس سعود كيف ماتت عمتي موتها صار مفاجئه
    ابو سعود : الموت يابنتي يجي بااي وقت
    ابتهال : الله المستعان
    سعود : والله كان معها الله يرحمها التهاب رئوي حاد وماتت من بعده بيومين
    نوف : الله يرحمها ويحسن لها
    ابتهال : امين
    حمده : وشهد من اللي قال لها
    سعود : والله ياخالتي مااحد قال بس كانت لها يومين تدق على وماارد وكانت حصه تتهرب من اجوابتها وجات لي
    ابتهال : والله شكلها يقطع القلب
    نوف : بس اللي استغربت وجود ابومبارك واحفاده
    ابو سعود : وش جابهم
    سعود :ايه انا اتصل على ابو مبارك يطلب بعد الجامعه يحجز لي وظيفه عنده ويوم قلته امي ماتت جااا على طول
    ابتهال : اهااا والله وفيه الخير
    ابو سعود : تعامل ابو مبارك مو طبيعي
    حمده : يمكن يبي يبنئ علاقه جديده معنا
    ابو سعود : احتمال
    .
    شهد : شوق وين امي
    شوق : الله يرحمها ويغفر لها
    شهد : يعنى خلاص راحت وما شفتها اكيد زعلانه مني
    شوق : الله يرحمها
    شهد : اشلون ماتت
    شوق : يقول سعود انها كان معها التهاب رئوي حاد
    شهد : سعود سعود
    شوق : ايه
    شهد : ماابي اشوفها ولا تجيبي سيرته لي
    شوق : وليه
    شهد : بس بدون ليه .انا ابي اقوم
    شوق : طيب يالغلا اعطني يديك
    وقامت شهد بالقوة ولمت شوق شعر شهد
    وجلست شوق جنب شهد
    .
    ابو مبارك : الله يرحمها
    فيصل : بس بجد ياجدي كنت فارس احلام القريه
    ابو مبارك : تتمصخر هاااا
    فيصل :لالالا يبه
    ابو مبارك : وش بلاك ياعمر تكلم
    عمر بتردد : يبه انا ابي اخطب البنت الاخيره فيهم
    ابو مبارك وفيصل منصدمين من جراءة عمر
    عمر :وش بلاكم يبه كلمى ابوي على الموضوع ابوي يقول ماتاخذ بنت من بنات الفقر
    ابو مبارك : البنت عندك. وابوك حله عندي
    فيصل ابتسم وفرح بالحيل وقام سلم على عمر وجده
    .
    سعود : يبه انا رايحه اشوف بحثي عشان التخرج تبي شئ يالغالي
    ابو سعود : لاابد سلامتك بالتوفيق
    سعود : الله يخليك لنا يالغالي .وسلم على راس ابوه ويديه وطلع
    حمده : ابى اروح اشوف شهد
    نوف : ايه يمه وانا كمان
    ابو سعود : خلاص رواحو بكرا
    ابتهال : وانا بعد معاكم
    ودقت شوق وقالت اليوم خارجه شهد وجايها البيت وقامت ابتهال تسوي عصير وقهوة ونوف رتبت غرفه شهد
    شهد اول مادخلت وفقت . ابوي جالس على كرسيه جريت له وجلست تحت رجولها
    شهد والصياح : يبه يبه يبه امي راحت راحت راحت اكيد هي زعلانه مني وتكرهني يبه يبه امى خلاص رحلت من الدينا امي اتركنتي وحيده اكثر من اول
    ابو سعود ودموعه : خلاص يابنتي قومي الله يصلحك قومي خلاص الله يرحمه ادعي لها
    وجات شوق ومسكت يدي وجلستني على الكنب وجااااات نوف وابتهال وخالتي
    ابتهال جلست جنبي : حمد لله على سلامتك يالغاليه
    شهد ناظرت لها نظره مليانه دموع وحزن : الله يسلمك
    وجات نوف ومسحت على راسي حسيت انى بجد يتيمه ومكسور جناحي بس لما اشوف ابتسامه ابوي يروح هذ الاحساس
    حمده : حمد لله على سلامتك
    انصدمت ومبلمه واللفت : خالتي انتي قلتي شئ
    الكل : ههههههههههههههههه وش بلاك
    شهد : خالتي انتي تكلمين خلاص
    حمده : ايه الحمدلله
    شهد : الحمد لله
    واخذتني شوق ونوف لغرفتي ونمت بدون أي احساس

    سعود : والله جد نوف طلعت . طيب .سلام
    حصه : ايش
    سعود : شهد طلعت الحمدلله
    حصه : والله لازم نروح لها
    سعود : اكيد بس بكرا مو اليوم
    حصه : اهاااا طيب .سعود ملابس امك وش اسوي فيها صح لقيت صندوق فيه اوراق
    سعود مستغرب : صندوق وينها
    وراحت جابتها حصه وحطت الصندوق الصغير بين رجول سعود
    سعود : فتحتيها
    حصه : لالالا بس يوم راحت عمتي الله يرحمه المستشفي ورجعت لليبت شفته ودخلت الاوراق بالصندوق
    سعود: اهاااا طيب بكرا لمانروح لشهد اعطيها اياه
    حصه : ان شاء الله

    قمت على صوت صلاة الفجر قمت بالقوة وانا اتمسك بالجدار ورحت للحمام تضؤيت وصليت وانا جالسة فتحت القران واقر وبعدها نمت بمكاني
    .
    نوف : يلا ابتهال قومي عاد وراك مدرسه
    ابتهال وهي تحت الفراش : طيب طيب
    نوف : يلا ابى اشوف لمتى طيب
    وقامت ابتهال بقهر ونافزا
    ونوف طلعت لللامها اللي جالسه تقر القران بالصاله
    حمده : صدق الله العظيم .قامت ابتهال
    نوف : ايه يمه
    حمده : قومي شوفي شهد يمه
    نوف : ان شاء الله
    دخلت نوف غرفه شهد وشافتها نايمه على مكان السجاده خافت انها ميته بمكانه جات تقيس النبض لا في الحمدلله حاولت اسندها بس مااقدر صحت
    شهد : مين
    نوف : انا نوف قومي ارتاحي بالسرير مو هنا
    شهد قمت وانسدحت على السرير وطلعت نوف
    .
    صلاة العصر جا سعود هو و حصه وجلس بالصاله عند ابوي وخالتي والبنات نزلت وبلبسي الاسود الكئيب وملامحي الغاضبه شفت سعود سلمت وجلست بعيد عنهم
    ابو سعود : شهد : تعالي يمي ياابوي
    جيت جنب ابوي على يمينه ولا يساره سعود
    مسك كتفي ويسمح علي شعري وحط يدي بيد سعود استغرب الحركه وكرهته
    شهد : يبه ابعدين عنه
    سعود : شهد
    شهدبعصيبه : لاتقول اسمي تخبيئ على مرض امي ووفاتها كمان ايش تبي انت هاااااا
    سعود قام وجلس تحت رجول شهد : والله اني حقير بس انا ماحبيت تحزنين يكفي همك وحزنك اللي اخذتيها
    شهد : هذا امي ياسعود
    سعود : انا اسف اللي تبيه سوي فيني .سامحني
    شهد : تدري ابي اسامحك عشان مين
    سعود : مين
    شهد مسكت يدي ابوي : عشان هذا اللحيه البيضه الطهارة وعشان الوجهي الطبيه هاذ ولا انت مااتساهل
    سعود : ادري والله
    شهد ابتسمت تذكرت السطح والدكه
    حمده : الله لايفرقنا عن بعض
    نوف وابتهال وحصه : امين يارب

    يوم جديده مرت 2شهرين على وفاة الوالده الله يغفر لها
    نزلت ولبسا عبايتي سلمت على ابوي
    ابو سعود : هاااا اليوم موعد التحقيق
    شهد : ايه يبه ادعلي لي
    ابو سعود : الله يوفقك
    حمده: ياشهد لاتساني موعد زواج نوف خذني اجازة يوم عشان راحتك
    شهد وهي تلبس الطرحه : ان شاء الله
    ووخرجت الي المكتب دخلت وسلمت على عادله وكانت الحرمه اللي تطلب الخلع من زوجها
    عادله : طيب يااختي هو نصب عليك
    الحرمه :ايه واشتري طقم الماس لواحده من حرايمه المسيار
    كنت استمع للهرج الحرمه كانت تكلم من قلبها وبحرقه على عمرها واللي عاشت مع زوجها او طليقه
    عادله : طيب كم عندك منه
    الحرمه : بنت وولد
    عادله : عندك اوراق تثبت انه اخذ منك فلوس
    الحرمه : لالالا كيف تبيني اخلي زوجي يوقع على فلوس ياخذها مني
    عادله : اهاا طيب اسمعى انا هااروح معاك لمحكمه وادفاع هناك عنك انه سرق منك فلوس وخيان للعشرة الزوجيه
    الحرمه مدت يدها وسلمت على عادله واستذات
    كنت سرحان من كلام الحرمه وجات لحدي عادله وتهز كتفي
    عادله : شهد وين رحتي
    شهد صحيت من السرحان:هلا لا معاك
    عادله : ايه باين متي تبين تروحين للبنت
    شهد : امممممممممم الساعه 10
    عادله / اهاااااا
    وراحت عادله تسوى بدلي الكوفي وجلست اقر باوراقي وشوي اسمع دق الباب
    .





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ14ـــــــ ــــــــــارت


    نوف : طيب يمه خلاص انا قلت للكوافيره تجينا بعد بكرا عشان الصبغه
    حمده : طيب حلو .ابو سعود .
    ابو سعود : هلا
    حمده : وش قصه الصندوق اللي جايبه اليوم سعود
    ابو سعود : والله ماادري الله يعلم
    نوف : صندوق ايه
    حمده : صندوق صغير فيه اوراق مكتوبه لشهد
    نوف : اهااا
    .
    عمر: هااااا جدي متى رايح تخطب لي
    ابومبارك : ههههههه وش بلاك مستعجل
    عمر : يبه البنت لقطه ويمكن احد يشوفها ولاشئ
    ابو مبارك : طيب ادق على الرجال واقول لها
    عمر: يعنى متي
    ابومبارك : اقول اركد
    عمر ابتسم وطلع
    .
    شهد : لو سمحت مو مسموح لك الدخول هنا
    تركى جلس على الكرسي : وليه ان شاء الله المكتب مكتوب بااسمك
    شهد : لو سمحت مكتب نسائي كيف تدخل قوم اطلع بسرعه
    تركى وبنظرات التكبر والغرور : اسمعي تراك مو قدي ولعبك بهذا القضيه صعب
    شهد : ماطلبت رايك وشورك اطلع لاانادي الامن
    وطلع وجات عادله وصفقت بتركى وطاح على ثوبها العصير الفرواله وهو يطالع بعادله وده يذبحها ويقتلها
    تركى : وانتى وين عيونك
    عادله بخوف : اسفه استاذ
    تركى : وين اصرفها لك
    شهد : خلاص هي قالت اسفه مو تسويه سالفه
    وناظرنا فيني بغضب وطلع من المكتب بكبرها
    عادله : وش في وش جابه هنا
    شهد : سخيف وساذج. والله انكى بطلة
    عادله : ليه
    شهد : عشانك طيحتي العصير على ثوبه
    عادله : ههههههه والله ماادري
    شهد : تعالي انا طلبت كوفي وينها
    عادله : مافي يقول العم موسى الظهر يجيب القهوات
    شهد : القهوات ايه طيب
    .
    حصه : اه اه ياسعود ياسعود تمسك بالجدران لحد ماطلعت من البيت وهي عليها شرشف الصلاة وجااا اخوها وراح للمستشفي

    رحت مع السواق لقسم السجون النساء دخلت مع مدير القسم وحارسه امن على البنت
    جلست وهذا اول ااحقق بقضيه ومع حرمه كنت خايفه فعلا جلست المديرة جنب الباب هي والحارسه والبنت كانت جالسه على الكرسي جلست قدامها وطلعت الاوراق
    شهد : اسمك هيفاء عمرك 21 سنه قبل سنتين صارت لكي ضربة براسك واثرت عليك ومتخرجه من الثانوي عندك ثنتين اخوات واخو واحد اكبر منك ابوك متوفى وامك مريضه بالسكر والضعظ وانتى الكبيرة بالبنات جا واحد وخطبك واخوك رفض
    البنت ساكتها وعيونها تلمع وشعرها الاسود متروك على كتفها والهالات تحت العيون انصدمت من شكلها يفجع كانها سفاحها
    شهد : اتكلمي قول ليش قتلتي الخدامه
    البنت ساكتها
    شهد : شوفي سكوتك وصمتك ماينفع بالقضيه الخدامه سوت لك شئ
    هيفاء : وليه شئ يهمك
    شهد : ايه
    هيفاء : ولاشئ بس كذا قتلتها
    شهد : وليه الناس عندك لعبة تقتلين من تبين
    هيفاء ساكتها وتناظر للسقف
    شهد : اذا مااتكلمتي وقلتي الحقيقه . حكمك القصاص
    هيفاء: احسن موتي افضل
    شهد : هيفاء حبيبتي انت بنت بااول شبابك واول حياتك ليه كذا اكيد انتى مو مريضه احد مهددك
    هيفاء تترجف وتحاول تمسك نفسها
    شهد : قولي حرام تظلمني امك وخواتك بالحياه
    هيفاء ساكتها
    شهد : انا بكرا جايه كمان لك وليت الق الجواب عندك وحل اللغز هذا
    وطلعت من سجن النساء . ورحت البيت ووصلت وطلعت غرفتي نمت وماحسيت الا هو اذن المغرب
    قمت اصلي ولبست ونزلت
    حمده : كلوويششششش مبروك ياابو سعود
    نوف : واااااااااااااااو خلاص ابي اصير عمه
    ابتهال : الحمدلله
    عرفت ان حصه جابت رحت لبوي وابتسمت
    شهد : يبه حصه جابت صح
    ابو سعود ودموع الفرح بين عيونه : ايه
    نوف : جابت ولد
    ابتهال : اكيد يجنن حايطلع علي
    شهد : الحمدلله ابى اروح لها
    حمده : كلنا نبي نروج يمه بس يقول سعود الزيارة خلصت اليوم بكرا ان شاء الله
    نوف : وش يبي يصبرني لبكرا
    ابتهال : بجد المفروض يخلون زيارات العائله مفتوحها
    ابو سعود وحمده ابتسمو على طريقة كلام البنات مسكت الجول ودقيت على سعود
    ومارد شكله نايم
    ابو سعود : شهد تعالي ابيك ياابوي بغرفتي
    شهد : طيب يبه .دفيت كرسيه لغرفته
    .
    نوف : وش يبي ابوي فيها
    ابتهال : ماادري
    حمده : يمكن يكلمها على حكايه الصندوق
    نوف وابتهال يناظر باامهم
    .
    دخلت واسندت ابوي على السرير وخليته ينسدح ومرتاح بالجلسه جبت الكرسي وجلست جنبه
    شهد وانا امسك يده : امر يبه
    ابو سعود : قبل ساعه دق على ابو مبارك
    شهد بدهشه : ابو مبارك
    ابو سعود : ايه
    شهد : وش يبي
    ابو سعود : يقول يبي يخطب ابتهال لحفيد عمر
    شهد ابتسمت : والله .يابيه عمر رجال وانا اشهد له وطيبه جربته يبه توكل وافق
    ابو سعود : بس
    شهد : بس ايش
    ابو سعود : انتي ماتزوجتي
    شهد تغيرت نظرتي : يبه انا خلاص فرغت نفسي لشغلي ماابي ارتبط بشخص يشوف المشاكل بعدي
    ابو سعود ساكت
    شهد : يبه اهم شئ سعاده اخواتي
    ابو سعود : الله يزرقك يابنتي بالرجال الله يسعدك
    شهد ابتسمت وبسة يدي ابوي : امين يالغالي
    ابو سعود : وابيك بموضوع ثاني
    شهد ابتسمت : قول يبه
    ابو سعود : امك قبل وفاتها الله يرحمها ترك صندوق في اوراق لك
    شهد وعلامات التعجب : صندوق لي انا
    ابو سعود : ايه وانا قلت لسعود اليوم يجبيه بس خبر ولادة مرته
    شهد : اهااا بكرا ان شاء الله نشوفه
    ابو سعود : يلا يابنتي ابى انام
    شهد : طيب نوم العوافي يالغالي
    وقمت وفقلت الانوار ورديت الباب وطلعت فوق لغرفتي وجلست اكمل الرسم
    نوف وهي داخلها : واوووووووو ماشاء الله ايش الرسم ذا بيكاسو السعوديه
    شهد : هههههههههههههه لا عاد هذا خرابيط
    نوف : خرابيط بعينك على الاقل احسن من اللي يرسم بيت وشجره
    شهد : هههههه بس يعرف كمان يرسم ابو بيت
    نوف : المهم اقولك بكرا ان شائ الله عريسي مو تنسي
    شهد : اوه نسيت
    نوف مبلمه : نعم ايش نسيتي
    شهد : فستاني عند الخياطه
    نوف : لا ي شيخه احلفي جابت لك ابتهال اليوم راحت عشان تجيب العبايات
    شهد : اوف الحمد الله وين الفستان
    نوف :بغرفة ابتهال هانم
    قمت وقامت معاي نوف ودخلت غرفه ابتهال ولبست الفستان
    نوف : واااااااااااااااااااااو اقول شكلك هاتجين احلى مين
    شهد بزعل : مو حلو ما ابغاه زي كذا
    ابتهال : لا والله ويجنن كمان
    نوف : يالخلبه هاذي الموضه
    شهد وبرائه : والله
    ابتهال : يب يب
    نوف : ايه
    شهد : طيب والله لو احد ضحك علي بالزواج لاذبحك انتى وهيه
    ابتهال ونوف : لالالالا يجنن وحلوه وقمر
    شهد راحت لبست لبسها وطلعت من غرفه ابتهال ورحت انام
    .
    ابو مبارك : خلاص يارجه خطبتها لك
    عمر ودها يطير : والله وش قالو
    ابو مبارك : بكرا زواج بنته نوف يقول يرد بعدها بثلاث ايام
    عمر : وش يبي يصبرني ثلاث ايام
    ابو مبارك: اعقل ياولد
    عمر : جدي مااشتقت لشهد
    ابو مبارك : والله ياعمر هذا البنت ماادري ليه حسيت انها لي عندها شئ
    عمر: يبه لاتكون منك حامل
    ابو مبارك : لالا اصلا يوم كنت متزوجه مااشوفها الاقليل
    عمر( هذا الشهد اخذت عقولنا معها ) : طيب يبه انا رايح للمكتبي تبي شئ
    ابو مبارك : لالا ياولدي
    عمر : سلام
    ابومبارك : مع السلامه
    .
    ماقدرت انام افكر بهيفاء وحركاتها يوم كانت تكلمني باين اصلا ان البنت طبيعيه ماهي مريضه ورا هذا البنت سرا كبير ولازم اعرفها بكرا

    يوم جديد مع تفكيري باهيفاء صليت ولبست ونزلت ابوي كان من الجيران عازمه على الفطور وخالتي بالصاله ونوف جالسه على اللاب بالصاله وابتهال تبي تروح المدرسه نزلت وحتى مافطرت على طول لمكتبي جلست بمكتبي ساعتين وبعدين لهيفاء
    .
    سعود وهو يشل الولد : يجنن بسم الله
    حصه مبتسمه : يشبه لك
    سعود : اكيد مو انا حلو
    حصه : ههههه الله يخليكم لبعض
    سعود : ولك بعد
    حصه : وش تبي تسميه
    سعود : وش رايك بريان
    حصه : حلو مادامه منك
    سعود : خلاص توكلنا على الله ياريان

    دخلت على هيفاء ومعاي الحارسه. وجالسه هيفاء على الكرسي ومتربعها وعيوني بالارض
    شهد : السلام عليكم
    هيفاء لارد
    شهد : رد السلام واجب
    هيفاء بدون نفس : هلا
    شهد : هاااا فكرتي بكلامي اللي امس
    هيفاء : ايت كلام
    شهد : شوفي انا ماعمر مسكت قضيه وفشلت وانا ابي اطلعك برائه تدرين ليه
    هيفاء وابتسامه سخريه : ليه
    شهد : لاني عارفه انكي مستحيل تقتلين
    هيفاء: وليه تعرفني اول كنت عايشه معاي
    شهد : من كلامك
    هيفاء تغيرت ملامحها
    شهد : مافي واحده نفسيه او مريضه تتكلم بااسلوبك او واثقه من كلامها لانو المريض النفسي يعرف من بيئية وعنده ضغوط نفسيه او ماديه لكن انتى كانت ضربه على جبتهك وماصابك ارتجاج بالمخ وعلاجك ياحلوه بشهر واحد وانتى ذذحين لك سنتين وماعليك الا العافيه اذا احد ضاغط عليك تكلمي قولي فضضي قولي انكى ماقتلي
    هيفاء نزلت راسها تحت
    شهد جلست جنبها ومسحت على راسها البنت على طول بحضني وتبكي بالم حسيت فيها حتى الحارسه تبكي على منظرها
    شهد : خلاص ياهيفاء قولي تبين تصرخين اصرخي قول من اللي قتل
    هيفاء والبكي ورجفة الجسم : انـــــــــــــــــــــــا
    شهد : انتى ايش
    هيفاء : اخوي اخوي وتتلفت البنت يمين ويسار خفت من منظرها ورجعت تشد على بلوزتي كانها تقول لا تخلني
    شهد: وش فيه اخوك
    هيفاء : هو هو هو
    شهد : هو ايش
    هيفاء : هو اللي قتل الخدامه بعد مااعتدء عليها
    شهد مبلمه : اعتداء عليها
    هيفاء وهي تهز راسها بالايجاب
    شهد : وبعدين
    هيفاء رجعت لحضني وسكت قلت اخليها اليوم وخليت الحارسه تاخذها وطلعت من السجن وعلى البيت صليت واتذذكر منظرها يوم تجي بحضني وتشد بلوزتي ماقدرت انام اذن الظهر تذكرت انى نسيت دوامي دقيت على عادله واستذات لي من الاستشاري انو اليوم عندي زواج اختي
    .
    هيفاء جلست على سريرها وجات لها مديرة السجن
    المديرة : خلاص يابنتي اترك امرك لله
    هيفاء تبكي واتكورت على نفسها
    المديرة : الله يساعدك
    وطلعت المديرة

    جات الكوافير في غرفة نوف وفي ابتهال واخت وليد استغرب من وجودها بس طلعت صاحبة نوف الروح بالروح دخلت وسلمت وسوت الكوافير الميك للابتهال والبنت وانا بعدهم وبعدين نوف
    شهد : انتى مين
    البنت : انا بنت خاله نوف انتي شهد صح
    شهد : ايه
    ابتهال : اسمها دلال
    شهد : تشرفنا ياعسل
    دلال : للشرف لي
    وخلصت الكوافير من نوف وذحين زفتها كانت زفتها هاديه ناعمه نزلت معها وسلمت على خالتي وجلست شوي عند الضيوف وبعدين جا موعد رحيل نوف من عالم العزوبيه
    شهد وانا اسلم على نوف : مبروك ياغناتي الله يزرقك ويسعدك
    ابتهال وحمده : امين
    وراحت وراحو الناس وجاا ابوي جلس شوي وراح نام خالتي نامت من التعب على الكنبه اخذتها ابتهال وراحت. جلست على الكنبه
    واتذكر يوم جيب لليبت اول مره والتقيت بنوف واتذكرت امي تنميت امي اذا تزوجت تكون جنبي صح ماكانت جنبي بزواجي الاول بس والله كنت انتماها بالثاني الله يرحمك فقلت الانوار وطلعت لغرفتي ولبست بجامتي ونمت
    .
    تركى : والله ثم والله لو عمي كانت طردت الحيوانيه اللي اسم شهد
    فيصل :وش عليك يارجال هذا فترة وطس
    تركى : لاو الله هاذي باين عليها طموحها فوق طموحنا
    فيصل : ي شيخ هذا مره اذا تزوجت زوجها يجلس بالبيت
    تركى وهو يطلع الدخان : والله ماادري بس عمي مره واثق فيها
    فيصل : وش سوت بالقضيه اللي اعطاها عمك
    تركى : يقول بعد يومين يصدر الحكم
    فيصل : ولقت الحكم
    تركى : ماادري بس هي باين انها غامضه بشغلها
    فيصل : سمعت انها من بنات قريه
    تركى : ايه ومطلقه بعد من رجل اعمال
    فيصل : مطلقه
    تركى : ايه
    فيصل : نشوف وش تسوي بالقضيه
    تركى ساكت
    .
    صباح جديد بدايه جديده اليوم هو اخر يوم لكشف حقيقة قضية هيفاء اليوم هو اليوم الاول بحياة نوف
    .
    قمت وصليت ولبست ( كالعاده ) ونزلت فطرت ومشيت لشغلي
    .
    حصه : هااا سعود اليوم تيبنا نورح لشهد
    سعود وهو لبس الشماغ : ايه اليوم المغرب
    حصه وتشيل ريان : طيب والصندوق
    سعود : اكيد نبي ناخذ معنا
    حصه : اهاا الله يستر
    سعود وهو يبوس ريان : يلا سلام ادعلي يوافق الدكتور على بحثي
    حصه : يارب ياولد عزيزة يقبل لك ويسهل لك ويساعدك بحثك
    سعود ابتسم وطلع
    وحصه جلست وتلبس ريان
    .
    الاستشاري دق الباب استغربنا من جيته
    شهد وانا اقوم : اهلا استاذا
    الاستشاري: هلا بك ارتاحي
    جلست وجلست عادله وهو جلس على الكنب
    الاستشاري : هااااااااااااا يااستاذه شهد وش اخبار القضيه
    شهد : زينه وامورها ماشيه بالتمام
    الاستشاري : ايه زين
    شهد : استاذ
    الاستشاري : هلا
    شهد : هو مين بلغ ومين طلب المساعده بالقضيه
    الاستشاري : والله جاي رجال كبير وقال لي عن حالة امها وخواتها وانا هي الكبيرة وصغيرة واخوها شديد وامها ضعيفه ماتقدر على روحت المحاكم ويوم الجريمه وسط هذا الرجال وسلم فلوس عشان المحامي
    شهد : اهاا منهو الرجال
    الاستشاري : والله ماادري بس اعطني فلوس قضيه وراح وطلب مني انى اساعدها لانها مظلموها
    شهد : امم
    وقام الاستشاري وانا قمت لحمام وانا طالعه من الحمام عادله شكلها خرجت ورحت لمكتبي

    ماجد : صباحك فل وياسمين صباح النور يااحلى عروس
    نوف والخجل وعيونها بالارض
    ماجد : من الدايه حيا لا مانبي حياء
    نوف ابتسمت
    ماجد : طيب اعطني يديك عشان نروح نفطر يلا
    واخذ يديها وقام ولبست نوف ونزلت معها لمطعم الفندوق
    .





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ15 ـــــــــــــــــــــارت



    جاتني عادله تصيح قمت لها وجلست على الكنب
    شهد : ايش في عادله
    عادله تبكي وتسمك يدي
    شهد : عادله في شئ اتكلمي
    عادله : انا طالعه مااااابي اجلس هنا
    شهد : طيب قولي وش فيك
    وقامت ااخذت شنطته وطلعت من عندي
    شهد : ايش في بسم الله طالعت في الباب وفي احد مشى و قمت اشوف مافي احد
    اخذت شنطتي عشان اروح السجن وطلعت من المكتب وفي احد يمشى وراي ولما لفيت مافي احد انفجعت قلت يمكن خيال واتخيل
    .
    تركى : هااااا
    فيصل : ايه
    تركى : بجدك انت
    فيصل : ايه وجاااا يهدد
    تركى : ويهدد بعد بس هم اللي طلبو محامي
    فيصل : ايه
    تركى : والله عجائب

    حمده وهي تصب لبو سعود : نسال البنت
    ابو سعود : ايه لازم ماابي اظلم زي ماظلمت شهد
    حمده : ايه خلاص واكيد جربتهم شهد
    ابو سعود : ايه تقول انه رجال وطيبه
    حمده : طيب خلاص اتكل على الله ووافق
    ابو سعود : البنت اولا
    حمده : الله يزرقها ويسترعليهم
    ابو سعود : امين
    .
    حسيت احد يراقبني بس مافي احد دخلت السجن ودخلت كالعاده عند هيفاء بس اليوم غريب شوي
    يوم شافتني هيفاء وانتفح الباب لي قامت وتركض لحضني استغرب منها
    شهد : هلا هيفاء كيفك
    هيفاء : والله مرتاحه بعد امس
    شهد : دوم . عاد اليوم ابيك تقولين كل شئ
    هيفاء هزت راسها بالايجاب
    جلست : يلا قولي اللي تبين
    هيفاء : اسمعى السالفة
    شهد : يلا قولي واسمعك
    السالفه ( انا كنت اخر اليل قايمه اشرب مويه وسمعت حس بغرفه الخدامه رحت وفكيت الباب واشوف اخوي يغصب الخدامه عليه انفجعت وانكسرت الكاسه اللي بيدي وشافنى وقام وراح وجاب سكين وقالي
    ----- اسمعى لو احد درا عني لا اذبحك
    هيفاء بخوف : حرام حرام عليك حرام ترضها لنا
    ---- كلى تراب
    هيفاء : الله يخذك بداهيه
    وقام طعن الخدامه قدامي طحت من طولي وبعد من طعنها مسك السكين وحطها بيدي وشرد الصبح امي يوم قامت شافتني بمكاني وعلمت الشرطه وطلعت انا القاتله
    شهد : لا حوة ولا قوة الابالله
    هيفاء : انا حااموت
    شهد : لا ان شاء الله
    هيفاء : وش اللي يثتب برائتي
    شهد : اخوك
    هيفاء : اخوي مستحيل لانه رجال موحايصدقونه
    شهد : هااتعبه ويعترف
    هيفاء : شهد تعالي لي كل يوم
    شهد : ههههههههه وليه
    هيفاء : احس لما اجلس معاك ارتاح
    شهد : باذن الله .يلا طيب انارايحه لشغلي سلام بكر كمان جايه
    هيفاء : طيب انا اسنتاك
    شهد ابتسمت وسلمت عليها وخرجت ورجعت لمكتبي والاستشاري سال عن عادله وجبت لها عذر

    مــــــــــــــــــــــــــــــــرت الساعه 1 الظهرا دقيت
    ابتهال : سلام مامي سلام بابي
    حمده : وش مامي وبابي
    ابتهال : بالانجليزي يمه
    حمده : المهم روحي غيري عشان الغدا
    ابتهال وهي طالعت : جات شهد
    حمده : لاشوي وتجي
    وجاا ابو سعود وجلس بالصاله وجابت حمده القهوة وجلست جنبه

    دقيت على عادله وماترد خفت عليها وشلت اوراقي وطلعت من المكتب وانا طالعه من المكتب سمعت صوت وراي لفيت ومسك فمي ومتلثم كله اسود وبعدين اغمي علي
    .
    نوف : اليوم العصر
    ماجد : ايه اولا شئ اهلي وبعدين اهلك
    نوف : طيب
    ماجد : انتى قدمتي على الجامعة انتساب
    نوف : ايه
    ماجد : راحه لك
    نوف : ايه
    .
    حمده : ياابو سعود شهد تاخرت وماترد على جوالها
    ابتهال : يممكن امي مشغوله بقضيه البنت
    حمده : غربيه طيب ترد مايكون جوالها مفقل مره واحده
    ابو سعود: يمكن خلص الشحن نتظر شوي واذا ماجات
    ودق التلفون قامت له ابتهال
    ابتهال : الو
    ---- اسمعوا شهد انسوها
    ابتهال : ايشم ين انت
    ---- شهد راحت
    ابتهال : ايش الو الو الو
    حمده : وش في
    ابتهال : يمه يقول لي شهد راحت
    ابو سعود : ايش
    حمده :وش تقولين
    ابتهال : هذ اللي قاله
    ابو سعود : البنت وينها
    حمده : الله يستر دقي على الشرطه ياابتهال بسرعه
    ابتهال : طيب
    .
    ظلمه مااشوف شئ طلعت محبوسها بصندوق كانه حق اسد واسمع اصوات بر
    دقيت الصندوق بيدي
    شهد : افتحوا افتحوا اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئ
    --- اقول وش رايك ندفها وهي حيه
    --- بس هو يقول نخقنها وندفها
    --- لا احس ندفها وهي حيه
    --- رايك يلا
    وفكو الصندوق ومسكني من شعري وجرني واشوف قبر. اشوف الصحراء بين الجبال وربطني وغط عيوني ودفوني وانا حيه
    شهد : مين انتو وش تبون مني
    ---- اصصص ولا كلمه .ها خلصت الحفر
    ---- ايه تعال جيبها
    ومشيت معها وانا مغمضها ورمني ويرمو على التراب ودفوني
    **** يمه دفوني وانا حيه يمه انا بقبري ****
    *** يمه لحقتك لحقتك يمكن تسامحني ****
    ****على اللي سويته فيك وانا بصغري ***
    ****يمه انا بدينتي متعذبها وجا وقت راحتي ***
    *** يمه انا كنت غلطة بحياتك وهذا نهايتي ***
    *** بذللت يمه روحي يوم غيابك *****
    .
    نوف : ايش ومتى صار
    ابتهال : الظهر على الغدا ودق الرجال
    سعود : وشلون وشلون تروح
    ابو سعود : خلاص يبه ذحين الشرطه تطلع رقم اللي اتصل علي
    حصه : الله يستر
    حمده : اللهم امين

    عمر: والله ياجدي يقول كذا سعود
    ابو مبارك : استغفر الله
    فيصل بغضب : ومين هذا الحيوان
    عمر : وش بلاك معصب
    فيصل : ياسلام وليه مااعصب
    ابو مبارك : فيصل
    وفيصل طلع
    ابو مبارك : وش بلاه
    عمر : ولاشئ بس يمكن تاثر
    ابو مبارك : الله يستر
    عمر : امين
    ابو مبارك : وش سويت بالمشروع اللي بالموقع الجديد
    عمر : بكرا رايح لها
    ابو مبارك : الله الله على الشغل لزين
    عمر : لاتخاف احنا احفاد ابو مبارك

    مر اليوم والشرطه تدور الرقم ونوف ماراحت شهر عسل



    شهد ابى مويه شوي حسيت بحركه ناااس والالات مــــــــــــــــــــرت ساعتين وصار هدوء شكلوهم راحو بكيت بداخلي وشوي احس احد جالس فوق قبري
    شهد تكفي احفر تكفي
    ----- ازيك ياعمر
    ---- وشلونك حمدي
    حمدي : كويس الحمدلله
    شهد هذا صوت احد اعرفه وشوي جلس هو ويسوالف وانا اثني رجلي وارفص بالحفرة
    حمدي : تحس ياباشا بحاجه
    عمر : لا
    حمدي : يكمن اتخيل
    عمر : يمكن
    وارفص بقوة
    حمدي: لاوالله في حاجه تحت. ويحفر واحسه مسك رجلي
    حمدي: الله واكبر ديه جثه
    عمر : ايش بسم الله الرحمن الرحيم
    حمدي ويحفر : الله واكبر وكمان تتحرك
    عمر : ايش
    وحفر كل الحفرة واحس بالهوا والنور وجا فك الشراشف وعيوني
    عمر :شــــــــــــــــــــــــــــهد
    شهد من قوة النور وعطشانها بالحيل
    شهد : ابى مويه
    وراح جري عمروجاب لي المويه وشربت
    حمدي: انت مين هو انت تعرفها
    عمر : ايه شهد مين جابك هنا
    شهد : ماادري شباب ودفوني
    عمر : الحمدلله .والله ياهو اهلك تعباين
    شهد : والله
    عمر : قومي معاي قومي
    وقمت معها وركبت السياره واعطني شماغ وسترت نفسي فيها
    عمر : مين اللي جابك هنا وشلون جيتي
    شهد : شباب وسمعتهم يقولون انو واحد قالهم يدفوني
    عمر : اهااا بس الحمد لله على سلامتك
    شهد : اشكر لي حمدي
    عمر : ههههههههههه ان شاء الله
    شهد : انتو وش جابكم هنا
    عمر : ايه مشروع جديد بالمنطقه مشروع ل البلاسيتكيات
    شهد : اهااا
    وحرك السيارة ومشينا
    .





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    البــــــــــــــــــــــــــــــ16ـــــــــــــــ ـــــارت



    ابتهال : يمه اكيد شهد ماعندها اعداء
    سعود : لااكيد هي ماخذها قضيه ولها اطراف مو راضين على وجود المحامي
    نوف : بس وش يستفيد من خطف شهد
    ابو سعود : كثير يمكن
    حمده : الله يستر ويحفظها من كل شئ
    حصه ونوف : امين

    شهد : الله يجزك الخير ياعمر
    عمر ساكت
    شهد : شكرا ياعمر والله ماادري كيف اشكرك
    عمر : العفو وروحي بشري عمي برجوعك
    شهد ابتسمت ونزلت ودقيت الباب وفتح لي سعود
    سعود : شــــــــــــــــــــــــــــــــــهد
    شهد : ايه شهد
    ومسكني ودخلني وسلموا اعلي ورحت جلست جنب ابوي
    ابو سعود : الحمدلله على سلامتك وين كنتي
    شهد بالقوة اتكلم جعيانه ومصدع من الظلمه : الله يسلمك يالغالي .ممكن ابي اروح غرفتي
    حمده : طيب
    وراحو معاي البنات ودخلت غرفتي ونمت بملابسي بدون احساس وطلعو البنات

    ابو سعود : الحمد لله على كل شئ
    سعود : انا نفسي افهم وش يبي فيها اللي خطفها
    ماجد : عيال الحرام كثار ياسعود
    وجات حمده ونوف
    حمده : وعلى عليها نمت بهدومها
    نوف : وكمان اكيد جعيانه
    حمده: خلاص انا اقول للايه تسوي سفرة اكل كامله لاقامت
    ابو سعود ابتسم
    ماجد : طيب ياعمي سنتذان احنا
    حمده: الله معكم
    نوف وهي تسلم على امها : مع السلامه
    وراحو ماجد ونوف وبعدهم سعود وحصه وريان
    .
    قمت على الساعه 3 الفجرا قمت استحم واصلي ونزلت المطبخ اكل
    شهد : الحمدلله اللهم اتم من نعمه وامنعها من الزوال وقمت اغسل الصحون ورحت جلست بالصاله
    ياربي من اللي سوي في كذا وش الفايده من دفني.وشوي. صح اخو هيفاء بس معقوله يسوى كذا لالا اكيد يقدر يسوي واكثر مو قتل وعادي يقتل ثاني ياربي وش الحل اكمل تحقيق القضيه ولا. ياربي ياهيفاء وش اسوي بحالتك بعد ماطلعتك من الحاله اللي انتي فيها بس مستحيل تروحين ياهيفاء عشان واحد سفاح مثل هذا .وطلعت لغرفتي وجلست اقر اكثر في الاوراق
    .
    عمر : والله
    فيصل : فين لاقيتها
    عمر : مدفونها بمنطقه المشروع الجديد
    فيصل : والله ومن سوا كذا
    عمر : كل محامي له اعداء
    فيصل : والله لو ادري من سواء كذا رقبته قدامي
    عمر مستغرب : فيصل ابي اسالك سؤال
    فيصل : وشو
    عمر : انت تحب شهد
    فيصل تغيرت ملامحه : وليش تسال
    عمر : جوابني
    فيصل قام وقف عن الشباك : والله ياعمر ماادري ليه احس قريب مني
    عمر : فيصل هذا كانت مرت جدي
    فيصل: وش تقصد
    عمر : الزواج
    فيصل : لا ياعمر فمهتني غلط انا ماحبها كا عشق او غرام بس احس اني قريب منها
    عمر : ماتحبتها كاحبيبها
    فيصل مسك الشباك : لا
    واذن الفجر .
    عمر : يلا قوم تؤضؤ عشام نصلي
    فيصل : يلا

    قمت اتضؤء وصيلت ونزلت تحت شفت ابوي يصلي جلست عل الكرسي
    ابو سعود وهو يسلم : شهد
    شهد قمت لعنده : صباح الخير يالغالي
    ابو سعود : صباحي بوجودك غير
    شهد : هههههههه اكيد
    ابو سعود : كيفتس
    شهد : الحمدلله
    ابو سعود : اكلتي يبه
    شهد : لا توصي حريص
    ابو سعود : هههه بالعافيه
    وجات حمده وقمت اسوي الفطور والقهوة وقامت ابتهال صارت الساعه 7 الصباح وجلست وجبت الفطور والقهوة وبعد ماخلصنا الفطور
    كنت اصب القهوة لبوي
    ابو سعود : شهد
    شهد باابتسامه : هلا يبه
    ابو سعود : اتركي شغلك
    شهد تغيرت ملامحي : اتركه
    حمده : ايه يايمه ترا احنا نيبك
    ابتهال : ايه والله العالم بالخافي اللي جاي
    شهد : بس يبه ليش درست و خرجت للخارج عشان اجلس باليبت كالوقف
    ابو سعود :شوفي شغل غير شغل المحاماه
    شهد : يبه انا احب هذا التخصص ليش اخذته وتعبت فيه عشان ايبه
    حمده : يمه انتي تعرفين المصايب اللي تسير من ورا القضايا
    ابتهال : وهذا التخصص بالمملكه للحريم مو زين ومالها مستقبل
    شهد : واللي ساعد الناس ويظهر الحق وشو عندكم
    ابو سعود : انا اقولك يبه اشتغلي باي مجال
    حمده : ايه
    شهد : يبه انا غير هذا التخصص مااتشغل وانا جلست باليبت ميته يبه من بكرته
    ابو سعود : بسم الله عليك
    شهد: انا سعيده وفرحانه بشغلي واللي صار لي اتوقعه يصير مره ثانيه
    ابتهال : انتي تبين نفسك
    شهد : ايه
    ابتهال :واللي يبي نفسه يعرض نفسه للمخاطر
    شهد : ابتهال تخصصي زي تخصص الطب فيها حياة وموت
    حمده : الله يهديك ويسترعليك .عناد
    شهد : خاله انا مااعناد وعارفه مصلحتي زين
    ابو سعود : والقضيه اللي البنت اللي قتلت
    شهد : هذا نهايته قريبه .المهم انا رايحه لمكتبي اليوم
    حمده: وشو
    ابو سعود : ياشهد
    شهد: يبه لازم اروح للبنت واكمل التحقيق
    ابتهال : عناد وتكبر
    شهد ابتسمت وطلعت البس ورحت لشغلي

    ريان يبكي وسعود نايم جنبه
    سعود عين مفتحه وعين مغمضه : اصص نام
    ريان ويزيد بكي
    سعود : انا وش قلت نام اخمد اصصصصصص
    ريان ومسك شعري سعود ويجره ويبكي
    سعود وهو يقوم : انت وش تبي هااااا حصه تعالي حصه
    حصه وتجي جري معها الرضاعه : طيب خلاص ياماما تعال
    سعود : قومو روحو الصاله مو هنا عندي
    حصه : بس زعلت الولد
    سعود رافع حاجبه : لا ي شيخه هو مااشاء الله يعفش براسي
    حصه : ههههههههههههه بالله .
    سعود وكمل نومه

    دخلت المكتب وانا مبتسمها : سلام عادله
    واتغيرت ضحكتي تلاشات : معليش السلام عليكم
    ردت بدون نفس وباين انها متكبر : هلا
    شهد : لو سمحتى هذا مكتب عادله
    قامت والعبايه كانها فستان ماهي عباية واحده مسلمه : اللي كانت بمكاني فصلت
    وطلعت من المكتب وقفت مكاني
    عادله فصلت ليش .وجلست على مكتبي واخذت اوراق عشان اوديها للاستشاري وانا ماشيه شفت تتكلم بغنج ودلع مع فيصل وتتميل وبيده الكوب وكاشف وجه
    مشيت عنها لاني ماابي اصدع من الصباح دخلت ودقيت الباب
    الاستشاري : ادخل
    شهد : السلام عليكم
    الاستشاري: اهلا يااستاذه شهد الحمدلله على سلامتك
    شهد : الله يسلمك
    الاستشاري : وش صار لك
    شهد جلست وقلت له كل الي صار لي
    الاستشاري: لاحوه ولاقوة الا بالله
    شهد : الحمدلله
    الاستشاري : الحمدلله ها وين وصلتي بالقضيه
    شهد : النهايه قريبه باذن الله
    الاستشاري: ان شاء الله
    شهد : استاذ الاستاذا تركى مااشوفه
    الاستشاري : وليش تسالين
    شهد : لا بس عشان اليوم مو التفتيش للاوراق
    الاستشاري: ايه ادعي له
    شهد : ليه خير
    الاستشاري : راح اسبانيا مع بنتي يتعالجون من العقم
    شهد عقم : الله يشفايهم ويرزقهم
    الاسشتاري: امين بيغت شئ
    شهد : ايه .عادله وينها
    الاستشاري: قدمتا على الاستقاله
    شهد: ليه .
    الاستشاري: طلبت كذا ومشت
    شهد : اهااا طيب ممكن تشوف هذا الاوراق
    الاستشاري وهو ياخذه : طيب
    وانا طلعت رجعت لمكتبي والبنت لسه ماجات ابس اسال عن اسمها وانشغلت بااوراقي
    .
    نوف : نروح لطائف
    ماجد : ايه وبعدين جده وبعدين المدينه وابها
    نوف : اهاا طيب غير اجهز شنطتي وشنطتك
    ماجد: طيب بكرا ترا نبي الطائف
    نوف : طيب انا قايمه اجهز تبي اسوي لك شئ
    ماجد : لا ياحبيتي
    نوف ابتسمت
    .
    جات البنت وهي تضحك بصوت عالي
    شهد اللحمدلله والشكر على نعمه العقل
    وجلست البنت وتكلم الجوال وتضحك انا قمت عشان اروح لهيفاء
    ورحت دخلت السجن وقالو لي هيفاء بالحمام جلست استني بالغرفه
    .
    حصه : سعود اليوم تبي تودي الصندوق لشهد
    سعود : ايه باذن الله
    حصه : امم

    ودقيت على عادله اسالها عن الاستقاله
    شهد : الو السلام عليكم
    عادله : هلا وعليكم السلام
    شهد: وش بلاك فصلتي
    عادله : لا بس جاني تهديد من واحد
    شهد : تهديد من مين
    عادله: واحد يهدد بقضيه واحده اسمها هيفاء ويهددني فيك
    شهد : ايش
    عادله: خلاص انا انسانه خوافها وخلاص زواجي مايبني اتشغل
    شهد : اها طيب الله يسهل لك
    عادله: شهد انتبهي لنفسك امانه
    شهد : ان شاء الله واصلي طيب
    عادله: ان شاء الله
    وقفلت عادله ( ياربي اكيد اخو هيفاء هو اللي خطفني بس ليش )
    وجات هيفاء وقمت لها وسلمت
    شهد : ها وش اخبارك
    هيفاء وهي تجلس : زينه بس امس ماجتي
    شهد : اه كنت عند جدتي واتاخرت
    هيفاء : اهاا وش صار
    شهد : انتى اخوك يسكر
    هيفاء : امممم لا
    شهد : طيب متزوج
    هيفاء : لا
    شهد : متوظف
    هيفاء : لا
    شهد : صراحه ياهيفاء بطول شوي قضيتنا
    هيفاء : وليش
    شهد : مانقدر نحكم على اخوك اذا ماكان في شهود
    هيفاء : بس الناس تعرفه انه شرير
    شهد : طيب انتى عندك عم
    هيفاء : ايه مسافر عايش بااستراليا
    شهد : اها
    هيفاء : طيب وش الحل
    شهد : المشكله انو الخدامه ماتت ومافي شهود واخوك رجال عشان ثنبت قلته لازم يكونون في ثلاث رجال
    هيفاء نزلت راسها : يعنى اعلن وفاتي
    شهد : لالا مادام معاك شهد لاتخافين والله معنا
    هيفاء ابتسمت
    شهد :طيب احنا بكرا لازم نروح المحكمه عشان الحكم
    هيفاء : اهاا
    شهد : طيب يلا اشوفك بكرا
    هيفاء : ان شاء الله
    وطلعت من السجن رحت لليبت ودخلت عند ابوي
    شهد : السلام عليكم يالغالي
    ابو سعود : هلا وعليكم السلام
    شهد : وش اخبارك
    ابو سعود : زين
    شهد : الحمدلله يبه ادعي لي بكرا اول مره ادخل فيها المحكمه وادفاع عن مظلوم
    ابو سعود: الله يسهل لك .تدفاعين عن البنت
    شهد: ايه
    ابو سعود ساكت وطلعت وانا ابوي للصاله وجات حمده وجات ابتهال من المدرسه
    وتغدينا ورحت ارتاح شوي
    .
    اذن العصر
    وجات نوف تودعنا عشان تبي تسافر وراحت وجاي سعود وحصه وريان ومعها الصندوق
    شهد : ياقلبي ريان حبيبي اعطني اياها
    حصه : خذي
    سعود: وهذا هو الصندوق
    ابو سعود: شهد افتحيه
    شهد : طيب وفتحت الصندوق فيه اوراق مكتوب كلام مسكت اول ورقه مكتوب
    (شهد انا ظلمتك بالحيل بس والله ماكنت اكرهك . يمكن عشان تزوجت ابوك بالقوة وجبتك بالقوة وغصب عني شهد سامحنى سامحنى يابنت بطني اذكرت بعد ماجبتك وكبرتي تجين تغسلين مع المواعين وامعنك واضربك عشانك كنت شيقه ومقلوفه وبعدها جبت اخوك وفرحت فيه لاني جاني سند ورا ظهري بعد بعد اهلي عني وبعد طلاقي تنميت اموت ولااجيبكم بالحياه ترا البيت اللي كنت عايشه بنت جدتك اعطيتني اياه بعد طلاقي عشان يستر على و عيالي شهد اتنمي يابنتي تسامحني وتدعيني لي بصلاتك محتاجه دعائك لي الله يخليك لبوك واخوك )
    *************** عزيزة ( امك ) ******************
    حضنت الورقه وبكيت وافتح ورقه ورقه كلها كلام لي من امي نصائح واعتذار
    حطيت الاوراق بالصندوق وصكيته
    سعود : وش في
    ابو سعود : وش بلاك ياشهد فيه شئ الاوراق
    شهد وامسح دموعي : هذا ورثي من امي
    سعود: ورث ورث ايش
    شهد : لاتخاف مو فلوس . اوراق خواطرها
    سعود: اهااا
    ابو سعود: الله يرحمها
    حمده: امين
    شهد : امين
    وبعدها راح سعود وحصه وريان وانا طلعت لغرفتي
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــر اليوم
    في الصباح قمت ولبست عشان موعد المحكمه ورحت دخلت المحكمه
    هيفاء بالفقص كانها طير محكوم عليه استغرب وجود اخوها وامها وخواتها
    القاضي : انتى مين
    شهد : انا المحامية للهيفاء
    القاضي : تفضل
    وكان شكل اخوها مستغرب على باله انى مت وقمت ورحت للقاضي
    شهد : ياحضرت القاضي هيفاء ماقتلت
    القاضي : لكن السكين كانت بيدها
    شهد : نعم كانت بيدها بس اللي قتل اخوها
    قام اخوها ويسب : هيه انتي وش تقولين هيفاء مريضه نفسيه
    شهد: لا ماهي مريضه على فكره الجثه كان متعدى عليها
    القاضي : نعم
    شهد : وهيفاء ماهي من السحاق
    القاضي : بس البنت مريضه نفسيه
    هيفاء : لا ماني مريضه انا كنت اتمرض المرض النفسي
    اعجبتني بردها وشجاعتها ابتسمت له
    القاضي : طيب لازم نجيب لك دكتور نفسي
    شهد : وهذا المطلوب لها
    واخوها وده يقوم ويقلتني تغيرت ملامحه وجابو الدكتور وكشف على هيفاء
    القاضي : هاا يادكتور
    الدكتور: باكامل قواتها العقليه
    شهد : الحمدلله
    وراح الدكتور للقاضي وشرح له التفاصيل
    ورحت انا لهيفاء : الله مع الحق
    هيفاء : بس خايفة
    شهد :قلت لاتخافين ماادام معاك شهد
    هيفاء ابتسمت

    ام هيفاء : يمه حرام عليك تظلم البنت قل الحقيقه
    اخو شهد : يمه بنتك هي اللي قتلت
    ام هيفاء :حبسى الله ونعم الوكيل

    القاضي : تقدر تروح يادكتور
    وطلع الدكتور ورحت للقاضي : الحكم ياشيخ
    القاضي: يقول انها بكامل قواتها العقليه والجسديه ومافيها شئ وانتي عارفه مانحكم على شهاده مره
    شهد حزنت : يعنى
    القاضي : الحكم القصاص
    شهد: قصاص لا ياشيخ تكفي والله البنت مظلومها
    القاضي : مافي غيرها كان مكان الجريمه
    شهد : الله واكبر
    ---- لا شيخ اللي قتل اخوها
    شهد لفيت لصوت
    اخو هيفاء : انت وش جابك
    --- انا اللي جابني ضميري
    اخو هيفاء : قم اطلع
    القاضي : لو سمحت .يااخوي من انت
    --- انا اسمي زايد صاحب هذا الانسان
    القاضي : وش عندك من اقوال
    زايد : يوم الجريمه قتل الخدامه جاني وثوبه كله دم وقالي لي قتل الخدامه واعتداء عليها وحط السكين بيد اخته
    اخو هيفاء : كذاب
    القاضي : لو سمحت احترم المكان
    زايد : وقال لي ادفن واحده اسمها شهد محاميه لقضية اخته ودفنت وانا جاي اسلم نفسي للمحكمه والبنت شكلها ماتت
    شهد : لا انا هي ما مت ان حيه
    زايد : انتي وشلون مامتي
    شهد ساكتها
    زايد : والله غريبه توقعت متي من ليلته
    القاضي: طيب ياالاخو تشهد على القران انه هو اللي قتل
    زايد : ايه
    القاضي : تعال
    اخو هيفاء : مالها داعي يشهد ويحلف انا اللي قتلت واعتداء عليها
    شهد : الله واكبر ظهرالحق وزهق الباطل
    القاضي : خذوه للحكم بالقصاص
    وهيفاءبصوت عالي : الله واكبر الله واكبر
    شهد : شفتي قلت لك الله مع حق
    ام هيفاء : الله يزرقك ويبتث يابنتي
    شهد : هذا واجبي انى احرر الزهرة هاذي
    وانتهيت قضية هيفاء واخوها حكم عليه القصاص
    .





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ17ــــــ ـــــــــــــــارت ( النهاية)
    .



    نوف حامل وابتهال اليوم زواجها وانا فتحت لي مكتب محاماه والموظفات بنات خريجات حقوق

    شهد : مبروك يااجمل عروس
    ابتهال : الله يبارك فيك عقبالك
    شهد: لا انا ابي اجلس
    شوق : اقول بكرا انتي زواجك بس
    شهد : لا اعوذ بالله
    ابتهال : ههههههههههههههه
    نوف : والله شكل بطني نكت
    حصه : ريان تعال ريان تعال اقولكم بنات يلا ذحين الزفه
    شهد: يلا
    وانزفت ابتهال وراحت لعش الزوجيه و خلص الزواج وكل واحد راح لبيته وانا جلست بالصاله وقلت لحصه تخلي عندي السيد ريان وابوي وخالتي نامو
    شهد : حبيبي ريان
    ريان : اه
    شهد : وش رايك لبيتنا اللي بالقريه
    ريان يهز راسه يالايجاب اخذته وضميته

    الساعـــــــــــــــــــــــــــــــــ9ـــــــــــ ـــــــــــــة
    طلعت من مكتبي ورحت لمكتب المحاميات وجلست شوي انتاقش معهم وخرجت وقال لي الحارس الاستشاري برا وخليته يدخل بمكتبي
    شهد : السلام عليكم اهلا واسهلا توه مانور المكتب
    الاستشاري: ههههههه وعليكم السلام منوره بصاحبته
    شهد : هلا بك وش تشرب
    الاستشاري: ولا شئ بس جاي اشوف تلميذتي وش سوت
    شهد: لاتخاف تلميذتك شاطرة
    الاستشاري: وانا اشهد
    وجلس ساعه معاي نتكلم باامور الشغل وراح ورحت لبيت
    .
    سعود : هاااااااااااا حصه وين ريان
    حصه : ريان عند شهد
    سعود: شهد وليش
    حصه:تعرف شهد ورايها
    سعود: الله يهديها عاد شهد عناد عندها
    سعود: الا مافي احد حط عينه عليها
    حصه : ماادري الله العالم
    سعود: الله يزرقها بالزوج الطيب
    حصه: امين
    ………………………………………………………………………….
    دخلت سلمت على ابوي وخالتي وطلعت انام وجا لي ريان يلعب بخشمي
    شهد اضحك له : وش تسوي
    ريان : اعب
    شهد: بخشمي عاد
    ريان : ههههههههه
    شهد : دوم مو يوم .تعال بحضني نام
    ريان جا وكما لعب بخشمي

    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر شهر وقال ابوي اليوم جاينا رجال يخطب انصدمت يخطب مين انا وكبيرة قلت استني اشوف النهايه جااا الرجل وجلس بالمجلس ابوي وراح لهم وجلسو ساعه وبعدين رواحو وجااابوي
    ابوي مبتسم : ها ياشهد
    شهد : هاا هلا
    ابوي: جوا لك اليوم ناس يخطبون
    شهد: يخطبون مين لايكون خالتي
    حمده: هههههههههههههه يقطع ابليسك انا عاد
    شهد: هههه مين يابوي البنات وتزوجو لايكونون غلطانين
    ابو سعود: لا انتي
    شهد: ههههههههههههه انا مين هذا المغفل اللي جاي يخطبني
    ابو سعود : المغفل المحامي تركى
    شهد انصدمت ومبلمه ومندهشه : مين
    ابو سعود: تركي ولد اخو الاستشاري
    شهد: يبه هاذ متزوج
    ابو سعود: يقول مرته ماتجيب ويبي عيال وتكون انتي مرته الثانيه وطلب يدك
    شهد : اشلون
    ابو سعود: يعني يبي تسكين معها بيت واحد مكان واحد
    شهد: يبه
    حمده: يابنتي خلاص خلينا نفرح فيك وابوك يشوف عيالك
    شهد: ان شاء الله بس يبه
    ابوسعود: لاتبسسن خلاص انا قلت ارد عليكم بعد ثلاث ايام فكري زين
    شهد: انا موافقه
    حمده: والله
    شهد: ايه يبه
    ابو سعود : الله يوفقك ويزرقك يابنتي وانا حاس انى تركى يبي ان شاء الله يسعدك
    شهد: ايه .طيب انا رايحها لريان
    ابو سعود: الله معاك
    .
    تزوجت من تركى وكانت مرته طيبه بالحيل معاي ماكان لها وجهين
    كنا مثل الاخوات واكثر ونوف جابت توم بنتين وحصه حلمت وجابت ولد وابتهال حامل
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــ7 ـــــــــــــــــرت سنوات
    جبت اربع عيال وبنت ( لؤي وسعود و وسام وعمار وعزيزة )
    واليوم قررت اروح ليبتنا بالقريه ورحت ومعاي عيالي وتركي
    نزلت من السياره ورحت امسك جدارن البيت البيت له اكثر 9 سنوات ومااحد دخله جاني ولدي لؤي
    لؤي : ماما هذا بيت مين
    نزلت لمستواها : هذا كان بيت ماما
    سعود: قديم
    شهد: ايه
    عزيزة: طيب ماما كنتي عايشه فيه
    شهد: ايو ياعزيزة هانم
    عمار: ماما طيب ليه في جبال
    شهد: عشان انا كنت عايشه بقرية وهذاهي القرية
    وسام : ماما ايش هاذ
    وكان يناظر للحفرة جنب البيت
    شهد : ههههههههههههه هذا مره حفرة حفرته ومره وطاح فيه خالكم سعود
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    تركى : خلاص مشينا
    شهد : لا استني شوي
    عمار: ماما وش كنتي تسوين
    شهد جلست على الارض بالتراب وجلسو عيالي بحضني : انا اقولكم
    في هذا القريه كانت في بنت شقيه ملقوفه اسمه شهد وكانو الناس يقولون عنها انها غبيه وكانت فقيرة وابوها مسافر وامها ( بكيت تذكرتها ) وامها طيبه معها وتحبها ( وابكي )
    تركى : خلاص شهد خلاص الله يرحمها ويغفر لها
    عمار: ماما ليش تكبين
    شهد : عشان البنت
    لؤي : وليش
    تركى : خلاص يلا ننزل للرياض
    شهد : لا ابي اطلع للسطح تكفى
    تركى: انتي بس تبين يزيد همك يلا قومي نرجع للرياض
    شهد وانا امسك ثوبه: لاتكفى
    تركى : اوف يلا بسرعه اطلعي وانزلي طيب
    وطلعت السطح وجلست على الدكه يمكن جلست ساعه اتذكر ذكرياتي مع اهل القريه وسعود
    تركى وهو يطلع للسطح : اوريك يابنت عزيزة ساعه يا شهد
    شهد : ههههههههههههه نسيت سوري بس الذكري اخذتني معها
    تركي: والله
    شهد : تعال .ومسكت يديها وقفنا على الدكه وجاو عيالي وقفو معاي

    توته توته وخلصت الحوته



    The end





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. اجدد تحف فخمة لجمال بيتك 2013 , تحف لجمال بيتك 2013 , تحف للبيت 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-Aug-2012, 08:40 PM
  5. اجدد تحف فخمة لجمال بيتك 2013 , تحف لجمال بيتك 2013 , تحف للبيت 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-Aug-2012, 02:33 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •