الــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــ ـــارت ((7))
جزاء:يللا جسوم عشان نروح نتعشى
جاسم:لالا خلاص بروح انام تعبان
جزاء:ليه لقيتلكـ مطعم مرة حلو؟
جاسم:خليها مرة ثانيه
جزاء:اوكي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شموخ:يللا بنات خلونا ننام بكرا عندنا جاامعهـ
سارة:إيو صح التيتشر طلب بحث آآآآه وربي مافيا
نور:عاد انا خلصتها من بدري
شموخ:حتى اول مااقال ع طول سوويته
سارة:ياحظكم ,, انا شكلي بجلس وبطلع من النت احسن
شموخ:ترى لو درى إنك ماكتبتيه بنفسك تتسطري
سارة:مع نفسو
نور:هههه,, يللا بنات تصبحو ع خـير
الكل:وانتي من اهله
%%%%%%%%%%%%%%%%
ناريمان:كيفك؟
جزاء:انا بخير انتي كيفك؟
ناريمان:بخييير دامك بخير
جزاء:ها اخبار الدراسه معاكي ؟
ناريمان:الحمدالله ماشي
جزاء:الحمدالله
ناريمان:وانت كيف الجامعه معااك؟
جزاء:شوي صعبه
ناريمان:الله يساعدك ويوفقك
جزاء:امييييين,, اخبار امي وابويا؟
ناريمان:بخيير ،، اما ابويا بالنادر مانشووفه
جزاء:نفس حالته ماتغير
ناريمان:ابــــد
جزاء:كيف رنيم؟
ناريمان:بخير
جزاء:يللا ناريمان انا بقفل بس حبيت اسلم عليكي واشوف اخبارك
ناريمان:الله معاك قلبي
جزاء:يللا مع السلامه
ريماس:عزوز
معتز:هلا
ريماس:وينك ماصرنا نشوفك؟
معتز بإبتسامه:موجود
ريماس:تعال اجلس ابغى اسولف معاك
جلس معتز قبال ريماس:ها وهذي جلسه امرينا؟
ريماس:مايامر عليك عدوو ,, بس كيف شموخ؟
معتز:وانا ايش دراني عنها
ريماس وهي تغمز:علــــينا
معتز بضحكه خفيفه:من جد انا ايش يدراني
ريماس:ايش يدريك وانت تدق عليها
معتز بإرتباك:مين قال اني دقيت عليها؟
ريماس:تراك مفضووح لا تحااول
معتز:بجد انتي ايش يدريكي؟
ريماس:مرة كنت جايه ابغى اكلمك و سمعتك
معتز:ههههههه
ريماس:تحبها؟
معتز:ريمااس
ريماس:عيونها ,, عادي قول ترى مافيها شي,, يللا عاد قول تحبها؟
معتزوهو منزل راسه:لو اقول احــبها قليلهـ
ريماس بحماس:ياهوو حركات
معتز:هههههه
ريماس:وهيا
معتز وتغيرت تقاسيم وجهه:مادري
ريماس:اكييد تحبك مين ترفضك اصلا؟
معتز:تسلميين
ريماس:الله يسلمك,, طيب ليه ماتقول لأبويا يخطبها لك؟
معتز:هيا دحين تدرس خلييها لين ماتخلص وان شاء الله يصير خير
ريماس:يااذكي تبااها تروح من يدك مافيها شي انت تقدملها وشوف
معتز:يصير خيــــر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نور:صبـــــاح الخــــــير
الكل:صباح النور
نور وهيا تطالع ف الفطور:الله ونسه
سارة:ههههه هذي ماعندها غير ونسه
نور:سرري
شموخ:يووه قمتوا ,, يازينكم لكم مده ماتتضاربو
نور:هههههه
سارة:يللا نور كلي عشان بنمشى تأخرنا
نور:طيب
سارة: كيف حال مها اللى تقربلك ياشموخ؟
شموخ:مادري تصدقي ليا فترة عنها
سارة:اهـــــــــا
شموخ:والله ناس كثير نفسي ادق عليـهم
سارة:زي مييين؟
شموخ:زي عمتي ام متعب؟
نوروهيا تغمز:ام متعب ولا .
شموخ وماسكه اعصابها:نور كلي وانتي ساكته
نوروهيا ترجع للفطور:حاااااضر
شموخ لفت صوب سارة:ها سارونه طلعتي بحثك؟
سارة:أيــــهــ
شموخ:حلو
سارة:يللا نور ماشبعتي
نور وهيا قاايمه:ايه خلصت
سارة:طيب يللا اخرتيينا
نور:طييييييب وي
نــــــــور تجـــــــهزت وبعدها توجههوا للجامعهـ
نور:جوعاانه
سارة:وي توك اكلتي
نوروهي ماسكه بطنها:مااكلت زييين
شموخ:ههههه خلينا نخلص محااضراتنا وبعدها روحي كلي
نور:شكلي ماابى احضر
سارة:كيفك؟
نور:إذا التيتشر سأل عني قولوله تعباااانه
شموخ:طيب بس روحي
نور راحت للكافتيريا والبنات دخلوا الكلاس
سارة وهي تتكلم بصوت واطئ:وين الحبيب ماجاء
شموخ :وانا ايش دراني عايشه معا هوانا مادري
سارة:هههههه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ام متعب:يللا ريماس السواق يستناكي
ريماس:طيب,, يللا ماما مع السلامه
ام متعب:مع السلامه,, الله يوفقك
معتز:السلام عليكم
ام متعب:وعليكم السلام
معتز:راحت ريماس؟
ام متعب:ايهـ
معتز:اها,, طيب حتى انا لاحقها
ام متعب:معتز
معتز:هلا
ام متعب:ابغى اكلمك عندك وقت
معتز:إيه قدامي نص ساعه
ام متعب:كويــس
معتز:ها امريني
ام متعب:مايامر عليك عدو بس
معتزبفضول:بس ايهـ ؟
ام متعب:ياولدي انا نفسي اخطبلك
معتز: مو اللحين ياامي
ام متعب:اجل متى ياولدي؟
معتز:امي انا مافكر ف الزواج
ام متعب:ليه ياولدي؟
معتز:ياعمري لو ابغى اتزوج راح اجيلك ع طول واقولك اخطبيلي لكن اللحين ابــــــد لا
ام متعب بيأس:ع راحـتــــكـ
معتز بإبتسامه:يللا يالغاليه مع السلامه
ام متعب:الله معاكـ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نور:اشبــــو الحبيب مو موجود؟
شموخ:ميين؟
نور:جـزاء
شموخ بطفش:وانا ايش يعرفني؟
سارة:صح اليوم ماجاء
شموخ:وانتو ايش اللقافه هذي؟
سارة:هيا مو حكايه لقافه بس اليوم إختبار مهم وماجاء
شموخ:امكن صارله شي
سارة:طيب ايش رأيكم اسأل عنه
نور:وكيف؟
شموخ:كيف ياذكيه؟
سارة:طيب دقاايق
قامت سارة وتوجهت لطـاولتهـ
سارة :السلام عليكم
جاسم:وعليكم السلام
سارة:حبيت أسألك عن شي؟
جاسم:هلا امريني
سارة:مايامر عليك عدو ,, بس وين جزاء اليوم ماجاء؟
جاسم:والله جزاء ف المستشفى
سارة:وااو ليه؟
جاسم:اليوم ف الفجر طاح علينا
سارة:سلامتو
جاسم:الله يسلمك يارب
سارة:طيب هو ف أي مستشفى؟
جاسم:ف مستشفى
سارة:اها ان شاء الله نزوره
جاسم:الله يحيكم
سارة:مشكور <<ورجعت لصحباتها
نور بفضول:ايش صار؟
سارة:يقول جزاء ف المستشفى
نور:من جد ايش صار فيه؟
سارة:يقول انه صاح عليهم اليوم ف الفجر
شموخ:واااو
سارة:لازم اليوم نزورة
شموخ بدهشه:انتي تستهبلي ؟
سارة:لا ياقلبي مااستهبل بس ياذكيه هذي فرصتكي
شموخ:فرصه ايه؟
سارة:هو دحين تعبان لو وقفتي معاه راح يلتفتلك وانتي عارفه الباقي
شموخ وهي تفكر:امممم صح كلامك
سارة بإستهبال:احم احم ,, انتي بس اسمعي كلامي وشوفي كيف راح اخليه يموت ف التراب اللى تمشى عليه
شموخ:هههههههههه
نور:خلاص يصير اليوم نروحله
سارة:ايوا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ام شادن:كيفك ياابو شادن؟
ابو شادن:بخير كيفك انتي؟
ام شادن:الحمدالله
ابوشادن:كيف شموخ؟
ام شادن:الحمدالله طيبه
ابوشادن:وكيف الدراسه معاها؟
ام شادن:تقول شوي صعبه بس شاده حيلها
ابوشادن:الله يوفقها
الكل:امييييين
ابوشادن:وانتي يااشجان كيف الدراسه معاكي؟
اشجان بطفش:طفش ف طفش وكمان الإختبارات بدأت
ابوشادن:ههههه ,, الله يوفقك
اشجان:امين يارب
ابوشادن:سلمولي ع شموخ
ام شادن:ان شاء الله
ابوشادن:ووين شيخه ماجات؟
ام شادن:لالا ,, مهند ف الروضه ماينفع تجي
ابوشادن:اها ياقلبي عليه
ام شادن:ياحليلو هو ويزن مطفشين شييخه
ابوشادن:الله يعينها
ام شادن:اميين ,, اقولها خليهم عندي يعيشو وف الإجازات تعالي شوفيهم
ابوشادن:نفسي اشوفهم
ام شادن:ان شاء الله قريب تخرج وتشوفهم
ابوشادن:ان شاء الله
شموخ بخوف:وربي خايفه
سارة:ليه؟
شموخ:سارة مبادئي ماتسمحلي اني اسوي ذا الشي هو رجال غريب
سارة:اقول خليني عنك هذا الكلام وامشي قدامي
شموخ:آآه قلبي يعورني
نور:سلامه قلبك
شموخ:الله يسلمك يارب
سارة:اقول انتي وهيا بسرعه قداامي
دخــــلو البنات الغرفه اللى فيها جزاء
سارة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سارة:ماتشوف شر ياجزاء
جزاء:الشر مايجيكي
نور:سلامتك
جزاء:الله يسلمك
سارة وهيا تدق شموخ:تكلمي
شموخ بإرتباك:سلامتك
جزاء بدون نفس:الله يسلمك
جاسم:ليه تعبتو نفسكم؟
سارة:لاتعب ولاشي
جاسم:مشكورين ع الزيارة
سارة:العفو
نور بصوت واطئ:سارة دقت سواليف معاه
شموخ:ههههه
سارة طالعت ف نور وشموخ بعصبيه
نور:تخووف
شموخ:بقوة
سارة وهي ترجع لجزاء وجاسم:يللا ياجزاء ان شاء الله تقوم بالسلامه
جزاء:ان شاء الله
سارة:يللا احنا نستئذن اللحين
جاسم:تو الناس
سارة:بكرة عندنا اختبار لازم نتجهزله
جاسم:الله يوفقكم ويوفقنا
سارة:امين يارب
خــــــرجو البنات
جاسم:اشبك ياجزاء تكلم البنت بذي الطريقه؟
جزاء:مني رايقلها
جاسم:ترى مالها ذنب تكلمها بذي الطريقه
جزاء:خلاص ياجاسم
جاسم:انا ابغى اعرف ايش اللى صار وخلاك تتعب؟
جزاء:.
جاسم:ومين اللى اتصل عليك؟
جزاء بتنهد:محد
جاسم:جزاء بزعل منك ,, قول ايش فيك؟
جزاء ولف وجهه عن جاسم:انا اللى اتصلت علـيها
جاسم بإستغراب:مين هذي؟
جزاء:ميمو
جاسم بصدمه:ليه دقيت عليها؟
جزاء:.
جاسم:جزاء انت ناسي ايش سوت فيك؟
جزاء:مني نااسي بس جاسم وربي مو قادر انسااها انا احبــها
جاسم:لازم تضغط ع قلبك عشان كرامتك وهي ماتستحق انك تحبها
جزاء:جاسم انا عارف اني غلطان بس وربي اشتقتلها
جاسم:لازم تنسااها,, طيب ايش قالت عشان يصير فيك اللى صار
جزاء:طلعت من جد راح تتزوج
جاسم بإستغراب:طيب هيا قبل قالتلك!!!
جزاء:ماصدقتها قلت امكن تقول ذا الكلام عشان تبغاني اتقدملها ولا شي
جاسم:صراحه انا مني عارف ايش صار ف عقلك
جزاء:جاسم انا احبها تعرف ايش معنى احبـــــها
جاسم بعصبيه:وهيا خاانتك وانت تجري ورااها زي الغبي
جزاء نزل رأسه:
وهدى اعصاابه:جزاء يااعمري,, اسمعني هيا كذابه ماتحبك ولا شي بس تلعب وربي تلعب عليك ومي مهتمه فيك انت لازم تسيبها وتنساها ,, شوف شموخ عندها بكرة اختبار وجايه من الجامعه عشان تتحمدلك بالسلامه هذي الناس اللى تحبها وماتفرط فيها مو زي ميمو اللى ماتحبك ولا تهمت فيك
جزاء:
جاسم:صح كلامي ولا لا؟
جزاء بصوت واطئ:اييه كلامك صح
جاسم:وانت لما جات تتحمدلك بالسلامه رديت عليها بدون نفس هذي جزاتها انها جايه عشان تزوركـ
جزاء:خلاص ياجاسم
جاسم:اوعدني انك ماعاد تدق ع الـ مادري ايش اقول عنها
جزاء:اوعدك
جاسم:وإذا رجعت دقت عليها
قاطعه:خلاص وربي ماراح ادق عليها
جاسم:ههههههههه
جزاء:ههههه
جاسم وهو يغمز:ايش رأيك ف شموخ؟
جزاء :احــسها طيبه
جاسم:مو إحساس هيا طيبه
جزاء:ايهـ
جاسم:تصدق صرت زييك
جزاء:هههههههه ,, لك الشرف
جاسم:مرة خير ,, اتشرف اني اهتم ف البنات,, طبعا لا
جزاء:ههههههه
دق جوال جاسم
جاسم:الو,, ايه انا جاسم ،، اها كيفك ،، الحمدالله ,, ايه ف مستشفى ,, طيب ولايهمك ,, مع السلامه
جزاء:مين؟
جاسم:سعود
جزاء:جاي؟
جاسم:ايوا
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
شموخ:وجع متكبر
سارة:ههههههه ماعليكي منو
شموخ:غبي
نور:ههههه شموخ حاقدة
شموخ:بقوة نفسي اقتلو
نور بإستهبال:من قلبك
شموخ بعصبيه:نور فارقي ترى وربي معصبه منو لاتخليني اغلط عليكي
نوربزعل:خلاص خلاص وي انتي ليه تأخذيها بجد
شموخ:ماادري
سارة:شموخ خلاص
شموخ:انا رايحه انام
دخلت الغرفه
سارة:اشبها؟
نور:شموخ كذا إذا احد استفزها وماردت عليه تعــصب ,, ولا تسيير ووووحش
سارة:ههههههههه
نور:هههههه
سارة:بس المفروض ماتقولك هذا الكلام
نور:لالاعادي انا متعوده علييها
سارة:الله يخليكم لبعض
نور:امييين يارب
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
سعود:سلامتك ماتشوف شر
جزاء:الله يسلمك,, والشر مايجيك
بسمه:سلامتك
جزاء:الله يسلمك يام معاذ
سعود:ليه ماقلتلي؟
جزاء:ماله داعي اصلا اليوم خارج
سعود:والله خوفتني عليك
جزاء:
سعود:وترى ابوي دق وسأل عنك قلتله انك ف مشوار
جزاء:ايه لاتقوله
سعود:طيب متى راح يكتبولك خروج؟
جزاء:اللحين راح جاسم يخلص الأوراق
سعود:مايقصر
سارة:انا الحمدالله انت كيفك ياابويا؟
ابوسامر:الحمدالله ,, كيف الدراسه معاكي
سارة:الحمدالله ماشيا وبدأت الإختبارات
ابوسامر:الله يوفقك
سارة:امين
ابوسامر:شدي حيلكـ وذاكري زييين
سارة:ان شاء الله
ابوسامر:عندي امك هنا
سارة:اعطيني هيا وحشتني
ام سامر:السلام عليكم
سارة:وعليكم السلام,, كيفك يالغاليه؟
ام سامر:بخير كيفك انتي؟
سارة:الحمدالله
ام سامر:كيف امي؟
ساره:بخيير
ام سامر:وكيفها معاكم؟
سارة:ممشيتنا ع الصراط المستقيم
ام سامر:هههههه,, هيا الوحيده اللى تنفعلكـ
سارة:هههههه بقووة
ام سامر:لاتأذييها
سارة:اكييد اصلا هيا تعطيني فرصه اني أأذييها
ام سامر:هههههههه
سارة:تعالي زورينا ياماما
ام سامر:ودي بس مااقدر اسيب ابو سامر
سارة:ياحركاات ,,يللا عاد ابويا يقدر يتصرف لحاله
ام سامر:امممم مادري
سارة:يللا عاد وربي وحشتيني
ام سامر:طيب كم بقيلكم وتخلصوا
سارة:شهر بس
ام سامر:خلاص مالو داعي اجي انتي تعالي مرة وحده
سارة:طــــيــــــب
ام سامر:سلمي ع البنات
سارة:ان شاء الله سلميلي ع بابي وسامر ,, يللا مامي رايحه للإختبار
ام سامر:الله يوفقك ياقلبي
سارة:امين ,, يللا مع السلامه
ام سامر:الله معاكي
نور:هذي امك
سارة:ايه تسلم عليكم
نور وشموخ:الله يسلمها
سارة:شموخه
شموخ:هلا
سارة:ها كيف راق جوك
شموخ:هههههه ايه
سارة:كويس
لفت ع نور:سوري قلبي وربي كنت معصبه
نور:عادي ياقلبي متعوده عليكي
شموخ:تحمليني
نور:لاتوصي
شموخ:هههههه
سارة:يللا بنات خلونا نمشى
شموخ ونور :يللا
جاسم يحاول يصحى جزاء:يللا جزاء قوم
جزاء:
جاسم:يللا قوم اتأخرنا عن الإختبار
جزاء وكله نوم: امس خرجت من المستشفى
جاسم:وايش يعنى خرجت من المستشفى؟
جزاء:يعنى تعبان
جاسم:اقول قوم لاتستهببببل انت تعرف ان الدكتور حق الماده لو تموت عنده مايعيدلك الإختبار
قام من السرير:يووووه
جاسم:يللا بلا يووه عندك 10 دقايق اتجهز
جزاء:حسستني انك امي
جاسم:ههههههههه
@@@@@@@@
ام شادن:رايح يااشادن؟
شادن:اييهـ
ام شادن:طيب وانت جااي جيب معاك الغدا
شادن:طيب ليه ماتسوي رحمه؟
ام شادن:اليوم اجازتها
شادن:اها ,, طيب ولايهمك
ام شادن:مشكور
شادن:العفو ,, يللا مع السلامه
ام شادن:الله معااكـ
اشجان نازله من الدرج
ام شادن:انتي مارحتي؟
اشجان:لا
ام شادن:وليه؟
اشجان:ماعندي شي
ام شادن:ماشااء الله
اشجان:والله ماعندي شي
ام شادن:طيب,, وكويس انك موجوده
اشجان:ليه؟
ام شادن:عشان تنظفي المطبخ
اشجان:لالالالا كله ولا المطبخ
ام شادن:اشجان مافي احد ينظف
اشجان:ووين رحمه؟
ام شادن:عندها اجازة
اشجان بطفش:طيب دحين رايحه
$$$$$$$$$$
شموخ:استغفر الله متى يجي الدكتور؟
نور:مادري عنه طوول
سارة:بقووة
جاء من وراها وحط يده ع طاولتها :السلام
شموخ بخوف:وعليكم السلام
جزاء:كيفك؟
شموخ:بخيير
جزاء:انا اسف
شموخ:ع ايه؟
جزاء:ع مزاجي ف المستشفى
شموخ:اها ,, لالاعادي
جزاء:المهم عازمك ع مطعم
شموخ تطالع بإستغراب:اسفه بس لا
جزاء:ليه؟
شموخ:مبادئي ماتسمحلي اني اخرج معاك
جزاء:ااهاا,, ومبادئك سمحتلك انك تزوريني ف المستشفى!!
شموخ:لان زيارة المريض فيها اجر وحبينا نكسب اجر
جزاء:هههه ,, طيب ماراح اضغط عليكي ,, اشوفك ع خير
شموخ:ان شاء الله
جلـس جزاء جنب جاسم
جاسم:ايش سويت؟
جزاء:اعتذرت منها
جاسم:حركات
جزاء:هههه
نـور:واااو ياشموخ
شموخ:ايش هو الوااو
نور:يعنى ف واحد مهتم فيكي
شموخ:ههههه
سارة:كويس انك رفضتي
شموخ:انا رفضت مو عشان انزل من عينه ولا لا ,, قلتله اني مبادئي ماتسمحلي وكمان ديني مايسحملي اخرج معااه
سارة:هههه انتي والمبائي دي المعذبتكي
شموخ:ههههه
(مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرت السنه ع خــــــــــير والبــــــــنات معدلهم حلوو وجااسم وجزااء ,, جــزاء حاول ينسى ميمو بشموخ بس ماكان دااري انه ف يوم راح يحبها من جــــد ,, حصلت مواقف معااهم زاادت مشاعر جزاء إتجااهها امــــا مشاعر شموخ ماراح اعلق عليــها مع البارتــات الجايه راح نعرف مشااعرها مـيمو سابها ولـد عمها)
ف بـــــــيــــــــت ابو سعود
ام سعود:يللا العشاء جااهز
الكل قام غسل يدوا وجلس ع الطااوله
سعود:ها رنيم وناريمان ايش مسوين مع الإجازة
رنيم:ولاشي
ناريمان:ع المسنجر بس
سعود:اها طيب ايش رايكم انا وبسمه نبغى نشيلكم معاانا
ناريمان:وين؟
سعود:بنسافر لتركيا
رنيم:والله حمااااااس
سعود:هاا ياابويا ايش رايك؟
ابو سعود:طيب مافي مشكله
رنيم:متى
سعود:ان شاء الله قريب
رنيم:اها ونسه
ناريمان:العام كنا بنروح بس بابا كنسل
سعود:ولايهمك انا راح اعوضكم
ابوسعود:الحمدالله
ام سعود:مااكلت شي ياابو سعود
ابوسعود:لالاالحمدالله وكمان عندي اشغال ف المكتب
ام سعود:اها الله يكون ف عونك
ابوسعود:اميين<<وراح غسل يدوا وتوجهه ع مكتبوا
جزاء:الحمدالله
ام سعود:كمان انت
جزاء:الحمدالله شبعاان<<وراح غسل يدوا وجاء عند ابووه
دق البااب
ابوسعود:تفضل
جزاء:زاد فضلك
ابوسعود:هاا جزاء ايش عندك؟
جزاء:ابويا ابغى اكلمك ف موضوع
ابوسعود:اسمعك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شموخ:ههههههه طيب يااشجاان
اشجان:مع نفسسك
شموخ:كنت بخرجك مطعم بس الظاهر بكنسل
اشجان:هاا شموخ انتي اختي حبيبتي وانا امزح ليه تأخذييها جد
شموخ:هههههه تعرفي تدحلسي بس يللا تجهزي عشان نروح
اشجان:اووووووكي
***********