الملاحظات
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 57 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت السااابع والثلاثوووون)

    جلست مصدوووومه عالكرسي
    ماتوقعت ينطقها
    البنات مصدووووومين
    الجده( بعصبيه)/ يوسف انت وش اللي سويته
    يوسف( وهو يجلس)/ سويت اللي من 4 سنين المفرووض اسوويه كنت ساكت عشاان يارا بس لما يارا طلبت الطلاق فرحت كثيير وان شاءالله تاخذ اللي احسن منه بمليووون مره
    نوال( وهي تبكي)/ حرام عليك هذا اللي تسب فيه هو ولدك من لحمك ودمك
    يوسف( بعصبيه)/ بندر خذ امك عني
    بندر راح لامه وقال، تعال معي يمه
    نوال( وهي تبكي)/ حسبي الله ونعم الوكيل
    ( وراحت مع بندر)

    عزام
    وقف السياااره وهو يبكي
    ماابي اعيش العذاااب مره ثانية لييييه كل ماحبيت نهااااااااية الفراااااق


    شكرا على كل شيء قلته
    واللي على قلته لالاماتوقعته
    ياليت كل الناس باااااااعوني مو انت
    مو قااااادر اتصووور ان انت تتغير
    طيب انا وشسويت
    هديت لك قلبي واخلصت في حبي
    لكن على كلن الله يسااااااااامحك

    ومر اليوووووم

    وفي الصبااااااح
    كانوا يفطروون الجده ويوسف وناصر وفاطمه
    يوسف( وهو يفطر)/ وشرايكم بعد ماتطلق يارا من هالكلب نزوجها ل طلال
    صدمممممممممه
    صدممممممممه
    الجده/ انت انجنيت
    يوسف/ انجنيت لاني بزوج يارا لطلال
    ناصر/ يوسف صعبة انت تبي تسبب مشااااكل
    يوسف/ لا بس يارا لمااتتطلق ماابيها تطلع من البيت وقلت بما انا طلال مطلق ناخذها له
    فاطمه/ يوسف عزام ماطلق يارا الا طلقه وحده وماتدري امكن يرجعووون لبعض
    ناصر/ صادقه ام سعد
    يوسف/ لا بيطلقوون لان يارا ماتبيه


    في الفندق
    كان يجهز شنطته
    انطق الباااااااب وراح فتحه
    عادل/ صباااااااااح الخير
    عزام( بدوون نفس)/ صباااح النور
    ودخل عادل وانصدم لما شااااف الشنطه
    عادل( بااستغراب)/ بترجع الريااض
    عزام( وهو يرتب شنطته)/ ايه
    عادل( باابتساااامه)/ ليكوون بترجع مع المدااام ليش ماتجلسوون هنا وتقضوون
    شهر عسل جديد.
    عزام( ناظره وسكر الشنطه وهو يقوول)/ بننفصل
    عادل انصدم/ عزام انت تتكلم من جدك
    عزام/ ايه
    عادل/ لييه وشو اللي صااار
    عزام/ عادل الحين مافي وقت يالله يمديني ارووح لان مابقى شيء على موعد الرحله.
    عادل/ امش اوصلك واحنا في الطريق تقوولي

    وبعد مروووور شهر

    في شركة يوسف
    يوسف( بعصبيه)/ انت وشقااااعد تقووول
    سعد/ يبه هو الفكره اللي قدمها لهم احسن من فكرتنا بكثيييير
    يوسف( بعصبيه)/ حسبي الله عليه من ولد ينااافسني
    سعد/ يبه الله يرضى عليك الصفقه ماراحت لاحد غريب
    يوسف/ انا اللي عمري ماخسرت صفقه يجي هو ويخسرني
    سعد/ يبه لاترفع ضغط على شيء مايسوى
    يوسف( قام )/ انا اللي بعلمه شغله الكلب
    سعد( وهو يلحقه)/ يبه وين رايح
    ياسر( شافهم )/ سعد وشصاير
    سعد( وهو يلحق ابوه)/ ابوي شكله رايح لعزام والله يستر

    وفي شركة عزااااااااام

    كان جالس يقراء ملفااااات وفجاءه سمع صووت ازعاااج قاام من مكتبه
    وانفتح الباب وتفاجاء انه شاف ابوه وسعد وياسر
    حسن/ طالع عمرك هو.
    ( قطع كلامه عزام)/ مو مشكله حسن
    ( وطلع حسن)
    عزام/ اهلا وسهلا ابو سعد نورت مكتبي تفضل حياااك
    يوسف( وهو واقف)/ انا مو جاااي اجلس انا جاااي اقولك كلمتين وارووح
    جلس عزام وحط رجل على رجل وقال/ تفضل قووول الكلمتين اللي انت جااي عشانهم
    انا كلي اذاان صااغيه
    يوسف( عصب من حركته)/ اسمع اذا حطيت راسك براسي مره ثانية لاتلووم نفسك انا تنازلت لك عن الصفقتين اللي راحوا بمزاجي فااهم
    عزام/ اللي اعرفه اني انا ربحت الصفقتين بشطارتي ولاتنكر هالشيء
    يوسف/ جرب مرة ثانية وشوف ايش يحصلك وزي ماقلتلك لاتحط راسك براس يوسف سعد. وايه قبل لاانسى استعجل بأجرات الطلاق لان بنعلن للناس على خطوبتها
    ( سعد وياسر ناظروا بعض مصدووومين)
    عزام انصدم وناظرهم ووقف/ لمين
    يوسف( باابتساامه)/ للي يسوااك طلال( وناظر عياله وقالهم ) يالله امشوو

    عزام منصدم . وسعد وياسر انصدموا وناظرووو عزام
    كان سعد بيتكلم بس يوسف نااده
    ( وطلعوا)
    عزام جلس على الكرسي منصدموعيونه ملياانه دمووع
    عزام/ طلال ولد اختي
    ( وقااام طلع بسرررعه من الشركه وهو يقول في نفسه لازم اتصرف لازم قبل لاتضيع مني اكيد ابوي هو اللي غاصبها اكيييد وتوجهه لقصر يوسف)

    وفي سيارة سعد
    ياسر/ ابوي هذا من جده بيزوج يارا لطلا ل
    سعد/ ابوي ماادري اشلوون يفكر
    ياسر/ الله يستر تتوقع عزام بيسكت
    سعد/ عزام ماراح يسكت والله يستر من الاياام الجااايه

    عند بوابة القصر
    الحارس/ ياطويل العمر ماااقدر ادخلك
    عزام( بعصبيه)/ انت ماتسمع زين اقولك امي تعبانه وابي اشوفها وبعدين ابوي مو موجود
    سكت الحارس
    عزام/ بسرررعه افتح الباااب
    وفتح الحارس البااب ودخل عزام بسيارته ونزل من سيارته بسرعه .
    ودخل على طووول
    كانوا جالسين بالصاله الجده وميار ومنال وفاطمه ونوال ومي ويارا وسمر
    شافوا الباب ينفتح وانصدموا لما شافوا عزام سمر بسرعه تحجبت
    وقفوا كلهم
    عزام( وهو يناظر يارا وبعصبيه)/ صحيح اللي سمعته
    يارا ناظرتهم وناظرت عزام
    الجده/ عزام يارا ماتدري عن اي شيء
    ( نوال وفاطمه ومنال وميار طبعا ساكتين لان يوسف حالف عليهم اذا تكلموا معه بدوون اذنه يعتبرووا مطلقين)
    عزام/ يمه اشلوون ماتدري وابوي اليوم جاي يبشرني انها بتزوج طلال
    ( ميار وسمر ومنال ونوال انصدموا)
    يارا( من ورى قلبها )/ الا ادري وانا موافقه
    عزام ناظره مستغرب/ موافقه انك تتزوجين طلال
    يارا( وهي ماسكه دموعها)/ ايه موافقه انت ماتسمع
    انصدم منها توقع انه تقوله لا انا مو موافقه
    انفتح البااااااب
    وكل الانظار التفتت على الباااب
    دخل وتفأجاء لما شااااف عزاااااام
    يارا لما شافته بسرعه اخذت الطرحه المرميه على كتفها وتحجبت فيه
    طلال( بااستغراب)/ عزاام وشجااابك.
    عزام( بطنازه)/ جيت ابارك لك وللمداااام
    طلال( وهو يقرب)/ عن ايش تتكلم
    عزام( بطنازه)/ ياحراااام مسوي بري ماتدري
    طلال/ عزام مافهمت عن ايش تتكلم
    عزام/ عن زواجك من المداام( ويأشر على يار ا)
    طلال/ اييييييه جدي امس مفاتحني بالمووضوع وبيني وبينك انا ماعندي مااانع
    عزام( بعصبيه)/ لانك نذل
    طلال/ الزم حدودك انا ساكت لك لانك خالي وبعدين انت طلقتها وهي ماتبيك
    عزام/ توقعت من اي انسااان يغدر فيني الا انت الا انت
    طلال( بعصبيه)/ اذا بنتكلم عن الغدر انت اللي غدرت فيني
    عزام عاقد حواجبه مستغرب
    طلال( بعصبيه)/ تدري ليش طلقة زوجتي وانا ماصار لي معه شهرين لانها كانت تحبك معجبه فيك
    عزام( وهو منصدم)/ وانا وشدخلني
    طلال/ لاتنسى انك كنت تتمليح عندها لما زرنااكم ابسامتك لها ونظراتك
    الجده/ طلال انت انجنيت
    طلال( بعصبيه)/ لا ماانجنيت انت ماشفتي نظراااته
    عزام( بعصبيه)/ اسمعني زين انا ماسويت اي شيء واذا على نظارتي فهي كذا بس انت اللي مو واثق في نفسك
    عصب طلال منه وضربه بقس وعزام ماسكت وضربه وصاروا يتضاااربون.
    ونوال والجده ومنال وفاطمه وميار وسمر ويارا ومي يحاولوون يفكونهم
    وبنفس الوقت دخل يوسف وسعد وياسر
    وسعد وياسر قدروا يفكونهم عن بعض
    طلال( بعصبيه)/ والله لوريك يالكلب
    يوسف( بعصبيه)/ بس خلالالالالالالاص
    ( وناظر عزام) وانت جااااي تتضارب مع طلال
    عزام( بعصبيه)/ هو اللي بدء
    يوسف/ بس اسكت ماابي اسمع صوووتك ولييه تدخل القصر بدوون ماتستأذن
    عزام ناظره ووخر عن سعد ومشى بس وقفه صووت ابوووه
    يوسف/ اذا شفتك في قصري مره ثانيه لاحش رجولك فاهم
    التفتت عزام / لاتخاف ماراح ادخل قصرك مره ثااانيه ( وناظر طلال )/ وانت حلم انك تاخذ يارا
    نهااااااااااااااية الباارت
    توقعاتكم







    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    ( البااااارت الثااااااامن والثلاثووووون)

    طلال/ نشوووووف من اللي يحلم
    عزام/ اذا اندفنت تحت التراب فكر تاخذها.
    ( وطلع عزااااام)
    ويارا راحت لغرفتهااااا ولحقتها سمر.

    فااطمه/ انت انجنيت تضرب خالك
    طلال/ انتم ماتدررون عن شيء ماتدرووون ان يجلس يتميلح عند مرتي
    سعد/ لاانت شكلك تتعاطى شيء اللي تتكلم عنه خالك
    الجده/ شفت يايوسف بتفكيرك بتفرقهم
    يوسف/ انا مافرقت احد وسبق وقلت عزاااام مو ولدي.
    نوال( وهي تبكي)/ حراااااام عليك اللي بتسويه فيه كسرت خااطره وتبي تبعده عن اللي يحبها مو كفااايه اخذت منه اول حب في حيااااااااته
    يوسف( وقف وهو يناظره)/ مافهمت
    الجده/ نوال اسكتي
    نوال/ لامااراح اسكت خليه يفهم. ولدك تعرف على وحده في كندا وحبها وهي حبته واتفقوا عالزوواج ووانت اخذتها منه
    يوسف( ناظر ميار وهو مو مصدق)/ ميار صحيح اللي تقوله نوال
    ميار كانت ساكته ودموعها تنزل.
    يوسف قرب لها ومسك يدها وقال( بعصبيه)/ جاوووبيني كنت تحبين عزااااام
    ميار وهي تبكي وتهزء راسها بمعنى نعم
    جلس عالكرسي وهو مصدووووووووم فك ازارير ثوووبه.
    ياسر لما شافه نادى بصوووت عالي ميري ميري جب مووووويه بسرعه
    سعد/ يبه وشفيك
    يوسف يتنفس بسررعه.
    منال( راحت بسرعه للتلفون واتصل على طبيب العائلة

    بعد ربع ساعه الدكتور وطمنهم عليه وقال لازم يرتاااااااااااح


    عند عزااااااام
    كان يسوووق بسرعه وكل احزااان الدنيا كله فيه
    آآآآآآآآآآه الزماااااان يعيد نفسه بس الاشخاااص يختلفوووون
    بالاول ياسر والحين طلال. غمض عيووونه مايبي دموووعه تنزل
    وفتح عيوووونه

    وفجااءه


    في شركة عادل وعزام

    رن جوال عادلكان مندمج في الشغل اخذ جواله ورد من غير مايشووف الرقم
    عادل/ الووووو.ايه معك عادل .نعم اخوي وشبغييت.شنوووووو
    اي مستشفى.

    وفي المستشفى.
    كان جالس عند غرفة العمليااات ويدعي له ان الله يقومه بالسلامه
    ناظر ساعته صارلهم ساعتين.
    طلع الدكتور وبسرعه راح له عادل
    عادل( وهو خايف)/ هابشر دكتوووور
    الدكتور/ لازم ننقل له دم
    عادل( تذكر اهله)/ وبسرعه اتصل على بوطلال.

    في قصر يوسف
    كان الكل مجتمع جايين يطمنون على يوسف
    ريهااام/ وين ميار
    زوجااات يوسف ارتبكوا
    فاطمه/ امها تعباانه وراحت تزوورها
    ريهام/ المفرووض تجلس عند ابوي مو شايفته تعبااان
    الجده/ تطمنت على ابووك وراحت تشوووف امها

    رن جوال بو طلال
    بوطلال طلع جواله وشاف المتصل عادل
    سليمان/ هلا عادل.
    عادل( بصوت مبحوح)/ هلا بوطلال
    سليمان( استغرب من نبرة صوته)/ عادل وشفيك
    عادل/ اااا عزام صار له حادث وهو الحين في غرفة العمليات ويحتااج دم
    سليمان( بخوووف)/ طيب الحين جاييين
    سعد/ بوطلال وشفيك.
    سليمان/ عزام
    نوال( بخوف)/ وشفيه عزام
    سليمان/ صارله حادث ومحتاج دم.

    في المستشفى
    حضر سعد وياسر وبندر ومهند ونواف وبوطلال وريهام ونوال وفاطمه وعبدالعزيز وطلال وناصر واسيل ويارا وراكان وعلياء والجده
    اللي تبرع بالدم. سعد وياسر ومهند ونواف وبندر وراكان
    ونقلوا الدم لعزااااام

    وبعد سااااعه طلع الدكتور
    سعد/ بشر يادكتوور
    الدكتور/نجحت العمليه بس
    نوال( وهي تبكي)/ بس ايش
    الدكتور/ دخل في غيبوبه.
    اغمى عليهااااااااااااااا.
    في اليووووم الثااااني
    فتحت عيونه وشافت عندها سمر وريهااام
    يارا/ وين عزااااااام
    ريهام( وموعها تنزل)/ يارا حبيبتي عزاام ان شاءالله بيصحى من الغيبوبه بس انت ادعليه
    يارا( وهي تبكي)/ ابيه نادوووه قلوله يارا تمزح معك والله ابيه لايخليني ويرووووح ماابي طلال ماابي اي احد ابي عزاااام.
    سمر( وهي تضمه وتبكي)/ بس حبيبتي انشاءالله بيصحى ويرجعلنا ويرجعلك
    يارا/ ابي اشوووفه

    دخلت غرفة العنااااية المركزه
    وشافته مسكت يده وهي تبكي/ عزااااام لاترووح وتخليني والله احبك والله احتااجك بحياااااتي ابيك والله ابيك ماابي احد ثااااااني ابيك انت تكون ابو عيالي عزاااام قوووم
    قوووووووووووووووووم

    والله احتااااااجك انا
    خلك بجنبي قريب. وان حصل شيء بيننا
    عن حيااااااتي لاتغيب
    انا من بعدك اتووووهوعالمي بعدك يضيع
    تختلط عندي الووجووهالعدو يصبح صديق
    تدري يالقلب الحنووووووون
    انت بالنسبه لي ايش وانا من بعدك كيف اكوون
    وليه احس وليه اعيش
    يللي شفت احلامي فيهوالتقيت باحلى جنه
    ادعوووا ربي وارتجييييه
    ربي لاتحرمني منه


    في قصر يوسف

    في جنااااااح يوسف
    يوسف/ انتم ماتفهمووون من امس اقلكم اتصلوا على عزام وكل واحد يقولي مايرد
    بندر/ يبه الله يهديك اتصلنا عليه مايرد وشنسوي
    يوسف/ رحوا له في شر كته يعني شيء صعب
    اكيييييد صاير شيء وماتبون تعلموني
    دخل جناااح ابووه وهو يسمع صوووت ابوووه
    سعد/ يبه وشفيك.
    يوسف/ سعد وشصاااير.
    سعد ناظر بندر
    سعد/ يبه عزام امس صارعليه حادث والحين هو في غيبوبه
    يوسف( بصدمه)/ ايشش

    في المستشفى
    دخل غرفة العناااية المركزه وشااف ابنه وبكى
    جلس وهو يبكي ويقول/ ياابوك ساااااااامحني ظلمتك كثيييير حرمتك من حناااني وانت صغير ولما كبرت ظلمتك قوووم ياابوك قوووم وارجع لك يارا قوووووم
    ماتبي ترجع لنا قوووم وعاتبني بس قوووووم( وبكى)


    نهاااااااااااااااية الباااااارت






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت التاااسع والثلاثووون)


    طلع من غرفة العناية المركزه وهو يبكي.
    ناصر/ ان شاءالله يقوم بالسلامه
    يوسف( وهو يجلس عالكرسي ويمسح دموعه)/ ان شاءالله

    بعد شهر
    كانت جالسه عنده وتتكلم معه عن طفولتها. وسكتت وناظرته بحزن
    متى بتقوووووم متى ( مسكت يده) اشتقت لك

    قصر يوسف

    الجده/ انت ناسي انها ام ولدك.
    يوسف/ يمااه افهمي عزام كان يحبها
    الجده/ هذا انت قلتها كان يحبها والحين هي زوجتك وام ولدك. لاتضيع ولدك عناد زي ماضيعت عزااام
    تنهد يوسف/ ان شاءالله برجع مياار

    بعد اسبوووووووع

    السااااعه 6 الصبح
    رن جوااااله قااام من النوم خاااايف
    فاطمه/ الله يستر من اللي يتصل بهالوقت
    يوسف متردد انه يرد/ هذا نواف
    فاطمه/ رد شووف ليكون صار شيء لعزااام
    يوسف ( بخوف)/ هلا نواف
    نواف/هلا جدي. ابشرك عزااام صحى من الغيبوبه
    يوسف( بفرح)/ صدق والله
    نواف/ ايه

    والكل عرف ان عزام صحى من الغيبوبه
    وفي وقت الزياااره

    نوااال/ اشلووون مابي يشوووف احد
    نواف/ خالتي الله يهديك عزاام للحين تعباان وخليه على راحته
    يارا/ بس احنا نبي نشووووفه
    نواف/ معليش خلووه على راحته المره الثاانيه لجيتوا ان شاءالله تدخلوون
    يوسف/ انا بدخل عنده وماعلي منه.
    نواف/ جدي
    يوسف/ انا لازم اتكلم معه.
    دخل غرفة عزاام وسكرالباب
    وشافه نايم.قرب له وسحب كرسي وجلس
    فتح عيونه وشاااف ابوه
    يوسف( ابتسم)/ الحمدلله على السلامه ياابوك
    عزام ناظره بعدين ناظر الارض
    يوسف/ اسف ياابوك ظلمتك كثير وطردتك من البيت و حرمتك من امك واخواتك واخوانك وزوجتك انا اخطيت والحين عرفة خطاااااي
    رفع راسه وناظر ابوووه وشاااف الدمووع بعيوون ابوه/ يبه تبكي
    يوسف( وهو يمسح دموعه)/ ابكي لاني ظلمتك كثير
    عزام/ صح ظلمتني بس انا مساااامحك ومهما بتسوي فيني بساااامحك لانك ابوي وتمووون علي
    يوسف( ابتسم)/ طيب ليه ماتبي تقابلنا
    عزام/ مااابي اشووف احد
    يوسف/ امك واخواتك مشتااااقين لك ( وبابتساااامه) ويارا بعد مشتااقه لك
    عزام/ مشتااااااقه لي.
    يوسف/ لما درت انك صحيت قااامت تصيح وتقول ودوني له ابي اشووووفه
    سكت عزام
    يوسف/ اخليهم يدخلووون
    عزام ناظر ابوه وهزء راسه بنعم
    وقام يوسف وطلع لهم
    نوال/ يوسف بدخل اشووف ولدي
    يوسف/ واففق انه يشوووفكم
    وبسرعه دخلت نوال وشافته ولدها وبكت وضمته. ودخلوا كلهم الا يارا وياسر وطلال
    نوال( تبكي وضاامته)/ بغيت ترووح مني
    عزام/ يماااه انا بخير شووفيني قدااامك
    الجده/ نوال خلينا نسلم عيه
    ( والكل سلم عليه )
    يوسف/ وين يارا وطلال وياسر
    سجى( بمزح)/يارا زعلانه ماتبي تدخل
    الجده/ عن الكذب ياقليلة الحيا
    فاطمه/ امكن استحت
    اسيل/ برووح اناااديها( وراحت اسيل عند يارا)
    اسيل/ وشفيكم مادخلتوا
    ياسر ناظر طلال/ يالله ندخل نسلم عليه
    طلال/ مااادري اخااف مايبي يشوفني
    اسيل/ يالله ادخلوا وعن الكلام الفاضي
    ( ودخلوا كلهم)
    ناظرهم عزام
    تقدمهم ياسر وباس راس عزام وقاله/ الحمدلله على السلامه
    عزام/ الله يسلمك
    طلال باس راس عزام/ آسف عزام كنت عمي مااشوف والقهر عمى قلبي
    ساااامحني
    عزام/ مسااااامحك
    وناظر يارا ومبين عليها انها تبكي
    يارا( مدت يدها)/ الحمدلله على السلامه.
    عزام ناظرها وناظر يدها وسحبها لعنده وضمها وهي تبكي
    عزام/ لاتبكين شوفيني قداامك بخيييير
    بعدت عنه لما تذكرت الموجودين وقامت وجلست عالكرسي.

    طق البااااب
    وقام بندر يشوووف مينوراح وجاء وقال/ عادل يبي يسلم








    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    ( تكملة الباااارت)


    عادل/ ايه خله يدخل.
    وراح بندر . ودخل ومعه عادل

    اول ماشااافته انصدممممت معقوله هو.
    مانسته ومستحيل تنسااااااه لان من بعد ذااك اليووم دخل قلبها بدووون استئذااان

    عادل ضم عزام وقال/ كذا بتخليني وتروووح
    الحمدلله على سلامتك
    عزام/ الله يسلمك .
    عادل/ يالله انا اخليك تجلس مع اهلك واجيك العصر تبي شيء اجيبلك اياااه؟
    عزام/ لا مشكووور
    عادل سلم على يوسف والشباب وتحمد لهم على سلامة عزاام
    ( وراااح)

    مهند( ينااااظر الورود اللي جاية عزام)/ حركااات والله لك معجبااااات الله يخلفي علي بس لما سويت عملية الزياده محد فكر جاااب لي وروود
    اسيل/ الا جبنا لك ياكذااب
    مهند/ مو قصدي انتم انا اقصد ناااس ثانين
    سعد/ مهند اعقل لبنعال على راسك
    نوال/ عزام يمه تبي اجيب لك شيء
    عزام/ ايه ابي موويه عطشااان
    قامت بتصب له نوال.
    جنى/ ارتااحي خالتي انا بصب له مويه ( وصبت له مويه واعطت عزام)
    بعد 4 ايااام
    في قصر يوسف
    الساااعه 1 الظهر
    كااان الكل مجتمع عند يوسف لان اليوم بيطلع عزاام

    غلا/ تاااخروا
    الجده/ الحين بيجوووون وشفيك مستعجلة
    جاء عند ابوه وجلس في حظنه وقال/ بابا مين اللي بيجي واسمه عزاام
    يوسف/ هذا اخوك
    عناد/ ليه هو يون كان فيه من زمااان ليه مايجي عندنا
    يوسف( ناظر امه مايدري وشيقووول)
    دخلت مع صينية الحلى وقالت/ لان ياماما كان مسااافر يدرس وتوه جاااي
    يوسف ناظرها وابتسم.
    جايين يركضووون
    ناصر( ولد عبدالعزيز واسيل)/ خااالتي ابي اكل من هذا الحلى
    فهد ( ولد ياسر)/ وانا بعد
    ميار/ ان شاء الله من عيوووووني
    ( واعطتهم حلى وجلسووووا)
    ناصر/ جدي
    يوسف/ نعم حبيبي
    ناصر/ متى يجي
    يوسف( عاقد حواجبه)/ مين
    فهد/ اااااززززام
    يوسف/ عيب هذا عمك وخالك ياناصر وبيجي الحين هو في الطريق

    نزل من السيااااره وناظر القصر
    ياسر/ عزااام يالله ندخل الكل ينتظرنا
    مهند/ وشعليك الكل ينتظرك كانهم ينتظروون براد بيت
    عزام( باابتساامه)/ واحلى منه بعد
    ياسر/ تكفوون كملوا كلامك جوء حرقتنا الشمس
    ( دخلوا جوء )

    كانت بغرفتها تتزين وفرحانه
    تعطرت وناظرت نفسها بالمرايه وقالت في نفسها
    (اخير ياعزام بنعيش مع بعض)
    قطع تفكيره طق الباب
    وراحت فتحت الباب
    لمياء/ الله وشهالجمالكل هذا عشان رجع عزام
    يارا( بخجل)/ مرسيه
    لمياء/ ترى عزاام تحت
    يارا( بفرح)/ والله
    لمياء/ ايه
    يارا/ يالله الحين بلحقك
    لمياء/ طيب

    وفي الصااااله

    عزام/ وانت يا علووش ماجبتي شيء
    ارتبكت وناظرت راكااان
    راكان/ ااا متفقين انا وهي انا نعيش حياتنا الحين ولاحقين عالبزراان
    عزام ناظر راكااان وناظر الارض وبعدين ناظر علياء ولقاها تلعب بخاتم الدبلة وتفكر
    جت ريما ونواف ومعهم ولدهم سعد
    سلم على عزام وسلم على سعد اللي عمره 3 سنين
    عزام/ مشاء الله عليكم متفقين انكم تجبوون اولاد
    عناد/ لييه مو حلوين الاولاد
    عزام / الا حلوين بس البنات احلى

    ./ السلام عليكم
    رفع ر اسه وناظرها ابتسم لما شافها
    يارا/ الحمدلله على السلامه عزام
    عزام( بابتساامه)/ الله يسلمك تعالي اجلسي جنبي ( وناظر غلا) وانت انقلعي هنااك
    غلا/ تطردني عزووومي وانا مشتاقه لك
    عزام/ تقلعي هنااك انا مابيك ابي يارا تجلس جنبي
    ( قااامت غلا وجلست يارا)


    نهااااية الباارت



    عزام( باابتساامه)/ واحلى من نجوووم هوليووود






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    ( البااااارت الاخير)


    وجلست يارا جنب عزاام. عزام ناظرها بابتساامه.
    لمياء ( قدمت لعزام الحلى)/ تفضل عزااام
    عزام( باابتساااامه)/ مصلحينه او جايبيه من بره
    فااطمه/ لامصلح واللي مصلحته يارا
    عزام ناظرها/ جد انت صلحتيه
    يارا( بخجل)/ ايييه
    سجى/ وانا بعد مصلحه هذاا( وتاشر عليه)
    عنااد/ كذااااااابه هذا مصلحته ماما فاطمه
    سجى/ انت الكذااااب
    عنااد/ بنت انا خالك عيب
    عزااام وهو يضحك/ اوووه والله شخصيه ياعنااد
    ياسر/ تخيل حتى فهد ولدي يبيه ينااديه ياعمي.
    عزام/ خلهم يتعودون من الحين مو مثلي ينادوني عززااااام
    غلا/ مو انت اللي دايم تقوول لاتكبروووني نادوني عزاام حااف
    عزام/ كنت امزح وانت صدقتوا

    ومر الووووقت
    السااعه11م
    كانوا جالسيين
    عزام( وهو يهمس لياار)/ نروووح بيتنا
    يارا/ ليه مو جالسيين هنا
    عزام ناظرها/ لا
    يارا/ تيب انا ماجهزت اغراضي
    عزام/ خذي الحين كم لبس وبعدين وحده من الخدم تجهز اغراضك كلها
    يارا/ تيب
    يارا قاامت وراحت تجهز اغراضها
    بعد نص سااعه نزلت يارا وهي لابسه عبااايتها وودعوهم وراحوا

    ووصلوا القصر
    وشافت القصر
    ودخلت جناااحهم
    عزام( جلس عالسرير)/ وشرايك
    يارا( وتناظر الجناح)/ روووعه انت اللي مختار كل شيء
    عزام( بابتسامه)/ ايه
    يارا/ عن جد ذووقك رووعه
    لفت شيء انتباههوقف وراح لعندها
    يارا/ وشفيك
    عزام/ قصيتي شعرك
    يارا/ ايه قبل 4 شهور قصيته لكتفي
    عزام/ ثاااني مره اذا قصيت شعرك اقص راسك معه
    يارا/ بس انا.
    ( قطع كلامها)/ بس ولاكلمه
    وراح لغرفة الملابس
    يارا بنفسها)/ وشفيه وشاللي غيره
    جلست عالسرير وتفكر معقوله عزام تغير وصار مايحبها
    طلع عزام وشافها جالسه وتفكر جلس جنبها
    عزام/ وشفيك
    يارا/ انت اللي شفيك
    عزام/ يارا بصراحه انا اموووت على الشعر الطويل وياليت ثااني مره ماتقصينه
    اوكيشن حبيبتي
    يارا / اوكيشن
    عزام( بخبث)/ والله محلووه بقوووه
    يارا قاامت كانت بتهرب بس عزاام مسكهاا

    بعد مروررررر 19 سنه
    قصر عزام.
    كانت تحط المكيااااج
    انفتح البااب بقوه خافت يارا
    وقالت بعصبيه/ خبل انت متى بتعقل وتفتح الباب مثل الناس
    ./ يمه وشفيك عااادي انت امي
    يارا/ خيير وشتبي
    يوسف/ احم احم متى تخطبون لي ساره بنت عمي طلال
    يارا/ شفت الباب
    يوسف/ يووووه انت والشب اللطيف زوجك دايما تطردوني
    يارا/ انت خبل عمرك 18 سنه وتبي تتزوج
    يوسف/ يمااه عااادي اخطب الحين ونملك بعد سنه ولما يصير عمر20 سنه اتزوجها
    يارا( وهي ترجع تحط البلاشر)/ اسال ابوك انا مالي شغل
    يوسف/ يمه انت اذا ماقلتي لابوي ماراح يوافق






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    يارا( بعصبيه)/ يوسف خلاص قلتلك يصيير خيير .
    يوسف قرب لامه وباسها وطلع

    في غرفتها
    /ههههه والله انك خبلة تنادينه طلال وتنادين امك لمياء
    ساره/ من القهر يساااافروون وانا يتركوني عند جدي يوسف
    / افهمي يابنت رايحين يجددون شهرالعسل
    ساره/ المهم متى بتجوون والله مشتاقه لخالي عزام مووووت
    لياان/ بكره بنجي ان شاءالله
    ساره/ اوكي حبيتي اخليك بعدين اكلمك
    ليان/ باي
    طلعت من غرفتها وراحت للصاله ولقت اخوانها جالسين يوسف وخالد


    بيت عادل
    عادل/ سجى وشرايك نطلع نتعشى برى.
    سجى/ فكره حلوه
    عادل/ وين العيال؟
    سجى/ طالعين مع عيال خالي بندر
    عادل/ احسن بعد عشان ناخذ راحتنا

    بيت راكاااان.
    راكان/ هاعلوش وشرايك في الهديه
    علياء تناظر طقم اللماس/ تجنن ياعمري
    راكان حظنها / اسف ياعمري لاني عذبتك كثيير
    علياء/ حبيبي خلاص انا سااامحتك
    راكان/ بس انا مو قادر انسى
    علياء/ لازم تنسى لاني انا نسيت
    مااااااماااا باااااباااا.
    راكان( بقهر)/ عيالك ذوول ودي اذبحهم
    علياء/ ههههه ماتقدر

    بيت مهند

    مهند/ سوسن لازم ترووحين الزواج
    سوسن/ ايه عمري
    مهند/ ومين بيجلس عند الاولاد
    سوسن( بابتساامه)/ اكيد انت ياااعمري
    مهند ناظرها وبخبث/ وشرايك نصرف الاولاد ونعيش حياتنا
    سوسن/ اممم حياااتي مااقدر زواج بنت خالتي وهي مثل اختي
    مهند/ اوكي رووحي بس ياويلك مني اذا جيتي

    بيت ياسر.
    فهد/ ها يبه وشرايك
    ياسر/ والله انا موافق
    سمر/ حتى انا وانا كنت ابيها لك من زمان
    فهد/ يعني موافقين
    ياسر/ ايه وانا بكره ان شاء الله اكلم عزام واطلبها
    فهد ابتسم وباس رس امه وابوه


    قصر يوسف
    يوسف/ مياار وين عنااد.
    ميار/ طالع مع صديقه
    نوال/ ليش ماتزوجون عناد
    ميار/ ر افض الله يهديه
    فاطمه/ ماعلي منه انا اللي بيخليه يوافق
    / مساااء الخيير
    الكل/ مساء النور
    يوسف/ عناد متى تدوام ان شاء الله
    عناد/ اخووي سعد قالي يوم السبت
    فاطمه/ عنااد انت ان شاءالله بتشتغل
    ( قطع كلامها)/ يمه تكفيييييين مليت من المواااال
    فاطمه/ ماعلي منك بزوجك يعني بزوجك

    بيت عزاام
    دخل الجناح وشافها كانت لابس فستاان فوشي لتحت الركبه وحاطه مكياج ناعم
    ماانتبهت له كانت تقراء مجله
    عزام/ السلام
    يارا/ وعليكم السلام
    عزام قرب لها وباسه من خدها
    عزام/ غريبه ماجلست مع عيالك
    يارا/ قلت بجلس الحاالي
    عزام( بابتسامة )/ وشرايك نرووح نجدد شهر عسلنا زي طلول
    يارا/امممم خلني افكر
    عزام/ والله تفكرين
    يارا/ اووكي
    عزام( بخبث)/ طالعه عذاااااااااب

    انتهت






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    17
    تسلم يدينك
    يعطيك الصحه والعافيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •