الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: روايه من لمحته بعيد يمشي فز قلبي و قلت أعرفه

  1. #11  
    المشاركات
    3,259
    /
    \
    شوق : اووي كنتو صغار واايد والحين هههههه
    جاسم ابتسم لها : بعد هاي الدنيا شيبنا خلاااص
    الكل ضحك بعفويه كبيرة وبفرحهـ عشان شوق ماتفكر واايد
    بعد نص ساعه الكل غادر المستشفى بس ام محمد يلست معاها
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ^ـ^ معلومهـ : شوؤق كانت متعلقه في يدها واايد واهو اللي رباها ويوم وفى تاثرت شوق وحالتها النفسيه تعبت وما كانت تتكلم مع أي احد ومن جذي ذكرته توفى يدها يوم كانت عمرها 11 سنه تقريباً

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ام محمد : شوق يمه
    شوق : هلا يمه
    ام محمد : بنا انه حنا بروحنا راح اقول لج على كل شب ماتذكريه
    شوق : انشاء الله يمه
    ام محمد : يمه الحين انتي عمرج 19 سنه وبنت عمج الله يرحمه تعيش معانا تذكرين انتي الحين صح
    شوق : أي يمه كملي
    ام محمد : شيخه شيطانه واسد وانتي دوم نجرة معاها مادري شنو صار بينكم المهم انتي عصبتي عليها وايد وكنتي ينب الدري واهي قبالج
    انتي تسحبين في التلفون واهي تسحب ليمن دزتج على ورى وطحتي
    من الدري والحين ام محمد نزلت راسها فقدتي نصف ذاكرتج
    54% وانا اقول لج مو مارح ترجع لج لا بالعكس مع الايام راح تذكرين شي شي لا تخافين واذا عندج أي شي ماتذكرينه راح تعرفين اني دوم بكون يمج






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,259
    شوق دمعت عينها وضمت امها :الله لا يحرمني منج
    تحس انها لو لفت الدنيا كلها مارح تلقى احسن منها واطيب منها ودها تصصرخ وتقول ياناس لو انسى الدينا كلها مايهمني بس المهم امي مانساها
    وبجو ثنتينهم وقضوا الليله كلها مع بعض مرة يبجون ومرة يضحكون وسوالف عشان تذكر شوق لكن رغم هذا ماتذكر اشياء وااايد
    ـــــــــــــــــــــــــ
    رغمـ تلك الآلم والصرخاآت المنبعثه من ذالك القلب المؤلم
    الا آنه الآلمـي محفوظه بأمان في صندوق ربما يوماً
    سينفجر من الضيق صرخات وبكاء مؤلم دموع دون توقف
    ويداً ترتعش من البرد هذا وقدمان توقفتا عن التحرك
    والسبب ذكـــــرى قديمه الان تعود إلــي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    سكرت الدفتر اللي كان في شنطت اغراضها بعد مانتهت من الكتابه . ناظرت امها اللي ماسكه يدها بنعومه مسحت دمعتها الي نزلت وحده ورى الثانيه هذا الشي اللي مانسيته خواطري شلون ضلت على حالتها تفكر انا نسيت نصف عمري وحتى عمري ماكنت اعرفه بس يوم امي قالت لي شلون شلون
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    في غرفه يحوكها الظلام بنت وحده نايمخ بتعب والثانيه يالسه ع النت : .
    عذرك خلهـ معك كلمه آسف ماعادت تنفع : حور
    مسكينه والله كسرت خاطري والحين شلونها
    آآه لوبيدي جيت لك وضميتك لصدري : شهد
    ماادري والله بكرة بنروح نشوفهاآ :(
    عذرك خلهـ معك كلمه آسف ماعادت تنفع : حور
    الله يشافيها ويساعدها المهم اخر اخبارج شهوؤده الحلوة
    آآه لوبيدي جيت لك وضميتك لصدري : شهد
    بخيير دامج بخيير وانتي علومج حووروو
    عذرك خلهـ معك كلمه آسف ماعادت تنفع : حور
    عسى دوم آنا بخيير افف تعبانه بروح اناام باي شهوؤد
    آآه لوبيدي جيت لك وضميتك لصدري : شهد
    يدوم غلاج انا بعد بايات وتصبحين على خيير






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. لانجري مميز لغرفه نومك 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Nov-2012, 08:04 AM
  2. حبيبي و أعرفه و لآ أحد بطيبه mms
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-Nov-2011, 03:28 PM
  3. وسائط عيد 2012 وسائط للعيد 2012انت بعيد وقلبك بعيد واتمنى لك عيد سعيد
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-Sep-2011, 01:22 AM
  4. الاتحاد يغرد بعيد ا بعيد ا والاتفاق ماشي " صح "
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Oct-2007, 02:42 AM
  5. كنت البكا ما أعرفه
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 02:13 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •