(الجزء الثاني : البارت الثالث)
-- يوم الاربعاء 8/7/2009 --
-- الساعة 2 الظهر --
رحيق توها صحيت من النوم : رفا
رفا نايمة : هممممممم
رحيق : اااه (تتثاوب) قومي شوفي الساعة 2
رفا : طيب يعني؟
رحيق : وش الي يعني؟
رفا : يعني وش اسوي؟
رحيق : قومي
رفا : اااه والله نعسانة بقوم بعد شوي
(رحيق قامت من السرير وقفلت المكيف وفتحت الشبابيك والشمس وصلتهم في السرير)
رفا : ياالله رحوق قفلي الشباك خليني انام
رحيق : لا والف لا
رفا : مو بكيفك بنام
رحيق : خالتي قالت لي اصحيكم >>> ينعل ام الكذب
رفا : اووووف طيب بس شوي
رحيق : بكيفك انا قايمة
رفا : ايه يلا ريحيني
رحيق : هههه اقوم احسن لي
رفا : اوووه وانا بعد قايمة
(وجلست تفرك شعرها وهي تتثاوب)
ورحيق نزلت ورجعت بعد 5 دقائق
رحيق : رفا يلاااا
رفا قامت : هاو خلاص قمت لاتصارخي
(وقامو صلو الفجر والظهر ونزلو فطرو >>> بدري , وطلعو فوق الساعة 3 العصر)
حيق : ذكريني الساعة 4
رفا : ان شاء الله
وبعد 5 دقائق
رفا : اممم رحيق على ايه اذكرك؟
رحيق : ههههه لابدري ذكريني بالمسلسل الاعادة امس ماشفتها
رفا : وفين بنشوفها؟
رحيق : في شقة خالي
رفا : اها اوكي
وبعد 50 دقيقة من السواليف
رفا تطالع الساعة : رحيق يلا باقي للساعة 4 عشر دقائق
رحيق : اوكي يلا ننزل
رفا : اممممم اوكي يلا بس !!
رحيق : بس شو؟
رفا : امكن خالي نايم حرام نزعجه
رحيق : هههه ضحكتيني ياهبلة هو الحين اكيد في الشركة
رفا : امكن
(ونزلو تحت الشقة ودخلو وجلسو كل وحدة على كنبة وفتحو التلفزيون وعلو الصووت وجلسو يتابعون)
" بعد 5 دقائق "
طق طق طق طق >>> باب الشقة
رفا : ياالله شفتي خالي اجا
رحيق : قسم انك ماادري وش اقول شقته ومو معه مفتاح
رفا : اكيد الثنائي المرح رايحة افتح
وراحت فتحت لهم الباب
رفا : نعم خييييير ؟!
غزلان وغنوة يدخلون : كلمت خالتي قالت عاااادي
رفا : اجل انا ورحيق عندنا مسلسل رجاء لاتزعجونا
غزلان وغنوة : ماراح نتكلم
رفا : اوكي تفضلو
ودخلو يتابعون المسلسل وفي اثناء المسلسل دخل ابو امين
ابو امين بمزح : ماشاء الله مين سمح لكم
رفا : اااا . هاذي رحيق
رحيق : . (مع المسلسل)
رفا : خالي جبت لي الشريحة ؟ >>> بتغير الموضوع بأي طريقة
ابو امين : لا لسى بكرة اجيبها
رفا : ان شاء الله
ابو امين جلس معاهم : هذا اي مسلسل؟
رفا : موسم المطر
ابو امين : اها ومتى مسلسل ويبقى الحب؟
رفا : بعده
ابو امين : اي جزء؟
رفا : الجزء الثاني
ابو امين : اها
(وجلسو يتابعون المسلسل لحد ماانتهى وبعدها طلعو فوق يبدلون ملابسهم عشان خالتهم ام عمر اليوم جاية)
رفا : ياربي رحيق وش بتلبسين
رحيق : ماادري وانتي؟
رفا : حالي حالك
رحيق : اها
وبعد 10 دقائق اخيرا اختارو
(رحيق كانت لابسة بنطلون بيج طويل وتي شرت موضة الفراشة ولونه وردي مع بيجي ورفا كانت لابسة بنطلون ابيض تحت الركبة بكتير بس مو رجلها كلها يعني شبر ظاهر وفستان اسود وابيض وفوق جاكيت لونه ابيض وغزلان كانت لابسة تنورة لونها سماوي بالاسود وتي شرت لونه سماوي وعليه كتابة بالاسود وغنوة كانت لابسة تنورة لونها اصفر وتي شرت لون اصفر مكتوب عليه كتابة بالاسود "كانو هي وغزلان نفس الشي بس غزلان سماوي وغنوة اصفر")
وبعدها مشطو شعرهم وانتهو عالساعة ستة ونص وبعد نص ساعة اذت المغرب صلو ورجعو شقة خالهم لأن المسلسل شوي ويبدأ
وبعد ساااعة
رحيق : يلا الحين راح يبدأ
رفا : ههههه ادري والله
رحيق : اووكي
(بدأ المسلسل وفي نص المسلسل غزلان نزلت وطلعت بسرعة)
غزلان : وربي شفته
رحيق ورفا : مييييييييييين؟
غزلان : عمران
رفا : اها
غزلان : ماراح تنزلي تسلمي؟
رفا : لارايحة بس بعد المسلسل
رحيق : قومي نسلم
رفا : طيب بعد المسلسل
رحيق : لا مايصير يلا قومي
رفا : اوكي خلاص انتظري نروح في الفاصل
رحيق : انا نازلة انتي بكيفك
رفا : اوكي روحي
(وبعد 5 دقائق)
رحيق : رفا قومي يلا اهو الفاصل
رفا : طيب طيب خلاص يلا قومي
رحيق : فين غزلان وغنوة ؟
رفا : وش دراني عنهم انا؟
رحيق : اااه ياقلبي يارب صبرني بس الخطأ مني الي اسئلك عن شيء قومي ننزل يلا
رفا : اوكي
(ونزلو يسلمون على خالتهم وسولفو معاها شوي , وبعدين طلعو فوق في الغرفة )
اما برى الغرفة
عمران : يلا ادخل
عمر : لا انت الاول
عمران : ياسلام انت الاكبر
عمر : امممم طيب بس بشرط
عمران : خييير
عمر : جيب لي جوال رحيق شوي
عمران : اوكي
عمران (من برى الغرفة) : رحيييييييق جوالك شوي
رحيق (من داخل الغرفة) : طيب دقيقة , ها امسكي غزلان اعطيه
غزلان : اوكي
(وطلعت اعطته الجوال , وبعد 5 دقائق رجع الجوال لغزلان وغزلان اعطته لرحيق)
/ برى الغرفة /
عمران : يلا ادخل
عمر : طيب وخر ,, احم احم
(ودخل وسلم على رحيق ورفا لأنه سلم على غزلان وغنوة وبعدها دخل عمران وسلم عليهم وجلس)
رحيق : لا بالله الحين تذكرت
عمران : هههه ليش؟
رحيق : اخذت الجوال ورجعته بعد ماتهنيت فيه والحين تسلم؟
عمران : خلاص اسف
عمر : كيفك رحيق؟
رحيق : بخير الحمدلله وانت؟
عمر : الحمدلله بخير ,, وانتي رفا؟
رفا مستحية و بدون ماتطالع فيه ولاصقة جنب رحيق : بخير الحمدلله وانت
عمر ابتسم : ليش مستحية مو انتو كل سنة تجون
رفا : مين قالك مستحية؟
عمر : وجهك قالي كذا
رفا : (لا تعليق)
عمر : ايه صح اشجان تسلم عليك يارحيق
رحيق : الله يسلمك ويسلمها
عمر : حتى انتي رفا
رفا : الله يسلمك ويسلمها
عمر : وتقول لكم تعالو عندها
رحيق : ليش ان شاء الله احنا الضيوف ولا هي؟
عمر : هههه تعرفيها تستحي
رحيق : ايه خير مرة وش الي يخليها تستحي؟
عمر : ماادري
رحيق : خلاص ان شاء الله
عمر : هاه رفا كيف المقلب؟
رفا >> مقلب يقلب وجهك يارب << : (لاتعليق)
رحيق وعمران : اي مقلب؟
عمر ورفا : ههههه
رفا : اعوذ بالله من اللقافة
رحيق : تخبي على اختك مقلب؟
رفا : لا ابدا قلت لك من الالف للياء بس ماادري فين كان بالك
رحيق : طيب عيديه
رفا : سوري نو
رحيق : الله يخليك
رفا : وش ذي اللقافة؟
رحيق : خلاص سكت
رفا : ها وش دعوة للمقلب؟
عمر : هههههه انا اخذت الرقم وقلت اسوي مقلب واشجان كانت مشتركة معي كل ماتسكر منك تضحك
رفا : هين ياشجونة اوريك
(وبعد ربع سااعة تقريبا الساعة 9)
عمران : يلا المسلسل بسرعة
رفا : بسم الله الحين الساعة 9 ودقيقة ومستحيييل مسلسل يبدأ بوقته
عمران : هههههههههه ادري بس جيبي القناة عشان لاتفوتني
رفا : اوكي
(وجابو القناة ويتابعون المسلسل وبعد ماانتهى)
رفا : خلاص انتهى
عمران : نو نو باقي ميرنا وخليل
رفا : ماشاء الله ما تركت مسلسل تركي بحاله
عمران : ههههه اكيد
رفا : طيب بس دقيقة بشوف شيء مهم
عمران : والمسلسل؟
رفا : اقولك خالي كان ينزل قناة ابغى اشوفها وراح ارجع لك
عمران : بليييييييييز نووو
رفا استسلمت : اوكي انا اوريك
عمران : سوي الي تبي بس بعد المسلسل
رفا : اكيد فين رايح مني
عمران : البيت
رفا : لاتخاف راح اجيك في البيت
عمران : لا لا بعدين عدنان وتصير مشكلة مايصير (قاصد الاحراج)
رفا : ماعليه راح اجي
عمران : هههه نشوف , يلا يلا خلاص المسلسل
رفا : نو ماراح اسكت ابدا
عمران : اجل انا الي بوريك شغلك
رفا : .
عمران : الحمدلله واخيرا
رفا : لو ماكنت اتابع المسلسل والله لكنت عملت لك حفلة في اذنك
عمران : الحمدلله تتابعينها
رفا : ايه ايه احمد ربك بس الله سترها اليوم
(وبعد ساعة الساعة 11 <<< نسمة طلعت فوق)
نسمة : عمر عمران يلا رايحين
عمر وعمران : اوكي ان شاء الله
نسمة : بسرعة علشان راح نتعشى اول
عمران : طيييييب
نسمة : بسرعة عمتي تقولك بسرعة
عمران : طيب طيب والله فهمت
نسمة : طيب يلا
عمران : خلاااااااااااص طيب
عمر : اوكي مع السلامة
رحيق : مع السلامة
رفا : اااااااه انا جيعانة رايحة اتعشى
رحيق : انا بعدين
رفا وهي رايحة : اوكي براحتك
(نزلو هي وعمر عشان يتعشون وطلعو الحوش كان العشاء برى وكان جالسة ام اصالة واجو عمر ورفا <<< وهم يتعشون)
عمر بجدية : والله ياعمتي رفا قالتي لي ثور
رفا : ااااه انا مو قلت شيء
عمر يكلم ام اصالة " عمته " : هي قالت كذا في اللعبة
ام اصالة : ليه يارفا؟
رفا : ااا ااا مو قلت شيء
ام اصالة : هاه ياعمر تقول ماقالت
عمر : هي كتبت في اللعبة كذا واسئلي رحيق
ام اصالة : خلاص يلا تصالحو مو لازم تتخاصمو صح
عمر : ايه صح
رفا : عن اذنكم انا شبعت تصبحون على خير
ام اصالة وعمر : وانتي من اهله
(وراحت سلمت على خالتها وعمران ونسمة واسيل وعياش وطلعت فوق بدلت ملابسها)
-- فوق --
رفا : يلا انا نعسانة وابغى انام تصبحين على خير
رحيق : ايه صح بكرة في الزواج وش راح تلبسين؟
رفا : ياربيه ماادري ليش ذكرتيني؟
رحيق : ههههه عشان تفكرين
رفا : طيب اوكي تصبحين على خير
رحيق : وانتي من اهله
(وبعد 5 دقائق نزلو رحيق وغزلان وغنوة يتعشون ورفا نامت وعلى عيونها الدمووع اما تحت تعشو وطلعو فوق وناامو)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
[نهـــايـــه البارت]
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــراشـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الــــــــــــــكونـــــــــــ !